تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانيه : بعشقه ظلمني

روايتي الثانيه : بعشقه ظلمني 2024.

  • بواسطة
هلاا وغلاا فيكم كلكم …

هااذي اول رواية حقي واتمنى تعجبكم …

و اسمهاا (( بعشقه ظلمني ))

هاذي اول روايه كتبتها ما عرضتها الا حق اهلي وقرايبي
بس هاذي ثاني روايه انشرها عالنت
ويلا ما اطول عليكم :**
بس شي اخير انا كاتبه بدال و او فحاولو تطوفون لي البدليات وسلامتكم
*****

لجين بنت حلوه ملامحها اوروبية مع انها خليجيه ورثت ملامحها من امها او ما يبين عليها انها تشبه ابووها ابداا …

الصبـــــــــــــح 0…

ام احمد : لجين .. لجين و يهد قوومي .. قاامت قياامتج انشاالله قوومي …

لجين : خليني اناام شووي …

ام احمد : ناامت عليج طووفه قوولي آمين …

لجين : حراام عليج خليني اناام …

ام احمد : حرمت عليج عيشتج … قوولي انشاالله

ام احمد رااحت يمها و تلت الديبااج الي كاانت متغطية فيه …

لجين اهي رقيقه و بشرتها حسااسه … و ما تتحمل اقل طقه ..

لجين بصووت كله الم : حراام عليج الي تسوينه فيني حراام عليج …

ام احمد : عشاان لما اقوولج شي يتنفذ بثوااني ساامعتني …

لجين : انشاالله …

ام احمد : اناا الحين ناازلة .. واذا ما نزلتي بعد دقيقه وحده والله لا اواريج نجووم القايلة … سامعتني… نااس مااعندها ذووق ولا احتراام …

لجين : ثوااني وانزل ….. بس عل الاقل خل ابدل ….

************************************************** ******************************

بيت بو عبد العزيز

اول شي اقوولكم منو بالبيت او شنوو اسااميهم او مواصفااتهم

اول شي بو عبدالعزيز والي اسمه (( ابرااهيم ))

ام عبد العزيز والي اسمها (( نجااة ))

و عندها ثلث بناات او صبيين ..

الاول عبد العزيز اكبر وااحد فيهم و عمره 33 سنه … يشتغل اب شركة ابووه ..

و فاارس اصغر منه عمره 26 و يشتغل مهندس و عنده مكتب خاارجي برووحه و مايحب يعتمد على احد …

وداانه ومهاا تواائم … ثنتينهم 19 سنه ..

و قمر اصغر وحده فيهم عمرها 18 سنه …

بو عبد العزيز : فاارس ياا فاارس وينـــك .. تعاال يبــاا …

فاارس : هلاا يباا .. آمر خير شبغيت …

بو عبد العزيز : مااودك تســكر مكتبــك .. و تيي عندي بالشركه … ؟؟؟

فاارس : يباا انا مكااني عااجبني … و ماابي اغيره … و لا تحسب كلاامي اني بعصي كلاامك … بس اناا مو مكااني بالشركه …

بو عبد العزيز : كيفك يااا ولدي …..

فاارس : تاامرني على شي يباا ..

بو عبد العزيز : لا سلامـــتك …

مهاا : فروووس … فرووس اماانه طلبتك ..

فاارس : اصغر عياالج اناا ..

مهاا : مو انت ااخووي و حبيبي … و اناا امووت عليك اماانه طلبتك لا تردني …

فاارس : مداام الساالفه فيها اخووي او احبك … عيل مع السلاامه اناا طاالع يباا اتولاهاا …

مهاا : اناا اراويك … يباا شووف ولدك …

بو عبد العزيز : هااذ اخووج و انتي تفاهمي معااه … لا دخلووني بينكم …

مهاا : يعني يباا ترضى بالي قاام يسووي ولدك فيني …

بو عبد العزيز : و ليش ماتقوولين حق الساايق يوديج …

مهاا : ماادري جيكر مو حلوو مو عااجبني …

بو عبد العزيز : هااذ الي موو عااجبج اهوو الوحيد الي متووفر الحين … يااتركبين معااه … يا تظلين بالبيت …

مها : يعني ليش ما عندكم ديمقراطية اب هل بيت احناا اب بلد ديمقرااطي .. وانتو مو معترفين بهالشي اصلاا ..

بو عبد العزيز ضحك على كلاام بنته : شفتي شلوون …

مهاا : يباا اناا قلبي محرووق وانت ولا هاامك …

بو عبد العزيز : هالمره رووحي مع الساايق … والمره الياايه اخلي فاارس يوديج غصباا عليه ..

مهاا ما عندها كلاام تقووله فصعدت فووق مقهووره و بااطه جبدها …

داانه : هاا بشري شصاار … ؟؟

مهاا : شبشر … فاارس طلع بره و انحااش … و ابووي وااقف ابصفه …

داانه : خل نرووح وياا الساايق …

مهاا : خل ارووح اقوول حق قمر …

مهاا : قمر … قمر .. يلاا بسرعه الحين بنرووح …

قمر : ثوااني او اكوون زااهبه …

مهاا : اووك ..

************************************************** ************

بيت ام احمد

ام احمد : رووحي قعدي احمد و مريووم .. يلاا بسرعه تحركي …

لجين : انشاالله …

لجين : مريم قعدي …

مريم : منوو سمحلج تدخلين دااري …

لجين : امج الي قالتلي …

مريم : طلعي بره دااري .. و يويلج اذا شفتج معتبتها فااهمه ..

لجين طلعت بره و مسفها كلاامها …

رااحت عند داار احمد

لجين بنبره هاديه: احمد … احمد قووم اقعد ..

احمد : صبااح الورد …

لجين : صبااح النوور …

احمد : هلاا وغلاا باغلى اخت بالكوون كله ..

لجين : هلاا فيك … ما تبي تتريق … ؟؟

احمد : الحين ثوااني وانزل …

لجين : انطرك …

عقب الفطوور

احمد : يلاا يماا انا برووح الدواام مع السلامه … تاامرين على شي ..

ام احمد : لا سلاامتك … بس درباالك من العيوون الحسااد ..

احمد : يماا و بعدين …

ام احمد : هو . وانا قلت شي … بس كل من يشووف النااس بعين طبعه …

احمد : يماا .. يعني لازم … تنكدين عليناا من صبااح الله خير …

ام احمد : شنكدت … شنوو انا قلت شي غلط ..!

احمد : مع السلاامه …

ام احمد : حاافظك ربي …

بعد فتره

ام احمد : لجينو …. قوومي غسلي الموااعين

لجين بربكه: ما اعرف …!

ام احمد بنبره حاده: مو ذنبي ما تعرفين …. دبري نفسج ..

لجين : ما اعرف …. والله ما اعرف …!!

ام احمد بنبره عاليه: مو شغلي … شوفيلج دبره …!!

تلتها من ايدهاا و دزتها على ارض المطبخ …

و مريم واقفه ورااها باستهزاء : هااذ مكاان الخدم ….

و رااحوا عنها اهي ظلت مكاانها …

************************************************** ***********

بيت بو نااصر

اعرفكم عليهم

اول شي نااصر اكبر وااحد

و بعده عاادل الي اصغر منه اب 3 سنواات

بعدهم جماان وسااره متقااربين من اعماار بناات بو عبد العزيز

جماان قااعده بالصااله قااع تنطرهم يوصلون

طقوا الجرس فتحت لهم الخداامه البااب ….

و دخلوا …

جماان : هلاا وغلاا فيكم …

داانه : هلاا فيج جموون …

جماان : ليش طولتوا …؟؟؟

قمر : لان الاخت مها مو عااجبها الساايق تقوول جيكر وييع ..

جماان : اماانه مهووي .. شنو السبب العجيب ال اخترعتيه ..؟!.

مها : شسوي .. بس قلت حق فاارس انحااش …او قطني على ابووي …

نزلت سااره : هلا وغلاا …

قمر : هلاا سااره … شلونج ..؟!

سااره : بخير داامج بخير …

قمر : يسلموو …

جماان : خل نرووح فووق ذيك السااعه كملوا سوااالفكم …..

**************************************************

بيت ام احمد …

السااعه وحده الظهر

ام احمد : لجين …. لجينو … و صمخ وينج ….!!
" ام احمد معاملتها حيل جافه وياها لانها بنت ريلها وماتحبها لان احلى من بنتها واحسن بكل شي "

لجين : هلاا خالتي …

ام احمد : تخلخلت عظاامج بلى قوولي آمين … أُ قووومي غسلي الحووش …

لجين : الحين السااعه وحده … والحين تبيني اطلع بهالحر …

ام احمد : تطلعين يعني تطلعين …. مو شغلي بعد سااعه ابي القى الحووش نظيف … ابي يكوون مثل " المنظره " ساامعتني ….

لجين : والي يخليج لا تخليني اطلع بهالشمس الحين صيف مو شتاا …

************************************************** *****************************

بالمستشفى …

احمد : يعقووب …

احمد : هلااا … آمرني …

احمد : وراا الدواام ابيك تييني البيت … ابيك بساالفه …

يعقووب : تحجى هني ….

احمد : لا هني ما ينفع ….

يعقووب : على هالخشم …. الدواام يخلص بعد سااعه …

احمد : اناا الحين برووح لان عندي واايد حاالات يلاا اشووفك …

يعقوووب : انشاالله …

طاافت هالسااعه ….

احمد كاان قااعد على مكتبه … او لاااهي بلاب …

يعقووب : يااولد الحلاال ليش شااقي نفســـك … ؟؟؟ تراا الدواام خلــص …

احمد : اندمجت شووي ….

يعقوب : ههههاااي … ياا حبك حق الشغل او عواار الرااس …

يعقووب : شنوو بغيت تقوولي … ؟؟

احمد : انت اسبقني واناا الحين يااي …

يعقووب : اوكــ … بااي … اشووفك …

احمد : بااي …

************************************************** ****************************

بيت ام احمد

ام احمد رااحت لهاا لها او مسكتها من ايدها حيل …

لجين : عورتنيني …. هديني …

اهيطنشتها او قطتها بره …. بالحووش …. و قفلت عليها باااب البيت عشاان ما تدخل …

ولجين ما كانت متحجبه ولا جاان توهقت ….

قاامت تطق عالباب حـــــيل … اب اقوى ماعندهاا ..

لجين : اماانــه .. والي يخليج لاتخليني بره… بطلي البااب … والله ما اعرف اسووي شي لو اعرف جان سويته …

و قااامت تبجـــي … وتصاارخ .. ودمووعها على خدهاا .. : لا تخليني بالحر والله ماا اقدر ما اتحمل ….

بس مااكو فاايده قلبها صخر … حتى لو كاان صخر جاان تفتت …

لجين : اناا شسويتلج .. عشاان تكرهيني …

وظلت وااقفه عند البااب …

ومعطيه ظهرها … حق بااب السكه ….

على دخلت يعقووب اهي طااحت …

يعقووب راحح صووبها …

يعقووب : لو سمحتي اختي .. لو سمحتي …

اهو بس شااف ويها خق عليها … بنفسه " هااذي تينن اول مره اشووف وحده بهالحلاا كله .. انا الحين شفيني هالبنت طاايحه الحين خل اقعدهاا ذيك السااعه … يصير خير … "

مني دخل احمد : يعقووب .. شقااع تسووي عندك …

يعقووب : ما قاام اسووي شي .. بس لما وصلت فجأة طااحت يداامي .. حااولت اقعدها بس ماا قدرت …

رااح له

شاافهاا .. بصووت كله صدمه .. : من متى ا واهي على هالحاله … !!

يعقووب : من اول ماا دخلت .. اناا بس دخلت اهي طااحت يداامي فجأة …

احمد : اخذ سويج السيااره من .. جيبي او رووح افتح السيااره بسرعه ..

يعقووب : هاا .. انشاالله ..

احمد شاال لجين او حطاها وراا ..

او ودااها المستشفى على طوول

وصلوا او دخلوهاا الطوارئ على طوول …

بغاا يدخل معااها دااخل بس ماا قدر ما يقدر يشووفها بهالمنظر …

اهو حط رااسه عل الطووفه … و ظل سااكت …

يعقووب : ممكن سؤال …

احمد : آمـــر …

يعقووب : ماا ياامر عليك ظاالم .. بس منوو هااذي الي انت خاايف عليها لي هالدرجه .. سووري عل السؤاال بس منوو .. ؟؟

احمد ابتسم … بسمة وااحد صااكه في الدنياا : تصدق … " بعدها سكت " اول مره احد يسألني هالسؤال ..

يعقوب : آسف …

احمد : لأ .. لا تتأسف… هااذي تصير لي اختي من ابووي ..

يعقوب بصووت دهشه : من ابووك … !!

احمد على نفس النبره : اي من ابووي …

يعقووب : عيل منوو امهاا … ؟؟؟

احمد : ماادري … بس كلالي اعرفه اني سمعت انهم يقوولون انها توفت ..

يعقوب : سووري .. مره ثاانيه عل السؤاال ..

الدكتور طلع

احمد : هاا دكتوور بشر ..

د. : لا … ما فيها شي … بس بسئلك سؤاال …

احمد : تفضل …

د. : جسمها كله كدماات من شنوو …

احمد بنبرة استغرااب … : كدماات ….

د. : اي جسمها كله ازرق …

احمد بنفسه " الله يساامحج يا يما " : ماادري .. اذا قعدت اسألها …

د. : استئذن ….

احمد : مشكوور دكتوور …

د.: العفو ولو …

بعدها طلعت السستر : who is ahmd …?

احمد : that’s me ..

السستر : the patient is calling u …

احمد رااح لهاا بسرعه : هلاا وغلاا باغلى و احلى اخت بالكوون كله …

لجين : هلاا فيك يسلموو ..

احمد : الحمدالله على السلاامه … بس هااذ شــي تسووينه بعمرج …

لجين : آسفه اذا تعبتك ويااي ..

احمد : لا والله حشاا … تعبج رااحه … انا اخووج و اناا الزم برااحتج ….

لجين : عسااا الله لا يحرمني منك …

احمد : ولا منج .. يا اغلى لجوون …….. بحيااتي …..

لجين : يسلموو …

************************************************** *********************

بعد اسبوووع …

بيت بو عبد العزيز ….

ام عبد العزيز : قمر ……. قمر …

قمر : هلا يماا ..

ام عبد العزيز : ويــن عبد العزيز .. ؟؟

قمر : يماا هااذ طوول وقته بالشركه … ولا مره من فتحت عيني على هالدنيا … لقيته قااعد بالبيت…

ام عبد العزيز : حراام عليج يماا لا تنظلين اخووج ..

ريم : لا نظلته ولا شي .. بس كلاام الحق ينقاال …

ام عبد العزيز : اذا شفتي اخووج .. قوليله اني ابي احاااجي ضروري …

قمر : انشا الله يماا ..

بس خلصت من امها رااحت فووق او مسكت الموباايل على طوول ….

و دقت على عبد العزيز

عبد العزيز : الووو ….

قمر :عزوووز ما اوصيـــك لا تيي.. البيت ..

عبد العزيز : ليـــش شصاااير …

قمر : ماادري … بس امي نااويتلك على نيه …

عبد العزيز : و شنوو اهي …

قمر : انتب بتتزوج الحين …..

عبد العزيز : وليش هالسؤاال …

قمر : يااخي افهمها واهي طاايره …. بالعربي امي شكلها بتزوجكم …

عبد العزيز : ليش تتكلمين بصيغة الجمع …. منوو بعد ويااي ….

قمر : يعني منوو غيركم بالبيت …. انت وفاارس … او اذا بتقلب على ابووي هااذ شي ثااني … :p

عبد العزيز : قمر استحي …

قمر : واناا شقلت … واناا هااذ يزااي …. اني يااايه احذرك …

عبد العزيز : مشكوور .. والله يعاافيج … شتبين اكثــر ..

قمر : لا ماابي شي سلاامتك …

عبد العزيز : باااي ..

وصل فاارس … البيت … تو عند الباااب …

قمر : كاانت وااقفه عل دري يعني قبااال البااب ..

قمر تأشر له لا رووح روووح لا تيي .. لا تدش رااح تتوهق …

فاارس دخل او رااح وقف يمها او قاام يكلمها :شنوو …

قمر تهمسله : لا تسمعك امي …

فاارس : ليش تهمسين …

قمر بهمس : صغر صووتك .. لا تسمعك امي …

فاارس : وشفيها اذا سمعتني ..

ام عبد العزيز : فاارس …. فاارس … يماا تعاال ابيك شوي ..

قمر مني علت صووتهاا : راااح فيها …

ام عبد العزيز : يمااا فاارس بقوولك شي … بس اذا صج تحبني …. لاتردني اذا تحب امك …

فاار س: آمري وتدللي او اناا انفذ …

ام عبد العزيز : ماا بقى بالعمر كثر ماا مضى …

فاارس : كمـــلي …

ام عبد العزيز : يماا اناا او ابوووك نبي نشووف عياالك قبل ما الله يااخذ اماانته …

فاارس : لا الله يطولناا بعمرج انشاالله و الله لا يحرمنا منكـــم …

ام عبد العزيز : شراايك …

فاارس : يماا … هااذ عمر مو يووم ولا يوومين … يماا ما قدرتي على عزووز ييتيلي ….

ام عبد العزيز : يعني شسوي ياا يماا اناا لو بيدي ودي اشوووف .. عياالك انت واخواانك اليووم قبل … باااجر …

فاارس : يماا مع السلااامه اناا الحين حدي نعبااان .. و ماالي خلق نفسي … يماا و رجااءاً لا تعيدين هالساالفه مره ثاانيه … انا اذت بغيت اتزوج ولا يهمج رااح اقوولج …

داانه يت من وراا قمر بخفه : طبيناا عليج شتسووين….

قمر بغت تطيح بس مسكت بلووزة دااانه : ياا ما شقووول زين ما طحت الحين وابتلشتي ابدمي ..

داانه : لا عاادي اقوولهم ماادري اهي طااحت بروووحهاا …

قمر : لا والله .. حلفــي …

داانه : اي والله ليش لا …

قمر : بعد لج ويه …

داانه : لا لي ويهين تصدقين ……. :p

قمر : يااا سخفج …

داانه : او احلى سخيفه بعــد … الحين المهم شصااير …

قمر : مو صااير شي … كله امي قااع تخطط على فااارس … لانهاا ما قدرت على عبد االعزيز …بس شكلها بتقلب ععلى ابووي .. :p

قمر : توقعين شرااح تقووله …

داانه : ماادري ….

قمر : اكيد رااح تقووله … " وي ياابو عبد العزيز .. انا كبرت وانت كبرت والعياال كبروا يعني محد راااح يظل لناا … او اناا ودي اشوووف عياالك … "

دانه : لوووووووووووووووووووووووول … تخيلي تقوول جذي امبي حده لووول …

قمر : ههههههههههه … لوووووولز ..

فاارس : ورااهم طوول الوقت و قاام يسمع كلامهم … والله ثم والله .. اذا عدتوا هالكلاام … والله ما تشووفون خير … او روحوا قولوا هاكلاام … حق ثالثتكم ..

مهاا : لوووووووووووووووولز … انزفيتوا …

قمر : لا تخاافين … ترى حتى انتي … قالناا … وصلوا هالكلاام حق ثالثتكم …

تعااالو بنرووح حق الساايق بوصله كللام امي ..

مهاا : توقعين شرااح تقووله ..

داانه : لحظه.. هي انتي من صجج بتروحين له .. !!!

قمر : لا مضحيه بعمري اناا … تدرين لو فاارس درى اني رحت حق الساايق برووحي رااح يذبحني … ولا عبد العزيز ماراح يدري … لان اهوو طوول الوقت بالشركه بس خووفي اذا الحين رحت فاارس يقوووله .. وانذبح لا او يمكن تنذبحوون معااي …

مهاا : لا يحووشك …

داانه : الي يلعب بالناار يحرق اصاابيعو …

قمر : " والله يا مرقااب انا ودي يشووف بجاا صغير ماال انته …

مرقااب : انشاالله ماما …

ام عبد العزيز : اي انت رياال واايد زين .. انت لازم يصير في زووج في بجاا ..

مرقااب : انشاالله ماما .. "

قمر : لا مع هزة الرقبه بعد … عشاان تضبط اللهجه .. :p

مهااا : كااااااااااااااااااااااااااااك …

************************************************** ***********

بعد شهر …

فاارس : يماا خلااص خلاااص سووي الي تبين بس لا تسأليني او تبطلين هالموضووع معاي .. ولا اطلع من البيت او مااراح تشووفين ويهي خير شر …

ام العبد العزيز : مداام انت واافقت .. لا تشيل هم .. ماا رااح افتح معااك هالموضووع …

فاارس : مشكووره ..

ام عبد العزيز : العفوو …

رااح فووق او اهوو حده معصب … او صااكه في الدنياا ….

عبد العزيز وصل البيت

ام العبد العزيز : توه ماا نور البيت …

عبد العزيز : منور بوجودج يماا ..

ام عبد العزيز : يماا .. اقدر اكامك ….

عبد العزيز : لا يماا آسف الحين ماا اقدر …

ام عبد العزيز : او شنوو الي شااغلك … ؟؟؟

عبد العزيز : تعباان حدي .. برووح اتسبح او اناام …

ام عبد العزيز : الله يسااعدك يماا .. رووح ارتااح ..

************************************************** *********

بيت ام احمد

ام احمد : مريم .. مريووم ….

مريم : هلااا يماا …

ام احمد : رووحي نااديني الزفت الي فووق ….

مريم : تبيني … اناا مريووم بنت العز والدلال اروح لهاا …

ام احمد : اي عيل منوو رااح يطبخ لناا …

مريم : الحين ارووح انااديهاا …

رااحت لهاا فووق ..

مريم رااحت عند بااب دار لجين

طقت عليها البااب …

مريم : هي انتي قوومي ..

لجين : حااجيني عـــدل …

مريم : حااجيني عــدل .. انتي اب بيت ابووي ..

لجين : مثل ما اهوو ابووج .. اهوو ابووي همن …

مريم : رووحي تحت امي تبيج .. بس على فكره لازم تتشرفين او تتعتزين لان مريووم بنت العز والدلال يت لج لي بااب داارج ..

لجين : اي .. يصير خير ..

او نزلت ورااهاا …

لجين : هلاا خاالتي …

ام احمد : تخلخلت عظاامج انشاالله ..

لجين طنشت كلاامهاا ..

ام احمد انقهرت ليش ما اثر كلاامها فيها ..

ام احمد : ابيج الحين تروحين الجمعيه .. او تييبين اغرااض… حق البيت الثلااجه فااضيه …. او بعدهاا طبخي الغداا …

لجين : بس اناا ما اعرف اطبخ ولا شي …

ام احمد : موذنبي …. تسووين الغدا .. يعني تسووين … فااهمتني …

لجين : بس والله ما اعرف …

اهي طنشتها …

ام احمد : الحين بعيطج فلووس … او ترووحين الجمعيه …. او تردين تسووين الغداا .. او اذا رديتي ولو فلس وااحد نااقص … عاادي … ماا رااح استغرب .. من بنت الشواارع ..

لجين ظلت تفكر او ماا ودهاا بس ما باليد حيله : انزين بس ممكن ابدل ملاابسي عل الاقل …

ام احمد : لج 5 دقاايق لا اكثر ..

لجين رااحت فووق … ا واهي تبجي .. بس مااتبيهم يشووفون انها ضعيفه يداامهم …

تزهبت او نزلت او خذت اللسته او طلعت من البيت بس طبعاا تدروون انهاا مو متحجبه

وصلت عند سوور البيت اهي توهاا اب تطلع احمد دخل : لجين ويين رااايحه …

لجين : هاا … لا ولا مكاان …

احمد : عيل ليش لابسه او متزهبه …

لجين او حدهاا متوتره : هاا .. لا بس جذي ماادري …

احمد : لجوون تراا اناا ما اخرع …

لجين : هاا .. اي ..

احمد : لجوون شيف خاايفه امو متوتره لي هالدلاجه قربي يوترج …

لجين : لا .. بس …

احمد : بس شنوو …

اهي سكتت ماا تدري شتقوول …

اهو شااف الورق هالي بيدهاا … : لجين شنوو هااذي …

لجين: لا هااذي ولا شي …

احمد : داام ولا شي وعيل ليش ما تقطينها …

لجين بسرعه : لا ما اقدر احتااجها ..

احمد : مدااامج تحااتجينها … وعيل ليش توج تقووولين هاااذي ولا شي ..

اهو سحب منها الورقه بخفه و قاام يقراا امكتووب فيهاا …

احمد : علشاان ورقه خاايف او متوتره …

لجين : ماا اقدر بااي تأخرت ..

احمد مسك ايدهاا : وين راايحه اب بهالبرد او هاليل…

لجين ما قدرت تستحمل تغطي عليه اكثر عيوونها قاامت تدمع : احمد … خلني ارووح الله يخليك اناا مو نااقصني مشااكل …

احمد : امي مو صح …

لجين رااحت

احمد : لجين لا ترووحين ماالج شغل فيهم …

احمد دخل البيت معصب : يماا … يماا

مريم : امي فووق اب داارها تبيها رووح لهاا ..

لجين رااحت بسرعه ماا تبي تسووي مشااكل بين الابن و امه ف رااحت ..

و اهي بالطريج وقفت لهاا سيااره ونزل من عندهاا وااحد اهي خاافت فوخرت ……

الشااب قالها : لأ لأ لأ لأ … ليش وخرتي شفيج خاايفه …

اهي طنشته او ظلت تمشي

الشااب : ليش ياحلوو تحقر …

لجين كملت ولا جنها تسمع و لاشي …

اهوو رااح شبقها من وراا و بااسها على خدهاا … او ظل مااسكها حيل مو رااضي يهدهاا ..

لجين : وخر عني ياا قذر …

الشااب اهو كاان اسمه سيف

سيف : اشووف الحلوو طلعله لساان …

لجين : وخر عني …

سيف : او في احد يبعد عن الغلاا …

لجين تحااول توخره عنهاا … بس مااكو فاايده …

سيف : لا تحااولين يااقمر لا تحااولين … خلااص صرتي ملكي …

"" و تدروون منوو هااذ اصلاا …. هااذ يكوون رفيج فاارس بس اهوو من الي كله بالمجمعاات … اما فاارس لا عكسه بالضبط .. و اهوو ما يحب هالسواالف كلــش""

سيف : ماا يصير جذي وااقفه هني بالبرد … امشي اوديــج مكاان داافي … احسن من الوقفه هني …

لجين : ماابي خليني ..

احمد طلع يقوولهاا ويهديها ويدخلهاا دااخل بس استغرب وين رااحت ….

احمد بصووت عاادي : لجوون … لجوون .. لجين …لجين … ردي …

وكل شوي يعلى الصووت : لجوووووووووووون ……… لجووووووووون اماانه ردي ..

وظل فتره يدورهاا او سيف يحااول يقنعهاا .. انهاا ترووح معااه ..

سيف : يا بنت النااس لا تطولينها واهي قصيره …

لجين : انت شتبي فيني …

سيف : انتي حلوه واناا ابيج …

لجين : وانت شكو تبيني شاابفني مرتك ….

سيف : اي عاادي ليش لا …

سيف سمع صوته : هااذ … اسمج …

لجين : وانت شكوو …

سيف : اناا اكوو ياا عمري …

سيف شالها ودخلها السيااره

لجين : نزلني …

سيف وهو يغمز لهاا ويضحك : بالاحلاام …

سيف : خالد يلاا بسرعه …

اهي مني ما قدرت تسوي شي تكورت وسندت راسها على الجام …

بس اشوا كانت لابسه نفنوف ابيض على الركبه حده حده … او جمومه طواال … وجيوبها كانوا اشوا سحااب كانت حااطه الفلووس والورقه ابــ…جيب والاي فوون بالجيب الثااني ..

سيف قاام يتقرب منهاا شوي شوي ليماا صير قريب حيل منهاا

واهي سرحاانه اهو طبع بوسه على شفايفها …

اهي قامت تنادي وعيونها تدمع : يماا وينج رحتي وخليتيني … احمد وينك …

خالد : سيف ترااك مصختهاا …انطر خل نوصل .. بس تراا مو كله انت خليني انا شوي ..

اهو مني رن موبايل لجين ..

ردت عل الفوون …

وردت على حالتها سندت عل الجاامه ..

رفعته ….

ما عطاها فرصه تتكلم ..

احمد : الووو لجوون .. وينج الله يهدااج صاار لي سااعه ادور عليج …

لجين : وين رحت وخليتني ….

احمد : لجين انا ما هديتج انا رديت ما لقيتج … انتي الحين وينج …

لجين : ماادري …

احمد : لجوون شنوو ما تدرين ..

لجين : ماادري .. مادري ..

احمد : لجين شفيج شصاااير لج ….

لجين : ماادري .. ماادري .. ماادري ..

احمد : لجوون … لا تنرفزيني اكثر …

لجين عيونها بدت تدمع وقاام يعلى صووتها : ماادري .. ماادري .. ماادري مادري مادري .. " وقاامت تشهق" والله العظيم ماادري …

وقطت الفوون وطااح بحظن سيف …

وغطت ويها وقاام تبجي …

خاالد : شفيها .. !!!

سيف : ماادري .. رن الموبايل او قمت تتكلم بعدهاا قاامت تصاارخ وقطته علي وقاامت تصاارخ وتبجي ..

س=سيف الا يبي يشووف منو هااذ الي دااق قلبها فووق تحت ..

سيف : الوو ..

احمد : منوو انت …. ؟!!

سيف : اناامنوو ان الي انت منوو …

احمد : وينهاا ..

سيف : ليش انت شنوو علاقتك فيهاا …

احمد : انا اخووهاا .. انت ااي منوو …

بيت بو عبد العزيز

ام عبد العزيز : بناات .. بناات …

قمر : هلاا يمه …

ام عبد العزيز : وين خوااتج ..؟؟

قمر : لحظه انااديهم … مهاا .. داانه امي تبيكم ….

مهاا : هلاا يماا ..

داننه : هلاا يماا ..

ام عبد العزيز : مو كنت ادور حق فاارس .. وحده ..

البناات : اي ..

ام عبد العزيز : اناا خلااص مااراح ادور …

مهاا قاطعتهاا : ليش .. !!!!!

ام عبد العزيز : لأني لقيت وحده تناسبه بس ابيكم تيون معااي باجر العصر

مهاا : يماا اهي حلوه

ام عبد العزيز : ماادري انا سألت عنهاا ويقولون انهاا حلوه بس انا اهم شي عندي ** الأخلااق ** إي شالفايده تكوون جماال بدون اخلااق ما أبيها تنغص على حياااة ولدي ..

قمر : اي والله …. انشالله اذا صاار العصر نرووح …

ام عبد العزيز :بس مو اكيــد العصر …

داانه : عيــل متــى … ؟؟؟

ام عبد العزيز : رااح اق عليهم واحدد معااهم …

** دقت عليهم وحددت الموعد و خلااص .. **

بالسيااره عند سيف ..

احمد : الوو .. عطيني ايااها والله العظيم لو صاار اب اختي شي ماا تلووم الا نفسك …

وسكر سيف الموبايل اب ويه احمد …

اااابببببببببببببدأاااع يعطيج. الف عافيه
كككككككككككمممممممممممممممللللللللللي نننننننننطررررررررج احر من جمر معاج لي نهايه روايه

غرامغرام

عفيه لا طولين علينا كملي كملي نبي بعد بارت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها داماس غرام
عفيه لا طولين علينا كملي كملي نبي بعد بارت

انشالله ياقلبي من عيوني .. بس الحين اول شي بقعد اعدل البدليات الي مكتوبه :p
بعدها اكمل فديت قلبج

فــــــــــــــــــديتج.
كملي كملي بارررررررررت طويل عفيه نبي طويل لا طولين يل غلا

من. اليوم وانا انطررررررر بارتج روايتج خطيره يعطيج الف عافيه ي قلبي

روايتك حلوووووووه
بس ابعدي عن الالوان الفاتحه
كملي بليييييييز

يلا متى باررررررت يل غلا

ووين الباررررررررررررررررررررررت ي قلبي. طولتي علينا. يل غلا يلا نزلي عفيه

كملي كملي كملي يل غلا عفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.