تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى / يمر يوم ورا يوم واشتاق وابكي واحن ، وتمر سنين ونلتقي / بقلمي؛كاملة

روايتي الاولى / يمر يوم ورا يوم واشتاق وابكي واحن ، وتمر سنين ونلتقي / بقلمي؛كاملة 2024.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية ملؤها المسك والعنبر ..

ها هي زهرتي الاولى اضعها بين ايديكم
" يمر يوم ورا يوم واشتاق وابكي واحن ، وتمر سنين ونلتقي "

اشتقتك فأتيت محملة بشوقي
أسقيك الألَم والقسوة والظلم ولابد للحب أن يتعمق الجذور
لتقفي ذابلة لست كسابقتك
لتنمي عبيرا يحمل بين طياته الأمل ليحيا بسلام

اختي نزلي البارت لكي لا تقفل روايتك

الجزء الاول
..0..الحزن..0..

هو أن أفتح لك مدن أحلامي ،،، وأسكن معك في قصر من الخيال ,,,, ثم ينهار القصر على رأسي

في ذلك المنزل الكبير والواسع .. في جناحها المبهر .. تقلب التويتر بجهازها مرددة : "طفشش"
هي تلك الفتاة ذات ال16 عاماً .. ريما وحيدة والدها .. توفيت والدتها وهي بالخاديه عشر من عمرها ..
مدلله تلك الفتاة وجميله ايضا .. بشرتها الشبه سمراء .. يميزها شعرها الاسود "كيرلي" الى اخر ظهرها .. عيناها ذات سواد رائع .. خشمها سله سيف مبهره .. جسمها الذي لا يسما بـ"متينه" ولا "نحيفه" بل هو متوسط .. طولها المتوسط الملفت .. حسنا ساتوقف عن مدحها ولكنها "جميله"
صرخت بصوتها للخادمه : اليسا !!
اليسا "الخدمه" : وت مدام !
ريما : جيبي الغداء ترا بطني يصرخ من الجوع
اليسا : اوكي مدام
خرجت الخادمه وفكرت ريما بأن….
…….
رهف ورغد
رهف ذات 16 سنه .. سمارها يفتن .. عيونها التي تلمع تفتن .. شعرها الذي يصل الى نصف ظهرها مبهر جدا .. متعاطفه جدا مع ريما لانها فقدت الحنان من والدتها .. نستطيع القول : رهف كل شي لريما بعد والدها
رغد ذات ال18 ربيعا .. سمارها جميل .. عيناها تذبح .. شعرها الذي مثل طول شعر رهف المبهر .. طموحه تلك الفتاة لحد ما ..
رهف : رغرغ "تدلع اختها"
رغد : رغرغ بعينك اسمي رغد ماتعرفين تقولين رغد قولي اختي سامعه ! الزبدة وش تبين !!
رهف : ريما ارسلت لي تبينا نجيها تقول تعالو نامو عندي يومين غيرو جو ..
رغد : ياخي تونا راجعين منها قبل اسبوعين
رهف : اقول انا بروح بتجين معي !!
رغد : فرضا لو جيت ، وش بيضمن لك موافقه امي !!
رهف : نقول لمرام وهي تقنعها
رغد : ووش بيضمن لك ان مرام بتوافق تتكلم !!
رهف : يختي انا اصغركم ومرام تحبني اكيد بترضا اذا قلت لها
رغد : اجل يالله خن نتوكل على ربي
…..
في ذالك المنزل الذي تمتلكة المدعوه
"وجدان" 16 سنه .. ذات بشرة حنطية وعينان واسعه سوداء .. غيورة تلك الفتاة لدرجه تريد ان تذبح العالم وتصبح هي اجملهم !!
وجدان "تكلم بالهاتف" : ايوه مرام وش بيصير اليوم وين بتجتمعون
مرام : والله ريما بنت خالتي الجوهرة الله يرحمها عازمة خواتي وبيروحون لها
وجدان : وانتي عازمتك !
مرام : يس
وجدان : غريبة ما ارسلت لي ولا قالت لي
مرام "ياريبة بتطيحنا بسالفه الحين" تدور صرفه : يمكن نست او مارديتي عليها
وجدان : كل ارقامي معها ولو ارسلت شفت ماوصل شي !!
مرام "يححول الحين بتصير مشكله" : ياخي مدري لا تعلقوني بسوالفكم اذا جت ذيك الساعه وناديتهم ولا ناديتك هاوشيني طيب !!
وجدان : طيب يالله مع السلامه انا مشغوله
مرام : بحفظه .. وسكرت
عند مرام .. الحين المسكينه ريما بتتوهق ! ياربي ليش قلت لها انا ليش !! صدق اني خبله !!
مرام "تنادي": رهههههههههفففف رغغغغددددد
"لارد"
مرام : يحول .. رررررههههههههههههههففففف رغغغغددددددددددد اخلصو
رغد وهي تمشي : نعم نعم وش تبين !!
مرام : وين رهف !
رغد : في جيبي
مرام : رغيد لا تستهلبين لا بجزمتي "تكرمون" على وجهك
رغد : مكتوب علي كاميرة مراقبه اشوف الاخت وين تروح !! مدري عنها
مرام : روحي دوريها وخليها تجيني
رغد : ليش ماتقومين انتي يالاخت مرام !
مرام بحدة : رغد ! تراك جالسه تكلمين اختك الكبيرة احترمي نفسك !!
رغد وهي تطلع : كل يوم نفس الموالات مانيب مدورتها مانيب ايش !! مدورتتتتها .. وتسكر الباب
مرام : يارب صبرك
اوه نسيت .. لم اعرفكم بمرام
مرام .. 20 سنه .. بالجامعه تخصصها رياض اطفال .. نستطيع القول ان "رهف ورغد" اخذو من ملامحها .. مميزة تلك الفتاة حقا !

في منزل "ريما"
جآت اليسا ومعها الغداء ووضعته على طاولة الطعام
ريما : شكرا
اليسا : عفواً ماما
ريما وقفت بكسل وجلست على الطاولة
قائلة : يالله ياليت عندي اخت عالاقل !! كل يوم زي كذا ابوي بالشغل وامي عن ربها .. استغفر الله احس اني بموت .. اشوا اني كلمت البنات يجوني ، يارب ماوصل الخبر لوجدان مابيها تجي !!!!!!
سمت بالله وبدأت تأكل من اصناف الطعام الموجودة على المائدة .. دقائق ووصلتها رساله بجوالها من رهف . ترانا بالطريق ربع ساعه ونوصلك حبيبتشي .. ياويلك القاك نايمة
ريما : ياحليلك ياخيتي
اكملت غدائها بسرعه وتوجهت الى غرفة الملابس واخذت "بنطلون" مزخرف باللونين "العنابي والابيض" وارتدت "تيشيرت ابيض" و "جاكيت كحلي رسمي"
ذهبت الى تسرحيتها ووضعت تسريحه "الكعكع"
ومن بعدها الى "دولاب الاجذيه "يكرم القارئ" وارتدت حذاء "ابيض"
…..
في منزل "وجــــدان"
تلبس شورت اسود و "قميص بيج" وتتستشور شعرها لتسدله على كتفيها .. وتردد : والله لا اروح هاذا الناقص تعزم بنات خالتي وانا لا
خرجت مسرعه للسائق : كومار شغل السيارة بسرعه
شغل السائق سيارته واتجه لمنزل ريما الذي يبعد عنهم 8 دقائق
…………….
في منزل ريما
رن الجرس
صرخت ريما : جوسي ميري اليسا احد يفتح الباب اخلصو !!
اليسا : جوسي روح مدام
ريما : اهاا
ونزلت "ريما" للاسفل لتسقبل من كانو لها عونا بالحياة فـ"مرام" امها بعد وفاة والدتها و "رهف" اختها التي تكثر الـ"فضفه" لها و"رغد" اختها المهتمه بلبسها واناقتها وشكلها
ريما خرجت للحديقه وتترقب دخولهم
دخلت مرام تليها رغد تليها رهف
ريما تجري : مممممرررااااامممممممم
مرام فتحت يدينها وريما تضمها : ريمممممتي !!!!!
رغد : احم احم ريما
ريما : نسيتكم والله
رهف :ايه كل شي مرام مرام وحنا مالنا رب
ريما : شدعوه بنت خالتي "ضمتها" يازينكم اشتقت لكممم
رغد : الحين من اليوم احمحم وبالاخير تسحبين علي
ريما بكشرة : لاني ماحبك
رغد : شف شف ! هين ياريمموه تشوفين
ريما : شدعووة رغودتي !تعالي "وتضمها"
رغد : مارضيت
ريما : احسن "سكتت شوي" حياكم وش فيكم واقفين البيت بيتكم
ودخلو
………………….

عندهم في الداخل
ريما : وش تشربون !
رغد : موية الله يعافيك فطسنا
ريما : ابشري ياعيوني
رهف : الا مرام
مرام : هممم
رهف : بشرى ماجت !! تهقين ريما نستها
مرام : رهف دخليك اسكتي !! تعرفين بشرى جيران وجدان وان جت بشرى بتكشفنا وجدان وتجي !! وانتي عارفه المشاكل الي بين ريما ووجدان
رهف : اوكي نسكت
جت ريما وحست الجو متوتر
ريما : بنات وش رايكم نطلع ! نغير جو وكذا
رهف : اي بنات نروح لغرناطة
رغد : لا رهيفا يع !! اشوف مدرستنا بالطريق وتنسد نفسي
رهف : طيب وش رايــ….
قطعهم صوت الباب يطق
مرام : ريما انتي عازمة غيرنا !!
ريما : لا وابوي تعرفينه اشغاله كثير يجي الساعه وحده ويروح الساعه 12 مو موجود
رهف : اصبرو اصبرو
وهي ترفع السماعه : مممممميييننن !!!!
وجدان : افتحي الباب رهف
رهف : طيب
وتسكر وتلف عالبنات : يعععع وجددان !!!!!!
ريما : وش ججابها ذي !!!!!!!!!!!! افتحي الباب جوليتا
راحت الخدامه تفتح الباب ودخلت وجدان وعطت الخدامه عبايتها
وجدان وهي داخله عالبنات : هااايي بناات
ريما تطالع رغد ورغد تطالعها بتعجب "هاذي وش الي جابها!"
مرام : هلا وجدان
وجلست : كيفكم رغد ورهف !
رهف من غير نفس : عايشين
وجدان ترفع خصله من شعرها بغرور : الحمد الله
وهي توجه كلامها لريما : ريما ماراح تسلمين على ضيوفك !
ريما : اسلم عليهم اذا هم ماخذين موعد مو يطقون الباب ويدخلون "وهي ترفع عيونها" وهم ماخخخذين ايش ! موعد
رغد ورهف ابتسمو ويتهامسون : جبهتها طارت مليون
وجدان بقهر : اقول ورا ماتسكتين !!
ريما : ماراح اسكت
وجدان : اها الوضع كذا ! اجل خليني ادق على مامتي تدق على امـ… اوه صح انتي ماعندك ام وابوك غافل عنك ياحياتي بس احسن موتــ…
مرام تسكتها : وججججججددددااان !!!!!!!
رهف وهي تشوف دموع ريما : وجدان الباب يتعذرك !
وجدان : طردة !
رغد : اييه !!
وجدان : ريما ماتردين
ريما بصوت مبحوح ودموع تنزل : برا البيت بررا !! انتي ماحترمتي اهل البيت تبينهم يرحبون فيك !! برا لا باركها من ساعه الي صرتي فيها بنت خالتي "وبصراخ مبحوح" بببببببببببببببرررررا تسمعين ببررررا !!!
وجدان طلعت
مرام تمسك ريما من كتوفها : اذكري ربك ياريما
ريما بصياح : مرام هاذي مو بنت خاله هاذي عدو وقوي بعد
رهف تجلس ريما وتضمها : خلاص حبيبتي خلاص ياريما
ريما : اممي يارهف امي
رهف : ريما لو بغيتي حنا لك الام والابو والاخو والاخت والصديقه وكل شي تبينننه .
ريما تطالع في رغد الي هزت راسها : ريما لو تبين الام فهي مرام والاخت فهي رهف والاخو فهي انا "وتلطف الجو" اوه امزح انا بنت بس عشان ريما نصير ولد
ريما ابتسمت وبهدوء : الله لا يرحمني منكم
وسكت الجميع وبهالحظات ريما تذكرت قبل 5 سنوات
كانت في غرفتها تذاكر وفجأة تسمع صرخ الخادمه : ريممما ريما ماما شوفي ايش فيه
ريما بخوف : وش فففيه
وتجري لغرفة امها وتلقاها طايحه عالارض وبخوف : ممممممممامممممما ماما حبيبتي تسمعيني
امها بصوت شبه مسموع : ريما انتبهي لنفسك وحافظي على صلاتك
ريماا : مممممممماممما لا لا
وتاخذ الجوال : بببباااااااباا بسرعه تعال بسرعه امي مدري شفيها
والد ريما : دقايق بسس
ريما تقرا على امها الي غمضت عينها للابد
وصل ابوها ومعه الاسعاف اخذوها وحاولو يسعفونها الى ان وصلت المستشفى
دخلت العنايه المركزة والسبب انفجار الزايده وانسداد في الامعاء
4 ليالي عشاتها ريما بدموع لا تدري الى متى ستعيش هكذا !
الى ان جائها الخبر باتصال
هاه بابا بشششر !
والدها : الباقي رب العالمين
ريما وصوتها يجهش بالبكاء : هاه ! وشو بابا انت تكذب صح !! لا ماما ماتموت والله ما تموت !! وبصراخ : لا بببباااابببببا لا مستححححححيل ماما تروح لللااا
ومن ذاك اليوم وهي "حزينه"
قطع تفكريها صوت رهف : ريما تعالي نسولف
ريما تحاول تخفي شهقاتها : لا بطلع انام
وماصدقت توصل لجناحها ناسدحت عالسرير وانفجرت صياح "موجع فراق الام والاوجع اذا كان يوجد مثل شخصيه "وجدان" يذكرك بها كل لحظة "
رهف لاحظت دموع ريما وراحت فوق تطق الباب : ريما تكففين افتحي ريمما عشان خاطري افتحي تكفين
ريما : رهف خلوني بلحالي تكفون يرحم والديكمم !!
رهف : ريما يعني مالي خاطر عندك ! مشكورة ياخيتي
ريما وهي تجلس ورا الباب ودموعها اربع اربع : رهف ارجوكك افهميني
رهف تنهدت : متى مارتحتي انزلي لنا
………………..
عند "وجــدان"
وصلت البيت مقهروه شوي وتبكي
راحت عند امها : يمممة تكفين بنت اختك ذي فكيني منها تخيلي طردتني !! لا والفالحات بنات خواتك الثانيات طردوني معها اف
امها ببرود وهي تتذوق الشوربة : انتي الغلطانه
وجدان تجلس عند امها وتمسك يدها : يمه شوفيني يمه انا بنتك تسوي معي كذا !!
امها : فكيني خلاص !!
وجدان توقف وبتوعد : هين والله لا اوريها بنت الكـ…#
……….
في منزل ثاني وبين ناس لا يدرى الى اي حد قسو على بناتهم
"منى 18 سنه شعرها كيرلي جميل وخديها الحمراوين الاجمل"
ابوها : هاذي اخرتها يالحماره !! تقولين بروح السوبرماركت اجيب اغراض للغدا وبالاخير ما تسنعين شي "وهو يأشر لجمانه اختها" وانتي الثانيه ، نص ساعه ويكون الاكل عند فاهمممين !!
وبصراخ : فاهممممممممين !!
منى : ابشر يبه
……………
في منزل ريـمــا
رهف : والله كاسره خاطري ريما وبقوه
رغد : معلييش يعني لو انا مكان ريما ! مديت يدي على الي ما تنتسما
مرام : من يوم ماعرفت وجدان وهي تكره ريما وش السبب مدري ! ودي احل بينهم
رهف : حاولنا قبلك نور عيني مانفع !

……………..
هاذه بدايتي فلا تحرموني من ارائكم
همسه * الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم، يصعب تركهم، ويستحيل نسيانهم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فدا لعيونه غرام
اختي نزلي البارت لكي لا تقفل روايتك

نزلت حبيبتي

وين الردود !!

الروايه ججنننننان
متى تنزلين البارت الجاي ومتى موعد التنزيل

انتضرك ع احر من الجمر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها __رغييد__ غرام
الروايه ججنننننان
متى تنزلين البارت الجاي ومتى موعد التنزيل

انتضرك ع احر من الجمر

من ذوقكك ياقلبي
البارتات كل خميس وثلاثاء

وااااو روعهه بجد
وبانتظار البارت القادم اللي هو بكرا
نبيه طويل

اهلا جمـيلتي ..
.. ابدعتي كثيرا
.. ننتظر الجزء الثاني ع احر من الجمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.