تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : وعدتك وأنا بوعدي مااخون

روايتي الاولى : وعدتك وأنا بوعدي مااخون 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركتة

بسم الله الرحمن الرحيم….

كيفكم يااحلى اعضاء انشاءالله بخير وصحه وسلامه؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
حابه انزال لكم روايتي الاولى
(وعدتكـ وانا بوعدي مااخون )
ومااحل اللي ينقلها دون ذكر اسمي
انا من عاشقة الروايات وخصوصآ الرومانسيه والحزينه واللي فيها اكشن كمان
اتمنى من قلبي ان تنال روايتي المتواضعه على اعجابكم
.
ارجوا منكم التفاعل ^^
.
.
.
.
نبدا بسم الله

…..الالجزاء الاول…..

نزالت من البلكونه بهدوء ولكن اختل توزنها وسقطت على الارض كادت تموت من الالم
سمعت صراخ اختها وهي تناديها فهربت من شدت الخوف ونسيت المها ورجلها التي تنزف دم مشت ومشت حتى تقطعت انفاسها من التعب
وفي طريقها وجدت جدار وعلى الارض سلم فـ اخذت السلم وحاولت ان لاتسقطه وثبتته
وتسلقته وقفت على الجدار وحاولت ان لا يختل توزنها ولكن سمعت صراخه وهو يناديها
فمن شدت الخوف سقطت على الجهه المقابله وظربت رجلها الـ(لـمبه)ونزفت دم اكثر واكثف
وهي تكاد تمووت من الجرح
لكن لولا الله ثم العشب الكثيف لامتت من الالم السقوط
كانت تصرخ وتبكي من الالم والخوف وهي تهلوس بكلمات غير مفهومه
في الجهاه الاخرا من البيت كانو جلسين في الحديقه الكبيره سمعو صوت ارتطام شي بالارض ثم سمعو صوت بكاء وصراخ
الجد:قومو شوفو وش هذي الاصوات
رامي:طيب جدي يبه قوم معي
ابوطلال :يله قومو كلكم
قامو الشباب مع خالهم وتوجهو لمصدر الصوت
حسام:اكيييد حرامي
رامي:حرامي بعينك عمرك شفت حرامي يبكي ويصرخ
حسام:ايه حرامي خايف
رامي بزتهزاء:ياعيني على الحرامي
ابو طلال:بس ياولاد
لما وصالو انفجعو بالي يشوفونه بــنـــت في بيتهم تبكي!!!!!!!!!!!
الكل:!!!!!!!!!!!
وهام لما رافعت راسها وشافتهم خافة وتراجعة لين التصقت بالجدار وجلسة تبكي بخوف
ابو طلال كسرة خاطره قال بحنيه:ليش خايفه يابنتي
وهام تبكي:………………..
رامي وسامي وغيث ومايد وجهاد وطلال ومهند ومشاري
يناظرونها وينظرون عمهم
رامي وسامي ناظرو بعض وانطالقو على طول للباقين يخبرونهم
عند البقيه
جاو رامي وسامي ركض
رامي وسامي:يمه يمه
ام طلال:خير وش فيكم
رامي وسامي بنفس الوقت:فيه بنت هناك تبكي وماندري وش فيها
ام طلال عقدت حواجبها:بنت
رامي:ايه بنت
سامي:يمه جالسه تبكي هناك
رامي:يمه مسكينه
الجده:كم عمرها
رامي وسامي ناظرو بعض وهزو كتفهم:ماندري
الجده:يعني تتوقعون عمرها
رامي وسامي:امممم يمكن يمكن 19او18
ريم قامت:وين مكانها
رامي وسامي وهم ياشرون بيديهم:هناك عند عمي والشباب
ريم:ودوني يمها
رامي وسامي:يله تعالي بسرعه
لما وصالو هناك
ريم شافتها وراحت يماها بس وهام خافت
وهام:ابعدي عني
ريم بعطف:لا تخفين ماراح اسوي شي
وهام بخوف:ا ا بـــ بـــــعدي
ريم:حبيبتي خلاص والله مو مسويه شي
وهام بخوف:لا
ريم بحنيه:حبيبتي تعالي معي ماراح يذيك احد وانتي معي يله
ومدت يدها لوهام
وهام برجفه مديت يدها البارده لتمسك يد ريم الدافاه
ريم ابتسامة لوهام وهذا جعل واهام ترتاح قليلا
اخذتها معها الى البقيه
كانت وهام ترتجف من الخوف
ام طلال تهمس لام مشارري:مشاء الله ملاك
ام مشاري:اقول انطقي البنت تنزف دم ودموع وانتي تهبال ياربي لاتبلاناء
ام طلال وهي تلتفت على وهام :تنزف
دققت زين وشافت رجلها تنزف
ام طلال:أي والله (وهي تلتفت على ام مشاري)شو ذا عيون
ام مشاري:هههههه عاد حرام شكلها مسكينه
ام طلال:أي والله
ريم:بنات عمات ماماتي وجداني كلكم شوفو هذي ا……ا ا
التفتت لوهام
ريم:شنو اسمك
وهام بهدوء:وهام
ريم:اسمها وهام اختي الحلوهـ
ام طلال:مشاء الله على بنتي تختار اختها على كيفها
ريم وهي تلتفت على امها:ماما انا ماعندي خوات ابي اخت حلوه زي وهام
ام طلال:ماقالنا شي بس البنت توافق اول
ريم:اكيييد توافق(وهي تلتفت على وهام)صح وهاومتي
وهام بشبه ابتسامه:أي ايه
ريم وهي تضمها:ياحياتي صار عندي اخت
رامي:وااااااااااو عندها اخت
سامي:ياااحظها
رامي وهو يارفع يدينه:ياااااااارب امي تجيب اخو لي
سامي يضربه:خيييييير مو مالي عينك
رامي يناظره:انت توأمي على عيني وراسي بس وناسه ليش ريم يصير له اخت وحنا لا
سامي وهو يضربه:ياثوور ريم اختك واخت ريم اختي
رامي:وناااااااااسه يصير البيت فله
سامي:وناااااسه لو تسكت
الجده:تعالي يابنيتي
وهام تقدمت للجده بحترام وجلست قبالها
الجده بحب:وريني رجالك
وهام توها تتذكر مع انه جرح سطحي بس حتى ماحست فيه من الخوف والارتباك
وهام بخجل:لا ماعليه جرح سطحي
ريم مسكت يد وهام:وهام حبيبتي قومي معي
وهام قامت مع ريم
ريم تتكلم للكل:ابي ادخال انا وياهام ارسالو لنا العشاء داخال واراح تنام معي بغرفتي
ابو طلال:روحي يابنتي
ام طلال:اهم شي ترتاح وهام
ريم:مع السلامه
الكل:مع السلامه
ريم ووهام دخالو داخل وصعدو للدور الثاني واخذتها ريم لغرفتها
ريم وهي تجلس وهام على السرير:شوي واجي اوكي
وهام هزت راسها بــ ايه
راحت ريم ورجعت ومعها الاسعاف الاوليه وجلسة عند رجل وهام وجلسة تعقم الجرح وتلفه ولما خلصت
ريم: خلاصت
وهام:مشكوره
ريم وهي تجلس بجنبها:ايه وهامه انتي كم عمرك
وهام:19سنه
ريم بوناااسه:وااااااااي مثلي
وهام:انتي 19 بعد
ريم ببتسامه:يب يب
طق الباب وكانو الخدمات جايبين العشاء تعشو البنات وسالفو شوي ونامو

اليوم الثاني الساعه 8الصباح
وهام
حست بشي يهزها نقزت من السرير ووقعت على الارض
ريم بستغراب:بسم الله علكي ماكان قصدي اخوفك اسفه
وهام:لالا عادي
ريم:يله وهومه قومي البسي
وهام:بس انا مامعي مالبس
ريم بمرح:عادي انتي كبري يعني نفس مقاس ملابسي
وهام:بس انا
ريم بملل:اقول لا تبسبسين على راسي شوفي هناك الملابس اختاري على راحتك
وهام:اوكي شكرا
ريم:العفوووو
قامت وهام واخذت لها بنطالون ابيض وبلوزه بنفسجي غامق توصال الى الركبه وراحت تاخذ شوار
بعدها دخالت ريم اللي اخذت تنوره سودا الى الركبه وبلوزه حمرا باكمام ودخالت تاخذ شاور
بعد مانتهو نزالو تحت وكان الاغلبيه فيه
التوأم بامرح المعتاد:صباااااااااااحوووو الخييييييييير
ريم:صباااح الخيرات
سامي:كيفك وهام
وهام بهدوء:الحمدالله
رامي وهو يمسك سامي مع كتفه ويهزه:شوف شوف
سامي يلتفت له:شنووو؟؟؟؟
رامي:مشاري صاحي
سامي وهو يلتفت:وينه وينه
رامي:هذاك بجنب خالتي
سامي:ياربي امش امش نرجع جناحنا
رامي:أي والله
ريم:هههههههههه مهبل
راحو التوأم رامي وسامي
(رامي خفيف دم وحبوب وخجوووووووول مررره لومدحه احد صار وجهه احمرر من الاحراج توأم سامي عمره17سنه اخو ريم وشخصيته قيديه
موصفته:شعره ناعم وكثيف وبني فتح عيونه بني غامق وبشرته بيضاء طوله عادي مو قصير ولا طويل وجسمه رياضي
سامي نسخه طبق الاصال حتى الصوت نفسه بس هو مو قيادي)
(ريم طيبه وماعندها اخوات بس اخوان حبوبه وحنونه وجريئه شوي
موصفتها:شعرها قصير
وعيونها عساليه فتحه وجسمها رياضي 100%
وبشرتها بيضاء وبسس
(وهام طيبها وخوفه في شخصيتها غموض ودايم الدموع رفيقتها
وراح تعرفون اكثر عنها مع الاحداث
موصفتها:شعرها طوويل وناعم كذا عيونها فيها لمعه حزينه رموشها كثيفه
ووسعه ولونها قريب للرمادي وجسمها حلو وبيضاء )
دخالو غرفة الطعام جلسة ريم وجلسة وهام بجنبها
ريم ووهام:صباح الخير
الكل:صباح النور
مشاري يناظر ريم:ريموووه
(مشاري طيب حنون صديق رامي وسامي الروح بالروح مع بعض دايم واهبال ماعنده جديه ابدا حياته كلها فله
صفتها:شعره اسود وعيونه عساليه وحده وبشرته برونزيه وسيم مره وعمره21)
ريم طنشته
مشاري بغضب بس مو من ريم :ريم
ريم ناظرته:نعم خير في شي
مشاري وهو ينظار الدرج:ايه
ريم بطفش:اطربنا
مشاري بعفويه:وين سم سم ورميو
ريم رفعت حاجبها:عفوا!!!
مشاري:قصدي اخوانك المهبال رامي وسامي
ريم:وانا وش دراني
مشاري:ماصحو
ريم بلامباله:نووو
مشاري وهو يقوم:اوريهم
وصعد فوق
الجده:شلونك يابنتي اليوم
وهام ابتسامة:بخير ياجدتي
الجده ببتسامة:الحمدالله
ابو مشاري:اقول يمه
الجده:هلا ياوليدي
ابو مشاري:وش رايك نطالع المزرعه منها نستانس ومنها نرفه عن نفسنا شوي من تعب الشغل
ام طلال بحماس اعجبتها الفكره هالمره مرجوجه عـ الاخر
ام طلال:ايه ايه يمه تكفين
(ام طلال طيبه ومرجوجه وجريئه ماعندها وهي اصغر اخوانها)
الجده:والله انا ماعندي مانع بس قوالو لسلطان اول<<ابو طلال المسئول عن الحزب السعودي
هنادي:ياااااااااااهوووو ونااااااسه اكيييد راح يوفق عمي
(هنادي عمرها 19 مرجوجه زاي عمتها وجريئه عادي عندها وتموت بالفلم الرعب
موصفتها:عيونها عساليه وبشرتها بيضاء وشعرها قصير فراوله وباقي تعرفونه مع الاحداث)
صباح:عموووو تكفى وفق
(صباح عمرها 19اخت هنادي دلوعة عمها المهم صباح ناعمه وحبوبه وحنونه وطيبه وبرئيه مرره
موصفتها:شعرها ناعم وطويل ولونه بني غامق وعيونها زاي عيون الصقر عيونها حاده رموشها كثيفه ولونها كحلي وجسمها اممم نحيفه )
ابو طلال:ابشري من بكرا وحنا بالمزرعه
هنادي وامل اللي بجنب هنادي:هااااااااااااااااااااااااياااااااااه
مهند ومايد:ووووجعياااااااااااااااياااااااااااااه
الكل:هههههههههه
هنادي طاح وجهها عصبة والتفتت لمهند ومايد:يازفت انت واخوك يعني لازم تقتلون الفرحه
(امل اخت هنادي وصباح عمرها 18سنه مرجوجه زاي اختها بس تستحي مو جريئه مره شوي بس وغبيه احيانا
موصفتها:شعرها قصير مدرج وعيونها عساليه ووسعه وجسمها عادي )
(مهند بس منقره مع هنادي 24ساعه نسخه من مايد لانهم توأمي بس مهند اكبر بخمس دقيق وعمره20
موصفتها:ابيض وشعره بني فتتتتتتح وكثيف وعيونه بني فتتح كل شي عنده وابيض فاتح ورموشه كثيفه وجسمه رياضي)
(مايد عمره20سنه بررد وغبي مايعرف يغيب سر وحد حتى لو عن نفسه لازم يخبر احد
موصفتها:نسخه عن اخوه بس هو لون عيونه وشعره اسود سود الليل)
مهند حط رجل على رجل وبكل برود:هاه
هنادي بعصبيه:ووجعاها انشاءالله انت شنوو بالله عليك بهيمه مثلا
مهند ببرود:لو انا بهيمه انتي شنووو ياست هنادي
هنادي بنرفزه:انا……
قطعها ابو طلال:بس خير انت و ياه هذا كبركم متستحون على وجيهكم عيب عليكم منقرت بزران
امل:كاااااك كااااااااك
مايد:على شنو تضحكين انتي الثاني
امل بكره:على وجهك
مايد:ازين من وجهك
امل:انت وععععع عليك
ابو طلال تنرفز يسكت هذوالا يجون هذوالا:بسسسسسسسس
امل ومايد سكتو
ابو طلال:عيييب عليكم استحو شوفو والله انتم الرباعي مالكم الا الزواج عشان تركدون
هنادي ومهند وامل ومايد ناظرو عمهم بصدمه:هاااااه
الكل كتم ضحكتهم
ابو طلال:ايه هين والله لاوريكم ان ماسنعتكم وانا سلطان ولد ابوي
هنادي:بس عمي
ابو طلال قاطعها:لا تبسبسون عندي انا كلمتي مااثنيها فاهمين
انخرشو
هنادي ومهند ومايد وامل:فـ فـ فهمين
ابو طلال:وكيف بنتنا الحلوه
وهام:بخير الحمدالله
ابو طلال ابتسام:يستاهل الحمد
ريماس:عمي
(ريماس بنت طيبه ومرجوجه شوي وعمرها18وعليها افكر خطيررره
موصفتها:شعرها قصير مدراج وعيونها عسالية ورموشها كثيفه وبشرتها بيضاء)
ابو طلال:هلا يابنتي
ريماس:يعني اكيييد كل العائلة بكرا نكون بالمزرعه
ابو طلال:اكييييد انشاءالله
دخال طلال
طلال بهدوء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه
جالس طلال ياكل
(طلال بااارد شوي ماينفهم له وعصبي احيانا وغامض عمره 22سنه بس حبوب وحنوون مررره ورمانسي
موصفتها:ابيض عيونه حاده زاي عيون صباح بس لونها اسود وجسمه رياضي)
دخال جهاد وغيث
جهاد وغيث:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمة
(جهاد عمره 19سنه مرح وطيب وحبوب وجهاد صار عليه حادث وصار مايقدر يمشي الا بعكاز
موصفتها:ابيض وطويل شوي عيونه عساليه ورموشه كثيفه وجسمه رياضي بس هو مايقدر يركض)
(غيث عمره20سنه طيب مرح بس هو مزاجي احيانا يعني اذا عصب اركدو ولا احد يتهور ويتكلم معه واذا حط شي براسه مسويه مسويه
موصفاته:ابيض وعيونه عساليه وشعره كثيف واسود )
ابو طلال:اسمعو
طلال:هلا يبه
غيث:سم عمي
جهاد:سم الله عدوك ااقصد هلا عمي
ابو طلال ابتسام:بكرا انشاء الله راح نكون بالمزرعه
جهاد:صدق ونااسه
غيث:مشكور عمي
طلال سكت

النهاااااااية..
وش رايكم في البداية؟؟
اكمل ولا لا؟؟؟

تحياتي للجميع:الحلم المسافر

وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله تمام
^^روايتك نااايس^^غرام
بس ابي اعرف"متى تنزلي البارتغرام
وثانكسغرام
ولا تنسي كملي كملي
اوكي
لك مني باقة ورد و ودغرام
وتحياتي لكـ
أميرهـ بلـا مملكـهغرام

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله حبوبه .. فيه عدة ملاحظات بروايتك .. عندك اخطاء املائيه كثيرة انتبهي لها ..
طريقة الوصف بمقدمة البارت فيها شيء مو واضح يعني هي هربت من بيت اهلها ولما
سمعت صراخ اختها مشت بسرعه حتى لاقت جدار وسلم وتسلقته والي هو بيت ابو طلال
ونزفت بشكل كبير ثم بعدين قلتي ان رجلها عادي ماتعورها .. ركزي شوي بالاحداث ..
طريقة طلبهم وقبولهم لعيشه وهام معهم بهالسرعه مو طبيعيه ولا قبولها هي بهالشكل كمان طبيعي ..
يعني مو اي احد القاه طاب لبيتي من الشارع امسكه واعيشه مع اهلي بدون سؤال او استفسار ..
غير ان عمر الاخوات صباح وهنادي 19 سنه وهم مو تؤم ؟؟؟!!!!
وعيون صباح كحلي !!!! ووهام عيونها رمادي !!!
هذولا بناتنا بالسعوديه كذا الوان عيونهم !!
العلاقات الفري بين الشباب والبنات وامام كبار العايله !!!!

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم
حبيبتي (همسات وردة)
لاني مساعده لـ الحلم المسافر
وساعدتها على الروايه
انا اعترف لك ان اخطائنا الاملائيه مو عاديه ومن حقك كذا
اما عن المقدمات <حنا حبينا نخلي بدايتها اكشن×اكشن وحماس
فـ انتي راح تعرفي ليش في الاخير
وسووري اذا ازعجتك او ضايقتك بردي
وتحياتي لك قلبوو
لك مني باقت ورد و ود
^^غرام

اهلين (همسات وردة)امممممغرام
بصراحه سببتي لي احباط كبيرغرامغرام
بس مو مشكله بحاول اصلحها وماراح اياسغرام
راح اكمل الرواية حتى انهايه بااذن الله وانشاءالله انجحغرام

يسعدني مروركـ ياعسل^^

تحياتي لكـ:الحلم المسافرغرام

اهلين (همسات وردة)امممممغرام
بصراحه سببتي لي احباط كبيرغرامغرام
بس مو مشكله بحاول اصلحها وماراح اياسغرام
راح اكمل الرواية حتى انهايه بااذن الله وانشاءالله انجحغرام

يسعدني مروركـ ياعسل^^

تحياتي لكـ:الحلم المسافرغرام

الجزاء الثاني
((تفاءلوا بالخير تجدوه))^^

في اليوم الثاني الكل كان جاهز طبعا العائله هذي متفاهمه على الاقل مو كلهم المهم كانو في طريقهم للمزرعه الكل دون استثناء كان موجود لما وصالو كان الجوء رااائع والمناظر الخلابه في كل مكان كانت المزرعه كبييييير مره من جهت اليمين كان فيه اشجار وورود
وفي جهات اليسار فيه اصطبل
وكان يتوسطها بيت فخم
كانت وهام منبهاره بكل اللي تشوفه
ريم:هههههههههه اعجبك
وهام:مرررررره
ريم:هههههههههه تدرين من اللي مختار التصميم
وهام:ميييين الذوق
ريم:هههه ذوق حلوه هذي الذوق بجهه وهو بجهه
وهام بفضول:ميييين ريمووووه
ريم:طلال اخوي
وهام:طلال مين هذا
ريم وهي تشر على طلال:هذاك هو
وهام ناظرت له بين عليه يخوف حست بقشعريره في جسمها
وهام:هذا الللي في حاجبه غرزه<<هذا طلال
ريم:أيه مالت عليه وعلى حاجبه
وهام:انتي تكرهينه
ريم:لا بس اخاف منه كثير يمه يخوف اذا عصب انتبهي لاتعصبينه
وهام:مجنونه لو عصبته
ريم:هههههه ماعليك منه العله تعالي اوريك باقي البيت
وهام:يله
وراحو اما عند الرجاجيل والحريم والشباب<<البنات راحو يتمشون
المهم كانو جالسين يسالفون عن وهام ويعلقون
الجد:اقول سسلطان
ابو طلال:سم يبه
الجد:سم الله عدوك حنا مانقدر نخالي البنت تعيش معنا وحنا مانعرف عنها شي
طلال:ايه كلام جدي صح
ابو طلال ناظر طلال ورجع ناظر ابوه:نشوف يبه انا ابي اسالها واعرف سالفتها وبعدين يصير خير
الجد:بس حنا مانعرف شي عنها
ابو طلال:يبه انا بسالها انشاءالله
الجد:طيب براحتكـ
طلال ناظر ابوه باستغراب وسكت
ابوطلال قام:انا استاذن
الجد بستغراب:وين رايح
ابوطلال:ابي اتكلم مع وهام
الجد:طيب روح
طالع ابوطلال وشاف ريم ووهام عند الاصطبل
ابوطلال:السلام عليكم
ريم ووهام التفتو عليه:وعليكم السلام
ابوطلال ببتسامة:ريم شوي ابي اتكلم مع وهام
ريم:انشاءالله
وراحت للبنات
ابوطلال مسك يد وهام وراحو للكراسي القريبه
ابوطلال:ابي اسالك بعض الاسئله
وهام بلعت ريقها:تفضل
ابوطلال:وين اهلك
وهام نزالت راسها:انا اعيش عند اخوي الكبير
ابوطلال بستغراب:طيب ليش طالعتي من بيتكم
وهام:لان اخوي اا
ابوطلال:وش فيه اخوك
وهام:يسكر
ابوطلال سكت شوي
ابوطلال:طيب امك وابوك وينهم
وهام وهي تحاول تخفي عبرتها:ماتو
ابوطلال:طيب انتي ماعندك اخوات
وهام ناظرت له:الا وحده بس
ابوطلال:واخوك هذا اللي يسكر
وهام سكتت شوي:كان دايم يضربنا انا واختي من دون سبب وفي اخر الليل يدخال البيت وهو سكران ومعه اصدقاءه السكرانين
و(وانخرطت في البكاء)
ابو طلال يحاول يهديها:خلاص اهدي
وهام وهي تبكي:عمي تكفى لا تخبر احد
ابوطلال:انشاءالله يله انا استاذن
وراح وهام جالسة تبكي حتى جتها ريم
ريم بستغراب:وهام وش فيك
وهام وهي تمسح دموعها:لا مافيني شي
ريم وهي تمسك يدها:تعالي شكلك تعبانه
وهام قامت معها وهي ساكته
ريم راحت لام طلال:ماما
ام طلال:هلا
ريم:ماما بروح انا ووهام للغرفتي اوكي وهام بتنام
ام طلال ببتسامة:الله معكم
الجد:سلطان
ابوطلا:هلا يبه
الجد:هاه وش قالت لك
ابوطلال سكت لان الكل يناظر له وهو مايبي يخبر احد
ابوطلال:ماقالت شي
بعد صلاة المغرب في مجلس الرجال
كان طلال توه داخل سلم وجالس لاحظ ان الكل يناظره استغراب ورفع حاجبه
طلال:وش فيكم
ابوطلال ببتسامة:والله وكبارت ياطلال
طلال:يبه وش السالفه
الجد:بكرا خطبتكـ….
طلال:………….

يـــــــتــــــــبــــــــع

تـــــابــــع الجزاء الثاني
.
.
.
.
.
طلال بصدمه:بس جدي انا قالت لكمـ
الجد قاطعه بصرامه:ياولد لاتبسبس على راسي
ابو طلال:طيب يبه متى الملكه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد:بكرا كم مره اقول
ابو طلال:!!!!
طلال بصدمه:جدي شنووو قالت
الجد:كلام الشيوخ ماينعاد
طلال( قال شيوخ قال)
ابو طلال بوناسه:انشاءالله
الجد:ونعم بواليدي خل ولدك بارء مثلاك
جهاد(واااااااو وناااسه بكرا الملكة)
رامي يساسر سامي:ساميووو تاسمع اللي اسمع
سامي:ايه ايه اسمع بس حط سماعات
رامي:شوف وجه طلال كيف قالب احمر من العصبيه
سامي:تعال تعال نروح ننشار الاخبار
مشاري ينظارهم:هاه بدت الجريده بانشر
رامي:جريده في عينك(وهو يقوم سامي)يله نروح
سامي:أي والله ماحب اجلس عند الناس السخيفين
مشاري:انا سخيف يابزر
رامي:بزر في عينكـ
راحو سامي ورامي بس الجد رفض انهم يخبرون احد
وهام:احس اني ازين الحين
ريم:ياحياتي تعالي انجلس عند خالتي وجدتي
وهام:يله
اتصال ابوطلال وقال لام طلال عن خطبات طلال لوهام وان الجد اتفق مع الشيخ راح يجي بكرا
ام طلال تهلل وجهها وانرسمت ابتسامه عرررريضه على وجهها <<طبعا طلال يدري بكل هذا
انتشر الخبار بين صدمة وهام وفرحة ريم واستغراب الكل
فـــــــــــــي اليوم الــــثــــانـــي
الكل منخبص فوق تحت الملكة اليوم
في غرفة ريم
وهام بعصبيه وهي جالسه على السرير(على كيفهم يزوجوني ولدهم )
قطع عليها سلسلات افكارها دخول ريم وهي مبتسمه
ريم:ياااه وناسه راح تصيرين زوجة اخوي
وهام ناظرات لريم بصمت والدموع في عيونها
ريم جاءت وجالسة جنبها:وهام حبيبتي وش فيكـ
وهام بكت وحطت يدينها على وجهها
ريم ضمتها :انا اعرف انكـ متضايقه من طريقة الزواج وان كل شي صار فجاءه
بس انا متأكده انكـ راح تعيشي بسعاده هنا ماراح يأذيكـ احد
وهام وهي تبكي:لا مابي انتم ماتعرفوني ابي قاسم
ريم بستغراب:منوو قاسم
وهام سكتت
طق باب الغرفه ودخالت ام طلال
ام طلال:يله يابنات
وهام ناظرت ريم بترجي ريم ابتسامة ومسكت يدها تطمنها

يـــــتـــــبـــــــعغرام

موووفقه حبيبتي

كملييييييي قلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي عمريييييييييييييي انتي واعتبرييني من القراااء يسلموووووو سلمي لي على ايييدييك خخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.