كيفكم حبايبي طبعا هاذي روايتي الثانية انا نزلتها بمنتدى بنات كول قبل غرام وحبيت انزلها بغرام
لاني من اول ودي اسجل فيه والأن ارتكم مع الرواية
ليوم رح اضع بين يديكم روايتي الثانية
((كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي اصرخ بحبه))
رواية تختلف اختلاف كبير عن روايتي الاولى اللي الحمدلله نجحت
وقررت اكتب رواية ثاانية وانشالله تنجح وتنال اعجابكم
رواية سعودية .. رومنسية .. حزينة .. اكششن .. ضحك .. جرئه..
واكثر من هالمشاعر رح تكون في روايتي اليوم باذن الله بنزل لكم البارت الــ1
واذا عجبكتم اكملهاا واذا كا عجتكم كماان بكملهاا المهم اني نزلتهاا وانتوا تشوفوا
هل هي حلوة ولا لاء
يلا شويااات وانزل البارت اذا لقيت التفاااعل والتشجيع
فــــــــي قــــــــــصـــــر فـــــخــــم ويجمع بين اشخااصه المحبة والروح الحلوة
طلعت من غرفتهاا وراحت غرفة اختهاا وهي لابسة المريول وتعلك باللبانة اللي ما تستغني عنهاا فتحت الباب برجه وسكرت المكيف وفتحت الأنوار : دانه دنو يلا قومي بسسرعة لا تتأخري ع الجاامعة
دانه وهي تغطي وجهاا بالبطاانية : تالوه اطلعي برااا
تالا : مافي ماراح اطلع غير بس تقومي
دانه عصبت واذا عصب وخروا عنهاا : قلت لك برااا
تالا خافت وطلعت برا ونزلت تحت : صبااح الخير
فهد : صباح النور
تالا وهي تسحب الكرسي وتجلس : وين ابوي
فهد : راح ع الشركة
تالا : اماا ليش كم الساعة
فهد : 7 وانتي لسه جالسه روحي ع مدرستك
تالا : لا تخاااف دايما ً اتأخر
فهد : استغفر الله وين دانه
الا شوي ونزلت دانه : صباح الخير
تالا وفهد : صباح النور
دانه واقفة وهي لابسة عبايتهاا : يلا قومي تالا مانبي نتأخر
تالا وهي تشرب العصير : طيب بس اخلص فطور
دانه سحبتها : قومي كفايه اكل اللحين بتتأخري
تالا : بسم الله من عينك يمه منك
دانه : طيب امشي وبعدين تهاوشي
تالا : امشي بس
وطلعوا تالا ودانه واللي متوجه للجامعته واللي متوجه للمدرسته
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شــــــــركــــــة أبـــــــو فـــــهـــــد
ابو فهد وهو يحاول يهدي نفسه : ايش انتي هناا ومن قالك تجي ارجعي عند خواالك
نغم : بس انت ابوي وخوالي ما يحبوني
ابو فهد : وانا مو مجبر اعترف فيكي انتي وامك كنتوا غلطة بحياااتي ومن وقتهاا ما ابيكم فهتمي
نغم : انت ايش القلب اللي تحمله انا بنتك من لحمك ودمك كيف تجيك كل هالقسوة انك ما تعترف فيني
ابو فهد بكل قوة : اسمعيني انتي مو بنتي ولا اعرفك وسكر بوجهاا وزفر بضيق
ونغم وقت ما سكرت وهي تبكي الا دق باب غرفتهاا راحت فتحت الباااب وكاان خالتهاا
سارة : ايش فيكي يا نغم تبكي
نغم ارتمت بحضن خالتها : خاالتي توي اتصلت ع ابوي ومايبيني
سارة : وايش تبي فيه خليه يروح مو هو باعك ولا سأل عنك انتي انسيه اعتبريه ماات وانتي يا بنتي قاعدة عندي قولي لي عمك يضايقك
نغم : لا يا خالتي انتي وعمي محمد تعاملوني احسن معاملة كأني بنتكم لولاكم كان انا اللحين بالشارع
سارة باست راصها : يلا روحي البسي عشان دووامك اليوم اول يوم لك بالمستشفى
نغم : تعرفي يا خالتي واايد مبسوطة اني رح اصير دكتوورة
سارة : ياعمري يلا روحي البسي عشان اوصلك بطريقي ع المستشفى
نغم : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
امــــــــاا فـــــــي مـــــكــــان ثاني قاامت الصبح شافت الساعة شهقت : وااااااا تأخرنااا وراحت طيران ع غرفة اختهاا وصارت تصااارخ وسن سوسو يلا قومي وااي تأخرنااا
وسن وهي نعسانة : طيب كم الساعة
رؤى : قومي يا بنت الساعة 9 تأخرنا ع الجامعة اليوم اول سنة لناا مانبي نتأخر
وسن قامت وتمغطت : اوووف طيب رح اقوم
رؤى : بسرررعة
وراحت رؤى تتجهز وسن راحت للحمام (وانتوا بكرامة) ولبست تنورة لون اسود لتحت الركبة وبلوزة لون ابيض ضيقة وفردت شعرهاا البني وحطت كحل وغمفته وبان لون عيونهاا الخضر وقلوس وطلعت مررة نعومة
وبعد كذا لبست عبايتهاا وطلعت : يلا رؤى جااهزة
رؤى : تعرفي انه عهود بنت عمي بتكون معنا في نفس الجاامعة
وسن : اتمنى اللحين بس نروح ما تتكلمي معاها
رؤى : لمتى يا وسن بنفضل كذا ما نكلم اعماامي
وسن : رؤى هم اللي نسوناا لما اهلنا توفوا ما سألوا عناا ولا تنسي هم السبب بموت ابوي ماراح انسى ايش سواا
رؤى : بس خلاااص هذا مااضي
وسن : مستحييل انسى حتى لو قبل مية سنة وانا قلت لك عهود لاتقربي عليهاا فهمتي
رؤى : طيب
وطلعوا وراحوا وسن ورؤى الجاامعة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
انــــــــــتـــــــ هــــــى البارتـ الـــ 1
التوقعات
ايش تتوقعوا قصة نغم؟؟
ووسن ورؤى بيحصل معاهم شي بالجاامعة؟؟
ونغم بيحصل معاها شي بالمستشفى؟؟
نشوف هالتوقعاات في البارت الــ2
وارائكم اذا الرواية عجبتكم لا تبخلوا علي بتوقعاتكم الحلوة
رواييييييييييييتك حلوووووووة اختيييي كملييييييييييههااااا
التوقعات
ايش تتوقعوا قصة نغم؟؟
اتوقع ابو فهد طلق امها وتبرى منهم وام نغم ماتت هع
ووسن ورؤى بيحصل معاهم شي بالجاامعة؟؟
يسسس اتوقع بيصير احتكاكات مع بنات عمهم
ونغم بيحصل معاها شي بالمستشفى؟؟
يس يس وشو مادري هع
ننتظر التكلملللللللللللة متتتتتتتتى ؟؟.؟
وصلوا ع الجامعة والكل عارفهم لانهم من اغنى الناس في البلد
رؤى وهي تهمس لوسن : سوسو شوفي البنات اللي هنااك
وسن بعدم اهتمام : ايه شايفتهم
رؤى : وااااي نفسي اروح اجلس معاهم
وسن : رؤى انطقي اجلسي ايش تبي تروحي تسوي
رؤى وقفت : بروح اتعرف عليهم ايش بسوي يعني
وسن : طيب روحي
راحت رؤى قربت منهم وهي راسمة ابتسامة حلوة ع وجهاا : السلام عليكم
دانه والهنوف : وعليكم السلام
رؤى مدت ايدها : انا اسمي رؤى ممكن اجلس معاكم
دانه صافحتهاا والهنوف نفس الشي : اكيد تفضلي
دانه : انا اسمي دانه وهاذي الهنوف بنت عمي
رؤى : تشرفت
دانه : انا اكثرر
رؤى لاحظت ان الهنوف مرة متكبرة فوق ما تتصور بس ما اعطتهاا اي اهتمام وصارت تتكلم مع دانه
في مكان ثاني بالجامعة
وسن كاانت تطقطق بالبلاك بيري وترفع راصها بعفوية تبي ترفع خصل شعرهاا اللي تشوف عهود بنت عمهاا تناظر فيهاا وابتسمت لهاا بس وسن كشرت وشاحت وجهاا وقامت من المكاان كله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــــي المستشفى كــــانت تمشي وهي تبتسم للنااس وصلت ع مكتب الدكتور اللي كان طالبهاا
دخلت : السلام عليكم دكتور طلبتني
الدكتور : وعليكم السلام ايه طلبتك تفضلي خذي هالملف ابيكي تشوفي حالة هالمريض
نغم : هو باي غرفة
الدكتور : عندك الملف فيه كل التفاصيل
نفم : اوع اوك دكتور بالاذن
الدكتور : تفضلي
طلعت نغم وهي خاايفة وي بااين عصبي ماادري بس اشوف الدكاترة احس نفسي في امتحاان في المدرسة الله يعدي هاليوم ع خير وهي تمشي وغاارقة بافكاارها تصقع بشخص كاان تووه جااي ومعااه كوب قهوة
نغم بعد ما صقعت وتكب كوب القهوة ع هالشخص : اا سـ ـفـ ـة
فهد قام وجلس ينفض نفسه وهو معصب : يعني انتي ما تشوفي ايش هالغباء
نغم بنفس الهدوء : والله اسفة ما انتبهت
فهد وهو معصب وما يفكر غير بشكله : وين اصرفهاا يعني هالكلمة اللحين شلون بنضف هالبهدلة هاذي
نغم : طيب دقيقة
وراحت وجابت منااديل ومويه واعطتهم لفهد
فهد وهو معصب : ايش هذاا
نغم : نظف فيها التيشيرت
فهد رماهم ع الأرض بعصبية : لاوالله اللحين يعني بتتنظف
نغم حاولت تكون هاادية واخذت نفس : لو سمحت اخوي تكلم بهدوء من اول ما طاح الكوفي عليك وانت تصاارخ قلت لك اسفة يعني خلاص وراحت وتركته
فهد انصدم ايش فيها توهاا كانت هاادية وفجأة عصبت بس طنش وراح ع مكتب تركي دخل من غير حتى ما يدق الباب
تركي : خير ايش فيك معصب
فهد : يا اخي في عندكم دكتورة هني عميه ما تشوف
تركي يناظر ملابسه وفكهااا ضحكة : هههههههههههههههههههههه عشان هذاا
فهد وهو معصب ويهز رجوله : ايه عشان هذاا طااح كل الكوب علي
تركي : ماعليك اللحين نروح البيت وبدل ملابسك خلاص لاتهتم
فهد هدي شوي : خلاص ماعلينا انته قولي شلون شايف نفسك انك دكتور
تركي : ياشيخة اسكت لاتذكرني تعرف اكره هالمجال ودخلت عليه كذاا بس حتى ارضي ابووي
فهد : بالعكس حلو راز نفسك ورا المكتب وتامر ع الدكاترة الصغاار اللي توهم متوظفين
تركي : ولا ابي امر حتى بس ابوي الله يهديه قلت له بتوظف بالشركة بس هو مارضي
فهد : الشركة فيها انا واخوك طلال يعني انت خليك دكتور عشان نستفيد منك
تركي : تستفيد مني هاا شكل تبا كمان كوب كوفي
فهد تذكر الكوفي ورجع عصب ويشتم بنغم وتركي فكهااا ضحك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بــعــد ما رجعواا من الجاامعة دخلوا غرفهم بدلوا ملابسهم ونزلوا يتغدوا
تالا : اووووف ابوي بالشركة وفهد برا مافي غير انا وانتي
دانه : والله رغم هالعز اللي نحناا فيه لكن ما احس بحنان ابوي
تالا : من جد مادري ابي اعرف ليش ابوي قاااسي ايش السبب
دانه : واناا ادري الموهم اتركي هالكلام كيف كان اول يوم لك بالمدرسة
تالا : حلوو شفت كل البناات وانتي كيف اول سنة لك بالجامعة
دانه : حلو بس المنهج يبي له تركييز وتعرف ع بنت سكر وطيوبة اسمهاا رؤى
تالا : اهاا شفتي الهنوف
دانه : تدري وربي ما اطيق اجلس معاهاا بس يلا جلست كذاا عشانها بنت عمي
تالا : يوم الاربعاء بتسوي حفلة
دانه : وايش عرفك
تالا : اتصلت علي ريناد بنت عمي وقالت لي
دانه : اهااا مالي خلق اروح انتي
تالا : لا دنوو بلا هبل نبي نروح
دانه : طيب بس ما نتأخر مو نااقصة غرورهاا
تالا : اووك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شقتهم اول ما رجعو من الجامعة بدلوا ملابسهم وتغدوا وبعدين جلسوا بالصالة
رؤى : تدري مين عائلتهم
وسن : مين هم
رؤى : دانه والهنوف
وسن : رؤى خلاص كل شوي طايحة سوالف فيهم
رؤى : لو قلت لك ماراح تصدقي
وسن بطفش : مين عائلتهم
رؤى : عائلتهم الـ##### يعني اخوهم مادري اي واحد يا تركي او طلال او فهد
وسن : واااو فهد الـ##### يقرب لهم هذا نص البناات خاقين عليه يا بنت
رؤى : ايه انا من قالت لي خقيت بس اتوقع الهنوف تحبه
وسن : ايش عرفك
رؤى : من جابت دانه سيرته وهي بس تبتسم
وسن : اهااا
رؤى : شفتي عهود
وسن كشرت : ايه شفتهاا بس ما كملتهاا
رؤى : هي ايش سووت
وسن : ولا شي ابتسمت وانا اعطتهاا تكشيرة محترمة
رؤى : ليش والله ان عهود عسل
وسن : انطمي رؤى لا تغرك مظاهرهم هم شيااطين وياويلك اذا شفتك واقفة معاها او تكلميهاا فهمتي
رؤى : طيييب وسكتت وهي مبوزة ووسن شاحت وجهاا لناحية الـtv
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنــــــد نغم وصلت ع البيت راحت غرفتهاا وبدلت ملابسها وما تغدت لأنها تعبااانةة نااامت بسسرعة وبعد كذاا قامت عشان تصلي المغرب توضت وصلت واخذت جواالهاا تبي تتصل ع ابوها ع امل انه يرد عليهاا ويلين قلبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كــــــــااااااانت رايــــــح لأبوه عشان يروح معاه ع المسجد دق الباب بس مافي رد رجع دق نفس الشي بعدين فتح الباب ما لقى ابووه قال غريبة الا جا بيكسر الباب ويطلع الا رن جوال ابوه اللي كان ع المكتب راح ورفعه شااف رقم غريب بس ما رد قال ابوي ادرى يمكن مايب يرد ع هالرقم وطلع من المكتب وتاارك الجواال يرن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــــي قـــــــًـــــــصــــــــــر ابــــــو طلاااااااال
ريناد وهي مقهووورة وشوي تقوم تقطع شعرهااا : يممممممممممه خليهاااااااااا ترووووح
ام طلال : هااو ريناادوه هاذي اختك الوحيدة ايش فيهاا لو جلست ع للاب توبك
رينااد : يمه خليهاا تروح عند تركي وربي طفشت منهااا ابي اناام وهي كل شوي مشغلة انشودة تاافه
ام طلال : تعالي يا مرح عندي
مرح راحت عند امهاا وصارت تبكي : ليث ليناد تكرهني
ام طلال ناظرت ريناد بغضب : لا يمه ريناد اختك ماتكرهك بس هي تعبانة شوي يلا تعاالي العبي تحت
سكرت رينااد الباب بطفش وراحت نطت ع اللاب وفتحت المسن شاافت تالا مسجلة دخوول جلست تتكلم معاهاا شوي بعدين قالت اروح اطفش تركي شووي وراحت غرفة تركي وجلست تددق الباب بنغمات
تركي من غير ماي فتح : عمااااااا ايش هالدقة
ريناد : عما يعمبك تروك قوم افتح لي الباب
تركي راح وفتح الباب وتكتف وانسند عليه : خير رينااد تبي شي
ريناد من شافته قدامهاا خافت : لا بس كنت بقولك بكرا انت رح توصلني ع المدرسة لان السوااق بوصل امي عند بيت عمي راشد
تركي : طيب واللحين هذا الشي اللي جيتي تقوليه
ريناد : ايه وفي كمان شي ثااني
تركي : خير ايشش هوو
ريناد تجهزت عشان ترمي الكلمة وتهرب : دانه تسلم عليك ونحااشت لغرفتهاا
وتركي وقفت للحظات بعدين ابتسم ودخل غرفته دانه دانه ما اعرف غير انهاا بنت عمي الكل يقول دانه لتركي وتركي لدانه ياترى كيف شكلك يا دانه اخر مرة شفتهاا فيهاا وهي بالمتووسط او الثاانوي والله ما اذكر حتى كم عمرهاا نفض هالافكار من راصه وانسدح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انـــــتـــــــ هـــــــــــى البارت الـــــ 2
اتمنى انه عجبكم
التوقعات
وسن بعد ماعرفت انه دانه اللي اخوهااا فهد معها بنفس الجامعة هل ممكن تسوي شي ؟؟
وتركي وتفكيره لدانه هل ممكن انه يفكر يسأل خواته عليهاا؟؟
والهنوف المشاعر اللي تحملها لفهد هل فهد يبادلها نفس الشعور؟؟
والحفلة اللي بتصير يوم الاربعااء بيصير فيها احدااث؟؟
ونغم بما ان تركي ولد عمها بنفس المستشفى هل في يوم بيكشف انهاا بنت عمه؟؟
توقعاتي
وسن بعد ماعرفت انه دانه اللي اخوهااا فهد معها بنفس الجامعة هل ممكن تسوي شي ؟؟
يسس اتوقع يصير شي بينها وبين فهد
وتركي وتفكيره لدانه هل ممكن انه يفكر يسأل خواته عليهاا؟؟
لاا ااتوقع يشوفهاااااا صدفةة
والهنوف المشاعر اللي تحملها لفهد هل فهد يبادلها نفس الشعور؟؟
لاااا اتوقع ماااااادراا عنهااااا
والحفلة اللي بتصير يوم الاربعااء بيصير فيها احدااث؟؟
يسسس يسسسسس حماس
ونغم بما ان تركي ولد عمها بنفس المستشفى هل في يوم بيكشف انهاا بنت عمه؟؟
يسسسسسس يس اتوقع يشووف اسمها ويعرف ويهك
متى تنزلييين الباااااااااااااارررت
والبارت باذن الله بكرا بنزله زي هادا
الوقت فديتك ع حماسك ومرورك