حبيت اطرح روايتي الاولى ( من يقول انك تحب ! من يقول انك وفيت ! )
اتمنى تفااعلكم معاااي وتشجييعكم لي ..
وو ابغى تووقعااتكم لكل بااارت ..
وان شااء الله اذا شفت تفاعل بكمل الرواية ..
و البارت راح يكون كل يوم خميس ان شااء الله ..
الباارت الاوول:
يوم السبت الساعة 6 الصباح
….. : يلا اصحي
….. : اففف وش تبغي بعدي عني و لا بقوم لك
….. : رنادوه .. ان ما قمتي بتشوفي
رناد : رغود يالنذلة .. ما نمت زين بعدي عني
رغد : اليوم اول يوم مدرسة قومي ولا …
رناد : افف خلاص خلاص لا تكملي قمت ..
رغد : و انتي بعد ثالث ثانوي و مو مهتمة
رناد : خلااااص لا تبدأي محاضراتك .. اطلعي براا بغير ملابسي
رغد : طيب بس بسرعة يــ..
رناد معصبه : خلاااااص اطلعي بررا يالحماررة ..
رغد : طيب طيب ..
و راحت و غلقت الباب ..
ــــــــ
رغد عمرها 13 سنة آخر وحدة من اخوانها و هي مدلــلة آخر دلال .. في صف ثاني متوسط .
ابوها دوم يقول لها ( روح بابا )
رناد عمرها 17 سنة في صف ثالث ثانــوي بتتعرفوا عليها من خلال احداث القصة
ــــــــ
لبست مريولها و تجهزت و نزلت تحت موجودة امها و اختها ..
ام وليد = ام رناد: رناد جاهزة لثالث ؟ ذاكري زيــن ترى مستقبلك يتحدد في هذي السنة و انتي ….
رناد : افف يمــه زين من الصبح محاضرة .
ام وليد : طيب ما قلت شي انا المفروض تقولين ان شاء الله يمه .
رغد : رناد كلمي امي كويس
رناد : استغفر الله . > بعصبية > خلاااااص
ام وليد : صدق انك ما تستحين انا امك تكلميني كذا .. اخلاقك شينة
رناد عصبت بقوة و طلعت من
البيت
و راحوا البنات المدرسة
الساعة 7 الصباح جلس ابو وليد و وليد من النوم للدوام
ابو وليد : يعمل في شركة شخص معروف اسمه محمد المالك ..
و وليد يعمل في بنك
ابو وليد + وليد : صباح الخير
ام وليد : صباح النور
وليد : وش فيك يمه كان فيك شي ؟
ام وليد بضيق : رناد اختك رفعت صوتها علي
ابو وليد : هالبنت لازم اشوف حل لها
وليد : يبا انت تعرف رناد قلبها طيب اذا رجعت من المدرسه صدقني بتعتذر لأمي
ابو وليد : يصير خير
وليد الاخ الاكبر عمره 25 سنة
حنون يحب اخواته كثيــر
بس اذا صار معصب لحد يقرب منه
ــــــــ
في المدرسة
وصلت رناد و هي مالها نفس لــ اي شي
تشوف البنات و عيونها يمين يسار طاحت عينها على بنت
مشت لحد ما وصلت للبنت
رناد : منووووول حيااتي اشتقت لك وحششتيني ..
منال : و انتي بعد وحششتيني .. وش اخبارك و علومك ..
رناد : تمااام انتي طمنيني عنك ..
منال : تمااام ..وش عملتي في الاجازه .. سافرتي ؟
رناد : لا .. تدرين انتي ما نسافر الا كل خمس سنوات مرة ..
منال : اهااا .. انا سافرت رحت ايطاليا رووعة هناك الجو ..
رناد :اها ..اجل كويس انبسطتي
منال عمرها 17 سنة صف ثالث ثانــوي صديقة رناد من عائلة غنية و معروفة
و هالشي يضايق رناد لان منال طول اليوم رحت و رحت و اشتريت و عملت كذا و كذا و سافرت ..الخ
انتهى اليوم الدراسي و رجعت رناد البيت
ــــــــــــ
شافت امها و وليد و رغد
راحت و انسدحت على امها
ام وليد : بعدي عني ما ابغى اكلمك ..
رناد : ماماتي والله عصبتيني و قلت كذا خلاص يمه ..
ام وليد بصبر : طيب خلاص ..
وليد ابتسم لانه صار الي قاله : رنادوه تعالي
رناد : طيب
وليد : خذي
رناد : شنو هذا ؟
وليد : هذي 200 يمكن تحتاجين شي
رناد : مشكور وليد
وليد : ولكموو بس ابيك تجيبين مستوى حلو هذي السنة
رناد : يصير خير
راحت غرفتها و غيرت ملابسها
و نزلت تحت
الساعة 2 على الغدا
ابو وليد : رنود وش عملتي اليوم في المدرسة
رناد : تمام
ابو وليد : اهتمي بدروسك يا بنتي و حاولي انك تجيبين نسبه مرتفعة
رناد من غير نفس : ان شاء الله و راحت غرفتها
رغد : بابا حبيبي اذا رنادو ما نجحت انا بنجح و بفرحك
ابو وليد : يا روح بابا انتي ..
رغد : احبك بابا ..
ابو وليد : و انا بعد احبك يا روح بابا ..
ام وليد : احنا لنا الله ..
وليد : انتي الخير و البركة يا يمه
ابو وليد :انتي الغالية العزيزة يا ام وليد انتي حبيبتي ..
ام وليد بحيا : انا بروح اشوف رناد ..
وليد + رغد + ابو وليد : هههههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~
صحت من النوم الساعة 5 المغرب
و شافت البيت مافيه احــد
استغربت
اتصلت على جوال وليد
ردت عليها رغد و هم في السيارة
رناد : رغد انتوا وينكم ؟
رغد : احنا نتمشى على البحر
رناد شوي و تطلع من الجوال :
شششنو ؟؟! ليه ما قلتوا لي ..
رغد : مانبغاك معانا ..
وليد : رغدوه بلا كذب عطيني الجوال
وليد : هلا رناد ..
رناد شوي و بتبكي : وليد صدق انتوا تتمشون على البحر ؟
وليد : ههههه لا .. احنا كنا في الماركت والحين في السيارة شوي و بنرجع
رناد : اها .. طيب عطني رغد اكلمها..
وليد : طيب ..
رناد : رغدوه بس ترجعين البيت بتشوفي وش راح اسوي فيك ..
رغد بصوت مرتفع و صراخ : واااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااا اااا اااا اااا ااااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااا اااا اااا اااا اا
رناد بخوف : الوو الوو رغد الوووووووووووو ؟!!!
انقطع الاتصال
تووقعااتكم + تشجيعكم
بداايهــ حلووهـ..
موفقه عزيزتي..
محبتك:
ساندرا
شكل روايتك حلووه
اتوقع بيصير حادث ل وليد ورغد
بنززل باارت بس قصيير شوووي ..
آبغى ردووووود ..+ تووقعاات
الباارت الثاني..
~~~~~~~~
صحت من النوم الساعة 5 المغرب
و شافت البيت مافيه احــد
استغربت
اتصلت على جوال وليد
ردت عليها رغد و هم في السيارة
رناد : رغد انتوا وينكم ؟
رغد : احنا نتمشى على البحر
رناد شوي و تطلع من الجوال :
شششنو ؟؟! ليه ما قلتوا لي ..
رغد : مانبغاك معانا ..
وليد : رغدوه بلا كذب عطيني الجوال
وليد : هلا رناد ..
رناد شوي و بتبكي : وليد صدق انتوا تتمشون على البحر ؟
وليد : ههههه لا .. احنا كنا في الماركت والحين في السيارة شوي و بنرجع
رناد : اها .. طيب عطني رغد اكلمها..
وليد : طيب ..
رناد : رغدوه بس ترجعين البيت بتشوفي وش راح اسوي فيك ..
رغد بصوت مرتفع و صراخ : واااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااا اااا اااا اااا ااااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااااا اااا اااا اااا اااا اا
رناد بخوف : الوو الوو رغد الوووووووووووو ؟!!!
انقطع الاتصال
وليد بعصبية : رغدوووووه يالمجنونة ليه الصراخ ؟!
يالغبية ان صرختي كذا مرة ثانية بقص لسانك ..
طاح الجوال و انكسر من جنونك ..
رغد بخوف :والله اخااااف (بدأت تبكي ) ..
ام وليد : خلاص ماما رغوده كل هذا لانك شفتي كلب ..
وليد حن على اخته : خلاص رغد لا تبكين ..
رغد : بس انت تدري اني اخاف من الكلاب .. ( اعزكم الله ) ليه تصرخ علي 🙁
وليد : خلاص اسف و حقك علي بس عصبتيني ..
رغد : ما ابغى اكلمك ..
وليد : طيب يا انسة رغد وش تبغين لاجل ترضين ؟
رغد بغتها من الله : اممم ابغى اممم اروح البحر و مدينة الالعاب و مجمعات و اروح ماكدونالدز و بعدها نروح باسكن روبنز و اذا خلصنا نرجع البيت ..
وليد : كأني عطيتك وجه .. شي واحد ما في غيره .. عجلي اختاري ..
رغد باعتراض : انت قلت بتراضيني ..
ام وليد : رغدووه انتي وراك مدرسة بوكرا لازم نرجع البيت بدري ..
رغد : طيب خلاص امري لله ابي اروح ماك ..
وليد و هو يقبص خدودها : من عيوني ..
رغد بقواية عين : اجل نروح الالعاب ..
وليد يضحك على اخته : اذا ما سكتي ما راح اوديك مكان ..
رغد تحط يدها على فمها : خلاص خلاص بسكت ..
كانوا مبسوطين و نسوا شي واحد
نسوا رناد الي تحاتيهم في البيت و حرقت جوال وليد اتصالات و يطلع لها مغلق ..
الساعة 8 رجعوا للبيت ..
و شافــــوا رناد طايحــة على الأرض مغمي عليها ..
ام وليد شهقت : يمه بنتي رناااااااااااااد بنتي ..
وليد بعجلة : يمة وين عبايتها بسررررررررررعه ..
حملها وليد بين يديه للسيارة ..
في المستشفى ..قسم الطوارئ ..
الممرض : وش حصل لها ؟
وليد : والله مدري ..
الممرض : انتظروا هنا عشان
الدكتور بيفحصها ..
وليد : طيب بس طمننا ..
بعد انتظار دام 30 دقيقة ..
طلع الدكتور ..
وليد : وش فيها دكتور ..
الدكتور : انت تعرف ان اختك فيها مرض الـــــ………. !!
شكلها الرواية ما عجبتكم ..
راح اوقف الروااية ..
تحياتي 🙂
واي حرقتي آعصآبي ههه آبي آعرف شفيهآ ؟
آتوقع انه فقر بآلدم او شي ثآني
يعطيج العافيه حببوبه ،
ابغى تشجيعكم و تووقعاااتكم..
في المستشفى ..قسم الطوارئ ..
الممرض : وش حصل لها ؟
وليد : والله مدري ..
الممرض : انتظروا هنا عشان
الدكتور بيفحصها ..
وليد : طيب بس طمننا ..
بعد انتظار دام 30 دقيقة ..
طلع الدكتور ..
وليد : وش فيها دكتور ..
الدكتور : انت تعرف ان اختك فيها مرض القلب !!
وليد : اي اعرف دكتور ..
الدكتور : هي حصل لها ضعف نتيجة اجهاد او ارهاق و اغمي عليها ان شاء الله بتطلع من هنا بعد 24 ساعه عشان نطمأن على صحتها ..
وليد : شكرا دكتور ..
الدكتور : العفو ..
وليد : يمه خلاص نروح البيت و بوكرا نجي هنا ..
ام وليد : طيب ليه ما اتصلت بابوك ..
وليد : اذا رجعنا البيت نقول له ..
في البيت
ابو وليد : انتوا وينكم اتصلت عليك يا وليد مغلق ..
وليد : كنا في المستشفى ..
ابو وليد : ليه ؟؟؟!!!
وليد : ما في شي يبا بس رناد تعبت شوي ..
ابو وليد بخوف: وش فيها ..
وليد : تطمن يبا بس تعب خفيف و بوكرا بتطلع ..
ابو وليد بشك : اكيد ؟
وليد بابتسامة يطمن ابوه : اكيدين ..
يلا تصبحون على خير ..
رغد : و انا بعد بروح انام .. تصبحون على خير ..
ام وليد + ابو وليد : وانتوا من اهل الخير ..
في اليوم الثاني ..
صحت رناد .. واهلها عندها ..
رغد : رنود خفت عليك يالدبه ..
ام وليد : الحمدلله على سلامتك يا بنتي خوفتينا عليك ..
رناد : ابغى اعرف وش كثر تحبوني ..
ابو وليد : والله انك غالية ..
وليد : اشتقنا لك رنود ..
الا صحيح وش صار عشان صار كذا ..
رناد : انتوا السبب ..
الكل باستغراب : ليه ؟!!
رناد : سمعت صراخ رغد في الجوال و انقطع الاتصال و اتصلت كثير يطلع لي مغلق خفت انه صار لكم شي
( دمعت عيونها )
ام وليد : خلاص حبيبتي انتي ..
ابو وليد : خلاص رنودة ما صار الا الخير ..
رغد : رنود يالدلوعة بس لا تبكي ..
رناد : طيب خلاص سكتت ..
ابو وليد : انا عندي شوية شغل
بروح وبنتظركم في البيت ..
وليد بابتسامة: خلاص انا بروح مشوار وبرجع عشان اكمل اجراءات الخروج ..
ام وليد : وليد وين بتروح ؟
وليد : بروح اخذ جوالي ..
ام وليد : طيب بس لا تتأخر ..
وليد : ان شاء الله يمه ..
في بيت ثاني بعيد عن عائلة رناد
في وسط الضرب و الاهانات
كان حابسها في ركن من اركان الغرفة بدون رحمة
……. : يا حقيرة و الله لأذبحك
……. : آآآآه يمممه بعد عني انت مو ابو انت ما عندك احساس ..آآآآآآآآآآآه اترك شعري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
……… : ايي انا ما عندي احساس انا مو ابوك يالوسخة والله لاذبحك يالواطية ..
…..: يبا اتركها انت وش جالس تعمل بتموت بين يديك ..
الاب بصراخ : فيصلوو بعد عني و لا اذبحك معاها ..
مسك ابوه بقوة عشان يوقفه
فيصل : رانيا روحي غرفتك ..
رانيا و هي تأن من الألم : طيب
فيصل اخذ ابوه لدورة المياه و غسل وجهه لجل يصحى من السكر الي هو فيه و اخذه للسرير و راح الاب في سبات عميق ..
فيصل ينادي : رانيا .. رانيااا
رانيا و اثر البكاء و الالم على وجهها : نعم فيصل ..
فيصل : بسرعة البسي عشان اوديك المستشفى ..
رانيا : لا ما يحتاج ..
فيصل باسها على خدها : اعرف انك خايفة من التحقيق لا تخافين انا عندي صديقي دكتور ما راح يقول شي ..
رانيا دمعت عينها ..
مسح دموعها بحنان ~
فيصل : يلا روحي البسي انتظرك في السيارة ..
رانيا : طيب ..
أعرفكم على الشخصيات
رانيا 17 سنه صف ثالث ثانوي منقطعة عن الدراسة بسبب ابوها .. جميلة بشكل لا يوصف
فيصل 25 سنة اخو رانيا يعمل كمعلم .. طيب و حنون
ابو فيصل كان من التجار المعروفين في المملكة لكن خسر جميع امواله بسبب البورصة و احتيال بعض التجار عليه و صار مفلس وصاحب خمر و تعرف على اصحاب سوء .. زوجته كانت ام فيصل وتوفت وتزوج بعدها لبنانية لما صار مفلس تخلت عنه و راحت لبلدها و اسمها جوليا و هي ام رانيا
يعني فيصل و رانيا اخوان من الأب فقط
كانوا يعيشون في الرياض ثم انتقلوا الى جدة 3 سنوات ثم رجعوا الى الرياض مره ثانية
في المستشفى
وليد : السلام عليكم ..
ام وليد + رناد + رغد : و عليكم السلام ..
وليد : الحين رنودة الحلوة شخبارها ..
رناد : تمام ..
وليد : يلا الحين انا بروح عشان اجراءات الخروج ..
رناد : طيب ..
رغد : وليد ..
وليد : نعم ..
رغد : وش اخبار جوالك ؟
وليد بضحك : يسلم عليك ..
رغد تدلع : هاهاها باايخة ..
وليد بنذالة : هههه ما يليق عليك الدلع .. كونداليزا رايس احلى منك ..
رغد بوزت : صدق يمه ؟
رناد + وليد + ام وليد : هههههههههههههه
طلع وليد من الغرفه .. راح لغرفة الدكتور عشان يكتب له تصريح للخروج ..
دق الباب ..
الدكتور : تفضل ..
وليد : مرحبا دكتور ..
الدكتور : مراحب ..
وليد : دكتور انا هنا عشان تصريح ……….يقطع كلامه جوال الدكتور يرن ..
الدكتور : عن اذنك دقيقه ..
وليد : خذ راحتك ..
الدكتور : هلا والله
المتصل : وش اخبارك ..
الدكتور : تمام ..
المتصل : والله يا دكتور طالبك ..
الدكتور : عيوني لك ..
المتصل : بعد شويات بجيك انا واختي ..
الدكتور : خلاص انتظرك .. باااي
الدكتور : اعتذر عن التأخير ..
وليد : خذ راحتك ..
الدكتور كتب التصريح و اخذه وليد ..
وليد : شكرا دكتور ……..
الدكتور : مازن محمد المالك..
وليد : محمد المالك ؟!
د.مازن: ايوا في شي ؟
وليد : لا بس الوالد يشتغل عندكم في الشركة ..
مازن : وش هالصدفه الحلوة ..
ذكرني باسم ابوك ..
وليد : حامد الصالح ..
مازن : اهااا عرفته ابوك من افضل الموظفين عندنا لا و عندي بشاره ابوي كتب ترقية لابوك بس بقى التوقيع ..
وليد بفرحة : الله يبشرك بالخير والله فرحتني ..
مازن : تستاهل كل خير تصدق اني حبيتك .. سجل رقم جوالي عندك ********05
اذا احتجت شي انا بالخدمة ..وليد : خلاص بعطيك مس كول وسجل رقمي ..
مازن : اوك ..
وليد : سي يو ..
مازن : لحظة لحظة اخ وليد ..
وليد انتبه : هلا ..
مازن :راح افحص اختك عشان اتطمن ..
وليد بابتسامة : طيب ..
في غرفه رناد ..
وليد نادى امه و رغد لجل الدكتور يفحص رناد ..
د . مازن : السلام عليكم ..
رناد اول مره تشوف مازن :
و و .. عــ .. عليــ ـ ـ ـ ـكم ..الـــسلام .. تخبلت على عيونه الواسعة و رموشه و عضلاته و شعره الاسسسود ..
مازن شافها مرتبكه ابتسم لها
رناد تخخخبلت عليه و صار قلبها يدق بسسرررعة
مازن بابتسامة : ممكن تساعدينـــي عشان افحصك بسرعة ..؟
رناد و هي سرحانة فيه هزت راسها بإيجاب ..
مسك يدها عشان يشوف النبض ..
وهي خلااااص ما تقدر .. تحس نفسها من جد انهبلت ..
خلص فحص وصل جنب الباب بيطلع ..
رناد : آآآآه قلبي يألمني آآه ..
مازن مشى لعندها مسرع : وش فيك انا تو فاحصك ما فيك شي ..
رناد ؟ رناد ؟!
لا رد