تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : ما كل جرح يطيب من عذر عادي و ما كل غلطة عذرها اليوم مقبول / كاملة

روايتي الثانية : ما كل جرح يطيب من عذر عادي و ما كل غلطة عذرها اليوم مقبول / كاملة 2024.

  • بواسطة

{ بسم الله الرحمن الرحيم }
السلآم عليكم ورحمة الله و بركآإته .. غرام
كيفكم حبآإيبي غرام ؟!.
ان شاء الله تمآإمو غرام
كووول عـآإم و انتو بخييير , وعيدكم سعيييد .. غرام
بعد مانتهيت من تجربتي الاولى و روايتي الاولى { تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان , يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني }
جيت لكم بروايتي الثانيه ماكل جرح يطيب من عذر عادي وماكل غلطه عذرها اليوم مقبول .. ! ^_*
بإذن الرحمن تعجبكم ..
..
شلّت إيدين [ الصبر ] . . !

وماتتْ بـ طيشڪ (طفلہ )

ما تمنّتْ في يوم غير [ صدرٍ ] . . !

لازعلتْ ، جاب لـ ضيقها لِعبہ

ما تمنّتْ في يومْ غير [ قَلبٍْ ] . . !

لابِڪتْ ، ضمّها لـ / صدرهـ

ما درتْ إن قلبها [ اللعبہ ] . . !

وفي صدره هي { . . رغبہ

{الـبـآإرت الآول }

في السعودية منطقة جدة تحديداً وفي احد الاحياء الفقيره جداً وفي احد البيوت القديمه
كانت تشوف مع النافذة الاولاد وهم يلعبون كوره , على قد بساطه حياتها إلى انها تحبها و مبسوطه فيها اخوانها مو مقصرين معاها في شيء ولا جدتها إلى غصب عنها يوم تشوفها تجي البسمه لشفاتها , بس لو تقدر ترجع الزمن 5 سنين لوراء وتصحح غلطتها إلى مستحيل تتصلح إلى بشيء واحد بس ! , بس وين تلآقي هذا الشيء وين ! ,قطع عليها سرحانها صوت .. ~
ام سعود بصوت عالي: تولين يآإ تولين
تولين وهي تخرج من غرفتها و تروح جهت جدتها: هلآ يمه آإمري
ام سعود: ورآإك انتي جالستن في غرفتكِ ماتجين تتقهوين معاي
تولين ببتسامه: لا يمه ماحب القهوه انا
ام سعود: زين تعالي جلسي معاي هينا في الصالة
تولين: حاضر يمه
وجات جلسة بجمب جدتها وتشوف الـ t.v
..
{ عآإئلهـ محسن الـ,, الجد محسن متوفي من 7 سنين – و الجدة صالحة ام سعود }
ام سعود امراءة في الـ 60 من عمرها على كبر سنها إلى انها جميلة بيضة مره و طيبه لابعد درجه, زوجها توفي من 7 سنين عندها ولد واحد و بنت وحدة و لدها الكبير سعود عمره 50 سنه زوجته متوفيه إلى هي ام تولين وتزوج بعدها حرمه ماتهتم في احد , بس انه يموت فيها مايجي عند امه إلى كل 3 شهور مره ! , وبنتها إيمآإن عمرها 40 سنه متزوجه و منشغله مع زوجها و عيالها بس تجي عند امها كل اسبوع تقريباً .. ! }
..

{ في آإحد افخم الآحيإآء في بيت سعود الـ,, }
محمد: يبه ابي فلوس
ابو محمد: خذ ومد له 5000 ريال
محمد: زين يلآ انا خارج سلآم
ام محمد: وين بتروح ؟!.
محمد: مواعد الربع بروح عندهم في الإستراحه
ام محمد بغير مبالاه: طيب
لينا بدلع: مآإمي
ام محمد: هلآ حبيبتي
لينا: بروح عند صديقتي الساعة 8 او 9 ممكن ؟!.
ام محمد: اكييد قلبي روحي
راحت لينا عشان ترتب نفسها ,
لين بغضب: امي
ام محمد: وش امي بعد اقول خليك زي اختك سنعه
لين بسخريه: الله ياهي سنعه
ام محمد: لين احترمي نفسك
لين وهي تقوم: خلآص بروح
ام محمد: روحي تفكيني من شرك احسن
راحت لين ع غرفتها وهي تتأفأف من عيشتها !
..
{ عائلهـ سعود الـ,, – الاب سعود 50 سنه على كبر سنه إلى انه وسيم ويهتم في نفسه كثير وغني لابعد درجه عنده الكثير من الشركات , الام مرام 45 سنه انسانه مايهمها غير نفسها فقط ماتحب احد من عيالها غير لينا .. ! ,
تولين بنت سعود من مرته الاولى عمرها 23 سنه كلمة تجنن قليلها في حقها , جسمها ريآإن و بشرتها بيضه و ناعمه و شعرها قاصته فكتوريآإ و لونه اسود ملآمح وجهها جذابة لابعد درجه , ولد سعود من مرته الثانية محمد عمره 21 سنه مزيون ع الاخر و سمور شوي وجسمه حلو وجذاب هو الثاني كمان , بناته التؤام لين و لينا حلوين مرا بس مايشبهوا بعض ابداً لين تجنن مره نسخه من ابوها بيضه و جسمها حلو و طولها مناسب لها و شعرها اسود طويل , ولينا حلوة مرا بس تشببه امها اكثر بيضه و شعرها قصير لحد رقبتها لونه اسود و عنونها وساع وجسمها حلو ومدلعه مرا و تكره لين كثير .. ! }
..
{ في الإستراحه – عند محمد و اخوياه }
محمد بضحكة: وينه اخوك الغامض و الغريب ذا
عمآإد: مادري عنه ياخي ذا الرجال هالك نفسه شغل مايحب يكلم احد بسم الله
محمد: ههههههههههه غريب اخوك ذا , بس تصدق
عمآإد: ايش
محمد: انا ماذكر انه كان كذا تغير قبل 3 سنين تقريباً
عمآإد: إيه ياما سألته وش فيك يقول { و يقلد صوته البارد } مالك شغل
محمد: هههههههههه غريب اخوك ذا بجد
معآإذ: إيش فيني انا
محمد بفجعه: بسم الله , هو انت تطلع زي ابليس كذا
معآإذ ببرود:إيه وش تقولون عني
عمآإد: سلآمتك ياخوي ولا شيء
معآإذ: إيه احسب بعد
محمد: اقول عماد
عمآإد: هلآ
محمد: تعال معاي بروح المول
عمآإد: اوكي يلآ , و إلتفت ع معآإذ انت ماتبي تروح
معإآذ ببرود: لأ
عمآإد: اوكي ع راحتك حنا ماشيين سلآلآم
معآإذ: سلآم
خرجوا عمآإد و محمد من الإستراحه و جلس معآإذ يفكر و يتذكر المآإضي التعيس إلى يحسسه بالذمب ليومه هذا !
مو مرتاح في عيشته و هو ظلم ! , ياما حاول يلآقي الشخص إلى ظلمه بس كل محاولاته دوم تكون فاشله ..
معآإذ وهو يتنهد من قلب: آإآإه يآإرب رحمآإك , وين الاقيها ذي
قام من مكانه و طلع بكت دخانه و جلس يدخن و خرج من الإستراحه و راح ع سيارته و جلس يلفلف في الشوارع ..
..
{ في بيت ام سعود – الصالة }
ام سعود: تولين
تولين: سمي يمه
ام سعود: والله إني ماحب هذا الشيء بس وش السوات ماعندنا لا سواق و لا خدامه
تولين ببتسامه لانها عارفه طلب جدتها: ههههه يمه موال كل مرا يلآ هاتي الفلوس وانا بروح
ام سعود: زين يابنتي بس انتبهي الله يخليكِ لا تروحين منا ولا منإآ ترا عيال الحرام كثار هذي الايام ,
تولين: زين يمه
مدت ام سعود الفلوس إلى كانت 30 ريآإل بس عشان تشتري من البقالة إلى جمبهم ماتبعد عنهم شيء ,
تولين بعد مالبست عبايتها: يلآ يمه انا خارجه
ام سعود: انتبهي ع نفسكِ يمه
تولين ببتسامه: هههههه يمه ترا البقالة جمبنا وش فيك
ام سعود: ولو الحرص واجب
تولين: طيب يلآ باي
خرجت من باب بيتهم و دقايق وهي في البقالة جلست تشتري لهم حليب و لبن و خبز و … الخ
..
عند معآإذ وهو يلفلف بالسياره دق عليه ابوه
ابو معإآذ بعصبيه: معإآذ 5 دقايق وتجي البيت بسرعه
معآإذ ببرود: طيب
وهو يلف بالسيارة شاف الحي الفقير مرا , شده وقال خلني اروح اشوفه
سآإر يمشي بالسيارة في الشوارع الضيقه , و العيال الصغار يوم شافوا سيارته سارو يطالعون فيها بإعجاب , لانها كانت فخمه حييل
وهو يلف بسياره في الحي , شاف بقالة و نزل يشتري منها مويه
دخل و راح جهت المشروبات ويوم كان يمشي صدم في تولين
تولين بخوف: اسفه اخوي مانتبهت
معآإذ ببرود: لا عادي
راحت تولين بسرعه جهت المحاسب حاسبة ع اشيائها و خرجت بسرعه
معإآذ اشترا المويه , ويوم خرج شاف البنت إلى صدم فيها تدخل بيت كان مرا باين عليه انه قديم و حالته حالة
طنش الموضوع وراح ع البيت , وهو عارف ابوه ايش فيه .. !
..
في آإحد افخم الاحياء و ارقاها .. في قصر ابو معآإذ الـ,,
او معإآذ: شوف يامعاذ بعطيك مهله شهر واحد بس , يا تخلي امك تخطب لك لا وربي اخطب لك بنت خالتك
معإآذ ببرود: زين خلآص
ابو معاذ بحنيه: ياولدي انا ابي مصلحتك لا تزعل من كلآمي , بس مامضى من العمر مايرجع وانا ابي اشوف عيالك قبل ماموت
معآإذ: الله يطول بعمرك يايبه ,
ام معإآذ: شوف إذا انت في بالك احد معين , ولا نخطب لك بنت اختي
معإآذ ببرود: زين , بس بجلس افكر طول هذا الشهر
ام معاذ: طيب مو مشكلة
قطعت جلستهم و كلآمهم رآإمآإ وهي جايه تمشي بدلع و جلست جمب اخوها
رإآمآإ: كيفك خيو العزيز ؟!.
معآإذ ببرود: تمام
رإآمآإ: مالت عليك
معآإذ طنشها ..
جات لهم رند هي تجري وجلست في حضن معاذ بكل برائه ودلع
رند بدلع: كيفك معوذي ؟!.
معإآذ ببتسامه: هلآ حبيبت اخوك بخير بشوفت و جهك القمر
رند وهي مستحيه: شوكرآإ
معآإذ ابتسم ع برائتها و باس خدها و استأذن من اهله و طلع ع غرفته
..
{ عائلهـ عبد الرحمن الـ,, – الاب عبد الرحمن عمره 55 سنه طيب و حنون وغني مرا و اهم شيء عنده عياله – الام بدريه 43 سنه طيبه و تحب عيالها موت بس شديده وتنحب ع طول ,
الولد الكبير معآإذ عمره 28 سنه مزيون حده شعره اسود لرقبته و عنونه سود و مكحلة سمارة مرا حلو و جسمه معضل , وسكسوكته رهيبه عنده سر زغنون بنكتشفه مع الاحداث .. ^_^
رآإمآإ 24 سنه مخطوبه لواحد من برا العائله تحبه كثير و هو يموت فيها , تجنن مرا كل شيء فيها نآإعم و هادئ ,
عمآإد 21 سنه صدق محمد الروح باروح يدرس في الجامعه قسم هندسه حليوه مرا معضل شوي و طويل وفيه غمازة في خدة اليمين دمه خفيف كثير و هو الفرفوش دايما في الجمعات .. ^_<
رند كتكوته العائلهـ عمرها 5 سنين تجنن حدها دبدوبه شوي و خدودها دايم حمرا و عندها غمازات جايه روعه عليها و بريئه حدها تحب معاذ مرا و هو يموت فيها .. ^_^
..
{ في بيت ابو سعوود الـ,, – غرفة لينا الساعة 8 ليلاً }
غرفة نوم قمه في الفخامهـ خليط اللونين الوردي و السمآإوي سرير كبير ابيض فيه ورود ورديه يكفي شخصين و تسريحهـ حلوة متوسطهـ الحجم و مكتب و لاب وردي و حمام { اكرمكم الله } ,
كانت لينآإ مسترخيهـ ع سريرها و الجوآإل في يدها تحاكي حبيبيها
لينا بدلع: لا سوري ماقدر
بندر: وليش ياقمر
لينا: آإممم ممكن نتقابل في المول بس شقه نو
بندر بهدوء: اوكي , اليوم الساعهـ 9 ونص نتقبال في مجمع الـ,,, اوكي
لينا بدلع: طيب حبيبي
وسكرت منه وهي مبتسمه و راحت ع الحمام { اكرمكم الله } , تآإخذ لها شآإور و تلبس عشآإن تروح المول ,
..
عند بندر
بندر بسخريه: طحتي و محد سمآإ عليك يا اخت محمد ,, !
نآإصر: بندر ماله داعي تأذي البنت , المشكله بينك وبين اخوها
بندر بخبث: لا والله فالتين اختهم وهي إلى رقمتني موب انا , تستاهل مايجيها ومحمد خليه يسير رأسهـ في الارض .. !
نآإصر: من متى تكلمها انت
بندر: 8 شهور
نإآصر: اهآإ , بس اسمع ترا اهلها ناس بطارا صدقني بيسون لك مشكله لو دريوا انك معاها
بندر: هههههههههههه وش بيسون يعني , وانا بنتقم منها بسبب اخوها
نآإصر: الله يهديك كيفك انت حر
بندر اكتفى ببتسامهـ., !
..
{ في المجمع عند لينا & بندر }
لينآإ بدلع: خلآص بندوري انا ماشيهـ
بندر: وين لسآإ خليك شوي
لينآإ: لا السواق ينتظرني برآإ
بندر بخبث: طيب انا اوصلكِ
لينآإ: آإآإممم اوكي
خرجوا من المجمع و ركبت لينآإ السياره مع بندر
وهم في الطريق
لينآإ: بندر هذا مو طريق البيت .. !
بندر بسخريه: طبعاً مو طريق البيت , ليش جاء على بالك بوديكِ بيتكم ..
لينآإ: بندر اقول لك رجعني بيتنآإ لا يحصل لك شيء مايعجبك
نبدر بحدة و صوت عالي: كان فيك خير افتحي فمك
لينآإ سكتت من الخوف
وصل لعند عمآإره في حي متوسط نوعآإ مآإ
بندر بحده: انزلي
لينآإ: مو نازله
بندر بهدوء: يعني اسحبك مع شوشتك و انزلك
لينآإ: خلآص طيب حنزل
دخلوا ع الشقة ويوم جاء بندر بيسكر الباب دفته لينآإ بكل قوتها وخرجت و راحت بسرعه ع الشارع و اخذت لها ليموزين وراحت
بندر يوم دفته صدم في الباب بقوة آإلمته وماقدر يلحقها ..
..
{ في بيت عبد العزيز الـ,, – غرفة المعيشة }
عبد العزيز بهدوء: آإيمآإن
آإيمان: هلآ
عبد العزيز: اخوك مايبي يجيب بنته عنده يعني ؟!.
آإيمآإن بحزن: لا يقول مايبيها , وربي ياعبد العزيز كلمته كذا مرا بس مو راضي
عبد العزيز: طيب جيبي امك و تولين عندنا , البيت كبير و الخير كثير
آإيمآإن: والله فكره ولا احسن , بس امي اعرفها عنيدة ماترضى تجي
عبد العزيز: حاولي فيها ان شاء الله تجي , كمان تولين مسكينه البنت تطفش لوحدها لكن هينا تجلس مع بناتك و تنبسط ان شاء الله
آإيمآإن: طيب اليوم نروح عندهم و نشوف
دخلت عندهم ريناد
رينآإد بدلع: بابا
عبد العزيز بضحكة: عيون بابا
رينآإد: تتريق عليا
عبد العزيز: ههههههههههه , إلى كبرك تقول يبه وانتي بابا
رينآإد: ههههههههه عادي ادلعك
عبد العزيز: الموهم ايش تبين ؟!.
رينآإد وهي مبوزه: ولدك مو راضي يوديني عند تولين
عبد العزيز: ولا يهمك اصلاً اللحين إحنا بنروح عندهم
رينآإد بفرح: يس , اجل بتصل عليها قبِل
خرجت من غرفة المعيشة , وراحت ع غرفتها في الدور الثاني ..
فتحت الباب بسرعه و جلست ع السرير و دقت ع { تؤام روحي }
رينآإد برجه: مرحبآإ تووونه
تولين برجه زيها: هلآلآلآ رمانه
رينآإد: هههههههههه كيفكِ ياقمر ؟!.
تولين: تمآإإإإإإم وانتي
رينآإد: تمام , الموهم ترا بنجي عندكم بعد شوي
تولين بفرحه: وه ياقلبي حياكم واللهي
رينآإد: اجل يلآ اخليك بروح اتجهز
تولين: اوكي سي يوو
رينإآد: سسي ييو
وسكرت منها و راحت ع التووليت اخذت لها شإآور سريع و خرجت لبست لها بنطلوون اسوود سكيني و بلوزة سبونج بوب و كاب و شووز { اكرمكم الله } و ربطه حلوة و حطت لها قلووس و بلشر و كحل .. ~
نزلت من غرفتها في الدور الثاني ع الصالة و شافت إيآإد
آإياد بسخريه: على وين ياسفنجه
رينآإد بقهر: ع المريخ انتَ ايش لقفك
إيآإد: اسأل بس قلت يمكن تبغيني اوصلك
رينآإد بدلع: لا شكرا بابي بيوديني
إيآإد: ليش وين بتروحي ؟!.
رينآإد وهي ماشيه: بيت ستو
إيآإد: اها
راحت رينآإد ع غرفة المعيشة وشافت ابوها لابس ثووب اسود و شمإآغ ابيض و شكله مرا رزه
رينآإد: وآإآو بابي ماشاء الله عليك تجنن
عبد العزيز بضحكة: تسلمي
رينآإد: ياربي بروح اشووف ماما وينها
دخلت عليهم إيمآإن وهي لابسه عبايتها: يلآ انا هينا
رينآإد بستغراب: وين إكليل ؟!.
عبد العزيز: وداها اخوك
رينآإد: اها فروس يعني
عبد العزيز: يلآ مشينا
خرجوا من فلتهم متوجهين ع بيت ام سعود .. ~
..
{ عائلة عبد العزيز الـ,, – الاب عبد العزيز عمره 44 سنه طيب و حنون وغني مرا وشكله رزه ويبان كأنه في الـ 35 ومايرفض طلب لعيالة , الام إيمآإن عمرها 40 سنه حلوه مرا وجسمها جونآإن و طيبه بالحيل و دكتورة في الجامعه ,
البنت الكبيرة رينآإد عمرها 23 سنه و اخت تولين من الرضاعة .. ^_^ حلوه وفاتحه كثير و شعرها لونه بني و قاصته كاريه و عنونها وساع وبنيه و جسمها جونآإن و عندها غمازة في خدها اليمين , إيآإد عمره 21 سنه ابيضاني و جسمه معضل شوي و ملآمحه حاده وجذاب مره يدرس في الجامعه , فآإرس عمره 19 سنه اولى جامعه مملوح حدة و اسمراني شويه و ملآمحه مرسومه رسم و فرفوش مرا و ماشي ع الموضه ~.~ , إكليل عمرها 17 سنه ثاني ثانوي كل شيء فيها بيبي فيس وجذابه و جسمها ريآإن و تحب فارس مرا .. ^_* }
..
{ في بيت ام سعود – الصالة }
إكليل: ههههههههههههههه جد ياشيخه
تولين: هههههههه ايوا واللهي جد
إكليل: فشله مسكينه تلآقين البنت بغت تموت
تولين: وانتي الصادقة
قطع عليهم كلآمهم دخول ام سعود
ام سعود: تولين سويتي القهوة وانا امك
تولين: ايوا يمه سويتها
ام سعود: زين اجل لجات بنيتي فتحوا لها الباب و دخلوها المجلس
تولين: طيب
إكليل: تونه
تولين: هآإ
إكليل: هويتي في حب رجآإآإل , الموهم لجات امي نبغى نروح مجمع العرب
تولين: وجعووه بلآ رجآإل بلآ بطيخه , طيب لجات خالتي يحلها الف حلآلآل
فجأة سمعوا صوت جرس الباب راحت تولين بسرعه و فتحت الباب دخلت امها الثانية و ابوها و اخوانها .. ^_^
بعد مادخلوا المجلس
ابو إيآإد: كيفك يابنتي ؟!.
تولين ببتسامة: بخير عمو
إيآإد: اقوول تونه
تولين: ههههههه هلآ
إيآإد: اختك المخفه إلى جمبك ذي و يأشر ع رينآإد , بتروح المول بتروحي انتي ؟!.
تولين: هههههههههههههههه ايوا قالت لي إكليل قبلك
إيإآد: الله ماشاء الله ع اللقافة ..
ابو إيآإد اشر بيدة حركة لريناد و فهمتها ..
رينآإد: تعالوا نروح الصالة عند الـ t.v احسن مو
فإآرس: ايوا يلآ
خرجوا من المجلس و التفت ابو اياد لام سعود يحاكيها
ابو إياد: خالتي
ام سعود: هلآ ياوليدي آإمر
ابو إياد: مايامر عليكِ ظالم , طلبتكِ ياخالتي تعالوا سكنوا معاي في فلتي
ام سعود: لا يا …………. وقاطعها ابو إياد
ابو اياد: والله ياخالتي مافيها شيء تولين و بتجي عند اخوانها و مافي احد بتغطي عليه او شيء والبيت ياكبره فيه 5 غرف وربي ذي فاضيه ياخالتي تعالوا عندنا
ام سعود: بس
ام اياد: لا بس ولا شيء يمه , تعالي عندي و وعد مني إذا ماعجبكِ الجو ترجعي
ام سعود: طيب جزاكم الله خير اجل , بس اول شيء شوفوا تولين إذا موافقه ماعندي مانع
ام اياد بفرحه: طيب يمه ان شاء الله مايسير خاطركِ إلى طيب .. ^_^
في الصالة عند البنات ..
ريناد: يلآ إياد ودينا
إياد: اوكي يلآ امشوا
تولين: امممممم يلآ طيب
لبسوا ريناد و تولين و إكليل عبيهم و راحوا مع إياد لمجمع العرب ,, ~
..
{ في بيت ابو معاذ الـ,, – الصالة }
راما: اممممممم طيب انتَ تبغاها ؟!.
معاذ ببرود: لا طبعاً ! هو في احد يحب بنت خالتكِ المدلعهـ ذي
راما بقهر: معاذ طيب ايش اعمل لك انا قلت لك ياتاخذ بنت خالتي ياصاحبتي
معاذ: خلآص بروح اقول لابوي باخذ بنت خالتي
راما: طيب ع راحتك
فجأة شافوا باب البيت ينفتح و يجي منه ابو معاذ
دخل وسلم ع عيالة و جلس ع الكنبة ..
معاذ ببرود: يبه خلآص انا قررت اخذ بنت خالتي
ابو معاذ بفرحة: طيب كويس كذا , بكرا العصر تروح امك عشان تخطبها لك
معاذ: طيب يلآ انا بروح الشركه
راما بملل: ياذي الشركه ترا الساعة 10 الليل ياحبيبي
معاذ: عادي
وخرج من الصالة متوجه ع شركته يضيع فيها وقته ,,
..
في مجمع العرب عند تولين و شلتها خخخ ^^
إياد بملل: توونه
تولين: ها
إياد: يلآ بنروح اصحابي ينتظروني في الإستراحه
إكليل: طيب روح فارس بعدين يرجعنا
إياد: اوكي اجل انا ماشي
ريناد: سي يو خيو
راح إياد من عندهم وراحوا هم بعد ماشتروا لهم كم شيء , ع جهة المطاعم اخذو لهم من ماك { ماكدونالدز }
ورجعوا ع البيت مع فارس ,, ~
..
{ صباح يوم جديد – في شركة عبد العزيز الـ’’‘‘ }
السكرتير قصي: استاز ابو فيصل بدو يكلمك
عبد العزيز: اوكي
دخل ع مكتب عبد العزيز رجال في الـ 38 من عمره !
ابو فيصل بهدوء: مرحبا عبد العزيز
عبد العزيز: اهلين إبراهيم ,,
ابو فيصل بغرور: انتَ عارف سالفة تزوير الملفات على ماعتقد
عبد العزيز " ماعده وقت ياكافي ع طول انت عارف السالفة ": إيه اعرفها ,
ابو فيصل بتكبر: حلين ياعبد العزيز , يا تفلس انتَ و شركتك , يا ………………………
عبد العزيز فتح عيونه ع وسعها: بس إبراهيم , مو ذنبي
ابو فيصل: صبرت 8 شهور ع السالفة ترا بسبب غلطتكم في تزوير الملفات او غلطت صاحب التزوير بصفة ادق خسرت 2 مليون , لا يكون في بالك انها ريالين ياعبد العزيز
عبد العزيز: طيب اعطيني مهلة اسبوع و ارد لك خبر
ابو فيصل: طيب زي ماتبي يلآ فمان الله
عبد العزيز: فمان الكريم
خرج ابو فيصل من المكتب , وخرج عبد العزيز بعده ع طول و كلم السكرتير قصي يلغي كل الإجتماعات لليوم ابداً مايقدر يركز وجات على راسه مصيبه ياكبرها ,, !
..
هذإآ البآإرت الآول حبايب قلبي .. غرام
إذا جات المدرسه حيكون نظامي كل اربعاء بآإرت غرام , و في هذا الوقت متى ماكنت فاضيه نزلت بآإرت .. ^_^
ايوا صح لو ماشوفت ردود حلوة من بدايه الروايه بسكرها .. ^_<
دمتم .. ~

واااااااااو الباااااااارت روعه

بصرااحه روايتك كلمه تجنن قليله عليهاا
واستمرررري ع الابداع هاد

,’

بسم الله

يعطيك العــــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

و مية أهلين و سهلين

,’


يَ’ـآأآإآأإأآإأآأإأآأإأآأإأآأإأيْ

يَ’ـآ

قَ’ـمَرْ

آلْ’ـبَآرْـتْ

عَ’ـwwwwـلْ

زَيِيِكْغرام

وَرَ’ـآآآحْ

آكُ’ـوؤوؤوـنْ

مِ’ـنْ

مُ’ـتَآأبْعِ ـيِنِكْ
غرام
وهَـ’ـنِيَآاً

لِ’ـكْ

عَ

آلْ’ـبَآإأرْتْ

آلْ’ـقَمِييييلْ

غرامغرامغرام

تَحِ’ـيَآإأآتِيِ..

غرام







بســـم الله ..,,

السسلآم عليــكـم .,’

يعـــطـك الع ــآفيـه …

بدآيــه رآآئعــه موفقــه بأذن الله .,’.,’

تحيــتــي لـــك :::

همـوسـهـ….
يـ عينـي عليكـ من احلـى ـا لـأحلـى ـأ..
ـآتـوقع ابطـال القصهـ "معـآذ × تولين"
لحـد الحيـن آي كومنتـز..~
بـأنتظـآركـ يـ عسسل..~

اجفان عيني
تسلمي ياقلبو آإنتِ الآروع نورتي واللهي , ^_^
..
كوجي كوجي
تسلمي حبوبهـ من ذوقكِ 3>
نورتي
..
الزعيـ A.8K ـمه
الله يعافيكِ يآإرب , ^_^
وياهنن و سهلاً فيكِ , تم الإطلآع شُكرإآ لكِ .. ^-^
..
τớớfe →»♥
ياهنن و سهلاً بالعسل .. ق1
تسلمي عنوني من ذوقكِ .. 3>
نورتي واللهي .. ض1
..
ஹ ڪـلـﮯ ثــقــهـ ஹ
الله يعافيكِ يآإرب ..
تسلمي واللهي , نورتي ^_^
..
:غرتكـ دنياكـ:
اهنن و سهلاً غرو .. ق1
تسلمي قلبو , نورتي .. ض1
..
برب دقايق و ينزل البآإرت الثاني .. ض1

روعه آلروآيه ..
وربي روآيه تجنن !
تولين حبيتههآ !
آبو آيآد طيب وحبوب 🙂
يعطيك آلعآفيه ..

ب آنتظآرك ِ ..

{ الـبـآإرت الـثـآإنـي }

لي أيام حزينة
ولي ذكريات أليمة
وزدت عليها سواتك اللعينة
دريت اني بكيت
لأنك في حقي خطيت
افضحتني دموعي
ولامنديل لقيت

…. بدلع: جد مامي
ام خالد: إيه جد وانا امك افرحي بتجي لكِ فلووس من ورا ولد خالتك ذا
…. بخبث: يس وهذا المطلوب يمه
ام خالد: بس هآإ خليه يحبك و يموت فيك يمه ترا معاذ ماهو بسهل
…. بضحكة: ماعليكِ يايمه ماتجيبها إلا بنت وائل .. !
ام خالد بخبث: كفو والله كفو يابنتي
خالد: إيش إلى كفو يمه
… بخبث: هلآ خلوود تعال شوف ولد خالتك خطبني
خالد بفرح: جد والله , يسسس ياكثر الفلووس إلى بتجي لي من راسه
ام خالد: ههههههه ايه عيالي خلكم كذا تعجبوني , جيبوا فلوس من راسه هذا الرجال ,, !
,,
{ عائلهـ وائل الـ,, – الاب وائل متوفي , الام منال 48 سنه انسانه حقودة بمعنى الكلمه ماتحب احد غير عيالها و تكره اختها ام معاذ لانها غنيه و تزوجت واحد غني على عكسها اخذت وائل الفقير إلى ابوها اجبرها عليه عندها ولد وبنت بس ,,
خالد الكبير عمره 29 سنه عاطل و فاشل في كل شيء شغله بنات و شراب و بلآوي { الله يحمينا بحمايته } على كثر مشاكله و بلآويه إلى انه حلو مرا جسمه معضل و سكسوكته رهيبه { لزوم المغازلة ~.~ } , بس عصبي لاعصب مايعرف احد يسير زي الثور الهايج ~.~
البنت مزون عمرها 25 سنه ملآمح وجهها عاديه مرا , بس جسمها رهيب مرسوم رسم و شعرها اسود مقصوص بوي بس شكلها من بعيد جذابه ~.~ }
..
مزون: اكيييد يمه اصلاً موب اخذته ذا المعاذ إلى عشان فلوسه
خالد: هههههههههه تعجبيني
وطول جلستهم وهم يخططون لكيف ياخذون فلوس من معاذ و لحياة مزون و افكار امها الخبيثة .. ~.~"
..
{ في بيت عبد العزيز الـ,, – غرفة النوم }
إيمآإن بخوف: عبد العزيز انتَ إيش تقول , ؟!.
عبد العزيز: هدي يا إيمآإن يعني انا ايش اعمل مثلاً ؟!.
إيمآإن برتباك: بس بس مستحيل يعني تبيني افرط فيها
عبدالعزيز تنهد بقوه: آإآإه طيب و الحل باللهي ؟!.
إيمآإن: لا عبد العزيز إلا بنتي الرجال كبير و متزوج وعنده عيال اروح ازوجه بنتي إلى ماكملت 24 من عمرها !
عبد العزيز: طيب يعني نفلس مثلاً ؟!. , ولا اقول له لا خلي ولدك فيصل إلى عمره 18 يتزوجها ولا ايش اسوي ؟!.
إيمآإن و دموعها نزلوا: آإهئ خلآص انا اكلم بنتي واشوف يمـ,,,
قطع كلآمها دخول ريناد المفاجأ للغرفة
ريناد بدموع: خلآص ماما باخذ ابو فيصل ماعندي مانع
عبد العزيز: بس يابنتي
ريناد: يبه الرجال مو كبير مرا خلآص
عبد العزيز بعصبيه: كيف مو كبير بالنسبه لسنك الرجال عمره 38 تبينه باللهي عليك
رينآإد وهي تجلس ع الارض و تبكي: آإهئ إآهئ يعني نفلس مثلاً يابوي
عبد العزيز: آإه ياربي رحمتك
ريناد وهي تقوم و تجلس ع الصوفآإ‘: يبه الرجال وبغصه كم ولد عنده
عبد العزيز: عنده فيصل 18 و بنتين .. !
ريناد: خلآص يبه قول له إننا موافقين ع شرطه
وخرجتت من الغرفة تجري ع غرفتها
إيمآإن: آإه ياحسرتي عليكِ يابنتي آإهئ
عبد العزيز خرج من البيت كله بسبب الضيقه , !
..
…..: حرام عليك بنته صغيره يا إبراهيم
إبراهيم ابو فيصل: ياخي انا بتزوجها بسوي تجديد
….: مو عندك زوجتك
ابو فيصل: إلا بس ابغى اتزوج
جاء فيصل و فتح باب المجلس وسمع كلآم ابوه
فيصل بغضب: تبي تتزوج على امي يابوي
ابو فيصل ببرود: وانت ايش دخلك ؟!.
فيصل ببرود: ولا شيء خلآص تزوج تهنى
وخرج وهو في قمه عصبيته
…..: كذا يا ابو فيصل تزعل ولدك
ابو فيصل: ياخي طيب اعطيت الرجال كلمه وش اقول له
…. بتفكير: خلآص انا اتزوجها طيب
ابو فيصل: ههههههههههههههههههههههههه انت
….: إيه وش فيني انا
ابو فيصل: هههه ولا شيء غير فالح في المغازله و الفساد
…. بضحكة: مايهم ماتدري عني هي
ابو فيصل: طيب بزوجك هي ,
……: خلآص تم , قول لهم نبي الملكه قريب
ابو فيصل: هههههههههه طيب
..
{ في بيت عبد لعزيز الـ,, – غرفة ريناد }
تحاكي ع الجوال تولين
تولين بصدمة: هي انتي من جد تتكلمي ؟!.
ريناد: وباللهي عليكِ ذا شيء ينمزح فيه
تولين: لا بس كيف كذا الرجال كبير و متزوج مستحيل
ريناد: يعني ايش اعمل تبيني اشرد و لا اموت نفسي
تولين بحزن: آإه ياريناد على الاقل انتي صدقيني حالتك مقدور عليها مو زيي
ريناد: سلآمتكِ من الآه ياقلبي وانتي الشيء إلى سار لك من زمان خلآص ياتولين انسي , وبعدين الله ينتقم من إلى كان السبب
تولين: بجد ماحسامحها لو ايش يسير
ريناد: طيب ماقلتي لي اللحين انا ايش اسوي في مشكلتي باللهي عليكِ ؟!.
تولين: يعني لو ماتزوجتيه بتفلسون
ريناد بضيقة: ايوا
تولين بفرحه: لقيتها
ريناد بحماس: ايش
تولين: اسمعي ………………………………………….. ………………………………………….. ….
ريناد: هههههههههههههههههههههههه مع إنو الفكره غريبه بس كويسه تمشي الحال , طيب ولو مانفعت عاد
تولين: ترضين بالمقسوم
ريناد: ربي يعين , بس خطتك بجد تمام ان شاء الله تنفع
تولين: يارب , يلآ اخليكِ ياقلبي امي تبيني
ريناد: طيب يلآ باي
تولين: باي
سكرت ريناد من تولين و راحت تقول لاهلها انها موافقه وهي مقتنعه ,, !
..
{ في بيت ابو معاذ الـ,, – الصالة }
عمآإد: خلآص تمت ملكتكم يعني
معاذ ببرود: ايوا
عمآإد: الله يوفقكم اجل ,
معاذ: ………………….
راما وهي لابسه عبايتها و بتخرج: عمآإد انا رايحه مع طارق
ماجد: ههههههه اوكي تتهنوا
خرجت راما من هنا , ودخلت مزون من هنا
مزون بعد مادخلت و سكرت الباب قالت بدلع: هاي
عمآإد بهدوء: هلآ
مزون بدلع: كيفكم ؟!.
عمآإد: تمام , وانتي ؟!.
مزون: كويسه
عمآإد همس في اذن معاذ: سلآم يالحبيب خذ راحتك مع خطيبتك انا خارج
خرج عمآإد
وجات مزون بكل دلع و جلست جمب معاذ
مزون بدلع: معوذي كيفك حبيبي ؟!.
معاذ بهدوء: تمام
مزون: دوم , إلا وين راما
معاذ ببرود: ماشوفتيها قبل ماتجي يعني
مزون اتفشلت و سكتت
جات لهم في الصالة رند وجلست جمب معاذ مرا ولا سلمت ولا حاجه
مزون: كيفكِ رنود
رند بدلع: طيبه , وانتي مزنه ؟!.
مزون بغضب: اسمي مزون آإنسه رند
معاذ كان وده يضحك عليهم بس ماسك نفسه
رند بدلع: تيب يامزون ليش جايه عندنا ؟!.
مزون بدون نفس: مو لسواد عنونك ست رند
رند تعرف إنو مزون ماتحبها و تحب معاذ
رند قامت و جلست في حضن معاذ
رند بدلع: تحوبني معاذ
معاذ ببتسامه: اكيد ياقلبي
مزون بتموت من القهر ~.~
مزون بقهر: إلى وين خالتي يا معاذ
معاذ ببرود: راحت السوق
مزون: اها , اجل يلآ انا حروح السواق ينتظرني برا
معاذ: براحتك
خرجت مزون من الفله بقهر و هي تشوف كيف معاذ مطنشها لاخر حد
داخل الفله
معاذ: هههههههههههههه ليش سويتي كذا رند
رند بدلع: انت ماتعرفها مرا تقهر وانا ماحوبها ,
معاذ: ههههههه طيب
..
عند عمآإد بعد ماخرج من الفله ركب سيارته و سار يلفلف في الشوارع
دخل منطقه كانت شبه مظلمه و هادئهـ مرا , فجأة كذا وهو ماشي بالسيارة عادي وقفت
استغرب عمآإد
" ياربي ايش فيها السيارة لا يكون الكفر سار فيه شيء "
نزل من السيارة وصح توقعه الكفر نسم ~.~
عمآإد: ياربي هو ذا وقته كمان
طلع الجوال عشان يدق ع معاذ او محمد بس مافي شبكه بالمرا .. ~.~
عمآإد: ياربي اووووف
…..: ايش فيك اخوي
عمآإد: هلآ اخوي , سلآمتك ولا شيء بس الكفر نسم علي
…..: اها طيب تعال اخوي انا بيتي قريب من هينا ادخل ريح و اشوف احد من العال يجي يشوف السيارة
عمآإد: مشكور ماتقصر والله يا …. إلى ايش اسمك ؟!.
… بتردد: وليد
عمآإد طالع فيه بستغراب كان لاف الشماغ عليه ومو مبين غير عنونه
عمآإد: حياك اخ وليد , معاك عمآإد
وليد: ياهلآ , يلآ تعال معاي
عمآإد: اوكي
مشيوا شوي بعدين شاف عمآإد بيت كان من بره شكلو حلو و يبان عليه الفخامه , بس إستغرب لانه مافي شكله احد في ذي المنطقه غير ذا الرجال ..
دخلو ع البيت و جلسوا في المجلس
وليد: عن اذنك بجيب شيء و راجع
عمآإد: اوكي
راح وليد , وجلس عمآإد يشوف المجلس كان متوسط نوعاً ما , بس حلو و فخم ,, !
رجع وليد و معاه عصير لليمون حطه لعمآإد ع الطاولة و جلس , وعمآإد يدقق في ملآمحه وجهه و مستغرب شوي
وليد: عمآإد كلمت العامل اللحين يجي يشوف السيارة و يصلحها
عمآإد: مشكور والله ماتقصر
وليد ببتسامه: ولو العفو
واخذتهم السوالف عن ايش تدرس و هذي الاشياء ,, ~
..
{ في بيت عبد العزيز الـ,, – غرفة المعيشة }
عبد العزيز: إيمآإن كلمة الرجال خلآص و يقول بعد اسبوع يبي الملكة
إيمآإن بحزن: طيب إلى تشوفه
إيآإد: يلآ يابوي انا بروح اجيب جدتي و تولين عشان خلآص يسكونوا عندنا
عبد العزيز ببتسامه: طيب
ريناد ببتسامه: بابا بروح مع إياد
عبد العزيز: طيب ياعنوني روحي
خرجوا ريناد و إياد من البيت يسير يروحوا يجيبوا جدتهم و اختهم ..
عبد العزيز: إيمان بنتك مبين إنه عادي عندها
إيمان: انا كمان مستغربة ماحس إنها متضايقة مرا
عبد العزيز: ربي يستر
..
في الطريق عند إياد و ريناد
إياد بتردد: ريناد
ريناد ببتسامه: هلآ ياقلبها
إياد بضحكة: مابغى قلبك خليه لك , ايوا اشوف الوضع عندكِ عادي
ريناد: مالت عليك , ايوا عادي لا تشيل هم انا ريناد مو آي احد
إياد: رنود لا يكون في بالك بتفركشين الملكة و نفلس
ريناد بضحكة: هههههه وجعووه ماهمك غير الفلووس , لأ لا تخاف
إياد: الله يوفقكِ يختي
ريناد: آإمين
وصلوا عند بيت جدتهم
ريناد: ايود انا بنزل اناديهم و ارجع
إياد: والله انك غبيه
ريناد بستغراب: ليش ايش قلت عشان تقول غبيه وجع
إياد ببرود: مين يشيل شنطهم لا يكون انتي بس , يلآ بنزل معاك
ريناد: اوووف طيب
دخلوا بيت الجدة
ريناد وهي في الصالة: يا اهل البيت توووولين ستووو
تولين: ياهلآ ياهلآ يلآ جايين
ريناد: يلآ طيب
ام سعود: وراك انتي صوتكِ واصل لاخر الشارع ياكافي
ريناد: هههههههههه
إياد: هاتي الشنطه ستو
اخذ إياد الشنطه من ام سعود و تولين هي شالة شنطتها ودعت تولين البيت بنضرات اخيره , و راحت مع ريناد و إياد لبيتهم ,, !
..
في مكآإن إآخر عند وليد و عمآإد
وليد: يلآ كلمت العامل يقول السيارة تمام
عماد: مشكور وليد يلآ سلآم
وليد: حياك الله مع السلامه
نزل عماد الدرج و راح ع سيارة بعد ماخذ رقم وليد وراح ع بيتهم ..
فوف عند وليد
دخل البيت و رجع سكر الباب جلس في الصالة و جات له اخته
وسن بتردد و خوف: وليد
وليد: نعم
وسن: مين إلى كان عندك ؟!.
وليد ببرود: مالك شغل
وسن: …………….
وليد: يلآ انا رايح اخذ لي شآإور تبي شيء
وسن بهدوء: سلآمتك
راح وليد ع غرفته إلى مايخرج منها اساساً كثير
وسن ودموعها نزلوا ع خدها: الله يهدك , الله يهديك
{ في بيت ابو محمد الـ,, – الصالة }
محمد: غريبه ايش يبي ابوي منا مجمعنا كذا كلنا
لينا بملل: اكيد مابعطيكم فلوس الشهر هذا , ماتعرف ابوك انت
لين بحدة: لينا احترمي نفسكِ ترا هذا ابوك سامعه
جاء ابو محمد و ام محمد و ابتسامتهم شاقه الحلق
ابو محمد: لين
لين بهدوء: سم يبه
ابو محمد ببرود: ……………….
..
إنهى البآإرت الثآإني ,
توقعاتكم , غرام
– مزون & معإآذ بيتم زواجهم ؟!. , ومزون ايش ناويه تسوي ؟!.
– ابو فيصل & رينآإد تتوقعوا بيتزوجوآإ , او الشخص المجهول بياخذ ريناد بدل ابو فيصل ؟!.
– عمآإد & وليييد تتوقعوا في شيء وراء وليييد ؟!.
– وسن تتوقعوا ليش وليييد يعاملها كذا ؟!.
– ابو محمد ايش يبغى من ليييين ؟!.
..
ردودكم تهمني ياحلووين .. غرام
دمتم ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.