تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية :أرجوك يكفي غياب ترى طعنات خنجر الشوق تزداد

روايتي الثانية :أرجوك يكفي غياب ترى طعنات خنجر الشوق تزداد 2024.

السـلآم عليكم

اليوم بنزل روايتـي الثانيه اللي هي بالنسبـه لـي

الاولــه لان روايتـي الاولـى م فيها تفاعل ابــــداَ

وأشـكر كـل من شجعنـي ودعمنـي وأولهـم الوالده الله يحفظها

وجوجو الله يخليها لي

واقبـل النقـد بصدر رحـب

ولا احلل ولا ابيح اللي ينقل الرواية و م يذكر المصدر (ابداع كيبورد)

كل م احسست ان اشياء بداخلي

افرغها في ورقه وأملئـها من خربشاتـي

وأردت ان اعرض لكم هذه الخربشات

لتبدو آرائـكم فيها

وأتمنـى ان تهتمـو بوردتـي الثانيه

لكـي لـآإ تذبـل مثـل الاولـى .

(( كانت تركككككككض بقوه

وكل شوي تلتفت وراها تشوف فيه

احد وتتابع الركـض وهي تمسك بيدها

اختها الصغرى راحت ورى أحد المباني

وتخبت خلفه وهي ماسكه نفسها

واختها تبكي بصمت وفزع

سمعو اصواتهم وهم يبحثون عنهم

( طبعا الكلام مو بالعربي وانا ميييح

عشان كذا راح اخليه مترجم )

………….:أيـن ذهبـو ؟؟؟

…………..:ابحثـــــــــــــــو عنهم والا سنعاقب

……………:لا تصرخ نحن نبحث

ودوروهم و م لقوهم ومشو يدورونهم بمكان

ثاني

التفتت لأختها وهي تشوفها متجمده

من الخوف ولازقه فيها ودموعها تنساب

ع خدوها وكاتمه شهقاتها

هزت اختها عشان تصحى من اللي

هي فيه:يـلآ انتي تراهم راحو

فزت اختها:آآآآه عورتيني

تبحث بعيونها عن شي:وين الكيسه ؟ ؟ ؟

مدت اختها يدها:هذي

سحبت الكيس وجلست هي واختها

عالارض المتسخه وهم غير مبالين

وهي تطلع اللي بالكيس:شوفي الابداع

والافكار

اختها وهي رافعه حاجب:انتي تدرين ايش

راح يصير لو ادرت امي خصوصا

ان صديقها كريس

بغير مبالاه:بالطقاق اللي يطقه

وبعدين هو م راح يدري انه حنا

اختها:سرابوه يكفي جنان انا راح اموت خوف

وانتي عادي عندك

سراب تتأفف:يوووه خلاص مالت بكريس

تعرفين اني اكرهه وانه ناااشب بحلقي

اختها بخبث:عشانه يتحرش فيك

سراب:ع شحم بس اللحين وش هالاوراق

اختها:علمي علمك انتي دخلتي مكتبه

واخذتي هالكيسه

سراب تفتش بالاوراق:وربي ماني فاهمه شي

اختها:مكتوب بالابريطاني

سراب:يب عاد انتي عارفه اني بلبل بالبريطاني

اختها سحبت الاوراق وهي تضحك

وانخطف لونها وهي تقرا الاوراق

سراب:وش مكتوب ؟؟؟

اختها ساكته ومصدومه

سراب:يوه رينام مو وقت فهاوتك

رينام تجمعت الدموع بعيونها

وناظرت اختها بإنكسار

سراب حاولت تقرى عيون

اختها بس فشلــت:رييينااااام وش فيك ؟ ؟ ؟

رينام حظنت سراب بقووووه

سراب مستغربه:رنومتـي ي قلبي وش فيك

رينام شهقت:امـ ـي …

سراب:وش فيها امي

رينام:متـ ـزوجـ ـه

سراب:ريناموه مو انا اسحب منك

الكلام تكلمي مثل الاوادم عشان افهم

رينام فجرت القنبله:امـي متـزوجه

مـــآآآآآآككككـــس

سراب فاتحه عيونها ع وسعهم:وششششووو ؟؟؟

رينام:يس انا اتكلم جد شوفي تاريخ

اول م أنقتـل ابوي تزوجت كريس

سراب سرحت بذاك اليوم

"" قبل شهر ""

(سراب)

كنت داخله البيت

وتوني جايه من الجامعه

وكنت اركض وفي كلام ضروري

ابي اقوله لأمي

دخلت غرفة امي لقيتها فاضيه

وشفت لمبه الحمام مشغله قلت اكيد

انها بالحمام راحت للشباك الكبير

الليي بغرفة امي وصرت اتفرج

الناس اللي ع شاطئ لنـدن مدينة الضباب

كم اعشق هالمدينة اللي ولدت فيها

ونشأت وتربيت وترعرت فيها

وبينما انا غارقه في التفكير

سمعت صوت باب الحمام ينفتح

وشفت كريس يطلع من الحمام

صح انه صديق امي بس توصل فيه

الدنائه والحقاره انه يدخل حمام

امي !!! والبيت مليان حمامات

انا بحده:اظـن ان المنزل مليييء بدورات

المياه ؟؟؟

انفتح الباب وشفت امي بقميص نوم

احمـر

اندهشت جدا ومو مصدقه

امي صارت تتكلم مع كريس

بالبريطاني وانا مو فاهمه ايش يتكلمون

واخيرا تكلمت امي باللغه اللي افهمها

اللي هي الانجليش:سراب ماللذي اتا بكي الى هنا

انا كان يدور في بالي انها بتوبخ كريس

اللي دخل غرفتها بس اللي صدمني

لمن وبختني انــــآآآآ

سراب:امي لكـ….

امي:هيا اخرجي من الغرفه

طلعت من الغرفه وانا جد مصدومه

وشفت لورين وهي توها راجعه

من مدرستها الثانويه وهي

تضحك ومبسوطه

لورين:يالله ي سوسو م تصدقي

ايش صار اليوم

انا ببرود وللحين تحت تأثير

الصدمه:اكيد جونيسك

لورين:وشوله المشاوير اختصاره جون

انا بدون اهتمام:ايوه وش فيه

لورين بحالميه:انـظم لشلتنـــآآآآ ي لبــى روحه

انا مشيت وانا اتحمد الله ع العقل

لورين:ايه انتي م جربتي الحــــب )

لورين:سراب وين رحتي

سراب:لورين ارجعي البيت اذا تبين انا رايحه

شوي

واخذت سراب الكيس

وركضت وشعرها الحريري يتطاير

لورين:هالبنت غريبه

وقامت لورين وراحت البيت مشي عالاقدام

$$$$$$$$$$$$$$$

صارت الساعه 2 ونص الظهر

$$$$$$$$$$$$$$$

كانت سراب تركض وكل شوي

تشوف ساعتها وتزيد من السرعه

أخيرا وقفت امام هذا المبنى والمجمع الضخم

اللي هو جامعتها

مشت وهي تصدم بالناس وتعتذر وتكمل

ركض

اخيرا وصلت لمكتب الدكتور كريس

ودخلت وهي بقمة غضبها

ماكس ابتسم بشر لما شافها:مرحبا

سراب تقدمت ووقفت قدام المكتب وهو ساكت

وجالس ع كرسيه

سراب:اريد ان افهم م هذه الاوراق

ورمت الكيس عالطاوله بقوه

وتناثرو الاوراق

كريس:اووه اظن انك قد علمتي زواجي

من والدتك ؟؟؟ ولكن كيف عرفتي

وانتي لا تجيدين البريطانيه

سراب:ليس هذا حديثنا المهم اني علمت

ولكن لما لم يخبرني احدكما ؟؟؟

كريس:هذه رغبة والدتك لا شأن لي

سراب جت بتطلع وهي معصبه

بس كريس سبقها وسكر الباب ووقف

قدام الباب

كريس:دخول الحمام ليس كـ خروجه ي صغيرتي

سراب صار صدرها ينزل ويرتفع

من الخوف هذي مو اول مره يصيير لها

كذا

سراب:ابتعد عنـــي

كريس بمكر:لا ي عزيزتي هذه فرصه

ذهبيه ولن افوتها

وصار كريس يتقدم وهي تتراجع

وتترجاه يتركها

وكريس يتقدم وغير مبالي بترجيها وصراخها

عليه لين حجرها في زاوية الغرفه

سراب م كان جنبها الا التحفه

واخذتها وضربته بقوه فيها

وبدون م تشوفه ركضت وحاولت تفتح الباب

لكـن الباب مقفـــــل

التفتت عليه شافته طايح عالارض

وراسه ينزف قلبها طاح من الخوف

سراب بنفسها: ( ي حسرتي اللحين

ذا مات وانا ببتلش )

راحت له وفتشت جيوبه تدور المفتاح

وبعدين سمعت اصوات دق

الباب

سراب: ي وييييلي في احد يدق الباب والله الورطه )) .

V

v

v

v

انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــارت

اتمنــى ينـآل اعجابكــم واذا شفت تفاعل بنزل البـآقي ^^

وان شاء الله راح تعجبكم الروايه .

السلام عليكم ورحمة الله

اقتباس:
16 / أي كاتبة تطرح رواية أخرى لها..والأولى مازلت معلقة من دون أتمامها فـ ان الـرواية الثانية لها تغلق وذلك لـ الحفاظ على حقوق القارئ ..

عزيزتي خلصي روايتك الاولى وبعدها ابدي بالثانيه

تغلق الروايــــــــــــه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.