تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانيه : كان حلمي دبلتك في اصبعي

روايتي الثانيه : كان حلمي دبلتك في اصبعي 2024.

  • بواسطة
آحبتي ..
قبل ان ابداء روايتي احببت تفاعلكم معي في اول ما خطته يدي
لم اتوقع ان تنال اعجابكم الى هذا الحد
وهذا ما دفعني وزرع فيني الامل لكي ابداء بروايتي الجديده
فشكرا لكل من دعمني وساندني

محبتكم : رغد عبدالله ..

البارت الاول :

كانت ترف جالسه على النت كعادتها ~
دخلت عليها اختها تالا
تالا : هللوو
ترف : هلا
تالا : حالتك هالايام مب عاجبتني يَ اختتاه
ترف : مافيني شي انقلعي براء
تالا : بينا اسرار اجل
ترف : ههههههه طيب بقولك بس انتظر وقت مناسب اجمعك انتي وخواتي
تالا : اوكي بَ الانتظار
نعرفكم على عائلة ترف
الاب متوفي ..
الام : أماني , عمرها 50 سنه , اكبر همها سعادة بناتها وولدها
نوره : 26 سنه , اختهم الكبيره متزوجه
اميره عمرها 23 على وجهه تخرج
ترف : 20 تدرس تمريض مستوى 4
تالا : 18 سنه , اخر سنه بالثنوي
إبراهيم : 15 سنه بالمتوسط
__
نرجع لهم ~
ترف تدق على اختها الكبيره
ترف : الوو
نوره : هلا وغلا
ترف : هلابك حبيبتي , بتجين اليوم ؟
نوره : ان شاءالله ليه؟
ترف : لابس ابيك انتي والبنات
نوره : اوكي شويات وانا عندكم
ترف : اوكي انتظركك ..
تالا : مافينا صبر
ترف : الحين بتجي نوره واقولكم خلاص اوص
تالا : طيب~
ترف تدخل البيبي وتحاكي عشيقها الي م حد يعرفه للحين ~
نواف : وش صار؟
ترف : للحين ماقلت لهم
نواف : والله اني خايف
ترف : انا اكثر منك
نواف : انا قلت ل خواتي
ترف : صدق؟
نواف : أي والله
ترف : وش قالو ؟
نواف : ماعبرو بس قالو بنت مين ومن هالكلام
ترف : طيب حبيبي اجتمعو البنات عن اذنك
نواف : طمنيني عاد
ترف : ان شاء الله ..
عند البنات ..
نوره : وش فيكم خوفتوني
اميره : انا خايفه اكثر منك
ترف : انا بقولكم شي بس تحلفون انه مايطلع ل احد
تالا : قولي يالله ~
ترف : انا احب
تالا تضحك : كككذذذااببه
ترف تخزها : الموضوع مافي مزح
نوره انصدمت : من جدك؟
ترف : ايه ماستهبل
نوره : وبعدين بيترك , انا اخبرك ياترف ماتهتمي لذي الاشياء
ترف : بس انا قلت لكم عشان تساعدونا في موضوع الخطبه
اميره : ههههههههههههههههههه خطببه!! , مصدقه نفسك ياقلبي انتي
ترف تضايقت : ايه مصدقه
نوره : طيب وش اسمه وش وظيفته وكم عمره؟
ترف : نواف الـ….. يشتغل بمؤسسة ابوه عمره 25 , وهو قال وعادو خواتي وشوفهم
نوره : صدق؟
ترف : والله
نوره : متى؟
ترف: يوم الاثنين بعد بكرا
نوره : كم لك تعرفينه؟
ترف : لي 4 شهور
تالا : انا اسحب نفسي وماعلي منكم
اميره : وانا مثل تالا
نوره : ماعليك انا اروح معك
ترف انبسطت: اوكككي
راحت تكلم نواف ..
نواف : هاه وش صار
ترف : نوره تفهمت الموضوع
نواف : اختي ربا بعمر نوره
ترف : متحمسه مره
نواف : اختي الصغيره بتجي
ترف : اخاف تفضحنا
نواف : ههههه لالا عمرها 17 وفاهمه بذي الامور
ترف : احسها بتكرهني لانها تحبك
نواف : لا مستحيل ميس مو كذا
ترف : مدري اجل انت ابخص
نواف : هذاها عندي كلميها
ترف : هههههه اوكي
نواف يحاكي ميس : رببا تبغاك
ميس : صصددقق
نواف : آيه خوذيها
ميس : الو
ترف : اهلين
ميس ترمي الجوال على نواف وعصبت عليه لانها مابلعت البنت ابدا كيف يخليها تكلمها
نواف يرقع : ههههه استحت منك
ترف : ههههه ياحليلها ..
نروح لـ عائلة نواف ~
الاب : عبدالله , عمره 74 يشتغل اعمال حره
الام : هدى , عمرها 70 ربة بيت على قولتهم =))
نايف الابن الاكبر عمره 40 بس مابان عليه الكبر متزوج وعنده ولد عمره 14 سنه
عبير : 34 متزوجه وعندها 4 اولا وبنت
ربا : 26 متزوجه وعندها ولد , وتوأم نواف لان مابينهم شي كثير
نواف : 25 متخرج ادارة اعمال وشغال مع ابوه
عبدالاله : 22 سنه يدرس طب اسنان
ميس دلوعتهم عمرها 17 بالثنوي

وجاء يوم الاثنين اليوم المنتظر ~
ترف تكلم نواف : خاييففه
نواف : ههههههههه عادي خواتي مايخوفون
ترف : وتضحك مروق الاخ
نواف : ههههههههه احبك طيب
ترف استحت : بسكر انا
نواف : حتى انا لان عبدالاله جاء
ترف : يلا باي تعال بالبيبي
نواف : اوكي
دخل عبدالاله : ها مين تكلم
نواف : مايحتاج اقول
عبدالاله : هههههههه طيب عرفنا

نهاية البارت الاول ..

البارت الثاني :

نواف يكلم ربا : ها خلصتو؟
ربا : ايه الحين نجيك
نواف : طيب استعجلو ..
نروح عند ترف ..
نوره : متى بيروحون ؟
ترف : الحين بيطلعون
نوره : اجل امشي نطلع تعرفين زحمة الرياض
ترف : يالله ..
نوره : هو وين؟
ترف : بنروح لـ مملكة المرأه
نوره : أي احسن
طلعو ترف ونوره ~

عند نواف وضع ربا تمام بس ميس كارهه الروحه ولا تبي تشوفها
نواف : ميوستي
مميس : وشو!
نواف : خلك ذوق معها
ميس : وانا قليلة ذوق الحين؟
نواف : لا بس سولفي واضحكي بتصير زوجتي بعدين
ميس في نفسها : ههه واثق
ربا : سمعتي!!
ميس : ايه لاتوصون
نواف : ها وصلنا
ربا انت بتنزل؟
نواف : لآ بروح ل صاحبي
ربا : كويس , يالله ننزل
وراحت ربا وميس ل مملكة المراه وجلسو بكفي
ميس : الحين بتجيك وحده تلوع الكبد
ربا : هههههه وراك كارهتها
ميس : ماحب ذي العلاقات
ربا : نشوفك ان ماحبيتي
ميس : ههههههه ماظنتي , وينها ذي؟
ربا : هاذاها تدق , هلا ترف
ترف : وينكم؟
ربا : احنا جالسين بالطاولات ها بأشر لك
ترف : ايي شفتكم
نوره : السلام عليكم
ربا وميس : وعليكم السلام
بعد سلام واخذ الاخبار جلسو يسولفون برواقه
طبعا ربا عجبتها ترف ناعمه وجميله
نوصف لكم ترف : نحيفه وطولها متوسط ملامحها عاديه بس تجذب بشرتها برونزي وشعرها بني لحد كتفها
ربا : والله وطلعتي جميله بسم الله عليك , يعرف نواف يختار
ترف استحت : ههههه حبيبتي والله من ذوقك
نوره : وين وقفتي بالدراسه يا ربا
ربا : معي بكالريوس انقلش , وانتي
نوره : كويس ماشاء الله , انا معي دبلوم حاسب ماشتهيت الدراسه ههههه
ترف : ميس وش فيك ساكته
ميس من غير نفس : اسمع سواليفكم
ترف : هههه براحتك اجل
ربا تفشلت من اختها
وجلسو مع بعض حوالي ساعه ونص لحد ماجاء نواف واخذهم ~

نواف بحماس : هاا شفتوها !
ميس : أي
ربا : تسولف وحبوبه مره
نواف : ايه وش رايكم بذوقي هههه
ربا : تعرف تختار
ميس : اهلي مجتمعين ودوني للبيت
نواف : ميس ماعلقتي
ميس : على؟
نواف : على خطيبتي
ميس : انت اخطبها وبتعجبني~
نوافف تضايق بس سكت
عند ترف ..
نوره : وش فيها اخته؟
ترف عبست وجهها : شفتيها انتي
نوره : هي ماتحب نواف؟
ترف : بالعكس تموت عليه
نوره : اجل ماراح تحبك ههههه , بس انتبهي تقولين له عشان مايقول انك تحبين المشاكل
ترف : ايه اكيد
نوره : ترا خالاتي هناك
ترف : قالت لي تالا
وصلو نوره وترف وانبسطو مع خالاتهم
نروح لميس ..
كانت تكلم صاحبتها شوق
ميس : وع ماحبيتها
شوق : ههههههههههههههه حرام عليك
ميس بقرف : ولا نواف شوي ويبديها علي
شوق : خليني اشوفك بكرا بضربك ترا هههههه
ميس : ههههههه والله محد يخليني اروق غيرك
نروح لـ ترف وخالاتها ..
ام طلال خالتهم وعلاقتهم قويه حيل
ام طلال : اماني ابيك شوي
ام ترف : تعالي نروح للمجلس
ام طلال : يالله
اميره : تعالي ي الخاله ههههه
عهود بنت ام طلال : اتركيهم ي الملقوفه
اميره : هههههه طيب سمي
نرجع ل ام طلال ..
ام طلال : صراحه يا اماني مدري كيف افاتحك
اماني: وش السالفه
ام طلال : انا بخطب اميره ل طلال , وهو الي مختارها ويبي يشوف رايها قبل يتقدم رسمي
اماني انبسطت : والله طلال ماينعاف بس الشور شور اميره
ام طلال : واحنا ماراح نزعل مهما كان قرارها
اماني : بعد قلبي والله , ان شاء الله مالكم الا الي يسركم

عند نواف ..
عبدالاله : بالله ميس مو طايقه البنت
نواف : والله تشوفها منقرفه الله يهديها هههه
عبدالاله : ههههههههههههههههههه تححصل ربا تبغى تقوم تطحنها
نواف : هههههه شكلها
عبدالاله : ترف قالت لك شي
نواف : لا ياروحي هي تقول مره حبوبات ومن هالكلام
عبدالاله يضحك : تحصل الحبوبه وكذا ربا بس ميس من جنبها
نواف : هههههه والله صادق

نهاية البارت الثاني

البارت الثالث :
صبح الثلاثاء الناس صاحيه تستعد للدوامات
ام ترف : اميره عندك جامعه؟
اميره : لا اليوم الثلاثاء ماعندي
ام ترف : اجل تعالي ابيك في موضوع
اميره : سمي امري
ام ترف : انتي يَ أميره كبرتي والف واحد يتمناك
اميره بربكه : بس مافكر بالزواج
ام ترف : واذا قلت لك ان طلال هو الي خاطبك بتوافقين!
اميره انصدمت: من جدك يمه!! ططلال ماغيره ولد خالتي؟
ام ترف : ايه ماغيره , ها وش قلتي
اميره : مدري بفكر
ام ترف بإبتسامه : خوذي راحتك بس لاتطولين
دخل ابراهيم ..
ام ترف : مارحت المدرسه!
ابراهيم : مارحت
ام ترف بعصبيه : ليه ان شاء الله
ابراهيم : يمه يمه عاد لاتصيرين كذا ماودي اروح غصب
اميره : يمه اتركيه ياقلبي ماعليك منه , عن اذنك بروح لغرفتي
راحت اميره لغرفتها مبسوطه وزعلانه
اميره في نفسها : انا وياه بينا رسايل ليه ماقال لي انه بيخطبني
رسلت له اميره : ( اهلين طلال , كيف حالك ؟ )
شاف طلال المسج ودق عليها
اميره ارتبكت اول مره تكلمه
ردت بصوت مرتجف : آآ آلو!
طلال بإبتسامه : هلا وغلا
اميره : هلا فيك , كيفك
طلال : تمام , انتي اخبارك اميرتي
اميره : الحمدالله بخير
طلال : وصلك الخبر؟
اميره : ليه ماقلت لي , كنت تقول لي بصبر لك لحد ماتتخرجين
طلال بحنيه : طيب ليه الزعل نتملك والزواج بعد ماتخلصين
اميره وصوتها مخنوق : خايفه مابي الحين
طلال عوره قلبه عليها : من وشو تخافين؟ مني!
اميره : ….
طلال بجديه : اميره انا احبك من زمان وابيك لي انسي اني ولد خالتك اعتبريني غريب جلسنا سنتين واحنا نرسل لبعض بالمسجات بس ولا اسمع صوتك , ابيك تصيرين زوجتي حلالي متى ماشتقت لك كلمتك والا اذا اشتقت اشوفك اجيك , نعيش مع بعض تصيرين زوجتي وحبيبتي , اسالك سؤال!
اميره : اكيد
طلال : انتي ماتحبيني!
اميره : الا
طلال : الا؟ قوليها تكففين
اميره : احبك
طلال بحب : وانا احبك اكثر
اميره : طيب انا بستخير وارد لك
طلال : عشان اكلم عمك ونخلص هالموضوع
اميره : ههه ان شاء الله , يالله استأذنك
طلال : بحفظ ربي

نروح للجامعه ..
ترف : تقى والله اخته ماتحبني
تقى : عاد بتموتين لو ماتحبك
ترف : بس ولو
تقى : تبينها تحبك؟
ترف ايه !
تقى : حاولي تقوين علاقتك معها وتطلعين معها اكسبيها
ترف : تتوقعين بينفع؟
تقى : اككيدين مني لك
ترف : الله يعين عليها
تقى : هههههههههه هذا وتوك ماخذتيه
ترف تناظر الساعه : يالله بطلع الحين
تقى : ياحظك
ترف : هههههههههههه الله يستر من عيونك

بعد اسبوعين :
الكل عرف بخطبة آميره&طلآل ..
بيوم الملكه اجتمعو الخالات في بيت ام ترف ~
واميره الي كانت تتجهز ومتوتره
دخلت عليها تالا ~
تالا بِ أعجاب : الله الله وش هالزين
اميره : صدق حلو شكلي؟
تالا : ايي اسم الله عليكي
اميره تتميز بالطول وجسمها مناسب لها
ولابسه فستان اوف وايت طويل من وراء وقصير من قدام ومن عند الصدر يكون ملفوف بنفس القماش ويربط من عند الرقبه .
شعرها مسويته ويفي وصل لنص ظهرها , وسوت مكياج لبناني ناعم

نزلت اميره بالصاله عند خالاتها وتنتظر يجيها الدفتر عشان توقع
وقعت وخلصت وصار وقت انها تجلس مع طلال
اميره تهمس ل ترف : مابي اخاف
ترف : ههههه اقول روحي بسرعه بس
دخلت اميره عند طلال وصار يناظرها بِ أعجاب
طلال يهمس ل أميره : مبروك ياروحي
اميره برجفه : الله يبارك فيك
نترك المعاريس مع بعض ونروح ل نواف ..
ربا : اجل وين ترف عنك
نواف : اليوم ملكة اختها ومجتمعين
ربا : عقبالكم يارب
نواف : اممممممممميييييننن امممييينن

نرجع ل اجواء الملكه ~
بِ الصاله ..
نوره وترف وتالا يباشرون بالضيافه
ام عبدالله خالتهم : اجل نخلي الفرحه فرحتين
ام طلال : وش المقصد من الحكي ذا
ام عبدالله : نطلب ترف ل عبدالله ولدي

نهاية البارت الثالث ..

توقعاتكم !!
وش بيكون موقف نواف لو عرف؟
وهل ترف بتوافق على عبدالله؟؟

البارت الرابع :
ام عبدالله خالتهم : اجل نخلي الفرحه فرحتين
ام طلال : وش المقصد من الحكي ذا
ام عبدالله : نطلب ترف ل عبدالله ولدي
ترف ماقدرت تتكلم من قوة الصدمه!
ام ترف : عبدالله ماينرد
نوره ترقع : اصلا ترف توها على الزواج
ام عبدالله : عادي نصبر لها
ترف : بس..
قاطعتها ام عبدالله : لا بس ولا شي , فكري ولك اسبوع
ترف تجمعت الدموع بعيونها وراحت غرفتها
ترف في نفسها : مابيه السالفه غصبب يعني , ااه ياربي اكتب لي نصيب مع نواف مابي شي غير اني اكون معه
دخلت عليها تالا ..
تالا : ترف خلاص عاد
ترف : تالا تكفين يرحم والديك اتركيني
تالا : اجل ليه مايجي نواف يخطبك
ترف : انا مأجله هالشي ذا
تالا : ليه ؟
ترف : مايخصك , اطلعي براء لو سمحتي
تالا : اوكي بطلع
ترف تتصل بَ نوآف ~
نواف : هلا وغلا بهالصوت
ترف بضيقه : هلابك
نواف : وش فيك!
ترف : لا اببد مافيني شي بس حابه احكي معك
نواف : امريني ياروحي
حكت له ترف السالفه ..
نواف انصدم : انا بجي بكرا اخطبك
ترف : حبيبي انا بفهم امي مابي اقارب الشي مو غصب
نواف : وخبريني وش يصير
ترف : ان شاء الله ..
نواف بضيقه : بسكر الحين
ترف : حبيبي هدي
سكر نواف والدنيا ضايقه فيه

نروح لـ ميس ..
ميس في نفسها وش هالرقم الي يدق علي شكل احد يعرفني
قررت ميس ترد عليه
ميس : الو!
: اهلين , ميس مو؟
ميس استغربت الصوت الرجولي ويعرفها بعد
ميس : نعم مين
: انا محمد ولد عمك
ميس بإستغراب : ياهلا
محمد : هلابك اخبارك
ميس : تمام انت كيفك وش مسوي
محمد : الحمدالله
ميس : بغيت شي!
محمد : لا بس بسلم
ميس : طيب شكرا يالله باي
محمد : الله معك ..
سكرت منه ميس وهي تفكر فيه
ميس في نفسها : معقوله يفكر زي تفكيري؟ لالا ماتوقع فيه الي احلى مني , امم بس انا مافيني عيب حلوه وناعمه
ميس كانت بشرتها برونزيه وطويله وجسمها رويان وملامحها ناعمه حيل
ام نايف : مييس , تعالي
ميس : سمميي جيت
ام نايف : جيبي القهوه ل نايف
ميس : ان شاء الله ..

نروح لنواف الي كان متنرفز ومسرع من العصبيه عشان خطبة ترف
فجأءه!!!
نايف : واخبار الدراسه ياميس
ميس : ماشي حالها
رن تلفون البيت ورد نايف
: السلام عليكم , منزل نواف عبدالله ال…
نايف : ايه نعم مين!
: نواف صاير له حادث وانا الضابط اتصلت اخبركم
نايف بربكه : ايي مستشفى!!
وراح نايف للمستشفى وخايف على اخوه
دخل على الدكتور ..
نايف : ويين نواف!
الدكتور : هدي اخوي واجلس بفهمك
نايف : هو مات!
الدكتور : لالالا بعيد الشر
نايف : تكلم تكفى
الدكتور : نواف حالته مستقره مامعه لا نزيف ولا شي قوي , بس كسر بالوجهه ولازم نسوي عمليه له
نايف : متى العميله!
الدكتور : بأقرب وقت يمكن بكرا , انت ولي امره؟
نايف : لا انا اخوه
الدكتور : وين ابوك موجود؟
نايف : ايه بس مسافر
الدكتور : خلاص انت توقع اجل , بس بيضل بالعنايه فتره
نايف : الله يشفيه يارب

نروح لبيت ابو نايف ..
بعد ما انتشر الخبر البنات عند امهم وعبدالاله معهم
ميس بغرفتها متضايقه على اخوها
دقت عليها ترف
ميس : نععم
ترف : هلا ميس اخبارك
ميس : بخير , وش بغيتي
ترف : نواف وينه!!
ميس تبكي : وبكل ثقه داقه علي , اطلعي من حياة اخوي اطللععيي!
ترف : لييه وش فيه!!
ميس : نواف سوا حادث وبالمستشفى!
ترف انصدمت : من جددك!!!
ميس بضيقه : هه البركه فيك , وسكرت

نهاية البارت الرابع ..

البارت الخامس :
سكرت ترف من ميس وهي منصدمه ومو مستوعبه!!
امييره : ترفف تعالي امي تبغاك
ترف مافي أي استجابه
اميره : وش فيكك!!
ترف تبكي : ننواف
اميره بخوف : وش فيه؟
ترف : صار عليه حادث
اميره : صادققه!!
ترف بضيقه : أي والله
اميره : طيب كيف متى؟
ترف : ممدري اخته هاوشتني وسكرت
اميره : خخير وش تبغى ذي
ترف : خليها كيفها

نروح ل اهل نواف الي متضايقين
نايف : انتم وش فيكم مو مصدقيني!
ام نايف بضيقه : لا ماقلنا كذا بس خلني اشوفه اتطمن عليه
عبير : يمه هم بيسون العمليه بوقت بكرا نروح نشوفه كلنا
نايف : أي عبير صادقه
عبدالاله بضيقه : ابوي عرف؟
ام نايف: مانبي نقوله ان شاء الله كلها كم يوم ويطلع
ربا : ايه احسسن
ترف كانت تتصل ب ربا!
ربا : الو
ترف وصوتها مخنوق : هلا ربا
ربا : هلا وغلا
ترف : وش صاير ل نواف
ربا : مافيه الا كل خير
ترف تبكي : اكيد مافيه شي
ربا تضايقت : ايه ياقلبي انتي مافيه الا العافيه
ترف : اببي اكلممه
ربا : ان شاء الله بكرا
ترف : ان شاءالله
ربا : الا صح ماقلتي مين اللي قالك؟
ترف : ميس دقيت عليها وقالت لي
ربا : وش قالت
ترف : كانت طريقتها همجيه شوي
ربا : حبيبتي اكلمك بعدين ..
ترف : اوكي الله معك
راحت ربا ل ميس
ربا : ممميييسس
ميس : خير
ربا : ليه تحاكين ترف ككذذا؟؟
ميس : وانا وش قلت؟
ربا : تقولي ميس تحاكيني بطريقه همجيه؟
ميس بضيقه : اتصلت علي وانا بعز ضيقتي
ربا : ماعليه بس عدلي اسلوبك
ميس : وانتي كله واقفه معها انا اختك ترا!!
ربا بحنيه : عارفه بس عدلي اسلوبك
ميس : يصير خير
ربا : الله يهديك

ام ترف : ها عساك موافقه؟
ترف : يمه تعرفين ردي وشو
ام ترف : بس
قاطعتها تالا : لابس ولا شي احترمو وجهة نظرها
ام ترف : هذا اخر رد؟
ترف : ايه
ام ترف : اوكي براحتك
ترف اكتفت بأبتسامه

وخلصت عملية نواف الي كانت صعبه وجلسو حوالي 13 ساعه لان عمليات الوجهه صعبه حيل
والكل انبسط بنجاح العمليه
ربا تهمس ل نواف : ترف تبي تكلمك
نواف : اييه انتظر اهلي يروحون
شوي ويدخل عليهم بوكيه ورد
طبعا عبدالاله تلقائي سحب الكرت واهله ماحسو
وقال : وش هالورد الزين
نواف بفهاوه : هاه
ربا : اييه يهبل صح
ام نايف : شكل ماعليه كرت
عبدالاله يقاله يدور : لا مافيه
ميس : كشخه عندك معجبين ههههههههه
نواف : ههههههههههه يمكن
ام نايف : خلونا نروح البيت ونجي بكرا
نواف : انا شوي وبنام
ربا : ههههه اوكي عوافي اجل
عبدالاله خلاص اطلعو وانا اجيكم الحين ابي نواف
نواف : وش عندك
عبدالاله : خذ الكرت من معشوقتك ههههه
نواف : هههههههه طيب انقلع بكلم معشوقتي
وبعد ماراحو اهله اتصل بترف
ترف : حبيبي
نواف : ياروح حبيبك انتي
ترف : الحمدالله على سلامتك
نواف : الله يسلمك ياعمري
ترف : اشتقت لك
نواف : وانا اكثر , امم شكرا على البوكيه ههههه
ترف : هههههههه ماسوينا شي
نواف : احببك
ترف : وانا اكثر


نهاية البارت الخامس ..

واعذروني على التأخير بس النظام حوسه شوي
نلتقي ببارت جديد ان شاء الله ..

سسلإممَ
بآلبدآيهه كآنت حلوههَ آلروآيهه
لكننَ فيه شوية أخطآءء
أولاً
: السلام عليكم , منزل نواف عبدالله ال…
كيففَ عندهه أخو أسمه عبدآلله وأبوهه في نفس آلوقت عبدآلله
ثانياً :
أنتي تكتبييِ ( عبدالاله ) وهي تككتبَ ( عبدالله ) وبنفس آلوقت مآ يصير نحرف آسمم ( الله )
جـــانا ~!

السلام عليكم

تغلق الروايه نهائي بطلب من الكاتبه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.