اود ان اقدم لكم روايتي الثانيه واتمنى ان تنال اعجابكم روايتي واقعيه على شوية خيال ….
فضلاً وليس امراً ان يكون النقد اذا وجد نقد هادف وليس لاذع
اترككم مع الروايه
..ياللي تغرك ضحكتي بعض الاوقات
..أحيان بعض الضحك معناه ،، موتي ،،
..أوقات تلقاني احاكيك بــ سكـــــــــات
..يوم الكلام يموت داخل ،،سكوتـــــــي،،
.. يوم الخناجر تحتضر فيها الآهــــــات
.. وعجز عن الشكوى ولو طال ،،صوتـــي،،
(( الفصـــــــــل الاوــــــــــل ))
في ملجى للايتام البنات تعالت اصوات شجار..
أمل :: مالت عليك تدلع ترى وقسم الدلع مو لايق عليك ..
جنى :: تتمنين دلعي والله من زينك عاد لا اخلاق ولا اهل ..
حرام اهلها رامينها ما يبونها عاد الله اعلم ليش رموك لا يكون بس عشان ….(وما كملت كلامها بسبة اكف اللي جاها من شريفه )
شريفه بعصبيه:: انتي وبعدين معك لازم كل صبح تصبحون علينا
بهواش وتناظر امل :: والكلام موجه لك بعد يله كل وحده على غرفتها
وتناظر جنى :: وانتي اشوفك طالعه من غرفتك شوفي وش يجيك الكلام اللي قلتيه ما راح يمر سهالي
جنى ابتسمت ابتسامه سخريه وقالت بقلبه :: ما انتي احسن منهم ما راح صدقيني هي اللي بدت وانشرت عني شايعه اني بنت حرام وناويه اهج مع واحد من العيال بس وش اقول غير الله يرحمكم ليتكم ما جبتوني على هالدنيا
اما باقي بنات الملجى فكل وحده مشتغله بنفسها متعودين على هواشات امل وجنى بس هالمره كانت غير
في غرفتها جالسه تطرطع من العصبيه :: سمعتي بنت …. وش قالت بس والله ما اعديها لها
سلمى بعدم اهتمام وهي تبرد اظافرها :: تكفين وش الجديد دايم تهاوشون وكل وحده تجرح الثانيه ايزي
امل بعصبيه :: ايزي بعينك بس شوفي وش راح اسويلها الليله
سلمى بحماس :: وش راح تسوين ؟؟؟
امل بشر :: راح اقلعها من هالملجى
بنص الليل
تمشي على اطراف اصابعها راحت المطبخ وفتحت اسطونات الغاز كلها مسكت عود الكبريت بس جات سلمى بسرعه واخذته
امل بعصبيه :: ليييييييييييييييش؟؟؟؟
سلمى بخوف وهي تلتفت :: خلاص خلاص هونت خل نرجع بس
امل :: اوووف انتي جبتي اللي قلتلك عليه
سلمى :: ايه……….. وتمد لامل اسوارته جنى
تاخذها امل وتبتسم ابتسامه شر وتشوتها بالمطبخ وتولع الكبريت وتشوته وراها وكلها ثواني حتى بدا المطبخ يولع نار وبدت امل وسلمى يصارخون
وكلها كم دقيقه حتى قامت شريفه ومعها جنى ومعهم باقي البنات حاولوا يطفون الحريق بس ما قدروا اتصلت امل على المطافي وهي تسعى بخطتها وصلوا طلعوا الكل وبدو يشفون شغلهم وكلها كم دقيقه حتى انخمد النارطلعوا ونادوا شريفه :: جزاكم الله الف خير والله ما ادري كيف شبة الحريقه انا متاكده اني مسكره كل اسكونات الغاز والفرن بعد بس الشكوى لله
رئيس الاطفاء >> والله ما ادري وش يسمونها عاد انتم سلكوا *ــ* <<
:: وهذا اللي صار بس الحريق كان واضح انه بفعل فاعل
شريفه بصدمه :: فعل فاعل ؟؟!!؟؟؟!!
رئيس الاطفاء :: ايه نعم بفعل فاعل لان كل اسطونات الغاز المستمل والاحتياطي مفتوحه على الاخر هذا غير العود اللي لقينا بقاياه
انصدمت صدمة عمرها البنات اللي ربتهم وحده وحده هذاهم اليوم يبون يذبحونها
لفت على اوجيههم وناظرتهم وحده وحده والكلام يتردد براسها بفعل فاعل
قطع تفكيرها صوت صرختها الناعمه جنى بصوت باكي :: اسوارتي احد شافها انا لما نمت دورتها حطيتها جنب راسي وين راحت ياربي لا هاذي اخر ذكرى من امي اه ه ه ه ه ه ه ه ……….. وجلست تدور وهي تشهق من البكاء
وحده من البنات بصراخ:: جنى هاذي اسوارتك ؟؟
جنى :: ايه ايه هاذي وتاخذه وهي تتفحصها كانت اسواره من ذهب بي بسبه الحريق راح لونها اسود
امل بنغزه ::: غريبه وش جاب اسوارتك اللي بغرفتك للمطبخ غريبه
جنى بفرحه وهي تلبس الاسواره قالت بعفويه :: وانتي الصادقه امول وش جابها هينا
فجاة ما حست اللي بالي تسحب شعرها وتقول :: شريفه وهي مو بعقلها :: صح والله غريبه يا بنت ….. تحرقين الملجى كنت ناويه تحرقينا لهدرجه وصل حقدك تحرقينا ويعدين وين بتروحين مع اخوياك يا بنت اللذين (ترميها على الارض وتتفل عليها ) يا خساره تربيتك فيك بس مقيوله بنت الشوارع لو تعدل فيها لا يوم الدين تظل بنت شوارع …
كانت شريفه مصدومه الظابط قالها ان الحريق بفعل فاعل وجنى اسوارتها اللي ما تستغني عنها مكان الحريقه هذا غير الكلام اللي تسمعه من امل وغير الدوافع اللي تخلي جنى تسوي كذا فما حست في نفسها الا وهي ماسكه شعر جنى
جنى كانت تصيح منصدمه من الكلام اللي سمعته هي موبنت حرام هي ما عنده اخويا زي ما يقلون كلهم يدرون ان اهلها ماتوا بحادث وما نجا اللي هي طيب
ليش يقولون عنها كذا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
وجلست تصيح وهي تدعي على اللي كان السبب
اما في جهه بعيده كان هناك من يراقب الوضع بستمتاع وببتسامة مكر وخداع وهي ناسيه ان فيه الله ا للي يشوف الدابه السوداء في جنح الظلام ..
000000000000000
ادري الجزء قصير بس اذا شفت ردود كثيره نزلت باقي الاجزاء
وراح تكون طويله باذن الله
استودعكم الله
Brantaesh
بدايتكككككك حلووووه
كملي يالله انا بتابعككككك
مررررررررررررررره
ااكملىهااا
وانتظرر البارتت الجاااي
متابعهه لكك 🙂
اكملهاا فــ الانتضار
اهلين حبوبه فيك بغرام .. بس يبي لك تشدي الحبكه شوي ..
الحين المطبخ بكبره احترق والعود الصغيرون هو الي بقي ..
لو خليتيها عايمه بدون ماتحددي يكون افضل ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
ثانياً:: اشكر كل اللي ردوا على العين والراس والله
ثالثاً :: ادري ان البارت تاخر بس الشبكه خربت
ملاحظه :: اشكر الاخت همسات ورده على النصيحه وبخصوص هذا البارت ترى فيه شويه شطحات للواقع وانا نبهت من الاول انه فيه شويه خيال
اتمنى ما طولت عليكم هذا هو البارت اتمنى ينال اعجابكم
(( الجـــــــــزء الثـــــــانــــي ))
الفصل الاول
بعد اللي صار وهي حبيسة غرفتها ما تكلم احد بس تناظر اسوارتها وتكلمها تحس انها تكلم امها او ابوها وتشكي لهم اللي يصير لها وتصلي وتدعي على على امل وهي تذكراللي صار قبل ساعه ………….
طايحه على الارض من ضرب شريفه ما حست اللي بالهمس :: شوفي بنت الحرام وش سوت فيك هه على فكره ترى شريفه رافعه عليك قضيه بتهمة انك تحاولين تذبيحينا وتهجين بس تطمني كلها كم اسبوع على كم شهر ويطلعونك تعرفين اللي مثلنا يرحمونهم امثال شريفه هههههههه وراحت .,,,
لمين الحين وهي على الارض طايحه مو مستوعبه اللي هي سامعته ليش هي وش سوت فيها عشان تسوي كذا ذبحت امها ذبحت ابوها ما سوت شئ والله ما سوت شئ ………
رجعت على الواقع وهي تسمع صوت طق على الباب مسحت دموعها وراحت تفتح الباب وتشوف شريفه وهي متطرطعه من العصبيه
شريفه بصراخ :: ليش مقفله الباب ناويه تهجين بسرعه قدامي ..
جنى بهمس ومنزله راسها تخاف يشفون دموعها خصوصا ً امل اللي واقفه بعيد وتناظر بسخريه :: وين اروح ؟؟؟
شريفه بنفس الصراخ :: على جهنم الحمراء امشي قدامي …
وسحبتها معها لمين الباب ركبتها السياره وركبت هي معها
شريفه لتاكسي :: على قسم الشرطه لو سمحت
الهندي :: حاضر مدام ..
هي من سمعت شريفه وش قالت وقلبها يرقع ويطبل على طول تذكرت كلام امل >>تطمني كلها كم اسبوع على كم شهر ويطلعونك>>>>
صاحت بصمت وهي ما عندها الا ربها تشكيله …
وصلوا نزلت مع شريفه وهي تسمعها تدعي عليها وتتوعد فيها دخلوا مكتب الظابط وصارت ترجف وهي تشووف الشخص اللي قدامها ببدلته العسكريه وهيبة الرجال اللي فيه …..
الظابط بصوت رجالي فخم :: تفضلوا اجلسوا
شريفه :: زاد فضلك >> وتجلس وتجلس معها جنى <<
الظابط:: خير ان شاء الله
شريفه بصوت ضعيف ينرحم :: والله ما ادري وش اقولك يا حضره الظابط
انا مديره ملجى بنيته للايتام عشان اكسب فيهم اجر بس ما دريت ان السالفه فيها موت
الظابط باستغراب :: موت ؟؟ قولي اللي عندك بدون مقدمات
شريفه :: هالبنت اللي قدامك من يوم ما جاتني على الملجى وهي معذبتني عذاب
دايم اسمع عنها كلام من البنات انها تواعد شباب وتطلع معهم بدون ما ادري …
الظابط يقاطعها :: شلون ما تدرين وانتي المديره عليهم يعني ما تراقبينهم زين ؟؟
شريفه تورطت وحاولت ترقع :: لا مو انا قلتلك يا حضره الظابط البنات اللي يقولونه
الظابط :: انا الى اللحين ما فهمت لوين تبين توصلين ؟؟
شريفه:: يا حضره الظابط انا جايه اقدم بلاغ على البنت اللي قدامكم بتهمه انها تحاول تحرق
فينا وتهج ,,,
الظابط بعدم استيعاب :: نعم !!؟؟
شريفه :: اللي سمعته طال عمرك اليوم ما قمنا الا على ريحة الحريق اللي شبة بالمطبخ
والحمدلله وحده اتصلت على الدفاع المدني وجاوا اخمدوا الحريق
الظابط :: التهمه وعرفنها بس ليش هالبنت ( وياشر على جنى بعيونه )
شريفه بحماس :: لان لقينا اسواره لها ( بنبره استهزاء ) ذكرى من امها على قولتها
طايحه مكان الحريق هذا غير انها تكرهنا وتحاول تهرب فما لقت الا انها تذبحنا
وتنحاش مع عيال ……….
وقبل لا تكمل قاطعتها بصرخه صح اسكتت من يوم دخلوا لكن لما توصل انها
تشكك بتربيه اهلها فيها فلا حدها عاد كلش ولا اهلها
بصوت باكي على مظلوم :: بس كافي قولي اني ابي احرقك ابي اذبحك
اني اكرهك اكرهكم كلكم اضلميني ليوم الدين لكن انك تشككين بتربيه اهلي لي
فحدك عاد كلن يدري وانتي اولهم ان اهلي ماتوا بحادث ( وبنبرة ضعف ) انزين
ليش الظلم ؟؟ انا والله العظيم بحياتي ما كلمت ولد فشلون اهج معه حرام عليكم
وجلست على الكرسي تصيح
الظابط رحمها حس انها مظلومه حتى شريفه رحمتها لكن لما تذكرت كلام امل وتحرضيها
رجعت شريفه القديمه وقالت بشبه صراخ :: لا تصدقها دموع التماسيح تعرفها
الظابط بحكمته حاول يحل المشكله لان السالفه مو سهله وهو يحس ان البنت مظلومه من دموعها وانهيارها
:: طيب انتي الحين تبين ترفعين عليها قضيه صح ؟؟
شريفه وهي تناظر بجنى وعيونها تلمع بشر :: ايــــه
الظابط بهدؤ :: طيب انا عندي حل .. وش رايك اسجنها اسبوع او اسبوعين وبعدها تطلع
تعرفين ان رفع القضيه مو سهل محاكم وادله لان تهمتك مو هينه ولو اطلعت باطل راح
تحاسبين عليها .. ها وش رايك ؟؟
شريفه كلام الضابط اثر فيها يعني اكيد ما راح يصدقون عشان اسواره لازم ادله قويه
حتى ان سجن اسبوع اسبوعين موفكره بطالي واذا طلعت انا اوريها شغلها
شريفه بابتسامة مكر :: صراحه اعجبني رايك انا كبرت وما لي خلق لحوسه المحاكم
بس انت تقدر تسجنها اسبوعين ؟؟
الظابط بصوت حاد :: ايه اقدر .. ولا لا يكون مومالين عينك
شريفه بخوف من صوته :: لا مو قصدي حشاك
الظابط :: ايه والحين اذا ما عليك امر اطلعي ابي اتفاهم مع البنت لحالنا
شريفه وهي تقز جنى اللي تصيح بصمت :: حاضر .. وتطلع
الظابط يناظر جنى برحمه على شفقه قال باسلوب مازح ::
بس كافي بكا ارحمي عيونك ما خلصت دموعك
جنى ببتسامه باهته :: ههه
الظابط :: انا ادرى انك مضلومه عشان كذا راح اسجنك اسبوعين
لما ما شاف تفاعل منها عكس ما توقع كمل :: بس لا تخافين راح اسويلك حمايه
وتطلعين بعد اسبوعين وش رايك ؟؟
جنى ببتسامه سخريه :: ه ومن قال ان رايي يهم انا خلاص ما عاد تفرق معي اسبوع اسبوعين
سنه سنتين كلها واحد راح يظل اسمي خريجة سجون
الظابط حزن على حالها وقال :: الله يقدم اللي فيه خير
وطلع اما هي اجهشت بالبكاء " اه يا يمه اه يا يبه تعال شوف بنتك وش صار لها ظلموني
خلوا خلق الله يتكلمون ويشفقون علي اه يا رب طالبه رحمتك الحمد والشكر لك يارب
الحمدلله انك ارسلتلي هالظابط اللي يرحمني ويصدقني "
طلعت وشكرت الظابط وصار زي ما اتفقوا انسجنت اسبوعين وكانوا اصعب اسابيع حياتها
(( بعد اسبوعين ))
الكل صار يتكلم عنها وعن سمعتها وشرفها هي اسبوعين وتكلموا كذا اجل لو سنه ولا سنتين وش كانوا
بيقلون نادها الظابط جاته وهي رافعه راسها هي ما سوت شئ عشان تنزله
الظابط :: مبروك اليوم خروجك من السجن
جنى ببرود :: الله يسلمك
الظابط :: خلاص كتبت اوراق خروجك وتقدرين تطلعين تبين ارسل احد يوصلك
هذا اللي ما تبي تشوفه نظرات الشفقه بعيونه وعيون الكل قالت وهي تعطيه ظهرها
:: مشكور ادل طريقي ( بنبره استهزاء ) وبعدين ما نبي الناس تقول جات مع خويها
راحت وهي ما تدري كيف اثرت الكلمه فيه " الله يا رب تنصرها على اللي ظلمها "
(( في الملجى ))
جالسه على الكنبه والرجول على الطاوله والحب على اليسار والبيبسي على اليمين تابع مباراتها المهمه بس ما قدرت بسبب وشوشة البنات
وحده على يمينها تقول ::سمعتي جنى بتطلع اليوم
الثانيه :: ايه يقولون الظابط توصطلها عند شريفه
الاولى :: الله اعلم ليكون خويها بس
الثانيه :: تهقين
الاولى :: اهقا ونص اللي خاوت شباب الحاره كلهم موبعيده تخاوي الظابط
الثانيه :: الله اعلم وش قايلتله ولا وعدته عشان يوافق
جات الاولى بتكلم بس قاطعتها لما صرخت بصوتها الرجولي :: هي انتي وياها ما تخافون ربكم يوم قاعدين تكلمون على البنت
كذا ترى هاذي اعراض و شرف وما حد يرضى يتكلم فيها بسب
الثانيه :: ههههاي شوفي من يتكلم " التم بوي " انتي بالاول خافي ربك ثم بعدين تعالي علمينا
قامت سجى وراحت لعندها على الكنبه ونزلت راسها وحطت فمها على اذن البنت وقالت بهمس يشبه فحيح الافعى ::
تبيني اوريك يا مزه انتي كيف ما اخاف ربي ترى " واشرت بعيونها على باب غرفتها الواضحه " غرفتي تنتظرك وابتسامة ابتسامه شر
البنت خافت من اللي قدامه مالها الا كم يوم جايه والكل صار يخاف اولاً بسبة الستايل البوي حقها غير الشعر والكلام هذا غير الصوت الرجالي المبحوح ومغازلها لبعض البنات يعني الكل حاسين انهم مع ولد عايشين وكل ما قالوا لشريفه تقول "يصير خير يصير خير"
قامت البنت على صوت جرس والكل معها قام يبون يشفون هاللي جايه ضحكت سجى بسخريه وراحت على الكنبه تابع مبارتها بس ما قدرت بسبةهاللي دخلت راسها وهي ما شافتها جلست " ليش يتكلمون عنها كذا اكيد ما فيه نار بدون حطب " طفت الـ TV وشاتت الريموت وقامت اتكت على باب الصاله وهي تشوف تجمع البنات على الباب ما قدرت تجلس فضولها ذبحها قامت تشوف مشت باتجاه الباب وبعدت البنات اللي بطريقها لمين صارت بوجه جنى
جنى "" ركبت تاكسي وطلعت وصلني فكرت اهج بس قلت وين ابروح لا اهل ولا عزوه هذا غير ان كلامهم بيثبت علي ان هجيت وصلت ونزلت طقيت الباب كلها دقائق حتى فتحلي جيش كامل من الشياطين الاولى تناظر بستحقاروالثانيه بشفقه والثالثه تهمس للي بجمبها بكلام يوطي الراس رفعت راسي وناظرت الكل بستحقار وتكبر انا ما سويت عشان انزل راسي وعلى قولتهم اسفه الحمير تعش امير وانا جالسه اشجع نفسي ما حسيت الا بلولد اللي يبعد البنات ومشى لين صار قبالي السبايكي والبنطلون الاسود الوسيع والبلوزه ام قبوع الرصاصيه ام كم طويل هذا غير ريحه العطر الرجالي اللي انكتمت منها وسط ماني مفهيه بالي قدامي شفتها تمد يدها لي ليكون تبيني اسلم "" ناظرت يدها ثم رفعت راسها وناظرت ووجهها اللي الابتسامه الجذابه ما فارقته ناظرت بستحقار وقالت ::
ســــوري ، ما اسلم على العيال
سجى ببتسامة سخريه :: افا والله افا هذاني مسلم عليك وانتي خريجة سجون
انقهرت وسمعت وحده قالت بصوت عالي :: شوفوا كيف تناظر لها عين ترفع راسها بعد
امل :: تعرفين حبيبتي سلوم امثال هالاشكال ما عندهم حيا زين ما ……..
سكتت من قو الكف اللي جاها ..سجى ببتسامه :: حليهم بينهم والله
جنى بحده :: انا اشرف منك يا ………
قاطعتها شريفه :: يا بنت الشوارع ولك عين تمدين يدك على وحده من بناتي شوفوا يا جنيوه والله ان ما عقلتي لاوريك نجوم الليل بعز الظهر
جنى بستهزاء :: تطمني شفتها النجوم اللي تقولينها شفتها اخذت شنطتها وراحت لغرفتها مثل كل البنات اللي راحوا لغرفتهم رجعت لكنبتها تدعي ان المباره ما خلصت ناظرت اللي هي منتهيه طفته وراحت فتحت الغرفه ودخلت وانسدحت على سريرها اما جنى اللي مفهيه كيف تدخل هاذي غرفتها بلا احم ولا دستور
قالت بعصبيه :: خير خير سلامات مضيعه الاخت
سجى وهي منسدحه :: لا مضيعه ولا شئ غرفتي وادل طريقها
جنى :: حلو دامك تدلينها يا الاخت اجل وريني مقفاك وروحيلها
سجى قامت وراحت عند جنى وقالت :: اولاً :: انا وياك صرنا بغرفه وحده يعني واضحه
ثانياً :: انا لي اسم مو كل شوي يا الاخت والاخت انا اسمي عزوز .. فاهمه
جنى :: اها الحين عرفت من وين جايه ريحه العطر ( وبلعانه ) وبعدين يا الاخت انا عاجبني اسم يا الاخت وش حلاته
سجى ببتسامه وطبعا هالابتسامه ما فارقت ابد هي معروفه بين الكل ببتسامتها الجذابه قربت من جنى اللي تبعد لمين وصلت الجدار سجى وهي قريبه منها حييييل :: وش قلتي ؟؟!!؟!؟!؟!
جنى وهي تمثل القوه :: ما سمعتي قلت عاجبني اسم يا الاخت
سجى ناظرتها شوي ثم ضحكت بصوت عالي وبعدت :: فديت اللي يرجف ويسوي نفسه قوي
اما جنى فهت ناظرت يدها اللي هي ترجف ناظرت سجى الا تشوفها تقفل باب الغرفه وتروح لشباك
جنى بصراخ وخوف :: يا مجنونه وش بتسوين ؟؟
سجى وهي تلف عليها :: وش ابسوي بعد بقمز من الدريشه
جنى بشبه راحه :: تقمزين من الدريشه ؟؟
سجى :: تعرفين يعني ما شاء الله دريشة الغرفه تكفي قبيله ولا بدور الاول ما الومهم يوم يقولون تهجين مع عيال ايه انا كل يوم اهج للمطعم القريب وارجع محد دراى …… لاحظت سجى ان جنى تضايقت من الكلام فقالت :: وش رايك يا حلو تروحين معي ؟؟
جنى فزت وقالت :: لا مشكوره مشكوره
سجى بضحكه :: هههه تطمني ما راح اسويلك شئ خلاص انا عديتك وحده من صديقاتي
جنى بنفسها "" سمعتي عدتك وحده من صديقاتها لا والله اكملت "" :: لا مشكوره انا يعجبني اكل البيت
سجى تضحك :: هههههههههههاي اي بيت الله يخلف شريفه متوعده فيك اخذيها مني ما راح تشمين ريحة الاكل الا بعد اسبوع
جنى بحزن " الحين عرفت ليش رضت تتنازل عن القضيه مولسواد عيوني لانها ناويه علي واخر شئ كان ينقصني بويه بغرفتي "
قطع عليها تفكيرها صوت سجى :: ادري ان لو على كيفك كان ذبيحتيني وشتيني برى الغرفه بس تاكدي في هالملجى انا الوحيد اللي ممكن تعتبرينها صديقتكك فلا يغرك شكلي …….
جنى :: لا انتي ولا هم اقدر اعدكم صديقاتي انا ما عندي الا ربي هو اللي يساعدني وبعدين تعالي انتي راضيه بشكلك ؟؟
سجى بملل :: شوفي شوفي بتقلبيلي شريفه مكه وتقعدين تنصحين فيني ترى ما ينفع فغيري السالفه
جنى :: ادري لان شكل حالتك ميوس منها … وقامت ترتب اغرضها بدروج وهي ترتب سمعت سجى تقول من ورها :: يله اخلصي بروح
ظحكت وقالت بدون ما تلف :: مصدقه نفسك والله يا الاخت
سجى :: كيفك بس لا تقولين بعد شوي ( وهي تقلد صوت جنى ) عزوز انا جوعانه
سجى :: ههههههههههاي عزوز عاد ؟؟ احلمي على قدك يا الاخت
سجى :: نشوف
بعد دقائق هدوء صاب الغرفه لفت عليها وما شافتها قالت بضحكه :: وين راحت الاخت
ما اهتمت ورتبت غرفتها خلصت على طول حطت راسها ونامت
************************
جالسه على الكرسي وتكلم :: لا والله ما عقلت ………. الصراحه كل البنات يخافون منها ……… لا تطمن ما كلمتها ولا هاوشتها ……… تطلع كيف تطلع وانا مكتبي عند الباب …. ابشر ولا يهمك راح اراقبها …….. انصحها ولا يهمك راح انصحها بس ما اتوقع يفيد ………. خلا ص … ابشر … مع السلامه سكرته وهي في بالها ثنتين و ما تدري كيف تصرف معهم
************************
في مكان ثاني جالسه تاكل وهي تشوف الجيب الاسود الموقف قريب من المطعم ابتسمت بسخريه وقامت حاسبت واخذتلها كيس وطلعت من المطعم
*************************
بالمستشفى طايحه بغيبوبه وموحاسه باللي ماسك يدها ويدعي ويناجي ربه :: يا رب اشفها يا رب اشفها
اه يا يمه متى تصحين متى
سمعها تتمتم بكلمتها المعروفه :: جيبوها جيبوها
***********************
جالس في مكتبه بين اوراقها سكر التلفون وقال بالم وندم :: لو الزمن يرجع لو بس يرجع لاصلح كل شئ اه كل شئ
*************************
رجعت دخلت مع الدريشه زي ما طلعت منها اخذت الكيس اللي معها حطته على التسريحه وناظرت هاللي نايمه ما تدري ليش تحس انها لازم تساعدها تحس بضيق اذا احد ضايقها طردت هالافكار وقالت :: انا ناقصني هم .. وراحت نامت على سريرها
بعد ساعه قامت وبطنها يوصوص جوع ما شبعت نوم بس الجوع اقوى منها شافت الكيس اللي على التسريحه فتحته شافت كودو وبيبسي ناظرت سجى النايمه وقالت :: مشكوره .. اكلت وملت بطنها ونامت وهي مرتاحه ………….
الفصل الثاني
قاموا على صوت طق الباب جنى وهي تبعد اللحاف ::: اوووووووف ما يعرفون يطقون الباب
سجى تقوم وغضب الدنيا ماليها كلش ولا احد يقومها من نومها راحت للباب وفتحتها الاتبعدها شريفه وتدخل مدرعمه
بس مسكت يدها سجى بصوت غاضب :: على وين على وين ؟؟ ما تلاحظين انك طاقه الميانه بزياده
جنى ظحكت على اسلوب سجى وطريقتها بس ما طالت الضحكه حتى تحولت لكشره وهي تسمعها تقولها
شريفه :: يا بنت اللذين يا مخويه شباب الحاره اضحكي بس والله ما خليك وانا شريفه سامعه …
سجى بعصبيه :: اقووووووووول ورينا مقفاك بس …….. وتطلع شريفه وتسكر الباب
جنى منزله راسها وتقول " اكيد بصدقها اكيد بتناظرلي بستحقار اكيد بتكرهني زي الكل اه بس "
بس قطع تفكيرها صوت سجى بصوت هادئ تقولها :: ما عندها سالفه ادري وادري انك مظلومه بس ما لقوا الا الشرف
وتدخل الحمام تاخذلها شاور ومخليه جنى بحرتها " احس ان هاذي وراها قصه وان شكلها بس غلاف يغطيها لا اكثر "
تطلع سجى وتدخل ورها جنى وتاخذ شاور وتطلع الثنتين واقفين على التسريحه جنى تمشط شعرها وسجى تظبط السبايكي تاخذ العطر وتناظرها جنى وتقول :: لا تكفين الا ريحته ما اتحملها
سجى تضحك ::هههههههههه ليش ؟؟ مو عاجبك ؟؟
جنى :: لا مو قصدي بس ريحته قويه
سجى :: هههههههههههههههههههاي المهم تطلعين معي
جنى طلعت عيونها :: اطلـــــــــــــــــع ؟؟!!؟!؟!!؟؟!
سجى بستغراب :: ايه تطلعين ما قلت تنتحرين
جنى :: لا …وين ان شاء الله لباريس ولا فرنسا ولا اقولك يمدحون لندن
سجى :: ها ها ما تضحكين
جنى وهي رايحه لسريرها ::: ما قلت نكته اصلاً
سجى :: لا تغيرين تطلعين ولا ؟؟
جنى :: وين
سجى :: على المطعم اللي تعشيتي منه امس
جنى :: على الطاري مشكوره
سجى :: لا شكر على واجب .. يله قومي
جنى :: اوكي بقوم بس انتي تطلعين كذا
سجى وهي تناظر لبسها اللي كان بنطلون جينز اسود على قميص ابيض مخطط بكحلي وجاكيت رسمي كحلي
:: مو عاجبك بعد
جنى :: انا لو علي كان سويتلك اعاده تاهيل
سجى :: ههههههههههههاي اقول قومي قومي
قامت لبست جنى بالطو بني على لبسها اللي كان بنطلون ابيض وبلوزه كم طويل بني فاتح لبست حجابها .. سجى تناظرلها :: غريبه
جنى تلف عليها :: ليييييييييييييش ؟؟
سجى :: يعني حنا بالامارات وانتي بملجى ايتام ……….
جنى قاطعتها :: يعني يتيمه عادي اطلع عاريه
سجى بسرعه :: لالالالالالالالالالا ما قصدي
جنى :: ههههههههههه اقول اطلعي اطلعي
يطلعون مع الشباك زي العاده " خل اوصفلكم الشباك .. الشباك عريض وفاتح تقدرين تطلعين معه وعلى جدار وراء الملجى وكانت الغرفه
بالدور الاول يعني باب خلفي جاهز "
يمشون على الرصيف جنى كل شوي تلتفت تخاف احد يكشفها ولا شئ بس كل اللي سوته انها نرفزت سجى
سجى لفت عليها :: بس يا شخيه ريلاكس " وهي تمد الكلمه " ريلاكــــــــــــــــــس
جنى :: ما اقدر
سجى: ليش ؟ ذابحه واحد ولا ذابحه واحد
جنى :: لا الثانيه
سجى :: ها ها
يوصلون ويدخلون المطعم يجلسون بطاوله سجى مقابل جنى
بعد شوي جنى :: مضيعه شئ بوجهي
سجى ببتسامه :: لا ابد بس " وهي تسبل عيونها " معجبه
جنى وتسبل بعوينها هي الثانيه :: ما اقبل
سجى :: ههههه " وتكمل بجديه " ابيك تقولين لي قصيتك من البدايه لا نهايه
جنى :: ليش
سجى :: كذا بس
يجى :: مو بالاول تقولين انتي قصتك لي
سجى :: ما عندي قصه يتميه اهلي ماتوا مثلك
جنى :: لا اجل ليش جيتي ملجانا فجأه ؟؟وليش شريفه لو تقوليلها طيحي بالنار ما تقولك شئ؟؟ وليش وانتي امس نايمه تقولين امي وامي
قولي لي ليش ؟؟؟
سجى انصدمت وما ردت بعد فتره قالت :: بشوف الطلب وين راح
لفت للشباك اللي على الشارع وقالت ببتسامه سخريه :: القلوب ما يعلم فيها الا اللي خلقها… لمحت جيب اسود " يا ربي هذا مو نفسه اللي كان موقف عند الملجى "" قطع تفكيرها جية سجى تعشوا ولما خلصوا
جنى :: وبعدين يعني
سجى :: اذا قلتيلي قصتك وعد ما اناظرك
جنى :: طيب اذا قلتلك وش راح تستفدين ؟؟
سجى :: ما تدرين يمكن حلك عندي
جنى قررت تقولها وش راح تخسر يمكن تساعدها وتربيهم زي ما قالت بما ان لها سلطه زي ما لالحظت على شريفه
بعد ما قالت لها القصه ما طق طق لا سلام عليكم
سجى ببتسامه مكر:: وش رايك بلي يقولك ان حلهم عندي
جنى بفرح :: والله ؟؟ بس كيف
سجى :: ولو وانا بنت سلط……… " وقفت ثم كملت وقالت " وانا سجى
جنى انتبهت عليها بس سلكت :: طيب وش بتسوين ؟؟
سجى بحماس :: خلي شغلهم علي … قامت يله قومي
قامو ورجعوا على الملجى اللي اول ما وصلوا راحت سجى لمكتب شريفه اخذت نص ساعه ثم طلعت
امل وهي تشوف سجى تطلع وسكر الباب :: خير سيد عزوز عسى بس كنتم تبون جناح خاص
سجى ببتسامه مكر :: ليش لا ما اشوف فيها شئ هههههاي
وراحت وهي ناويه على اللي براسها
***************************
توه داخل البيت بسرعه بيبدل ويطلع ,,,,,,,,,قابل ابوه
ابو فهد :: فهد وين رايح؟ ما تقول بسلم على ابوي؟ اتطمن على حاله
فهد وهو بنص الدرج ومعطي ابوه ظهره :: وليش اتطمن على حاله وهو السبه في الحال اللي حنا فيها .. وكمل مشي لفوق
ابو فهد نزل راسه بنكسار واضح وقال :: الشكوى لله
وصل لغرفته وهو معصب بدل دق على خويه راكان
فهد :: الو هلا راكان
راكان :: هلا فيك
فهد :: وينك فيه ؟؟ غاط لك يومين
راكان ::هههههههههه انا اللي غاط ولا انت اللي ما عاد تنشاف ؟؟
فهد بالم :: والله وش اسوي تعرف الوالده وحالتها
راكان :: الله يشفيها " وقال بمرح عسى يخفف مود فهد " عاد انا عازمك اليوم على العشاء ما ينتفوت
فهد :: ايه عازمني ولا جاء وقت الحساب قلت ناسي البوك
راكان ::هههههههههههه عاد انت كريم وحنا نستاهل
فهد :: ههههههههههه ومعترف بعد
راكان :: هههههههه لا تطمن هالمره رابط البوك برقبتي
فهد :: ههههههههههه الله يخسك الحين لا شافوني بيقولون من هالمجنون اللي معه
راكان :: هههههههههه وش اسوي فيك عاد المهم اطلع انا برى
فهد وهو يقوم :: يله جاي
راكان :: يله انتظرك …….ويسكر
***************************
نزلت الدرج وجلست على الكنبه وقالت بنعومه :: اووووووووووووووووف مام
ام خالد :: وش فيك تاففين
جواهر :: طفشت البنات ولا وحده فاضيه وسجى ادق عليها ما ترد اسال فهد يقول انها مسافره
ام خالد :: وينهي مسافره فيه ؟؟
جواهر :: ما ادري يمه يقول انها سافرت مع اخت خويه وكلها شهر وترجع
ام خالد بفزعه :: هو تسافر بلا محرم من اهلها وامها طايحه بالعنايه
جواهر :: حتى انا قلته بس قالي ان البنت محتاجه مره هذا غير نفسيتها الي انعدمت بعد طيحه امها
ام خالد :: خير خير ان شاء الله .. الا ما قلتيلي وش اخبارك مع فهد ؟؟
جواهر بشويه احراج :: زينه بس هو هالايام قافله معه
ام خالد :: ايه لا تلومينه يا بنيتي امه بالمستشفى طايحه
جواهر :: ادري يمه عشان كذا رحمته
(( جواهر مخطوبه لفهدمن شهرين اجلوا العرس عشان ام فهد ))
*************************
من البكره الكل كان جالس بصاله الا وحده محبوسه بغرفتها تذكر
جنى :: ما ابي يعني ما ابي
سجى :: عشاني
جنى بعناد :: سوري
سجى :: اذا همك شريفه وكلامها انا اطلعك غصب(ن) عنها
جنى بحزن :: ما همني شريفه ولا غيرها بس اذا طلعت بيشتون علي كلام ونغزات انا بغنا عنها
سجى بصرار :: اقول عندك خمس دقايق اذا ما طلعت سحبتك انا من كشتك فاهمه
وراحت قبل ما تسمع اي اعتراض من جنى
صحت على صوت الباب .. تدخل سجى وهي متكيه على الباب :: الللي ماخذ عقلك يتهنى به
جنى بسخريه :: ومن بياخذ عقل خريجه سجون …….. وتطلع
سجى تنهد وتطلع وراها جات وجلست بالصاله مع الكل لاحظت نظراتهم بس استغربت سكوت الكل وتاكدت ان السالفه فيها سجى
لفت على سجى اللي جالسه جمبها :: ادري انك مسويه شئ وادري انك ما راح تقوليلي بس مصيري راح اعرف
سجى ببتسامه :: اللي تقدرين عليه سويه
تدخل شريفه وبصوت عالي :: يله بنات الباص برى
جنى :: لا والله الحرمه خرفت اي باص
سجى :: هههههههههه باص رحله يقلون ان اليوم بنطلع لحديقه
جنى تناظر سجى بنص عين :: يقلون ها ؟؟
سجى تقوم :: ايه يقلون قومي بس
جنى تقوم معه :: اقص يدي اذا انتي مو ورى هالسالفه بعد
سجى :: ههههههههههههه وانتي كل شئ انا وراه حرام عليك تراني برئيه ( وتسبل بعيونها )
جنى وهي تركب :: ايه لا كلك براءه بسم اللله عليك
سجى :: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
***********************
وكلها مسافه الطريق ويوصلون الكل توزع بالحديقه امل وسلمى مع بعض وكل شله مع بعض اما سجى استاذنت من جنى بحجه انها ناسيه شئ تاخذه وكلها دقايق وترجع فراحت جنى وجلست على وحده من الكراسي لحالها
اما سجى اللي كانت تكلم بجوالها :: الو ….. هلا فيك ……… اقول عبود طالبك ……….. تسلم والله .. عندي بنتين ابيك توريهم نجوم الليل بعز الظهر
….. هههههه شفت شلون …… المهم ما قلتلي جاهز …….. ابيك تاخذلي معك فهود وخويلد ………. يله بحديقه الفلانيه وانت بس توصل دق علي وانا اقولك مكانهم بالضبط …. خلاص تم باي
وكلها مسافه الطريق وقالت لهم سجى المكان وراحوا ينفذون اللي طلبته منهم سجى
****************************
تمشى هي وسلمى بكل اريحه توزع ارقامها وتاخذ ارقام وتسولف مع فلان وتضحك مع علان
وهي تمشي سمعت :: يا ويل حالي امسكوني لا اطيح من طولي
لفت وانصدمت من اللي شافته ثلاث بنات لا موبنات ولا عيال هذولا الجنس الثالث الـــ " تـــــم بوي "
الاولى سمراء حيييييييييييل والشعر خشن وقصير ومجدل بعد كيف ما يندرى واللبس لبس عيال
الثانيه نفس الحاله بس اقوى والثالثه كانها ابيض شوي وشعرها سبايكي
ناظرت بستحقار وقالت :: اللهم لا شماته
عبود :: مقبوله ولو لجل عين ……
كملوا اللي معه :: تكرم مدينه ….. وطقوها ضحك ينسمع عن ميتين كيلوا
مشت ولاحظت انهم راحوا عنها اذن والكل بدى يروح سلمى :: اقول امول خل نرجع الطريق صار فاضي
امل بعد اهتمام :: اقول امشي بس امشي حلاته وهو فاضي اصلاً
كملوا مشي لمين سمعت الصوت من جديد :: وحلاته لا صرنا انا و انتي فيه وهو فاضي وتغمز لها
امل بعصبيه :: انتي وش تبين ؟؟
عبود وهي تقرب وامل تبعد لمين لزقت بالجدار اللي وراها عبود وهي لازقه فيها وبهمس :: ابيك انتي فيه مانع
فهود اللي يناظر عبير الي دموعها ماليه عينها :: عاد الشقه خطوتين ونوصلها
خلُود :: قايلكم شباب اليوم يوم سعدنا هههههههههههههههاي
عبود وهي لازقه بامل وتناظر فيها وبنغزه :: اذا فيه احد تودعينه تعتذرين منه فاحسلك الحين
كلام عبود خلها تذكر بعد فتره جنى وكلامها فيها والحريق اللي شبته وكلام جني اللي قالت بعفويه :: وانتي الصادقه امول وش جابها هينا
بدت الدموع تجمع بعيونها وبترجي :: تكفين تكفين خليني بحالي انا والله ما سويتلك شئ والله
عبود بعصبيه :: انا مومن الفرندات تبعك عشان تقولين لي تكفين وما سويتلك
امل تقاطعها ببكى:: تكفى تكفى يا ……….
عبود ببتسامه مكر :: معك عبود
سلمى اللي معاد تتحمل اغمى عليها من الخوف فهود :: ههههههههههاي شفتوا كيف زيني ذباح
عبود تلف عليها :: حاسب حاسب لا يغمى علي انا بعد هههههههههههه
الشله الثلاث ههههههههههههههههههههههاي وتطقوها ضحك الميتين كيلوا
امل خلاص اعصابها انفجرت صديقتها اغمى عليها وهي الله العالم بحالها وهذولا يضحكون ولا همهم شئ جات بتكلم
عبود :: تصدقين عاد (وتناظرلها من فوق لا تحت ) انتي مو من النوع اللي يعجبني
امل بشبه ارتياح :: يعني
عبود وهي تبوسها مع خدها :: يعني بتركك لحالك يا مزه وتبعد وهي تضحك
مرت من عند خلُود :: صورت كل شئ
خلُود :: افا عليك كل شئ عندي
عبود :: حلو …… وتاخذ الجوال وترسله لسجى
اما امل كانت تحت الصدمه "" الحمد لله جات على بوسه مو على شئ اقوى وراحت تصحى سلوم اللي طايحه على الارض
*************************
جالسه على الكرسي معها وكل (ن) بعالم مو مع الثانيه صحاها من عالمها نغمه الجوال ابتسمت بخبث وهي تشوف المقطع مدت الجوال لجنى :: اخذي
جنى بستغراب :: وشو ؟؟؟!!؟!؟!؟!
سجى :: ادري قليل بحقها بس هذا اللي قدرت عليه
جنى تاخذ الجوال وهي مو فاهمه ولا كلمه شغلت المقطع وجلست تناظر وهي مفهيه يوم خلص المقطع ناظرت سجى بعيون دامعه ما صبرت ضمتها وقالت :: مشكوره بردت قلبي فيهم
أسعد لحظهـ }} لما تــــزرع الســعادهـ في قلب أنسانــ وأنت قلبكـــ ميت حــزنـ {{
جنى وهي تبعد :: بس ما كان اخوياك زودوها حبيتين يعني البوسه ما كان لها داعي
سجى بضحكه :: تلقين الاخ ما قاوم
جنى بنص عين :: نعـــــــــــــــــــــــــم
سجى تضحك :: هههههههههههههههههههه سلامتك ما قلت شئ هههههه
جنى تبتسم وهي في قلبها ناويه تغير سجى اللي تحس ان ورى هالشكل قلب كبير ياسع بلد
رجعوا للملجى وهم ملاحظين سكوت امل وسلمى الغير اعتيادي ووناسة جنى وشرود سجى اللي بعالم ثاني
******************************
مر اسبوع والحال نفسه جنى ما تطلع من غرفتها وان طلعت مع سجى للمطعم اللي تعودوا عليهم
بعد فتره كانت جالسه على المرجيحه اللي كانت بحوش الملجى ومعطيه للي جاي ظهرها ومتكيه راسها ومغمضه وماسك جوالها بيدها
سمعت صوت على طول فزت وحطت الجوال بجيبها …… جنى :: ريلاكس ريلاكس تراني مو حرامي
سجى :: ………………..
جنى :: انتي وش فيك لك ؟؟ يومين هادئه ما ينسمع حسك
سجى بهدوء :: هذاني قدامك ما فيني شئ
جنى بغموض :: ممكن اشوف جوالك ؟؟
سجى :: ليش ما عندك مثله ؟؟
جنى :: لا بس حابه اشوفه
سجى :: خلي جوالي بحاله
جنى :: الحين تقولين لي وش قصتك .
سجى :: ليش وش تستفدين اذا عرفتيها ؟؟
جنى :: ما تدرين يمكن حلك عندي ….
سجى بضحكه :: ما تلاحظين انك تسرقين كلامي ؟؟
جنى :: ما تلاحظين انك تغيرين الموضوع ؟؟
قامت وحطت يدينها بجيبها وقالت :: قلتلك ما عندي شئ اقوله يتيمه اهلي ماتوا مثلك
جات بتكلم جنى بس قاطعتها وقالت :: رجاءً لا تفتحين هالموضوع مره ثانيه ….
وراحت وهي تاركه جنى بحيرتها
***************************
استودعكم الله
Brantaesh
يعطيك الف عافيييه
بنتظار التكمله ""
يــــــــــا زمن كافي عذابك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, قلــــــــبي مــا عاد يتحـــمل ,,,,,,,,,,,,
فهد :: انا لازم اكلمها حال امي ما ينسكت عنه
راكان :: ياخوك هد يمكن لا كلمتها الامور تزيد
فهد :: اذا قصدك ابوي فحله عندي انا الزم ما علي صحة امي
راكان :: وانت وش يضمنك انها بتجي
فهد :: اختي واعرفها كلش ولا امها
راكان بحيره :: والله ما ادري وش اقولك يا خوي اللي تشوفه صح سوه
فهد :: وهذا الصح
طلع من الكوفي اللي كانوا فيه وراح للمستشفى ودخل غرفة امه شافها نفس ما هي مو مع العالم وبس تهمس بـ جيبوها جيبوها
جلس على الكرسي ومسك يد امه :: لا تخافين يمه يوم يومين واجيبها لك اصبري …
دق جواله طلع برى :: الو
:: الو
فهد :: هلا والله بالزين كله
جواهر بزعل :: ايه اقطع عني شهر ثم العب علي بكلمه كلمتين
فهد :: افا من اللي يقطع عنك شهر
جواهر :: انت
فهد :: يا بعد قلب وروح انت والله انتي عارفه ظروفي والله احس راسي بينفجر
جواهر :: سلامة راسك
فهد :: فديتك والله .. يله انا لازم اسكر
جواهر بخيبه :: اوكي باي
فهد :: باي
سكر منها وقعد يفكر " والله حاس فيك بس ما باليد حيله بس لمين تهدا الامور وابشري باللي يرضيك " وطلع برى المستشفى
وهو ناوي على اللي براسه
*****************************
عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهواجس
وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس
ما نامت الليل كله تفكر بالمسج اللي جاها " يا ربي وش اسوي انا خلاص قراري اخذته وما يردني عنه الا موتي ولو يجيب حراسه كلهم يردوني ما ما همني "
قطع عليها تفكيرها صوت جنى :: سجو ياهو انادي انا
سجى لفت عليها وناظرتها بمعنى وش تبين
جنى :: وش فيك ؟؟ قولي اللي عندك اعتبري سرك ببير
سجى بغموض :: ماله داعي البير الليله بتعرفين كل شئ
وقامت دخلت.. جنى " يا خبر اليوم بفلوس الليله بلاش "
وجات الليليه المنتظره وجنى فكره توديها وفكره تجيبها بالغرفه كل وحده على سريرها
سجى بهدوء :: اسمعي انا بقولك مو طالبه مساعدتك لاني ما احتاجها انا بس اقولك عشان تقررين
لاما ما سمعت رد كملت :: انا امي بالمستشفى بغيبوبه واخوي امس ارسلي مسج يقول اني لازم ازورها لانها بس تهمس باسمي فالزبده انا اقول لو تهجين معي مو احسن لك ؟؟
جنى لا تعليق منصدمه بقوه هي كانت متوقعه ان البنت ذي وراها قصه بس موكذا هاذي قصتها كبيره
سجى :: ما راح تكلمين
جنى :: وانتي الصادقه بسال .. اذا لك اهل وش جابك هنا ؟؟ وبعدين تحسبين الدنيا فوضه تهجين على كيفك ؟؟ وان هجيتي وين بتروحين بدقين على اخوياك يدبرون لنا شقه ؟؟
سجى هزت راسها وقامت :: دامك ماخذه السالفه لعب واستهزاء فماله داعي نتكلم كنت ابي اكسب فيك اجر واهربك من هنا لان اللي ماسك شريفه هو انا وان رحت بتوريك نجوم الليل بعز الظهر
جنى فكرت بالسالفه وحست ان البنت ما تمزح وهي تشوفها تلم اغراضها بالشنطه بس فهت لما شافت معها مفتاح سياره
جنى بفهاوه :: عندك سياره
سجى بطنازه :: لا هذا مفتاح بيتي
جنى :: جد جد ما امزح
سجى :: ايه مفتاح سيارتي شوفي انا مو فاضيه للكلام بعدين اقولك القصه من اولها الى اخرها الحين ابيك تقررين تروحين معي ولا
جنى بتردد :: طيب اذا هجينا ما راح تبلغ شريفه علينا
سجى :: على مسوليتي ما راح تبلغ ولا تفتح فمها بكلمه
جنى :: اوكي بس ها على مسوليتك
خلصوا لم اغراضهم اصلاً ما اخذوا الكثير كل وحده شنطه صغيره لما صاروا بالشارع
جنى بخوف :: وين سيارتك ؟؟
سجى بهدوء :: راح نركب تاكسي يوصلني عند سيارتي لانها مو هنا
جنى بفزع :: تاكسي ؟؟ اقول انا راجعه بس ضيم.. شريفه ولا تكاسي وشرمطه …وتلف بترجع بس مسكتها سجى
:: تعالي اسمعي تشوفين الجيب الاسود اللي موقف هناك… وتاشر بعيونها
جنى بحماس :: ايه ذا الجيب احس انه يلحقنا
سجى :: واحساسك ما خاب ذا الجيب ( وبسخريه ) البدي قارد حقي فطمني لو فكر التاكسي يسوي شي يمين ولا يسار قصاصه على يدهم
جنى بحيره :: انتي ليش كل كلامك اللغاز امك بالمستشفى بغيبوبه وعندك اخو وسياره وبدي قارد وفوق هذا بالملجى قسم عقلي طار
سجى :: هههه اجل وش اقول انا
جنى :: طيب تكفين لازم تاكسي
سجى :: لا السياره مو بعيده شارعين ثلاث
جنى :: خلاص اجل نروح مشي
سجى بقلة حيله :: خلاص امشي
يمشون ويقطعون كم شارع لمين وصلوا لسياره كامري اسود ركبوا وسكروا الباب
جنى تزفر براحه :: الحمد لله وصلنا بامان ( وقالت وهي تتفحص السياره ) سيارتك حلوه
استغربت لما ما شافت رد لفت على سجى شافتها سرحانه دقايق لفت عليها :: يله مشينا وتشغل السياره وتمشي
*********************************
:: طال عمرك ركبت سيارتها ومشت
الطرف الثاني بصراخ :: وش تقول ؟؟
:: بعد مو لحالها معها بنت
الطرف الثاني :: لا اله الا الله انا ما ادري البنت هاذي طالعه على من
:: وش تامر فيه طال عمرك
:: انت الحقها وشوف وين تروح وانا بعدين اتصرف
:: امرك طال عمرك
سكره وقال :: انتي وعرفنا ليش هاجه بس ليش ماخذه معك بنت الناس ….. تنهد
واخذ جواله دق كم رقم ودقايق وجاه الرد :: الو ……… شريفه
شريفه بصوت فيه نوم :: الو من معي
:: انا ابو فهد ما عرفتيني
شريفه :: خير ليش داق
ابو فهد :: اسمعي سجى نحاشت واخذت معها البنت اللي معها بالغرفه ……..
قاطعته بصرخه :: نعــــــــــــــــم ؟؟ بنتك وانت مسوول عنها مالي شغل فيها بس انها تاخذ وحده من بناتي فحدك عاد هاذي وحده من مسولياتي
ابو فهد بحده :: وقطع بلسانك انا لاصرت اتكلم ما تقاطعيني لين اخلص فاهمه؟؟ وصوتك تقصرينه وانتي تكلميني ولو ادري انك رايحه للشرطه ولا مبلغه لا نسيك اسم امك فاهمه ؟؟ وبنتك على قولتك يومين وترجعلك فماله داعي المشاكل وقد اعذر من انذر ………… ويقطعه
ويطلع من بيته وهوناوي يروح للمكان اللي متاكد انه بيلقاها هناك اما شريفه ما جاه نوم بعد اللي سمعته وهي ناويه ان ما رجعت جنى بعد يويمن بتبلغ الشرطه وما رح تتنازل المره هاذي ابد
*****************************
تمشي وهي تشوف الوصف اللي بالرساله لفت على يمينها شفتها نايمه ابتسمت بحزن على حالهم وبعد جهد جهيد وصلت ناظرت المستشفى الفخم وقالت بسخريه :: طول عمرك ما يهمك الا المظاهر وكلام الناس
طفت السياره ونزلت اخذت لها شهيق طويل وسمت بالله ودخلت وقفت عند الرسبشن بس شافتها مشغوله قالت بصوت رجالي :: لو سمحت
البنت فزت ناظرت :: هلا اخوي بغيت شي
ابستمت بسخريه بينها وبن نفسها وهي تشوف لبسها اللي كان بنطلون شورت لركبه اسود على تشيرت ابيض وفوقه جاكيت بقبعه اسود ولابسه نظرات
قالت :: بغيت اسال وين غرفه منى خالد
الرسبشن :: الدور الثاني الغرفه 121
سجى :: مشكوره …….. وتروح ركبت المصعد وضغطت الزر وصلها الدور الي تبيه نزلت وبدت دور بعيونها عن غرفه رقم 121
لقتها وبدى قلبها يرجف من الخوف وقفت عند ترددت تدخل ولا تطلع من حياتهم زي ما قالها
"" اطلعي من حياتي ومن حياتنا انتي الواحد ما يتشرف فيك اصلاً ""
هزت راسها بمحاولة طرد هالافكار ودخلت قبل ما تردد وتروح
لو رحلتي , وش بقى لي !
وين بلقى أنا أماني ..؟
وين بدفا .. كيف بحيا !..
من هو يعطيني حناني !..
•
شوفي قدامي عمر ..
شوفي مشواري الطويل
كيف بمشي به وآمر
دون من هو لي عضيد ؟..
•
يا يمه يا { طهر هالكون }
انتي بكون وهم بكون
يا يمه مين يسواك ِ !..
كلهم والله ما يسوون
•
يايمه تعالي باغفى ..
آبي حنانك بارتويك ..
يايمه ياكثرهم حولي ..
لا ..
لا ..
.. { . ما آبيهم ,, آبيك . } ..
+++
قربت وهي تشوف امها الوحيده اللي ربتها وكبرتها طايحه قدامها ومين السبب هي …… امبلا هي ……. لو ما سوت هذا كله لو ماخلته يعصب ذيك الليله لو خلته يقول ويقول وبعدها ترقى غرفتها وتجي امها تراضيها لو ولو …………. بس قطع افكارها صوت امها "" جيبوها جيبوها
جاتها الصيحه دموعها بعيونها قربت من امها حبت راسها ومسكت يدها وقالت بصوت فيه بحه ::: يمه هذاني قدامك شوفيني والله اني قدامك يمه اصحي تكفين يكفيك نوم اوعدك لو صحيتي ما اخلي احد يفرقنا اموت ولا اتركك يمه انتي الوحيده اللي كنتي تبيني انتي الوحيده اللي اعرفها بدنيتي يمه انا م لي بعدك يمه تكفين قومي تكفين ……… طاحت دموعها وحده ورى الثانيه وبدى صوتها يتحول لبكاء صاحت ايه صاحت هي الي ما صاحت بغيابه ولا صاحت صاحت يوم قالوا حقيقتها بس هاذي امها كيف ما تصيح
بنفس الغرفه ما يبعده عنها الا كم خطوه شاف كل شئ من يوم جات الا الحين رحمها ورحم حالها كانت مثل الطفله تدور حنان امها ولو امهاماتت
متاكد انها راح تذبح نفسها وراها ما يقدر يتحمل يشوفها كذا وما يسوي شئ جاء من وراها وقومها من على الارض قامت بكل سهوله ولفت عليه شافته وعلى طول
ارتمت بحضنه وجلست تصيح شد عليها وهو يقول :: هدي انا ما ارسلتك عشان اشوفك منهاره ( وبعدها وهو ماسكها ) خليك سجى القويه اللي اعرفها سجى ………..
قاطعته وهي تشاهق من الصياح :: ما اقدر سجى القويه ماتت سجى القويه ما عاد تتحمل سجى القويه اهئ ( ما قدرت تكمل صوتها راح )
ضمها من جديد بس اقوى هزته لما قالت ان سجى القويه ماتت وما بقى الا بقايا سجى
لما حسها هدت بعدها وجلسها على الكرسي وجاب لها مويه وشربها حط الكوب على الطاوله تنهد وهويشوفها ما تشيل عينها من على امها
قال بحنان :: وشلونك الحين ؟؟
سجى :: …………….
بعد شوي تكلمت وهي عينها على امها :: وش قال الدكتور
فهد :: حالتها مستقره بس ما يدرون متى تصحا
تذكرت جنى النايمه بالسياره ولوقامت وما لقتها والله لتنهبل مسحت دموعها وقامت حبت راس امها وسط عيون فهد اللي تتبعها
ناظرته وقالت :: ابيك تعطيني مفتاح شقتك
فهد بستغراب :: ليش ؟؟ البيت مفتوح لك و ……..
سجى قاطعته :: البيت بيت ابوك موبيتي انا ……….
فهد بصرامه :: ماله داعي هالكلام ( طلع مفتاحه وعطاها اياه ) اي شئ تحتاجينه دقي علي ( وببتسامه جذابه ) تراني اخوك ولا نسيتي
سجى تردله الابتسامه وتقول :: ما عاش من نساك يا اخوي
طلعت وطلع هو وراها بس الصدمه لما شافوه قدامهم واقف بهيبته وشموخه العالي
سجى حست بالخوف بس تتذكر امها كل خوفها يطير
ابو فهد بحده :: انتي وش جابك هينا
سجى بنفس حدته :: نفس اللي جابك
ابو فهد وهو ماسك اعصابه :: سجى لا تلعبين معي
سجى :: انا مو بزر عشان العب انا جايه اشوف امي ولمعلوميتك مراح تقدر تردني عنها ابد
ابو فهد وهو يناظرها من فوق لتحت مما خلى سجى تتنرفز :: انتي الى الحين على حركاتك
سجى ببتسامة :: وما راح اخليها
ابو فهد :: اجل تذكري ان حركاتك هي الي وصلت ام فهد لهالمكان ( وياشر على غرفه ام فهد )
تنرفزت حست بصيحه الكلام اللي يقوله صح طيب ليش ما يقول امك ليش يقول ام فهد ليش
لما حس ان الوضع مكركب قال :: بس يبه سجى ما سوت شئ غلط جات تشوف امها
ابو فهد :: وانت حسابك بعدين تحسب اني ما ادري انت وش تسوي من وراي
سجى بسخريه :: هه شفت ابوك يا فهد مراقبنا واحد واحد محسسنا انا بعسكريه واي غلطه ممكن تذبحنا
ابو فهد :: وعلى هذا كله ما هتميت وقعدتي تغلطين
ابتسمت بسخريه :: لاني مو بنتك ولا نسيت … سلام
وراحت وهي تحس بسكين بقلبها يوم قالتها هي كيف قالتها هي الى الحين مو مصدقتها اصلاً دايم اذا شافته لازم تلبس هالقناع قناع القوه و القسوه اللي تعلمته منه وتنسى سجى الضعيفه ركبت المصعد ونزلت وطلعت من المستشفى ركبت السايره وعلى ركبتها قامت جنى
جنى بصوت فيه نوم :: وين رحتي
سجى بغموض وهي تناظر قدام :: مشوار قريب ورجعت ………… شغلت السياره ومشت لشقه فهد
***********************
في مكانه واقف صدمته كلمتها توقع انها منهاره وراح تتاسف منه وراح يسامحها وترجع حياتهم زي ما كانت
بس هيهات يا ابو فهد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
فهد بهدوء :: لا تستغرب من وين جابت هالقوه ترى انت معلمها ولا نسيت ……… وراح هو بعد
ابو فهد جلس على الكرسي وقال بسخريه من حاله " صاير تنسى كثيييييييييير يا ابو فهد كثير "
شكراً اخت << حلاتي بحركاتي >> على التشجيع
واتمنى اشوف ردود كثيره
وعلى فكره بكره راح انزل بارت جديد اطول من هذا
استودعكم الله
Brantaesh