البارت الاول
ديالا(والدمعة في عيونها):بابا ليه بعد كل هالسنين تتزوج مستحيل راح تاخذ مكان ماما الله يرحمها
ابوها :لاني ابي مصلحتكم
داليا(وهي تبكي):بابا لييه؟؟(وراحت تبكي في الغرفة ولحقتها ديالا) ابوهم :سامحوني لاكن لمصلحتكم
يوم ثانيي
زوجة ابوهم وصلت
زوجة الاب :ديالا وداليا انتو توأم؟؟
ديال :يعني شِتشوفين؟؟
زوجة الاب(حسست موب طايقينها) سكتت
راحوا ديالا وداليا غرفتهم
زوجة الاب للاب :لازم ننتقل الفلة وطبعا الفلة مرة بعيييدة عن مدرسة ديالا وداليا فلازم ننقلهم لمدرسة بخصوص المدرسة في مدرسة داخلية مرة حلوة وتعاملهم مرة حلو عشان يتعلموا الاسلوب الراقي يعلموهم الطبخ الاتكيت والكلام الراقي وكل يوم يتم تفتيش في الغرف على النظافة وما الى ذلك والغرف ثنائية اقدر اخلي ديالا وداليا مع بعش
الاب :ما اقدر ابعد عنهم
زوجة الاب: هذا لمصلحتهم ويتعلموا الاسلوب الصحيح للبنت وانت تعرف ان امهم توفت يوم جابتهم وما كان عندهم ام تربيهم
الاب :طيب بوكره ننقل الاغراض للفلة
زوجة الاب :طيب
اليوم الثاني
الاب لبناته :حبيباتي اليوم بننقل الاغراض للفلة جهزوا شنطاتكم
لما وصلو الفلة
داليا لديالا بهمس: ديالا شوفي الفلة مرة فخمة زوجة ابونا شكلها عندها ذوق
ديالا:ايه مرة تجنن
ودخلوا والتوأم منبهرين
الاب :بنات لا تشيلوا اغراضكم من الشنط
التوأم بستغراب :طيب
قعدوا
الاب :بنات بنقلكم لمدرسة داخلية
التوأم بصدمة :بابا ما نبي نبتعد عنكـ بابا وصاحباتنا؟؟
الاب : هذا لمصلحتكم اما بنسبة اليي تشوفوني بالاجازات اليوم تروحوا السوق مع ليلى(زوجة الاب اسمها ليلي)عشان تشتروا البدلة الخاصة للمدرسة
التوأم :طيب
التعريف
(الاب(محمد):العمر 40 طيووب ويخاف على بناته من هبة الريح
الام(جوانا):متوفية بنانية الجنسية وجمال التوأم منها كانت مريضة بالقلب ولذالكـ توفت من الانجاب
زوجة الاب(ليلى):طيووبة وحبوبة انيانة راقية فيكل شيء ومحترمة وسجلها ناصع البياض 30 وغنية كانت وحيدة ابوها وورثته
ديالا :شعرها طوييييل وكستنائي فآآتح وعيونها رمادية ورموشها كثيييفة طالعة على امها وشجاعة وما تسكت على حقها او حق اختها تموت بالموضة والاناقة عمرها 16وطولها160
داليا :شعرها كستنائي فآآآتح وطويييل وعيونها عسلية فاتحة ورموشها كثييفة على ابوها طيووبة ورقيقة وحساسة وبسرعة تبكي وطولها159)
ملاحظة 🙁 يعيشوا في فرنسا بسبب شغل ابوهم)
اليوم الثاني الصباح
قعدت ديالا من النوم :داليا قومي الساعة ستة
داليا :هههممم
ديالا :قامت تتحمم طلعت من الحمام قامت داليا تتحمم وجففت شعرها ولبست البدلة تالي نزلت تفطر قهوة فرنسية(عشقها القهوة الفرنسية)وتوست مع نوتيلا
تالي نزلت داليا وفطرت وتموا وهم ساكتين لما خلصوا ودعهم ابوهم وزوجته والتوأم بدوا يتقبلوا زوجة ابوهم حسو انها طيبة
ركبوا مع السايق ورى
ديالا لداليا :داليا مرة متحمسة و انتِ ؟؟
داليا :مرة متحمسة بس مرة مشتاقة لدلال(دلال صديقتهم من متوسط وابتدائي حيل قريبة ومن اسرة من الطبقة المخملية)
ليه ما نقول لدلال تنقل لمدرستنا طبعاً امها تعجبها هالاشياء
ديالا : احين اكلمها ..الو..هلا..مرة اشتقتلك..ايش رايش تنقلي معانا؟؟ في فرنسا..ليييه طيب اعطيني اكلم امش..هلا خالة ان شاء الله طيبة..خالة طلبتش نقلي دلال معانا فرنسا لا تخافي عليها بنهتم فيها…صجْ ونآآسة..يالله مع السلامة
داليا :ها؟؟ ايش قالت؟؟
ديالا : وافقت ونآآسة بوكرة بتبدي معانا دلال
داليا : حمآآس
(دلال : بنت حلوة وطيوبة شعرها قصير لكتوفها وبني غامق وعيونها بني عمرها16)
وصلوا شافوآآ المدرسة كبييييرة ومرة فخمة من برى نزلوا ومشى السايق دخلوا واستقبلتهم المشرفة وجوا الخدامات اخذوا الشنط وطالعوا المدرسة مرة فخمة الجدار بني غامق و مزخرف بذهبي لماع مرة فخم والاثاث مرة حلو وباين غآآلي وعالفكرة كل ثلاث سنوات يتغير دخلوا قسم الادارة ودخلوا غرفة المديرة (المديرة(جوان) :طيوبة لكن صارمة عمرها33)
(الكلام بالانجليزي بس بكتبه بالعربي)
المديرة :اهلا بكم ديالا وداليا اتمنى تعجبكم المدرسة وتتخذوا صداقات كثيرة
وطلعوا مع المشرفة راوتهم المطبخ والكفتيريا ومرة المكان واسع ومريح ويفتح النفس وراوتهم الفصول طبعا بس ثنوي والفصول واجد وكل فصل فيه20طالبة داليا لديالا : كل هالوسع عشان 20 ورتهم قسم الغرف ووصلتهم غرفتهم بنفسجي مع اسود وواسعة وغرفة تبديل الملابس مــرة كبيرة وحمام مرة كبيير والبانيو واسع وبيضة تلمع!!
المشرفة :طبعا لكل طالبة خادمة خاصة اليها وتلبي احتياجاتها لكن يجب عليكم احترامها!
التوأم :اوكي
المشرفة :طبعا الفطور من الساعة 7 لساعة 7ونص ودرس الرياضيات الساعة 7:40الى الساعة8:30ودرس الانجلش الساعة 8:40الى 9:30ودرس الفرنسي الساعة 9:40الى 10:30ودرس الاتكيت الساعة10:35الى 11:30 من 11:30 الى12:20ودرس الطبخ الساعة 12:30الى2:00ووقت الغداء من2:00الى2:40ووقت العشاء من 8 الى 8:30ووقت النوم 9:30 وممنوع التأخير والي تتأخر يتم تقرير عقاب تفضلوا الجدول !و الان اخليكم ترتاحون
انتهى البارت الاول اتقبل انتقاداتكم
ديالا(والدمعة في عيونها):بابا ليه بعد كل هالسنين تتزوج مستحيل راح تاخذ مكان ماما الله يرحمها
ابوها :لاني ابي مصلحتكم
داليا(وهي تبكي):بابا لييه؟؟(وراحت تبكي في الغرفة ولحقتها ديالا) ابوهم :سامحوني لاكن لمصلحتكم
يوم ثانيي
زوجة ابوهم وصلت
زوجة الاب :ديالا وداليا انتو توأم؟؟
ديال :يعني شِتشوفين؟؟
زوجة الاب(حسست موب طايقينها) سكتت
راحوا ديالا وداليا غرفتهم
زوجة الاب للاب :لازم ننتقل الفلة وطبعا الفلة مرة بعيييدة عن مدرسة ديالا وداليا فلازم ننقلهم لمدرسة بخصوص المدرسة في مدرسة داخلية مرة حلوة وتعاملهم مرة حلو عشان يتعلموا الاسلوب الراقي يعلموهم الطبخ الاتكيت والكلام الراقي وكل يوم يتم تفتيش في الغرف على النظافة وما الى ذلك والغرف ثنائية اقدر اخلي ديالا وداليا مع بعش
الاب :ما اقدر ابعد عنهم
زوجة الاب: هذا لمصلحتهم ويتعلموا الاسلوب الصحيح للبنت وانت تعرف ان امهم توفت يوم جابتهم وما كان عندهم ام تربيهم
الاب :طيب بوكره ننقل الاغراض للفلة
زوجة الاب :طيب
اليوم الثاني
الاب لبناته :حبيباتي اليوم بننقل الاغراض للفلة جهزوا شنطاتكم
لما وصلو الفلة
داليا لديالا بهمس: ديالا شوفي الفلة مرة فخمة زوجة ابونا شكلها عندها ذوق
ديالا:ايه مرة تجنن
ودخلوا والتوأم منبهرين
الاب :بنات لا تشيلوا اغراضكم من الشنط
التوأم بستغراب :طيب
قعدوا
الاب :بنات بنقلكم لمدرسة داخلية
التوأم بصدمة :بابا ما نبي نبتعد عنكـ بابا وصاحباتنا؟؟
الاب : هذا لمصلحتكم اما بنسبة اليي تشوفوني بالاجازات اليوم تروحوا السوق مع ليلى(زوجة الاب اسمها ليلي)عشان تشتروا البدلة الخاصة للمدرسة
التوأم :طيب
التعريف
(الاب(محمد):العمر 40 طيووب ويخاف على بناته من هبة الريح
الام(جوانا):متوفية بنانية الجنسية وجمال التوأم منها كانت مريضة بالقلب ولذالكـ توفت من الانجاب
زوجة الاب(ليلى):طيووبة وحبوبة انيانة راقية فيكل شيء ومحترمة وسجلها ناصع البياض 30 وغنية كانت وحيدة ابوها وورثته
ديالا :شعرها طوييييل وكستنائي فآآتح وعيونها رمادية ورموشها كثيييفة طالعة على امها وشجاعة وما تسكت على حقها او حق اختها تموت بالموضة والاناقة عمرها 16وطولها160
داليا :شعرها كستنائي فآآآتح وطويييل وعيونها عسلية فاتحة ورموشها كثييفة على ابوها طيووبة ورقيقة وحساسة وبسرعة تبكي وطولها159)
ملاحظة 🙁 يعيشوا في فرنسا بسبب شغل ابوهم)
اليوم الثاني الصباح
قعدت ديالا من النوم :داليا قومي الساعة ستة
داليا :هههممم
ديالا :قامت تتحمم طلعت من الحمام قامت داليا تتحمم وجففت شعرها ولبست البدلة تالي نزلت تفطر قهوة فرنسية(عشقها القهوة الفرنسية)وتوست مع نوتيلا
تالي نزلت داليا وفطرت وتموا وهم ساكتين لما خلصوا ودعهم ابوهم وزوجته والتوأم بدوا يتقبلوا زوجة ابوهم حسو انها طيبة
ركبوا مع السايق ورى
ديالا لداليا :داليا مرة متحمسة و انتِ ؟؟
داليا :مرة متحمسة بس مرة مشتاقة لدلال(دلال صديقتهم من متوسط وابتدائي حيل قريبة ومن اسرة من الطبقة المخملية)
ليه ما نقول لدلال تنقل لمدرستنا طبعاً امها تعجبها هالاشياء
ديالا : احين اكلمها ..الو..هلا..مرة اشتقتلك..ايش رايش تنقلي معانا؟؟ في فرنسا..ليييه طيب اعطيني اكلم امش..هلا خالة ان شاء الله طيبة..خالة طلبتش نقلي دلال معانا فرنسا لا تخافي عليها بنهتم فيها…صجْ ونآآسة..يالله مع السلامة
داليا :ها؟؟ ايش قالت؟؟
ديالا : وافقت ونآآسة بوكرة بتبدي معانا دلال
داليا : حمآآس
(دلال : بنت حلوة وطيوبة شعرها قصير لكتوفها وبني غامق وعيونها بني عمرها16)
وصلوا شافوآآ المدرسة كبييييرة ومرة فخمة من برى نزلوا ومشى السايق دخلوا واستقبلتهم المشرفة وجوا الخدامات اخذوا الشنط وطالعوا المدرسة مرة فخمة الجدار بني غامق و مزخرف بذهبي لماع مرة فخم والاثاث مرة حلو وباين غآآلي وعالفكرة كل ثلاث سنوات يتغير دخلوا قسم الادارة ودخلوا غرفة المديرة (المديرة(جوان) :طيوبة لكن صارمة عمرها33)
(الكلام بالانجليزي بس بكتبه بالعربي)
المديرة :اهلا بكم ديالا وداليا اتمنى تعجبكم المدرسة وتتخذوا صداقات كثيرة
وطلعوا مع المشرفة راوتهم المطبخ والكفتيريا ومرة المكان واسع ومريح ويفتح النفس وراوتهم الفصول طبعا بس ثنوي والفصول واجد وكل فصل فيه20طالبة داليا لديالا : كل هالوسع عشان 20 ورتهم قسم الغرف ووصلتهم غرفتهم بنفسجي مع اسود وواسعة وغرفة تبديل الملابس مــرة كبيرة وحمام مرة كبيير والبانيو واسع وبيضة تلمع!!
المشرفة :طبعا لكل طالبة خادمة خاصة اليها وتلبي احتياجاتها لكن يجب عليكم احترامها!
التوأم :اوكي
المشرفة :طبعا الفطور من الساعة 7 لساعة 7ونص ودرس الرياضيات الساعة 7:40الى الساعة8:30ودرس الانجلش الساعة 8:40الى 9:30ودرس الفرنسي الساعة 9:40الى 10:30ودرس الاتكيت الساعة10:35الى 11:30 من 11:30 الى12:20ودرس الطبخ الساعة 12:30الى2:00ووقت الغداء من2:00الى2:40ووقت العشاء من 8 الى 8:30ووقت النوم 9:30 وممنوع التأخير والي تتأخر يتم تقرير عقاب تفضلوا الجدول !و الان اخليكم ترتاحون
انتهى البارت الاول اتقبل انتقاداتكم
حبيت انزل الثاني مدام اني كتبته البارت الثاني
في الصباح
قعدت داليا وقعدت ديالا وصلت هي واختها تحممت وتجهزت وسوت شعرها ذيل حصان ونزلت قصتها وديالا ربطت شعرها على جنب ونزلوا يفطرو وقعدوا على طاولة بروحهم
داليا :ديالا شوفي ذيك البنت نافخه خدودها
ديالا :خخ تضحك باين الي مسوي العملية فاشل
داليا :شوفيها تطالع فينا وتكلم الي جنبها لا طالعي لها شكلها جاية
جت البنت وتمشي بغرور مع ثتين
الحوار بالانجلش
جوليا : هل انتم جديدات؟؟
داليا :يس
جوليا :انتم لستم من هنا ؟؟ اليس كذالك؟؟
ديالا :نعم^^
جوليا : انتم توأم؟؟
ديالا : نعم نحن كذلك
جوليا : انا اسمي جوليا انا في السنة الثانية وانا ابنت اخ المديرة وانا رئيسة مجلس الطلبة والتي عن يميني لورا وهي نائبة رئيسة مجلس الطلبة والتي عن يساري سارا وانتم؟؟
داليا :انا داليا واختي ديالا
جوليا :تشرفنا…وهل قرأتم كتيب القوانين؟؟
ديالا : لا
جوليا : اذن يجب عليكم قرائته
وراحت هي والي معها
داليا : باين مرة مغرورة وشايفة نفسها شفتيها وهي تتكلم عن نفسها!
ديالا : ايه شوفي البنات كيف اطالعوها ..امشي ناخذ الكتيب..ديالا (وهي تقرا) :اولا يجب الالتزام بالقواعد الآتية ..2)الالتزام بالمواعيد وعدم التأخير
3)يجب احترام المعلمات والطالبات الاكبر سناً
4) حل الواجبات في الوقت المحدد
5)الالتزام بالتدريبات
6)عدم تكثير المكياج والاكسسوارات
ملاحظات :
1)هنا يتم مساعدة الطالبات الاكبر سناً من الطالبات الاصغر يجب على الطالبات الاصغر احترام الاكبر وتلبيه جميع ما تطلب دون أي اعتراض
2)يجب ان تكون دائماً طالبة مدرستنا متفوقة في كل شيء في المدرسة وفي الخارج
3) ايام العطلة أي يوم السبت والاحد يتم خروج الطالبات في الباص بقيادة طالبة من الطالبات الكبار والذهاب الى السوق الي بجانب المدرسة لشراء احتياجات الطالبة والتي تخرج من المجموعة تعاقب وبشدة
داليا : الله يستر كل هذا!!
ديالا : لازم نرفع راس بابا ونكون قدوة حسنة للطالبات
الاً ادق الجرس وقت درس الرايضيات
داليا : يالله نروح لا نتأخر
ديالا :اوكي
دخلوا الفصل وكل ثلاث طالبات في طاولة كبيرة جلسوا مع بنت باين حبوبة
جيسيكا : هاي
داليا مع ديالا : هاي
جيسيكا : انا اسمي جيسيكا هل من الممكن ان نكون صديقات ؟؟
داليا مع ديالا : بالطبع
داليا : انا اسمي داليا ^^
ديالا :وانا اسمي ديالا^^
جيسيكا : هل علمتم ان في وقت الغداء سيتم اعلان للطالبات الصغار مَنْ مِنَ الكبار تلبي طلباتها ؟؟؟
داليا : لا
جيسيكا :انا اترقب ذلك اتمنى ان تكون طيبة ولا تطلب كثيراً
ديالا : نعم
جيسيكا : حظها سيء التي ستكون برفقة رئيسة مجل الطلبة
وبدا الدرس وعم الهدوء والمعلمة تشرح
انتهى البارت الثاني
في الصباح
قعدت داليا وقعدت ديالا وصلت هي واختها تحممت وتجهزت وسوت شعرها ذيل حصان ونزلت قصتها وديالا ربطت شعرها على جنب ونزلوا يفطرو وقعدوا على طاولة بروحهم
داليا :ديالا شوفي ذيك البنت نافخه خدودها
ديالا :خخ تضحك باين الي مسوي العملية فاشل
داليا :شوفيها تطالع فينا وتكلم الي جنبها لا طالعي لها شكلها جاية
جت البنت وتمشي بغرور مع ثتين
الحوار بالانجلش
جوليا : هل انتم جديدات؟؟
داليا :يس
جوليا :انتم لستم من هنا ؟؟ اليس كذالك؟؟
ديالا :نعم^^
جوليا : انتم توأم؟؟
ديالا : نعم نحن كذلك
جوليا : انا اسمي جوليا انا في السنة الثانية وانا ابنت اخ المديرة وانا رئيسة مجلس الطلبة والتي عن يميني لورا وهي نائبة رئيسة مجلس الطلبة والتي عن يساري سارا وانتم؟؟
داليا :انا داليا واختي ديالا
جوليا :تشرفنا…وهل قرأتم كتيب القوانين؟؟
ديالا : لا
جوليا : اذن يجب عليكم قرائته
وراحت هي والي معها
داليا : باين مرة مغرورة وشايفة نفسها شفتيها وهي تتكلم عن نفسها!
ديالا : ايه شوفي البنات كيف اطالعوها ..امشي ناخذ الكتيب..ديالا (وهي تقرا) :اولا يجب الالتزام بالقواعد الآتية ..2)الالتزام بالمواعيد وعدم التأخير
3)يجب احترام المعلمات والطالبات الاكبر سناً
4) حل الواجبات في الوقت المحدد
5)الالتزام بالتدريبات
6)عدم تكثير المكياج والاكسسوارات
ملاحظات :
1)هنا يتم مساعدة الطالبات الاكبر سناً من الطالبات الاصغر يجب على الطالبات الاصغر احترام الاكبر وتلبيه جميع ما تطلب دون أي اعتراض
2)يجب ان تكون دائماً طالبة مدرستنا متفوقة في كل شيء في المدرسة وفي الخارج
3) ايام العطلة أي يوم السبت والاحد يتم خروج الطالبات في الباص بقيادة طالبة من الطالبات الكبار والذهاب الى السوق الي بجانب المدرسة لشراء احتياجات الطالبة والتي تخرج من المجموعة تعاقب وبشدة
داليا : الله يستر كل هذا!!
ديالا : لازم نرفع راس بابا ونكون قدوة حسنة للطالبات
الاً ادق الجرس وقت درس الرايضيات
داليا : يالله نروح لا نتأخر
ديالا :اوكي
دخلوا الفصل وكل ثلاث طالبات في طاولة كبيرة جلسوا مع بنت باين حبوبة
جيسيكا : هاي
داليا مع ديالا : هاي
جيسيكا : انا اسمي جيسيكا هل من الممكن ان نكون صديقات ؟؟
داليا مع ديالا : بالطبع
داليا : انا اسمي داليا ^^
ديالا :وانا اسمي ديالا^^
جيسيكا : هل علمتم ان في وقت الغداء سيتم اعلان للطالبات الصغار مَنْ مِنَ الكبار تلبي طلباتها ؟؟؟
داليا : لا
جيسيكا :انا اترقب ذلك اتمنى ان تكون طيبة ولا تطلب كثيراً
ديالا : نعم
جيسيكا : حظها سيء التي ستكون برفقة رئيسة مجل الطلبة
وبدا الدرس وعم الهدوء والمعلمة تشرح
انتهى البارت الثاني
اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه