هادي ثاني رواية لي واتمنى تعجبكم
الرواية هادي من نسجج خيالي جريئه ورومنسيه
طبعا متى ماكنت فاضيه نززلت بارت لعيونكم
المهم مراح اطول معكم بس عندي ملاحظات شوي:
1-مابي اي نفود
2-لاتنهيكم عن عبادتكم والصلاه
3-انا شوي معي خبره
4- مااحلل من ينقل روايتي بدون دكر اسمي
البارت الاول
كانت جالسه على الكرسي الهزاز وبيدها كوب نسكافيه وكانت تتامل حياتها
وبعينها نظرات حزينه سمعت صوت بالحديقه خافت وكانت متردده تروح ولا ماتروح
واخيرا قررت انها تروح وكانت تسمي لما طلعت الحديقه شافت ظل وكانت بتلحقه
بس حست احد يسحبها حاولت تصرخ بس الشخص اسرع منها فسد فمها بايده رفستها
ولفت بتشوف منهو بسس انصدمت لما شافت اخوها جهاد:ي حمار خوفتني
جهاد وهو فاطس من الضحك:رمووس من جد انتي مورا خوافه ههههههههههههه
ريماس بزعل:فجعتني ي دب وكمان لك عين تضحك
جهاد:ههههههههه الا غريبه فين ريمان ماشوفها معاك
نطت ريمان من خلف جهاد وصرخت باذنه:بووووووو
صرخ جهاد:ي كلببه فجعتيني
ريمان:هههههههههههههههه تستاهل مين قالك تفجع تؤمي <<راحت تضم ريماس
قالت ريماس بدلع:ويييي فدييييتتتتك رمون خذيتي حقي منه<<باستها مع خدها
ريمان:وعععععع الله يقرفك<وكانت تمسح مكان البوسه
جهاد:بنات ماتبون تطلعوا اليوم
ريماس وريمان:الاااااا<نظروا ببعض وقعدوا يضحكوا
جهاد:الحمدلله والشكر ايش فيه
ريماس وريمان:مايخصك<وتركوه دخلوا داخل الفله
لحقهم جهاد وهو معصب دخل لقى ابوه وامه واياد:السسسسسلام عليكم
الكل باصوات متفرقه:وعليكم السلام
ام جهاد:هلاوغلا بوليدي
جهاد باس راس امه وابوه:هلافييييك يمه اخباركم؟
الكل بردود مختلفه:تمام….الحمدلله….بخيير
اياد وبفمه بطاطس:جهههههادوه
جهاد ظربه بخفيف مع راسسسه وبعصبيه خفيفه:اصصغغغر عيالك تقولي جهههههادووه
اياد:يعني هذا جزاتي ادلعك ي معفن
جهاد قام:عن اذنكم ببروح ابدل <وطللع وخصر اياد هع
اياد:ييممممه شفتي ولدك المعفن ي خصرني ويروح
قامت امووابواجهاد وخصروا اياد<ي حرام رحمته
التعريف بعائلة ابو جهاد
الاب اسسمه عمر طيب وحنون مع عياله ومع الناس جااد وعصبي وكلن يهابه وهو
غني له شركات عمره45 بس متشبب
الام اسمها جولي فرنسسيه تعرف عليه عمر لما كان يدرس ببفرنسا وحبها وتزوجها
طبعا هي جميله طويل ونحيفه وبيضا وعينها اخضر عمرها 43
الولد الاكبر جهاد عنييد والي براسه يسويه بس طيب وحنون ويغار على خواته حيل
طبعا هو وسيم جسم رياضي خطير وعينه اخضر فاتح وتخقق وله غمزات
طبعا كل البنات ميتين عنده بس هو مايعطيهم وجه عمره25
خالد انسسسسسسان صايع وداشر وسيم بس مو زي جهاد نحيف وطويل شعره كدش
عينه ازرق على لونه جدته ام امه مغرور عمره23
افنان طييييوبه وحبوبه تدخل القلب بسررعه وحساسه بس مورا عبيطه
طويله وشوي مليانه حنطيه وعينها عسلي زي ابوها وشعرها طويل لي اخر ظهرها
وعاجبها ماتبغى تقصه عمرها 20
اياد حبوب ودم خفيفه(يضحك) يحب ينرفز افنان طويل وتخييين حببووووب عمره 19
واخير بطلاتنا ريمان وريماس:ملقوفات وحبوبات الي يمشي معاهم سيدا يمشوا
معاه سيدا ويويلي الي يزعلهم يكرهونه بحياتتتته ويكرررهون اياد لان دايم
يسبهم وينرفزهم حيييل طوال بيض عيونهم ازرق لهم غمزات بس ريماس لها غمازتين
وريمان لها غمازه وحده شعرهم بندقي قاصين فكتوريا مررا طالعه القصه عليهم
جونان اعمارهم 18
المغرب في السسوق
رموس ورمون كرفوا جهاد وجهاد مرا معصب:وربي مرا ثانيه مااوديكم
ريمان:اقول امش وانت ساكت<ودخلوا محل وخلوا جهاد يغلي من العصبيه
ريمان:رموووووس تعالي شوفي التشيرت
ريماس:واااااي مورا جونان
ريمان:لوسمحت
:نعم
ريماس:نبغا مقاص 42
:والله مافي غير مقاص 30
ريمان:اوووك شكرا
ريماس:خسارا تيشرت مورا عاجبني
ريمان:خلااص مشينا تلقي جهاد مرا معصب
ولما بيخرجوا صدموا في…………………….
مراح انزل البارت الا لما القى ردود
ياليتك تنتبهين اشوي لالفاظ مثل معفن و حماره
وروايتك وش اسمها اتمنى تحصلين اسم علشان تتجنبين اغلاق روايه من المشرفات
والفاظ البذيئه والجرأة تكون بحدود ماتتخطى الخط الاحمر واتمنى تطولين البارت اكثر
كمان كملي ياعسل واتمنى تتقبلين كلامي بصدر رحب
ومتحمسه شنوو شافو ريماس و ريمان
تحياتي
اتمناااا الرواايه ماتخاالف الحدوود الشرعيه
وبعين ايش معناا خصر ؟؟
ولاتعتمري ع الحواار بسرد وكثفي الاحدااث
تحياااتي غلاتي
وبتووفيق لك
♥♡♥
اما بالنسبه لي كلمه خصر ..الي هو طنششه ….
يعني خلي كلامك عامي ..بشكل مش متعمق
….
تحياتي ♥
تحيآتتي ^^
حياك الله .. البارت جدا قصير فياليت تنزلي بارت اطول وباحداث اكثر ..
عند روايه مفتوحه واغلقتها
حبيبي ظنك بيتغير فحياتي شي / بقلمي
حددي اسم لروايتك وراسليني فيه او احدى المشرفات والا بتتعرض روايتك للاغلاق ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله