(بالحب لي وجهة نظر)
اتمني القاء تفاعل حتي لوفيه نقد اباخذه بس يكون بالسلوب
اذا احد حب ينقل الروايه ما احلله اذا مو باسمي
بسم الله نبداء
صحت من النوم وعيونها يالله تفتحها وهي مستغربه من اشياء الاول ان المنبه ما رن والثاني ان امها ما زنت عليها بالقومه
وقعدة وعلي وجها صدمه يوم شافت المفرش مرمي ع الارض والابجوره طايحه والساعه مو ع الكمدينه لقتها طايحه راحت بتشيلها ولقت الساعه 2 الظهر اسرعت لمها
البنت:يماااااااه
الام:يالله صباح خير
وش بلاتس من صباح ربي زعيق
البنت:يمه البرنامج فاتني
الام:الحمد الله والشكر
البنت وهي شوي وتبكي: يمه هذي اول حلقه تروح من 40 حلقه
دخل اخوها وهو يقول: الجججججججازي
الجازي: نعم
اخوها: شفتي الحلقه؟؟
الجازي:رائد انقلع عن وجهي ترا الي فيني مكفيني
الام بصوت واطي: تجمعوا المهبل عندي
دخل عليهم: وانتي صادقه ي الغاليه
رائد و الجازي دروا ان امهم قالت شيء واخوهم سمعه:
اميمتي وش قلتي عننا
الام:اقول الجازي ورائد اتذكر انكم انولدتوا بهذا البيت وعايشين فيه وما تنسون مكان الابواب وين (وبعصبيه) لانكم لو ما طلعتوا بالذبحكم
اخوهم مات ضحك ع تفشيلة امهم لهم : هههههههههه وانتي صادقه ي الغاليه
الام معصبه: وانت ان ما طلعت معهم ي وليد والله لا بالملعقه
:ههههههههههههه
الجازي: ي الله ي الحبيب برا معانا
رائد:هههههههههه طاحت هيبته
خلوني اقولك عن العائله شويه
ام وليد:49سنه عصبيه بس حنونه
وليد:27
رائد:25
الجازي بطلة الرواااااااااايه
الجازي:21بنت العائله الوحيده تدرس بالجامعه تخصص طب
طبعا هي تتنرفز بسرعه وعصبيه بس لما تسوي شيء تكون باره لابعد حد ودمعتها ع خدها دايما حنونه تحب الرومنسيه تحب الصغار حساسه ممكن مزحه تجرحها بس ما تبين فوضويه تحب المكياج مره
مواصفتها جسمها جنان بيضا كانها لمبه شفيفها صغار وعندها خدود تهبل عيونها كبار لونها عسلي بس عذذذذاب وشعرها لونه اسووود يوصل لكل ظهرها
قصة العائله
ابوهم متزوج من ثنتين ام وليد وام فارس
مات ابو وليد وام فارس بحادث وعيال ام فارس ساكنين لحالهم بس ام وليد كل يوم تقولهم استقروا عندنا بس مو راضين ما يبغون يثقلون عليهم ومره علاقتهم تهبل وحتي يسمون ام وليد يمه
اعرفكم عليهم
فارس:25 مره هو ورائد اخوان
ريمان:21 هي بعد مع الجازي
مرره قوية شخصيه تحب الوناسه وعليها جسم ي رب ارحمني يجججن وعيونها كباار وبونيه وخشمها سلة سيف وخدودها حمرا وهي بيضه بعد شهرها لين كتوفها ولونه بني
**********************
:اقول فروس
فارس:عيون فارس اقصد فروس
:تسلم عيونك بس ودي اروح للجازي
فارس:بسس– تامرين امر كم عندي انا من ريمانه
ريمان:وش ريمانه ذي بعد
فارس:تبقومين ولا هونت
ريمان:لالالالالا اقوم
فارس بنفسه ي رب خلها لي ولا تحرمني منها
**********************
:يمه الجازي شوفي من عند الباب
الجازي:ان شاءالله يمه
قامت فتحت الباب (للمعلوميه تري نص البيت خدم بس امهم ماتحب تامرهم)
الجازي:هلا هلا ومرحبا ونورك طفا الكهرباء
:كل هذا لي ؟؟
الجازي:اذا موب لختي حبيبتي يكون لمن اجل؟؟
دخل عليهم: لي اكيد
الجازي:انت الخير والبركه
ريمان:شف العياره تو تقول انه لي والحين قلبت اصلا انا الغلطان اجلس معاكم وين الغاليه بس
ام وليد:والغاليه تبيك وتبي قربك بس انتم الله يهديكم
ضمتها
وجلسوا مع بعض ورجعوا فارس وريمان لان بكره زواج ريمان و طبعا الجازي راحت معهم عشان اختها
ناموا
___________________صباح يوم الزواججججج_______________
قامت الجازي وقومت ريمان
الجازي دمعتها ع خدهها :والله بفقدك
قامت ريمان وشافت الجازي تبكي وقالت بخووف:وش فيككك
الجازي ارتمت بحضنها:بفقدك
وقضوها مناحه بالبكي
اتمني القاء تفاعل لاتحرموني من ردودكم
واعتبريني من متابعينك من الحين وبس
الجازي تسريحتهاا ذيل حصان و سوت مكياج خفيف اما ريمان صارت مززززه وهي مززه من ربهااا
ريمان بخوف:الجازي الحين وين البنات والعمه
الجازي:وش فيك الحين خايفه
:وش تحشون فيني
الجازي:هلاهلا والله بالعمه
طقتها ع راسها :قولي العنود لاتقولين عمه عمت عيونك
ريمان وقلبها وصل خلقها:لاتنعمي الحين خلي تعدي الليله وتنعمي ع كيفها
:ههههههههههههه
:هاااااي
ريمان:اخيرا وصلتي
:كنت بتاخر بشوف الشوق يطلع لي
ريمان:اسيل والله مو وقت مزح كفايه جازيوه وعمتها
العنود:وعمتك انتي بعد
ريمان وشوي وتبكي:تری انا خايفه وانتم تنكتونن
:حسبي الله عليكم وش سويتي ببنيتي
الجازي:هذي بنيتك مافيها شيء
ريمان حضنت ام وليد وتبي تبكي:يمه انا خلاص ما ابي اتزوج
ام وليد:وش ذا الحكي وانا امتس توكلي ع الله بس انتي ولا تخلين الشيطان يلعب براسك
نسيت اقولكم ع زوجها
ولد عمها ناصر
ركان 25اخذها عن حب
اعرفكم علی العم ناصر
حمد (ابو ركان)50
ام ركان49
ركان سبق التعريف
بندر21
سلمان20
*******************
دخلو ريمان للغرفه ودخل اخوها واعمامها وركان
وصور واكلوا الكيك
وفضت الغرفه
لركان وريمان
ركان: وش رايك نروح البيت
ريمان بخخخوف:لالا
ركان عرف ليش ماتبي تروح:بس انا ابي اروح
ريمان بلعت ريقها
وبعد اقناع لبسوها العبايه وراحت بيتهم وفضت القاعه
ام وليد م وقفت بكي
*****************
:صباح الخير
:صباح النور ي احلی عروسه
استحت وقالت:متی بنروح بيت اهلي
:لازم
:لازمين
:طيب نفطر ونمشي
:الله يخيك لي ولا يحرمني منك
:ايه هين
:تشك؟؟
:طبعا لا
:اجل
:ريمان بتقومي ولا اهون ونجلس مع بعض
ريمان فهمت قصده:لالالا اقول الا الجلوس مع بعض
ضحححك ع هبالها:اجل سريييع
ريمان:الااقول راكان
ركان:ي عيون راكان
ريمان:تسلم عيونك بس ما قلتلي وين بنسافر
ركان:مفاجئة
ريمان:قلي الله يخليك
ركان:انسسي
ريمان بزعل :ليش طيب
ركان:شكلك ماتبين تروحي لاهلك
ريمان:الا ثواني اخلص
*******************
ريمان باستغراب:هذا مو طريق بيت اهلي
ركان:عارف بنروح المطار ع طول
ريمان بزعل:ما ابي ابي اروح لاهلي
ركان:بعدين بعدين
زعلت ريمان
********************
:والله البيت من غير اخوك زباله
:والله جد ابن الكلب
:جعلك الي من قايل تسب ابوك ي سويلم
سلمان قمط العافيه: انا اسبه هو وابوه بس انت ابوي انا لحالي
ابو ركان:ايه اشوا الا امك وينها
بندر:يعني ما تعرف امي اذا ما وقفت ع روس الخدم تحكها يدها
*********************
دخلت ع امها بالمطبخ
:يمه بروح السوبر ماركت تككففيينن
:خلي السواويق ولا خوانك يجبون الي انتي تبين
:لا انا ابي اطلع متضايقه شوي
:طيب روحي بس للاا تتطططولللين
وطلعت واقفه عند بابا القصر تفكر باختها وفجأة
*********************
بالطياره
ركان:ريمانو حبيبتي
ريمان : طلقني ي ركان
ركان فقع ضحك:انا اموت ولا اطلقك انا ما صدقت تكونين جنبي وتكونين حياتي
ريمان:انا ما احبك طيب
ركان يجاريها:ولا انا
ريمان:خلاص طلقني
ركان بعصبيه:روحيي انت…..
*********************
:سلمان بندر ابوركان يله الغداء
سلمان:وش مسويه ام ركان اليوم
ام راكان:مسويه كل الي يحبه قلبك
التفت وما شافت راكان ونزلت دمعه
ومسحها بندر: ما عاش من يبكي ام راكان وانا احي
ام راكان:الله يخليك لي
قام سلمان:يمه انا شبعت
ام ركان :وراك يبوي توك ما حطيت لقمه بحلققك
سلمان بعصبيه: حلوه ذي بكيتي عشان ركااان ودعععيتي لبددرر(وهو يتخصر) وانا ولد البطه السوده
ابوركان:عاد انت الخير والبركه اخر العنقودد
سلمان بابتسامه:هذا الحتسي السنع الحين اقدر اكل
:هههههههه
*************
:اخ ي راسي
:سلامة راسك
انهبلت وبصوت مصدوم:انتتت ميين
:انا زوجك المستقبلي
:ااااأييييش
بعصبيه راص ع اسنانيه:خلينا نتفاهم بهدوء احسن لك
عيونها كلها دمووع:انت شتبي مني
:ما ابي منك شيء ابي من اخوك
بصدمه:اااااخخخخويي
:ايه اخوك وليد
:لايكووون سووويت بخخخخوي ششيء
بعصبيه:قلتلك قبل نتفاهم بهدء ااحسن لك
عيونها مليانه دموع وغاصه بالبكي:طيب شتبي مني الحين
بهدوء قاتل:شوفي ي بنت الناس انا خاطفك عشان الوي ذراع اخوك وانتي بتقعدين ه
قاطعته:بسس
قاطعها:عارف انا بتزوجك عشان ما يصير عليك كلام شهر وبطلقك عشان كلام الناس بس وعشان تشوفين نصيبك بعدي
يله شوي ويجي الشيخ
دفت وجهها بالمخده ودمعها مو حاسه فيه اندمت انها ما سمعت كلام امها
انفتح الباب دخلت من بنت صغيره
تفاجئة الجازي من وجودها مسحت دموعها هذا لايكون خاطفها هي بعد وانحنت لها:ايش اسمك ي حلوه
:تتين
الجازي ضحكت: قصدك لتين
لتين:ايه انتي ايش اسمك
الجازي:اسمي الجازي انتي هنا لحالك
لتين بسرعه: لالالا فيه فييييصل وفيه ملللللاك
الجازي بنفسها لايكون الحمار الي تو اسمه فيصل
لتين: الداجي الداجي
ضحت الجازي ع نطق لتين اسمها:ي عيون الداجي
:لتييييين لتتتتتون
دخلت الغرفه وشافة بنت انصدمة: انتي مييين وكيف دخلتي
الجازي:انتي ملاك
بصدمممه:ايه انا
الجازي:انا الجازي
ملاك:كيف عرفتي اسمي وكيف وصلتي لهينا
اتمنتی ردوود
سلاممموو المهمم مرررررررررررة العنوان شدني والشخصيات كمان وشسمه واعجبتني شخصية الجازي مرررة …… ايه والبارررررت الاول جميييييييييلل اخر شي وانتظر البارت الياي
واعتبريني من متابعينك من الحين وبس |
هلا والله بك
البارت الثالث
الجازي:انا كنت بروح السوبر ماركت وبعدها مدري ايش حصل وصحيت ولقيت نفسي هنا وكان فيه رجال قعد يقول بتزوجك وبنتقم ومدري ايش الله يخليك ي ملاك (والدموع انزلت )انا ابي اطلع طلعيني
:مللللاك لتتين
دخل وتخبت الجازي وراء ملاك
:تعالي الله ياخذك الشيخ جاء
ملاك:خلها ي فيييصل حرام ععليك
فيصل:ملاك بعدي عنيي
الجازي:ما ابي اتزوجك ما ابي
*****************************
:يمه بنتي وينها ي رب احفضها ي رب
انفتح الباب وفزت من مكانها
:هاه بشر يمه لقيتها
:لايمه مالقيتها
وطاحت تبكي:يمه بنننتي رررررائد طلبتك يمه جبها لي وووليد هذي الجازي حبيبتك تكفی رح دورها
انحنوا يهدون امهم
رائد :هدي يمه انن شاء الله بنلقاها
ام وليد:شلون اهدا وبنتي الوحيده مو عندي
وليد:اذذكري ربك يمه
ام وليد:لا ال—له ال—ا الل—ه
رائد جاب لمه مويه:اشري يمه وهدي
هدة امهم بعد صياح ونامت
******************************
فيصل ببرود:كيفك بس تری عشان كلام الناس
الجازي مشت وموحاسه بنفسها
الشيخ :انتي الجازي
الجازي بغصه:اييه انا ي شيخخ
الشيخ: موافقه ع فيصل سالم ال…
الجازي: مو موافقه هو الي اجبرني ع الزواج طبعا قالته بنفسها :موافقه
سوا الشيخ كل الاجرات الازامه
وبعد ما خلص مشت وراحت عند ملاك وارتمت لحضنها
وملاك متعاطفه معاها وكاسر خاطرها حييل
ونامت بحضن ملاك
**********************
راح لبيت امه وراح لصاله ودخل و قال
:وش فيه وجهك كذا و(بانفعال) اميي فيهاا شيء
:هدد هد ي فارس خلني اقولك وش فيه
فارس:يله قل
وقاله السالفه
فارس:شششششلووون كذا
وليد:انااا بعد مدري
فارس:انتتتبه احد يدري من الاهل
وليد: انا حاط كذا ببالي
فارس تنهد:لاحول ولا قوة الا بالله
****************
:تصدق توقعتك تطلقني
:ايه هذا اذا استخفيت
:ركان وش رايك نروح شوبنك
ركان:يله قومي
**************
:الوو
:هلا (عقد حواجبه)وقال الجججججازي انتي وينك
بكت:انا مخطوفه ي وليد مخطوفه بس امي لاتدرري قولها اي شيء بس لاتددري ولا اقولك قولهااا سافرت دوره
وليد بانفعال:انتي وينك ومن الي خاطفك
طططططططططووووووووططططط
رمی الجوال مو قتك
وليد يتصنع للفرح:يمه الجازي رايحه دوره للجامعه يعني لاتحزني
اوليد بفرح:جد يمه ومن قالك كلمتك هي طيب ليش ما كلمتني
وليد: هي قالت بعدين اكلمها لان عندها شغل
ام وليد سجدة سجود شكر لانها عرفت مكان بنتها:الحمدالله لك ي رب الحمد الله
*********************
مرر اسبوع ع خطفت الجازي ودرا الكل انها بدوره مشت ع الكل الا ريمان وسديم
*******************
الجازي ي قلبي عليها كل يوم تصحی بدموع ومقفله ع نفسها
وما تكلم احد
*******************
فيصل كسر الباب عليها:خلاص عاد دلعناك زياده
فزت وانكمشت ع نفسها
فيصل :قومي رتبي الجناح وسويلي فطور وغسلي ملابس
الجازي بعصبيه:نععععم ننعم انا اسويلك كل ذول
فيصل لوی ذراعها ورص ع اسنانسه:ايه كل ذول ولا تطولين صوتك علي ولما اكلمك راسك بالارض واسمع الا سم وامر (وصرخ عليها) فاااااااهمه
الجازي عورتها يدها :وقالت فاهمه فاهمه اه عورتني
دفها
بكت من يدها
وراحت الحمام اخذت شور و توضت ورجعت ع ملا بسها وصلت ودعت وراحت سوت الفطور ودخلت الغرفه ما تبي تشوف خشته ولما خلص وراح الشركه راحت اخذت خبزه وكاس شاي ورتب الجناح وغسلت الملابس
ودخلت البيت شافت ملاك ولتين
*******************
:اقول اسيل
اسيل:هاه
:ما مشت علي سالف دورة الجازي
اسيل:سديم خلاص لو كان فيه شيء كان قالت لنا
العنود:لا جد شكل فيه شيء
اسيل :لا ما اتوقع حنا نعرفها لو فيه شيء كان قالت لنا
العنود:صح –يله خلونها نفلها مو كل مره نروح للمزعه
اسيل: والله ريمان لها فقده
:بدينا حش
التفتوا لها وحضنوها
اسيل :كيف جيتي مو قلتي ببتاخرين
ريمان:والله قلت لركان ابي السوق ووداني المطار
سديم:ههههههههههه رجلك يفهم بالقلوب
ريمان بفرح: الحمد الله انه فهم مقلوب
العنود:قومي سلمي ع امك
ريمان:سلمت عليهم كله (بدلع) تری ركوني يبي يسلم عليك
سديم ناظرتها نظره: اخس صار اسمه ركوني ويوم الزواج (تقلدها) ما ابي اتزوج
ريمان: فعل ماضي
اسيل:اقول امششششوا بس لا اشوتك انتي وركونك
ريمان بعصبيه:تخيلي اصير حامل
العنود بانفعااال: اعوذ باللللللله ما امداااااااااكم
سديم:لاتقققولين
ريمان:اقول تخيلوا تخيلوا امشوا بس امشوا انا قاعده مع مبزره
اسيل:تری قبل اسبوع كنتي معانا
سديم:لاتزوجت وشافت نفسها
********************
سلمان:والله البيت من غيرك ولا شيء
ركان: احم احم
رائد:الا مرتك وينها
ركان:جوا
رائد:اجل باي بروح لختي
*********************
:وش فيك وانا اخوك شايل الدنيا ع راسك
:تعبان وانا اخوك تعبان
:من
:التفكير
:في ايش ي وليد تفكر
وليد: مدري وش اقول
فارس:قل وانا اخوك قل
وليد بتنهيد طويله: تری الجازي مخطوفه وهي قالت ما اقولكم
فارس بعصبيه:اااااااااااااااايش
وليد:عرفت الحين وش فيني
فارس:ما دقت عليك؟؟
وليد:لا
***************
بدائه قميله
بالتوفيق
الاحداث على بعضهاا وقليله عجزت افهم اي شي.. حاولي توصفين المكان والاحداث وتاريخ
|
ان شاء اطول الاحداث وسعيده بالنتقادك
اسعدني اكثر مرورك😍😍
البارت الرابع
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
:ااااممم ملاك ممكن طلب
ملاك:امريني؟؟
الجازي:ابغی اتروش وابغی اغراض بس من وين اجيبها
ملاك :خلاص انا اقول لفيصل يودينا السوق
الجازي:الله ياخذه بنفسها قالتها طبعا:اخاف يقول لا
ملاك:ما عليك—تغديتي
الجازي:نفسي مسدوده والله
لتين صررررخة:الداجي
الجازي:عيونهااا
ملاك:شكلك تحبين الصغار
الجازي التفت لها: اموت فيهم
ملاك : الله يرزقك
***********************
راحت غرفتها لبسة قميص نوم تنتظر زوجها
وقاعده تفكر باختها الي ما اتصلت علييييها من اسبوعين بس اعذرتها بسبب دورتها
دخل
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
قعدت جنبه
:تصدق ركان اليوم وتيين بكت
ركان :لييييه؟؟
:هههههه تقول عمه انها بكت يوم زواجي
ركان:حتی مراد بكا بعد بزواج
قرب لها وقال
الله لا يلومهم يشفون ذا الزين وما يبكون
قالت بتصرف: تعشيتت
ركان: صرف ي عم صرف
وراحوا ينامون
***************************
:سديممممم
سديم:هاه سمعوك الجيران نعم
:جيبي لي مويه
سديم:هااه
:تكفففين تكففين
سديم:شيلي العجز وقومي انتي
:اف مدري اخت ع ايش
نزلت للمطبخ
*****************************
الجازي مغصها بطنها
لتين تحاكي الجازي:انتي ما شفتي غرفتي تعالي اوريكيها
الجازي قامت: وشافت الغرفه تجنن كانت كككيوت لونها وردي وفيها ابيض وسرير زي حق الاميرات وفيه ركن جوا الغرفه ملييييييان العاب
العبة الجازي مع لتين وتركوا ملاك
ملاك قاعده بغرفتها تبكي بالم الفرراق والضياع والحزن الي ظل فيها سنين ومحد حس فيها حتی اخوها
إطق الباب
**************************
:بنددددوري
بندر:عطني من الاخر وش تبي
: جبلي عشاء من المطبخ والله جايع
بندر:المقابل
:الي تبي
قام بندر:بجيبلك بس لما اقولك طلبي بتنفذه
وراح المطبخ لقا بنت ببجامه حمرا اكمامها طويله وشعرها مبعثر وتشرب مويه
قعد يناظرها سحرته بجمالها وعفويتها
التفت وفلت الكاس وانكسر
وسمعت احد ينادي
اسسسسيييييييييييل
بندر اجل هذي بنت عميي والله انها مزه وجت بتدخل سديمم وطلع بندر واسيل ازفرت وقعدت ع الكرسي وتهدي قلبها
سديم:وش فيك
ما سمعتها
سديم اشرت وقالت:وش فيك
اسيل: ولا ششيء ولاااشيء
************************
دخلت وقالت
ملاك وش فيك
ملاك تخفي اثار البكاء : لابس شكل في غبار دخل بعيني
الجازي:قولي غيرها انتي كنتي تبكين
ملاك:لالا
الجازي :لاتكتمين الي بقلبك قولي
ارتمت بحضن الجازي تبكي لين ذاب كل الحزن الي داخلها
بعد ما هدت
الجازي:وش سبب صياحك
ملاك تنهدت: سالفه ططويه
الجازي :قوليها
ملاك:بقولك
انتي من دخلتي البيت ما شفتي ام ولا اب صح
الجازي:ايه
ملاك:احنا اهلنا كلهم ميتين امي ابوي خوالي خالتي عماتي ومافيه الا انا وفيصل والمسكينه لتين وفيصل صار نص يومه بالشغل ما يبغنا نحتاج شيء بس (قعدت تبكي) انا محتتتاجه اححححد يسال محتتتاجه حببب حننان اسوولف مع احدد حنا مالنا احد مالنا احدد
حضنتها الجازي وقعدت تهديها
ولما حستها نامت غطتها وراحت عند لتين وشافتها نايمه باستها وغطتها
وراحت تتذكر امهاا واخوانها واختها وعمتها وبنات عمانها
وبكت لين نامت
**********************
سلمان:بنيييدر وين عشااي
بندر:فاضيلك رح شفه بنفسك
**************************
وناموا ابطالي الي بدموع والي بدا بدوامة الحب والي بفرررح
_____________صبااااااااح جديد___________________
رفس الباب
:قومي جعل طابوقه طيح ع راسك
قامت
وهي تقولل
:امين امين الله يسمع منك ي عم
:قومي بس وبلا هذره زايده
:منب شغاله عند
:الا شغاله وبدوون راتب
:اوك شغاله شغاله بس من قايمه
بعصبيه:الجاااازي قومي دام النفس طيبه
الجازي: واذا ما قمت
:تبين تعرفين
الجازي:اكككيد
طررررراخ
عطاها كف بس هي ظلت ثابته وونزلة دمعه ع خدها
وطلعته من الغرفه وقفلت ع نفسها
وهي تصارخ : اكرررهك اكرررهك
طلع من البيت وراح
************************
صحی من النوم وقلبه مع الي امس شافها
دخل اخوه
:بندر من امس منتب صاحي وش فيك
بندر:الحب ي سلمان الحب
سلمان وع وجه استغراب:الحببب
تنهد بندر:ايه الحبب
سلمان فقع ضحك:انتتت ووجهك تحب
بندر رفع حاجب:كاني منب عاجبك
سلمان:تبي الصراحه
بندر بحده:لا
:بننننننننننندررررر سسسسسسلممممماااااان
انزلوا
:هلا يبه
ابو ركان: عيال عمك عندنا
سلمان:وليد ورائد وفارس هنا
ابو راكان:لا بس ولليد وفااارس
بندر :يله بنروح لهم
*************************
لما خلصت من دوامة البكاء دخلت الحمام تبي تتروش
:ااااااااوه ما عندي ملابس ابي اتروش والله خست
راحت لملاك
:ملوووكه
ملاك:هلا الجازي
الجازي وهي مستحيه منها :ابي ملابس
ملاك :اوكيه بعطيك من ملابسي
مسكت يديها وقومتها
اخذت بجامه ليمونيه وفيها فيونكه كبيره من ورا لونها وردي
قعدت ساعه بالحمام
طلعت وراحت حطت من كل عطورات ملاك وتسبحة بالبودره والمسك والبخور
حطة روج وردي
وربطة شعرها ذيل حصان طلع شكلها تهبل
وراحت عند ملاك
ملاك:ماشاءالله وش ذا الزين
الجازي بقرف :بس النظافه ازين
ملاك:هههههههههههههههههه