تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانيه / طلبتك لا تقارن وانت احلاهم

روايتي الثانيه / طلبتك لا تقارن وانت احلاهم 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا هذي روايه فز قلبي الثانيه بقلمي " مي الميزه "
اتمنى تعجبكم

بكلمكم عن الروايه شوي

هذي الروايه غيير حقيقيه لكن في مواقف فيها حقيقيه

هذي الروايه تتكلم عن 3 اخوات من ام بريطانيه وابو اماراتي عايشين في بريطانيا هم اغنياااء حييييل يعيشون فبيت كبير طبعا الام ماتت والابو بعده عايش لكن ما يشوف بناته ابدا ولا يحن لشوفتهم … وطبعا يمكن له اسبابه …من وفاه زوجته ترك بناته فالبيت وهو رجع الامارات اي كل شهر بدون علمهن ويسال الخدم عن احوالهن …
يحول مبالغ كبيييره لحساباتهن كل اسبوع … ماحاولت اي وحده فيهن ترجع الامارات خووفا من اختهم الكبيره اروى

اروى: انسانه عصبيه مرررره متكبره ومايهمها الا نفسها… عادي تدمر حياه ومستقبل اي شخص بالمقابل تحصل غاياتها واهدافها … جميله جمااال غير طبيعي جسمها معذب كل اللي يشوفها… عيونها خضراا وشعرها اشقر …طبعا مخليه جمالها وفلوسها محل جذب لها … على تكبرها وحبها لنفسها …اصدقااءالمصااالح بعدهم وياها عمرها (21)مخلصه جامعه تخصص تجاره عندها شركه باننها ابوها وهي الحين مديره هالشركه … ما فكرت فيوم تشوف ابوها او تقابله لانهاعنيده وتقول انه هو الخسران وانهم عايشين فراحه بال وهو يشتغل ويطرش لهم فلوس وتقول انه اهم شي انها عايشه ولا همها لا ام ولا ابو ولا غيره بنعرف اكثر عن شخصيتها فالروايه

وعد: نااااعمه ورقيقه حيييل وحساسه لدرجه كبيره وشخصيتها حلوه بس جدام اختها اروى تتغير شخصيتها لانها تخاف من اروى مررررررره ومستحيل تعصي اوامرها … جميله وعسسسل وحبوبه الكل يموووت عليها عيونها رماديه وشعرها بندقي عمرها (19) اول سنه بالجامعه …

رغد : ههههه هذي عاد فالتنها ع الاخر ما هامنها الحيااه —بوويه— وكل ستايلاتها شبابيه اخر سنه لها فالثانوي عمرها (17) طبعا هي تقدر توقف ضد اروى لكن اللي يمنعها ان اروى لا عصبت منها ما بتطلع حرتها وعصبيتها فيها وبسسس الا بتطلعها في وعد ووعد اقرب انسانه لها وما ترضى عليها وتعرفها حساسه لدرجه كبيره طبعا عليها جماااااال يعذذذذب لكن خافيه هذا الجمال ورا قناع اسمه(انا بووويه) عيونها زرقا وشعرها لونه بني فاتح فيه خصل شقراا << طبعا من الله ما مصبووغ >> وقاصتنه بوووي يعني (قصييير )

——————————————————————-

البارت الاول **

صباح يوم ممطر في بريطانيا

كانت اجازه الويك اند يعني مافي دوامات

وعد ورغد قاعدين في صاله الطعام الكبيره يفطرون

(للمعلوميه معظم المحادثات بتكون بالانجليزي بس لتوفير الوقت لي بترجمها عربي )

رغد تكلم الخدامه: جوان برينق فريش اورنج جويس

جوان : اوكي مدام

وعد: رغوده حبيبتي شرايج اليوم نطلع نتمشى ؟؟

رغد : اممممم بس شوفي الجو شلووون … احسه ما مناسب ابد

وعد : ماعليييج بنروح موول او شي لاني احس بكتمه ابا اطلع

رغد ابتسمت: تامرين امر قلبي

وعد تنهدت : الله يخليج لي

دخلت عليهم جوان وشايله معها العصير اللي طلبته منها رغد

جوان : تيك مام

رغد: اوكي ثاانكس

ابتسمت لها جاون ووقفت بعيد عنهم

بعد لحضات صمت دخلت عليهم اروى

اروى بوجه عابس: قود مورننق

رغد + وعد: قود مورننق

اروى رفعت حاجب واحد : انا اليوم عندي مشوار مهم … ما برجع الا بالليل

رغد: نحنا اصلا بنطلع وما بنرجع الا بالليل

اروى : على ويين ماشاءالله

رغد رفعت جاحب وصدت عنها وبصوت واطي ما سمعته اروى بس سمعته وعد اللي كانت صوبها : لجهنم الحمرا اللي تحرقج

وعد بسرعه ردت على اروى قبل لا تسوي عليهم حرب لان رغد طنشتها : آآ آ بنروح بنتمشى بنروح اي مول وبنرجع

اروى: اهاا (رفعت صوتها) بس ان رجعت وبعدكم مب راجعين والله لتشوفون الوييل

رغد بتنفجر بس ساكته عشان اختها

وعد : انشاءالله

اروى قامت : وت ايفر … سي يو ات ذا نايت

وسكتوااا

وطلعت اروى
رغد طالعت وعد : انا بتصل في ريهام تي معانا

وعد : وانا بتصل عيل في ملاك تيي

(** ريهام : حبوووووبه وعسل لابعد الحدوووود جمالها عادي انسانه متواضعه ما هم تجار واغنياء مثل رغد ووعد واروى ولا هم فقراء يعني وضعهم المادي متوسط عايشه في بريطانيا من صغرها لان ابوها يشتغل في بريطانيا … اهي ورغد في نفس الكلاس

** ملاك عكس شخصيه وعد بالمررره وشخصيتها تقريبا مطااابقه لشخصيه رغد … هي بوويه عايشه ببريطانيا من ٣ سنوات … ابوها مهندس وعنده دوره لمده ٦ سنوات وانتقلو لبريطانيا من ٣ سنوات وهي صديقه وعد … )

————————————————————-

اتصلت وعد ورغد لربعهم واتفقوا على مول بيتمشون وبيشترون وبيمرون حديقه بما ان المطر وقف … واتفقوا انهم يطلعون وقت العصر

————————————————————-
في بيت ريهام

ريهام : يمه بلييييز …

ام ريهام : لا يعني لاا …

ريهام تخلي عمرها زعلانه : طااايب

ام ريهام : انا ابا اعرف انتي ما تشبعين من التمشيه والحواطه … امس طالعه مع جولي

ريهام : يمممه انتي تعرفين طلعتي مع جولي شغل اما طلعتي مع رغووده ووعد غير يعني طالعه اتمشى

ام ريهام : قولي لين اخوووج

ريهام ابتسمت وخطرت ع بالها فكره جهنميه : تمام (ونطت لغرفه اخوها)

ام ريهام : الحمدلله والشكرر

ريهام تدق باب غرفته

ريهام : عموووور … افتح

عمر: شتبييين

ريهام : افا وانا اختك الغاليه توأمك تسالني هالسؤال ،،، ملانه يا قلبي وانا مالي غيرك … يعني تهون عليك اختك تخليني ملانه تحت ،.. ماما مشغوله وبابا طالع اهون عليك تخليني اسولف مع الخدم …

عمر : يوووووووه محاظره شطولها … خلاص بفتح

قام يفتح لها

(للمعلوميه : عمر يمووووت على اخته وكله ولا زعلها … شكله يينن لان ملامحه خليجيه مررره وهم توأم )

ريهام دخلت ويلست ع السرير

عمر : هااا شو تبين ؟؟

ريهام : عموور حبيقلت لين ماما ابا اطلع مع رغغغد (وتعمدت تشد على اسم رغد) بس هي ما رضت قالت اذا عمور بيوديج عاادي

عمر لا اراديا : اكيد بوديج ( انتبه على نفسه) آآآ وانتي توأمي من لج غيري

ريهام انسسسدحت من الضحك
(طبعا طبيعه ريهام لا ضحكت سنه ليما تخلص)

عمر : يوووووووه ماهي غلطه غلطناها

ريهام : هههههههههه خلاص اوكي … بس تعرف اللي بتروح وعد مب رغذ (تبا تشوف شو بيقول )

عمر : هاا عيل توج تقولين بتروحين مع رغد

ريهام : هههههه انتبهت الحين للي قلته تعرف رغد وعد اثنينهم نفس الاسامي

عمر رفع فونه يبا يطلع نفسه من الموضوع : اووه ريهاموووه هذا واحد من ربعي اليوم مسوي حادث وهو فالعنايه …(قام اونه مستعيل) بروح اشوفه

ريهام نقعت ضحك

ريهام : ههههههه خلاص مالازم تجتل ربعك … رغوود بترووح

عمر : هههههه لاه … خلاص عيل بروح …

ريهام : لا مت يصير روح تطمن على ربيعك

عمر : ههههههه باجر باجر

ريهام : عيل صدقت انا ان ربيعك فالعنايه

عمر : ياخي يا ريهام تينن هالبنت آآآه لو ما بووويه

ريهام : اقول كل تبن

عمر : هههههههه متى بتروحون؟؟

ريهام: العصر … انت نزلني عندهم ولما بنخلص بتصل لك تي تاخذني

عمر بحزن : تمام

ريهام : ماعليك خيوو فرصه ثانيه بتشوفهاا

عمر : هههههه اقول روحي من ويهي

ريهام طلعت من غرفته تضحك

—————————————————

عند ملاك اهلها وافقوا
—————————————————

عند اروى كانت فالشركه

اروى : مشاري … مشاااري يلعن شكلك يالحيوان … مشاااري
(سكرتيرها مشاري (سعودي) )

مشاري ياها بخوف : نعم طال عمرك!!

اروى: سااااعه ليما ترد لازم اتصل لك ولا اقوم برحي اناديك

مشاري : السموحه منك طال عمرك

اروى: انجلع من ويهي ايب الاوراق من عند جون بوقعها وبخلص …

مشاري : تم طال عمرك

اروى: روح لا بركتن فيك ولا فطوايفك

مشاري ميت قهر كل يوم يتحمل هالاهانات بس عشان يعيش ( مشاري مسكين ابوه كان غني وخسر كل ارباحه وصار اكثر من فقير وكل هذا صار في اثناء دراسه مشاري طبعا مشاري حاول يشتغل عشان يحصل فلوس يدرس بيها ويعيش بيها)

—————————————————————
العصر تجهزن البنات وطلعوا بسياره وحده ماعدا ريهام اللي بتي مع اخوها

وعد: رغوود نمر على ريهام <؟

رغد: لاا

وعد : هئئئئ ما انتي قلتي بتي معانا !!

رغد: اخوها بيوصلها

وعد : اهاا

ملاك : رغوود شرايج اليوم فالباارك نطفر بشلل الشباب اللي هناك

رغد: ههههههه تم … تذكرين الاسبوع الماضي … ههههه قسم بالله اشكالهم توووحفه

ملاك: ههههههههه وانا اقدر انسى

وعد : حرام عليكم … هذيلا بشر مب زين جي تلعبون عليهم

ملاك : هيييييه تكلمت ام المشاااعر والاحاسيس

رغد: هههههههههه

وعد : ههههه

ووصلوا الموول

وعد: رغوود اتصلي على ريهاام

رغد : تماام

اتصلت

رغد : هاي ريهاام
ريهام : هلاا وينكم ؟؟

رغد: نحنا صوب ستار بكس تعالي

ريهام : تمام

يلسوا فالكوفي على الطاولات ويلسوا صوبهم شله شباب خليجييين وبدوا طبعا يطالعونهم

رغد بصوت عالي : قل اعوذ برب الفلق

واحد منهم : هئئئئئئ انتي من صدقج ترمسين عربي

رغد صدت عليهم : هه هه هه هه ياااثقل دمك شنو تشوفني يعني

واحد ثاني : قسم بالله لو ما ترمس جدامي كان ما صدقت

وصلت ريهام

ريهام : هااي رغود

رغد: هلا

ريهام ما منتبهه للشباب : ياابعد قلب اشتقت لججج … شحالج ياروحي

رغد : تمام ياروح رغوود اقعدي

ريهام يلست : هاي بنات شلونكم

وعد : تمااام

ملاك : تمام

رغد نست وجود الشباب

واحد منهم : ياا أووطه ام عيون زرقاا عطينا ويه

رغد وصلت معاها ما تحب حد يدلعها بدلع كيوت مثل قطوه وغيره : اقول بتسكت لا اي بروحي اسكتك

ملاك تبا تخوفهم : دخيييلج ما ناقصين نحنا امس ذااك مشتكي عليج كاسره له ايده

رغد فهمتها ع الطاير : خليني بطلع عيونه هذا قليل الادب … مثل ذااك

الشباب خافوا بس ما بينوا لها

الاول بهمس: يبووي هذي من شكلها ما شكل وحده بنت رقيقه ياريال ذي بويه

الثاني : اممممم هيه والله انا عن نفسي مالي دخل بهاا … وبعدين شوف ملابسها بنت عز هذي ع الاخر انا وعندي فلوس ما اروم اشتري هذا

الثالث : شووف ساعتها … اضن ما تقل عن ٤٠٠٠ درهم !!

الاول : هي والله ابوي خلنا نطنشهاا ما ويهنا ويه هذي

الثالث : ههههه نعم انه

رغد تتكلم بصوت واطي : ملاكوووه قسم بالله انج داااهيه كيف ياتج هذي الفكره

ملاك : هههههه ومنكم نستفيد … انتي الادهى يابعد قلبي كيف فهمتيها خلال ثواني حتى ما مخمختي فيها

رغد : ههههههههه لاه

ريهام : اقول خلونا نروح الباررك من الحين يعني الحين المغرب

وعد : لحضه لحضه انا في محل ابا اروحه في غرض ابا اشتريه

رغد : قومو عن نتأخر

دفعوا الحساب وراحوا

في المحل وبعد وقت طويل

وعد : ما ادري احس الليموني احلى

ريهام: لا لا وعووود ما اتوقعه مناسب لج .. شوفي السماوي احلى واكشخ

رغد: بتشترون ولااا !!!

ملاك: مللتو بينا

وعد : خلاص باخذهم اثنينهم

الكل : ههههههههههه

وعد: شفيكم ؟؟

رغد : الحين نحنا فذا المحل من حوالي ساعتين والحين العشااا وانتي خرتها بتاخذين الاثنين

وعد : ههههه روحو عني لاه

وراحت تحاسب ورجعت لهم

وطلعوا للحديقه

ويلسوا وسولفوا ومر الوقت وحسوا انهم يوعانين

وعد: ههههههههه ماخليتو حد ما تمصخرتو عليه

رغد: ههههههه يستاهلووون

ملاك: ما تحسون باليووع ؟؟

ريهام : هيه

رغد: وانا بعد

وعد : في مطعم ايطالي يسوي بيتزا لذيييذه … شرايكم نطلب من عندهم

رغد : اي واحد كنت معاج ولا؟؟

وعد : لا لا كنت مع روبن نتناقش عن الموضوع اللي خبرتكم عنه

ريهام : هيييه …

ملاك : خلاص خلونا نطلب من عنده

وطلبوا لهم بيتزا ووصل اللي يوصل البيتزا وطفروا به ملاك ورغد وكلوا وشبعوا

ريهام تشوف ساعتها

ريهام : هئئئئئئئئئئئئ

الكل خاف وصد عليها

رغد : شفيييج ؟؟!!

ريهام : تعرفون الساعه كم

الكل شافوا ساعاتهم

وعد: هئئئئئئئئئئئ الساعه ١١

ريهام طلعت فونها شافت ٧ مكالمات من عمور اخوها

ريهام بسرعه اتصلت له

عمور بعصبيه : ويييننج انتي ؟؟؟

ريهام خافت : عمور انا مع البنات فالبارك ما حسينا بالوقت وفوني كان سايلنت

عمر معصب : قولي لي ويينج فاي بارك

ريهام : اآآ في ******

عمر : خلاص الحين يايينج

وما هي الا دقايق وايي عمر والبنات كانوا يتريونه ايي على اساس ما يبون يخلون ريهام بروحها فالحديقه

عمر معصب حده : ماشاءالله عليكم … ما تشوفون الساعه كم… لفوا شوفو منو باقي ففالبارك وانتو هنا بروحكم …

لفوا البنات وخافوا من المنظر ماكان باقي الا الشباب والاجانب السكرانين

رغد عصبت من طريقه كلامه : وانت منووو تتدخل فيناا َ!!!

عمر : دااام اختي وياج اتدخل فيج فاااهمه

رغد بعصبيه اكثر : شل اختك وانجللع من ويهي

عمر عصب وسحب ريهام من ايدها وراحوا

ومعاهم طلعوا رغد ووعد وملاك … نزلوا ملاك لان بيتهم كان قريب من الحديقه

وعد من نزلت ملاك : هئئئئئئئئ رغوود نسيت فوننني

رغد : ويين ؟؟

وعد : فالباارك

رغد تظرب ع يبهتها : ماات ريتيرن باك تو ذا بارك وعد فورقيت هير موبايل (مات ارجع للحديقه وعد نست فونها )

مات : اوكي

ورجعوا

———————————————

عند الحديقه وفالسياره بعدهم ما تحركوا

ريهام بصراخ : اباا افهم شو يعني اذا كان فوني سيلنت وما سمعته وتاخرنا شوي سوينا جريمه !!!

عمر بعصبيه : جريمه يالعبقريه الا مصصصيبه والحديقه فاضيه وحضراتكن ما منتبهات ع الشباب اللي داخل ويالسات

ريهام بحزن: افااا ياعمور ماشي ثقه فيني !!

عمر بدا يهداا: ريهام حبي ما قصدي جي بس اذا وثقت فيج ما بثق فالشباب تعرفين ما كلهم نيتهم صافيه

ريهام تفهمت وضع اخوها وهزت راسها

عمر لف ع الشباك حق السياره الا يشوف سياره توقف صوبهم ويشوف رغد تنزل منها وترجع تدخل للحديقه … بدا دمه يغلي لانه شافها بروحها نازله وما معها اختها …شك فيها ولا اراديا نزل من السياره وخلا ريهام قاعده

دخل وانصدم من الوضع اللي شافه

شاف رغد واقفه خاايفه والشباب الثلاثه اللي كانوا فالمول محاوطين بهاا

الشباب الثلاثه كانوا ربع عمر

عمر بصراخ : حمود وخليفه وسعود

كلهم صدوا عليه

سعود : اووووووه ياانا السيد مستقيم … الحين بيقول لنا شو تبون بنات الناس

عمر بعصبيه: بعدووو عنها

محمد: اووووووه عمور تطورنا عيل صرت تحب البنات وبتصير نفسنا

عمر بصراخ : بعدوا عنها لا اقص ايدكم

خليفه مسك ايد رغد

عمر لما لمسها خليفه حس ان الدنيا ظلمت في عيونها ما حس بعمره الا يمسك خليفه من رقبته خليفه اختنق

محمد وسعود خافووو

سعود: عمووور خله بتذبحه

عمر ما كان يسمعهم

محمد وسعود كانوا يكلمون عمر لكن عمر ما في الدنيا وكان يهز خليفه وماسكنه من رقبته ويكله يهدده

رغد توها صحت من صدمتها وصدت على عمر وعلى خليفه اللي صار لون ويهه اززرق

رغد على اطباعها الصبيانيه ومحاولاتها انها تقسي قلبها الا انها تيننت من شافت الوضع

رغد بصراخ: عموووور

عمر سمع صوتها ولف عليها بدون ما يترك خليفه

رغد بدت تصيح وقربت منه ومسكت ذراعه : عمووور اتركه بيموت

عمر حس انه عضلاته ارتخت وترك خليفه وظل يتامل رغد " هذي رغد تصييح!!.. اه ملامحها وهي حساسه وكانها بنت احلى بوااايد

خليفه بعد دقايق رجعت له انفاسه

خليفه بصعوبه : لا بركتن فيك من ربيع بتذبحني عشان بنت

عمر صد عليه : هالبنت اللي ترمس عنها اختي ،،،

الكل انصدددم

محمد: اللي اعرفه ان اختك الوحيده ريهام

عمر : مالك خصص باختي ولا بريهام

سكتوا

عمر : رغد تعالي

رغد مشت وياه

لما بعدوا عنهم شوي

رغد : عمرر

عمر قاطعها بعصبيه : اسكتتتتي ما ابا اسمع شي

رغد : بس

عمر يقاطعها : قلت لج بسسسسس

رغد عصبت : اوووووه انا ليش ابرر موقفي اولا ما سويت شي غلط وثانيا انت ما تهمني ليش اقولك َ!!

عمر حز بخاااطره هالكلمه وما تكلم

وصلوا سياييرهم رغد ركبت السياره وهي في قمه العصبيه

وعد : رغوود شو صار واايد تاخرتي !!

رغد : ماشي كنت ادور الفون ليما حصلته(مدته لها) خذذي

وعد خذت فونها وهي تفكر شو صار لرغد خلاها تعصب جي !!

—————————————————

عند عمر وريهام
كان يسرع سرعه جنووووونيه

ريهام بخوف: عموووور لا تسرع الله يخليك

عمر : ريهام سكككتي

ريها بدت تصيح : عموور لااا لاااا لا تسرع

عمر شاف خوف ريهام وفكر للحضه ممكن يفقد اخته وغلاه فالدنيا ويفقد نفسه بهالسرعه وخفف

ريهام براحه تمسكت بايد عمر

ريهام : عمور انت تسرع جي لما تكون بروحك!!
عمر : لا

ريهام : ليش معصب

عمر : خلاص ما له داعي

ريهام " الا بعرف فيوم … عمور مستحيل يخبي عني "

وصلوا البيت

——————————————

رغد ووعد وصلوا البيت

اروى شافتهم

اروى بعصبيه : تعاااالوو

وعد لا اراديا تخبت ورا رغد

رغد عورها قلبها على وعد

سارت رغد لاروى

رغد : هلا بغيتي شي

اروى مسكت رغد من شعرها (طبعا ماكان فيها وايد شعر لانها قاصتنه قصير ): شفتي الساعه كم انتي !!!

رغد تتالم بس ترد عشان تفرغ اروى كل عصبيتها فيها وتخلي وعد

رغد : اضني ما انتي مسؤوله عني متي ارجع ومتي اطلع

اروى صفعتها كف : الله يالدنيااا … اخيرا طلع لسانج

رغد قامت : اخلصصي شتبين تراني تعبانه ابا انام

اروى بصراخ : نااامت عليج طوووفه
وراحت وشدت شعرها مره ثانيه

اروى: لو ماني تعبانه كان راويتج الويل

رغد ابتسمت باستهزاء : افا يا اختي .. راويني له

اروى انفجرت عصبيه على رغد وقامت تضربها ضررب بدون اي رحمه رغد تتالم بس صابره عشان اختها لان كانت بنيه جسم رغد افضل من وعد وفوق هذا وعد حساسه جدددااا ممكن تكره حياتها وتحاول تنتحر اذا يلحقها الضرب اللي يلحق رغد

اروى ابتسمت : شرايج يا اختي الغاليه

رغد سكتت وصاحت بصمتتت

من راحت اروى فوق ركككضت وعد لرغد

وعد تصيح : رغووود كله مني

رغد: وعد انا راضيه ع اللي اييني … واصلا انا اللي رديت عليها ولا ما بيلحقني كل هذا

وعد : كللله مني (وزادت صياح)

رغد عورها قلبها عليها : وعود حبي خلاااص منو قال منج… تعرفين لو منج بقولح ما من صوبي المستحى

وعد ضلت تصيح

رغد : قومي خلينا نروح ننام .. باجر دوام

وعد قامت

وراحوا لغرفهم

وعد : رغوود نامي عندي اليوم

رغد ابتسمت لها: ما طلبتي شي

وناموا مع بعض

—————————————————————-

عند عمر

عمر " اوووف ما شكلها بتحبني … وانا لازم اعصب ،،، انزين قبل لا تحبني خلها تستوي بنت … عيل انا باخذ بويه … ههههه والله ليذبحني ابوي … لازم افكر كيف اخليها تتغير … ماشي غير ريهام … ربيعتها … يمكن تتغير … اااه راسي صدع خلني انام ابرك لي "

———————————————————————
الصبح

وعد قامت بثقل

وخذت لها شااور وغيرت ملابسها ويات بتنزل الا تسمع فونها يرن

ردت

وعد : آآلووو

———: هلاا والله

وعد بصدمه : أننننننننت !!!

………….
وانتهى البارت

ابا آراءكم

*تتوقعون عمر بيكلم ريهام عن موضوع رغد؟؟
*تتوقعون بيقدر يغير رغد ويطلع كم الانوثه اللي فيها ؟؟
* منو تتوقعون المتصل لوعد!!

————————————————————-

البارت الثاني***

وعد : آآلووو

———: هلاا والله

وعد بصدمه : أننننننننت !!!

———: وعد شفيج

وعد : ف فيصل انت تعرف اختي لو تعرف عن علاقتنا شو بيصير

فيصل : اي اخت تقصدين

وعد : الثنتين … رغد حاطه ثقتها فيني ومستحيل اخون ثقتهاا … رغد تتحمل كل شي من اروى عشاني … ما اقدر اخوونهاا … وانت تعرف اروى ووجهة نظرها .. ماهمها الا المستوى المالي والفرق الاجتماعي والطبقات وهالخرابيط

فيصل:ياا وعد انا قصدي شريييف … والله لو ودي اليوم اتقدم لجج …

وعد : بس انت يا فيصل ما راعيتني ما فكرت حتى تسأل اذا كنت اباك او احبك

فيصل ارتبك .. وانحرج: آ آ انا اسف ،..طيب شرايج الحين تبيني وتحبيني

وعد جمعت كل قوه عندها : لا

فيصل باستغراب : شوووووو

وعد : اسفه فيصل ما احب اجرح لكني ما احبك… الله يهنيك …باي

وسكرت عنه

صدت على ورا وعيونها كلها دموع ( وعد تحب فيصل مووووت بس فيصل اعترف لها وهي ما اعترفت له حفاظا على شرفها وعلى سمعتها …)

انصدمت وعد من اللي شافته وراها

رغد بعصبيه : هذي اخرها يا وعد … طلعتي تكلمين وتحبين من وراي

وعد ارتبكت : آ آ آ انتي فاهمه غلط رغوود

رغد هدت : وعد انا اسفه صح انج الاكبر لكن يا وعد اخاف عليج والله يا قلبي … وعود هذيلا يمكن فيوم يلعبون براسج او حتى غصبا عنج يسوون بج اشياء ما ترضيج ولا ترضينا

وعد : آآ آ آانا قلت له اني ما ابااه

رغد : شوفي يا حبيبتي … نحنا ما لنا ام وابونا ما نعرفه ولا شفته اصلا انا … ييمكن انتي شفتيه لكن انا ما شفته … وعود نحنا مصيرنا فايد اروى وانتي تعرفين اروى اي شي يسعدنا ما تبيه لنا … خليج منه يا وعد … لا تعلقين الولد على امل … متى ما يطلع لنا الشخص اللي من كنا صغار نترياه ذيج الساعه بتتغير احوالنا

وعد : متى بيطلع هالشخص … احس كل القصص والروايات اللي ينقذهم يطلع صح ما بسرعه لكن ما يطول هالكثرر ،،، يارغد نحنا متعذبييــــــــ

قطع عليهم كلامهم دخول اروى

اروى بصراخ : تأأأخرتوا عن الدواام

رغد: الحين نازلين

اروى: سهر للساعه ١٢ امس هذي نتايجه

سكتوا لانهم ما يبون ضرابه من اول الصبح

رغد : يلا وعد تعالي

اروى منقرفه منهم : روحووو راحت روحكم

رغد معصبه لكن ساكته نزلوو تحت وركبوا مع السواق

فالسياره

رغد : وعد اذا قابلج اليوم او كلمج سفهيه

وعد : تمام

رغد : ياحبيبتي الله بيفرجها كان تحبينه الله بيسخر لنا حد يساعدنا … واذا ما وصل هالشخص انا لو تطلبين روحي حاااظظر تحت امرج

وعد حست ان كلام رغد يطلع من قلبها وما هو كلام بس … لان هذا اللي تشوفه طول عمرها من رغد … رغد عشان وعد تستسلم لضرب اروى اللي بلا رحمه … طاحت فحظن رغد: الله يخليج لي … انا بدونج شووو

رغد تأثرت بس ما حبت تبين

رغد: وانا لو ما وقفت معج اوقف مع منوو

وعد ابتسسمت

رغد: هههه يلا روحي وصلتي

نزلت وعد : انتبهي على نفسج

رغد: لا توصين

سكرت الباب

ووصلت رغد مدرستها

طبعا رغد كالعاده وصلت متأخره والحصص باديه

في طريجها شافت مراقب الممرات

جاك : مس رغد

رغد لفت عليه : واات ( نعم )

جاك: بليز قو تو مستر هيكتور يو ار ليت (لو سمحتي روحي للسيد هيكتور انتي متاخره وايد)

رغد عصبت : جااااك يو نو هو ايم … ايم رغد (جااااك انت تعرف منو انا …انا رغد)

جاك صك حلجه وراح عنها … يعرف انه ما يقدر يقول لها شي

وصلت رغد لكلاسها

(للمعلوميه : رغد كل اللي فكلاسها خليجين وعررب)

فتحت الباب بدفاشه

رغد بابتسامه : هاااي قااايز ( هاااي شباب )

الكل : هاااي رغووود

المس ( تريزا ): هاي رغد يو ار ليت بليز ست ان يور جير ( هاي رغد …انتي متاخره لو سمحتي يلسي فكرسيج)

رغد : سوري مس (اسفه مس)

طبعا رغد تيلس صوب ولد اماراتي اسمه ( مايد)

مايد بهمس : تاخرتي اليوم اكثر عن كل مره

رغد بعفويه : شوو اشتقت لي

مايد ابتسم : هيه

رغد كشرت فويهه : اقووول اصطلب لا الحين انش انا واصلبك

مايد خاف منها : خلاص خلاص بسكت … حااشااا مابنت وحش

رغد : كل تبن

مايد سكت عنهاا

رغد ملت من الحصه

طلعت فونها ويلست تصور عمرها

المس: بليز رغد كييب يور موبايل …( لو سمحتي يا رغد اتركي فونج)

رغد : مس تريزا ايم بورنق (مس تريزا انا مليت )

عصبت منها المس وكملت درسها

رغد : اووووف

عنود لفت عليها : شفيج

رغد : ماشي … بتصل لريهام ما ادري شفيها ماداومت اليوم

عنود صدت على جدام تنتبه للحصه

دق الجرس الفاصل بين البريك والحصه

رغد نطت وبصراخ : يسسسسس بريييييك

الكل صد عليها وضحكوو حتى المس ضحكت

طلعت رغد بدون لا تستأذن

ردت عليها ريهام

رغد : الووو رهوووم وينج ؟؟

ريهام : رغووده عمور اليوم مريض عشان جي انا ما داومت

رغد بدا يغلي دمها لما تذكرته : وانتي لازم لازقه فيه فكل شي

ريهام مستغربه : رغوود انتي تعرفين مستحيل اداوم بدون عمور

رغد : كلي تبن

وسكرت فويهها (طبعا هذا طبع رغد تسكر فويههم لما تخلص هي كلامها ما تنتظر يودعونها او شي )

رغد طلعت للساحه الخارجيه

رغد : اوووووف ملل … عاد هذي مدرسه هذي … انا ابا اعرف يوم هي مدرسه حق عرب وخليجيين مس تريزا وجاك وهيكتور ليش خاشين عمارهم !! الحمدلله مس فاطمه علينا بعد شوي … خلني ريلاكس عشان ارفع ضغطها

وليست

يات صوبها بنت اسمها جواهر (بنت من قطر غنيييه مررره لكن متواضعه وبس ما اغنى من رغد )

جواهر: هااي رغد

رغد ابتسمت لها : هااي

جواهر : غريبه ريهام وين عنج ؟؟

رغد : ريهام ما ياييه اليوم

جواهر: اهاا

رغد : شلونج انتي

جواهر : طييبه …

رغد: جواهر انتي مع منو عايشه هني ؟؟

جواهر نزلت راسها : مع اخوي

رغد: ووين اهلج

جواهر دمعت عيونها : كلهم توفوو امي وابوي … وانا مع اخوي سيف هني

رغد: اهاااا (رغد نزلت راسها بحزن) وانا نفسج

جواهر صدت عليها مستغربه : يعني عايشه مع اخوج؟!

رغد هزت راسها بمعنى لاا …

جواهر باستغراب:عيل ؟

رغد : امي متوفيه وابوي ما ندري عنه شي … اي كل شهر يسأل الخدم عنا

جواهر : يااحياااتي … اللي اعرفه انج عايشه مع اختج

رغد ابتسمت : يسس ما بس وحده ثنتين

جواهر : يااحظج ياليت لو عندي اخت

رغد ابتسمت : حمدي ربج يا جواهر …

جواهر ابتسمت : الحمدلله

ورن الجررس ودخلوا الصفوف

رغد : قاااايز …

الكل انتبه عليها

رغد : ترا بعد يومين عيد ميلادي ومعزومين على فندق ***** اتمنى تحضروون

كلللهم استانسوا ووخاصه ان الفندق من ارقى الفنااادق …

عنود: من صدقج !!

رغد : لا من جذبي

الكل ضحك لان جبهة عنووود انقصفت ع الاخر

رغد : وت ايفر … اللي بيحضر هلاا به

دخلت مس فاطمه

فاطمه : وين يحظر

رغد : اوووه مس شلونج وحشتيني

فاطمه : فدييتج يابعد قلبي انتي

رغد : احم عن الرومنسيه الزايده << ما ويهها ويه رومنسيه

فاطمه : ههههههه

رغد: وت ايفر …مس عيد ميلادي بعد يومين اتمنى تحظرين ففندق****

فاطمه: من عيوووني اذا اقدر

رغد ترجع مكانها : تسلم عيونج

فاطمه : يلاا ستيودنت اوبن ذا بووكس وي ويل ستارت ذا ليسن (يلا يا طلاب افتحوا كتبكم لانا بنبدا الحصه )

وبدوا الحصه

على اخر الحصه حبت رغد تغير الجوو …

رغد: مس فااطمه ،،، كم باقي لنا نخلص الثانوي ؟؟

فاطمه : اسبووعين

رغد : اهااا …

الكل : ليش تسالين

رغد : ها لا بس افكر اسوي بارتي

الكل : وااااااااااو

آحمد تكلم : انا مخطط اسوي بارتي ومجهز كل شي … يابرنسس رغد انتي مب مدعووه للبارتي

رغد تكككره هالانسان ودوم مناشبتنه وهو يبادلها نفس الشعور : شت ابب ( اسكتتت)

احمد: ههههه وت ايفر برنسس (ابتسم ابتسامه خلت رغد نتش من مكانها وتروح له

رغد وصلت صوبه وكانت جدامه مباااشره : اسمعني يا ولد امممك … البارتي حقققك مب من مستواي احظرهاا … وبعدين اللي قالك اني ميته ع البارتي حقك ( ابتسمت ابتتسامه حرقت احمد من داخله حس انه وده يشله ويعلقها ويخليها تموت ) وصل له سلااامي

احمد رفع حاجب وقبض ايده بقووو عشان يخفف غضبه : ثاااانكس …وفرتي علي اني اطلع لج اعذار عشان ماتين … زين طلعت منج

رغد رفعت ايدها بتصفعه بس المس صرخت عليها

فاطمه بصراخ : رغااااااااااااد

رغد لفت عليها

فاطمه : قعععدي مكانج … ضرابتكم هذي اجلوها ليما تخلص حصتي

رغد ضربت على طاوله احمد بقووو بس رفعت ايدها تفاجأت بالدم اللي ينزل منهاااا كان على طاوله احمد فرجاار … دخل دبوس الفجار بالعرض في ايد رغد هذا سبب لايدها جرح كبير وعميييق

رغد تطالع الجرح ومامستوعبه شي غيضها وقهرها من احمد خلاها ما تحس بايدها وبالالم اللي المفروض تحس به

احمد خاف بس بين العكس: ههههه هذا يزاااج يااا (يقولها بتكبر) رغد

رغد بقهر : اسكت مالك دخل فيني

فاطمه بخووف : رغد خليني اوديج عند النيرس عسب يحولونج للمستشفى

رغد بصراااخ : مالكم دخل فيني … انا راضيه بوضعي

فاطمه : بسس

رغد : انتي كملي درسج … (وصدت على الطلاب )وانتو مالكم دخل سامعييين

الكل خاف من رغد لانهم يعرفونها لا انقهرت تتينن وتسوي اي شي

يلست رغد مكانها وكملت فاطمه درسها وكان تفكيرها عند ايد رغد

مايد بخوف : سلامات ،،، روحي عند النيرس

رغد : اسكت لا احط قهري كله فيك واحلم ان ايتم من جسمك شي صاحي بعدها

مايد كل تبن وسكتت

وخلصووو دوامهم ( اليوم الدوام قصير لان في لجنه منظمه لحفل التخرج … يعني يكون الدوام حصه وبريك وحصه وخلااص )

رغد بدت تتألم بسبب الجرح لانه كان عميق

طلعت للساحه الخارجيه احمد ماكان الفرجار اللي جرحها فرجاره كان يضحك وراح لسيارته مع السواق وراح لبيتهم … رغد بغت تموت قهر … لو ما ايدها تعووورها كان قامت عليه ودفنته في مكانه

اتصلت لوعد

رغد: وعوود وينج … !!

وعد بخوف: يااييه ليش شفيج؟

رغد: لا ماشي

وعد : اهااا

وسكرت رغد عنها

رغد " آآآآآآخ احس الالم بيذذبحني … هئئئئئ ايدي بعدها تنزف شسوي … لفيتها لكن احس اللف ما منه فايده بعدها تنزف … بتريا وعود ليما توصل وبروح المستشفى"

ياتها جواهر

جواهر : رغد سلامات

رغد : الله يسلمج …

جواهر: ليش ما رحتي للنيرس !!!

رغد عقدت حواجبها : ما يحتاي

جواهر لاحظت ان رغد تضايجت من الموضوع وسكتت

بعد لحضه

جواهر : يلا تشاو اخوي وصل

رغد : تشاوو

وراحت

رغد تمت تتامل ايدها المجروحه وكل ما تشوفهاا يزيد كرهها لاحمد وتحس ان لو جدامها احمد بتقوم عليه وبتصصصفعه ليما يموتت

وصلت وعد والسايق

وعد نزلت تشوف رغد

وعد من بعيد: رغووووده

رغد شافتها

رغد" آآه احس بالراحه لما اشوفها … الله يخليج لي يا وعد مالي غيرج فالدنياااا "

رغد قامت

وعد انتبهت على ايد رغد الملفوفه

وعد بخووف : شفيها اييدججج!!!

رغد : آآ آ اجرحت شوي

وعد سحبتها من ايدها للسياره

وركبوا

وعد : مات قو تو ذا هوزبيتل (مات روح للمستشفى)

رغد ضلت ساكته ما تجاوب على اسئله وعد

وعد بصراخ : رغوووود جاوبيني كيف انجرحت ايدج

رغد بهدوء: انجرحت وخلاص

وعد : افااا من متى نخبي على بعض … اذا ما كنا لبعض منو يكون لنا

رغد : ياا وعد كنت معصبه وضربت الطاوله بقو وبالصدفه اللي ضربته ع الطاوله كان الفرجار

وعد : هئئئئئئئئئئ فرجااااار /… اويه الحين تلقين الجرح متلوث … رحتي للنيرس؟

رغد : لا

وعد: ياااربي

وصلوا المستشفى ونزوا وعقموا لرغد الجرح و خيطوه لانه كان عميق وكبير ورغد تحس بالم لكن تتحمل لان بالاصل ما تحب تنزل دمعتها

ورجعوا البيت

وهم وداخلين

وعد : بشو تحسين الحين رغوود ؟؟

رغد: عادي

وعد تنهدت :آآه الحمدلله

————————————————————

صادفتهم بطريجهم اروى

اروى بابتسامه خبث : يااسلاااام امس الرجعه الساعه ١٢ والحين الرجعه العصررر !! اشوف كل قوانين البيت اختبصت لاني انشغلت عنكم

رغد سكتت

وعد : كنا رايـــــ

اروى قاطعتها : جب انتي … مالج ددخل تتكلمين

رغد ما رضت على اختها : اروى لو سمحتي اذا على التاخير انا اللي تاخرت لاني كنت فالمستشفى انجرحت فالمستشفى وكانوا يخيطون ايدي

اروى شهقت : هئئئئئئئئ يااااويلي ما يكفي الكل يعلق علي اختج بويه واختج بويه الحين شو بيقولون بيقولون اختج سفااااحه @!!

رغد عصبت : ما اضني لج دخل فيني … انا قلت لج مستعده اترك القصر واعيش انا ووعد فشقه بروحنا حتى اسامينا بنغيرها …

اروى بعصبيه : اقوووول كلي تبن لو ما عندي مشوار ضروري وما ابا اضيع كشختي كان الحين عطيتج كفف حلو يخليج تعرفين منو تكلمين

رغد مسكت ايد وعد بقووو وسحبتها لفوق

واروى طللععت

راحوا لغرفهم ويلسواا

رغد رجعت تروح غرفه وعد

دقت الباب

وعد : دخلي

رغد دخلت

رغد : وعوود انا بروح بعد شوي عند ريهام بتين !!

وعد: لييش؟؟

رغد : اليوم هي مامداومه وتوأمها اللزقه مريض عشان جي … اشتقت لها قلت بروح لها ازورها

وعد : ما يحتاي اروح روحي بروحج

رغد : انا اباج تروحين … شو عبالج بخليج مع اروى بروحج

وعد نزلت راسها

رغد : اسفه وعد لكن تعرفين اروى تشوفج طيبه وحنونه وبتطلع حرتها فيج لانج ما بتدافعين عن نفسج

وعد ابتسمت لها

رغد: يلا انا بروح البس وانتي بعد لبسي وتجهزي

وتجهزوا ولبسوا وطلعوا ووصلوا عند ريهام

ريهام : نووووورتووووو

رغد ابتسمت : ادري

ريهام: اقوول كلي تبن

وعد: هههههه

رغد: رهوووم ترا بعد يومين عيد ميلادي بسوي بارتي

ريهام : وااااو اوكي ،.. وهابي بيرث دي (وااااو اوكي،.. وكل عام وانتي بخير من )

رغد : هههههه من الحين

ريهام : يسس

ويلسوا يسولفون

ريهام : مابتروحين تسلمين ع عمور

رغد عقدت حواجبها : لااا

وعد : رغوود قومي مايصير يعني انتو فنفس الكلاس

رغد عصبت : قلت لكم ما بروح له انتو شووو ما تفهمووون… اكرهه اكرهه فهموا

ريهام عصبت منها : رغوود لا تقولين جي عن اخوي

رغد : اخوووج …الله والاخو عاد

عمر دخل عليهم وكله معرق كان من الحمى ودخل

عمر بصوت فيه تعب : ريهام (وطاححح)

ريها نطت من مكانها

ريهام بخوف : عمووور عموووري قوووم

رغد خافت ويات عندها : ريهام فيه شي ؟

ريهام عصبت : شووو يعني كانه يهمج

رغد عصبت بعد: جهنم الحمرا تحرقج انتي واخوج… وعوود تعالي

وعد : ريهام قومي خلينا نوصله المستشفى

ريهام: مااا ابا منكم شي (بصراخ) يمااااااااه يماااااااااااااه

وعد: بس لازم رغود نساعدها

ريهام بصراخ: قلت لكم ما ابا منكم شيييي

رغد سحبت وعد من ايدها

عند رغد ووعد ركبوا السياره ووعد طول الطريج تتحرطم اما رغد ما عاطتنها ويه

عند ريهام وعمور

وصلوا المستشفى

ريهام خايف بس شافت الدكتور نطت عنده

ريهام : دكتووووووور قول عمور ما فيه شي الله يخليك

الدكتور ابتسم لها: عمر مافيهاش حااقه
ام ريهام تنهدت براحه : دكتور اقدر اشوف ولدي

الدكتور : بتأدرو تدخلوا عنده … عمر بس عندوو كان حمى كسير مع حاله ضغط نفسي او اكتئاب صابه ولحضتها دااخ

ريهام بدون ما ترد على الدكتور راحت غرفه عمر

ام ريهام لحقتها بعد ما شكرت الدكتور

ريهام دخلت عند عمور

ريهام اول مره تشوف دموع عمور … وقفت مستغربه … تذكرت انه يحب رغد … تذكرت الكلام اللي قالته رغد عنه … كله ككان يعور قلبها على اخوها … بس ريهام ما من النوع اللي يحقد عشان جي ما حقددت على رغد

عمر بصوت هادي من شاف ريهام: ريهااام

ريهام دمعت عيونها وقربت منه : ه هلا

عمر : انا احبهااا

ريهام : عمور خلاص ياقلبي لا تسوي بنفسك جيي … وبعدين انت صح تعرف ان الفرق الاجتماعي اللي بيننا مستحيييييل اختهاا توافق

عمر نزلت دمعه على خده : من بدايتها تسكرينها فويهيي

ريهام : عمور انا ما اباك تمشي ورا وهم … ما كل شي تباه بتحصله

عمر سكت وهز راسه بمعنى اوكي (بس طبعا في داخله ما كان مقتنع بس لانه شاف امه وصلت ودخلت عليهم )

ام ريهام : عمور حبيبي شلوونك

عمر : الحمدلله تمام ياييمه

ام ريهام : ياحبيبي لا تسو فينا جي تخوفنا

عمر ابتسم لها

وظلوا يسولفون وطبعا وقعوا على اوراق خروج وطلع عمور وكان بصحه احسن عن قبل

عند رغد ووعد

رغد فغرفتها قافله الباب عليها ووعد حاولت تكلمها ما رضت وعد بعد ضلت فغرفتها

—————————————————————-

في اليوم الثاني

اروى بعصبيه : يااااااحيوانه متى بتتزوجين هااااااا

وعد : آ آ اروى انا بعدني

اروى : تزوجووووو وفكوني منكم … ابوي مخلينكم امانه عندي ابا افتك منكم واتزوج بعدكم

وعد : بسس

رغد قامت بكسل على صراخ اروى من سمعتها تصارخ نطططت بسرعه لانها خافت على وعد

رغد :خييييييير شصاير

اروى: شوفي اختج العااانس ما راضيه تتزوج

رغد بصراخ : اروووووووى خلينا فحالناااااااا

اروى : والله لو تموتين ما بخليكم … ووعد بعد اختبارات رغد ترا بيي واحد تتمناه كل بنت وهااااااامور بيخطبج وما اضني انج ترفضين

وعد نزلت راسها وطاحت دمعه تخيلت لو هذا الهامور فيصل قد شو بتكون فرحاانه وسعيده

رغد " خلني اسكت عنهها واسايرها "

رغد: وانا؟؟!

اروى: امممممم انتي ابوي محصل لج بس بعد اختباراتج

رغد انصصدمت ان حتى هي بتعرس

رغد انصدمت اكثر ان اروى كيف تعرف ان ابوها محصل لها

رغد: كيف عرفتي … اروى انتي تكلمين ابوي ؟!

اروى : مالج دخل (وراحت عنهم)

رغد : يلا وعود نمشي

وراحوا

وصلت رغد الكلاس

طبعا اليوم ياييه من وقت شوي صدت على مكانها فالكلاس شافت شخص يالس مكان مايد

رغد : نعم الاخو مضييع ؟!

———: لا

رغد بصدمه : انتتتتتتتتت !!

———:…………

انتهى البارت

تتوقعون اروى تتصل لابوها وتكلمه وتقابله؟؟
تتوقعون وعد بتوافق على عريس الغفله؟؟
تتوقعون رغد بتوافق على المعرس اللي محصلنه لها ابوها ؟؟
منو تتوقعون اللي يالس مكان مايد؟؟

البارت الثالث*

وصلت رغد الكلاس

طبعا اليوم ياييه من وقت شوي صدت على مكانها فالكلاس شافت شخص يالس مكان مايد

رغد : نعم الاخو مضييع ؟!

———: لا

رغد بصدمه : انتتتتتتتتت !!

عمر : هيه انا شوو ما عايبنج ؟؟!!

رغد بحده : اضن هذا مكان مايد

عمر : وما اضن بتفرق معاج تقعدين صوب ولد … تراج مشبهه عمرج ع الاولاد

رغد عصبت : كيفي ولد ولا بنت انت ما يخصك

عمر : ترا للمعلوميه هذا النوع من الناس(وياشر عليها) الناس اللي متشككين فنفسهم … تييج وحده كلها على بعضها بنت وتتقولج انا ولد … (ابتسم باستهزاء) والله حاله

رغد : اقول مالك دخل

عمر : انا اتدخل فاللي اباه

رغد مسكته من قميصه من جدام : بتسكت ولا شلووووون

دخلت عليهم ريهام

ريهام بعصبيه : شتسوين باخوووووي

رغد ما لفت عليها

رغد بين اسنانها : هذا اخوج والله ثم والله اذا ارتفع لي الضغط بسببه والله لاسويها واذبحه وبعدها اسلم نفسي اعداااااااااام ،،، تعرفين رغود ما تخاف

ريهام خافت لان تعرف رغد تسوي اي شي المهم ما تنقهر : بس بس اسفه

اما عمر كان مييييت قهر منها وانها صغرت قدره ك ولد جدام الكل وماسكتنه جي وتقول هالكلام وكان ما حاس بشي ابدااااا مسك ايدها بقووووووووو
طبعا كانت الايد المجروحه عندهاا

رغد كانت داخلها تصصصرخ من الالم لان امس مخيطه ايدهاا …

رغد : يااا ح ح ي يوان ا اتت اتركني

عمر : قبل شوي تقولين انج بتذبحيني

رغد : والله لاذبحك اترك ايدي بس …

عمر عيونه كلهها حققد مسك ايدها اقوى: سوي اللي تبينه الحين

الكل كان يعرف ان ايد رغد مجروحه عشان جي ما قادره تسوي شي

رغد حست ان نفسها ما يطلع وانها تحاول تتنفس وما قادره عرقت واحمر ويهها

ريهام مطنشه وفخاطرها تقول تستاهل لان رغد الكلام اللي جرحت ريهام واخوها بيه مب شويه على قلب ريهام وخاصه الحاله اللي دخل فيها عمر امس وطبعا ريهام حياتها كلها بس ما يصير لاخوها شي

عمر : يلا طلعي الخير اللي فيج الحين … يالقويه … رغد يوم ما قد حركاتج لا تسوينها

رغد ساكتته وتحاول تتنفس ما قادره

عمر ضغط ع ايدها اكثر : فاااااهمه

رغد ساعتها طاحت دمعه منها من الالم اللي تحسه

عمر ما حاس بالخياطه اللي تبطلت تحت ايده لان كل قهر الدنيا كان فيه

عمر ضغط اكثر : افااا رغد تصيح ما اصدق

رغد ساعتها اغمي عليها من الالم لان الخياطه تبطلت والجرح تقطع مكان الخياطه فيه

عمر خاف : هذي شفيها

صد على ايدها شاف شكل ايدها وياليته ما شاف رفع ايده شاف ايده غرقانه بالدم صد تحت اللي هو على البلاط فالمسافه اللي كانت بينه وبينها شااف واااادي من الدم
( طبعا محد شاف لان كان عمر جدام رغد مبااشره يعني محد يشوفهم )

ريهام بس شافت الدم صرخت : شصااااير

عمر ما رردد عليها شال رغد وطلع برع المدرسه ولحقته ريهامم وركبت السياره وياه

ريهام : شسويتت برغد (صاحت) شسويييت

عمر : ريهااااام سكتي لا الحين ارميج برع السياره

ريهام كانت تبكي بصمت وكانت ورا ورغد كانت سكن سيت

وصلوا المستشفى طبعا عقموا ايد رغد وخيطوها مره ثانيه والحمدلله ما تضررت الاعصاب

الدكتور: بتأدر تطلع من المستشفى دلوأتي

عمر : تمام

عمر دخل غرفتها

تطالعته بعيون كلها حقد وكررره

عمر " اوووه هذي من اولها جي تطالعني احسها بتبلعني "

رغد بصوت هادي : شوو يابك

عمر : آ ا

رغد قاطعته : اطلع برا … واذا عندك كلام خبر ريهام تقوله لي ما لي خلق لك ابد

عمر طلع من الغرفه ووريهام تبعته

عمر : قولي لها الحين بتطلع من المستشفى

ريهام هزت راسها ودخلت خبرت رغد ورغد طبعا عارضت انها ترجع معهم بالسياره فاتصلت للسواق ووصلها المدرسه

وخلص اليوم ورجعت رغد البيت طبعا كان احمد مب موجود لانه ما مداوم وعمر طول الوقت ما يطالعها ابد وريهام ماكلمتها ابدااا بس انها تعتذر منها ورغد ما تعطيها ويه

وصلت البيت هي ووعد

فغرفه رغد

وعد : رغوده شفيج اليوم احسج كله سرحانه ؟؟

رغد : هااه لا ماشي

وعد : شكلج تعبانه بخليج … عواافي

رغد : الله يعافيج

ووعد راحت غرفتها بسلاااام

———————————————
خلص اليوم بسلام وكان اليوم اللي بعده عيد ميلاد شوق

رغد نايمه دخل عليها شخص فالغرفه وسكر الباب ودخل بهدوء … كان ماسك باقه ورد حمرااا فايده

حط الباقه ع الكوميدين وباسها ع يبهتها

——— بهدوء: كل عام وانتي اغلى انسانه فقلبي … سسامحيني يا روحي

رغد فتحت عيونها بكسل : وعووده

سكت

رغد فتحت عيونها : هئئئئئئئئئئ ياااحيوان شتسوي فغرفتي

———: ماشي

رغد هدت : عمر اطلع

عمر : بس

رغد رفعت عيونها وتطالعته : الله يخليك اطلع

عمر : تمام

وطلع عمررر

عمر " آآآه شكلها مستحيل تسامحني "

رغد بدت دموعها تنزل : انا ليش جي حياتي … يعني لو تغيرت وصرت بنت ،،، انزين انا ما احب حركات البنات … اووووف خلاص اليوم بكلم وعوود وبنروح باجر نشتري ملابس خلاص لازم اتغير احس الكل يطالعني بنظرات ما اعرف افسرها … لكن انا لو تميت بوويه ما بيخطبني حد وهذا اللي اباه … لا بس لازم اتبع دييني هئئئئ من ناحيه الدين نسيت هالشي كيف غفلت ان لي حساب عظيم يوم القيامه ،.. انا جي اتشبه بالرجال … خلاص بتغير (ابتسمت) بطلع الحين اشتري لي فستان حق عيد ميلادي <<< الله يعقلج يافلانه وتفكرين مثلها وتودرين حركات البويات

طلعت رغد بابتسامه

ونزلت لصاله الطعام لقت اروى ووعد يفطرون طبعا ثنتينهم ساكتين

رغد يات ويلست

رغد بابتسامه : صباااح الخير

اروى بدون نفس: قوود مورننق

وعد ابتسمت : صباااح النور

رغد: ا آآ اروى عيد ميلادي اليوم … بتحظرين البارتي

وعد تطالعها مبققه عيونها

اروى ابتسمت

رغد فرحت عبالها ان قلب اختها اخيرا حن عليهم

بعدين دخلت اروى فحاله ضحك مستمررررررر

رغد عصبت : وبعدييين !!!

اروى: ما ادري والله يمكن احظر اذا ما كنت مشغوله وبعدين ليش احظر بارتي عيد ميلادج اضيع وقت فاضيه لج انااا

رغد سكتت

———————————————————

اروى كالعاده طلعت …

رغد : وعد اباج تين معاي اشتري فستان حق البارتي اليوم

وعد مطييييره عيونها وفاتحتنها ع الاخر : شوووووووو

رغد : وعووود ترا بغير رايي

وعد : لا لا خلاص .. الا اقولج عمور شو يباا منج ياي عندج ؟!

رغد بعصبيه : وعووود سكتي لا اعفس ويهج

وعد خافت : خلاص خلاص تمام
وطبعا طلعوا وشروا فستان روووووعه كان اوف وايت وقصير وفيه من تحت اسود وطبعا ما فيها شعر خلته على قصته وحطت ميك اب خفيف جددا على اساس ما تتغير فجأه وهي اصلا قمممممر بدون شي

وعد منبهرره : رغووود قسسم بالله قمر والله قمممممممر

رغد انحرجت : تسلمين

وعد حظنت اختها : اخيييرا حلم من احلامي تحقق ،،، رغود اخيرا عرفتي انج تمشين فطريج غلط

رغد نزلت راسها وهزت بمعنى هيه

رغد دقت على ريهام

ريهام بدون نفس: هلا

رغد: رهوووم تعالي

ريهام : خلاص يا رغد نحنا انهينا كل شي ،.. عشان ترتاحين

رغد : ريهام انا ما قصدي شي …

ريهام : خلاص ما يحتاي تبررين

رغد ارتجف صوتها كانها بدايه انها بتصيح : ريها آ اام

ريهام منصدمه رغد تصيييح !!

رغد الحين صاحت صدق وسمعت ريهام شهقاتها : ريهام مالي فالدنيا غيرج وغير وعد … لا تخلوني بروحي

وعد منصدمه اول مره تشوف رغد ضعيفه !!!

ريهام انصدمت من كلام رغد
ريهام : انا ياييه

رغد ارتاحت وابتسمت

وسكرت عنها <<قلنا قبل جذا انها تسكر بدون مع السلامه او الله وياج او باي ( ههههههه جربتها مره مع الوالد وسوالي محاظره شطولهاااا عن الاتكيت والذوق)

وصلت ريهام وما ناقشت رغد بالموضوع عشان تعرفها ما بيعيبها وحاولت ترمس عن مواضيع ثانيه طبعا تفاجأت بلبس رغد وفرحت لها

بدا الحفل وتجمعواا الناااس
كان الكل يبارك لرغد في الحفله

الكل كل وشرب وكل شي

في نص الحفله
رغد تمت واقفه بروحها قالت لهم انها تحس انها ما مرتاحه وتبا تقعد بروحها

فالحقيقه هي تحس ان فكل لحضه دقات قلبها تزيييد
بعد دقايق حست ان قلبها بيطلع من مكانه

سمعت شهقات الناس وسمعت الاغاني تبند والكل يطالع صوب البوابه
رغد ما حست بنفسها الا وهي تمشي صوب البوابه ودقات قلبها كل مالها تزيد

رفعت راسها تطالع الا تطالع شخص كانه ملااااك من جماله ما طبيعي ابدا جمال هالشخص الكل واقف مصدوم من جماله واولا واخيرا ينعرف انه خليجي لانه لابس غتره وعقال

قرب منها ووقفت جدامها مباشره ما تدري ليش حست للحضه ان هالشخص ملك كل دنياااهاااا … معقووله حبته او انه شعور ثاني ؟؟!

هذا الشخص تقرب اكثر من رغد وفتح ايده وحظنها لصدره رغد ما مستوعبه شي بس اللي كانت تحس بيه فذيك اللحضه ان شي في داخلها رجع ما تعرف شو كان بالضبط هالاحساس

———: رغد

رغد ساكته

———: انتي رغد ؟؟

رغد : هي

——— حظنها اقوي ونزلت دموعه : اشتقت لجج … مع اني ما شفتج

رغد : وانا بعد

——— استغرب لانها مستحيل تكون تعرفه : رغد انتتي تعرفيني ؟

رغد : لا

——— حررها من حظنه اللي كان حاجزنها فيه خوف منه انها تروح عنه : انا عمار رغد انا اخوج انا توأمج

انصدمت رغد ما توقعت ان يكون لها توأم او اخووو … كانت حاسه من زمان ان في فرااغ كبير فحياتها ،،، كانت حاسه ان في شي ناقصنها كانت تمشي فطريج حاسه انها فيوم بتلقى هالاحساس وهذا الاحساس اخيرا رجع

رغد بانكااار : انت شتقول انا من متى عندي اخوو

عمار صاح : حرمونا من بعض ياقلبي … حرمونا من بعض يا اختي … عايش حياتي ظلم في ظلم … رغد صح ان كل شي متوفر لي لكن انا وانتي من اول ما طلعنا للدنيا ما عندنا ام وانتي عشتي مع خواتنا وخالتي حصلتي رحمه وحنان اما انا شأقول عشت طول عمري احس اني ثقل على الكل … ابونا يا رغد الله والابو … ما يفكر يسأل عني وانتو اييكم كل شهر عباله الحياه كلها فلوس يودع فحساباتكم فلوس ويروح
(طبعا خالتهم اخت امهم بريطانيه توفت من ٣ سنوات )
رغد ما حست بنفسها الا تطيح بحظنه مره ثانيهه وتصيح: لا تروح

عمار صاح زياده : ما بروح ياقلبي انتي

رغد ترجف كل جسمها يرررجف حس عمار برجفتها وبعدها عنه بخوف

رغد : لا تتركي ويا اروى

عمار : اروى اختي ؟؟؟

رغد هزت راسهاا بمعني (هيه)

عمار : رغد

رغد: هلا

عمار : من تخلصين بترجعين وياي انتي ووعد واروى

رغد هزت راسها بمعنى تمام

الكل كان يطالعهم ومتأثر ياتهم وعد
وعد كانت تصيح وحظنت عمار : خالتي قالت لي عنك قبل لا تتوفى وقالت لي اني ما اقول لين رغد

عمار : ياااروحي … والله الحين احس اني بدونكم كنت ما اسوى

رغد راحت تنادي ريهام

رغد تسحبها : رهوم تعالي

ريهام يات

عمار : هلا

ريهام مستحيه تطالع ويهه تحس لو تطالعت بتنفضح لان اللي يطالعه ما يقدر يشيل عينه عنه …: اهلين …

عمار باستغراب لان الوصف اللي عرفه عن اروى عكس هالبنت تمااااااماا قصده التصرفات : انتي اروى؟

ريهام ابتسمت : لاا انا ريهام صديقه رغد

عمار : اهااا … شلونج ؟؟

ريهام : تماام

عمار: رغد متى يخلص البارتي مالج ترا حدددي تعباان

رغد : خلاص لعيونك الحين يخلص

عمار: ياااحبي لج تسلم عيونج

رغد طلعت وراح وياها عمار وريهام راحت مع عمر اللي ما حظر الحفل بس مر على ريهام

عمار " احس ان حياتي بتتغير … اخيرا بيكون عندي حد فهالدنيااا … خوات وغير جذا توأمي … الله يخلي عمتي منيره لو ما هي كان ما عرفت عن رغد …"
(طبعا عمته منيره هي اللي قالت له ان عنده توأم وخووات لما شافت حاله عمار … كان يعيش فالبيت بروحه ابوه ساكن بروحه ما يسأل عنه ابدا فرحمته حسته يبا حنان … كانن عمات عمار عكس ابوه مرره كانن طيبات وحنونات عشان جي كان كل مره حد يربيه والكل كان يحب عمار وابو عمار ما عنده اخوان عنده خوات وبس)

وصلوا البيت

اروى مصدومه : انتو منو مدخلين البيت ؟!!!!!

رغد ابتسمت : اروى هذا اخووي هذا توأمي

اروى كان حد صب عليها ماي بااارد : شوووووو

رغد استغربت

اروى بحقد وكره : عمار

عمار استغرب: هلا

اروى : اطلع براا بيتي (صرخت) اطططلع

عمار : بطلع

رغد قاطعته ومسكت ايده : لاا

عمار ابتسم لها : بس ما بطلع دون خواتي

اروى بعصبيه : خواتي بيتمن فالبيت انت شخص مب مرغوب فيك اططططلع

دخل شخص من وراه

حارب : الله ع الاتكيت والذوق ( صفق) برافوو ست اروى … احد يطرد اخوووه

عمار ابتسم له

اروى: منو انت ؟؟؟ … وبعدين منو قال هذا اخووي اصلا ما يشرفني

حارب وقف جدامها مبااشره اروى اللي كانت تحس انها فوق كل حد وانها اذا وقفت جدام حد الكل يرجف حست نفسها جدام هالشخص هي ترجف لكن ما حبت تبين طبعا الكبرياء وما يفعل

حارب: انا حااارب ( ابتسم ابتسامه استفزت اروى) ولد عمتج

اروى بصراخ : ماااعندي عمه … وبعدين انتو ما تشرفوني

حارب مسك اعصابه : اسمعي يا بنت الناس … رغد ووعد لو بيعيشون عندج عمار يعيش وياكم اما غير جي لا تبينين لي انج مهتمه بهم وخايفه … تراهم لما بيكونون عند عمار اامن …

اروى صفعته : ولا كللللمه ي الحيوان … منو انت عشان تي تكلمني جي

عمار انقهر منها وقرب منها

عمار بصراخ : انتي شتسوين

حارب ابتسم : اتركهاا ياا عمارر … اتركها يا ولد خالي ،،، (صد عليها) يوم انج ما قد الحركه والله لاتندمين عليها … وانا حلفت ببالله

اروى"هئئئئ شو بيسوي … ههه ليش انا مخوفه عمري جي …ترا اخرها الا بيره فالمحاكم ولا بحطه فسجن مثل اللي قبله اذا سوا بي شي "

اروى بقهر : انا طالعه م البيت سوو اللي تبونه … لكن والله لتندمون كلكم واولهم( تأشر على حارب) انت

وطلعت

من طلعت ارتاحت رغد ويلست على الارض ووعد يات صوبها تصيح من المواقف اللي شافتها

عمار نزل ويلس وقرب منهم …

عمار: ياقلبي دامني وياكم لا تخافون ابدد

وعد تعلقت فعمار وحظنته : عمار لا تتركنا … (زادت شهقاتها)

رغد قامت : انا بروح غرفتي

عمار بمزح: وغرفتي انا وحارب ما حابه توصلينا لهاا ؟؟

وعد : انا بوصلكم رغود تعبانه

رغد راحت فوق

عمار : وعد انتي تعبانه الحين؟

وعد: لا عادي

عمار : خلاص خلينا نتكلم شوي …

حارب يا بيطلع

عمار: حارب تعال

حارب : هااه

عمار : تعال اقعد معنا

وراحوا الصاله

عمار : وعد لا هنتي ابا اعرف كل شي عن حياتكم كلل شيي … واذا ما كفا اليوم عندنا اسبوعين ليما تخلص رغد اختبارات

وعد : بتكلم بس لا تقاطعوني

حارب وعمار: تمام

وعد: شوف بقول الاشياء اللي اذكرها … نحنا من يوم كنا صغار ومن عشنا مع خالتي فهالبيت كانت تصير ويانا مواقف مع اروى … اروى انسانه مشاعررها حديد مستحيل تتحرك … اروى من صغرها ما تحب اي شي يفرحنا انا ورغد وبالذات رغد لان رغد كان لسانها متبري منها فكانت اروى كل ما تنقهر منها تي تضربنا انا وياها … بس كان اقل من الحين لان كنا انا ورغد دوم مع خالتي وجدام خالتي ما تسوي شي هي … بس من توفت خالتي اروى ما مخليتنا لحالنا … تخيل ( بدت عيونها تدمع ) تخيل ان لو انا الغلطانه رغد تطلع نفسها هي الغلطانه … في مره كنت انا ورغد رايحين معسكر للخيول وتأخرنا فالرجعه طبعا للرجعه موعد محدد عندها … تاخرنا بسببي لاني كنت ابا السوط اللي كان جانيفر يضرب به الخيل … وتاخرنا ليما عطاني له هديه ،،، لما رجنا البيت كانت واقفه عند الباب من دخلنا رغد قالت لها انها هي اللي لقت صديقتها وقعدت تسولف وياهاا … اروى انقهرت من البرود اللي كانت رغد تكلمها بيه وسحبت السوط وضربتها به … (صاحت زياده ) دايما جي الغلطات مني ورغد اللي تلقى الضرب منها … عمار انا متأكده ان اروى فيها شي اروى دايما مهمومه وحزينه بس ما تقول … وانا متاكده انها تخاف علينا بس اروى عندها كبرياء يطلع عكس هذااا … وهذي اشياء عنا اتمنى حصلت اللي تباه من كلامي

عمار : يااروحي والله انتو .. انا لو اعرف عنكم من زمان كان وقفتها عند حدها لكن هين يا اروى ما اكون انا عمار ان ما طلعت هذا كله فييج

———————————————————-
مرت الاسبوعين وتغيرت نفسيه رغد وحارب كان يعيش وياهم وطبعا اروى سكنت فالملحق الخاارجي

عمار : اخيرااا خلصتي

رغد نطت وحظنته : يسس

عمار : يالله عسى نسبتج تطلع اوووكى

رغد : يااارب

عمار : احم باجر بنرجع البلاد

رغد بحزن : يعني ما بنرجع هنا مره ثانيه

بعد دقايق ياتهم اروى

اروى: ماشاءالله مؤتمر معقود فبيتي وانا ما ادري !!

حارب عقد حواجبه : وانتي شدخلج!!!

اروى يات جدامه وسحبته من قميصه : اسمع اعرف منو تكلم

حارب ضل واقف وابسم وهذا اللي قهر اروى زياده

اروى سحبته بقووووووو : تعرف ولا اعلمك؟؟

عمار : احترمي نفسج هذا ولد عمج وفوق هذا اخوووي

حارب : خلها يا عمار … انا ما تهزني امثالها

اروى صفعت حارب كف طلعت كل القهر اللي فيها لدرجه ان حارب حس انه بيطيح من قوته

وطلعت اروى بكل قهررر وركبت سيارتها وساققت باسررررع شي عندها

عند حارب ميييت قهر كان يغلي من داخله بس تمالك نفسه وسكت

عمار : حيواااااااانه

رغد : لازم تدمر فرحتنا !!

وعد : الله يهديها

كانت رغد مع عمار فغرفتها تسولف ودخل عليهم حارب وبعده وعد

حارب: ها رغوده كيف الاوضاع عندج؟؟ … اخيرا ارتحتي من الدراسه

رغد : يسس … بس كنت ابا اسوي بااارتي … بس ماعليه

اتصلت لها ريهام

رغد : هاي رهووم

ريهام : هئئئ رغود ما سمعتي الخبرر

رغد خافت : شووو

ريهام : تذكرين احمد ما قال بيسوي بارتي من نخلص

رغد : يس

ريهام : احمد اليوم رجع الامارات واعتذر من الكل ان البارتي ما بيسويه لان ابوه طالبنه فالامارات ضروري

رغد : آآآه يا نذالتج … الحين متصله تخبريني عن هذا احمد اللي ما يتسمى جهنم تحرقه عساها سيره بلا رده …

ريهام :هههههه لهادرجه حاقده عليه

رغد : يس واكثر

ريهام : يلا تشااااو …

رغد: تشااو

الا نزلت فونها

عمار : منو احــــ

رن فونها مره ٢

رغد بطلت عيونها ع الاخييير

عمار : شفيج ؟؟

رغد : اروى متصله

ردت

رغد : الوو

الشرطي: هاي هو ار يو مس اروى هاف اكسيدنت وي سي ان هير فون يور نمبر يور نيم ( my live) بليز كم كويكلي تو ذا هوزبيتل ( هاي شلونك السيده اروى حصل لها حادث شفنا ففونها رقم باسم (my live) واتصلنا لو سمحتوا تعالوا بسرعه للمستشفى

رغد انصدمت تنصدم من الاسم اللي مسميتنها له اروى او تنصدم من الحادث اللي صار لها !!!

رغد سكرت عنه

رغد دمعت عيونها

رغد : قومو اروى سوت حادث

نط حارب : شوووووووو

عمار : شتقولين

رغد : مب وقته قوموو المستشفى يبونا

نزلوا وركبوا السياره وهم رايحين المستشفى ووعد تصيح ورغد تصيح بصمت

وصلو المستشفى

قالوا لهم ان اروى فغرفه العمليات

بعد نص ساعه طلع الدكتور وهو مكشر

الدكتور : انتو اهل المريضه اروى ؟؟

عمار : هيه

الدكتور : للاسف اروى بتحتاج لكليه لان كليه وحده تالفه عندها في بتعرفوا احد بيتبرع لها … عشان نجري الفحوصات قبل العمليه ؟؟

حارب لا ارديا: اناا

الدكتور : روح مع الممرضه توقع على الأوراق وتجري الفحوصات

عمار : دكتور يعني بتكون بخير

الدكتور : للاسف اروى اذا انقذناها في الكلى اللي اذا ما حصلنا متبرع بعد خلال ٢٤ ساعه تموت لان الحادث اللي صار لها ياتها الضربه من صوب الكلى والحمدلله حصلنا متبرع بس انشاءالله تكون فحوصاته مناسبه … بس

عمار" حارب على الاهانات اللي يحصلها منه وتقلل من رجولته وتصفعه كيف وطول عمره ما يسمح لحد يهينه ما ادري ليش احسه ضعيف جدام اروى": دكتور انطق قول كلامم نفس الناس

الدكتور : للاسف اكتشفنا عند اروى ورم حميد لكن المشكله انه ضاغط على الجهاز العصبي يعني العمليه خطيره جدا وبتكلف كثير

وعد بترجي: دكتور الله يخليك الا اروى… دكتور اذا ع الفلوس بندفع االلي تبونه بس خلوها تعيش …

رغد : دكتور واللي يعافيك لا تخلي اروى تموت

عمار مستغرب من طيبه وعد ورغد : دكتور ما نقدر ننقلها لمستشفى احسن

الدكتور : والله عندك هالعمليه بنسويها لها بعد بكرا اذا وافقتوا لان افضل الدكاتره على مستوى العالم بيككونون موجودين فذاك اليوم من حسن حظها

عمار : خلاص يا دكتور توكلوا على الله

الدكتور : الله يصبركم ياا ابني

رغد طاحت على الارض ووعد ساندت ظهرها على ورا

رغد تذكرت : قال الجهاز العصبي وورم ومسمتني ماي لايف ( طاحت دموعها) وعمليه خطيره … اروى كنا نفهمها غلط … الكل ظلمها

وعد باستغراب : مسمتنج ماي لايف؟

رغد هزت راسها بمعنى هيه

وعد نزلت دموعها ورا بعض حست انها تذكرت حوار دار بينها وبين اروى لما كانوا صغار

(اروى: وعد انتي ليش كله تحبين رغد

وعد: لانها طيبه وانتي مغروره ومتكبره

اروى: لكن انا ما اعرف لييش اعصب واضربكم

وعد : تجذبين علي عشان تسوين فيني مقلب صح

اروى قامت : خلاص خلاص انسي)
وعد: آآآه يا اروى
عمار : الله يقومها بالسلامه ( دمعت عينه بجمرد تفكيره بكل الاحداث اللي تصير)

————————————
طلعت فحوصات حارب وطلع مناسبه

دخل حارب غرفه العمليات على سرير لف على البنت اللي طايحه لى السرير " معقوله كل تصرفاتي تدل على اني احبها … ليش ما احبها وهي قمر جذااا ..آآه بس هي مستحيل تحبني … صدق انا احبها … ( ابتسم) احبهاااا والله احبها ومستعد اضحي بروحي عشانها"

عمار والبنات بعد اصرار عمار رجعوا البيت

————————————————

حارب واروى كانوا فنفس الغرفه بعد ما خلصت العمليه

فتح حارب عيونه وكان الستار اللي بينهم مفتوح يلس يتأملها وقلبه سوا سيمفونيه من شافهاا

اروى بعد دقايق فتحت عيونها بعد

حارب بصوت مبحوح : الحمدلله على سلامتج ي اروى

اروى صدت على جهة الصوت عقدت حواجبها

حارب سكت

اروى: شو ميلسنك هني ؟!

حارب : أآ ترا من طلعتي انا بعد سويت حادث وعاد حطونا فنفس الغرفه

اروى بعدم اقتناع : اها

وسكتت تتخيل الموقف وكيف انها تبا تتغير .. وقالت وعزمت في نفسها بعد ما حست فالحادث انها ولا شي فالدنيا قررت انها تتغير وتترك التكبر والغرور اما من ناحيه العصبيه فهو شي لا ارادي عدها(ما كانت تعرف عن الورم اللي عندها)

اروى: ح حارب

حارب: هلا

اروى: انا اسفه

حارب فتح عيونه ع الاخير " معقووووله عرفت اني انا اللي متبرع لها وانا قايل لهم اني ما اباها تعررف ..": على شو بالضبط!!

اروى تنهدت : ادري ضايجتك وايد خلال هالاسابيع اللي مرت لكن … لكن اباك تسامحني … ما ادري يمكن اموت

حارب قاطعها بخوف : بسم الله عليج

اروى صدت عليه ودققت فملامحه كانت اول مره تطالع حارب وتدقق فيه حست ان جمال الدنيا كله محطاي فيه … " كيف ما كان يلفتني من قبل !! كل هالجمال وانا غافله عنه … هههه شاقول انا شكلي حبيته … بس وييين وووين كيف بيرضى يحب بنت اهانته ذلته "

حارب ابتسم لها

اروى حست هالمره انه ابتسامه ردت لها روحها … عكس كل مره تنقهر من ابتسامته

اروى: عمار ورغد ووعد متى بيون ؟؟

حارب : ما ادري والله

اروى: انزين ما جاوبتني سامحتني

حارب ابتسم : مسامحنج

اروى: بهالسهوله

حارب : ليش تبين صعوبه بعطيج

اروى: هههه يلا بنشوف الصعوبه

حارب :………………….

انتهى البارت …..

توقعون شو الطلب الصعب اللي حارب بيطلبه من اروى؟؟
هل ابو اروى يعرف عنهم وعن حالهم ؟؟
هل اروى بتتغير ؟؟

البارت الرابع **
اروى: بهالسهوله

حارب : ليش تبين صعوبه بعطيج

اروى: هههه يلا بنشوف الصعوبه

حارب :تتزوجيني ؟؟

اروى مفهيه ع الاخر : هاااه

حارب"يوووه شكلي تسرعت": شفيج؟؟

اروى: معقوله بتنسى اللي سويته لك؟!

حارب : مستعد انسى حياتي … بس وافقي يا اروى

اروى: ما ادري

حارب ابتسم لها : فكري على راحتج

دخل عليهم الدكتور

الدكتور "كان الدكتور كويتي << اللي قبل وقت العمليه سوري>>"

الدكتور : يااا صباح الفل والياسمين

اروى: صباح الورد

حارب : احم

اروى تطالعته واستحت

الدكتور : شلونكم يبه ؟؟

حارب : الحمدلله تمام يا دكتور

الدكتور : اروى يبه

اروى: هلا دكتور

الدكتور : نبيج توقعين على موافقه لعمليه

اروى باستغراب : عمليه ؟؟!

حارب مستغرب " عمليه شووو شوو طلع عندها بعد "

الدكتور : للاسف يايبه طلع عندج ورم حميد ضاغط على الجهاز العصبي

اروى" ورم !!!!!!!!!!!" : دكتور

الدكتور : شنو

اروى : موافقه عطني الاوراق

وقعت اروى على الاوراق

يا الدكتور بيطلع

اروى: دكتور

الدكتور: امري

اروى: بغيتك تكلمني عن اعراض هالمرررض!

الدكتور : شوفي يابنتي هذا المرض اعراضه مختلفه حسب الناس … يعني مثلا صداع وكثير من الاشياء منها ضعف النظر واهم شي اللي هوو شي ثابت لكل الناس اللي عندهم هالمرض … العصبيه المفرطه يعني حتى احيانا تسبب العنف الشديد…

اروى" الحين عرفت كيف اني اعصب من رغد ووعد وما احس شو سويت!!!… يارب يقتنعون بالسبب ويسامحوني … انا احبهم مالي غيرهم فالدنيااااا …": مشكور دكتور

الدكتور: العفوو ولووو

وطلع

اروى دمعت عينها : يعني طلعت لي اسبابي ممكن يسامحوني

حارب: اصلا انتي ما شفتي خوفهم عليج .. مستحيل ما يسامحونج

اروى: ياارب

بعد دقايق

عمار :مرررررحباا !!

حارب واروى بابتسامه : هلااا

الكل استغرب ان اروى مبتسمه وفوق هذا ترد باحترام

رغد : شلونج اروى

اروى كانت بتتكلم بس خانتها دموعها وصاحت : ر رغد رغد سامحوني

رغد صاحت معاها : ياحبيبتي سامحناج… عرفنا اسبابج ياقلبي …

وعد : الحمدلله ع السلامه اروى

اروى: الله يسلمج … وعد سامحتيني ؟؟

وعد صاحت : اكييد

اروى: وبتحبيني مثل رغد … لو مره حسسوني اني اختكم

وعد ورغد من هالكلمه انهاروا يصيحون

عمار قرب منها وحظن راسها لصددره : انتي اختنا يااروى

اروى: انا اسفه عمار

عمار : مسامحنج

اروى: غلطت فوايد اشياء … بس ابا اصلح غلطاتي … عمار برجع معاكم الامارات …

عمار : انشاءالله حبيبتي

بعد دقايق

سمر ( سمر صديقه اروى … فالحقيقه من ناحيه اروى كانت تستخدمها كسكرتيره او بودي قارد احيان او مديره اعمال يعني ما كانت تعتبرها صديقه اما من ناحيه سمر كانت صداقتها صادقه لاروى)

سمر تصيح: اروى ياقلبي شصار لج

اروى حست بقشعريره معقوله ناس كانت تشوفهم احيان مجرد موضفين وخدم وناس عاديين الحين هم الملتمين عليها .. صدق وين كبار الشخصيات ووين التجار هههه يا اروى تضحكين ع عمرج انتي اللي ضيععتي حياتج تتعرفين على ذيلا اللي وقت شغلهم ومصالحهم يصيرون لج اقرب من نفسج لنفسجج اما وقت الازمات ووقت تحتاجين لوقفتهم معاج وينهم حتى شعره منهم مب موجوده " انا لازم اتغير لاااازم"

اروى: سمممر

سمر : عيونها … الحمدلله ع سلامتج

اروى: الله يسلمج .. سمور سامحيني …

سمر : مسامحتنج

اروى تغيرت ١٨٠ درجه الكل لاحظ عليها …كانت تسولف وتضحك وياهم

عمار : اقول بنات انتهت الزياره

اروى: لاا اقعدوو

عمار : ماا يصير يا اروى

اروى بحزن : تمام … باجر ما بشوفكم

عمار ابتسم : بتشوفينا اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده اللي بعده والي بعده

اروى تقاطعه : خلاص خلاص

عمار: ههههههههه يلا قومووو رغود ووعد

قاموا

وعد : انتبهي على نفسج حياتي

رغد: انتبه عليها لا اي ابطل هالاجهزه عشان تموت

حارب: ههههههههه اروى فعيووووني

الكل بقق عيونه

حارب واروى نقعواااا من الضحك على اشكالهم

عمار: اهااا السالفه فيها ان

اروى استحت

حارب : اقول لا ان ولا كان اقلب ويهك

عمار : تمام بطلع

وطلعوا

حارب: اخيرا

اروى: حرام عليك

حارب : انا تعبان ابا انام انتي شعليج بنت ما تشبعين من السوالف

اروى: خلاص نام اهم شي راحــ(انتبهت على نفسها وسكتت)

حارب صد عليها ابتسم ونام

اروى بالليل

اروى تصيح : حاارب …حااارب

حارب بكسل: هممممم

اروى: انا خايفه

حارب : من شو؟؟

اروى: العمليه

حارب : توكلي على الله يا اروى ما بيكتب لج ربج الا الخير

اروى: تتوقع بموت؟

حارب عصب : اروى لا تييبين هالطاري

اروى خافت : خلاص خلاص تمام

حارب : تبين شي لاني تعبااااااااااااااااااااااااا

اروى تقاطعه : نام نام بس لا ينقطع نفسك الحين

حارب : هههههههههههههه

اروى ابتسمت لانها تمووووووت على ضحكته

وناموا

يا وقت العمليه

قبل العمليه

اروى: حارب

حارب : عيوونه

اروى: ادعي لي

حارب ما قدر ونزلت دمعته : انشاءالله … آ آ اروى تحبيني ؟؟

اروى لا اراديا : وامووت فيك

وانتبهت على نفسها ولفت راسها

حارب ابتسم : بدعيلج ياروحي ليما ترجعين

اروى مسكت ايده اقوى وحظنتها لصدرها

وصل عمار ورغد ووعد

الدكتور يا بيشلها وشلها لغرفه العمليات ودخلت اروى

وعد تدعي

ورغد تدعي

وعمار يدعي

وحارب يصيح ويدعي ومره يقرا قران ومره يصلي كانت حالته تكسر الخاطر

بعد مرور ساعات

حارب راح لعمار

حارب : عمار تاخرت

عمار : شفيك حروب تراها عمليه مب ساعه ولا ساعتين

حارب انزين خلص وقت العمليه ومر عليه زياده ٣٦ دقيقه

عمار عصب : اووووووف خلاص بروحي متوتر

حارب سكت

رغد ياته : عمار ما طلعت

عمار معصب: يات الثانيه

وعد ياتهم : عمار متى بتطلع

عمار خلاص بيموت : خلاااااااااص سكتو انا شعرفني تشوفوني داخل عندهم

رغد معصبه : انزين شفيك انت

عمار هدئ: خلاص لا تسالوني حالي من حالكم ما اعرف

رغد : خلاص اوكي

بعد مرور ساعه طلع الدكتور

طلع الدكتور والابتسامه شاقه حلجه من الاذن اليمنى للاذن اليسرى

حارب من شاف ابتسامته فررررررح

ورغد ووعد من شافوه مبتسم حظنوا بعض

الدكتور قرب منهم فرحان

الدكتور : يعني ما يحتاج انا اقولكم ؟ ماشاءالله لقطتوا الخبر من ابتسامتي

الكل نقع م الضحك

عمار: دكتور بشرنا

الدكتور : الحمدلله نجحت العمليه ميه بالميه بس

حارب : يهالبس اللي لاحقتنا فكل مكان

الدكتور : يا ولدي ما في شي بس اقصد ان اروى شوي محتاجه راحه لمده شهر فالمستشفى

عمار:يوووووه وايد

الدكتور : والله اذا بتشيلونها وياكم لازم يكون عندها طبيب مشرف على حالتها لمده شهر

عمار : خلاص عادي عندنا بالبيت طبيب وبيطرش لك النتايج وفحوصاتها وحالتها اول باول … بس يا دكتور من تطلع الاسبوع هذا بنسافر

الدكتور : عادي ما ياثر السفر

عمار : الحمدلله

وفرحوا لاروى وطبعا منعوهم من الزيارات الا بعد اسبوع ايون ويشلونها معاهم

مر هذا الاسبوع ببطء كانه ١٠٠ سنه على اروى وحارب الاثنين اشتاقوا لبعض

يا اليوم اللي بيروحو فيه لاروى حارب ما نام ينتظر هاليوم

——————————————————-
فالمستشفى عند اروى

اروى" يااااربي اشتقت له اشتقت لهه مووووت …"

بعد دقايق دخلوا كلهم

اروى ابتسمت : اخيييراااا !!

حارب ابتسم

اروى: برووح؟؟

عمار : هيه بتروحين وباجر طيارتنا

اروى بفرح : يسسسسس

رغد : اراوي اشتقت لجججج

اروى: وانا بعد يا قلبي

وعد بدمووع << حساسه الاخت: اشتقت لجج

اروى فرحت لان اخيرا حست ان الكل يحبها

رغد رن فونها وكانت ريهام

ردت : الووو الحب شحالج؟؟

ريهام : لا حب ولا خرابيط تعالي بنتجابل قبل لا تسافرون في ستار بكس الحين ضروري

رغد : تـــ

ريهام سكرت عنها

رغد : شفيها ذي ؟؟

عمار : سلامات شو صاير

رغد : ريهام تباني الحين اروح لها !!!

عمار : روحي يمكن شي ضروري

رغد : تمام

وطلعت عنهم

———————————————

وصلت رغد ستار بكس

وشافت ريهام ويلست على الطاوله اللي قاعده عليها

رغد بابتسامه: هاي

ريهام ابتسمت: هاي

رغد سكتت تتريا ريهام تتكلم

دقايق الا وصل عمر

رغد من شافته قامت … بس عمر ما عطاها فرصه ومسك ايدها وصار جدامها مباشره حست رغد ان انفاسها اختلطت مع انفاسه … رغد رجعت على ورى شوي

رغد : عرفتك جريء لكن ما لذي الدرجه

عمر: رغد قعدي بنتفاهم

رغد بدا يعلى صوتها: ما بيننا كلااام

عمر بحده : رغد قعدي

رغد سفهته ويات بتمشي الا تسمع صوت ريهام

ريهام : رغود الله يخليج قعدي ليما يخلص كلامه …

رغد : قلت لا يعني لا

ريهام : اخر طلب عندي لج الله يخليج … ما توقعتج ترديني فيوم

رغد كسرت خاطرها : تمام ..

ويلسوا

عمر : بدخل فالموضوع سيده

رغد : يكون احسن

عمر طنش : رغد انا ا احبج وبخطبج

رغد انصددمت: شوووو

عمر : رغد هذا قراري

رغد دمعت عينها بس تمالكت نفسها جدامه : بس .. بس انت ما سالتني اذا انا احبك ولا لا …

عمر انحرج

رغد: عمر انا ما احبك … مااااا احبك افهم … ومن اليوم انسى ان في رغد فحياتك لاني برجع الامارات ومستحييييييل ارجع

عمر انصدم ما عرف ينصدم انها ما تحبه او انه ما بيشوفها مره ثانيه او انها ما بترجع بريطانيااا !!!

رغد بهدوء: عمر الله يخيلك خلنا اخوان … واعرف ان رغووده اللي عرفتوها مستحيل تتزوج … انا ما رفضتك لان فيك شي لكن انا فكرة الزواج طالعه من راسي نهاااااااائيااً..

عمر بدموع : بس

رغد ابتسمت ومسكت ايده : بليز مجرد اخوان بليييز

عمر منصدم من الحركه ودموعه تنزل هز راسه بمعنى اوكي

رغد قامت: يلا عن اذنكم بروح المستشفى وبعدها بنرجع البيت عشان طيارتنا باجر الصبحح..

ريهام نطت وحظنتها : بشتاق لج

رغد حظنتها : وانا بعد

ريهام : اول ما توصلين اتصلي لي لا تنسيين !!

رغد هزت راسهاا بمعنى تمام

وراحت عنهم

عمر يصيح: ريهام

ريهام صدت عليه وعورها قلبها على حال اخوها : ه هلا

عمر : راحت ؟؟

ريهام صاحت وياه : عمر خلاص

عمر ابتسم بين دموعه : يلا تعالي نروح

ريهام : ويين ؟؟

عمر ابتسم : وين بعد البيت

ريهام فرحت يمكن عمر قرر ينسى: يلاا

وراحوا وعمر طووول الوقت يفكر كيف حياته بتمشي بدون رغد

——————————————-

عند رغد استانست لان عمر قرر اخيرا ان علاقتهم تكون اخوه ..

وصلت المستشفى

دخلت غرفه اروى

اروى ابتسمت اول ماشافتها : تاخرتيي؟!

رغد ابتسمت : ريهام الله يهداها تودع اونه

الكل ضحك

رغد : بسم الله على شو تضحكون

عمار : ع اللي فاتج يا رغووووود

رغد : شو فاتني

حارب: انا بخطب اروى

رغد بصدمه: شووووووووووووووووووو

اروى خافت ان رغد تحب حارب : شفيج رغود

رغد استانست وقامت حظنت حارب << تخبلت هههه : يسسس يسسسس يسسسسسس هههههههههههههه

اروى ارتاحت : احم

رغد انتبهت على نفسها واستحت : هاااه هه

الكل نقع م الضحك عليهااا

رغد : اسمع حروووب ترا وربي لاصفعك واكوووفنك واخلي عيشتك سودا ان صار باروى شي مفهووووووم؟؟

حارب وقف وقفه عسكريه ودق لها التحيه : مفهوووم سيدي اوامر ثانيه

رغد ضحكت عليه : ردد القسم يا عسكري

حارب : اقسم بصون البلاد وحفظها وحفظ اروى في قلبي وعيوني وبين روحي وروحي <<خبص القسم الاخووو

رغد ضحكت عليه واروى استحت

وعد : يلا خلونا نطلع الطياره من الصببح

عمار : يلااا

وطلعوا من المستشفى مع اروى ووصلوا البيت

——————————————-

صباح اليوم التالي << تحيه لماماتي عرج اللغه العربيه نط فيني

شلوا اغراضهم وراحوا المطار

ملاك : وعووود بشتاق لج

وعد تصيح : وانا بعد

ملاك : وعد يا روحي ليش ما تكملين جامعه وبعدها تروحين

وعد : ما اقدر … بروح فالاماات الحمدلله في جامعات بسجل فيهن عسى يقبلوني

ملاك: يااارب

رغد : ملااكوه ما بتشتاقين لي ؟؟

ملاك ابتسمت : افا يا ام الشباب وانتي رغود وما بشتاق لج ما تصير هذي

رغد بنبره شباب : هيه يا عبدالملك عبالي بعد

ملاك ضحكت عليها

ملاك راحت تسلم على اروى

ملاك: شلونج اروى؟؟

اروى مستغربه "منو هذي !!" : هلا

ملاك : انا ملاك ربيعه وعد

اروى ابتسمت : اهااا تشرفناا

ملاك : الشرف لي … يلا حبيبتي بروح انا

اروى : الله معاااج

وراحت ملاك بيتهم

نادوا على طيارتهم

طبعا الترتيب فالطياره كانوا ففئه رجال الاعمال

حارب§ اروى

عمار§بنت صغيره

وعد§فاضي

رغد §بنت

————————————-

قبل لا تنطلق الطياره يا ويلس واحد صوب وعد وعد كانت تراقب البلاد اللي عاشت عليها طول عمرها من شباك الطياره

انطلقت الطياره ف السماا

وعد دمعت عيونهاا

ولفت على الصوب الثاني الا تنصدم بالشخص اللي يالس صوبهاا

وعد بصددمه :انتتتتتتت !!!!!

الولد منصدم : وعددددد!!!!

…………………………….

انتهى البارررررت

ابا توقعاتكم

*منو الشخص اللي انصدمت به وعد؟
|*شو المفاجأات الي تنتظرهم من ابوهم ؟
*هل بتتم خطبه اروى من حارب؟

البارت الخامس**

وعد بصددمه :انتتتتتتت !!!!!

الولد منصدم : وعددددد!!!!

وعد: فيصل كيييف؟؟

فيصل : هههههه شفيج … وعد(بهمس) اشتقت لج

وعد استحت : فيصل نحنا تكلمنا عن الموضوع

فيصل : بس انتي ما عرفتي شو للي تغير

وعد تطالعته عشان يكمل كلامه

فيصل : ابوي طلع عنده ورث ومزارع واراضي وشركات فالامارات يعني هالشي مستحييل يخلي اختج ترفضني

وعد : بس يا فيصل الحين اختي مالها شور علي … اخوي رجع ونحنا الحين راجعين لابوي

فيصل : خلاص انا بكلم اخوج وبعدها ابوج … الحين تساوينا فالوضع الاجتماعي

وعد منحرجه من فيصل لان شكله عباله ان هي مهتمه بهالناحيه

وعد :فيصل انا ما يهمني الفرق الاجتماعي … انا أ آ( تداركت نفسها وغيرت لانها كانت بتقوله احبك) انا كنت اقصد اروى كان يهمها هالشي والحين عندك ابوي واخوي …

فيصل حس باحراجها:ما عليه يا وعد انا مستحيل افكر فيج جي … وانا اعرفج هذي الناحيه اخر همج …

وعد ابتسمت له

وظظلوا يسولفوون

——————————————
عند رغد

رغد : صج انتي م الامارات ؟؟

مشاعل: هيه … وانتي ؟؟

رغد : ههه وانا بعد

مشاعل: انتي من وين بالامارات ؟؟

رغد : ما ادري هذي اول مره اي الامارات

مشاعل باستغراب : ليييش ؟؟

رغد : انا امي بريطانيه بس ابوي اماراتي … وامي توفت وابوي عايشن وكملت دراسه فبريطانيا لما خلصنا وطلعت اختي من المستشفى يينا مع اخوي

مشاعل : اهااا … انا الشهر الماضي خلصت علاج كيماوي والحمدلله الله شفاني وبرجع بلادي

رغد عورها قلبها عليها : اهااا … الحمدلله

وتموا يسولفووون

—————————————————

عند عمار والبنت الصغيره

عمار : انزين يا طيف … انتي من وين بالامارات ؟؟

طيف ( عمرها ١٠ سنوات): انا من دبي

عمار ابتسم لها : اها وانا من دبي بعد

طيف : من وين في دبي ؟؟

عمار : فالراشديه

طيف بفرح : وانا بعد

عمار : والله

طيف هزت راسها له بمعني هيه

طيف قامت وراحت

عمار ابتسم وراح هو بعد للحمام

وبعدها رجع لقاا بنت يالسه فمكان طيف

استغرب وفنفس الوقت انحرج

يا ويلس مكانه

عمار : آ أ

حور صدت عليه استغربت :!!!!!!

عمار يلس ولا طالعها ابداااا

حور استحت وتمت تتوعد فطيف … (طيف قالت لها ان هناك ولد صغير مطفر بيها وتبا تغير مكانها … عرفت الحين ان طيف تبا تنتقم من حور لانها ما رضت تخليها تروح الحديقه المائيه لان طيف كانت مريضه …)

حور" والله لارويج يا طيفوووووووووه "

حور تمت تفكر وتفكر لحد ما نامت وطبعا خلت الكرسي على وضعيته على انها قاعده

فجأه وهي نايمه طاح راسها على جتف عمار

عمار استحى وفنفس الوقت ما حب يزعجها ظل يتأملها واستغل الفرصه انها نايمه

عمار " سبحان الله … بصراحه قمممر سبحان اللي صورها … "

عمار تم مبتسم وهو يطالعها حس بشعور غريييب تجاهها

عمار بعد نام وهو يالس عشان مايزعج حور

حور قامت اتفاجأت انها نايمه على جتف عمار :هئئئئئئئ

وسكتت يلست تتطالع ملامحه " ياربي شقد قممممممممممممممرررر!!! والله لو ما لابس غتره وعقال كان ما صدقت انه خليجي !!! … قسم بالله قمر ما قد شفت مثله بحياتي

ويلست تتامله وفجأه فتح عمار عيونه وابتسم لها

عمار : صح النوم

حور استحت ونزلت راسها : سوري ازعجتك!

عمار : لا لا عادي …عيل وين البنت اللي كانت قاعده هني ؟؟

حور : قصدك طيف

عمار : هيه

حور" لازم اخبره عن يحسبني انا ابا اقعد صوبه ومتعمده ": طيف الله يسلمك تبا تنتقم مني … قالت لي ان في ولد صغير مطفر بيها ويالس يشخر وما ادري شووو وقالت لي روحي يلسي مكاني وادبيه … عاد هذا الانتقام بسبب اني ما خليتها تروح الحديقه المائيه لما كنا فبريطانيا انها كانت مريضه قبل يومين

عمار ابتسم : احلى انتقام

حور ما سمعته : هاااه

عمار انحرج : هااه آ قلت ححلييلهااا ..

حور ابتسمت ونزلت راسها

عمار : اا ما قلتي لي شو اسمج ؟؟

حور: اسمي حور

عمار : عاشت الاسامي

حور: عاشت ايامك .. وانت ؟؟

عمار: عمار

حور ابتسمت له " ياربي حتى الاسم حلو انا شو يخليني ما اذوب لحد ما نوصل … واااااي صوته عذاااب وعيونه تذذبح …"

طيف ياتهم

طيفف : ها شرايج فالمقلب

حور عصبت منها : براافووو ( بعصبيه ) والله لارده فيج

طيف: يوووووه لهالدرجه متضايجه من وجودج مع عمار!

حور استحت وطبعا استحت لما حست انه يطالعها

طيف : المهم انا بقعد صوب ذيج العيوز حلوه سوالفها انتي يلسي هني لحد ما نوصل

حور: طـــــ….

وراحت

حور: نذذذذله

عمار : ماعليج … انا بروح ابدل مع وحده من خواتي

حور: لا لا سوري ما اقصد … بس تقهرني حركاتها

عمار يلس وسكت

حور : ا آ انت من الامارات ؟؟

عمار : هههههه توقعي !!

حور : امممم اتوقع نص نص!

عمار : يعني اوكي نص من الامارات والنص الثاني !!

حور : اممممم سوري او اردني ؟!

عمار : لا بريطاني

حور بطلت عيونها ع الاخر : صججججج !!!

عمار هز راسه

حور : يعني انت من ام بريطانيه وابو اماراتي ولا العكس

عمار : لا امي بريطانيه وابوي اماراتي

حور : اهاااا …

عمار : آآآه اخيرا ما باجي الا ساعتين !

حور ابتسمت

ويلسوا ساكتين يفتحون مواضضيع عامه بعض الاحيان وبعض الاحيان ساكتين

——————————————————-

عند اروى وحارب

اروى: خلاص عااد …

حارب : انا من ارجع بكلم خالي خلاص قررت

اروى ابتسمت : اوكي خلاص خلااااص

حارب ضحك عليها قرب بيبوسها ع خدها بس اروى شهقت

حارب بخوف : شفيج ؟

اروى: انت شتسوي !!!

حارب : هااه بالغلط

اروى سكتت ويلست تفكر " معقوله ممكن يغلط غلطات اكبرررر !!! لا لا مستحييل "
—————————————————

ومر الوقت ووصلوا للمطار

نزلوا من الطياره

لما نزلوا

رغد : سي يو مشاعل … بشتاق لج

مشاعل : مي تووو فديتج … صح نسيت اسالي اخوج انتو فاي منطقه !!

رغد : عمااار

عمار : يلا حور … يلا طيف ( باسها ) بشتاق لج

طيف همست فاذنيه : ليش ما تتزوج حور عشان اشوفك كل يوم وبجي ما بتشتاق لي

عمار تجمد فمكانه

طيف : ههههههه شفيك امزززح

عمار : هااه … هيه .. ههههه

حور " ياااربي شو قالت له خلته جي متوتر يااربي طيفووه ما تيوز عن حركاتهااا … "

عمار : هلا رغد شو ؟؟

رغد : عمار نحنا من اي منطقه بدبي ؟!

عمار: من الراشديه

رغد : مشااعل نحنا من الراشديه

مشاعل : يسسسسسس حتى نحنااا .. عيل خلاص بنتجاابل انشاءالله

رغد فرحت : هيه

(طبعا رغد خذت رقم مشاعل عشان لما تطلع بطاقه الامارات بتكلمها )

فيصل من لما كانوا فالطياره ودع وعد ووعدها انه يخطبها

واروى وحارب بعدهم مع بعض وطبعا لا يخلوا من تعليقات رغد الماصخه<<هههههههه صوووبج اسوومه ما انخطب حد الا وتشمتتي فيه انشاءالله نردها لج >>

عمار : هااي ريم

ريم (بنت عمه عمار ووعد ورغد واروى واخت حارب ): هلاا وغلاااا هلا بهالصوت وانا اقول نورت الامارات

عمار ٬: تسلمين الحب … وينكم تعالوا شلونا ولا طرشوا السايق

ريم : افااا الحين اجمع الشله ونيكم

عمار : ههههه اهم شي الشله

ريم : ههههه اكيد

عمار : يلا باي نترياكم

ريم : بااي

وسكرت
(طبعا ريم وعمار مثل الاخوان من لما كانوا صغار واااايد مع بعض وهم نفس الكببر )

رغد باستغراب: منو تكلم

عمار : ريم اخت حارب

رغد رفعت حاجب : جذااا !!

حارب : تراهم مثل الاخوان من يوم صغار مع بعض … هي كبركم

رغد استانست : يعني في حد كببري … يسسسس

ضحكوا عليها

بعد شوي الا يو البنات

بنعرفكم عليهم

(ريم : بنت منيره ام حارب … بنت عسسسل في عسسسسسل فالتنها طبعاا ما هامنها شي بس رقيقه ومب بويه …لكن عليها حركات وهي كبر رغد وعمار ووايد تحب عمار طبعا كأخووو)
(عايشه : بنت سميه … حبووووبه وعمرها ١٩ كبر وعد وطبعا من حزب ريم لانها عليها حركات … طبعا تحب تقصف جبهات الناس … ويبهتها لوووح مستحيل تنقصف … عندها هجوم معاكس ( اللي يحاول يقصفني ترد له من حيث لا يدري ) )

( جمانه : بنت مريم … اكككككبر نكتيه فالعايله… ومصصصخررره حياتها كله استهبال … عليها حركات تذذذبح من الضحك … حساسسه لدرجه فضيعه وعمرها ٢٠ يعني اصغر من اروى بسنه وامها توأم ابو عمار ووعد ورغد واروى (سيف) )

(مها : بنت لطيفه … عمرها سنتين … كيوووت )
(حمد: ولد لطيفه عمره ١٠ سنوات … عسووول مررره وعليه سوالف )

—————————————————-

طبعا اللي يايين جروب المخببل …

ريم : تو ما نورت الاماراااااات ( وحظنت حارب )

عايشه (طبعا اسم الدلع عواش) : نورتووووو

جمانه : اززززيكووو يا قمااااعه …؟؟؟ عاملين ايييه ؟؟

رغد ووعد واروى استانسوا عليهم حسوهم حبوبات

حارب : هذيلا بنات خالي

ريم : اوووووووه ( تطرش لهم بوسه فالهواا) ياااقلبييييي … اخيرا صار عندي بنات خال غيرنا عن عماااروه

رغد : هههههه الا توأمي عاد خط احمر

عواش : ههههههههه الله والتوأم عاد الا هو عمميييير

عمار : عوااش دواج عندي بعدين

عواش : ههههههههه افااا يا ولد الخاااال !!! … وانا بنت عمتك جي تسوي بي

عمار : هذا وانا بس هددت

عواش : اقول ما تعرف تاكل تبن … بزر ع قولت السعوديين ونافخ عمره

عمار : وكالعاده

ريم + عواش + جمانه: تممم قصف الجبهه

كلهم نقعوا عليهم من الضحك

حارب : اقوول نحنا يايين من سفررر … نبا نروح تعبانيين

ريم : ترا امي ميثه حاجزتنا فبيتهم هالاسبوع

عمار : بالله عليج سوتها !!!

عواش : هيه والله … وحالفه علينا انا نييبكم بعد هني

عمار : كله ولا ماما ميثه … طيراااان لها فديتها

جمانه : يااااربااااااه يا عميييير

عمار : جمااانووه غريبه ما نكتتي للحين

جمانه : هههههه نكتي ولا استهبلتي هههههههههاااااااي

حارب : جمانه بترولج خلص … اشوفج صرتي سخيفه بددل التنكيت !!!

جمانه : بترول ولا بنزييين هههههااااي

رغد : شبلاج !!

جمانه : شبلاج ولا علااامج ههههههه

عمار : لاااا ريموووه اكيد مشربتنها شي !!

ريم : والله ما اعرف شو فيها ما الومها من كم يوم ملانه عند امي ميثه

الكل تحمل سخافت جمانه ليما وصلوا

—————————————————

وصلوا بيت اليده مثيه

طبعا امهاتهم كانوا كلهم هناك

عمار سيييده لمنيره : يمه شلونج؟

منيره : بخير عساني افداك يااقلبي انت …

ميثه : وانا مسحوب علي

راح باس راسها وسلم على عماته الباقيات

حارب دخل وسلم عليهم

دخلوا البنات

ريم بنبره شباب : يااااشباب بنات خالي سيف بيدخلون

منيره : حيااااهم الله يابعد قلبي دخلو

دخلوا واستحوا من نظراتهم

ميثه : حيا الله بنات ولدي … حيا الله الغاليات

اروى نزلت راسها : الله يحييج…

وراحوا البنات سلموا على عماتهم
سميه : شلونكم بنات ؟؟؟

رغد : الحمدلله عمتي وانتي شلووونج؟؟

سميه : تمام بشوفتكم ياحبيبتي

رغد : تسلمين يالغاليه

ميثه : اي وحده منكم اروى؟

اروى رفعت راسها وطالعتها : انا

ميثه: هييه ماشاءالله كبرتي وعقلتي يابنيتي

اروى استحت لانها تذكرت كيف كانت تعامل يدتها لما يات عندهم مره لما كانوا صغار طبعا وعد ورغد ما يذكرون

عواش: خالتي مريم أكل الأوط لسانج؟؟

مريم : ياللي ما تستحين انتي !!

جمانه : ما تستحين ولا ما تخيلين ههههههااااااي

مريم : شفييج !!

جمانه : شفيج ولا بلااج هههههاااي

ريم : خليها ذي خبيله

جمانه : خبيله ولا مينونه ( عاد هالمره تسسدحت ع الارض م الضحك الكل نقققع م الضحك ع شكلها )

مريم : جوووج قومي ياللي ما فيج مذهب

ميثه : جمانه وويعه انشاءالله قومي ولا ما شي عرس

جمانه قامت ووقفت الوقفه العسكريه : الا العرس …

اروى ووعد ورغد ماتوا علليها م الضحك وعلى شكلها

مريم : آآآآه ياجليله الحيااا ياللي ما تستحين

سميه : هذي البنت فااصخه الحياا

ريم : ترا حتى بنتج

سميه : وبنتي من نفس الطينه

حارب : وانتي احسن منهم

ريم تتدلع << مااايليق طبعاا : اسلاا انا بنوته صغيرونه عسوله ما افكر بهالامور الوصخه مثل متى بتزوج وهالخرابيت

عمار : اقول كلي تبن

جمانه : تبن ولا جبن ههههههههههههههه<< هالمره ضحكت الضحكه الرنانه ليما وصلت ضحكتها لامريكا ورجعت

حارب : وخييييبه ما ضحكه

جمانه : ههههههه حروب ههههههههه

حارب : خير

جمانه هدت : اووووووه اخيراا …

حارب : خلاص عاد

ريم قامت

ريم : اقول نبا البنات نسولف وياهم انتو كبااار عيب بتضيعونهم

مريم : قسم بالله ما فيكن ادب

منيره : ولا ذره

سميه : ولا طااااحهن

ريم : امممم اروى وعد وووو

رغد : رغد

ريم : هيه رغد يلا تعاالوا

عمار : ترا انا بي

عواش : وانت خاش عمرك انت وهالطوفه اللي صوبك فكل شي

عمار : كيفي

عواش : تكفكفت فجهنم قول امين

ميثه : لا تدعين عليه لا اي اكفخج

عواش : اوووووووف اانا الكل اروم عليه الا هالانسانه

ميثه : والله لو ماني متكسره كان ركضت وياج ع كبر الدنيا

عواش : عيوز ولسسانج طويل والله حاله

الكل نقع م الضحك ع عواش الدفشه

سميه : عواش سيري انا ما عرفت اربيج

وركضوا البنات وحارب وعمار فوق

رغد : ياااااسلام كنت معقده الموضوع اني ما بحصل حد نفس تفكيري ونفس اسلوبي

عمار : ما حصلتي وحده حصلتي ثلاث الحمدلله والشكرر

ريم : انت بوس ايدك ورا وجدام يوم انك محصل مثلنا

عمار يخلي عمره يبوس ايده : الحمدلله يوم انك كملتني بالعقل اللي ما عطيته غيري

عواش : اقول عماروه كل تبن

ريم بدت تعصب : عماااااااار ان زدت كلمه تعرف شو بسوي بكك

عمار : تووووبه والله ما ارمس هاا( وحط ايده ع حلجه)

ضحكواا عليه
وراحوا الغرفه اللي فوق كانت غرفه للبنات

رغد : واااو تينن …

ريم : تصميم الديكور طبعا من صوبي

عمار : قسم بالله انتو مشعوذين غرفه سووودا ورصاصيه انا عن نفس اخاف انام فيها

وعد : صدق تخوف

اروى: هيه والله

حارب : هههههههه بييكم اكثر من هالاشياء

عمار : والله شكله ماحد بينسجم معاهم الا رغد

ريم : افا عليك ياولد الا بينسجمووون

ويلسوا

عواش تطالع ففونها

نطت : رييييمووووووه شوووفي

ريم : واااااو روووعه خاصه انها شانيل

عواش تراويهم : بنات شرايكم ؟؟

اروى: هئئ نفس شنطتي

عواش : والله !!!

اروى هزت راسهااا

جمانه : عواش حولي دوري غيرها …

ريم : عواش ما ياييه تحصلين شنطه ما عند حد

عواش : الا بحصل …

وعد : تصدقون حدي تعباااانه

رغد : مي توو

اروى: انا ما فيني تعب

حارب ابتسم لها : خلينا ننزل تحت

اروى ابتسمت له وقامت

لما طلعوا

جمانه : هئئئئئئئئ شسالفه حروب صاير طيب !!!!

عمار ابتسم : هههههههه حارب بيخطب اروى

ريم نطت : احلللللف …. اخيرا … بصراحه كفووو يا بنت خالي يبتي رااسه

رغد ضحكت عليها

ريم حظنت رغد بقووووو : رغوووده خلاص بتصيرين توأمي

رغد حظنتها : هههه تمام

عواش حظنت وعد : وانتي بعد توأمي

جمانه ما لقت حد وانقهرت وحظنت عمار : عماااري يا قلبي انت توأمي

الكل نقع عليها م الضحك

ريم : المهم ما تفوت شي هالانسانه

عواش دزتها : ايه يا ام الشباب شو خططج ؟!

ريم : افاااا وعندج العقل والمخ المدبر لازم ادبر لنا مصيبه

عمار : انا بروح عنكم قبل لا استخف

عواش : روح حبيبي حافظنك الله

جمانه : بحفظ الرحمن يا وليدي

ريم : لا تسرع وانتبه على نفسك

عمار طللع وهو يضحك عليهم
وانتهى البارت

البارت السادس **

عواش : روح حبيبي حافظنك الله

جمانه : بحفظ الرحمن يا وليدي

ريم : لا تسرع وانتبه على نفسك

عمار طللع وهو يضحك عليهم

لما طلع

ريم بتردد : آ آ ممكن اقول شي

رغد : قولي يا ام الشباب

ريم : امم يعني احس لو تتحجبون احسن دامكم فالامارات

رغد ووعد استحوا

ريم حست عليهم : ما قصدي شي .. يعني تعرفون عن الكلام

عواش : صح والله

رغد ابتسمت : ما عليه انا موافقه … وحتى عباه بلبس

وعد : وانا من شور رغوود

ريم حظنتهم : يسسسس جذا تكمل الشله

جمانه : واروى؟!

ريم : شوفي الحين دام حارب بيخطبها يعني هو المسؤول عنها لكن رغود ووعود انا المسؤوله عنهم لاني قاااائد الشله

عواش وجمانه قاموا ودقوا لها التحيه

ريم قامت : افا يا عسكريات … قومن سون التحيه ولا الحين اطيركن من هنا واكفخكن واحكم عليكن سجن مؤبد وبعده اعدام

رغد ووعد قاموا

رغد : حاااظرين طال عمرج

وعد : تحت امرج طاال عمرج

ريم : ههههههاااي

عواش : اقول شرايكم كلنا ننام الحين ؟! …

ريم : هئئئئئئئئئئ مساعه بعدج قايمه من النوووم !!

عواش : والله فيني تعب

جمانه : ما عليج منها ريموه تعرفينها افريقيه طول الوقت تعبانه وطول الوقت تبا تنام

رغد : انا عن نفسي شكلي بنام نوومه اصحاب الكههف

وعد : هئئئئئ رغود نسيتي ان اليوم يطلعن النسب

رغد نطت من مكانها : امبلى طالعاااات …اويييه !!!

وعد : سيري قولي لعمار يطلع لج بطاقه عسب تتصلين لريهام

رغد : لحضه … بسير اييب لابي بشوف بروحي

وراحت طلعت من الغرفه نزلت تحت

رغد : السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

رغد : عماار … بليز ابا لابي ابا اطلع نسبتي

عمار : تمام الحين بييبه لج

رغد يلست متوتره

عمار راح اييب اللاب

اروى: حبيبتي رغود انشاءالله نسبتج زينه

رغد : اوويه خيفانه مررره … اصلا نسيت موضوع النسبه اليوم

سميه : انشاءالله الله ما يضيع تعب عبده الله بيعطيج ع قد تعبج

منيره: عسى يارب نسبتج تفرحج وتفرحنا

ميثه : اميين يارب

مريم : يارب

دخل عمار

خذت رغد اللاب وفتحته

نزلوا البنات ووعد كانت وياهم

حطت بياناتها

رغد تنتظر

رغد : ياارب ياااارب

الكل كان يدعي لها

طلعت الصفحه

رغد غمضت عيونها وبلعت ريجهاا من الخوف

فتحت عيونها شافت النسبه

بققت عيوونها وفتحتها ع وسعهااااااا

رغد بحزن : خمسسسسه وثمااااانين !!!!

وعد : هئئئئئئئئئئئ شتقوليييين ؟؟!

عمار : ماعليه يا رغد حلوه …

حارب: مبرووك

ميثه : مبروك يابنيتي

مريم : بروك يا رغد

منيره : مبروك رغد

سميه : مبروك رغوده

عواش : مبروك رغد وتتربى فعزج << فاااصله ع الاخر الاخت

جمانه : مبروك ولا باااروك ههههاااااااي

ريم ضربتها : ما وقت سخافتج … رغوووده مبروك ع الاقل احسن مني ما انا ٨٢

رغد في حاله صدمه … توقعت تييب فبدايه التسعينات بس خمسه وثمانين …" ذاااكرت ومتاكده من هالشي … كيف خمسه وثمانين كيييف !! … ياااربي الحمدلله هذا نصيبي الحمدلله … الله بيعوضني خير انشاءالله … "

رغد بهدوء وبصوت مبحوحح : الله يبارك لي فيكم

ريم : تعالوا رغد ووعد تعالوا ناموا .. واروى بعد تعالي

وقاموا وراحوا فوق

طبعا رغد واروى ووعد ناموا والبنات يلسوا فالصاله اللي فوق اما حارب وعمار طلعوا والحريم تحت

———————————————-

عند الحريم

ميثه : ماشاءالله على اروى … كبرت وتغيرت فديتها … صارت عااقله

منيره : هيه والله ماشاءالله عليها جمال ومن سوالفها وتصرفاتها يبان انها اخلاق

سميه : هيه والله … الا منيره حارب ما فكر يتزوج

مريم : قلنا زوجوه جمانه يمكن تعقل ما وافق

سميه : هيه والله لكن هو الله يهدداه اونه جمانه مثل ريمووه …

منيره ابتسمت وشقت الحلج : ليش ما اسأله عن اروى

ميثه : والله فككره مرره حلوه

سميه : بس حارب ما احسه متقبل فكره الزواج

مريم : انا حسيت من يلسته ويانا بين خوات اروى طوول الوقت يطالعها ومبتسم … ما لاحظتوا

ميثه : الا انا لاحظت بس ما اهتميت

منيره : يالله انا هالبنت دخلت خاطري

سميه : اقول منووور شوفي كلام احلى … شو دخلت خاطري

الكل ضحك عليهاا

—————————————-
عند البنات

ريم : بنات والله كسرت خاطري رغد

عواش : هيه والله

جمانه : انزين ليمما يقومون شرايكم نفكر وين نروح باجر؟؟!

ريم : اممممم شرايكم نروح القريه !!!

عواش : يسسسس حلووو

ريم : اوووي يا ام الشباب لا تستخفين

جمانه : نبا نمصخر وااايدين شرايكم ؟

عواش : اممممم بس لازم نخطط زيين

ريم : افا عليج وانا ام الشباب وام الخطط لا تحاتين

عواش : دام الخطط عندج عيل زلنا

ريم : يعني منو اللي يخطط كل مره

جمانه وعواش : انتي

ريم : وقد مره وهقتكم

جمانه وعواش : واايد

ريم عصبت : وت ايفر المهم انكم استفدتوا مني في بعض الخطط

جمانه : يمكن

عواش: وحده ولا ثنتين

ريم بعصبيه : اقووووول كلوا تبن

جمانه : تبن ولا حشيش هههههااااي

عواش : هه هه هه هه هه تصدقين بمووووت ضحك

جمانه : قسم بالله احس نكتي خلصواا

ريم : احسن تصدقين

جمانه : ههههههه

وتموا يتضاربون طبعااا

————————————————-

عند عمار وحارب راحوا يتمشون طبعا

————————————————-

عند اروى ووعد ورغد

اروى ووعد على طول ناموا اما رغد يلست تفكر فنسبتها ومتضايجه بس هدت نفسها … كانت تقول دوم الحمدلله والله بيعوضني خير

وبعد ساعات من التفكير نامت

——————————————————
البنات بعد الصلاه ( صلاه العشا ) نزلوا عند الحريم وسولفوا وتعشوا وطبعا حاولوا يصحون اروى ووعد ورغد للعشا بس هم كانوا تعبانين وقررو يودرونهم ينامون … قالوا اذا نشوا من النوم بياكلون

حارب وعمار كلوا وياهم … وبعدين ع الساعه ١١ ونص الكل راح ينام

———————————————-
(صح نسيت اخبركم ان وعد ورغد نسوا سالفه الزواج وان اروى وعدتهم انهم يتزوجون طبعا غصبا عنهم فالاجازه واروى نفسها نست السالفه

———————————————
الصبح

رغد قامت اول وحده

رغد : ريمووووووه … عواش وجمانه ووعد وارووووووووى

البنات متضايجات منها

رغد بصراخ : قووومووو بسكم نووووم

ريم : اقول رغود ان ما زلتي عن ويهي (ونامت)

رغد : هين براويكم شو بسوي

وعد قامت : الا الثلج

ريم سمعت ثلج : ثلللللللج؟!

كلهم قاموا

اروى وعواش وجمانه : ثللللج !!

ماااتوا من الضحك على اشكالهم

رغد: هي جي اباااااكم

ريم تخلي عمرها بتصيح : قطعتي نوومي الله يقطع شرج

رغد : زيت تستاهلين

عواش: ما تحسون :؟!

الكل : بشووووو

عواش : هههههههههههههاااااي

وعد : اووووف يات السخيفه الثانيه

اروى: قووولي عاد يلااا

عواش : هههههه ل هههه لحض ههههه لحضه ههههههه

ريم صرخت : عواااش

عواش اهتزت كل خليه فيها : هه ههاه

ريم كتمت ضحكتها : شوو اللي ما نحس ؟؟

عواش : ما تحسون ان ويا اروى وغد ووعد كانا نعرفهم من زمااان

رغد : بصراحه انا احس اني اعرفكم من زمااان … ما توقعت بننسجم جي

وعد : مي توو

اروى: وانا بعد

جمانه : الله لا يفرقنا

الكل فههووووا

ريم : جوجه فيج حمى؟!

جمانه استغربت : لا

عواش تحط ايدها ع يبهت جمانه : ما فيهاا !!

رغد : اييب لج بنادول يمكنن فيج شي !!!

وعد : اويه البنت يمكن طايحه ع راسهاا

اروى : ههههههههه

جمانه : شفيكم ؟!

اروى: ترا اول مره من يينا تصيرين جديه

جمانه : جديه ولا يدتيه هههههههاااي

الكل كشر فويهها

جمانه : اوكي اوكي بسكت

اروى: دخلوا اغراضنا!!

ريم : هيه هناك (تأشر)

عواش : غريبه ما يايبين وايد اغراض وشنط ؟!

رغد: قلنا بنشتري من هني اغراض وملابس غير

جمانه : عيل خلونا اليوم نطلع نشتري ملابس وباجر نروح القريه

رغد : امممممم نباا نفصل عبي لاه …

ريم : خلاص اليوم كل وحده عند خياط رغد انتي خياطكم ووعد انتي خياطنا واروى خياط قوم عواش شرايكم ؟؟

عواش : صح احسن عشان يخلصن بسرعه !

اروى: شسالفه !! .. عبي ؟

وعد : قررنا نتحجب ونلبس عبي

اروى: اهاا زين وانا وياكم بعد

رغد : زين عيل

عمار دخل عليهم وفتح الباب بدون لا يدقه

رغد : وانت ما تعرف تدق الباب

عمار : ههههههههااي عادي

رغد : عماررروه طلع لنا بطايق الامارات ضروري

عمار : ممن عيوووني يا عيوني

ريم بصراخ: ياااربااااااااااااااه

عواش تخلي عمرها معلقه ع مباراه وبصرااخ: وسجلللللللل علي مبخوت الله عليك يا علي مبخوت

جمانه تصااارخ: احلىىىىىىىىى والفوز من نصيب المنتخب الاماراتي مبروووووووك ياالابيض مبروووووووك

ريم وعواش وجمانه صرخوا مع بعض: ييييييييسسسسس

اروى ووعد ورغد مبطلين عيونهم ع الاخر

عمار : والله العظيم ما بنات

ريم : خف علينا يا بو الشباب

عمار : اروح انا قبل لا اتخبل

رغد : ههههههههه لاتنسى البطااايق

عمار : تمام تمام

وطلع

———————————————————
عند منيره وسميه ومريم وميثه …

حارب دخل عليهم

حارب : صبح صبح

الكل ماعدا ميثه : صبح صبح

ميثه : آآآه يا مسود الويه الحين السلام عليكم صارت صبح صبح

حارب ضحك عليها وباس راسها

حارب : ولا يهمج يالغاليه … السلام عليكم

ميثه ابتسمت له : وعليكم السلام

منيره وحارب فنفس الوقت : آآقوول

حارب ابتسم: يمه تفضلي

منيره : لا والله ما اتبداك قول اللي عندك اول

حارب : تسلمين يالغلا

منيره : الله يسلمك

حارب توتر شوي " اووويه هم ما شافوها الا يوم اخاف ما يوافقون ":آآ يمه وطبعا امي ميثه وخالاتي … انا قررت اتزوج

منيره فرحت وخالاته وميثه

منيره بفرحه : الله يبشرك بالخير … والله كنت ابا اطري لك هالطاري تني

حارب كشر : اهاا

منيره : اسمعني ما لك شور غير اروى ما تاخذ

حارب فرررح من قلبه : وانا موافق

سميه : اوووووه بهالسرعه

مريم: هيييه هيييه ما تغيب عنا حركات اشوفها من تحت لتحت

حارب : اعوذ بالله رادارات ما خالات

سميه ومريم قاموا وضربوه على ظهره مع بعض

سميه : سم بالله علينا

مريم : تعوذ من بليييس

حارب ضحك واشر عليهم: اعوذ بالله من بليس

سميه تضرب مريم : وانتي ما نجيتي الا حروب تقولين له جي …

مريم تمسح مكان الضربه : وانا شدراني انه بيقول جي

منيره وميثه يضحكون عليهم

نزلوا البنات وعمار دخل فنفس الوقت

عمار : زين يوم نزلتووواا

ريم : هلا والله

عمار : لااااه

عمار : خذوا هذي بطايق لكم

رغد خذتها : ثانكس

واروى ووعد خذوها : ثاانكس

راحوا ووسلموا على عماتهم

رغد: يمه ميثه شلونج؟؟

ميثه : الحمدلله تمام ياحبيبتي

عواش : يماااااااااااه

سميه : وصمممممماااااه

الكل ضحك عليها

عواش : ههههه يمه بعد تنكتين !!!

سميه : يااربي يهالبنت الادب بايعتنه

منيره : عواش خلو عندكم رقه ودلع وودروا عنكم هالحركات

مريم : صح صيروا مثل اروى ووعد و

عمار قاطعها : لااا لا رغد تراها من شلتهم

رغد بثقه : احم وافتخخخر

عواش : وت ايفر قانوننا في الحياه في هذا الزمن يقول

ريم : واذا لم تكن

جمانه : ذئبا

عواش : اكلتك الذئاب

منيره : ويقطع بلييس

رغد : والله حلو قانونكم

عواش : هههههه عيونج الحلوه

جمانه نطت صوب حارب وحطت ايدها على رقبته : الا وش فيه ابو الشباب ساكت

حارب : جمانوووه خوزي عني لا اطيرج

جمانه : ااففاااا وانا ياييه اخفف همومك

حارب : استريحي خليج بنفسج

جمانه : بنفسج ولا وردي خههههههاااي

ريم : لا اولويز هههههههه

عواش : هههههههااااي صح بنفسجي ووردي ههههههه

وعد : ههههههههههه صدق مخبل

رغد : ههههههههه

عمار : الله يهديكم

جمانه نطت صوب اروى: الا وش فيها ام الشباب " وتغمز لحارب " اممم الشباااااب ساكته

اروى ما فهمت تلميحها ولا حارب لانهم ما يعرفون ان ريم وعواش وجمانه يعرفون

اروى ابتسمت لها : ما فيني شي

رغد : اقووول ما كانه ملل

ريم : افا عليج خلونا نتجهز بنطلع

وتجهزوا وطلعوا

—————————————

ومر شهررر وهم على هالحاله بس طبعا ما ردوا بيتهم لان ابو عواش وابو ريم وابو جمانه مع ابو عمار مسافرين عندهم شغل مهم
—————————————-

رغد : رهوووومه عااااد

ريهام : يعني الحين مر شهر وانتي ما فكرتي تين تزوريني !!

رغد : والله ثم والله ثم والله يا ريهام ان عمار مب راضي

ريهام : هذا ما عذر

رغد : آآ ريهام عاد

ريهام : كيفج

رغد : انزين انتو ليش ما تون الامارات

ريهام : والله ما فحياتي ييت الامارات

رغد : والله يا ريهام ندمت اني ما فكرت اييها ريهام نحنا حتى ولو عشنا طول عمرنا فبريطانيا لكن لما رجعت هني حسيت بفرق كبير مع اني ما فحياتي ييت

ريهام : آآ الشور شور عمور وامي

رغد : وابووج؟

ريهام : ابوي استقر شغله ويقدر يرجع الامارات يفتح فرع لشركته لكن عمور مب راضي وابوي قال دام ما راضيه انا عادي بيلس هني ما تفرق عندي

رغد : رهووومه حااولي ويااااه

ريهاام : بحااول

رغد : يلا قلبووو تشاووو

ريهام : بااي

وسكرووو

————————————————-

عمار دخل عليهم

ريم : هلا بالطشش والرررر…

عمار قاطعها وكشر فوييههها: ابوي وابوكم اليوم بيرجعون

ريم بفرح : صدددق

عواش فرحت : ياااقلبي يا بابباااتي اشتقت لك

جمانه : وويععااااااه ياااقلبي كم اشتقت لقطعه منك

ريم : عاااااش قلبتي فيلسوفه

جمانه : احم

اروى توترت : ابوي بي!!

وعد توترت اكثر" وعد اصلا شايفه ابوها من قبل": بيي ؟؟!

رغد بشوووق: واااااي خاطري اشوفه

عمار " يااحليلج يا رغد ما تعرفين ابوي كيف"

بعد ساعات وصلوا المهاجرين لارض الوطن وبالتحديد لبيت الجده ميثه بعد حلفان وخرابيط

علي(بو عواش) وهو ويحظن بنته : يااحبيبتي شلونج

عواش : تمام يبه

مهند(بو جمانه): جوجو شخباارج؟؟

جمانه : طيبه طااب حالك

عبدالله ( بو ريم) : ريمم حبيبتي شخبارج

ريم : تمااام ياابو ريم<< ههههههه حلوه يا بو ريم

سلموا كلهم

ويلسوا واخر شي دخل سيف

سيف دخل

سيف: السلااام عليـــــــــــ

سيف انصدم انه اخيرا شاف بناته … كان يشوف اروى بس ما فحياته شاف رغد ووعد من كبروا

دمعت عيون سيف

رغد نفس الشي

اروى قامت بس ما بينت الانفعال

ووعد تاثرت مثل رغد

رغد ركضت تحضنه

رغد : ليييش يااايبه ليييش … اخيرا عرفت بنتك معنى هالكلمه … اخيرا عرفت اقولها لمنوووو … ليش ما فكرت فيني ليييش

سيف حظن بنته : وكيف ما افكر فيكم وانا كل شهر اي اتطمن عليكم ياحبيبتي

رغد : ونحنا ما فكرت انا نبا نتطمن عليك

سيف للحضه ندم على قساوه قلبه لكن قوى نفسه

سيف : شلونكم يابناتي

اروى ببرود : تمام

وعد تصيح : تمام

سيف : عمار شلونك

عمار : طيب طاب حالك

وسار سيف وباس رااس ميثه وسلم على خواته ويلسوااا

————————————————

( للمعلوميه : اروى انخطبت رسميا لحارب وبعد اسبوعين عرسهم )

————————————————-

سيف : هاا يا حارب والله انا اتشرف اني اعطيك بنتي

حارب : الشرف لي يا عمي

عمار فخاطره " مامن شي تبا تاخذ فلوس من ورا ابوه "

—————————————————
انتهى البااارت

البارت السابع **

سيف : هاا يا حارب والله انا اتشرف اني اعطيك بنتي

حارب : الشرف لي يا عمي

عمار فخاطره " مامن شي تبا تاخذ فلوس من ورا ابوه "

وسولفوا

————————————————

قبل عرس اروى باسبوع فبيت سيف كانوا متجمعين ع الغدا اروى وعمار ورغد ووعد

سيف : ياارغد ويا وعد لي كلام وياكم

رغد ابتسمت له : تفضل يبه

وعد توترت : هلا يبه

سيف : اولا يا وعد … خطبج واحد ما ينرد …

وعد كانه انقبض قلبها : ه هااه

سيف : اسمه فيصل بن عيسى ال،،،،،، ولد ناس وعرب وما ينعااب

وعد ارتاحت بس بينت التوتر عشان محد يشك فيها

سيف : بكمل كلامي لج بعد ما اخص كلامي مع رغد

رغد فرررحت لاختها لانها اخيرا خطبها فيصل خطبها اللي حبها وحبته … بس خافت شو ممكن يقول لها ابوها

( للمعلوميه : رغد تعلقت بابوها بطريقه جنونيه حبته لانها اخيرا عرفته … خافت انه يروح عنها … )

رغد : آآ مر يبه

سيف : ما يامر عليج عدو … وانتي بعد في واحد خاطبنج …

رغد بصدمه : نعععععععم!!

سيف بدا يعصب : من ناحيتج لج خيارين يا انج تتزوجينه او اني ارد اللي خاطب وعد ويتزوجهاا

رغد شافت وعد تتطالعها ما حبت تكسر بخاطرها

سيف : المهم الولد اسمه احمد بن ابراهيم ال…… اتوقع دارس وياج فبريطانيا

رغد انصدمت زياده … رفعت ايدها اللي بعدها آثار الجرح فيهاا نزلت دمعه على خدها

رغد " اهم شي فحياتي سعاده وعد … بس شو يبا هالحققيييييير ": بس يبه انا ما ابيه

سيف عصب : اسمعي بقولج كلام ما اباج تطلعينه سااااامعه … زواجج من احمد بيكون لمده شهر واحد بس وبيكون بين فيصل ووعد خطبه وبسس … بعد هالشهر تبين تتطلقين ترا اقدر اخليه يطلقج … سمعتي…. واذا تطلقتي قبل الشهر زواج وعد وفيصل مستحيل يتم وانا عايش فاااهمه

رغد حرقها قلبها حست انها تختنق وبدت دموعها تطييح : وليش شهر ليش شو مصلحه هالزواج

سيف ابتسم : بيني وبين ابوه معامله وصفقه كبيييره وحبيت اضمنه اكثر اني ازوج ولده لوحده منكم

رغد حقدت على ابوها حست بمشاعر عكس اللي كانت تحسها … رغد بقهر وبحزن : اللي انت شايفه

سيف : ترا زواجج مع زواج اروى بيكون

رغد وقفت مكانها

عمار + رغد + اروى+ وعد : شتقوووووووول!!!

سيف : اللي سمعتوه والملجه والعرس فيوم واحد مثل اروى

رغد انهااااارت من داخلهاااا … وراحت تركض لغرفتها

عمار حاول يقنع ابوه بس فالاخير ما قدر ابدااااااااا

اروى ووعد وعمار بعد ما طلع ابوهم من البيت

اروى بحزن : ياااقلبي عليج يارغد

وعد صارت تصييح: كله مني كللله مني

عمار تاثر : تعالوا نروح عندها

راحوا فوق ،دقوا الباب

رغد بصوت مكسوور وحزيين : نعم ؟!

عمار : رغوده فتحي الباب انا عماار

رغد : ادخل

دخلوا

وعد نطت تحضن رغد

وعد : رغوود رفضي اذا مب مرتاحه رفضضضي

رغد تصيح وياها

وعد : رغووده انا السبب صح

رغد تزيد صياح

وعد : رغود انا سبب عذابج دوووووم … لو مره خليني انا اللي اضحي عشانج

رغد زاادت صياح

وعد : رغد كلمي ابوي رفضي

رغد بتنفجر خلاص صرررخت : خلااااااااااص ( مسحت دموعها بعنف ) منو قال لج اني مب مرتاحه … وبعدين مالكم حق تتدخلون بحياتي … اناا راضييه

اروى : بسس …

رغد قاطعتها : لا بس ولاااشي

عمار : رغــــ

رغد قاطعته : ما ابا ااسمع منكم شي … طلعوا بررررررع …. وارجع اذكركم … انا راضيه ووموافقه ومالكم دخل بحياتي فاهمين

وعد بحزن : اللي يريحج

اروى: براحتج

عمار حزن على رغد " آآآه يا عمار هذا وانت الريال ما قدرت تدافع عن اختك … الله كريم "

وطلعوا عنها ورغد كانت منهاره تماااامااااا ظلت على حالتها طوووول اليوم وما نامت بالليل وهي طبعا تصيح قفلت على نفسها الباب وكانت محاولات من وعد وعمار واروى انهم يكلمونها بس مااكو فايده << قلبت عراقي

——————————————

يوم عرس اروى ورغد

ريم : ياااقلبي يا رغود قسم بالله طالعه قمممر انتي واراااوي

اروى بفررررحه : تسلمين يااروحي

رغد بحزن : تسلمين

ريم خافت عليها : شفيج يا روحي … ؟؟

وعد حزينه على اختهاا حيييل تحس انها هي سبب عذابها

رغد : ماشي بس خايفه شوي

عواش : والله وصرتو عرااايس

جمانه : عقبالنااا

عواش+جمانه+ريم : اميييييييين

اروى: ههههههههههه

رغد ابتسمت لهم

يات منيره

منيره : اخيرا يابناتي صرتن عراايس

رغد قامت وحظنتها : يممممممه

منيره صاحت : ياااعيوني انتي … بس يارغد المفروض تفرحين

رغد " ماتعرفين يايمه عن اللي فقلبي ": ف فرحانه

منيره : هييه جي اباج يا احلى عروس اليوم احمد بيتينن

رغد " الله كريم قالت بيتينن قالت انا اللي بيطلعن لي قرون "

بعد لحضات وقعت اروى وكانت طااايره من الفرحه

وبعدها وقعت رغد اللي كان كل نقطه من القلم تغرس سجين فقلبهااا …

——————————-
انزفت اروى ورغد مع بعض

ودخل اول شي حارب سلم على اروى وباسها على راسها وبعدين مسك ايدها وباسها على ايدها طبعا لا يخلو من تعليقات البنات اللي احرجت اروى

بعد لحضات ياا احمد

كان غير عن حارب ١٨٠ درجه كان جماله ياااخذ العقل وكشخته وهيبته تخلي اي بنت تركككع جدامه الا رغد الي ماكانت تشوف جدامها غير انسان حقير ووصخ وما لفتها ابدا جماله او بالاحرى ما انتبهت على جمال الانسان اللي واقف جدامها

احمد قرب منها وابتسم ابتسامه خبث

باس رغد على راسهاا ووقف صوبها

يابوا لهم الشبكه والدبل

عند اروى وحارب كانوا مستانسين حييييييل ولبسوا بعض وخلصوا

اما عند احمد ورغد

احمد كان شبه ضامنها يلبسها العقد … وبعدها لبسها الدبله ويا دورها تلبسه مد ايده وشالتها بايد ترجف كانت ايده داافيه عكس ايدها اللي كانت ثلللج شوي عليهااا … حست ان ما ودها تطلع ايدها من ايده ولبسته الدبله الا ويمسكها من ايدها وايده الثانيه حطها ورا ظهرها … وسحبها لعنده كان قريب مره منها توترت رغد لانها ما صارت تفرق بين انفاسه وانفاسها وفوق هذا ريحه عطره اللي ما صارت تشم غيرها

احمد قرب من اذنها بهمس وابتسم : لا تصدقين انج عرووس

رغد هالكلمتين صارت لها مثل الرصاصه وهزت جسمهااا … ارتعشت رغد وحس احمد برعشتهاا

الكل كان متأثر لموقفهم وكل وحده فالعرس كانت تحلم تكون مكان رغد ع جمال احمد وع الحركه اللي لفتت الكل … لكن اللي ما يعرفونه ان ورا هالحركه كلمه ما تتمناها اوسخ واقذر بنت فالعالم … كيف رغد اللي تضحي طول عمرهااا … بدا ضعف رغد وشخصيتها اللي بتتشتت وبتضيع من هالكلمه

احمد حررها وتركها

يلسوا بدون كلام عكس حارب واروى اللي كانوا يسولفووون

احمد: يمه خلاص نحنا بنروح

ام احمد: اللي يريحك ياحبيبي

احمد : يلا عن اذنكم

مسك ايد رغد ووقفت رغد معاه ومشوا لحد البوابه

رغد : ل لحضه بتغطى

احمد بنظره خبث : مب لازم … ما اضنج تغطيتي لما كنتي فبريطانيا

رغد استسلمت له وراحت معاه السياره

ركبوا واثنينهم كانوا ساكتين رغد تتالم من داخلها … واحمد الله يعلم بشو يفكرر

وصلوا لبيتهم اللي هو عباره عن بيت من طابق واحد لكن فخم بمعنى الكلمه وواسع

مكون من ٣ غرف نوم وحمام لكل غرفه وصاله ومطبخ وله حديقه كبيييييره برع

كان ديكوره يااااخذ العقل

رغد " مرره وحده البيت … ليش ما وداني فندق … هئئئئ هو قال لا تصدقين انج عروس … شقصده "

احمد: دخللي

رغد دخلت معاه

احمد يمشي ورغد تمشي وراه

وصلوا لغرفه نوم ممرررره حلوه وهاديه

كان ديكورها كلاسيكي

يلس احمد على كرسي ورغد ظلت واقفه

احمد بخبث : شتنتظرين بدلي

رغد حست ان دمها وقف " هئئئئئ هذا متوحش شو شو يقوول!!!!!!!!"

احمد شافها تطالعه باستفهام

احمد بحده : قلللت لج بدلي بسرعه لاني ابا انام

رغد طاوعته وراحت وبدلت ورجعت له اول ما شافها نط من مكانه وشالها من خصرها ورماها على السرير

كان فكك ازارير ثوبه

رغد ميييته حسره وقهر

احمد: اخييرا يا القويه … اخيييرا يااا ( ضحك باستهزاء) رغد

رغد " بمسك نفسي مستحيل ابكي بسببه "

وطبعا احمد انقض على رغد المسكينه مثل الوحش اللي حصل فريسته بعد طول انتظار من الجووووع

=——————————————

اروى وحارب فالفندق

حارب : حياتي خلينا ننام

اروى مستحيه : هااه

حارب : انا بروح اشرب لي شي

اروى هزت راسها

رن فون اروى

استغربت وابتسمت لما شافت (جمانه)
اروى: هلا والله

ريم : هئئئئ ياللي ما تستحين مخليه اخوي بروحه

اروى: ما انتوا متصلين علي

عواش: قلنا نشوفج رديه ولا فيج مذهب

اروى: ههههههه

جمانه: هاا بشري كيف ؟؟!

اروى احمر ويهها واستحت : هااه ب بعدني

ضحكوااا عليها البنات

حارب ياهاا

حارب : يووه منو تكلمين جي تلون ويهج؟

اروى استحت زياده : هااه … اككلم البنات

حارب بخبث: يعطونج نصايح

اروى فهمت عليه وانصبغ ويهها اححححححمر

حارب ضحك عليها و شالها : يلا نروح

اروى مستحيه مووووت منه

——————————————-

عند وعد

وعد وصلت البيت خذت لها شاور وتسدحت على السرير

وعد " آآآه ياقلبي عليج يارغد … لكن اليوم كله احمد مستانس يعني بيعاملها زيم … صح ليش ما يعاملها زين … ليش هو خطبها اصلا اذا ما يحبها … وبعدين مثل ما قال ابوي شهر وبيتطلقون"

خلني انام راسي مصدع حيل

—————————————————-
عند رغد واحمد

احمد بعد ما خذ كل شي عند رغد واستمتع قام عنها ويلس على طرف السرير عاطنها ظهره

احمد : قومي روحي غرفتجج

رغد انصدمت "ذا شو يقووول!!!"

احمد بصراخ : ما تسمعين رووووحي غرفتج

رغد : م ملابسي

احمد صرخ زياده : روووووووحي بسرعه وان طولتي دقيقه ذبحتج فمكانج

رغد خافت وقامت

تمنت الارض تنشق وتبلعها بس ما تمشي جدام احمد بهالشكل … مافي اي قطعه تسترهاااا

احمد يطالعها ليما طلعت

رغد راحت للغرفه شافت شنطتها ع الارض سكرت الباب بقووو وقفلته

راحت لشنطتها تصيييييييح … طلعت لها بيجامه ولبستها …

رمت نفسها عالسرير وصاااحت وصااااحت ليما طلعت الشمس وهي تفكر … كيف بتكون حياتها مع احمد … قامت غسلت ويهها ولبست لها بدله (رغد شوي طول شعرهااا) وكانت غاسله شعرها … راحت للمرايه تبا تجفف شعرها المبلل الا تسمع صوت الباب ينفتح بس طبعا كان مقفول …

احمد بصصراخ : افتحييي الباااب

رغد رمت المجفف ع الارض " هئئئئ شسوي افتح ولااا … اقول خله يولي ما برد ولا بفتح"

احمد صراخ زياده ودق الباب بعنف : فتحيي ولا بتشوفين شي ما يسررررج

رغد خافت وفتحت الباب

احمد انهببلللل على شكلها كانت تينن كانت لابسه تي شيررت وردي مع شورت ابيض وشعرها طايح على كتفها ومبلل قميصها و خصلات من شعرها طايحه على ويهها

احمد تخبببل على شكلها اللي يجذب الحجرررر … " وه هذي تبا تذبحني … قسسسم بالله قمر … بس يا احمد انت متزوجنها تبا تنتقم … خل الجمال والمشاعر تولي …"

احمد كشر: روحي سوي لي فطور

رغد مصدومه : انااااا!!!

احمد استغرب : عيل اناااا !!

رغد قوت نفسها وردت عليه : والخدم شيسوون انشاءالله !!!

احمد عصب: انا دامني تزوجت … لازم زوووجتي تسوي لي الفطور

رغد كرهت نفسها … : وزووووجتك ع قولك ما تعرف تسوي شي

احمد عصب منها : اقوووول روحي المطبخ سوي اي شي … انا طالع نص ساعه وبي القى الفطور جاهز

رغد" هيييه احلم والله لو تموت ما دخلت المطبخ وسويت لك شي"

احمد طلع من البيت

رغد راحت للصاله وشلغت التي في

——————————————————————

عند اروى وحارب

اروى مستحيه لان حارب مررره جريء

حارب: ماااشي خلاص انا قلت ابا بوسه يعني اباااها

اروى مستحيه : حارب عااد

حارب: عيوووونه

اروى استحت : خلاص

حارب: يلا طيارتنا بتروح عطيني البووسه

اروى بسرعه باسته على خده بس هو مسكها ورد لها البوسه على شفايفها

وطبعا راحوا المطار واروى تستحي من حركات حارب

———————————————————-

عند وعد قامت الصبح طبعا وعد دخلت جامعه فالامارات

تجهزت للجامعه وهي تتمنى ان رغد تكون مستانسه

——————————————————-

عند البنات كله معع بعض ما يفترقون

ريم : بنات احس رغد مب طبيعيه

عواش : صح … وبعدين خبر عرسها فجأأأه طلع

ريم : هيييه … ياربي قلبي نااغزني احس ان فيها شي

جمانه: ماااضنتي … ماشفتو الحركه اللي سواها لها احمد شوي وبيدخلهاداخل جسمه

عواش: هههههه لكن جد الحركه تينن خاصه انهم لايقين على بعض … واحمد ماشاءالله عليه قممممر

جمانه: وهي بعد قمممر الله يحفظها

عواش : اقول … وعوود بتي بعد ما تطلع ممن الجامعه

ريم : انا ما ادري كيف استويتوا ربع مرررره … احس انكم شخصيتين متناقضتييين

عواش : فددديتها والله …

جمانه : تصدقون عاد نحنا اللي ما نبلع اي حد بسرعه تقبلناهم …

ريم: هيه والله

وكملوا سوالف

——————————————————
عند رغد بعد مرور دقايق بعد ما وصلت وعد عند البنات اتصلت على رغد

رغد شافت الاسم ( وعد مني احبج للابد)

رغد نزلت دمعه من عينها بس مسحتها بسرعه " ياااربي الحين لازم ابين لوعد اني مستانسه "

ردت عليها

رغد تتصنع الفرحه : هلااا والله

وعد تصيح: اهلللييين ياااقلبي … رغوده شلونج !!

رغد حزنت : تمام يابعد عمري انتي …

وعد : رغود انتي مستانسه معاه

رغد : اكيد مستانسه … وبعدين ليش تكدرين خاطرج عشاني … ما انتي تفرحين اذا فرحت … خلاص انا اقولج اني فرحانه …

وعد : الحمدلله

رغد : يلا عاد ما ابا اشوفج تصيحين مره ثانيه ترا اموت اذا زعلتي

وعد : بسم الله عليج … وما بصيح اوعدج … هذيل البنات يبون يكلمونج

ريم : هلا والله بالعروس

جمانه : صباحيه مباركه مباركه ولا مبروكه هههههااااي

رغد ضحكت على هبالهاا

عواش : صباحيه اوووشطه يا اوووشطه

رغد : فددديتكم

عواش : يلا حياج روحي لزوجج

رغد " هيه هيين اسمع عواش شتقول" : يلا حيااكم

الكل: باااي

وسكرت عنهم

رجعت راسها لورى وعمضت عيونها

احمد دخل الصاله وما يدري انها في الصاله من شاف شكلها وقف مكانه يلس يتأملهااا …رغد ما حاسه فيه ابدااا

احمد " اووووف غبيه هذي شووووووووو تبا تذبحني بس انا ما ابا احبها ولا ابا اعجب فيهااا ابا انتقم وبسسس "

رغد حست ان حد اقف يطالعها فتحت عيونها شافت احمد وشافت بعيونه نظرات غريبه

احمد ارتبك : آآآ (وصرخ) جهزتي الفطور ؟

رغد ببرود يذذذبح: لا

احمد عصب وقرب منها رغد خافت ورجعت على ورى لكن هو مسكها من كتفها وضغط عليها بقووووووو

احمد : ليييش

رغد تتالم تحس ان كتفها بيتكسر بين ايدينه : ف فكني

احمد : وانا شووو قلت !!! ماقلت ابا الفطور جاااهز

رغد : بس انا ما اعرف

احمد ضغط زياده والشرار يطلع من عينه : من اليوم بتتعلمين تنظفين وتغسلين وتطبخين

رغد : شوووووووو

احمد صفعها كف : اذا ما سمعتي بعيد لج بتتعلمين تنظفين وتغسلين وتطبخين فهمتي ولا لااااااا

رغد سكتت لكن ما طاحت من عيونها ولا دمعه … لانها وعدت نفسها انها مستحيل تطيح دمعه وحده من عينها جدام واحد حقير مثل احمد

احمد تركها وبعد عنها بهدوء: هذا انا يارغد احمد سكتت عنج وعلىى اهاناتج لي لما كنا فبريطانياا لكن الحين والله لارويج الويييل

رغد حست انها تختنق وتوها الا تحس بالكف اللي عطاها له وحطت ايدها ع ويهها حست بالم …

احمد رحمها وحن عليها مد ايده يبا يلمس ويهها بس بعد عنها وتراجع وعقد حواجبه

احمد : روحي نظفي الغرفه ورتبي البيت

رغد سكتت

احمد : انا طالع بس ارجع القاج مرتبه كل شي ومسويه الغدااا … وسمعي انا اخر شي افكر فيه ان احد يمشي عكس كلامي فخليج ستريت (سيده)

وطلع وسكر الباب بقوووو

—————————————————————

رغد يلست فمكانه تصيح بهدوووء " ياااربي انا شسويت عشان ابتلي جي … انا ما كنت اقصد اسوي به شي قبل هو كان يستفزني … بس ليش ياا احمد ليييش ليش الله بلاني بك وما بغيرك!"

وراحت غرفتها تصيح وتصيح وتصيح وما تحس بالوقت اللي يمر

———————————————————-

عند عمار

فبيت عمته سميه

كان يمشي ويغني ووحده بعد تمشي باتججاهه وما حاسه به وتغني

وعمار يالس يطالع فوونه

ما حسوا اثنينهم الا كل واحد يصدم فالثاني

البنت : انتتتتتتتتتت !!!

عمار بطل عيونه ع الاخير : انتيييي؟!!!!!

وانتهى البااااارت

*تتوقعون حياه رغد واحمد بتتغير ولا بتستمر؟
*تتوقعون منو البنت اللي صدمن ف عمار ؟

—————————————————————-

البارت الثامن***

عند عمار

فبيت عمته سميه

كان يمشي ويغني ووحده بعد تمشي باتججاهه وما حاسه به وتغني

وعمار يالس يطالع فوونه

ما حسوا اثنينهم الا كل واحد يصدم فالثاني

البنت : انتتتتتتتتتت !!!

عمار بطل عيونه ع الاخير : انتيييي؟!!!!!

عمار انتبه : شلونج حور ؟؟

حور ما مستوعبه " آآآه يالصددفهه يا حلاتها من صدفه خذا عقلي وتفكيري وقلبي طول هالفتره " : تمام وانت ؟!

عمار : تـــ

عواش قاطعتهم

عواش: هييييه انت وياها شتسوون مع بعض

عمار بطل عيونه ع الاخرررر " ياااربي شيفكني من لسان عواش": هااه ماشي

عواش بخبث: هييه صح

حور ضربتها بقووو حست عواش ان احشاااءها وامعاااءها بتطلع

حور معصبه : شو بنسوي يعني ؟!

عواش تكححح : كح كح وخيييبه يالدراام … استهبل وهم يالسين ليي

عمار ارتاح

عواش : عماروه تعال ويانا بعد شوي ريموه وجوجو بيوصلون

عمار ابتسم " آآآه اخيرا بيلس وياها … بصراحه ما تناسيتها لحضضضه هالفتره كلها … ههههه شكلي احبهااا … بس بعد ما شفتها اليوم ما اتخيل حياتي بدونهاااا بقول لين امي منيره تخطبها لي"

عواش تدزه : عماروه شفيك مبتسم وواقف تكلم حوور شو سويتي بولد خالي !!

حور انصبغ ويهها احمر : يعني شو بسوي به

عواش : اشك فيج والله انتي وياه

عمار : اولا اسمي عمار مب عماروه وثانيا كيفي ابتسم ما ابتسم انتي شدخلج وثالثا حور ما سوت شي …

عواش : اقول كل تبن … وتعال ويانا ايلس بنفتقد رغد واروى وبفتقد حاارب تعال عوضنا

عمار حزن على طاري رغد : يلا

ساروا يلسوا فالصاله

عمار: ما كنتو فبيت جمانه ؟؟

عواش : هيه قبل شوي ييت لان السهره اليوم فبيتنا

( بخبركم نظامهم الله يسلمكم عواش وجمانه وريم نفس الخوات كل وحده ما تفارق الثانيه وعشان امهاتهم ما يزعلون كل يوم يباتون فبيت حد يعني مره بيت ممنيره ومره سميه ومره مريم ومره يهجمون على لطيفه اللي ما وايد وياهم ويطفرون بعيالها ومره عند يدتهم ميثه ورغد واروى ووعد كانوا احيان وياهم )

عمار : اهااا

وصلوا ريم وجمانه ووياهم وعد

وعد بصراخ : والله يااخذ بليس خلوني ابا اناااااااام تعبانه

ريم: ماشي بتين يعني بتين

عواش : افا ماتبيني !!

وعد بحنان : وانا اقدر ياقلبيي انتي

ويلسوا يسولفون ويضحكون ونسوا الحزززن ابدااااا لان عبالهم جد رغد مستانسه

————————————————

اروى وحارب

اروى بدت تتجرأ شوي وتترك عنها الحياا وطبعا عايشين حياتهم حب في حببب << يااارب يرزقج يا اراوي زوج مثله يحبج بس من ناحيه الحيا اضن هو بيستحي وانتي لا هههه

—————————————————

عند رغد

مر الوقت بسرعه بدون ما تحس رغد حست ان جسمها يعورها

سمعت باب غرفتها يدق بقووووووووو

احمد بصراخ : وييينج فتحي الباب لا اكسره فوق راسج

رغد قامت بثققل مسحت عيونها وحاولت تبين انها طبيعيه وفتحت الباب

اول ما فتحت مسكها احمد من كتوفها بقووو رفعت رغد عيونها تشوفه انصدمت بالجمال اللي فيه كان عبالها ان عمار احلى انسان شافته بحياتها لكن الحين تشوف ان احمد احلى من عمااار بمليون تعلقت عينها فعينه وهو نفس الحال يلس يتامل عيونها ويحس بتانيب الضمير حس بجمال ومشاعر ما طبيعيه

بس ما دامت هذي النظرات الا قريب الدقيقه والا احمد يرد لوعيه ويضغط على كتفها : قلت لج وين الغدااااا … والغرفه ما اشوفها مرتبه

رغد تحس بالم يذبحها لان الم كتفها ما خف من ضغط احمد عليه المره الماضيه بس تتحمل

احمد بصراخ: ليييييش ؟!

رغد بصعوبه يطلع الكلام : م ما اقدر

احمد صفعها كف

احمد بابتسامه تستفز الواحد : وليش ما تقدرين انشاءالله ؟!؟

رغد سكتت مع انها انقههرت منه

احمد بهدوء: اليوم بطوفها لج … لكن باجر من الصبح تنظفين وتطبخين فاهمه خلي الخدامات يعلمونج والمغرب تجهزي عشان بمرج بعد العشا بنطلع نتعشاا

رغد رفعت عيونها تطالع فعيونه

احمد نفس الشي يلس كل واحد يتامل الثاني

رغد تحس نبظات قلبها تزيد وكل نبض ينبض بحرف من حروفه(احمد)

احمد نفس الحاله يحس بارتباك فضيييع اذا طالع فعيونها يحس انها لووحه فنيه من جمالهاا…

احمد بهددوء: ابا اعرف وين رغد القويه … اللي تداففع عن نفسها وما ترضى احد يهينها

رغد بهدوء اكثر : رغد القويه راحت ما تم الا جسد بلا روح

احمد : ليش شو اللي تغير

رغد : روحي راحت

احمد استغغغرب !!!! : كييف ؟!

رغد : رغد القويه كانت قويه بسبب انسانه طووول عمري احبها وببقى احبها للابد انا هالانسانه لو الدفاع عنها اللي يخليها ما يمسها ضرر لووو يطلب روحي او اني اغامر بحياتي والله ثم والله ثم والله تهون عشانها

احمد: ممكن اعرف هالانسانه

رغد عقدت حواجبهاا

احمد انتبه على نفسه انه داق وياها سوالف

طلع وسكر الباب بقوووو

———————————————————-

(الحين بيتغيرون ابطالنا بيصيرون رغد واحمد والباقين بنسحب عليهم ما عدا عمار اللي خذ رقم حور بالقوووو وبعد فتره قرر انه يخطبها لكن ما قبل ما ترجع لهم رغد)

——————————————————-

على العشا مر احمد على رغد وركبت معاه السياره بهدوووء ولا نطقوا بكلمه

وقف احمد صوب مطعم رومنسي على البحرر …(قالوا لي اونه لا تكتبين اسماء الفنادق والمطاعم عادي ما اعرف ليش) …

يلست رغد ويلس احمد وطلبواا

رغد ما طلبت غير عصير برتقال فريش

يلست رغد تحرك الععصير وسرحانه

رن فونها عقدت حواجبها لانه رقم غريب

وقلبت الفون وحطته على الطاوله

احمد : ردي

رغد لفت ويهها عنه : رقم غريب

احمد : عطيني انا برد

رغد : لا مشكور

احمد بحدده : ايبي انا برد

رغد بلا مبالاه : خذه هو جدامك

احمد انقهر منها بس مد ايده وخذ الفون

ورد

احمد: الوو هلا والله

البنت : اهليين … عفوا منو معي !!

احمد : انا احمد منو انتي

رغد ما تعرف ليش انقهرت لمجرد انها عرفت انه يكلم بنت تمنت لو هي ردت بس بعدت كل هالافكار عنها

البنت :هذا ما رقم رغد

احمد : هيه هذا رقم رغد

البنت : اهاا عيل انت زوجها احمد انزين ابا رغد شوي قول لها اروى تباج

احمد" زوجهاا ههههه " : هاه اوكي

ومد لرغد الفون رغد سحبته بكل قهر حس اححمد عليهاواستغرب من الححركه

رغد : هلا

اروى: اهلييين رغوده شلونج حياتي

رغد ببرود : الحمدلله وانتي

اروى استغربت : شفيج يا قلبي

رغد : لا مافيني شي بس تعبانه

اروى: خوفتيني … هاه رغود عساج مرتاحه

رغد ابتسمت ابتسامه سخريه : هيه وايد مرتاحه

اروى ارتاحت : الحمدلله …يلا ياقلبي انا بروح

رغد : باي

وسكرت وحطت رغد الفون على الطاوله

ورجعوا البيت وكل واحد راح لغرفته

————————————————
في اليوم الللي بعده

رغد قامت من الصبح على صراخ احمد

احمد: يلا روحي للمطبخ خلي مايا تعلمج وسوي لي فطور

رغد تطالعه بحققققد

احمد صرخ: بسررعه

رغد راحت للمطبخ

فالمطبخ

رغد : هاي

مايا : سلام أليكم

رغد : عليكم السلام

رغد يلست على الكرسي الموجود فنص المطبخ

مايا بنبره امر : يلا تعالي سوي فطور

رغد : الله يالدنيا ما باقي الا ذي تتامر علي …

مايا ملت : يلا

رغد قامت

مايا تامر عليها ورغد بتموت م القهر كررهت هالشغاله لان حستها فيها حقد شالتنه على رغد بس ما تعرف رغد ليش

خلص هاليوم شغل في شغل رغد تسمع كلام احمد بس عشان اختها ولا هي تقدر تكوفنه فمكانه

——————————————————-

بعد مرور اسبووووووع على هالحاله

رغد منهد حيلها من الشغل وكان الوقت العصر

كانت يالسه فالصاله تقرا مجله واحمد يا ويلس

رغد انتبهت عليها كان سرحان في فونه

رغد ضلت تتامله

رغد " ياااسبحان الله … كيف هالانسان صووووره مب بشررر مع انه يالس قريب مني بس احس المسافه بيننا ١٠٠٠ كيلو … يارب صبرني وما تخليني اجرب شعور الحب … انا اللي كنت اقول مستحيل اتزوج تزوجت والحين احب ههههه ومنو احب احب واحد يكرهني … وما يبا غير انه ينتقم مني"

رغد انتبهت على نفسها وتذكرت شي

رغد : احمد

احمد بدون ما يطالعها : هااه

رغد : بروع عند اختي واخوي وبنات عمتي

احمد بسرعه وبحده : لاا

رغد : بس

احمد : لا يعني لاااا

رغد انقهرت وقامت عنه

وراحت لغرفتها تصيح

رغد " اكرررهك يا يبه اكككككرهك … حرمتني من اخواني وعطيتني انسان يعاملني كاني خدامته … وفوق هذا احس اني احبه …لييييش انا ابتليت جي … نسبتي نازله مع اني ذاكرت… ليش كل هذا يصير لي"

————————————————-

بعد مرور اسبوعين

طبعا رغد صارت تنظف وتطبخ … واحمد صار يحب يضربها ويضايجها لانه يحس انه لو بعد لحضه عنها بيموت يحب لما يلامس جسمه جسمها … لكن كبرياء احمد يمنعه من انه يعترف

ورغد مع ضرب احمد ومضايقاته لها … لكن تحس بمشاعر غريبه تجاهه … تحس بمشاعر اول مره تجربها … يمكن هي اللي يسمونها الحب

———————————————————

احمد بصراخ: انا ابا اعرف ليش تبين تعاندين … قلت لج بنتعشا برع هذا قانوني العشا بررع فاهمه

رغد تحاول تصرخ : بس انا تعبانه ماا اقدر اطلع

احمد ما فكر فيها ولا حس باللي قالته وصفعها كف هالمره الكف خلا توازن رغد يختل وطاحت على الارض طلع الدم من خشمها من الضغط ورغد طاحت مغمي عليها

( للمعلوميه : رغد للحين كانت مثل الجبل جدام احمد … ما تتالم ولا تصيح ما في مره طاحت دمعه منها جدامه … كانت كل ما تروح لغرفتها تطلع كل دموعها )

احمد تخبل وحس ان الدم فعروقه توقف لمجرد انه شاف رغد طايحه والدم يطلع من خشمهاا …

احمد يلس يضرب على ويهها بهدوء: رغد … رغد … رغوده … رغد … ياربي شسوي

احمد ظل يطالعها ما يعرف كيف يتصرف احمد حس انه بيموت لو لحضه فكر ان رغد بتروح نسى انه يشلها للمستشفى نسى طبيب العايله عشان اييه ما فكر الا برغد نسى كل شي نسى كيف يتصرف

شالها وحطها على سريرها ياب ماي بارد ويلس فوق السرير وقام يمسح على ويهها لان الدم وقف من خشمها … لحضات الا رغد تفتح عيونها

احمد بفرح : رغد قمتييي !!

رغد بتعب : و وعد … ا اروى … عم عمار …. ح حارب … ر ريم … عواش … جو … ريهام … وين بتروحون

احمد عرف انها تهذي حط ايده على يبهتها لمسها وعرف ان حرارتها مرتفعه وكانت تغلي من الحراره

دمعت عيون احمد لا اراديا

رغد ردت تهذي:احممد

احمد انصدم انها تنادي باسمه وهو سوا بيها اللي ما يسويه العدو لعدوه

رغد : لا تتركني

احمد انصدم اكثر

رغد : وعد فيصل بيروح عنج

احمد استغرب وحب ييلس يسمع عن حياه رغد اللي كلهها غموض بالنسبه له

رغد: وعد انا تزوجت عشانج لا تخلين فيصل يروح منج

احمد انصصصصدم .. معقوله في ناس تضحي بهالزمن مثل رغد … معقوله تتزوج عشان اختها تتزوج اللي تباه … هذي الانسانه نادر وجودها

رغد بعدها تهذي: اروى رغد بتموت خلاص خبرو ابوي اني مسامحتنه لانه زوجني احمد

احمد انصدم مسك ايدها وبدت عييونه تغغرق بالدموع … (احمد حساس لدرجه كبيره كانت مجرد دمعه من رغد تقدر تخليه يحن عليها طول العمر لكن كبرياء رغد وما يفعل )

رغد: ريم انا عرفت عن احمد وايد لما تزوجته

احمد منصدم من قلبها الطيب

رغد : عواش ما اعرف ليش احس اني مع كل اللي يسويه فيني احس اني

احمد استانس حس انها بتقول احبه

الا ورغد تصرخ : ماااامااا مااماا انا يااييه لا تخليني … لحضه ماما بييب معاي احمد وبي لج

احمد خاف عليها طلع فونه يتصل للدكتور

احمد حظن رغد لصدره حس ان حرارتها كل ما تزيد تحرق معاها قلبه

احمد" معقوله احبهااااا !!! … يوه معقوله "

بعد لحضات يا دكتور العايله ودخل

الدكتور يفحص رغد اللي كانت بحظن احمد

الدكتور : اتركها يا ابني

احمد وعيونه غرقاانه دموع : لاا مستحيل اخليها تروح مني

الدكتور عوره قلبه على احمد

خلص الدكتور وقام

احمد : ها دكتور

الدكتور: مافيها شي يا ابني دي مجرد حراره …بعطيها ابره ممكن اليوم او بكره تنزل

احمد هز راسه للدكتور

والدكتور ضرب رغد ابره وطلع

احمد كان محطي رغد فغرفته

وعلى سريره

وكانت فحضنه

احمد حب رغد … يحبهاااا بجنوووون … ما يتخيل للحضه ان انفاسها تبعد ان انفاسه … بس في كبرياء خلاه ما يفكر بانه يعترف لها ابدااااا …

قام احمد وراح لغرفتها قرر ينام هناك عن تحس رغد عليه وتحس انه يحبها بصددق

دخل الغرفه نام على السرير …

———————————————————

اليوم التاااالي

رغد قامت واستغربت من وجودها في غرفه احمد !!! … واستغربت اكثر انه مب موجود

طلعت من الغرفه … وراحت غرفتها لقته نايم على سريرها …

ابتسمت لا ارادياااا

وتمت تتامله

(يااااقلبي عليه … قمممر حتى وهو نايم … احبه بس المشكله هو يكرهني … الله يصبرني على فراقه بعد اسبوعين)

شلت ملابسها ودخلت الحمام تتسبح …

——————————————————
عند وعد الصبح تكلم الحب

وعد : فيصل قلبي … انا ما اقدر اقرر الا بعد لشهر ما اباا ابين لهم اني اعرفك وانني احبك افهمني

فيصل معصب لابعد حد: وعد انا لين متى بتريااااا !!! اسمعيني اذا بعد الشهر ما قررتي نبتعد

وعد خافت : لا لا والله بقررر

وتمو يسولفون

—————————————————-

اروى وحارب ما يحتاي ابدا نروح عندهم لان حياتهم للحين خاليه تمااااما م المشاكل … كل واحد يحب الثاني … واروى صارت جريئه مثل حارب
————————————————————
عمار خذ رقم حور وكل يوم يكلمهاااا … وخبر منيره انه يبا يخطبها بس واجهتهم مشكله ان ابوه مستحيل يوافق لان وضعهم الاجتماعي يفررق … وللحين عمار يدور حل يقنع به ابوه

————————————————————-

ريم وجمانه وعواش على حالهم

————————————————————

سيف ( ابو عمار) فالمستشفى القلب تعب عنده وهو الحين هناك وما خبر حد ابدااااااا
———————————————————————-

عند رغد واحمد احمد قام وشافها يالسه تنشف شعرهاا

احمد متينن عليها طبعا بس ببرود كلمها

احمد: قومي بنطلع نفطر برع

رغد ما ردت عليه … استغربت انه ما قال لها قومي طبخي

————————————————-

وهم وطالعين م البيت

مايا يات تركض لاحمد يالس يسكر ازرار ثوبه

مايا : خلاها بابا انا في سكر عن انتا

احمد كرهها بس حب انها تسكرهن يبا يشوف ردة فعل رغد يمكن تكون تحبه وهو ما يدري

احمد ابتسم لها : تمام تعالي

مايا تمت تسكرهن وتقرب منه لحد ما صارت تقريبا فحظنه احمد كان بوده يقطعها قطعه قطعه بس حب يشوف رغد شو بتسوي

مايا على اساس انها تعثرت وطاحت فحظن احمد واحمد بدوره مسكها بس كان قصده انه يمسكها عن تطيح

رغد بتموت م القهر بس ماسكه نفسها لا تنفجر وتفجرهم معاها تكره ماياااا من البدايه والحين عرفت ان مايا تحب احمد … (ترا مايا كانت تشتغل فبيت احمد الكبير ومن اول ما شافته لما رجع من بريطانيا حبته << الله يالدنيا ما باقي الا الشغالات يحبن )

احمد بعد مايا عنه

مايا ابتسمت : سوري بابا

احمد طنشها وحط ايده ورا ظهر رغد

احمد : امشي

رغد كارهه حركت مايا وما حاسه بشي ما حاسه انها تقريبا فحظن احمد

ركبوا السياره …

احمد حس انها مضايجه بس استبعد موضوع مايا لانها من الصبح ما ترد عليه ومطنشتنه

احمد بحركه سريعه هو ويسوق مسك ايدها

احمد بهددوء خلا رغد تذووووب : انا اسف ع اللي صار امس

رغد ما عارفه تستغرب من مسكته لايدها او من كلامه او من هدوءه او من اعتذاره وهو فحياته ما اعتذر لحد !!!

رغد طالعته باستغراب

احمد : رغد انا قررت بطلقج اليوم

رغد مرت عليها الكلمه مثل الصااااعقه …

احمد :انا عرفت ليش انتي تزوجتيني … ابوج جبرج … واذا على اختج وفيصل صدقيني اذا كان فيصل يحبها بصدق واخوج نفس الشي يحبها بيتزوجون ومافي شي بيمنعهم عمار يقدر يزوجهم …

رغد شدت على ايده ما مرت ثواني الا ويرن فونها

رغد ردت

رغد : الووو

عمار : رغود بسرعه تعالي المستشفى ابوي تعبان ويباج بسرررعه

رغد : شوووو اي مستشفى

عمار : مستشفى ال……..

رغد سكرت فوييههه

رغد مسكت ايد احمد

رغد : احمممد ودني المستشفى ابوي تعباان

احمد مسح على ايدها بحنان : تمام الحين بنروح

ووصلوا المستشفى ورغد ما حاسه ان احمد تغير معاها

—————————————

دخلت رغد غرفته

عمار : رغد بعد شوو وصلتي اغمى عليه ويقول الدكتور يمكن دخل فغيبوبه

رغد صاااااحت اخيرا احمد شاف دموعها … معقوله تصيح على انسان دمرها وخلاها تعيش مع واحد ما تباه

رغد قربت من سريره : يبه قووووووووووم … يبه الله يخليك …( احمد قرب منها) … يبه ما عرفت هالكلمه الا وقت قصير … ( دخلت وعد ) يبااااااه قوم بليز … انا مسامحتنك … قوووم حبيبي ياااايبه قوووووم ( تزيد صياح الا تسمع صوت الجهاز يعلن عن خروج روح سيف يعلن ان قلبه وقف رغد صرخت ومسكت ايده بقو ) يبااااااااااه قوووم لا يبه لا تخلينا يبه … ( عمار راح ينادي الدكتور )

الدكتور دخل شاف سيف وفحصه

الدكتور بعد مده : انا لله وانا اليه لراجعون … عطاكم عمره .. الله يصبركم

رغد من سمعت الكلمه نطت فحظن احمد وهي ما عارفه منو هذا

رغد تصيح : لاااا ابوي ابوي مااات لا

وعد ياتها

وعد تصيح : رغد هذا اجله لا تعترضين

عمار يصيح : اللهم لا اعتراض

دخلت منيره وميثه وسميه ولطيفه ومريم

منيره : اخووي شفيه

ميثه : يمه ولدي شفيه؟!

سميه : سيف شفيه ؟!

لطيفه :شفيييه ؟؟

مريم : سواااف وين شفيه

عمار يصيح لما شاف حاله عماته ويدته

عمار : عطانا عمره

ميثه ومنيره وسميه طاحوا على الارض

مريم لما كانت صغيره اقرب وحده لسيف وكان واايد وياهااا

مريم صرخت هي وتصيح: جذاااااااااب !!! جذاااب اخوي مامات

الكل انهار ذيج الساعه

لطيفه تصييييح : الله يرحمك يا اخوي

منيره قامت وراحت للجثه النايمه على السريير

منيره تصيح : متت يا سيف لحقت ابوي … سويت اللي كنت تباه يالغالي زوجتنا وما خليتنا بدون سند فالدنيااا … الله يرحمك

(سيف صار قاسي جذا بسبب الدنيا اللي قست عليه وخلته يتيم من لما كان صغير بدون ابووو … وعد نفسه انه ما يخلي خواته الا وهو مزوجنهن وهذا هو حقق وعده وراح ..)

رغد ما عارفه هي فحظن منو

رغد بعد هدوء الكل وبعد ما شالوا جثه سيف

رغد تصيح وتكلمت بهدوء: فهموني ليش كل حياتي مظلومه

الكل استغرب

قامت ووقف وصاحت : انا ابا اعرف ليش انا طول عمري عايشه فظلم … عشت بدون ام ولا شفتها فحياتي ولا عرفت معنى كلمه يممه اللي الكل يقولها وابو كان عايش وما شافني طول حياته ولا انا اصلا شفته وما عرفت كلمه يبه الا قبل شهرر طول حياتي عشت مذلوله مع اخت ما كنت اعرف شو فيها ( صاااحت زياده ) ظلمت اختي وبعدها عرفت انها كانت مريضه … ابتعدت عن صديقه عمري اللي صارت علاقتها بي ما لهناك بعد ما رفضت توأمهااا … تزوجت انسان غصبا عني كان يكرهني وكنت اكرهه … والحين ابوي راااااح … ليش ما عرفت السعاده والراحه والفرح فيوم … ليش اشوف الكل فيوم فرحان وفيوم حزين الا انا ما جربت الفرح … والحين شو بسوي كل شي راح عني عمار وسمعت انه بيتزوج ووعد بتتزوج واروى تزوجت انا منو تم لي فالدنياا بعد ما اتطلــــــق!!!

ميثه : اذكري الله يا بنتي …

رغد : لا اله الا الله … ( ودار راسها كانت بتطيح بس مسكها احمد)

عمار بحده : احمد خذ رغد ودها ترتاح

احمد صد عليه ومسك ايد رغد ومشى وكانت تمشي معاه ( احمد كان يصييح قبل جذا قلنا لكم ان احمد حساااس لدرجه كبيره ) وصلوا للباركنات ودخلوا السياره

احمد مسك ايد رغد وباسها

تفاجأت رغد وفذيج اللحضه عرفت انه يحبهااا !!

احمد : رغد انتي تبيني ؟؟

استغغغغربت رغد منه

احمد : رغد انا احببج

رغد بطلت عيونها الحمرا ع الاخر " يحببببببني ؟!"

احمد : قرارج تتخذينه اليوم تبيني او لا

رغد مسكت ايده بايدها الثنتين بهمس: احبك

حظنها احمد بقووو : ياقلبي بكون وياج طول عمري

رغد استسلمت لحظنه

مشى احمد بسيارته وكان فرحان مره ان رغد تححبه واخيرا اعترف لهاا

رغد بهدوء: بروح بيت عمتي منيره

احمد فهم وضعها والعزا بيكون بيت منيره

احمد : تمام … آ آ آ كم يوم بتمين ؟

رغد تنهدت : آآه ما ادري

احمد مسك ايدها : الله يرحمه

وصلت صوب بيت منيره اللي شافت صوبه سيارات

رغد " قبل شوي متوفي هذيلا يو من الحين … حتى ما دفنووه!!"

احمد باسها على خدها : احسن الله عزااكم … انتبهي على نفسج حياتي … بشتاق لج

رغد تصيح :تعال معاي

احمد : لا ياروحي ما يصير …

رغد هزت راسها ونزلت

احمد راح للبيت

رغد وصلت دخلت للصاله

نططت عليها ريم تصيح

ريم : رغوووود خالي مااااات

رغد صاحت

جمانه تصيح وتهدي ريم عشان رغد : ريم بس اذكري الله

عواش تصيح : بس سكتي ريم

يلسوا فالصاله بعد لحضات وصلوا عمات رغد وميثه ووعد

ومر اول يوم عزا بدون اي شي وكان كله صياح والكل منهاااار وطبعا اروى وحارب محد قالهم للحين

الكل نام فبيت منيره

———————————————-

اليوم الثاني

مر ع نفس الحالل

اليوم الثالث نفس الشي بس خبروا اروى وقررت ترجع بااجر

—————————————-

قررت رغد ترجع البيت بيتها وبيت احمد وصلها عمار

نزلت بعد ما راح عمار

دخلت داخل وراحت لغرفته فتحت الباب ع الخفيف تفاجأت انه نايم في وحده يالسه صوب راسه ع طرف السرير وتلعب فشعره

رغد انفجررررررررت وراحت لها بعصبيه وسحبتها : يااااحيوااااااانه

وانتهى البارت

*تتوقعون بيتمون احمد ورغد مع بعض ؟

*ومنو هالانسانه اللي كانت تلعب بشعر احمد؟

البارت التااااسع ***

قررت رغد ترجع البيت بيتها وبيت احمد وصلها عمار

نزلت بعد ما راح عمار

دخلت داخل وراحت لغرفته فتحت الباب ع الخفيف تفاجأت انه نايم وفي وحده يالسه صوب راسه ع طرف السرير وتلعب فشعره

رغد انفجررررررررت وراحت لها بعصبيه وسحبتها : يااااحيوااااااانه

مايا خافت منها واحمد قام بثقل لانه كانت فيه حمى نااااار ما قادر يركز على اي شي

رغد بتننننفجر صفعت مايا كففف : يا حيوانه شو تسوين هني ؟؟!!

مايا : هذا انا اجلس مع بابا احمد … انتي ما حبي بابا احمد هو ما حبي انتي … انتي روح ثلاثه يوم هو في حمى وانتي ما فكر اسال انا يريد استوي زوج مال بابا احمد انا حبي هوا

رغد دزتها بقوووووو ع اليدار لدرجه انها حست ان من دزتها البيت صار فيه زلزاال

قربت رغد منها : والله ان زدتي حرف بقتلج والله

مايا يات بترمس بس خافت منها

رغد راحت عند احمد

رغد بهدوء : وانت تخليها ع راحتهااا … احمد خبرني شصار بينكم ؟

احمد ما قادر يتكلم من الحمى

احمد بثقل : رغد ماا صار شي

رغد صاحت : انزين ليش ما وقفتها عند حدها هالحقيره

احمد بتعب: وتشوفيني قادر اتحرك او اتكلم

رغد مسكت ايده وباستهاااا وقامت لمايا صدت عليها لقتها بدون ملااابس !!!

رغد تفاجأت !!!: انتي شتبين تسوين

راحت تمشى لعند السرير رفعت اللحاف ونامت صوب احمد

احمد سييده قام وهي قامت معاه

مايا : انت في سوي زواج انا

احمد راح بعيد عنها : روحي لا بركتن فيج

رغد اتصلت للشرطه وهي خايفه على احمد منها

وصلوا الشرطه وحققوا فكل شي وكان البيت فيه كاميراات لقوا كل الاحداث موجوده فالكاميرا … وخذوا عقد زواج رغد واحمد وحققوا فالجريمه وسكروها ومايا بيسفرونها بلادها على اقرب طياره

————————————————
هذا كله خلص بالليل

رغد طالعت الفيديو اللي من الكاميرات وشافت ان احمد صدق ما خانهاا وان مايا كانت تتقرب منه

رغد تحظن احمد : احببك

احمد : وانا بعد يا روحيي

رغد : حيوانه هذي حقيييره

احمد حظنها ويلس صوبها :خليها تولي

رغد : آآآه تعبت

احمد : سلامتج من التعب ياقلبي

رغد ابتسمت له : الله يسلمك

احمد : تصدقين انج من رحتي الحمى ياتني ولما رجعتي شوفي باحسن حال …

رغد باسته : ياااقلبي انت سلامتك ما تشوف شر يارب

احمد : الشر ما اييج ياروحي

رغد قامت تغني : اجر وعافيه ياقلب عرفنا علتك والطب اذا تبغااا تصير احسن من الليله تبطل حببب

احمد : فديييييت هالصوت

رغد ابتسمت له

احمد : رغد بنروح بنسكن عند اهلي

رغد : اللي تشوفه عادي عندي

احمد : يلا انا تعباااان ابا انام

رغد مسكت ايده وقومته مشوا للغرفه وناموا << تقريبا ناموا ^-^

——————————————————-

الصبح رغد راحت بيت منيره عشان تشوف اروى طبعا هم واصلين من الساعه ٣ الفجر …

اروى والكل كان يصيح ورغد كملت وياهم … ميثه رجعت بيتها ما طاعت تيلس والحريم يعزونها هناك

وتموا يسولفون

وعد فجأه : رغود انتي قلتي بتتطلقين فالمستشفى ولا ؟

رغد ابتسمت لها : لا ما كنت اعرف شو اقول

عمار : رغد انتي مرتاحه معه ؟

رغد : مرتاحه مرررررررره

عمار : الحمدلله

ريم تبا تغير الجو شوي : اراوي ما كان بطنج كبر شوي

حارب يضحك عليهم : صح شوي .. ما صح عواش

عواش : هيه والله

جمانه : صح كبر

اروى: شسالفه ؟

وعد : ارروووى انتي حامل ؟!!!!!!

الكل انصدم

اروى: انتوو شو تقولون ما حامل ؟!

سميه فهمتهم : يمكن بعد

اروى عصبت يات تبا تقوم

الا تسمع منيره : شوي شوي ع ولد ولدي

اروى عصصصبت : قلت لكم ما حااامل جيه شو حامل ما كلمت ٣ اسابيع

مريم: عادي

اروى معصبه مره

حارب حس انها بتنفجر : ترا نستهبل

عمار : كبريييت مررره شوي وبتحرقنا

اروى ابتسمت : بصراحه خوفتوني شككتوني فعمري … لا تعيدونها لا احرق الدنيا مره ثانيه

وعد : تم بس تخبرينا يوم بتحملين

اروى: تمام

رغد ما كانت وياهم كانت تفكر باحمد تحس ان الوقت ما راضي يمشي …

رن فونها ردت

رغد : هلا احمد

الكل صد عليها يبون يشوفون كيف علاقتهم ببعض

احمد : رغد قلبي شو الحل الفرش مال السرير ما وصل ؟

رغد : مب لازم احمد

احمد : كيف مب لازم عيل كيف ننام ؟؟

رغد : خلاص اوكي بنمر اي مكان بناخذ فرش جي حلو ليما يوصل ذااك

احمد : اممممم تمام … احبج

رغد ابتسمت :مي توو

احمد : بعد دقايق بمر عليج

رغد : تمام … باي

وسكرت شافت الكل يطالعها

رغد باستغراب : بسم الله شفيكم ؟؟

عمار : اولا اول مره تنطقيينها الباي وما تسكرين فويه الناس

عواش : ثانيا شو هالهدوووء لما تتكلمين ؟؟

وعد : ثالثااا اي فرش ؟؟

جمانه : رابعاا شو قالج عشان تقولين مي توو ؟؟

رغد عصبت منهم :صدق انكم ملاااقيف

اروئ: ههههههه

منيره : ادري الوقت مامناسب بس ترا عمار بيخطب

رغد : هيه ادري بس منووو؟؟

عواش : ريم

اروى+وعد+رغد: شووووووو

عمار : شووو !

حارب : هههههههااااي عمار وريم

ريم ضحكت علييهم انهم صدقوا وقربت من عمار وقرصته : هيه ترانا نحب بعض وقرر يخطبني

عمار فهمها : هيه صح … انشاءالله بعد كم شهر بتزوجها

منيره : الحين انت تبا ريم خلاص خذها بدون عرس

عمار خاف ان منيره تحلف ولحق عمره :للااا لاا كنا نمزحح … انتو ما تصدقون خبر

ريم نقققعت ضحك

منيره عصبت منه : ليش شفيها بنتي

عمار حظن ريم : بنتج اختي كيف اتزوجهااا ،..

ريم : اصلا كيف اتزوجك والكل عباله انك صدق اخوي

مر ع بال ريم انسان تذكرته وابتسمت بحزن

الكل ميت عليهم م الضحك مع انهم لايقين لبعض حيييل

———————————-

وصل احمد ودخل

احمد : السلام عليكم

الكل: عليكم السلام

منيره : تفضل

احمد : زاد فضلج

يا بييلس عدال رغد عواش ياته

عواش : ووققققف

احمد خاف : هااه ؟؟

عواش : صوب رغد ممنوع … ما عندنا ريال ييلس صوب حرمته

مريم : ياااسوده الويه خليه ييلس صوب حرمته

عواش : حاله من حال حروب … نحنا صغار تحت السن القانوني

جمانه كملت عليها : صح عيب نشوف افلام اباحيه

نقققققعوا عليهم م الضحك

مريم : وااافضيحتي من هالبناتت … يمه يلس صوب حرمتك ما عليك من هالمخبل …

ويلس احمد وهو ويضحك عليهم

حارب قام : عيل حلال عليه وحرام علي … بيلس صوب حرمتي

عواش : اشوفكم تزوجتوا وتمردتوا

ريم قامت وصرخت : يااااعسكري … يلسن لا اقوم اكوفنكن …

عواش : حاظر سيدي

جمانه دقت التحيه ويلسواا

منيره : الله يعين اللي بايخذكم

عواش : يخلي عنه يبوس ايده ورا وجدام ستين مره وفكل مره يققول الحمدلله اذا بيحصل وحده بجمالي

جمانه : الا يبوس ايده ويقول الله يبعد عني الشررر اللي هو انتي

عواش : كلي تبن ماحد شر غيرج

احمد : يلا عن اذنكم

مريم : يالسين

احمد : لا والله بنروح

ريم : على وين ؟؟

رغد : مالج دخل

عواش : اووووف عرسوا واستوو ثقيلات دمممم

منيره : ماعليكم منهم الله يحفظكم يا يمه

رغد باست راس منيره وسلمت على الكل

وطلعوا

عند البنات كملوا سوالف بس بين فتره وفتره يصيحون يتذكرون خالهم

————————————

رغد واحمد وصلوا البيت

(بيت اهل احمد)

احمد عنده اختين

امل و مشاعل

اول ما دخلت رغد

صدت مشاعل عليهااا

ورغد استتتتغربت

رغد : مشاعل

الكل استغرب

مشاعل : ههههههههه هلا بحرمه اخوي

رغد صدت على احمد : اخختك؟؟

احمد : هيه

امل : هلا والله تو ما نور الببيت

ام احمد : هلا والله

رغد ابتسمت لهم

وراحت وسلمت عليهم

احمد يلس صوبها وحط ايده ورا ظهرهاا

مشاعل : احم

رغد استحت

امل: هههههههااااي

ام احمد : شلونج يا بنيتي ؟

رغد : طيبه الحمدلله

احمد : يمه نحنا بنروح غرفتنا

ام احمد: خذوا راحتكم حبيبي

وقام ومسك ايدها … وراحوا للغرفه

وصلوا الغرفه …رغد شافته راح يبدل وقفت هي رافعه ايدها تتامل الجرح اللي فيوم من الايام كان احمد السبب فيه …

احمد ياها من وراحها وشافها تتامل ايدها تذكر الجرح وحزن حيييل

احمد يا من ورا وحظنها رغد فززت من مكانها بس احمد كان حاظننها بقوو

باسها فرقبتها …
احمد: انا اسف

رغد : ع عادي هذا ماضي

احمد حط ايده على صدرها وهي كانت لابسه قميص بطل ازرار قميصها

وهمس فاذنها : احببج

رغد استحت

احمد: احبج مووووت

رغد: مي تو

احمد : انتي شووو ؟

رغد : تعرف

احمد : لاما اعرف

رغد : احبببك

لفها احمد عليه وباسها على شفايفها

وووووووووووووووووو

—————————————————————

(ياااجماعه انا بطوف الاحدااااث وبحط بعد ٨ شهور بسبب ظرووف صارت لي بحاول استعيل اخلص الروايه … واذا ما خلصتها بسرعه انششاءالله يمكن اسوي لها جزء ثاني )

—————————————————

بعد ٨ شهووور

بالتحديد فيوم ملجه وعد وفيصل وعمار وحور

وعد فالصالون هي وحور

وعد تكلم فيصل

وعد : فيصل حبيبي خااايفه

فيصل: ياقلبي تراني ما اكل … وبعدين خبري عمار اني بشلج بعد الملجه شوي بنروح مكان وبنرجع

وعد : اقولك متوتره ما قادره اكلم حد وانت تقولي كلمي عمار

فيصل : بس بس حياتي عن تحرقيني

وعد : سوري حبي

فيصل :عادي … يلا باي احبج

وعد : باي

وحور فنفس الوقت تكلم عمار

حور : عمار

عمار : عيوووونه

حور : بااي

عمار : لحضه

حور : عمار قلبي الحين بيزي من اخلص بكلمك

مر الوقت بسرعه وراحوا القاااعه اللي فيها الملجه

وصلوا ويلسوا

وصلوا البنات وطفروا بيهم

دخلوا البنات ودخلوا عمار وفيصل

وحور مستحيه موووووت و وعد بعد

عند وعد …استغرب فيصل من تصرفاتها كل ما اي بيمسك ايدها تخوزها بس ما سال ..

وعمار وحور سمنه على عسل

راحوا الناااس وتموا الاهل

عند البنات كللللهم مستانسات

ما عدا وحده هذا التاريج يجرحها يذكرها بانسان حبته وراح من سنتين وقطع صلاته بكل الناس فالامارات هالانسان سافر امريكا يدرس وحب اييب الشهاده وحد يشد حيله على اخر سنتين له

ريم " آآآه ياقلبي يا حمدان اليوم كملت السنتين … يا خوفي الا تزوجت هناك … مستحيل يسويها وهو يحبني ويعرف اني احبه … الله كريم "

ريم في كل ادوارها ما وضحنا لكم انها تحب … ريم تحب حبت ولد عمها بجنووووووووون وولد عمها حمدان يعيش وياهم فنفس البيت لان امه وابوه متوفين وما عنده غير عمه بو ريم …

رن فون ريم على رقم غريب

ردت بكل ضيج

ريم : آلو

———: هلا قلبي

ريم انصصصصدمت : حمداااااان ؟!

حمدان : هيه حمدان

ريم شافت الرقم وشافت انه رقم الامارات : حمدان انت فالامارات

حمدان : اطلعي يا روحي برع مشتاق لج مووت

ريم صااحت من الخاطر سارت وخبرتهم يبندون الدي جي استغربوا

راحت ريم تركض لامها

منيره بخوف: شفيج حياتي

ريم بصوت عالي : حمدان رجع

منيره + حارب + عمار + عواش+جمانه : شووووووووووو

ريم راحت ركضت برع

شافته واقف صوب البوابه

نطت فحظنه لا اراديااا حظنته بقوووو حظنته بشوووق … وهو حظنها بعد

الكل تاثر من موقفهم …

ريم : لااا تروح حمدان مره ثانيه

اروى ووعد ورغد منصدمين ما توقعوا ريم فيوم تصيح او فيوم تكوت تحب او متعلقه بحد لذي الدرجه

حمدان : خلاص قلبي وعد مني ما بروح مره ثانيه … هذا انا خلصصصت

ريم بعدت عن حظنه

حمدان مد ايده يمسح دموعهاا : الا دموعج ياروحي … ما ابا اشوفها

(طبعا الكل يعرف عن علاقه ريم وحمدان والكل يعرف انهم يحبون بعض … وحبيت اوضح ان حمدان وريم يتشابهووون مره بس ريم احلى لانها بنت وملامحها ارق)

حمدان راح لمنيره وحظنها

حمدان : يممممه

منيره تحظنه وتصيح : ياحبيبي يا حمدان … اشتقت لكك

حمدان : وانا بعد اشتقت لكم موت

ميثه : الحمدلله ع سلامتك يا وليدي

حمدان : الله يسلمج يمه ميثه

الكل سلم عليه

حارب : ياهلا والله يالحب

اروى دزته

حارب : اقصد ولد عمي الغالي

الكل ضحك عليه

وخلصت الملجه والكل رجع بيته ما عدا عمار خذ حور وراحوا يتمشون شوي وفيصل خذ وعد

( شوفو بنروح لين شخص شخص)

اولا وعد وفيصل فالسياره

وعد سرحانه

فيصل مسك ايدها فزززززت من مكانها ونطت

فيصل استغرب: شفيج يا روحي

وعد : هاه لا ما شي

فيصل :انزين تكلمي

وعد : شو اقول

فيصل : اي شي

وعد عقدت حواجبها : ما اعرف شو اقول

فيصل : خلاص خلينا نوصل وبنسولف

وعد مسكت راسها : فيصل الله يخليك رجعني البيت

فيصل استغرب: وعد حياتي شفيج ؟

وعد : فيصل ما اقدر اعيد اللي قلته ( وتطالعته بترجي) الله يخليك رجعني تعبانه موووت

فيصل خاف عليها وفنفس الوقت استغرب من تصرفاتها وقال يمكن متوتره او مصدعه او شي بخليها وباجر بي

ورجعها فييصل البيت ونزلت بدون لا تقول اي شييي

فيصل بعد ما نزلت : اعوذ بالله شفيها .. اليوم الصبح تكلمني كانت اوكي!!!

ورجع فيصل البيت يفكر شو فيها وعد وشو سالفتها فكر يتصل لها بس تردد وغير رايه وقال بيكلمها باجر ورقد

————————————————

عند حور وعمار

طبعا مكان العاشقيييين (البحر) << احم اللي يبا يعرف ليش فروايات فز قلبي ملقا الحبايب و يوم يتضايج الشخص يروح للبحر لان لكل ميمبر من اعضاء فز قلبي صار لها موقف غير حياتها ع البحر < احم انا لما ملجت خطفني احمد غربله الله ههههه اقصد وداني للبحر >>

(وع فكره القصه اللي بتصير لريم وحمدان حقيقيه ١٠٠٪ صايره لوحده من اعضاء فز قلبي ( هند )بس فيها مواقف مب حقيقيه يعني عشان تناسب الروايه لاه)

حور يالسه صوب عمار وحاطه راسها ع صدره

حور : عمار

عمار : ياعيونه

حور : تسلم عيونك … احبك

عمار حظنها : وانا احبج موووووووت يا روح عمار

وكملوا سهرتهم حب وخرابيط( غربلاتهم عايشين جو لاه )

——————————————————————

عند رغد واحمد

رغد لبست قميص نوم وكانت تعبانه حيييييييل

وشافت احمد نايم

رغد بصوت خفيف : ياااقلبي نايم ؟

احمد : لا

رغد : ليش

احمد : افكر

رغد : فمنووو ؟؟

احمد يبا يرفع ضغطها : فوحده قمر شفتها اليوم يمكن اقول لامي تخطبها لي

رغد عصبت وقامت بكل عصبيه ولبست الروب وطلعت برع الغرفه

احمد: هههههه صدقت … خلني برفع ضغطهاا

راحت رغد لغرفه مشاعل وامل

دقت الباب

رغد بعصبيه : فتحو الباب

مشاعل نطت خيفانه وفتحت الباب

مشاعل : ها شفيج

رغد : بنام عندكم اليوم لا ارتكب جريمه فاخوكم

مشاعل خافت لان حست رغد تتكلم بعصبيه من الخاطر

دخلت وهي تتحرطم

رغد : هين يا احمد … عيل انا اللي تبا تتزوج علي … قسم بالله ما اكون رغد بنت ابوي اذا تزوجت علي

مشاعل وامل شهقووو : يتزوج عليييييج !!

رغد : هيه اونه ( ترقق صوتها) والله شفت وحده حلوه اليوم بخبر امي تخطبها لي

مشاعل : رغود ما عليج منه … يستهبل

رغد : حتى ولو

امل : رغود انتي غبيه شووو يعني معقوله احمد بيتزوج عليج … من وين طلعتيها هذي

مشاعل : صح وبعدين احمد يموووت عليج وانتي تعرفين طبعه يبا يطفر بج

رغد ابتسمت : فديييته … اووف عصبت بسرعه … بس بنام عندكم خله يتعلم مره ثانيه ما يطفر بي

مشاعل ابتسمت : يلا

وراحوا للسرير وسولفوا وناموا

اما احمد فقال انها بترد وبيترياها وهو وينتظرها نااام

————————————————————

عند ريم وحمدان فبيت منيره

منيره ابو ريم ناموا واروى وحارب فغرفتهم وريم فغرفتها و حمدان راح لغرفته ووعد فغرفتها << ترا حمدان يسكن وياهم >>

ريم " آآآآه يا قلبي اخيرا رجع … احبببببه "

وحمدان

حمدان " والله لو ماني تعبان بسير وبتم عندها طووووول الليل بس ما قادر افتح عيوني … خله باجر احسن "

وناموا كلهم ورجع عمار للبيت ونام بعد ما وصل حور

——————————-

عند جمانه وعواش

جمانه : يااقلبي عليهم ريم وحمدان

عواش : هيه والله فديتهم … احس ريم اخيرا رجعت روحهاا

جمانه : هيه والله على رغم ضحكها لكن دوم فيها حززن

عواش : الله كريم … خلينا ننام

جمانه : يلا

وناااموا

——————————————————-

الصبح

————

نروح بيت منيره

ريم تفطر تحت

دخل عمار

عمار : صباح الوررررد

ريم بابتسامه من الشرق للغرب : صباحك عسسل يا عسل

حارب واروى دخلوا

حارب : السلام

اروى: صباح الخير

ريم وعمار : عليكم السلام … صباح النور

دخل حمدان

(بعرفكم على حمدان : انسان رومنسي لابعد حد … ححنون وطيب وحساس قطع صلاته مع الكل لمده سنتين لانها اخر سنتين وقرر يشد حيله فيهن (يدرس ف كندا) عمره ٢٦ يحب ريم بجنووون … وريم متعلقه فيه وتحبه بعد … فاااااالنها ع الاخر … وعايش حياته ودوم يضحك ويسولف )

حمدان بصراخ : هلااا واللله

الكل خاافوا

اروى : وييه طيح قلبي

حارب : اييه طيحت قلبها

اروى ططالعته بنظره : تتشمت علي شووو !!

حارب فيه ضحكه بس كتمها : لا حاشا محشومه

عمار : حمدان ياا بعد قلبي والله اشتقت لك

حمدان : وانا بعد اشتقت لك موووت

ريم ابتسمت له ابتسامه حب وهو بادلها تفس الابتسامه

حارب انتبه : نطلع يعني

حمدان : ياليت

حارب : اقول كل تبن

حمدان : حروب بدينا

حارب : ههههه ياريال استهبل

والكل يلس

ريم : عيل وين العرووس ؟؟

عمار : فبيتها

ريم : ها ها ها تستهبل اقصد وعد

عمار : فغرفتها

ريم : شفيها احسها من امس ما على بعضها

حارب : شعليج منها بتقول متوتره ومن هالمكر

حمدان : اممممم شرايكم تومورو(باجر) نطلع البر

الكل : يسسسسسس

منيره سمعتهم ويات تركض

منيره بخوف: شفييييكم ؟؟

صدو عليها باستغراب وكلهم فنفس الوقت : هههههههههههههههههه

منيره : حمدانوه شو سويت بيهم خليتهم يتخبلون

حمدان: هههههههه والله ماشي

منيره : لا اكيد ياييب ليهم شي من هالسموم اللي يشربونها ذيلاك الحمر

الكل نققققققع م الضحك

حمدان : ههههه افا وانا ولد منيره اسوي هالسوااااه!!

منيره : محشوم يابعد قلبي

حمدان : يمه ترانا باجر بنروح البر

منيره بفرح : اللي تامر عليه

حمدان : وين ابوي بقول له يجهز

بو حارب دخل معصصصصب

بو حاربب : سمعوني بعد اليوم ما حد يطلع الا ويطلع وياه واحد من البدي قارد

حارب : لييش ؟؟

بو حارب : اختك الحلوه قبل كم يوم طالعه هي وبنات خالاتها وحرمتك وهن مب منتبهات ان في واحد يلاحقهن … اذا تبا حرمتك تطلع كيفك اما انا ما مستعد اعرض حياه بنتي وبنات خالتها لاي خطر او اي مشكله

ريم باستغراب : متى … ما انتبهنا!!

بو حارب : هيه لازم ما بتنتبهين لو ما سوم ( الدريول<< تقديرا لدريولنا سميته باسمه هههههه مسكين>>) انتبه وضيعه كان انتن شو مسويات الحين

ريم استسلمت : اللي تامر عليه يبه

بو حارب رجع لطبيعته: هلا حمدان شلونك حبيبي

حمدان : الحمدلله تمام يبه

منيره : عبدالله رتب لنا باجر رحله للبر نبا نطلع

بو حارب : فالكم طيب … الامور طيبه بنروح اليوم بالليل لان كل شي جاهز … اليوم كنت بطلع مع ربعي بس اجلنا للاسبوع الياي … دامكم بروحكم قررتوا رتبوا اغراضكم

ريم نطت وحظنت حارب : يسسسسس

بو حارب : يلا منيره تعالي بنروح نشتري اغراض للسيره

منيره : ريمي حبي كلمي خالاتج ورغد واهل احمد ايون ويانا وعمار كلم حور واهلها اذا وافقوا وكلموا اهل فيصل بعد

ريم : تمام

وراحت منيره

حارب : يلا اروى تعالي نرتب اغراضنا

وراحوا

عمار : انا بروح اكلم الحب

ريم : ههههه روح

وراح

تموا حمدان وريم

حمدان يشوف ريم بشوووق

حمدان بصوت هادي يذذذبح :ريم

ريم رفعت عينها بس بسرعه نزلتها استحت من نظراته: هلا

حمدان ضحك عليها : ههههههههههههه

ريم عصبت : على شو تضحك

حمدان : ههههههههههه على شكلج وانتي مستحيه

ريم عصبت منه ومشت وراحت فوق بسرعه وهو يلحقها ويقول لها ريم لحضه وهي تمشي … فتحت باب غرفتها ودخلت ويات بتسكره بس هو حط ريوله …

ريم خافت

حمدان فتح الباب ودخل وسكره وقفففففله

هنا ريم طاح قلبها<<ماتنلام ياخي>>

حمدان قرب منها ومــــــــــ………..

طووط طووط طووط طووط انقطع الخط وانتهى البارت

ابا ردودكم
*تتوقعون احمد بيمشي سالفه ان رغد تنام بروحها وتخليه ؟
*تتوقعون شو سر معامله وعد لفيصل بهالطريقه؟
*شو تتوقعون بيصير بين حمدان وريم فالغرفه ؟!

اتمنى اشوف ردود هالبارت كان شوي طويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.