هاذي أول رواياتي وانشالله تعجبكم
وكل عام وانتم بخير ولا تنسون الردود …
التعريف بالشخصيااااات
الجد >أبو سلطان<
الجدة >أم سلطان<
عيالهم
عائلة سلطان
سلطان>أبو محمد<:هو أكبر واحد لذا هو ماسك الشركة وعصبي جدا محد يقدر يوقف في وجهه اذا عصب
بس حنون على عياله وعنده شركات وفلوس كثيرة يعني غني .
منال>أم محمد<:طيبة وحبوبة وعلى نياتها .
عيالهم
محمد:عمره 26 طيب وحبوب ويحب ندى بنت عمه وهو ذراع أبوه اليمنى ووسيم مررررره وله عضلات كبيرة لأنه يروح للنادي.
ناصر:عمره 17 يحب يغازل ووسيم مررررة ويحب ينرفز أخته غلا.
غلا:عمرها 19 دلوعة أمها وبوها حبوبة وطيبة وحلوة مرررة وهي من النوع اللي
تتابع الموضة وماتحب المرسة.
بشاير:عمرها 13 دلوعة لاكن عكس أختها مغرورة وحقودة تحب تنقل الكلام .
عائلة خالد
خالد>أبو نواف<:غني طيب وحبوب.
نهى>أم نواف<:تحب الفشخره وكل همها الفلوس تحب شي أسمه فلوس ومغرورة وحقودة وعصبية.
عيالهم
نواف:عمره 26 طيب وحبوب وصديقه ولد عمه محمد الروح بالروح.
فهد:عمره 20 طيب وحبوب ويحب غلا بنت عمه بس هي ماتحبه ووسيم مررررررررة.
عبدلله:عمره 17 يحب يغازل مثل ولد عمه ناصر وصديقه ولد عمه ناصر الروح بالروح.
طارق:عمره 15 يحب بشاير بس بشاير تكرهه ماتحبة خخخخخخخ حب مراهقة.
نجود وخلود:توأم عمرهم 19 نجود طيبة وحلوة مررررة قاصة شعرها فروله وخلود قاصة شعرها بوي وشخصيتها بوي تحب تقلد مثل
الأولاد ماتعرف الموضة ولاشي بس حلوة مرة وماتحب المدرسة.
عائلة عبدلله
عبدلله>أبو فايز< متوفي له سنتين .
منيرة>أم فايز< طيبة وحبوبة وتحب عيالها كثير وماتبي تحسسهم أنهم فاقدين أبوهم وتوفر لهم كل شي.
عيالهم
فايز:عمره 20 وصديقه ولد عمه فهد الروح بالروح.
ندى:عمرها 19 دلوعة أمها وأخوها فايز وحلووووة مرة تخفق.
مشاعل:عمرها 13 صديقة بشاير بنت عمها الروح بالروح ونفس الطبايع .
ورائد مو متزوج
أنتهينا من التعريف وباقي شخصيات بنعرفها في الأجزاء الجاية
وعليكم السلام والرحمه
هلآ وغلآ
الله يعطيك العافيه
موفقه ان شاء الله
‘,
حبوبه انا مو من النوع اللي يقرأ الروايه من اول ما تنزل ،،، لازم اشوف 10 او 15 بارت عشان ابدأ اقرأها
بس هالمره تحمست معآآآآآآآآآآآكي
وحااابه اشجعك
ويالله نزلي لنا كم بارت عشان نتحمس ونقرأ
بس اوعــــــــــديني تكمليـــــــــــــــها
بالتـــــــــــــــــوفيق لك حبــــــــــــــــوبه
دخلت أم محمد غرفة غلا
أم محمد:غلا غلا يلا قومي المدرسة
غلا:طيب خمس دقايق يمه
أم محمد:أف طيب بروح أقوم أخوانك وبجيك ياويلك أن ماقمتي
غلا وهي فيها النوم:طيب طيب
وراحت أم محمد لغرفة ناصر فتحتها لقتها باردة والكتب طايحة بالأرض والأشرطه والسيديات والملابس طايحة ورائد عمهم نايم على الكنبة اللي بالغرفة
أم محمد تتحلطم:الحمدلله والشكر الولد نايم بالسرير والعم بالكنبة
راحت تقوم ناصر لقته نايم بدون فنيله:هااااو ناصر وش منومك بدون فنيله
ناصر:همممممممممممممممم
أم محمد:يلا قم المدرسة
ناصر:طيب طيب قومي عمي أول
[للملاحظة:رائد عمهم مايتغطون عنه حريم أخوانه ]
نزلت أم محمد تحت تجهز الفطور
نزلت غلا تحت شافت أبوها ومحمد يفطرون حبت راس أبوها وراس محمد وجلست تفطر معهم ونزل عمهم رائد وناصر وبشاير وأفطروا
غلا:بابا حبيبي قل تم؟
ناصر:لا أجل في شي ورا هالكلام الحلو؟
عصبت غلا:بابا شف ولدك
كلهم ضحكوا علا غلا
أبو محمد:خلاص حدكم على غلاوي حبيبتي
ناصر:بيه وانا لنا الله
غلا حبت راس أبوها وقالت لناصر:موت حره
غلا:بابا؟
أبو محمد:هلا وش تبين؟
غلا:بابا ودنا نروح للمزرعة الأربعا الجاي ونوم ونرجع الجمعة
بشاير بترجي:إيه بابا تكفى نبي نروح
أبو محمد بحنيه:وانت يرائد ودك تروح؟
رائد:والله ياخوي أنا عادي عندي
محمد:يبه والشركة
بشاير:خذو أجازة
محمد:ياشين اللقافة أنا ماكلمتك أنا أكلم أبوي
أبو محمد:وانتي يأم محمد ودك تروحين
أم محمد:والله أنا ودي من زمان ما جتمعنا
أبو محمد:خلاص أبشروا
محمد:يلا بنات يلا ناصر نروح
بشاير وغلا وناصر:يلا
في بيت خالد
نجود قاعدة تحط غلوس ومسكرة وخلود تلبس جزمتها
نجود:خلود ودي أقولك شي؟
خلود:قولي
نجود بأرتباك:بصراحة أنا أحب
خلود ببرود:ومنهو هذا اللي تحبينه؟
نجود:فايز ولد عمي
خلود:أقول قومي بس ننزل
نزلوا وراحوا للمدرسة
غلا شافتهم وصارخت:هلا والله ببنات عمي
ندى ونجود وخلود:هلا بك
غلا:كيفكم
كلهم:تمام وانتي؟
غلا:أنا بخير
صفرت الحصة
خلود:أف جانا الغثى
ندى:ايه والله
راحوا فصلهم
ترتيبهم في الفصل
غلا،خلود،ريم
نجود،ندى،الهنوف
سارة،رغد،نورة
غلا:أف الله ياخذ المدرسة
كلهم:آآآآآآآآآآآآآآآمين يآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
ضحكوا كلهم مع بعض
دخلت عليهم أبلة العربي
الأبلة:بس يا بنات أنتو تضحكوا على ايه؟؟ >>>>أبلتهم مصرية
ندى:والله ياأبله هاذا شي خاص نضحك عليه مايصلح ندخل المصارية صح يابنات؟؟>>>> قوية
البنات:ايه صح
الأبله:حبيبتي ندى أطلعي بره
ندى:أولا انا بطلع بكرامتي ثانيا لا تقولين حبيبتي لأني مو حبيتك ثالثا أصلا محمد يحب مادتك الخايسة
الأبلة:ندى أطلعي برة ياقليلة الأدب
ندى:بنات من يطلع معاي؟؟؟
خلود:أنا بطلع على الأقل برتاح من العلة>>>تقصد الأبلة
غلا:وانا بعد
ندى:وأنتي يانجود بتطلعين معنا؟؟
نجود وهي تفكر:مممممممممممممم خلاص بطلع
ندى:يلااا
الأبلة:لحضة أول تعالوا معي للمديرة
راحوا للمديرة طقوا الباب ودخلوا
المديرة بدون نفس:نعم خير أنتم ماتتوبون من المشاكل؟؟
خلود بعد بدون نفس:مظلومين
الأبلة:أنا دخلت عليهم الفصل لئتهم بيضحكوا بصوت عالي
المديرة:يلا تعالوا وقعوا
نجود:تسوي نفسها موفاهمة:نوقع وشو؟؟
المديرة بجدية:تعهد
غلا:أستاذة سامحينا معد نسويها
المديرة بحدة:لا يلا وقعوا
وقعوا وطلعوا يتمشون في الساحة اللي برا وكان في واحد يراقب غلا وهي ماتدري
غلا بحماس:بنات وش رايكم نروح اليوم للسوق؟؟
نجود:والله فكرة بس أي سوق؟؟
غلا:مالنا ألا المملكة أو الفيصلية
ندى:لا المملكة أحسن
خلود:ايه
المجهول اللي يراقب غلا:أهاا أجل بيروحون للمملكة
رجعوا لبيوتهم تغدوا وناموا
أذن العصر
في بيت عبدلله
أم فايز وفايز قاعدين يتقهوون
أم فايز:فايز ياوليدي ماودك تتزوج؟؟
فايز ياليل مطولك:لا يايمه مالي خلق
أم فايز بدت تصيح:بس أنا ودي أشوف عيالك قبل ماأموت
فايز حن على أمه:بس يايمه لا تصيحين خلاص سوي اللي تبين
أم فايز فرحت من قلب:بعني أخطبلك؟؟
فايز تنهد:ايه
فرحت أم فايز كثير لولدها
نزلت ندى وحبت راس أمها وأخوها
فايز يناظرها من فوق لتحت:متكشخة ومتزينة على وين أنشالله؟؟؟
ندى كانت لابسة
ندى:فايز حبيبي أبي أروح عند غلا ودني؟؟
فايز:أبشري أنا كم عندي ندى؟
ندى راحت وباسته على خده وضمته
أم فايز تناضرهم وهي مبتسمة:الله لا يحرمني منكم
فايز وندى:ولا منك
وراحوا عند غلا
في بيت سلطان
دخلت بشاير غرفة غلا
بشاير:غلا ترا جت ندى
غلا:طيب بشاير حلو شكلي؟
بشاير وهي تصفر وتبتسم:واااااااو تهبلين
غلا بدلع:هاذا من ذوقك
غلا:حتى أنتي حلوة
بشاير بغرور:أدري من زمان ماجبتي شي جديد
غلا:ياشين الغرور
طنشتها بشاير وراحت
غلا لابسه
وهي تنزل صدمت بشخص منهو؟
منهو الشخص اللي يراقب غلا؟
ومنهو اللي صدمت فيه؟
وأم فايز من بتخطب لفايز؟
هلا وغلا ومرحبتين
منـوره القسم
عساك ع القووهـ
بالتوفيق
قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~
..
بسم الله
يعطيك العــافيه
موفقــه إن شــاء الله في روايتك
’‘
وش رايكم أحط روايه أحلى منها وأوعدكم أني أكملها ؟؟؟؟
عطوني رد بلييييييييييز؟؟؟؟