ان شاء الله تعجبكم اول روايه لي وشجعوني لأني ابي اسوي واحده ثانيه
يلا نبدأ
البارت الاول:
ـــــــــــــــــــ
(1993)
:بابا بابا
:نعم حبيبتي؟؟
:سوووكلااته (شوكلاته)
طلع شي من جيبه : يلا خذي ريما
ريما: ممكن نخروج (نخرج)؟؟
مراد:لابعد شوي
دخلت ناريمان :معليش مراد ممكن اخذ ريما معي للسوق بشتري لها ملابس و بشتري لي بعد
مراد: اوك ثواني وبتصل بالسواق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(2001)
(في الريـــــاض)
ريما:مابي ارووح المدرسه افف
مراد: لأ مو لازم
مراد:استحملي تراك الحين بصف ثالث ابي بنت السفير اشطر واحلى وحده
ريما بعصبيه:اوك اوك ..بابا
تنهدت ريما وراحت باست امها وابوها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(بالمدرسه)
ريما تكلم ملاذ: هااي
ملاذ:هلا ياااي من وين جبتي هالخاتم ؟؟؟
ريما: امس انا ومامي رحنا السوق
ملاذ:اي شكله مره حلو عليك
ريما:ادري
دخلت مرام الفصل
ريما:اميلي شوفي مين دخلت
ملاذ: اي شفت و يالايتني ما شفت
مرام باستهبال:انا مو مغرووره مثل بعض الناس وضحكت بغرور هههه انا جبت هالخاتم ترا امس ادري شكلي حلو ادري اني حلوه فيه واي صح انا نســ..
وقفت ريما بعصبيه واشرت بأصبعها على وجه مرام : كلمه ثانيه واقدر اوديك بمليــوووو ..
_ماكملت_ وقالت: مو مليون مليااار داهيه _اشرت على نفسها بغرور_ وقالت: انا بنت السفير
يا بنت الفراش _ بانتصار_
ياترا مين المراام هاذي ؟؟ وليه ريما وملاذ يكرهونها ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
(2013)
صارت شخصياتنا طويله وعريضه في 2024 خلينا نشوفهم
(عائله مراد)
ريما:(20 سنه طويل عيونها خضراء شعرها اشقر في خصل احمر واخضر يعني مثل avril lavigne )
رياض:(25 سنه طويل عريض و عضلات عيونه عسليه كل البنات ينهبلون عليه بس هو مايحب غير بنت واحده بتعرفونها بعد شوي)
ناريمان:(31 سنه طويله شوي بيضا مرره شعرها طويل مره واسود)
مراد:( 35 سنه طويل عريض دايم يلبس بدل يتعصب بسرعه شكله شخصيه طبعا لأنه السفيــر)
ورح تتعرفو على اشكالهم وشخصياتهم كثير في الأجزاء القادمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بــــال(جامعه)
ريما:اميلي .. اتصلي على السواق اليوم بنروح المجمع هددي السواق لو قال لأحد بيمـــــوت بس كذا
ملاذ:بس..
ريما تقاطعها: مافي بس ..يــــــــــــلا
ملاذ: روووووووودي متأكده
ريما : اي يلا بلا كلام كثير
(بعد المحاضرات)
ملاذ : يلا السواق ينتظر
ريما : اوك يلا
ركبو السياره ريما وملاذ و بيروحون على المجمع
ريما: ميسره روح على مجمع ……
ميسره: اوك مدام
سكتو شوي بعدين قال ميسره : وصلنا مدام
ريما: اي ادري ما انعميت
ونزلو هي وملاذ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
( في مكتب السفير)
مراد : ليه اوقع ؟؟؟
مازن : عشان الفلوس
مراد : اهااا اوك ما عندي مشكله
مازن : مو حنا طابخينا مع بعض يلا
مراد : اوك اوك _ووقع _ يلا احنا لازم نستغل اقل شي عشان ناخذ فلوس والبحر يحب الزياده _ وابتسم_
__________________________________________________ ____
( عند رياض في القصر )
رياض جالس على اللاب بالتحديد في المسن فاتح محادثه مع تهاني
تهاني:( عندها 22 سنه اكبر من ريما بسنتين بس طبعا مو احلى شعرها احمر و ناعم مثل ariana grande وعسوله بس ابوها يشتغل عسكري
( المحادثه )
romio-boy:هلا حياتي
toty:اقولك والله بعطيك بلوك اذا ما سكت
romio-boy: خلاص خلاص ما قلنا شي وترا في مفاجأه لك
toty:وش هي؟؟
romio-boy:رح اجي اخطبك الاسبوع الجاي
toty:$: $: جد ؟؟
romio-boy:انا عمري ما كذبت عليك بس بروح اقول اليوم لأبوي وامي
toty:اووك …………..
__________________________________________
وش رح يحصل اليوم مع ريما بالمجمع؟؟
ووش رده فعل السفير لما يعرف ان رياض يبي يخطب بنت العسكري وهو ما يرضي بالقليل؟؟
ارجو الردود و التشجيع
تحياتي
مثلااً الوصصف اووصفي ككل ششي المككان و الاششكاال وكككل شششي
وريااض على طوول بيخطبهاا !!
كنتي حطييتي قصتهمم مواقفههم وبعديييين الخطبهه
اناا اححس ان ريماا مو شخصييه احسهها ملااك الله يهديتسس وش ذا الوصف
الزبده كككثري من الووصف
موفققهه ي مبدععه
بس من اللأفضل لو تكبرين الخط عشان نقدر نقرا منيح
انا في انتضار التكملة
وعلى زياره روايتي الاولى 🙂
بدايه موفقه وجميله
حبيبتي حاولي استخدام السرد والوصف للأشخاص والأماكن
ولا تعتمدي على الحوار بس وكبير الخط شويه
اعتبريني من متابعاتك
ودي : نووونا العسووله
(فى المجمع عند ريما و ملاذ )
كانو ريما وملاذ عند شويه مستحضرات تجميل كانت ريما تشتري هي وملاذ شويه مكياجات وتكلمو ويضحكون مع بعض و جم عندهم 5 شباب الأول قرب من عند ريما وملاذ بعدت لوى وقال
شاب 1: هلا بالقمر
ريما بروقان : هلا والله تبي شي يالغالى هذا مكان للمكياجات
شاب 2: اي والله نبي اشياء
ريما: تفضل؟؟
شاب 1 مد لها ورقه وقال : هذا رقمي
ريما ناظرت على الورقه واخذتها وقالت: اوك اليوم على العصر
و بعدين لفو ظهورهم الولدين وقال واحد فيهم بصوت واطي بس ريما سمعتو : خبله هه
ريما فتحت عيونها على الأخير وهي في الطريق لملاذ ولفت لهم وقالت: انت يالحلو……….
__________________________________________________ __
( في القصر الكبيـــر عند رياض وناريمان)
رياض دخل عند امه في الغرفه وشافها جالسه وتشوف التلفيزيون قالها: يما ممكن تتصلي على ابوي وتقولي له يجي الساعه 8 بليـــز
ناريمان : ليش؟؟
رياض وهو يجلس بجنب امه:عندي شي بس بقوله لكم
______________________________________
يتبع؟؟
بصراحه ماني قادره أتخيل أو أتوقع شي!!
لآنو لسى بالبدايه^^
بس عندي سؤال أحين اول مقطع كان يعني بالماضي؟!
كيف فجاءه صاروا كبار وكذا ومدري أيش هع
+هم الشخصايات يعني سعودين^^
ولا مصرين؟!
>لانك مصريه فأنا محتاسه شوويه هع
وعندي سؤال غبي>شنو يعني سفير؟!
>جد يعني أبو ريما دايم يسافر من كذا أسمه سفير ولاأيش؟!!
واممم مدري ليه أحسني ماحبيت ريما:( أحسها مغروره!!
أممم ماعليش ننتظر التكلمه وبعدها نحكم على الروايه^^
بس ليتك تكبرين الخط شويه وتغيرين بالالوان مشان تنفتح النفسيه للقراءه^^
وكمان مثل ما قالوا ياليت تستعملين الوصف وماتعتمدين على الحوار كثير:)
+ياليت تحددين الوقت +المكان^^
واخيرا عذرا على ردي الطويل^^
وياليت كل عضوه ترد تسوين أقتباس لردها وتردين عليها:)
ودي^^
وأن شاء الله تكملينها وتكون احلى روايه عندي:)
ودي لك ياعسلزز
وياليت ماتتاخرين بتنزيل البارتات^^