رواية صار وليته ما صار
الجزء الاول
ابطال القصه :
لينا : بنوته حلوه بيضا عمرها 15 لسه صغيره تحب الاغاني و تحب الناس و رومنسيه شوي و تحب الموضه و ما تعيش دقيقه فاضيه لازم تسوي شيء مملوحه تجنن لاكن مو طويله مره تعتبر قصيره بالنسبه لعمرها لاكن مو مره جسمها حلو شعرها ناعم مو طويل مره و اسود عيونها بني غامق شفايفها حلوه مو كبيره ولا صغيره باختصار تخقق
…
بدر : اخو لينا الكبير و ابيض عمره 19 نفس اخته يحب الاغاني و يحب الناس رومنسي لاكن اقل من اخته مملوح يخقق يجنن طويل و نحيف و شعره اسود و عيونه بني شفايفه حلوه يعني كله على بعضه يجنن
…
مشعل : اخوهم اضغر من لينا بسنتين و ابيض ما يحب الاغاني كثير مثل اخوانه و يحب الناس مملوح ما يشبه اخوانه ابد مو طويل و نحيف شوي و شعره ناعم اسود و عيونه بني غامق و حلو
…
فهد : اخوهم و عمره 7 لسه بزر و ابيض يقلد اخوه مشعل مملوح يجنن ودك تاكله قصير و نحيف مره و يخاف من السمنه و شعره مرا ناعم حلو لونه فاتح شوي و عيونه بني مرا يجنن
…
ابو بدر : عبدالله مهندس ساكن في الرياض يحب عياله و يخاف عليهم كثير كان متزوج ام بدر و جابت بدر لاكن الله يرحمها و تزوج ام لينا حنون يتفاهم قبل ما يسوي اي شيء
…
ام لينا : ساره دكتوره معروفه و صغيره شوي تحب عيالها و تحب زوجها و تحب الموضه و تحب الناس ما تشيل بخاطرها عصبيه تخاف على عيالها
….
عند بدر و لينا
لينا : اهلين بدر وينك امس ما شفتك
بدر : هلا والله باختي الحلوه والله وش نسوي امس صديقي عازمني
لينا : اوك اليوم انت فاضي
بدر : كاني حاس ان وراك شيء قولي وش عنك
لينا : امم والله ودي اطلع وياك نروح المحل اللي رحنا له قبل اسبوع ودي اشوف البيانو الابيض عاجبني
بدر : جد لينا والله فله انا بعد ودي
لينا :بس خلنا نقول لماما و بابا يمكن ما يوافقو
بدر : اوك يلا خلينا نروح لهم الحين
لينا : هههه كل هذا حماس
بدر : وش نسوي هههه
….
عند ابو بدر و ام لينا
ام لينا : حبيبي اليوم عندك طلعه ؟
ابو بدر : اي والله بس اذا تبغي شيء عادي ما اطلع
ام لينا : تسلم والله بس خلها يوم ثاني
دخلو لينا و بدر
لينا و بدر : اهلين باغلى ام و ابو اشتقنا لكم
ابو بدر : هلا والله ب
ام لينا : احنا اللي مشتاقين لكك ولله
بدر : بابا انا ولينا ناوين نشتري بيانو و حايين نسمع موافقتكم
لينا : احنا ما ودنا نسوي شيء يزعلكم عشان كذا نبي نسمع الموافقه
ابو بدر : بصراحه ما ادري وش اقول ما اقول الا الله يصلحكم انا ما ودي تشترون شيء حرام ولا يا ام لينا ؟
ام لينا : الا والله و بنفس الوقت ما ودنا نرفض لكم طلب
ابو بدر : والله اذا ودكم مره اشترو براحتكم
لينا و بدر باسو راس امهم و ابوهم : مشكورين يا احلى اثنين فالعالم
….
عند مشعل و فهد
مشعل و هو يلعب بلي ستيشن : قووول
فهد : مشعل ابي العب سوني
مشعل ولا كانه سمع : لاااا ضاع القول
فهد راح يعلم امه
….
عند بدر و لينا
بدر : لينا
لينا : هلا !
بدر : بسرعه ترا بروح
لينا : طيب خلاص جيت
بدر : يلا مشينا
لينا : طيب شغل السياره خلنا نروح
و هم بالسياره
بدر : اقول لينا
لينا : قول
بدر : وش تبين اغنيه
لينا : ابي اغنيه belly dancer حقت Akon
بدر : اوك شغلتها
….
مشعل و ابو بدر و ام لينا
مشعل : بابا
ابو بدر : هلا
مشعل : ودي اشتري ايباد 3 توه نازل
ابو بدر : طيب بنروح انا وياك ان شاء الله انا الحين مشغول
….
عائله ابو تركي
ابو تركي حنون عصبي شوي مو متسرع اخو ابو بدر متزوج و عنده عيال يشتغل دكتور يحب اخوانه
ام تركي حنونه على عيالها و تحب ام لينا و دايما معها
تركي عمره 20 اكبر من بدر بسنه مملوح طويل ما يحب العيال اللي يغازلون لاكن يحب الاغاني لاكن مو كثير زي لينا و بدر
مشاعل و ريم توام بنوتات عمرهم 14 اصغر من لينا بسنه يحبون الطلعات ما يقعدون دقيقه في البيت لازم يطلعو حلوات مرا يجننو
….
عند بدر ولينا
بدر : هاه وش رايك بهذا البيانو مو حلو ؟
لينا :حلو لاكن شوف هذا احسن
بدر : الا مرا حلو يجنن ناخذه ؟
لينا : اكيد بس بشوف السماعات هذيك
بدر : اوك بقوله يجهزه عشان ناخذه معنا
بدر : لو سمحت جهز هذا البيانو بناخذه
….
عند فهد
فهد: ماما شوفي مشعل ما يخليني العب بالسوني
ام لينا : اوك فهودي بقوله الحين
ام لينا : مشعل .. مشعل
مشعل : هلا ماما
ام لينا : لعب فهودي بالسوني
مشعل : بس ماما بكمل اللعبه و اعطيه
فهد : بس انا قلت له و ما رد يسلك لي
ام لينا : اووه خلاص تعبت منكم .. وراحت
مشعل : انت ما تدادب ترا ما تلعب
فهد : لا لا خلاص
لينا و بدر رجعو البيت و معهم البيانو
لينا : وين نحطه
بدر : شوفي هنا مكان حلو و فاضي و يصلح مكان بيانو
لينا : ايه والله حلو بروح اكلم بنات عمي من زمان ما كلمتها
….
عند عائله ابو تركي
ريم : مشاعل اتصلي على غاده و مها و ساره اشتقت لهم ولا اقولك انا ابتصل بعد شوي
مشاعل : اشوى غيرتي رايك انا بروح للغرفه و بنام لاني مواصله من امس و انتي نايمه حظرتك
ريم : والله ما علي منك وش نسوي اذا واصلت
مشاعل : تسولفين معي او بالبيبي او لابتوب او تلفزيون يعني كل هذا ما تسوين شيء
ريم : هذي لينا تدق علي
مشاعل سلمي لي عليها و قولي لا تجين انا ابجي
ريم : هلا والله بلينا وينك يا القاطعه من زمان ما كلمتيني
لينا : هلا والله وحشتيني
ريم : كيفك
لينا : تمام انتي كيفك
ريم : تمام بمكالمتك
لينا : اقوول ريم ليش ما تجونا اليوم ترا حدي مشتاقه لكم
ريم : ايه والله ابسال ماما و ابرد لك
لينا : اوك لا تنسي تخبريني
ريم : مشاعل تسلم عليك
لينا : الله يسلمك و يسلمها
ريم : اقول لينا ليه ما تعزمين مها و غاده وساره
لينا : ايه والله ذكرتيني سلميلي على اللي عندك
ريم : يوصل يلا باي
لينا : باي
….
لينا : اهلين غلوو كيفك
غلا : هلا والله الحمدالله بخير انتي كيفك
لينا : الحمدالله تمام
غلا : اقول لينا ليش ما تجين اليوم للبيت او نروح السوق ترا اشتقت لك كثير يا الدوبا
لينا : خليها يوم ثاني لان اليوم مشغوله و فيه سبرايز اذا جيتي
غلا : جد فيه سبرايز
لينا : ايه اذا جيتي بتشوفيها
غلا : لا لينا قولي لي وشو ترا تحمست
لينا : تعالي لي بكرا و بعلمك بس تراه بالنسبه لك شيء سخيف
غلا : اوك باي
لينا باي
و قفلت منها و راحت لام لينا و شافت في الطريق …..
ان شاء الله في الجزء الثاني
الجزء الاول
ابطال القصه :
لينا : بنوته حلوه بيضا عمرها 15 لسه صغيره تحب الاغاني و تحب الناس و رومنسيه شوي و تحب الموضه و ما تعيش دقيقه فاضيه لازم تسوي شيء مملوحه تجنن لاكن مو طويله مره تعتبر قصيره بالنسبه لعمرها لاكن مو مره جسمها حلو شعرها ناعم مو طويل مره و اسود عيونها بني غامق شفايفها حلوه مو كبيره ولا صغيره باختصار تخقق
…
بدر : اخو لينا الكبير و ابيض عمره 19 نفس اخته يحب الاغاني و يحب الناس رومنسي لاكن اقل من اخته مملوح يخقق يجنن طويل و نحيف و شعره اسود و عيونه بني شفايفه حلوه يعني كله على بعضه يجنن
…
مشعل : اخوهم اضغر من لينا بسنتين و ابيض ما يحب الاغاني كثير مثل اخوانه و يحب الناس مملوح ما يشبه اخوانه ابد مو طويل و نحيف شوي و شعره ناعم اسود و عيونه بني غامق و حلو
…
فهد : اخوهم و عمره 7 لسه بزر و ابيض يقلد اخوه مشعل مملوح يجنن ودك تاكله قصير و نحيف مره و يخاف من السمنه و شعره مرا ناعم حلو لونه فاتح شوي و عيونه بني مرا يجنن
…
ابو بدر : عبدالله مهندس ساكن في الرياض يحب عياله و يخاف عليهم كثير كان متزوج ام بدر و جابت بدر لاكن الله يرحمها و تزوج ام لينا حنون يتفاهم قبل ما يسوي اي شيء
…
ام لينا : ساره دكتوره معروفه و صغيره شوي تحب عيالها و تحب زوجها و تحب الموضه و تحب الناس ما تشيل بخاطرها عصبيه تخاف على عيالها
….
عند بدر و لينا
لينا : اهلين بدر وينك امس ما شفتك
بدر : هلا والله باختي الحلوه والله وش نسوي امس صديقي عازمني
لينا : اوك اليوم انت فاضي
بدر : كاني حاس ان وراك شيء قولي وش عنك
لينا : امم والله ودي اطلع وياك نروح المحل اللي رحنا له قبل اسبوع ودي اشوف البيانو الابيض عاجبني
بدر : جد لينا والله فله انا بعد ودي
لينا :بس خلنا نقول لماما و بابا يمكن ما يوافقو
بدر : اوك يلا خلينا نروح لهم الحين
لينا : هههه كل هذا حماس
بدر : وش نسوي هههه
….
عند ابو بدر و ام لينا
ام لينا : حبيبي اليوم عندك طلعه ؟
ابو بدر : اي والله بس اذا تبغي شيء عادي ما اطلع
ام لينا : تسلم والله بس خلها يوم ثاني
دخلو لينا و بدر
لينا و بدر : اهلين باغلى ام و ابو اشتقنا لكم
ابو بدر : هلا والله ب
ام لينا : احنا اللي مشتاقين لكك ولله
بدر : بابا انا ولينا ناوين نشتري بيانو و حايين نسمع موافقتكم
لينا : احنا ما ودنا نسوي شيء يزعلكم عشان كذا نبي نسمع الموافقه
ابو بدر : بصراحه ما ادري وش اقول ما اقول الا الله يصلحكم انا ما ودي تشترون شيء حرام ولا يا ام لينا ؟
ام لينا : الا والله و بنفس الوقت ما ودنا نرفض لكم طلب
ابو بدر : والله اذا ودكم مره اشترو براحتكم
لينا و بدر باسو راس امهم و ابوهم : مشكورين يا احلى اثنين فالعالم
….
عند مشعل و فهد
مشعل و هو يلعب بلي ستيشن : قووول
فهد : مشعل ابي العب سوني
مشعل ولا كانه سمع : لاااا ضاع القول
فهد راح يعلم امه
….
عند بدر و لينا
بدر : لينا
لينا : هلا !
بدر : بسرعه ترا بروح
لينا : طيب خلاص جيت
بدر : يلا مشينا
لينا : طيب شغل السياره خلنا نروح
و هم بالسياره
بدر : اقول لينا
لينا : قول
بدر : وش تبين اغنيه
لينا : ابي اغنيه belly dancer حقت Akon
بدر : اوك شغلتها
….
مشعل و ابو بدر و ام لينا
مشعل : بابا
ابو بدر : هلا
مشعل : ودي اشتري ايباد 3 توه نازل
ابو بدر : طيب بنروح انا وياك ان شاء الله انا الحين مشغول
….
عائله ابو تركي
ابو تركي حنون عصبي شوي مو متسرع اخو ابو بدر متزوج و عنده عيال يشتغل دكتور يحب اخوانه
ام تركي حنونه على عيالها و تحب ام لينا و دايما معها
تركي عمره 20 اكبر من بدر بسنه مملوح طويل ما يحب العيال اللي يغازلون لاكن يحب الاغاني لاكن مو كثير زي لينا و بدر
مشاعل و ريم توام بنوتات عمرهم 14 اصغر من لينا بسنه يحبون الطلعات ما يقعدون دقيقه في البيت لازم يطلعو حلوات مرا يجننو
….
عند بدر ولينا
بدر : هاه وش رايك بهذا البيانو مو حلو ؟
لينا :حلو لاكن شوف هذا احسن
بدر : الا مرا حلو يجنن ناخذه ؟
لينا : اكيد بس بشوف السماعات هذيك
بدر : اوك بقوله يجهزه عشان ناخذه معنا
بدر : لو سمحت جهز هذا البيانو بناخذه
….
عند فهد
فهد: ماما شوفي مشعل ما يخليني العب بالسوني
ام لينا : اوك فهودي بقوله الحين
ام لينا : مشعل .. مشعل
مشعل : هلا ماما
ام لينا : لعب فهودي بالسوني
مشعل : بس ماما بكمل اللعبه و اعطيه
فهد : بس انا قلت له و ما رد يسلك لي
ام لينا : اووه خلاص تعبت منكم .. وراحت
مشعل : انت ما تدادب ترا ما تلعب
فهد : لا لا خلاص
لينا و بدر رجعو البيت و معهم البيانو
لينا : وين نحطه
بدر : شوفي هنا مكان حلو و فاضي و يصلح مكان بيانو
لينا : ايه والله حلو بروح اكلم بنات عمي من زمان ما كلمتها
….
عند عائله ابو تركي
ريم : مشاعل اتصلي على غاده و مها و ساره اشتقت لهم ولا اقولك انا ابتصل بعد شوي
مشاعل : اشوى غيرتي رايك انا بروح للغرفه و بنام لاني مواصله من امس و انتي نايمه حظرتك
ريم : والله ما علي منك وش نسوي اذا واصلت
مشاعل : تسولفين معي او بالبيبي او لابتوب او تلفزيون يعني كل هذا ما تسوين شيء
ريم : هذي لينا تدق علي
مشاعل سلمي لي عليها و قولي لا تجين انا ابجي
ريم : هلا والله بلينا وينك يا القاطعه من زمان ما كلمتيني
لينا : هلا والله وحشتيني
ريم : كيفك
لينا : تمام انتي كيفك
ريم : تمام بمكالمتك
لينا : اقوول ريم ليش ما تجونا اليوم ترا حدي مشتاقه لكم
ريم : ايه والله ابسال ماما و ابرد لك
لينا : اوك لا تنسي تخبريني
ريم : مشاعل تسلم عليك
لينا : الله يسلمك و يسلمها
ريم : اقول لينا ليه ما تعزمين مها و غاده وساره
لينا : ايه والله ذكرتيني سلميلي على اللي عندك
ريم : يوصل يلا باي
لينا : باي
….
لينا : اهلين غلوو كيفك
غلا : هلا والله الحمدالله بخير انتي كيفك
لينا : الحمدالله تمام
غلا : اقول لينا ليش ما تجين اليوم للبيت او نروح السوق ترا اشتقت لك كثير يا الدوبا
لينا : خليها يوم ثاني لان اليوم مشغوله و فيه سبرايز اذا جيتي
غلا : جد فيه سبرايز
لينا : ايه اذا جيتي بتشوفيها
غلا : لا لينا قولي لي وشو ترا تحمست
لينا : تعالي لي بكرا و بعلمك بس تراه بالنسبه لك شيء سخيف
غلا : اوك باي
لينا باي
و قفلت منها و راحت لام لينا و شافت في الطريق …..
ان شاء الله في الجزء الثاني
السلام عليكم ورحمة الله
حياك الله بغرام .. طالما انهم اخوان من نفس الوالدين ليه تقولي ابو بدر وام لينا !!!
المفروض كلهم ابو و ام بدر …
لاحظت تعلق ابطالك بالاغاني والالات الموسيقيه .. وزي ماتعرفي هي حرام ..
وممكن بنمط روايتك تكسبي اثم اي احد يتبع ابطالك ..
وللان ماتوضح شي من البارت .. طوليه ووضحي الفكرة او حدث يثير الاعضاء والردود ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
مشكوره حبيبتي لاكن تونا في البدايه و لسا ما صار شيء و ان شاء الله راح تعجبك الروايه
و ابو بدر كان متزوج و جابت بدر و ماتت و تزوج ام لينا يعني مو من نفس الام
البارت الثاني
و قفلت منها و راحت لام لينا و شافت في الطريق باب البيت مفتوح و قالت لبدر يروح يشوف من فاتحه
لينا : هلا مامي
ام لينا : هلا والله
لينا : ترا يمكن يجون مشاعل و ريم
ام لينا : الله يحييهم
لينا : شكرا مامي
ام لينا : عفوا بس ليش ما تجي امهم معهم ترا مشتاقه لها
لينا : ايه والله بقول لريم تقول لها يلا بروح اكلم غاده عشان تجي
ام لينا : سلمي لي عليها
لينا : ان شاء الله
….
لينا : هلا غدو
ساره : هلا بس ترا انا مو غاده
لينا : اقول سوير
ساره : انا مو سوير انا ساره
لينا : ما ودك اكمل يا ساره
ساره : قولي وش عندك
لينا : اليوم مشاعل و ريم بيجو عندنا و انتي و اخواتك تعالو عشان فيه سبرايز لاكن سخيف
ساره : بقول لماما و برد لك
لينا : امي تسلم عليكم
ساره : الله يسلمك و يسلمها
لينا : يلا باي
ساره : باي
….
عند عائله ابو تركي
ريم : مشاعل ي الدوبا قومي تاخرنا
مشاعل : خلاص قمت
ريم : بقول لماما عشان نروح للينا تجين ولا لا
مشاعل : الا بجي
ريم : يلا طيب امشي
راحو لامهم
ريم و مشاعل : اهلين مامي
ام تركي : هلا والله
ريم : ماما اليوم لينا تقول تعالو عندي
مشاعل : و تعالي معنا عشان ام لينا
ام تركي : ان شاء الله بجي اذا قدرت
…
عند عائله ابو بدر في الصاله
لينا : ترا اليوم بيجون ريم و مشاعل و ساره و غاده و مها
بدر و ابو بدر : الله يحييهم
لينا : ماما و ترا يمكن ام تركي ما تقدر تجي بس ترا ما اكدت
ام لينا : اوك
….
عند ساره و غاده و مها
مها : اقول سوير شفتي هذاك الفلم اللي ولدين حلوين
ساره : ايه شفته
غاده : ساره اليوم ما كلمتك لينا
ساره : اعوذ بالله وش لون عرفتي
غاده : كنت اسال و صدفه بعد
ساره : ايه تسلم عليكم و تقول تعالو
غاده و مها : الله يسلمها
ساره : و انا
غاده : اوه كانك بزر
ساره : يا الكبيره انتي
مها : اقول خلينا نقول لماما نروح للينا
ساره و غاده : يلا
ساره و غاده و مها بنفس الوقت : ماما اليوم بنروح للينا
كلهم : هههههه
ام ساره : اوك الله يحفظكم سلمو لي على ام لينا
مها : يوصل
…
عند ريم و مشاعل و تركي
ريم : اقول تركي
تركي : هلا
ريم : اليوم فاضي
تركي : لا
ريم : طيب تقدر تودينا للينا
تركي : كاني حاس فيه شيء طيب عندكم السواق
مشاعل : لا احنا نبيك انت
تركي : اعوذ بالله من وين جيتي
مشاعل : ترا انا كنت موجوده من زمان يا السخيف
تركي : الحين انا سخيف و اذا قلت ما راح اوديك
مشاعل : عادي فيه سواق
تركي : تو تقولين ما نبي السواق نبيك و الحين عادي سواق
ريم اقول خلاص ترا مليت بتودينا ولا لا
تركي : و اذا قلت لا
ريم : اروح مع السواق
تركي : طيب متى بتروحون
ريم و مشاعل : الحين
تركي : يلا مشينا
مشاعل : يلا
…
في البارت الثالث ان شاء الله
و قفلت منها و راحت لام لينا و شافت في الطريق باب البيت مفتوح و قالت لبدر يروح يشوف من فاتحه
لينا : هلا مامي
ام لينا : هلا والله
لينا : ترا يمكن يجون مشاعل و ريم
ام لينا : الله يحييهم
لينا : شكرا مامي
ام لينا : عفوا بس ليش ما تجي امهم معهم ترا مشتاقه لها
لينا : ايه والله بقول لريم تقول لها يلا بروح اكلم غاده عشان تجي
ام لينا : سلمي لي عليها
لينا : ان شاء الله
….
لينا : هلا غدو
ساره : هلا بس ترا انا مو غاده
لينا : اقول سوير
ساره : انا مو سوير انا ساره
لينا : ما ودك اكمل يا ساره
ساره : قولي وش عندك
لينا : اليوم مشاعل و ريم بيجو عندنا و انتي و اخواتك تعالو عشان فيه سبرايز لاكن سخيف
ساره : بقول لماما و برد لك
لينا : امي تسلم عليكم
ساره : الله يسلمك و يسلمها
لينا : يلا باي
ساره : باي
….
عند عائله ابو تركي
ريم : مشاعل ي الدوبا قومي تاخرنا
مشاعل : خلاص قمت
ريم : بقول لماما عشان نروح للينا تجين ولا لا
مشاعل : الا بجي
ريم : يلا طيب امشي
راحو لامهم
ريم و مشاعل : اهلين مامي
ام تركي : هلا والله
ريم : ماما اليوم لينا تقول تعالو عندي
مشاعل : و تعالي معنا عشان ام لينا
ام تركي : ان شاء الله بجي اذا قدرت
…
عند عائله ابو بدر في الصاله
لينا : ترا اليوم بيجون ريم و مشاعل و ساره و غاده و مها
بدر و ابو بدر : الله يحييهم
لينا : ماما و ترا يمكن ام تركي ما تقدر تجي بس ترا ما اكدت
ام لينا : اوك
….
عند ساره و غاده و مها
مها : اقول سوير شفتي هذاك الفلم اللي ولدين حلوين
ساره : ايه شفته
غاده : ساره اليوم ما كلمتك لينا
ساره : اعوذ بالله وش لون عرفتي
غاده : كنت اسال و صدفه بعد
ساره : ايه تسلم عليكم و تقول تعالو
غاده و مها : الله يسلمها
ساره : و انا
غاده : اوه كانك بزر
ساره : يا الكبيره انتي
مها : اقول خلينا نقول لماما نروح للينا
ساره و غاده : يلا
ساره و غاده و مها بنفس الوقت : ماما اليوم بنروح للينا
كلهم : هههههه
ام ساره : اوك الله يحفظكم سلمو لي على ام لينا
مها : يوصل
…
عند ريم و مشاعل و تركي
ريم : اقول تركي
تركي : هلا
ريم : اليوم فاضي
تركي : لا
ريم : طيب تقدر تودينا للينا
تركي : كاني حاس فيه شيء طيب عندكم السواق
مشاعل : لا احنا نبيك انت
تركي : اعوذ بالله من وين جيتي
مشاعل : ترا انا كنت موجوده من زمان يا السخيف
تركي : الحين انا سخيف و اذا قلت ما راح اوديك
مشاعل : عادي فيه سواق
تركي : تو تقولين ما نبي السواق نبيك و الحين عادي سواق
ريم اقول خلاص ترا مليت بتودينا ولا لا
تركي : و اذا قلت لا
ريم : اروح مع السواق
تركي : طيب متى بتروحون
ريم و مشاعل : الحين
تركي : يلا مشينا
مشاعل : يلا
…
في البارت الثالث ان شاء الله
اسفين البارت مرا قصير