تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :وربي أحبك بس أفهميني يابعدي

روايتي الاولى :وربي أحبك بس أفهميني يابعدي 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمم الرحيم 
السلام عليكم 
كيفكم انشالله طيبين مابطول عليكم 
هذي اول روايه لي واتمنى التفاعل واذا شفت تفاعوووول راح اكمل اسمها(احبها مووت واعشقها ومستحيل اتركها)  بقلمي وطبعاا اذا بتنشروها لازم تكتبو اسمي اسم الكاتبه والمنتدى 
                   الباااارت الاول
                          
صحت واهي تعبانه وناظرت الغرفه بيضاء والسرير ابيض ويدها مكسوره وعرفت انها بالمشفى حاولت تتذكر وعورها راسه وجاها صداع قوي وهي تقول
:اه انا فين انا فين حاولت تتذكر وتتذكر وماقدرت تتذكر ولاشي بس تتذكر صراخ الناس  وبكاهم
جاتها السستر وقالت:مدام ليان في زياره انتا
واسغربت وهي تشوف حرمه توها مي كبيره مره وكلمتها شلونك حبيبتي تتذكري ايش صار وبدت تحكي الي صار كنتي رايحه عند صاحبتك ساره وانتي راجعه سويتي حادث قوي وبفضل ربي نجيتي والحمدلله وتو اتصلو    علي وقالو قمتي من الغيبوبه ليان باستغراب :حادث انا يا ماماسويت حادث وغيبوبه
امها : ايوا وبدال ماتسئلي احمدي ربك انك نجيتي
ليان:الحمدلله على كل حال ومن متى انا بالمشفى 
امها: تقريبا شهر 
ليان وهي مفجوعه: شهررر
امها:يابنتي استهدي بالله
ليان: ماما وين لينا اشتقت لها
امها: بالبيت خايفه عليك بكرا حجيبها مره قلقانه وقلقت زياده يوم اتصلو
ليان:طيب طمنيها ياماما
امها: يؤ يؤ نسيت الحين بتصل وانتي ارتاحي

العوايل 
ابو ليان اسمه محمد متوفي  سعودي
ام ليان  مها عمرها 36 تشغل مصممه ازياء اصلها بريطانيه ووالده بالسعوديه ومسلمه ليان  عمرها 16طولها بيضاء عادي عيونها واسعه لونها مثل امواج البحر شعرها وسط لونه اشقر  جسمها خقه وجذاب وشفايفها ورديه صغيره خشمها سله سيف فيها غمازه تجذب طيبه حنونه رومنسيه خيالها واسع حبوبه وخوافه لابعد درجه وتدخل القلب بسرعه 
 
لينا تؤام ليان تشبهها الا ان فيها شامه على خدها و شيطانيه وماتخاف وتكره الرومنسيه 
 
والشخصيات الباقيه تتعرفو عليها بعدين 

اتصلت الام على لينا 
الام:السلام عليكم ممكن لينا
لينا:وعليكم السلام  انا لينامين معي
الام: هلا والله لينا معقوله ماعرفتيني المهم ابشرك ليان قامت الحمدلله 
لينا بفرحه: هلا ماما شلونك وشلون ليان الحمدلله قامت سلميلي عليها ماما ابي ازورها 
الام:بكره انشالله الحين تعبانه بكره احسن عشان حالتها الصحيه 
لينا بزعل:اوك الي تبيه ماما 
الام راحت لليان 
ليان:ايش قالت كيفها ماما
الام:بخير تسلم عليك
ليان:ربي يسلمها ماما لما الحين ساكنين عند زوجه ابوي 
الام بهم:ايوا يابنتي عله
ليان بقهر:ماما اهي تكذب عالناس وفشلتنا ربي يفشلها وزياده اخذت كل حلال ابوي ومعذبتنا 
على فكره ابو ليان متزوج حرمه  اسمها سمر بال20عيونها عاديه بنيه وجسمها مليان وشعرها طويل لونه بني وفمها توتي شريره ونذله وعند الناس تتميلح وماخذه حلال ابو ليان كله وماعطتهم فلس 
الام:بس ليان الحين انا فرحانه بقومتك وتحزنيني
ليان:لا لا والله ما اقصد ماما 
الام:بعد بكره تطلعي 
ليان:اوه اخيرا
اليوم الثاني 
لينا زارت ليان وسلمت عليها وقعدو يسولفو 
لينا:باي ليان
ليان:بايات الله معك
وجلست ليان بالغرفه وفجأه 
دخلت زوجه ابوها سمر وجات ليان بالمشفى وليان مستغربه:خير ليش جايه عشان المصلحه ولا تمثيل ترا عادي محد موجود
سمربغرور:انا جيت شفقه عليك مع انك ماتستاهلي يابنت الفقر 

ياترى ايش بيصير بين سمر وليان 
انتظرو بالبارت(2)
 

حبي البارت روعه ومتابعه لك وموفقة بس عندي نصيحة كثفي السرد وواوصفي شعورهم

[quote=مهبولة بس اهبل;21975253]حبي البارت روعه ومتابعه لك وموفقة بس عندي نصيحة كثفي السرد وواوصفي شعورهم[/quoteي

يسلمو عالمرور وانشالله انفذ طلباتك
هالبارت لعنونك الحلوه❤

ليان بعصبيه:اطلعي برا اطلعي برا
سمر واهي تضحك:هههه طيب اعصابك
ليان:ضحكتي من سرك انشالله انقلعي انابنت الفقر ياحيوانه اطلعي برا
سمر:افف اصلا انا كل الناس تبيني اعطيها وجه وانتي عطيتك وتردي بهاذي الالفاض يبغالك تربيه بجد 
ليان:احترمي نفسك امي مربيتني قبل لا اعرفك شايفه نفسك على ايش اطلعي براا 

سمر لبست عبايتها الضيييقه والمطرزه الي تقريبا شفافه والعطر القوي وطلعت 

ليان حست بتعب ونامت 

قامت ولقت امها قدامه : ليونه اصحي بس نوم 
الحين بنطلع 
ليان بصوت نايم:همم ماما شوي شوي الا تستوعب يالله ماما مشينا وجت بتقوم 
امها:لحضه دقايق تو ماطلعنا اوراق الخروج 
ليان:اووه طيب 

وراحت امها  وليان طفشانه الا احد فتح الباب
وصدفه طلع رجال لابس لبس طلاب المشفى
 ليان تدور شي تغطي به وجههامن الخجل  مالقت والرجال يطالع فيه وبراءتها وشكلها وشعرها الاشقر وعيونها الزرقاء  وليان رفعت عينها الا شافته عيونه العسليه الناعسه وشعره الاسود الطويل وجسمه الخقه الا استوعب كل واحد منهم وقال:عفوا اختي وطلع وحمدت ربها  من اول ماطلع وهو يفكر فيها خق معها 
ويقول:اه وربي ملكه جمال ليتها زوجتي استوعب استغفر الله انا ايش اقول بس وربي خقه ياربي اخذت قلبي وعقلي ياربي انا ايش اقول اووه ياربيي 

ليان في نفسها<<وربي خقه ياناس
وليان سرحانه بالرجال وداخله عالم الرومنسيه 

دخلت ام ليان وبستغراب:ليان شفيك مين الي ماخذ عقلك<<لانك ماتعرفي مين شافت فارس الاحلام خخ&#55357;&#56861;
ليان استوعبت:ها لاماما بس شفت بزر دخل علي وكان مضيع واخذوه الامن وافكر لقى اهله ولا لا<<<ياشيخه ام الكذب&#55357;&#56860;
الام:اهااا يالله مشينا للبيت 
ليان:يالله مشينا ماما اشتقت للينا
وصلو واستقبلتهم لينا وطايره من الفرحه ليان سلمت عليها وقعدو يسولفو وامهم راحت فوق ترتاح 
ليان: لينو لينو سمعتي اخر خبر
لينا:الصرصور طاح بالمختبر قديمه
ليان: لا اتكلم بجد صار لي موقفين بالمشفى 
لينا تحمست:ايييش
ليان:لا خلاص ماله داعي 
لينا:افف قولي حرقتي اعصابي
ليان:طيب بقول اسمعي 
وقالت موقفها مع سمر 

لينا:بنت اللذين لها وجه تهاوش بعد
ليان:في موقف ثاني 
لينا بنفس الحماس:ايش قولي
وقالت ليان بموقفها مع الرجال
لينا:بس افف حسبالي شي حلو طلع وعع
ليان:اه ياقلبي عليه خقه
لينا:صدق انك سامجه 

وطلعت فوق وطلعت معها ليان ونامت

لينا:ليان قومي بسرعه خلصيني ترا ساره دقت وقالت انها بتزورنا اليوك
ليان:والله ها قمت قمت
لينا:عشان ساره هاه وانا ليه لا
ليان:ههههه خلاص بلا زعل تو جيت وانا تعبانه امس 
لينا:طيب اكلتيني قومي
ليان:طيب بس متى بيجون
لينا:اووه ليتني ماقلت لك شوي العصر
ليان:ههههههه خلاص قمت

نزلو ليان ولينا تحت وأفطرو
وجلسو عند التلفزيون 
فجأه رن التلفون 
ردت ليان بعد صراع مين يرد عالتلفون
ليان:الوو
ساره:هلا ليان
ليان:هلا والله بسارونه
ساره:وصلك الخبر راح نجيكم
ليان:ايه وصل 
ساره:يالله باي
ليان:بايات

نزلت السماعه وشافت الساعه ثلاث جليت شوي سمعت الاذان توضت وصلت وتزينت
لبست فستان تحت الركبه لونه اسود وربطه سودا عالرقبه وفيها فيونكه ورديه فاتحه وفي خط عريض على جنب لونه وردي فاتح وعليه كيلون
وشعرها استشورته استشوار عادي وربطته ذيل حصان وحطت مسكرا وكحل وروج وردي فاتح وكعب لونه وردي ولينا بنطلون اسود وبلوزه حمرى كت  وكعب احمر وشعرهاخلته عادي وحطت روج احمر وكحل ومسكرا

ليان سمعت جرس الباب ونطت من الفرح وفتحت الباب الا بوجهها رجال

ياترى مين الرجال الي شافته ليان؟؟؟؟
وايش جابه؟؟؟؟
انتظرو اجوبه كل سؤال بالبارت الثالث 

تحياتي /ملح الدنيا وحلاها
ملحوضه تررا انا كاتبه ذي الروايه بمنتدى ثاني بس للأسف مشفت تفاعل

 

 

سوري بس صارت اغلاط كتابيه وتكرار للبارت معليش

صباح الخير …..ياهلا فيك بغرام …….موفقة بطرحك …. حبوبة لي ملاحظات على الرواية اول شي احس الافكار مو مرتبة والاحداث سريعة مايمدي نقراء حدث الا وصرنا بحدث ثاني

للان ماعرفنا الهدف من الرواية ولا حتى ايش هو مضمونها …….فكرة زوجة الاب الشريرة الي ماخذة الحرل مافيها اي واقعية لانها ماتقدر تاخذ شي وماعندها اثباتات لملكية هالاشياء مو بسهولة بتسرق ورث مو لها ……ودام الابو مات سمر مالها اي صفة تتواصل مع الب نات وامهم ويقدرو يشتكو عليها لو ضايقتهم لانو مالها شي عندهم

في اشياء بالرواية مو مقنعة رتبي افكارك وحطي احداث تقنع القارئ وتحمسه يتابعك …….ابتعدي عن الشطحات الي تنفر القارئ من المتابعة …….استخدمي السرد لاتعتمدي على الحوار بس ……انتبهي لكتابة ان شاء الله لانك كاتبتها غلط وعندك بعض الاخطاء الاملائية وكبري الخط

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

رجعنا لكم ببارت ثاني وانشالله يعجبكم
                   الباااااااااارت

ليان سمعت جرس الباب ونطت من الفرح وفتحت الباب الا بوجهها رجال
الرجال بنفسه :ياربي هذي لاحقتني بكل مكان وربي خقه متكشخه 
وليان استوعبت وسكرت الباب بوجهه
وليان وقفت وايدها على قلبها وتقول في نفسها هذا الرجال مو غريب علي قد شفته وعند الرجال ساره جته: تروك شفيك سرحان 
وقالها وقعدت تضحك من صديقتها وتصرفها دقت الجرس وفتحت لينا ورحبت فيها فلوها البنات بالسوالف وليان طول وقتها سرحانه 
وشهقت عند البنات بعد ماتذكر الرجال  والبنات استغربو ساره:ليونه شفيك اليوم 
ليان:لابس تعبانه شوي

وراحت للمطبخ وشربت مويه وبنفسها معقوله هو نفس الرجال وايش جابه وكل مره ليان تسئل نفسها وتسئل 

عند تركي رجع للبيت وراح لغرفته يفكر معقوله هذي هي نفسها البنت مره تشبهلها وا متكشخه وشكلها روعه مره تجنن وكل مره يفكر ويفكر ويفكر لما نام
نعرفكم على عايله ساره
ابو تركي يشتغل بشركه حقته مع اخوانه وأولادهم   اسمه احمد عمره ٤٠ وكان صديق ابو ليان الروح بالروح

ام تركي عمرها ٣٧تشتغل مصممه ديكور اسمها منيره طيبه حيل 

ساره عمرها١٦طولها قصيره شوي نحيفه بشرتها برونزي  خشمها حاد شعرها اسود قصير شفايفها صغيره مليانه شوي  وتوتيه عيونها عسليه وجهها بيبي فيس طيبه صديقته ليان الروح بالروح 

تركي عمره ٢٠طويل جسمه رياضي لونه برونزي على بياض شعره لحد رقبته اسود خشمه سله سيف  شفايفه عاديه توتيه عيونه عسليه
رومنسي طيب حنون مزوح واذا عصب عصب

بعد ماراحو اهل ساره 
ليان تعشت حاولت تنام ماقدرت ابدآ
تقلبت ماقدرت تنام الا الساعه(٢) بالليل
صحت الفجر وصلت ورجعت نامت 

صحت ليان وافطرت مع لينا 
لينا:ليان ممكن سؤال
ليان مستغربه:تفضلي
لينا: انتي تسرحي كثير ليش 
ليان:….
لينا:وربي ماكان قصدي بس سؤال انسيه وانسي اني سألتك اياه اوك 
ليان بهم:تبين جوابه
لينا الي خافت على اختها:لا لا اهم شي راحتك
ليان:اوك بروح فوق
لينا:طيب

بعد ماراحت ليان لينا بنفسها يوو انا ايش سويت انشالله بترضى علي

ليان بغرفتها اووه تو ادري ان الكل انتبه لي يوو انا ايش بي كيذا موقف وراح خلاص انتهى الموضوع
بعد نص ساعه نزلت ليان للينا 
ليان:ايش تتفرجي عليه
لينا:فيلم اشوا ان سمر مسافره والا سبتت مشكله
ليان:اجل اهي مسافره
لينا:صح النوم مسافره من زمان

نزلت أم ليان وهي تعبانه 
لينا وواضح اللقافه فيها:ماما سمر كيف اخذت حلال ابوي ومالها حق 
ام ليان:كان ابوك مستواه المادي وسط واحنا متزوجين والحمدلله بس المشكله اهله وخصواً امه  كانو رافضيني ويبون له بنت ثانيه وهو رفض طبعا وسكنا بيعد عنهم  بعد سنه جبت ليان  وتمت السنتين وهما لما الحيين يحاولو فييه بس رافض جت ببال سمر فكره وجت عند امه لانها اهي الي تبغاه يتزوج غيرها وقالت لها:ارسلي له انه يتزوجني ولا خسر كل فلوسه 
وكانت سمر مستواها المادي عالفقر تقريبا
وامها تعرف ام محمد الي هي ام ليان 
ووافقت وارسلو له اياها وعمر ليان ١٢ 
وقال خلاص بردلكم خبر وطبعا سمر تبغى تتزوج بدري اهم شي الفلوس لانهم من عايله غنيه ويوم تمت ليان ال١٥ تزوج وبعد الزواج بسنه توفى وقالت سمر لامها تقول لام محمد تحول لها الفلووس ووافقت لانها تكرهني وهذي القصه 
ليان:طيب هذا ظلم
لينا:مو من حقهم وين حريه الشخصيه؟؟
ام ليان بضيق لانها تذكرت الماضي:المهم صار الي صار

فجأه دق الجرس
فتحت ليان ولقت رجالين لابسين بدله رسميه وسماعه سكرت الباب واخذت شي تتغطى فيه
وفتحت الباب مره ثانيه الرجال الاول:هذا بيت السيده مهاالـ…
ليان الي خايفه:ايوا اي بغيت
الرجال: نبي السيده مها والسيده ليان والسيده لينا 
ليان متوتره:طيب دق دق دقايق

مين هذولا الرجال؟؟؟
وايش يبغو؟؟؟؟؟
 لكل سؤال جواب وانتظرو الاجوبه بالبارت الرابع 

تسلمي اختي عالمرور…~|❤
انشالله استفيد من نصائحك…~|❤
وانفذ كل رغباتك وتعجبگ وهذا بارت لعنونك…~|❤
تحياتي/ملح الدنيا وحلاها…~|❤

البااااارت

فجأه دق الجرس
فتحت ليان ولقت رجالين لابسين بدله رسميه وسماعه سكرت الباب واخذت شي تتغطى فيه
وفتحت الباب مره ثانيه الرجال الاول:هذا بيت السيده مهاالـ…
ليان الي خايفه:ايوا اي بغيت
الرجال: نبي السيده مها والسيده ليان والسيده لينا 
ليان متوتره:طيب دق دق دقايق
 
رراحت ليان لأمها  وقالت لهم السالفه راحت امهم وقالت:نعم انا مها انتو مين 
الرجال:احنا شغلنا بنقولكم كلام بس وماراح نجاوب على اسئلتكم
مها باستغراب:طيب ايش تبغا
الرجال:لكم يومين جهزو اغراضكم  راح تروحو لهذي للمدينه وهذا رقم الشخص دقو وراح يجيبنا ناخذكم 

مها:طيب لحضه هو مين 
الرجال: انتو دقو وتعالو ثم تعرفو 
مها:لحضه 
الا هم مشو

دخلت مها للبيت دخلت الصاله لقت بناتها
ليان:ماما مين ذولا الرجال
لينا:ايوا ماما مين هما وايش يبغو
ام ليان بعصبيه ملحوضه :ماادري انا بروح فوق ارتااح

بعد ماراحت ام ليان لغرفتها

لينا بهمس لليان: امي مي طبيعيه من اول مادخلتي المشفى اكيد فيها شي وقصه الرجال اكيد تكذب علييناا
ليان بنفس الهمس:لا مستحيل امي تكذب علينا او تخبي علينا شي مستحيل 
لينا:الا ياهبله شوفيها تعبانه مرره
ليان:…………يمكن

بنفس الوقت كانت امهم بالسرير تفكر بنفسها
مها:يؤ هذا ليش رجع انا ليش ماحذرته كويس احسن لي نطلع من البيت قبل لاييجو
هو قال يومين اوك 

بعد التفكير العميق نزلت امهم وقالت 
ام ليان: هلا بنات 
ليان ولينا:هلا ماما
ام ليان:سمر بترجع للبيت قريب صح
ليان ولينا بدون نفس من يوم امهم ذكرت اسمها:صح
ام ليان:انا قررت
ليان ولينا:ايييش قررتي نستقر معها لا لا لا
ام ليان فاطسه ضحك على بناتها:لا راح ننقل من هينا جهزو اغراضكم بعد يوم ننتقل يعني بكرا انشالله انا بجهز اغراضي

لينا لليان:اخيييرااا راح نطلع
لينابهمس:لحضه شفتي امي من اول ماجا الرجالين وهي متغيره
ليان استوعبت:تصدقين تو استوعبت 
لينا:شفتي مو قلت لك
ليان:والحل من ذي المشكله الي جت فجأه
لينا:امممم مدري مدري
ليان:اقول بس امشي امشي خلصيني

صعدو لفوق وجهزو اغراضهم 

بعد دقايق نزلت ليان تشوف التلفيزيون

فجأه دخلت سمر وقالت لها :يالله خلصيني شيلي اغراضي لفووق يالله ياخدامه يالله

ليان بعصبيه :انقلعي ماخدامه الاانتي وامثالك 
سمربعصبيه: خدم وقعدو يتفلسفو يا***** اسحبي اللفاظك 
جات ليان فكره جهنميه:اي اي ليان اه اه لينا
سمر اه ليييناااا اي وقفي بليزز لاحرام عليك

وسمر الي مو  فاهممه شي ابد

نزلت لينا :خير انتي ليش  تضربي ليان تو طلعت من المشفى وقاعده تضربيها  ياويلك تمدين ايدك الوسخه عليها ليان مشينا ماعليك منها امشي لفوق

صعدو وسمر تتحلف فيهم 

بعد يوم وصباح جديد قامو ليان ولينا وراحو لغرفه امهم لانهم متسمعو صوتها اليوم واستغربو 
لينا دق دق دق
ليان بنفاذ صبر افتحي الباب وخلاص
فتحو الباب وكانت الصدمه

ياترى ايش صار لامهم؟؟؟؟
وايش الي صدمهم ؟؟؟؟
وايش بتسوي لهم سمر؟؟؟؟
انتظرو كل شي بالبارت الخامس&#55357;&#56842;

الرواااية حلوة
ااابدعتتتتتتييييي
فففيييييييييييييها
ننتظر البارت القادم

تحيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.