تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : مدرستين يفصلهم غرفة مدير

روايتي الثانية : مدرستين يفصلهم غرفة مدير 2024.

  • بواسطة
مدرستين يفصلهم غرفه مدير ..

نبذه عن الروايه :
في احدى مناطق الموجوده في قطر .. يوجد هناك مدرستين يفصلهم غرفه مدير .. المدرسه عباره عن مبنى كبير ينقسم المبنى الى مدرستين للشباب والبنات .. فكانوا احدى ابطال روايتنا ( مايد . طارق . فارس . عزيز . خالد . فيصل } .. اما مدرسه البنات .. ( ندى . اميره . ماريه . نايا . غاده . ريما }..

للكاتبه : *لا تعذب قلبي فأنت فيه*

موفقه حبيبتي بطرحك
لكن اتمنى ان الرواية ما تكون زي الروايات السابقه
وننتظر البارت ونعطيك الراي

بالتوفيق

البارت الاول ..

ندى تدخل داخل المدرسه بكل نشاط ..
اليوم راح تشوف صديقتها ..
من زمان ما شفتهم ..
توجهت لمكان الشله ..
شافت صديقاتها جالسات وطقاتنها سوالف ..
ندى : بووووووو ..
قامن البنات كلهن وحضنن ندى ..
ندى :I miss all ..
نايا : me more ..
ماريه : ليه تأخرتي !
ندى : صحيت متأخر ..
غاده : كيفك ..!
ندى : عالي العال ..
ماريه : اقول بنات يالله نتمشى ..
نايا : طيب ..
راحن البنات يتمشن فالساحه ..
دخل خالد للمدرسه ..
المدرسه كانت فاضيه ..
شاف البنات يتمشن فالساحه ..
توجهه لعندهن ..
خالد : هلا ..
البنات : اهلين ..
خالد : كيف حالك غدو ..!
غاده : الحمدلله .. كيف حالك انت ..!
خالد : بخير ..
ندى : طيب ليه بس غدو ..؟ اسئلنا نحن بعد ..
خالد : هاهاها .. طيب طيب .. كيفكن ! ..
البنات : ااحم اححم .. تمام ..
خالد : مو كأن احد ناقص ..!
ندى : يعني انت ما تعرف ان اميره تغيب اول يوم ..
خالد : ايه نسيت .. طيب وصلوني للكلاس ..
غاده : طيب ..
_________________________________________

دخلت لغرفه المدير ..
…. : السلام عليكم ..
المدير : وعليكم السلام ..
…. : انا ريما الطالبه الجديده ..
المدير : طيب عطيني ملفك ..
ريما : تفضل ..
المدير وهو يفتح ملف ريما : لا ما شاء الله مو مشاغبه بس موجود انذار واحد ..
ريما اكتفت بأبتسامه ..
المدير : سمعي يا بنتي .. انتي تعرفين ان مدرستي للاولاد والبنات ..
ريما : ايه ..
المدير : يعني مابي مشاكل .. مابي مشاغبات .. وابي منك تنتبهي من الاولاد ..
ريما بخوف واضح : هو بندرس مع اولاد ..؟
المدير : لا مبنى الاولاد غير عن مبنى البنات .. بس راح يكون في ساحه وحده للبريك .. يعني بريك البنات مع بريك الاولاد .. وراح يكونون مدرسين ومدرسات ..
ريما براحه : فهمت عليك .. ممكن اروح على الصف .. ؟!
المدير : تفضلي ..
ريما توجهت للباب ..
المدير : ريما ..
ريما : نعم ..
المدير : ممكن تروحين لمبنى الاولاد وتنادين عزيز ……… !
ريما : حاضر .. اي صف ..
المدير : صف ثالث ثانوي 2 ..
ريما : طيب ..
راحت ريما توجهت للساحه ..
ما تعرف المدرسه زين ..
هي جديده على هاذي المدرسه ..
شافت بنتين جالسات فالساحه ..
ريما : راح اسئلهم ..
توجهت لعند البنات : السلام عليكم ..
البنت 1 : وعليكم السلام ..
ريما : تعرفون مبنى الاولاد ..!
البنت 2 : ايه .. ورى هذا المبنى ..
ريما : طيب .. شكرا ..
البنت 2 : العفوا ..
راحت ريما تتمشى لعند ما وصلت للمبنى ..
دخلت المبنى وقلبها يدق ..
ريما فنفسها : " ثالث ثانوي 2 وين ممكن يكون ؟ "
جلست تمشى لآخر الممر ..
وصلت لصفوف آخر سنه ..
دقت الباب ودخلت ..
ريما : السلام عليكم ..
نايا.ندى.غاده.ماريه.خالد.عزيز.فارس : وعليكم السلام ..
ريما : امم .. موجود عزيز ..
الكل شاف عزيز ..
عزيز : ايه شفيكم تناظروني كذا والله ما اعرفها ..
ريما بلعت ضحكتها ..
ندى : منوه هاي .!
عزيز : وش دراني ..
ريما : المدير يبيك ..
عزيز : طيب ..

—————————————————————————

راحت ريما لـ صفها ..
الا قعدت نص ساعه تدور عليه ..
عزيز : اححح ..
نايا : ايه شفيك ..
عزيز : كانها جديده ..!
ندى : ايه والله .. اول مره اشوفها ..
فارس : عزوز ..!
عزيز : خير ؟
فارس : اشوفك خقيت عليها ..
عزيز : والله شكلي الا كذا ..
غاده :طيب وش يبيك المدير ..
عزيز : يعني ما تعرفونه .. كل ما اداوم يسوي محاضره عن المشاغبه ..
ماريه : لانه غاسل يدينه منك ..
خالد : ما الومه ..
عزيز : كلوا تبن ..
الكل : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ..
ماريه : طيب طيب ..
_______________________________________

عزيز يدخل غرفه المدير : السلام عليكم ..
المدير : وعليكم السلام ..
عزيز : نعم طلبتني ..
المدير : ايه .. تفضل اقعد ..
عزيز : طيب ..
المدير : اسمع يا عزيز .. انت الحين آخر سنه .. وممكن بس تصرف غلط واحد انك تعيد السنه ..
عزيز : ايه يصير خير ..
المدير : اسمع الا بقوله لك زين .. انت الحين مو باقي شي عن تخرجك من المدرسه الا اربع شهور .. فاهم .. يعني لا تخرب على عمرك وترسب راح تتلوم طول عمرك ..
عزيز : فاهم .. ممكن اروح وراي حصه ..
المدير : طيب ..

_______________________________________

قاعدين سوالف وضحك ..
مايد : هاهاهاهاها .. وش صار لك عند المدير ..
عزيز : انت متى جيت ؟
مايد : انت ظهرت انا جيت ..
عزيز : اها .. يعني وش كان يبي مني ماشي بس كذا يحب ينرفزني ..
مايد : هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ..
فيصل يدخل الصف : هلا والله يا شباب ..
عزيز : هلا والله .. قام وسلم على فيصل ..
فيصل : عزوز .. قالوا لي خقيت على بنت ..
عزيز : احححح .. جميله جمال .. استغفرالله ..
فيصل : طيب ورنا اياها ..
عزيز : لا والله انا الحين انتبهت .. منو قال لك ..
فيصل : هاهاهاهاها .. سلمت على الملقوفات وقالن لي ..
عزيز : حشى مو بنات ..
مايد : لا والله .. وليه ماتقولي ..
عزيز : يا حبيبي انا لسى جاي من المدير ..
خالد : هاهاهاهاهاهاها ..
فارس : مليت ..
عزيز : لسى اللطابور ماجى ..
فارس : مع نفسك ..
فيصل : اقول اليوم عازمكم على العشى ..
مايد : لا والله .. كذا نحن نحبك ..
فيصل : ايه اعرف ..
خالد : طيب يالله تعالوا على الطابور والا يهزئونا ..
فارس : يالله ..
____________________________________

عند البنات ..
دخلن الصف على اصواتهن العاليه ..
نايا تغني بصوتها العذاب : احـــاتيك يلي غيــابك مشغــــلن بـــالي ولا رييت منـــهو علـــى بعـــدك يسلـــيني ..)
غاده : عاششوا عاشششششوا ..
ندى : غيري غيري ..
نايا : طيب .. طنـي طنـي طنـي ورور طنـي احجيلك ماعندي هيلآآآآآآآآ هييل .. هييل يالله ..
البنات : هيلآآآآ هييل ..
طاحن يرقصن على الغنيه ..
دخلت المعلمه للصف : يالله على الطابور ..
البنات انفجعن من صرختها : طيب طيب ..
اميره : انا جييييت ..
البنات يركضن عندها ..
المعلمه : يالله على الطابوووور ..
نايا : ابله شفييك معصبه علينا راح نروح ..
المعلمه : يالله جدامي ..
ندى : طيب .. ابله روحي نحن نجي بعدك ..
المعلمه : يالله ..
اميره : طيب لا تصرخين ..
راحن البنات للطابور ..
كانن قاعدات آخر شي ..
ندى – غاده
اميره – نايا
ماريه – ….

عند الاولاد ..
طارق : ي شباب ..
الكل التفت على طارق : هلا هلا ..
وسلموا على طارق

مايد – فارس
فيصل – عزيز
طارق – خالد
———————————————————–

ماريه : منو انتي ..!؟
…. : انا اسمي ريما ..
ماريه : طالبه جديده ؟
ريما : ايه ..
ماريه : شنو رايك تكونين مع شلتنا ..؟!
ريما : طيب ..
دخل بينهم ندى : هلوووو ..
ماريه : ايه شفيييك .. قعدي مكانك ..
ندى : لا لازم اتعرف على صديقتنا ..
ماريه : اسمها ريما ..
ندى : هلوو ريماا ..
ريما : هلا ..
ندى : انا اسمي ندى ..
ريما : تشرفت ..
ماريه : ايه وانا ماريه وهاذي غاده واميره وهاذي نايا ..
نايا : كاني سمعت اسمي على لسان ماريه ؟
ماريه : هاهاهاها .. ايه ..
نايا : ليه ..؟ اكيد تحشين ..
ماريه : افا .. انا احش فيك يـ قمر ..
نايا : احممم ..
ماريه : يا عمي تسليك ..
البنات : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ..
الكل يشوفهن ..
المدير : الا قاعد يضحك يظهر عندي ..
ماريه بصوت خفيف : شنو ؟؟!
نايا : راح يهزئنا قدام الا يسوى والا ما يسوى ..
اميره : طيب ليه تضحكن ..
المدير : انا اعرف منو .. شله ندى طلعن ..
ندى : احممم جاك الموت يا تارك الصلاه ..
المدير : يالله خمسه . اربعه . ثلاثه . اثنين ……..
طلعن ندى.غاده.اميره.نايا.ماريه.ريما ..
المدير : ريما انتي معاهن ؟ ..
ريما بلعت ريقها : ايه ..
المدير : طيب روحن على الغرفه ..
ماريه : يا بابا ما سوينا شي ..
المدير : على الغرفه ..
البنات : طيب ..

________________________________

الاولاد : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ..
المدير : الا يضحكون يطلعون ..
الاولاد : ؟؟؟
المدير : طلعو ..
طلعوا مايد.فيصل.فارس.طارق.خالد.عزيز .
البنات –فطسوا- على اشكالهم ..
المدير : طيب يالله الكل على صفه .. وانتوا على غرفتي بسرعه ..
راح المدير للغرفه وخلفه 12 شخص ..
جلس المدير على كرسيه ..
المدير : طيب ممكن تقولون لي وش ضحككم …
مايد : آآآآ ..
المدير : مب انت .. انا اعرف وش ضحككم .. انتن .. وش ضحككن ؟
ماريه : ولا شي ..
المدير : الضحك بدون سبب قلة ادب ..
نايا : اححم ..
المدير : ها نايا .. وش فيك ..
نايا : ولا شي ..
المدير : ريما ..
ريما : نعم ..
المدير : وش قلت لك ..
ريما : عارفه ..
المدير : وانت يا عزيز ..
عزيز : هلا ..
المدير : تكلم عدل .. وش هلا .. قول نعم ..
نايا تغني : الجبهه اهاااا طارت اهاااا .. ثم طارت اهاااا كششتها اها ..
الكل : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها….
المدير عصب : يالله صفوا طابور ..
الكل طاف ..
المدير بصراخ : طابور على المكتب ..
الكل تنرفز من صرخته ..
صفوا اي شي عشان ما يهزئهم اكثر ..
خالد – غاده
فيصل – فارس
عزيز – ريما
نايا – طارق
اميره – ماريه
مايد – ندى
ريما فنفسها : "امبييه .. قفطه لا لا .."
اميره فنفسها : "شفيه ها صرخ راحت طبلت اذني"
فارس فنفسه : "شكله عزيز مستانس"
ندى : " اففف يقهر ليه يصرخ"
مايد : "لسى اول يوم"
عزيز : "احححح جالسه جنبي ياخي شنو هاي الصدفه"

قطع تفكيرهم صراخ المدير : يالله وقعوا ..
ريما : لا والا يخليك ..
عزيز بصوت خفيف : اسكتي عشان ما يطير جبهتك ..
ريما : طيب ..
وقعوا وخذوا تهزئه محترمه ..
المدير : انتوا كلكم آخر سنه ..!
الكل : نعم ..
المدير : روحوا للمسرح ..
الكل : طيب ..
المدير : فارس ..
فارس : هاه ..
المدير : شنو هاه ..
فارس : يعني نعم ..
المدير : عارف بس فالمدرسه يقولون نعم ..
فارس : نعم ..
المدير : روح لكل صفوف آخر سنه المبنى 1 والمبنى 2 .. قول اجتماع فالمسرح ..
فارس : طيب ..
راح المدير مع الطلاب للمسرح ..
جلسوا في المقاعد الاولى ..
=========================
ندى.اميره.غاده.نايا
ماريه.ريما.طارق.خالد
فيصل.عزيز.مايد.فارس.
==========================
عزيز حط راسه بين كرسي ريما وطارق ..
عزيز : اقول ترا فيصل عازم الشله كلها للعشى ..
طارق : صججج ..
فيصل : ايه .. حتى البنات .. نحن اصحاب من المتوسطى ..
عزيز : ايه . حتى انتي راح تجين ..
نايا وقفت : شنو تقولون ..
عزيز : كلي تبن ..
نايا : مابي ..
طارق : يقولون .. الكل اليوم معزوم على العشى ..
نايا : على حسابك صح !!
طارق : طبعا لا ..
المدير : على حساب منو يا طارق ..
الكل سكت ..
المدير : انا جايبكم هنا عشان تسكتون مو تسولفون ..
طارق : طيب آسفين .. وانت ممكن تبعد .. حاط راسك بين الكراسي ..
عزيز حس على نفسه : طيب لا تدف ..
المدير : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
المدير : طيب الكل عارف ليه انا جايبكم هنا ..
الكل : ايه ..
المدير بداء يتكلم فالمحاضره ………………….
عزيز : افففففف مليت ..
ماريه : ايه وايد ..
عزيز : اعوذ بالله كيف سمعتي ..
ماريه : مو كأن صوتك عالي ..
عزيز : المهم مليت ..
ماريه : احمممم .. استاذ ..
المدير : نعم ..
ماريه : طيب .. اممم ابي اطلع شوي ..
المدير : تطلعين ليه ..؟
ماريه : راسي يعورني .. ابي اروح لعند الممرضه ..
المدير : طيب لا تتأخري ..
ماريه في نفسها : "اعوذ بالله بعد يبيني ارجع .. احلم "
عزيز : هاهاها رجعي ها !!
ماريه : تحلمون انتوا الاثنين .. ليه ان شاء الله غيران ..
عزيز : ايه والله غيران ..
المدير : ماريه .. يالله اطلعي .. عملتي فوضى ..
الكل : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ..
ماريه : حرام ..
المدير : يالله اطلعي ..
ماريه : طيب ..
المدير : والا اقول .. اجلسي مافي طلعه .. احس انك ما راح ترجعين ..
ماريه : ليه .. راح ارجع ..
المدير : على العموم يا طلاب ..
عزيز : قصفوا الجبهه ..
ماريه : ايه انت ليه تحب تقفطنيي ..
عزيز : انكتمي شوفي المدير يشوفك ..
ماريه : افففففف ..
المدير : يالله توكلوا على صفكم ..
الكل طلع ..

نبذه عن ابطال الروايه ..

مايد : شعره يوصل لحد اذنه ونعيم .. طويل .. معضل شوي مو وايد .. ابيضاني .. عيونه ناعسات وسود .. من عايله معروفه بـ قطر ..

طارق : شعره صابغه بني على اسود .. عيونه لونها بني .. يحب الكوره كثير ويتابع اخبارها وهم شي عنده الكشخه ..

عزيز : انفه مثل السيف .. عيونه لونها رصاصي .. اذا تكلم مستحيل احد يسكته .. يكره يشوف احد حزين .. يوسع صدور اصحابه لضاقوا ..

فارس : اسممراني شوي .. وفيه غمازه على خده اليمين .. دايما مخاوي لأصحابه .. محد يقدر يمانعه فشي .. عنيد بزياده ..

فيصل : هو اغنى واحد بالشله .. بس مايحب احد يعرف انه غني .. جميل .. ابيضاني وعيونه ازرق داكن وشعره لحد اذنه وصابغه بني داكن .. ويحب الكشخه ..

خالد : بريئ .. ذكي .. عيونه ناعسات .. حاط تقويم ازرق .. هذا يسمونه ابو الافكار .. يجب الفكره بوقت قصير .. شوي شاطر ..

ريما : انسانه حبوبه وطيبه .. انسانه هاديه .. كتومه كثير .. طويله .. نحيفه .. عيونها كبار ولونها بني داكن .. شعرها طويل وصابغته بني .. كثير تفكر .. صوتها فيه بحه .. واجمل مافيها الغمازه الا على خدها اليمين ..

ماريه : طويله شوي .. شعرها لنص ظهرها اسود .. ودايما تسوي حركات بشعرها .. الا يسولف معاها ما يمل من سوالفها .. طيبه بس عنيده وايد وتحب تنرفز بالشله .. والشله ما تقدر تستغنى عنها .. ما تحب تجامل كله تعطى فالوجهه .. اطير الجبهه ..

ندى : تحب الفله .. اهم شي الفله .. والكل يفضفض لها لانها انسانه تعرف كيف تتصرف .. طويله .. بيضاء .. لون عيونها بنفسجي داكن شعرها صغير صابغته اسود .. اهم شي الوناسه .. دايم تفلها مع اصدقائها .. تكره احد يمشي كلامه عليها ..

نايا : بيضاء وعندها غمازات .. عيونها سود .. وحواجبها طبيعيات .. صوتها جميل لما تغني .. وكل يوم الشله تطلب منها تغني .. اسلوبها جميل .. دفش .. رومانسي .. هالبنت مزاجيه بشكل مو طبيعي .. ابوها مو مقصر معاها بشي .. كل صيف تسافر ..

غاده : طويله .. ونحيفه .. لون شعرها اشقر على بني .. هاديه و احيانا مشاغبه .. تحب شي اسمه كوره .. تحب تتسوق .. تعتبر اغنى وحده من البنات .. اهلها كل شي بالنسبه لها .. دافوره شوي ..

اميره : عصبيه .. تحب صديقاتها كثير .. تحب المشاكل .. جميله .. بس مو مهتمه بجمالها .. بيضاء .. وجهها طفولي جدا .. تعرف تمثل ميه بالميه .. كتومه .. ماتحب تبين لاحد عن ضعفها .. اهم شي تسعد اصدقائها ..

========================================

بدااايه حلوه
وقسن بالله تحمست مع البارت ._.

ابي البارت الثاني^مسرع xD
الزبده لاني اعرف اذا تكلمت م راح اسكت ._.!
روااءااااااايتكككك ر و ع ه بمعنی الكلمه ج م ي ل ه بمعنی الكلمه ♥`
ياخي تحمممممسسستتت بقوا لو البارت كان طويل قصير عادي المهم ان رواايتك حمممممممماااااسسسس
وقسم ‘)

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … حبوبة لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد واوصف … ابطال روايتك كلهم مراهقين وواضح انو الرواية بتكون عن المراهقين وحركاتهم الغير ناضجة والغير مدروسة بس سؤال هل بقطر في اختلاط بالمدارس الي اعرفه انو مافي وغير كذا اغلب العوايل محافظة عندهم … سالفة الاختلاط والعلاقات الغير شرعية بين البنات والشباب غير مقبولة بأي مجتمع غير كذا والاهم انها مخالفة لشرع الله مايجوز البنات يختلون بالاولاد وصداقات وحركات غير مقبولة ….. ياليت يكون لروايتك هدف مقبول حتى لو كانت خيالية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.