هلـآ بنـآت ,, كيفكوون ؟؟!
روآيتتتي الثانيه و اتمني انها تعجبكم ..
قصة حب منسيه ,, لكن في حد ما نساها .. بيكون في دراما لعشاق الدراما .. << احم صدقت اني راويه هههههه
روايـة : مـآ فيني شي بس يـوم رحـلت ضـآقت علـي الدنـيـآ شـوي !!
مهره تمشي بهدوء و هي تجوف الاوراق تطيح و لونها بني ,, و بأيدها الكاميرا و تصور
سآره يت و هي تركض : مهرووه و صمه
مهره لفت عليها : هلـآ !!
سآره : يلـآ تـأخرنـآ عليهم !
مهره علقت الكام ع جتفها و مشت مع ساره : آنزين الحين وين بنروح ؟
سآره بتطنز : آصلن نحن ما نقدر نتمشي كل خمس دقايق ييلسون باكافي
مهره : تركيا تجنن عرف يختار عمي
سآره : حبيتي لو رآيحين باريس احسن اونه تركيا عشتو ما اعرف منو بنجوف هني مهند
مهره تضحك ع اختها : هههههههههه والله انج تحفه
سآره تأشر ع الكافي : جوفي اكوم قآعدين اففف
مهره : ههههههه يلا نروح لهم
قعدو مهره و ساره مع اهلهم
محمد : ها مهاري عيبتج تركيا ؟
مهره بحماس : هيييه تجنن
ساره بملل : بلاج متحمسه بعدنا بنتم خمس ايام هني حشا سجن مب اجازه
العم سالم : هههههه اثـآريه ذوقي ما عيبج سآرونه
سآره : لو سمحت اسمي سآره او سآروه ,, و السموحه يعني عمي بس ذوقك هب ححلو
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
بومحمد : سآروو احترمي عمج شووي
سآره تلومت : شو يعني لازم اجامل ..
محمد : اقول ابوي لا تضيع وقتك معاها !
سآره : جب جب انت بعد لك ويه تتكلم ,, لا تخليني اقول !
محمد ويه جلب الوان : اقول جب ,, فتانه (لف عنها ع امه) بلاج الغاليه ساكته ؟
ام محمد : اسمعكم ,, اخاف اتكلم تاكلوني بقشوري !
الكل : ههههههههههههههه
بومحمد : خل يقولون لج شي بس
العم سالم : ها يـآ آخوي بدييت تتغزل
الكل تم يضحك و هاي قعدتهم الحلوه لين فليل او يتمشون ..
عائلة بومحمد
بومحمد : اسمه عدنان ,, عمره 47 طيووب واييد و يحب عياله ويها صافي و ابيضاني .. و عيونه صغار و خشمه ع كبره بس حاد و سيوفي و شفايفه عاديه !
ام محمد : اسمها نوره ,, خذت بومحمد اول ما تخرجت من الثانويه و عمرها 35 .. خذت بومحمد عن حب و جميله عيونها وساع و سود و شعرها اسود و طويل و خشمها عادي و شفايفها ورديه
محمد : اكبر ولد شيطان ها الانسان ,, طويل و عريض ,, معضل بس مب وايد و عيونه وساع و عسليه و رموشه كثيفه و خشمه حاد و سيوفي و شفايفه صغيره و ورديه ,, ابيضاني و شعره لين تحت اذنه بشوي بني غامق و عمره 22 بالكليه يدرس هندسه ميكانيكيه
مهره : طولها عادي يعني مناسب بس كل شي فيها صغير ,, ضعيفه بس مب وايد ,, بيضه و عيونها مرسومه و وسيعه و رموشها كثيفه و طويله خشمها صغير و شفايفها وردييه و منتفخه شوي و عندها شامه بخد اليمين و غمازات و شعرها بني فاتح و صابغه خصل عسلي لين نص خصرها و ناعم عمرها 19 و تدرس media بالكليه
ساره : طولها عادي ,, ضعيفه بس مب وايد ,,سماريه شوي و عيونها وساع و بنيه و خشمها سيوفي و حاد و شفايفها حاده و ورديه و عندها غمازه بخ اليسار و شعرها صابغتنه بني عسلي و لين كتفها كيرلي بس ناعم و عمرها 18 ثالث ثانوي و الحين عندهم اجازه بين الفصلين … داشه علمي
,,,,,
العم سالم : عمره 34 كان ماخذ وحده امريكيه بس ماتت و ما يابت عيال و بعدها ما فكر يتزوج و هو اخو بومحمد من الام و الابو ,, و اخو ام محمد بالرضاعه
………………………………………….. ….
نزلت من السياره بسرعه و بايدها كوفي و بايدها الثانيه شنطة الكاميرا و ع كتفها شنطه ايد كبيره شوي و ضامه اوراق لصدرها عشان ما يطيحون بالايد الي ماسكه فيها الكوفي ,, عرفتوها هاي مهره .. تمشي بسرعه لانها تأخرت ع المحاضره و دعمت بواحد و طاحت اوراقها و انكب الكوفي عليها شهقت مهره : ايييييه
الولد : شتت اسف اختي
للعلم #جامعة مهره مختلطه نفس جامعة اخوها #
مهره رفعت عينها عليه و بنرفزه : و بشو بتنفعني كلمة (بطتنز) آسف اختي ..
عبدالله : خلآص انزين بيي ويـآج و برمس الدكتور انها غلطتي ,, اسمي عبدالله
عطته مهره نظرة احتقار و قالت : شل الاوراق و نشفهم و روح الطابعه و اطبعهم ع اوراق نظيفه انا بكون بكلاس 7
الولد : انشاءالله ,, بس شو اسمج
مهره و هي تمشي بسرعه : بتحصل اسمي ع الورقه الاولي
…………
سآره واقفه ع الطاوله و رافعه اكمام قميصها : آالحيين انتي يآ المينونه تسبيني انا !
البنت : هييه لييش انتي منو ربونزييل !
سآره بعصبيه : متأكده ما بتسحبين كلآمج
البنت بغرور : آيييه مب بنت محمد آل …… الي تسحب كلامها
سآره بطتنز : وييي وييي مختقه ع ها القبيله مال ييممن و لا انا اقول الحشيمه لاهل اليمن بس انتي والله لا ما اخلي قطعه منج صآحيه (نقزت ع البنت تضربها و تشد شعرها و البنت دلوعه و ما تروم تسوي شي )
……………
مهره دخلت الكلاس و قعدت بهدوء و قلبه قام يدق بسرعه يوم الدكتور سأل عن الواجب و يجمع الاوراق باقي سطر و بيوصل لها
دق الباب مال قاعه و دخل بسرعه : دكتووور
الدكتور رفع حاجب : ايـوووا عايييز اييييه
الولد راح لعنده و بأدب : في بنت بها القاعه طاحت منها اوراقها بالممر
الدكتور مسك الاوراق : آآآه ديي الست النقيبه مهههرااا
مهره بصووت واطي @وصمممه@
الولد : احم السموحه (و طلع )
مهره ابتسمت للدكتور و نزلت راسها بهدوء : يآربي ها الدكتور فشله
الدكتوور : بتؤللي أيييه يا مههرااا
مهره ابتسمت : ولاشي اكلم عمري
الدكتوور : أأأأه ..
……………
احم بطل يديد بالروايه مم بعرفكم ع كل اهله
بواحمد : رجل اعمال غني و مشهور و مع هذا فهو متواضع عمره 47
ام احمد : مغروره و خقااقه درجه اولى مستانسه ع فلوسها و همها الوحيد المجتمع و مشتركه بنادي نساء المجتمع الراقي 42
احمد : عمره 25 اخر سنه اعمال و بيتخرج وسييم جداا ههه اسمراني طويل معضل و عريض و شعره بني لين تحت اذنه رفوف و عيونه وساعه و بنيه و خشمها سيوفي اما شفايفه فههي حاده و حمرااا و حياته مرسومه و مقرونه و عندها غمازه بخد اليمين معطتنه حلا
يآسمين : دلوعه بس شيططونه شوي بمدرسة ساره طولها عادي و بيضه و شعرها صابغتنه اشققر و عيونها واسعه و ها العدسات الزرق دووم بعيونها و محد يقدر يخالفها بالمدرسه لانها غنيه و خشمها صغير و شفايفها حمرا و حياتها مرسومع و شعرها لين نص رقبتها عمرها نفس عمر ساره 18
………………..
دخلت المديره الصف و معاها الاخصائيه : يـآ بنت انتي و هيييي
شو بيستوي من احداث مع مهره و احمد
شو سوت ساره بالبنت !!
و شو بتكون عقوبتها !!
ساره وقفت اونها بريئه : هلآ ابله
البنت وقفت و هي تصيح و شعرها كشه : ابلله هاي البنت متوحششه (تشهق من كثر الصياح) جوفي شو سوت فيننني
المديره شهقت : سسااااره يا المتوحشه شو سويتي بل بنت
سآره رفعت حاجب بغرور : آنـا اصلن ما سمعت اعتذارها
الاخصائئيه بعصبيه : منو الي يعتذذر لمنو ,, امشي جدامي ع الادارره
المديره : لو سمحتي آنسه نجيبه (الاخصائيه) طرشيهم لمكتبي (و راحت)
البنت راحت و سآره تمت واقفه تجوف الاخصائيه بنظرات احتقار و غرور
الاخصائيه رفعتت حاجب و صرخت فجأه : آمششي
سآره مشت بغرور : آففف
ابـآ تشجيعكم عشان اكمل
بانتظار البارت القااادم
واعتبرينى من متابعينك
بس ايش الرواية الاولى اللى نزلتيها قبل
تحياتى
الروايه الاولى وقفتها لاني ما حصلت اي تشجيع !
ثآنكس حيآتي و لي الشرف ههههه
الروايه الاولى وقفتها لاني ما حصلت اي تشجيع ! |
ان شالله تلاقى تشجيع
جافت امها قاعده : هلا ماام
ام محمد : هلا مهره هلا بنتي !
مهره قعدت يمب امها : اميه انا بروح اريح شوي تعبااننه
ام محمد : روحي و انا بقومج ,, وقت الغدا
قامت مهره و باست راس امها و صعدت فوق
…………………………….
مدرسة ساره
المديره : خلاص حبيبتي لا تصيحين روحي الصف (تكلم البنت) و انتي يا ساره متأكده انج ما تعرفين رقم ابوج
ساره بداخلها لو كلمت ابوي بيصرخ علي و انا مب ناقصه يكفي انه هاي ثالث مره اضرب بنت : لا ابله ما اتذكر الرقم
المديره : و رقم البيت !
ساره بملل : شو رقم بيت قديم الشي يعني ,, مافي حد بالبيت الحين الا اذا تبين الخدامه
المديره بنرفزه : يا بنت تكلمي عدل ,, (لفت ع البنت) روحي يـآ حصه ليش واقفه
حصه *البنت الي ضربتها ساره* بدلع : آنزين ابله ,, يلا سي ييييو سارونه
ساره بعصبيه : انتتتتي اييييه ارمسي عدل لا اقوم اكفخج
حصه خافت و طلعت بسرعه
المديره صرخت بعصبيه : سارررره
ساره : هااا
المديره بنرفزه و صراخ : احترمي المكان الي انتي فيه
ساره : والله ها بيتي الثاني و في بيتي الثاني بكون ع شخصيتي الصدقيه و لا شو رايج انتي ؟
المديره : الكلام ضايع معاج انا الحين بطلع رقم ابوج
ساره : مممم اوك خلاص خلاص بعطيج رقم اخوي ابوي مسافر
المديره رفعت حاجب : توج ما تعرفين شي .. و اخوج كم عمره
ساره بتطنز : لييش بتخطبينه ؟!!
المديره : احترمي نفسج يااا بنت !!!
ساره بملل : عمره 22
المديره مسكت التلفون : هاج دقيله قوليله ايي المدرسه فورررا
ساره : انزين .. (دقت ع محمد)
سآره : الو هلا حمودد
محمد : حموود بعينج ,, من وين داقه انتي .. مب انتي بالمدرسه ؟
سآره : حشاا كلتني بقشوري ,, المهم بعدين بفهمك لا اخلص رصيد المديره
محمد : هاااا شو مسويه بعععد ها المره .. و ليش ما ادقين ع ابوي
سآره بنرفزه : تعطيني محاضره مع وييهك عندك خمس دقايق لو ما ييت مدرستي بقول حق ابوي عن هايج السالفه
المديره بداخلها حشاا ها البنت ملسونه !
محمد : بتذليني اونج ,, الحين ياي انا و هيه صح ,, ترا بتذليني الحين انا زخيت عليج سالفه و ببذلج بععد
ساره شهقت : آآآه يـآ النذل ,, انزين بتخبر بخبر ما عندي شي اخسره
محمد : اففف انا ياي بآي بآي (بند بويهها)
المديره بتطنز: جااان كملتي تسولفين
سآره : والله كان بودي بس خفت اخلص رصيدج حراااام
المدديره بتطنز : يـآ حرااام
سآره ما قدرت تمسك عمرها : هههههههههههههههههه ههههههههههههه
دخلت بطلة من بطلاتنا ع المديره و هييي يـآسمييين
يـآسمن مشت بملل و مدت للمديره ورقه : المس طردتني و تقول انه السبب لاني اسبب ازعاج
المديره مسكت راسها : لا اله الا الله ..
يآسمين ابتسمت : و تقول لازم حضور ولي الامر عشان ادخلني و ممكن التليفون بدق ع اخوي لان تعرفين وضعي ابوي بالشركه و امي بزي مع سخافتها .. (بملل) بلابلا بلابلا
سآره : هههههههههه اقولج لا تخلصين رصيدها
يـآسمين عيبتها ساره و كملت معاها : افا عليج من عيوننني
سآره : ههههههههههههه
يـآسمين دقت ع اخوها (احمد) : الـو ,, هلا احمد تعال السكول نآو ,, هيه ,, اوكيه بـآي
…………….
دخل احمد و بنفس الوقت دخل محمد
ساره : محممد و اخيررا فجني من ها الحصصاار المؤببد
محمد خزها خزه قويه لان احمد واقف
ساره تفشلت و سكتت
المديره : ساره و الاخ احمد و ياسمين ممكن تنتظرون برع
ساره : بس الموضوع عني ليش اطلع براا
محمد بشده : ساره !!!ا
ساره طلعت : اففففف انززين
…….
ياسمين قاعده و تهز ريلها بملل
و احمد يلعب بل موبايل
ساره وقفت و تمت تمشي بالغرفه رايحه راده
احمد بملل : ممكن تيليسين يا انتي !!!
ساره عطته نظره : لا مب ممكن يا انت
ياسمين : اففف بس لاا لوعتو بجبدي (رفعت راسها تطالعهم و جافتهم يطالعون بعيون بعض)
…………
بانتظار البارت القااااادم
محمد يصرخ : ساررررررروو ارمسسسج
ساره قامت من سرحانها : هاا ,, هلا هلا شتبي
محمد استغرب و حط ايده ع يبهتها : شو فييج سارو حمه
ساره دزت ايده : لا ما فيني شي ..
محمد باستغراب : من الصبح ارمسج و ما تردين ,, بلاج ؟
ساره : كنت سآرحنه شوي ,, شو قالت لك المديره ؟!
محمد : فصل ثلاث ايـآم
ساره : حشى تونا من بدينا سنه
محمد : صح تونا بدينا سنه ,, و كيف بتشرحين هال ششي لاهلج
ساره : جوف انت لا تقول شي برمس اربيعتي و بجوف شو قالولها !!
محمد بملل : الي تعرفتي عليها بالاداره !!
ساره : هيييه
محمد : و نعم الصداقه صارحتن
ساره : ههههه هيه عطتني رقمها و انا طالعه و قالتلي اددق عليها
محمد : خبري حد يهتم
ساره بنذاله : هيه انت اهتماتك كلها بمسكت ايييد
محمد بنذاله اكثر : و انتي اهتماتج كلها بالاداره
ساره : اففففففففف
……………………………….
ياسمين قاعده ع طرف الشبريه و بنبره جاده : احمد
احمد عدل يلسته و جافها : هلآ !!!
ياسمين : استغربت منك اليوم …
احمد باستغراب : ليش ؟؟
ياسمين : ليش جيي تميت تطالع البنت !!
احمد بلع ريقه : ذكرتني فيها ..
ياسمين : عمرها 18 احمد (وقفت) فكر عدل (وطلعت من الغرفه)
احمد انسدح و هو يغمض عينه و يتذكر البنت الي حبها بمراهقته تشبه ساره واييد و مشاغبه مثلها .. (رد يقعد و هو يتذكر يوم كان يكلمها بالتفلون و قالتله انها بتطلع بس ماردت صار لها حادث و ماتت )
غمض عينه من ها الذكرى وقف و شل مفاتيح السياره و طلع !
……………………………..
يـآسمين ترمس سآره بلتلفون : لاا طببعا ما انفصلت
سآره : اففف يا حيييج انا ماعرف كيف اخبر امي و ابوي بالسالفه بيسون قصه
يـآسمين : ههههههههه ع الاقل يهتمون مب الي عندي حمدلله و الشكر
سآره : هههههههه ,, انزين خبريني شسوي
يـآسمين : تعالي بيتنا ع اساس انج رايحه السكول خل اخوج يوصلج و انا اصلن مالي خلق اروح السكول
سآره : ممم بستأذن من اخوي اول و برد عليج
يـآسمين : اوكيك .. بـآيييز
سآره : باي