تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :هبال عيال

روايتي الاولى :هبال عيال 2024.

السلآم عليكم ورحمةة اللهـ وبركآتة

كيـفكم.؟



شخخ ــبآرككم..؟

إن شـآوؤء اللهـ تمآمؤؤ

آنآ حطيـت هالروآيةة في منتدى ــآ

والحيـن رآح أحطهآ ههنآ

وإن شآوؤء اللهـ تعجبكم..

~وصصف الروآيةة~

أكششن-مغـآمرآت–رومنسيةة شوي-حلؤهـ-تضحح ــك-وبعض الموآقف حزينةة..


~الشخخ ـصيـآت~

الشخصيـآت

رويدآ:

11سنةة

أحلى ـآ بنآت العآئلةة والبنت الوحيـدهـ فالشلةة إللي كلهآ أولآد

عيؤنهآ عسليةة وكبيرهـ تذبحح وشعرهآ بني فآتح وبيـضآء مررـةة..

نوآف:

15سنةة

قآئد الشلةة

خآل رويدآ بسـ من زوجةة جدههآ الثآنيةة

مؤبـ إجتمآعي وعكس رؤيدآ فِ كل شيءء

يحبهآ {حب بنت أخخ ــت يعني زي اختةة} بسـ مآ يبين لهآ يعني يمثلـ قدآمهآ إنةة يكرههآ مؤؤتـ

يحس النآس أقل منةة ومآ فيـةة ذذرهـ توآضع..

أسمرر وشعرهـ اسؤد يعني موب ملكـ جمآل ولآ شيــن ؤسسط

نآيـف:

16سنةة

ولـد خخ ــآل رويدآ

مملؤح مرـةة ويجذب وعندهـ اسلؤبـ

يعني على ــآ قولةة أم رويدآ{يآ حظظ زوجتةة}

إجتتمآعي وبقؤؤهـ يعني عـآدي لو لقيــتةة فِ 10000شلةة ولآ جآب اكثثر من ميةة وآححد فِ القصصر عـآدي جدًآ

روآف:

13 سنةة

أخو نآيـف

يعشقق الكؤرهـ وحلمةة يصيـر لآعب مشهؤر

إجتماعي بسـ مو زي اخؤهـ..

أبيـض وشعرهـ مو طؤيــل مرــةة حبؤبـ

يحح ــب يضضحك على ــآ بنآت فِ البي بي ومإ يعرفـ هذآ الشيء إلآ رويدآ والبآقيـن مآ درؤآْ ولآ طرى ع بآلهم

يزيــد:

9سنوآت

رغم ضغررهـ إلآ إنةة أفكآرهـ كبيرهـ..

يعشقق الكؤرهـ زي اخؤهـ بسـ هو مو محترفـ زي روآف..

وحلمةة يصيـر مهندس زي خآلةة

أسمر مو حلؤ مرـةة يعني..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

هذؤلآ كلهم{مآ عدآ نوآف} أحفآد وآحد من اكبر تج ــآر المملكةة

{جبرآن عبد الله آلــ…..}

ورآح تكؤنـ الروآيةة كلهآ معتمدهـ عليههم

فيـةة شخخ ــصيآت فرعيةة بسـ رـآح تتعرفؤنـ عليههآ فِ الروآيةة..

تح ـيآتي:

{هلـآليه وخطؤتـي ملآكيه}

^

طبعًآ الشخخ‘ــصيآت حقيقيةة والقصةة بعد فيـهآ موآقف حقيقيةة

بسـ زي مآ تعرفؤنـ مآ تحلآ الاكلةة إلآ بالفلفل والبهآرآت اؤ مدري ؤشش هو المثــل<<ضيععت

يعني فيـةة احدآث..

همسةة:ممنوع الردود التي ليـس بهآ توقعآت أو تعليقآت أو نقد ..إلـخ

مثـل:يسلمو-يعطيك العافيةة-روعةة ….إلـخ

هاي الروايه باين انها حلوه كميلها

صباح الخير …….ياهلا فيك عزيزتي بغرام ……موفقة بطرحك …..بس وين البارت نزليه بسرعة حتى لاتغلق الرواية وياليت تختاري لون مريح للعين وتكبري الخط شوي ……حاولي تنتبهي من تكرار الحروف او زيادة بعضها لانو يتعب في القراءة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

منؤرآتـ
والبـآرتت الأولـ الحح ـين أنزلةة حح ــبـآيبي..}

البآرتـ الاولـ
وآقفه تناظر وراها والدمعه في طرف عينها وتقول في نفسهأ
"كيف يا رورو تعيشين بعيد عن البلد اللي أوآك في صغرك
كيف تبعدين عن احبابك واصدقائك كيف تبعدين عن "بريطآنيآ"و"جآك"و"كورلا"و"ديفيد" كيف كيف..؟"
وقعدتـ تتذكر أحلى الوقات معآ أصدقآء الطفولة{جاك وكورلا وديفيد}
مسحت دموعها وإستجمعت شجآعتها وسحبت الشنطة وراها
{الشنطة طبعًأ صغيره عشان رويدا كآنت بعدهآ صغيرة 6سنوآت}
وهي تقول في نفسها
"وينكم يا صديقات ماما ياللي تقولون إننا صغار وما ندريي شوفوني اتعذب ألـم فرآق"
صحاها من أفكآرهآ أبوها وهو يقول:رودتي رودتي يلا مشينا
مشت رويدا وراه وهي تمسح دموعها وفجأهـ لما وصلت قريب لقت أصدقآئهآ كورلا وجاك وديفيد هنآك واقفين وشوي ويبكون لما شافتها كورلا بككت علطول وركضضت لحظنها تضمها اما الأولاد فكانوآْ اكثر تمآسك وما بكوآْ
سسلموآْ عليها بهدوء وبرود {هذي الصفة المشتركة بينهم كلهم باردين لما تجيهم أشد الحآلآت من
(الحزن.الوناسة.العصبيةة)
إلآ كورلا الوحيددة المنفلتةة بينهم}
آمآ رويدا لما قابلتهم حاولت تتماسك إليـن بككت كورلآ فبككت
خلآص يعني تفآرقهم 6 سنوآت مررـةة ألــم..
وراحوآْ اصدقائهم وكل وـآحد وشآيـل همة
ونآدوآْ رقم الطيآرهـ
ورآحت رويدآ وهي مآ تدري وش اللي بيصير لهآ فِ السعوديةة والخــبر اللي راح تنصدم فيـة صدمة مآ قبلهآ ولآ بعدهآ شيء..
وصلوآْ بسلآم وإستقبلهم خآلهم بليـموزين طويلةة{للأغنيآء}
وقآل :تفضلوا حي ما نور الجنوب…
دخلوا الليموزين إلا ابوهم كان يسلم على اخوانه وقالهم روحوا
وهم في السياره
رويدا:مام سي تو مي هو إز ذيـر؟{ماما أخبريني من هم الذين هناك}
أمها:حبيبتي بنروح هناك وتعرفين بعدين كلهم تعرفينهم مو لازم اقولكـ..
رويدا:اوك مام..{طيب ماما}
ولما صاروا في آخر لفه للقصر
دق عليهم ابو رويدا
وقال:عضم الله أجركـ
هنآ ام رويدا بغت تنجن قال:على ويش؟
قال:أبوكـ يطلبكـ الرحمه..
هنا إنهارت ام رويدا من البكى وروييدا تهديها وهي ما تعرف السالفه
وصلوا للقصر وإستقبلوهم بإبتسآمه وكانوآْ متماسكين بسـ لما شافوها تبكي إنهاروآْ
ورويدا ما تدري وش السالفه
ولما وقفت تبي تشوف احد مايبكي عشان تعرف وش فيه
لقتهه هذآكـ الولـد إللي كل مآ جو عند جدأنهم ينزل وأول مآ يشوف امهم يطلع علطول بدون حتى سلام
لقته يحاول بتماسك فركضت له
وببراءه:وآت إز ذيـر وآي آر ذي كرآين..؟{ماذا هناك لماذا يبكون}
ناظر فيها وبتعجب قرب منها ووجهه شوي ويدخل في وجهها
قال:مين أنتي..؟
قالت بلغة عربية مكسره:آيم بنت هـ..هـ.. هذيكـ.."آنآ بنت هذيكـ"{وأشرت على امهآ}شآف أمهأ وسكت
عرف ليش تتكلم كذا..
وقال:طيب ممكن تجين معاي..؟
رويدا:طيب..
طلعهآ معه لجنآح جدها
وقال:عرفتي هالمكان..؟
سكتت رويدا وبعدين قالت بنفس العربية المكسرة:ذس إز جنآح جدو..!؟
قال:إيةة
رويدا:أؤكـ وير إز هم..؟{حسنًآ آين هو؟}
قال:عند ربي..
رويدا كانت تبي تفهم شوي
وبعديـن فهمت إنه{مــــــآـــآــــآتـ}
إنصدمت وفجأه تحولت لبرود..
وهي تحارب الدموع
قالت وببرود:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
إستغربـ وقال:
طيب مآ تبين تعرفين ليش آنآ كنت اسوي كذا معكم..؟
رويدا:قول..؟
قآل:آنآ روآف ولـد خالك تركي..
أنا كنت اسوي هالشيء لأن ابوي كان رافض زواج امك من أبوكـ لأن طبقتة مو من طبقتنا بسـ جدي -الله يرحمه- قال:يتزوجون من فوق خشمكـ
فأبوي وافق
ولما جابتك امك أبوي قال:إذا جو السعودية تهرب إنكـ حتى تسلم عليهم
ولما مات جدي قال ابوي :خلاص مو كأننا زودناها حنا..؟
وبعدين وافق أستقبلكم بس أتماسك
وشوفيني الحيـن قدآمك

رويدا:اها..!
وطلعت…]
&
إنتهى ـآ البآرت
ألقآكم في البآرتـ الجج ــآي
بكرآ..}

البآرتـ الثآني..}
طلعت وهو ينآظر ويدري إن ورى هالبرود شيء مآ يعلمة إلآ الله
وجآء اليوم الثآني..
ورويدا دموعهآ ما جفت وهي تبكي في الخفآء..
وكآن محد يعرف مكانها اللي تبكي فيهه
ومرهـ راح رواف يتمشى وسمعع صوت شهقات طالع من جناح رويدا وتحديدًآ في الصالون المسكر
قعد يسمع وقلبه يتقطع عليها..
نزلت دمعة بس مسحها وطلع..
وبعــد شهريــن
نسي الكل السآلفةة عشآنهم سكروآْ جنآح الجد وصآر محد يروح جهتة كثيــر..
جلسوآْ الكل يسلوفون في مجلس العايلةة وفجأهـ
دخلت عليهم رويدا<طبعًآ كآنت في بيــت جدآنهآ اهل ابوها
وتوها جت.
كلهم لمآ شآفوهآ قآموآْ وركضوآْ لهآْ ووسلمت عليهم..
إلآ روآف كآن مع أصدقائه
دخلت رويدا مجلس فيه صورهآ لمآ كآنت في بريطآنيآ ولمآ تصورت في السعوديةة وقعدت تتفرج وهي مبتسمةة وفجأهـ حست بأححد داخل
مآ اهتمت لأنها كانت تحسبه وحدة من الشغالات وقعدت تتفرج
ودخل وهو مآ انتبه لها وفجاه صدموا الثنين في بعض وطالعت وهو لما شافها
فتحح فمةة على الآخر وهو يقول في نفسه{هذي ملآك ولآ إنسآن.؟}
وبعديــن تنحنح وقآل:السلام عيكم
ورويدا باقي فاتحة فمهآ على الآخر وفاتحة عيونها على وسعها..
ووهو رجع يتنحنح
ورويدا علطول إنتبهت لهه وقالت:مين أنت؟
قال:انا سالم صديق رواف وانتي مين..؟
ورويدا سكتت وكانت بتطلع إلآ ومسكها من إيدها وهو يقول:آنا سالت مين انتي؟
مآلقآ إلآ وبكف على وجهه من رويدا
وقال:فكنيي…!
مسك خدة مكان الكف ونآظر فيها وقال: مآني بفاكك إلين تقولين مين انتي؟
قالت:آنآ رويدا أرتحت هآ فككني..
إبسم وفكها دام عرف إسمها خلاص يسأل رواف وهو بيقوله
رجع فوق لرواف وهو يبتسم
سالم:رواف وش تقرب لك وحدة اسمها رويدا.؟
عقد رواف حواجبة وقال:ليـش السؤال؟
تلعثم سالم وقال:هآهـ.. لآ ولا شيء بس اختي تدرس معها وتقول إنها حفيدة جبران قلت يمكن تقرب لك؟
إبتسم رواف وقاله:إيه بنت عمتي بسـ إصحى تقرب منها ترى بيجيك تكفيخ موب صاحي
ناضر له ومسك خده وقال: يعني بتعطيني ككف
إبتسم رواف بخبث:ضربتك صح..؟
قال:عله مايخفى عليك خافي انت..
رواف:تعل وجهكـ اللي كأنه صينيه بيتزا..
ودق جوال سالم ورد وتكلم شوي
وجا وسلم عليه وقال:يله آنآ مآشي توصي على شيء
رواف:إيه أوصي قل للسواق يصدم بالسيارة ويموتكـ
سالم:علهه نععم جعلك المآحي ومآني بقآيلنله عشان مرة ثانيه تفك السمآجةة..
وطلع..
في سيارة سالم وهو مع السواق
سالم في نفسة"يوه هالبنت وش هي ومين وبنت مين هالملاك من وين طالع ابي اعرف كل شيء آآهـ"وقال للسواق:شغل أغنيةة..
السواق:تيب بابا أنتا إيـس يبقا اقنية{طيب بابا انت تبغغى أي اغنية}
سالم:إمم حط عيآر
السواق إستغرب لانة مو من عوايدة يسمع الأغاني اللي زي كذا:تيب بابا
وشغل الأغنيةة وسالم دآخل جؤؤ معهآ..
ولمآ وصلوآْ نزل سآلم والحراس ورآهـ…
وفجأهـ"طرآآخ":آآهـ…..
ألقآكم في البآرت الجآي..
مقتطفآت..
"وش وش فيهه وويـن هو"
"ولـــدي يآ حسرتي."
"رويدآ إلبـسي بسرعةة نروح له"

حح ـرـآم عليـككم ويـنككم
لهالدرجةة الروآيةة تجج ـيـب البلـآ..}

احنا بارمضان اكيد ماحتشوفي تفآعل المهم لاتقطعني ونزل البرتات وتشوفين الي يرضيك ان شاء الله

حح ـيـآيبي
وشسمةة ذذـآ
لأننآ قريـبًآ بننقل
قررت لكم أنزل أغلب البآرتآت
برب مع البـآرتآت..

هالبـآرتت رـآح أحآول أطولةة لعيؤنككم
البـآرت الثـآلث..}
أوبسس نسيــت أعرفكم على شخصيتنآ الجديدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سآلم نفسس روآف13سنةة
شعره أسود بسوآد الليل وعيونه سودآ وكبيره
صديـق روآف الروح بالروح هـآدي عكس روآف
كـآن سـآكن في سوريآ ورجع عشآن الحرب..
هو بإختصار وسيــم وطـآلع لأبوة السوري..}
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نكمل..
"طرآآخ":آآهـ
وطآح على الأرض طلعوآْ الخدم كلهم بعد مآ سمعوآْ الطلقة النـآرية
وإنصدموآْ شآفوه مرمي ع الأرض الدم حولة
رآحو الحرآس وشلؤه ع الإسعـآف
نروح لجهه ثانية
قصر المرحوم{جبران}
وصل الخبر لروآف زي الصاعقة وكاد يغمى عليه
ركض لاقرب وحدة واللي تعرف كل اسرارة{رويدا}<هذآ ومآ صـآر علينآ شهريــن ههـآع..
الموهم وقالهآ السالفة
رويدا مسحت على شعرة بلطف عشان تهديه وقالت:طيب كيف ووش صار؟
فجأه قام بسرعة ورويدا إستغربت
قال:رويدا يلا ماشيين بنروح له المستشفى
رويدا:يالييل طيـب شوي ألـبس
قال طيب يله بسرعة
رويدا من غرفة الملابس:طيب طيب
وطلعت وشكلها ملاك ملاك ملاك وهذي زيارة مستشفى بس
وقالت لرواف بعربجية :يله مشينا
تأفف روآف ومشا
وكلمو السواق ورواف كان خايف يصير له نفس الشيء
فخلا الحرآس حولهم
ومشو ولما وصلو المستشفى
شافو أم سالم تبكي وتصيح:ولـدي ولـدي يآ حسرة
جت رويدا وبنعومة:يآ خاله اصبري وتحسبي وإذكري الله
الأم:حسبي الله ونعم الوكيــل حسبي الله ونعم الوكيل ولـدي يآرب إنك تشفيه
دخل أبو سالم السوري بس لأن زوجتة سعودية فأخذ الجنسية
وقال:يآ مره تعوذي من الشيطآن وإن شاء الله كلشي تمام
وجلس:يالله يامعين حسبي الله الله يأومك بسلامه ياألـب بآباتك
وفجاه دخل الدكتور وقال: إخرجو شوي
سكتوا وخرجوا
والأم تصيح
ورويدا تناظر بحزن
وتدعي بصمت
وفجاه رويدا لقت فتحة وطالعت وشافتة وهم يغطونه بالأبيـض ونزلت دموعها ومسحتها :يعني خلاص مات مات ماااات
وطلعوآ الدكاترة
وشافة الأم المنظر وإنهارت وأغمى عليها من الصدمةة
والأبو رجولة معد تشيلة فجلس وحط إيدة على وجهه وظل يبكي ويبككي ويبكي
وراحو لبيوتهم
ورواف محد يعرف عن حالتة شيء
ما يكلم احد إلا رويدا اللي حززنت عليه مررة
وصآر العزاء وأقآرب رواف يعزونه
اليوم الثاني
قآم سآلم وشاف ظلام وماعرف وين هو
وإعتدل بجلستة وهو يقول:آي راسي
دخلت الممرضةة الغرفةة وإنصدمت من الموققف وأغمى عليها وسالم مستغرب دخلو وإنصدمو من اللي شافوه وقربو وقالو:أنت سالم
قال بإستغراب:بشحمةة ولحمةة بس وش هالمكان ومسك جسمةة وقال:برررد
وفجاهـ مسك رآسةة وقال:آيي
نطوآْ الدكآترة وودوة من غرفة الأموآت لغرفةة العمليات وطلعوآْ الرصآصةة
وفجأه الجوالات ترن والحفلة قريبة والفلة والونآسة وكل أبو شيء
روآف خلاص رجعت لهه الحياة وشل ملابسة السودآ وصآر الألوان الحلوه والحيويةة
ورويدآ حآلتهآ مآ توصصف..}
وإننتهت وككل شيء إننسآ..
بععد 6شهؤؤر
رويدآ:روآفوخ وربي لو ما تجيبهه مآ يصيـر لكـ خيـر
روآف:تحلميــن يآ مآمآ.
رويدآ:روووف علة هآته
روآف:أقولكـ لا يعني لآ..
رويدآ:روآف هآت الدفتر احسسن لكـ
روآف:لآ
دخل عليهم نآيـف:خخيـر خيـر وشش صآر
رويدآ ركضت عندة وهي تبكي:نآييف شؤؤف روآف مآخذ دفتري وعيآ يعطيني
نآيـف إبتسم لهآ ونآظر روآف
نآيـف:روف شف لو مآ عطيت رويدآ دفترهآ مآ بيصيـر لك شيء زيـن
روآف:ههههه آه بطني ضحكتني..
نآيـف:ضحكت من سرك إن شـآء الله
رواف:أووف طيـب خذ مابيه أصلآ هو حقق بزران
رويدآ بقههر:بععد إيـش يآ حيوآن هآه شف الساعةة12 الليل وأمي مآهي بمخليتني أسهر أووف
رواف:رويدآ آنآ وشش قلت قلت آسسف
رويدآ:ويـن أصرفهآ ذي
سكتت رويدا وإبتسمت بخبثث ونآظرتةة:روآف أمك عـآدي تخليـكـ تسهر صح..؟
روآف بإستغرآب:يب ليـش السؤآل..؟
رويدآ:قربت منةة وبآقي مبتسمةة
روآف فهمهآ:لااااا والله مآ اححل الواججب يآلله كملت وآجبي
رويدآ رفعت كتوفهآ بدون مبآلآه:تصصرف..
روآف تأف:اؤؤؤف هآتي طآعون ليتني مآ خذيتة
إبتسمت رويدآ وطلعت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.