أشهد انه لا اله الا الله ,, وأشهد أن محمد عبده ورسوله ,
لا حول ولا قوة الا باالله العلي العظيم ,,
يقترب مني و ي جعلني اقع بحبه ويتركني انا و مشاعري بخيبه
لجل مماضي كنت فتاةة طائشهه..!
البعض منا قد يكره الحياه بما فيها و البعض
قد يكره اليومم السي و لا يكرهه الحياهه
ف بطلة قصتي غريبه بعض الشي فهي تحب الحياهه
وتجدها لسى الا مغامرات تتحدها لكي تفور
هي فتاه ممثلها مثل غيرها من الفتيات ذات احلام بريئه
تحلم بان تتزوج رجلا جميلا وذو عضلات ولديه الكثير من الممال
ولككن ححدث لها شي لم يكن ف الحسبان
مماهوو انتظر بدايةةّ الروايههَ..!
البارتتَ الاولَ..!
استيقظت من نوم اكثر من 12 ساعهههَ
وصوت امها ف سمعها 24 ساعه راقدهه لا صلاة و لا عبادهه
متى رااحح تقومي من نفسك لصلواتت هاهه
وهي بس تههز راسها تححاول تصحص من النومم
بعد ما صحصت و صلاة سوت لها شاهي يفك شوي من الصداعع و فتحت T.v
تتابع لهها برنامجج حلوو
بعد 1 ساعههَ:
جات امهها
ام بدر : بشرى اروح بيت الجيران
مسويهه امهمم عشاء لبنتهمم اللي يتزوج
بشرى : الله ام كدش راحح تتزوج الله ي الدنيا
ام بدر : اسكتي ياللي ماتستحي اللي ف عمركك متزوجاتت
بشرى : يممه اننا قلت لكك ما ابي غير امير حلوو و ف قلبها تقول معضل
ورومانصصي
امم بدر: لييييييييييش هو مضيع مايلقي الا انتٍ ياخذككَ
بشرى ف الجبهةة : يممه وش هالتحطيم واننا بنتككَ تقول لي ككذآآ
امم بدر : واننا صادقهه عند ربي.. ي بت اشغلتيني خليني اروحح للجيران
وبعدها مشتَ
اووككَ الحححين راحح اعرفكمم ع الشخصياتتَ
ابوو بدر: رجل سعودي بمعنى الكلمه يعني مو طيب ولا عصبي بعض الاحيان يههاوش و بعض الاحيان يروق بس بشرى بنته تعرف لههَ..وعمرهه 50
مماله دور رئيسي ف هالروايةةّ..!
امم بدر: زوجه طيبه وعلى نياتها و تسمع كلامم زوجها ولا تقول له لا يعني تمشي ع كلامههَ بس بعض الاحيانن ترفض وعمرهآآ 48 وتخخاف
ع اولادها
بشرى : عمرها 19 ملامحها جميلة ا دايمم تضحكك و اذا شافت كوري تصيبها حاله من الخبال المتوصل ل ساعتين وهي ف 1 جامعه طيبه و بنفس الوقت عصبيه و جريئهه واي شي بمخيخها الصغير تسويهه..!
بدر : ههذا الله يسلمكمم ف 1 متوسط دايمم هو و بشرى هواشات مع بعض
لدرجه يروح يقول لمعلمه عن سواليفها و برضو حبوب و يفهم اللي يدور حوله بسرعه بمعنى ذكي اوقات و اوقات مافيه مثل غبائههَ
وبععد اسبوعيين بيشَ طلبت من ابوها يوديها السوق وطلعهم المدينهه تشتري اغرض لها و اخوها للجامعه و المدرسههّ و بعدهها روحو الحرمم وصلو فيههَ العشاء
وهما راجعين ابوهها نامم ف الطريق و صابهم حادث
ابوهاا مااات ف اللحظةةَ " الله يرحمه"
ف مستشفى التخصصي " الاسم من مخيَ
امم بدر دخلوها ف غيبوبهَ
بشرى منومهه و كسر ف رجلها اليمينَ
بدر ما اصابه شي ححمداالله
بعععد يومم ..
عند بدر
بدر :دكتور ابي اشوف امي و اختي
الدكتور: حبيبي مافيه زيارات الححين "يككذب عليههَ
بدر : دكتور تعرف الشعور اللي ان ابوكك يموت و قبل دقايق كنت ف حضنه تبي اختكك تغار منكك..وهو يضحكك ع الحركاتت..
الدكتور انصدمم من الكلاممَ : اوكك بكلم الدكاتره لحالة امك و اختككَ
ددقايق و قالو لهه امكك مانقدر لن حالتها ماتسمحح امم اختكك بندخلكك عليها..
ف غرفة بشرى
بدر : السلامم عليكمم " متعلمها من ابوهه اذا دخل اي غرفه يسلممَ..!
بشرى بكت ف اللحظة تذكرت ابوهاا
بدر : بشرى وبدا يبكي
بشرى سحبت بدر ل حضنها و بكت معاههَ
بشرى : خلااص ي بدر انت رجال لا تبكي وتمسح دموعههَ
بدر : ابوي مات ي بشرى
بشرى : الله يرحمه
بدر : الله يرحمهه ابي اناام عندكَ ..
وشههر ككاممل مر وهمم ف المستشفى وامهم صحت من الغيبوبه لها يوممَ
وبشرى رجلها للحين لان قالو لها 3 اشهر
بدر يدف الكرسي المتحركَ لبشرى : مقدر استحمل بيكي اذا شفت امي
بشرى :بدر خلك قووي ولا تبكي ووتتعب نفسية امي توها صحت من الغيبوبه
بدر : طيب .. متى بيشلو الجبس من رجلككَ
بشرى : بععد شههريننَ
بدر : ان شاء الله
ف غر فة امهم
طق طق طق
ام بدر لبست الطرحهه : تفضل
بدر : احنا جينا يمممهَ
امم بدر تضحككَ
بشرى قامت بصعوبه من الكرسي المتحرك وحبت ع راس امها
وتحمدت لها بالسلامه .. وبعدها بدرَ
بدر : لحظة " وخرج بنادي الدكتور عشان يخبرونها
بشرى : يممه كيف حالككَ
امم بدر ححمدالله ع كل حاال
صوت الباب يدق
امم بدر تعدل الطرححهههَ : تفضل
الدكتور : السلام عليكم خاله
ام بدر : وعليم السلام والرحمه
الدكتور :كيفك اليوم ي خاله
ام بدر : الحممد الله بخير
الدكتور : حمدالله ي رب ي خاله الله يععطي و الله ياخذ وحممدالله ولا اححد يعترض ع حكمه سبحانه وكل شي مكتوب ي خاله ابوو بدر الله يرحمه برحمته و يصبركك ع الاختبار ولكك اججر اذ صبرتي..
امم بدر ساكته ماتكلمت الا صوت شهقاتها وبدر راحح ضمها بعد ما خرج الدكتور
بشرى بكت بدون صوت بس اللي فجائهم امهم مسحت الدموع
وقالت : انا لله و انا اليه راجعون كلنا بنمشي بهالطريق
امم بدر : كيفكم ف الايامم الماضيه "تححاول تغير الموضوع
بدر : انا عن نفسي بخير مدري عن دلعتكممَ
بشرى :اسكت اننا بخخير و افضل منكك ي البزر
ام بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مما تركتمم هالمهاوشات..!
بعععد يوممين..خرجو من المستشفى للبيت..!
بشرى : ي ربي هالغبار من بينظفههَ
بدر يبي يقهرهاا : حممدالله ماني بنت ما اعرف انظف
امم بدر جات من وراهه ومسكت سمعه : بديرون وش تقول حتى انت بتساعد
اختكك رحجلها للححين ماتشافت
بدر : يعععني وش هالدلع لبنتكَ
بشرى تسبل بعيونها :مامي سارنيهَ
بدر : هاا وش تورطني ههذ ي ليكون تسبني
امم بدر : لا ي ولد تقول احبككك
بشرى : ماشاء الله عليكك يممه مانسيتي يومم اعلمكك كووري
امم بدر : قولي غثيتني فيهممم
بدر : ممححححد طاحح وجهه
بشرى : اسكت ل اكوفككَ
بدر : اشكك ف انوثتكك ي اختي
امم بدر : ياالله كل وححد يمسكك لهه شي
بشرى و بدر : ان شاء الله
بععععععععععععد اسبوعع َ,,!
صحت بشرى بدري لان بتداوم ف الجامعه وجهزت الفطور و طرحته ف الصاله
وراحت تصحي بديرون القميل اككيد تهاوشو ع كل شي ليين مما امهم هاوشتهممَ
وتجهزت من استشورآآ و حركات بناتت وبععد لبست عبايتهاا وراحت بيت جيرانهمم لبنتهمم شععاع " ممثل اختها هالانسانهه"
اعرفكم ع شوشَ..!
شعاع: بنت ع نياتها و هي نفس ععمر بشرى اككيدَ تفكيرها ممثل تفكيرَ بشرى بس عككس بشرى مماتحب الكوريين ومخطوبههَ لولد عمتهااَ << ترآآ ججد الكلاامم اعز صحباتتي ههذي بس موجيرانآ الفرق 1000 كيلووَ و اكثر << فيس يصيححً
اككمممل الروايههَ…!
شوش اول مماشافت بيشً قاممت تصيحح وتتحمد لها بسلاممههً واخخذت منها الشنطه يعني بتساعدهاا
بشرى: شوش وش فيكك ممافيني الا العافيههَ
شعاعع: اقول طيري ورجلكك يعنني ؟؟!
بشرى : شوفيني قدامكك مثل الحممار؟؟!
شعاع : حمدالله ع نعمة العقل تسب نفسهاا
بشرى : شعاع ماقلت اخر خبر عن الفنان الكوري……
شعاع : يالله صباحح خيرر اقول سكي فمكك مابي اسمع شي
بشرى: شوش خليني ابربر ع راحتي ايوهه ماقلت لكك ترآ اخخذت اكثر ممن شهر ما اقدر اتكلم الا شوي
شعاع : يالله ي قلبي عليككَ
بيب بيب بيب << الباص قطع عليهمم الكلااممَ
..
ف الجامعهَ
بشرى : اقولكك لييش انتي ماداومتي من الاسبوع اللي فات ماسويت اوراقكك
شعاع : يب الله يخلي ابن عمي هوو سواها لي واليووم اول يومم بداومم
بشرى : شف يعني الححب اقول مناك بس
شعاع : بيش اسلوب ولد ههذآ خليكك انثى
بشرى : خليت الانوثه لكك ي امم الشوشِ
شعاع : اقولكك انتِ خلصتي اوراقكك
بشرى: مقدرتش تعرفي ابوي " الله يرحمه"
شعاع : الله يرحمه يعني كيف الححين
بشرى : ممدري اننا حاطته كل امالي ف المكافآه
شعاع : ليييش وراتب ابوككَ " الله يرحمه"
بشرى: ي ختي راتبي ابوي توه يكفي الفواتيرَ و باقي اغراض البيت
شعاع : حمدالله ي ربي وش تبين اكثر
بشرى : اوممي و اخووي يبون لهمم حاجات و انتي تعرفي احنا البنات نبي
حاجات و من غير فلوس السواق و كتب الجامعه
شعاع : يالله ي ختي الله يعينككَ.. واننا حاضرهه باللي تبينههَ
بشرى : الله يخليكك ماتقصري ..!
ياالله تمشي معاي نسال عن اوراقي
شعاع : اوكك..!
بشرى ف غرقة الاداريات: السلاام عليكم ابي اسالكم عن ملفي جاكممَ
الاداريهّ: اووكك..وش اسمكك
بشرى: بشرى تركي العبدالله << الاسم خرطي..!ههههههههههههههههه
الاداريه: اوكك دقايق اشوف
بشرىَ من الحماس ناظرت شعاع وهما يمشو بين البنات طلعت السانها و حيولت عيونها
شعاععَ: ههههههههههههههههههههههههه ي بت موب ف البيتَ احننا ترآآ
بشرى : اوبس تحمست ييَ ختي ططفشَ
شعاع : ابي مرهه تتكلمي معاي ماتحسي بطفشي
بشرى تمزح : ي ختي وجهك يجيب لي الطفش الله يعين ولد عمتككَ
شعاع : تناظرها من فوق ل تحت والله انتي الله يعين اللي بياخذككَ
بشرى : اننا بياخذني امير
شعاع تقاطعها تكمل :امير وسيم و معضل و اككيد رومنصيَ.. ي ختي انتي عايشه ف الاحلامممَ
بشرى وهي تضحككَ: الاحلامم ببلاااش
بعععدها رجعو للاداريهَ
الاداريه: حبيبتي دورت ع اسمكك ومالقيته
بشرى: اهاا اوكك طيب يعني اقدر اداوممَ
الاداريه : ممدري بس اسمكك ما موجود
بشرىَ : حتى اوراق القبول ماطبعتهاً
الاداريه: عطيني رقمكك واذا صار شي اتصل عليكك واخبرككَ
بشرى : اوكككَ
……………………….
رجعت بشرى البيت بيخيبتههآآ وتفككر تدور ها شغلَ
و ناممت وهي تفككر بافكار ..!
بعد العشاء ..ِِِ
بشرى: يمههَ بدور لي شغل
امم بدر: لييش ؟؟
بشرىَ: الجامعه ممافيها اممل اني اخخذ من المكافاههّ
امم بدر : هاا مو انقبلتي انتيَ
بشرى: يممه بنتكك ححظهها نححس مع الجامعههَ
امم بدر : لييش تقولي هالكلاممم ي بت استغفري
بشرى: وش قلت بس " استغفر الله"
بدر : جاا ممن برَ..يمممممممممممممممهه جيععان مافيه اكل
بشرى: اخيرآآ شرفت
بدر : يممه سكتي بنتككَ والله اكوفخهها هننآآ
امم بدر: ي ولد اسكت ههذي اختك الكبيرهه احترمها
بددر: ان شاء الله ي امم بدر
بشرى : يممه تبين شي بروح غرفتي..
امم بدر: سلامتككَ..وانت " تكلم بدر " جيب شنطتك والحقني ف غرفتي
بشوف وش عليكمم
بدر ً: يممههَ لسى ما اخخذنا شي
امم بدر : اقول فاتتك اسبوعين وشو ما خذتو شي
بدر : ان شاء الله يممه بس ابي اكل جيعان
امم بدر : ف المطبخ خبز صامولي و في جبنه كيري وحمدالله ع النعمه
بدر يمشي و تمتم بكلمم مو مفهموم..
ف غرفة بشرىَ,,!
تدور لها درامآآ تتابع لها دراممآ كوريآآ
ودخلت مزاجها الفكرههَ.."
بشرى"والله ححلوهه الفكرههَ معاي شهر قبل ما اشيل الجبس من على رجلي اتدرب ..؟
بعد شهرً بعد المغرب..
بشرى : يممه ترآآ لقيت لي شغل ف مشغل للبنات ويعني ما اجيكم كثير لان المشغل فيههَ للي يشتغلو غرف << تكذب ع امهها
اممّ بدر : طيب افكر ف الموضوع بس البسي عباتككَ بنمشي المشتشفى اخووككَ راح يجيب تاكسي..
بشرى : اووككَ
.
رجعو من المستشفى و بشرى قالت ل اومها انها بتروح بيت شعاععَ ساعه و ترجع
انفتح الباب الخاله ام شعاع : هلا والله ببنيتي بشرى
بشرى : هلا خالتي كيفككَ
ام فيصل "شعاع":الحمدالله ي رب ع كل حال ..انتم كيفك
بشرى : حمدالله
ام فيصل : حمدالله .. تبين شعاع
بشرى : ايوه ي خالتيَ
ام فيصل : ادخل لهها مافي اححد
بشرى : طيب
بششرى ف نص الغرفه تغني بصوت عالي اغنيه كوريههَ.. ماتدري الا اللي ف راسها جوال شعاعَ…من الصدمه جلسة تناظر شعاع بابتسامه
شعاع "غريبه ع بشرى مرجعته لي بسرعه و لا جات تضربنيَ.. ليككون شالت مخها هالضربههَ.."
بشرى"ي ربي مدري وش اقول لها بتوافق على افكاري والله بتقول ل اوممي
بس شكلها وهي مصدومه خطير ي قلبي عليها راحح افقدها .. بس بقولها الفكره واذا بتمشي معاي للمشغل او هي تقص شعري هي تعرف.."
بشرى: شعاااااااااااااااااااااااااااااااااااع ونقزت ع السرير
شعاعع من الخوف قامت تصيحح: يالدوبآآ خفت ان الضربه سببت لك شي
و بعدين ي غبيه ليش تنقزي مو رجلك ..وتناظر رجل بشرى وفجاه ضمتها
مبروككك حبيبتي متى شلتيهاا
بشرى: انقلعي.. كم مره قلت لك لا تضميني وجع
شعاع : ي ربي متى بتصير انثى مثل زممان كنتي مدلعه..؟
بشرى تغير الموضوع: ايوهه وكيف الجامعههَ معاككً
شعاع : شي زفت وش تبين اككثر من ككذآآ
بشرى : الدافورهه شعاع تقول هالكلاممَ
شعاع : خليكك مني وانتي وش صار ع موضوعككَ
بشرى : ع حطت يدككَ من ذاكك اليووم ولا جاني اتصل ولا شي
شعاعَ: الله يعين.. ايوهه وش تشربي..اككيد شاهيَ
بشرى بصوت هاديَ غريب : بس انا ماجيت اشرب شاهي
شعاع خافت : وش فيككَ بشرىَ
بشرى: شعاع حبيت افتح معاكك هالموضوع وقسمم انا لي شههر كاممل افكر فيههَ
يعني بس حبيت اقولكك والله اننا ماهمني شي بس بعطيكَ خبر
شعاع طاح قلبها : ي بت وش فيهه وش هالموضوع اللي اخذ شههرّ
بشرى اححم اححم "بصوت خشن" : شعاع
شعاع :هاههَ
بشرى تضربها ع راسها : ي غبيه ما فهمتي ابي اصير ولد
شعاع : نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععممم
بشرى تسكر فمهاا : فضحتينآآ
شعاعع : بشرى وش صار ف مخكككَ
بشرى : عادديي.. ابي اساعد اهلي
شعاع : يعني تصير ولد ؟؟!
بشرى : محد بيدري َ.. وححمدالله انتي تعرفي تقصي و بقص شعري قصة ولد ..
شعاع تناظر بشرى وهي متحمسه : يعني مافيه اممل اغير هالفكره انتٍ مسويه كل شي
بشرى ببتسامه غبيه : اككيدَ.. ياالله قصي شعري بكرآآ اول محاولهه لي بدور لي شغل..ّ
شعاع : والاوراق الثبوتيهَ يعني اذا مسكتك الشرطههّ او صار شي لا سمح الله
بشرى طلع كيس من شنطتها: شوفي ههذآ الاوراق و جاهزههَ و بس باقي اعدلها و اتصور و يخلص الموضوع
شعاع : عبدالله تركي العبدالله < اخو بشرى اكبر منها بس مات وهو صغير َ
بشرى بصوت خشن : نعم اختي.. بغيتي شي مني َ
شعاع تضربهاا : يممه منككك.. مايفوتكك شي
بشرى تضحكك: يالله خلصي علي قصي شعريَ
شعاع : بشرى اللي كانت تقول ماني قاصه شعري لين ما اتزوج وهو يقولي بتقصههَ و يختاري القصههَ..وين الاحلام ههذي
بشرى بشوية عصبيه : بتقصي والله امشي اروح مشغلَ
شعاع تناظر له بحزن " تغيرتي وش صار عيونكك للحين حزينههَ " : طيب اخلصي اجلسي زيين
بشرى : اووكككَ
شعاع : خالتي تدري انك بتقصي
بشرى : لا حتى ماتدري وش بسوي
شعاع : ي ماشاء الله
شعاع وهي تقص شعر بشرى رفعت راسها تشوف بشرى..كان وجهه بشرى كله دموع .." عارفه انكك عنيدةة ومننتي سامعه الكلامم وما اقدر اوقفك عند حدكك "
وخلصت القصههَ
شعاع :بيشَ كيف جاتككض الفكرههَ
بشرى : الله يسلمكك ككذآآآ
شعااع : طيب وش الشغل اللي بتشتغليههَ
بشرى : ممدري ع ححسب ماهمني اهم شي القي فلوس ل اوممي
شععاعع: مع ان الفككره مو داخله مخي بس وش اسوي بككك
بشرى : قلت لكك رايكك ماهمني
شععاع :شف الكلبه وااننا قاصه لكك شعرككَ
بشرى: مما الكلبه غيرككَ .. رن جوال بشرى
بشرى:امم الشوش اممي تبين يالله شوفي لي طريق..؟
شععاع : وههذي اللي تبي تصير ولد..؟
بشرى : من بكرآآ اننا ولد بس الححين كلي انوثههَ
شعاع : بيشَ نبي بيتنآآ
بشرى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتنسي تسالي اخخوكك افضل مككان ف المدينة او ججدة يتواجدون في الاولاد
شعاع : نععم تبي يذبحني ..؟
بشرى : ععادي ي بتتَ
شععاع : اوككَ ان شاء الله
بشرى تبوس شعاع : ي قليبي عليككَ
شعاع : اممشي ل اوممككَ
ابي رايكممَ ف هالروايةةَ
يعني آننآ بنزلههَا كاملةةَ
بس رايكممَ يهمنيَ ..؟
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
قريت البارت اللي نزلتيه ولا بعطيج انتقاد او اي شيء الا في شيء واحد
ام بدر .. مات زوجها ودخل عليها رجال غريب ( الدكتور ) كيف يصير هالشيء .. ما في دكتورات ..
وفوق هذا تطلع وتروح المستشفى مع عيالها وهي للحين ما كملت العدة ..
حبيبتي الارملة ما تطلع من البيت لمدة اربع شهور وعشر .. ولازم ما تقابل اي رجال غريب ..
يعني هالشيء غلطتي فيه قروايتج يا قلبي ..
فياليت اذا جيتي تكتبين عن امور مثل هذي انج تقرين عنهن بالاول ..
حبيت اعطيج هالملاحظة وبس
تحياتي |~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قريت البارت اللي نزلتيه ولا بعطيج انتقاد او اي شيء الا في شيء واحد |
كلامممككَ صححَ
بس دخخول الدكتور عليهها بيخبرههآ انو زوجههآ ماتتَ وهذذا ضروري
الارملة يجوز لها تخرج بالنهار للضرورهه وهي خرجت مع بنتها للمستشفى خايفة عليهه ..!
المرأة المعتدة يجوز لها الخروج إذا كان لمصلحة، ككونه في حاجة مهمة بشرط الالتزام بالتستر والبعد عن مواطن إثارة الريبة. وإلى تفصيل هذه المسألة يشير ابن قدامة في المغني قائلاً: وللمعتدة الخروج في حوائجها سواء كانت مطلقة أو متوفى عنها، لما روى جابر قال: طلقت خالتي ثلاثًا فخرجت تجذ نخلها، فلقيها رجل فنهاها، فذكرت ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فقال: اخرجي فجذي نخلك، لعلك أن تتصدقي منه أو تفعلي خيرًا. رواه النسائي وأبو داود.
إلى أن قال: وليس لها المبيت في غير بيتها ولا الخروج ليلاً إلا لضرورة؛ لأن الليل مظنة الفساد، بخلاف النهار فإنه مظنة قضاء الحوائج والمعاش وشراء ما يحتاج إليه. اهـ
بعض الاشخاص حروفهم هادئه >̵<̵’
ونوااياهم نقيه ، كأن الدقائق تبتسم لي ♫,
اذا ؛ اامضيتهأا معهم ..♡#
اليوومَ الثاني..!
فججر السبت..!
اممَ بدر : يَ بشرى اصحي تاخر الوقت..؟
بدر : يممه هالانسانههً متى بتتعدل يومم تصحى و 10 لا ؟؟!
امم بدر : ممدري عنهاً ؟؟! تعبت منههَآ..!
بدر يفكر: لحظه يمهه بروح و ارجعَ
امم بدر : انا بروح الصالههَ وانت خلها تصحى تعرف لهااَ بس اذا انضربت مالي شغل ؟؟ << عارفه بزارينها
بدر و بيدههَ كاس مويه راجع : يممه ادعي انتصر عليها اليوممَ و ما اغيب عن المددرسههَ
امم بدر تضحكك: ياويلك من اختكك بتضربككَ
بدر فتح باب الغرفه : بشرى بعد ل 3 و اروشككَ << ااحممكك .. تستحمي
بشرى تحت البطانيههَ ميته ضححكك ع تهديدههَ
بدر بسرعه سحب البطانيهَ: وطش عليهها
بشرى قامت تجري وراهه وتضحكك وانواع الازعاج ف البيت
امم بدر : بس ازعجتو راسي بالخبال
بشرى تجري تتحضن امها بدلع : اماه وش فيكك ؟؟!
بدر : وع بدا الدلع ترآآ موليق عليككَ
الساعه 8 *
بشرى رحت تجهز الشنطههَ اللي بتشيلها معاهآ " شنطة ظهر " حطت فيها بعض الاغراض المهمههَ ممثل "دفتر صغير.. قلم.. الاوراق اللي بتسويها انها ولد ..فرشة الاسنان والمعجون..االخَ." وشنطه رياضيه حطت فيها شويت ملابس و الاب توب حقها وخلصت.."
بشرى وتبلع ريقهااً سلمت ع امها : يممه اننا بمشي الحيين لججدةَ لانها بععيدَ و مقدر اكون موجوده الا الظهر ..
اممَ بدر : ي بنتي قلبي يخزني و ممدري كيف اتركك تروحي لوححدككَ
بشرى : يممه ماعليككَ بتصل عليكك كل يوممَ واعطيك كل المعلوممات
امم بدر : الله يعينَ وبنت امم محمد بتروح معاككَ
بشرى : ايوهه يممه بس اننا بشتغل ف مكان وهي ف مكاننَ
امم بدر : يالله يوقفكمم و يحرسكممَ..
بشرى : اممين ي رب
" بشرى واهلها عايشة ف محافظة بدر قريبه من المدينهَ المنورههَ .."
نكممل الروايههَ:
بشرى سلمت على فاطمة بنت امم محمد
فاطمة : اننا مدرسة ابتدائي ف جدة
بشرى : ماشاء الله من متى
فاطمة : لي سنة ادرس
بشرى :مداممَ انككَ ممدرسةة ليششَ ما راحتي اممس
فاطممة : والله مقدرة اني اروححَ
بشرى : بالتوفيق حبيبتي
فاطمة : اممين وياكك.. بس انتي ماقلتي لي وش بتشتغلي
بشرى : ف مشغل من المشاغل طالبين حقت محاسبة << محترفة ككذب
فاطمة : الله يوفقك ي اختي
بشرى : متى بنمشي
فاطمة : شوقي هالباص ججا
بشرى : بسمم توكلنا ع الله
بعد ساعتين وصلو ججدةة
وعندَ سسكن فاطمةةَ
بشرى تودع فاطمة : يالله مع السلامةة وان شاء الله نشوفكك _ تبي الفكة
فاطمة : طيب خليني اوصلك للمشغل وبعدين ارجع السككن حقي انتي
ماتعرفي ف جدة اححد
بشرى : لالا معااي ورقة للمككان لا تخافي مع السلامةة
فاطمة : مع السلاممة
بشرى ممشيت بين الاحيااء وراحتت ممككان مظلم و نزلت العباية
ودخلتها ف الشنطة الرياضية وحطت يدها ع شعرها تبعثرهه
ومشت تسوي نفسهاا قوية
لفت ككذا شارع وركبت تاككسي قالت له يوصلها التحليةة
وهي ف التاكسي خايفة يشكك انها بنت ماتكلمت وبس تتلفت
ف الشوارع << اول مرهه تشوف هالاشياء
بعدها وصلت
اول مانزلت انصدمت من تجمعات الشباب ف ككل مككان وف مخها
اوريكك ي امم الشوش مالقيت الا تقولي لي هالمكان بععد ماسالتي فيصل
وصحها من سرحانهه صوت وراهاا
……: هلا والله
لفت جهة الصوت وشافت الشاب الاسمر
بشرى اححم احمم بصوت خخشن : هلا فيكك اخخوي
….. يناظر الشنطة اللي تحت بشرى : وش تبي هننا اممر
بشرى : والله ممدري وش اقول لككَ بس جالس ادور لي شغل ويكونن معاه سككن
……….ضرب بيده ع كتف بشرى : تصدق الكافي اللي جالس اشتغل فيه يبون شباب ولا يهمككَ السككن انا عندي مع الشباب عزبههَ
بشرى : ججد الله يبشركك بالخير ي اخوي .. بس ماعرفتني عليكك ي الاخوو
……..: مععك خخالد من الرياض بس ساككن ف جدهه للدراسةة
بشرى : الله يوفقكك مععاكك عبدالله من المدينة وجيت ججدهه ادور شغل
خخالد : يالله اذا تبي تمشي معاي
بشرى : طيب بالله
وصلت مع خخالد للكافي
خخالد :سلاااااااااااااامم عليكمم شبااب
الشباب : هلا بالاسمممر الززين
خخالد : هلا هلا .. شبااب صرناا 6 نشتغل ف هالككافي
الشبابب : هها
بشرى تمشي وراهه ممثل البزر الضايع خخالد مسكك يدهها وسحبهاا
لقدامم :ههذا عبدالله لقيته يدور شغل وجبته معاي وبقول للمدير
الشباب سلمو عليهاا : حيااكك بينا ي عبدالله ومديرنا مو مقصر معاكك
وتبادلوو الاححاديث الجانبيةة
بشرى : خاالد
خالد : ها تبي شي
بشرى : ويين الممدير حقكمم
خخالد : لسى ف الطريق .. بيصلي الظههر ويجي يشوف الاوضاع وفيه اجتماع اليوم لحصيلة الشهر اللي فات ككذا اجتمعنا بدري اليومم ..
بشرى : اهها
بععد الصلاةةَ..!
السلاامم عليكمم شباببَ
خالد والشباب راحوو يسلمووَ عليهه
خخالدَ : هلا بالشيخ احمد
احمد : هلا بالاسمر الزين
واخخذوو بعض بالاحضاننَ
بشرى تناظر فيهم بغباءءَ
خالد : حممود مو انت تبي شباب يشتغلو معانا
احممد : ايوةة قلت هالكلاامم اننا
خخالد : جبت لكك واححدَ مععاي اليومم
خخالد ينادي بشرى : عبدالله تعال سلم ع اححمد
بشرى تمشي وتدعي : السلام عليكممَ
اححمد : وعليكم السلاممَ و الرحمةة
خالد : تكلمت مع عبدالله وسالت وش يبي ..؟
اححمد بضححكههَ : يالاسمر ليككون انتَ الممدير
خخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه..!
احممد يكلممَ بشرى : عبدالله متى ماتبي تجي تشتغل تععال
بشرى : لو تبي من الححين ااننآآ حاضر
اححمد : ان شاء الله المغغرب تجي مع خويلد َ وتشوف كككيف الشغغلَ
شباببَ المقهىَ ..َ
خخالدَ : عمرههَ 24 اسممر و نححيف يدرس في جامعةة الملككَ عبدالعززيزَ
خفيف دممَ ولا يشيل ف قلبههَ ويعتبر اححمد اخوهه الكبير..!
احممدَ : عمرههَ 29 رججل اعممال ف ججدهه والكافي فتحه للشباب اللي يدور شغغلَ قلبي طيبَ و يحب يساععد الشباببَ ..!
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
# بالنسبة ل احككاممَ الديين اننا عارفةة ككل شي ..
وقبل مما احط ككلمةة افككر فيهاا كثيرَ..!
سلااااممَ عليكمممَ
# وقتت نزوول البارتتَ مو محدد بس الاكييييييدَ
بيككون يوممَ لاربعاء بارت ويوممَ الجمعة بارتتَ..!
شوياتتَ وانزل البارتتَ الثالثثَ ..!
في البـدء , ستـذبل أزهـار الاشـياء .. في البـدء
سنــبكــي في صـمت ..!
عدنان الصائغ
خخالد : عبدالله تمشي معي للعزبههَ
احممد : يالاسممر عندكك محاضرههَ بععدَ شويَ
خخالدَ : لججل عبود ساحب ابي اتعرف عليههَ اكثرَ
بشرى متوترههَ : لالا اححضر بعدين نتعرف اككثر
خخالد يمسكك يد بشرى : اممش اممش بسرعههَ
احممد يضححككَ : يالاسممر خوفت الولد
بشرى تفكر: للححين مححد كشفني حمدالله يعني مواضحه انيَ
بنت ..؟!
وطول الطريق وهي خخايفةةَ من العزبةة اللي بتروحح فيههآآ
خخالد :عبوود وصلنآآ..؟؟!
بشرى تناظر حولههآ ممن ككثر الشبااب اللي قدامههآ..!
خخالد :عبود لمتىبتجلس ف السيارةةَ
بشرى احممَ احممَ : خخالد بس ف شباابَ
خالد : وش فيههآآ طيب ..؟
بشرى : اقصدد ككثار الشباابَ مماشاء الله برآآ
خخالد :لالالا ممافيه ككثر ههذولالا شبااب العزب الثانيةةَ
بشرى : طيب كمم انتممَ..؟
خخالد : احننآ 4 والشقةةَ كبيرََ
بشرى تنزل وراء خخالد اللي نزززل : طيب يالله .. بس مو غريبةةَ
مماتعرفني وشايلني معاككَ..؟
خخالدد: بسرعةة ابي الحق ع الغداءء .. واقول ليييييش ..!
بشرى تمشي بسرعةة تبي تلححق و خالدَ يجري يبي ياكككل َ
خخالدَ فتح بااب الشقةة بقوةةَ ووصل الصالةةَ وممايردههَ الا بوككسَ من صاحبههَ على بطنههَ ..
خاالد: يا الكلب فوازَ
فوازز: داخل علينآ مثل المباححثَ ..!
خخالد: وش عندكممَ خايفين ممن المباحث هااههَ
فواز ينادي صاحبهَ : زيااد تعال شايل خويلد َ
زياد جايب معهَ صحنن الغداء : تعالو كلوو وبعدين كملووَ مضاربةةَ,,!
خخالد يضرب على جبهتههَ : نسيتوني عبود
فواز و زيادَ فوق راسهممَ علامةة استفهاممَ..؟
خاالد راحح لبرا الشقةةَ
بشرى تناظر ايت شقةة داخل كلهاا ابوابها مسكرههَ ممدري بس وقفت ف النص ..
انفتححَ الباب اللي على اليسار وطلععووَ شباابَ وبععدههآ انفتحح اللي اليممين خخاالدَ..!
خالد : عبود تعال
بشرى بسرعةة تمشي ل خخالدَ ..
بععدد مما تعرفت عليهممَ واننا بتكوون مع خخالد ب غرفةة وحدههَ
جالسةةَ ممع خخالدَ يتكلمم مع بعض
بشرى: خخالد انت ماتعرفني وساعدنيَ
خخالدَ : اننا كنت مثلكك وكنت بضيع بس حمدالله
ان اححمد ساعدني قبل مما اصيع وادشَر
بشرى تهز راسههآ بتفهم : حممدالله
خخالد : تبي مساعدههَ ..؟
بشرى : طيب ي خخالد ابي سوي لي اوراق
خخالد : وش هي الاوراقَ
بشرى : الاوراق الثبوتيةةَ وككذآآ
خخالد : طيب اناا بكرآآ عندي of وماعندي محاضراتتَِ
بشرى : بتعبككَ معاي ي اخخوي
خالد : انت’ اخوي الصغير واخدمكك بعيونيَ
بشرى استحى : اححححححم احمممممممَ
خخالد : وش فيكككَ صاار وجهكك اححمر
بشرى تههز راسههآ : ممافيني شي
خخالد يقومم : اننا بدخخل باخخذ لي حممامم بارد
بشرى : نعيمآآ..
بعععععدَ شههرََ
ف الكاافي ..!
بشرى تعودت ع اججواء الككافي وحبتهه مرههَ ..!
بشرى تمسحح ف الطاولاتتَ
خاالد : عبوود تعال ابيككَ هنآآ ..
بشرى وهي تمشي كاننت بطيح بس مسككت الطاولةة اللي جنبهآآ..!
وصلت عند خخالد..
خخالد : جههز نفسكككَ بكرآآ الصبح بنطلعع للبرَ
بشرى : ليييييييش والكافي ممين بيجلس فيههَ ..؟
خخالد : ههذآآ كلامم الشيخخ احممد بنجلس بععد اسبوع فيههَ
بشرى : طيب اننا لييش اروحح معككمَ
خخالد : بتجلس عند مميننَ ترآآ مححد معطيككَ وجهه غيري
بشرى تضرب خخالد ف كتفهه : انقلع عني .. برجع ل شغليَ
خالدَ يضححككَ ع عبدالله …!
الساعةةَ 12 خرجو من الككافي بيجهزون الععدههَ
العزبةة..!
بشرى دخخلت الغرفة بسرعةة و جوالههآ يدققَ
سكت الباببَ ورفعت السمماععةة جاها صوت شعاع
شععاع : ي كلبةة اشتقت لكك شههر ما اتصلت ولا طمنتيني عليككَ
ماتقولي ف وححدهه خايفةة عليككَ .. مما اخخذ اخبرككَ الا من بدر اذا شفته هااهه,
بشرى تبعد الجوال عن اذنههآ: بس ي امم الشوش اذيتي اذنيّ
شععاعع : طيب خلاااص بسككت بس اشتقت لكككَ
بشرى بصوت باكي : حتى اننا اشتقت لككَ واشتقت ل اهليَ
شعاع : طيب خلاااص ارجعيَ
بشرى : شعاع ممقدر بكاممل اللي بديتههَ
شعاعَ تبكيَ : لو تشوفي حالتنآآ ككيف من بعدككَ
بشرىَ : شعاع اللي فيني مكافيني لا تزوديها علي
شعاع : بدر ي بشرى بدر ما تعرفيني عيونهه حزيننةة وكل ماسالتهه عنككَ
يبككي ..!
بششرى تبككي بصوتت نست نفسههآآ : وبشرى اشتقت لكككَمم
شعااعع : بشرى فيصل يناديني َ .. انتبهي لنفسكككَ وحافظي ع صلاتككَ
بشرى : من عيوني لا توصلي حريص .. بححفظ الرحمن
بععد مخلصت مكالمةة من شععاع راحت تغسل وجههآ ناظررت نفسههآ ف المراههَ وانتبهت انو شعرههآ ططال يبيله قص ..!
خرجت من الححمامم "الله يكرمكممَ"
انتبهت ل خخالد اللي ججالس و يفككر ..!
ومشت من جنبهَ ومسك يدههآ ..!
خخالد : ابيك ب موضوع ي بشرى ..؟
بشرى تناظرهه بصدمههَ وماتقدر تردد..
خخالد يردد اسمهها من جديد: وش فيكك ي بشرى ..؟
بشرى وش اسوي انكشفت دححين ككيف ممدريَ وش اقول واضح انههَ
معصببَ يممههَ اول مرهه اشوف وجهه معصببَ دايمم يضححككَ..!
خخالد:وش فيكَ مو ههذآ اسممككَ..؟
بشرى بثقة : ايوهه اسممي بشرى واننا بنتت
وجلست بععيد عن خخالد
خخالد محتاار وش يقوول : يعععني ككيف قدرت تككذب علينآ وككيف الاوراق اللي سويتها معاكك انكك عبدالله و كيف كذبت ع احممدَ..؟
بشرى : اننا ماكذبت على اححد وانتت جبتني للكافي عندههَ..! واهمم شي انت لا تقول لا اخححد واعتبرني اختكك او اخووكك الصغير ,,!
خالد وصبرهه نفذ: اناا ممن زمانن معتبركك اخوو صغير لي وانتي لعبتي لعبتك علي .. بس ممدري ككيف اهلكك خلوكك ع راحتككَ..
بشرى : ممالكك دخخل بس انت لا تقول لاححد اني بنت
خخالد يححاول يهدا : مماني مجنوون .. بس ارجععي بيتكمم ي بنت
بشرى بصراخخ : مماني راجعهه لبيتنا اننا بساعددَ اهلي بتستر علي تكون سويت خير لي ..؟
خالد غريبةة هالبنت مماهمهاا الححين نفسههآ بس اهلهآآ ممدري ككيف اهلههآ وثقو فيههآ وتركوهآآ ع راسههآ..
خخالد ينهي تفكيرهه و تفكيرهآآ : ممن اصبحح افلحح ي عبدالله
و كل واححد راحح ع السرير حقههَ,,!
الساعةةَ 7
خخالد يناظظر بشرى النايممةة .. ككيف اصحيههآآ دايممَ اصحيههَ ع انهه عبدالله بس الححين هو بنت وقطع افكارهه جوال بشرى المنبةةَ..!
بشرى : صبااح الخير خخالد من متى صحيتتَ,,.؟ " غريب نظراتهه فيني وش يبي" فكككرة الهروب مننه ف مخخي بس ممدري كيف اهربب مننه
خخالدد : ايهه صحح بدنكك عبوود
بشرى : صح بدنككَ
وبععد ممافطروو وهممآ ساكتتين نزلوو الاغراض للسيارةة
وحركوو لوجهتهممَ..!
خخالد : عبود ممكن اعرف قصتكك..؟
بشرى وش يبي ههذآ : وش السسبب..؟
خخالد : ابي اعرفف عن صاحبي اللي طلع بننت
بشرى : ببس ههذي ححياتي الخاصةة..؟
خخالد ينهي صراعع افكاار بشرى : عبود لوو تفككر تهرب ممني انسى الفكرهه ..؟
بشرى لففت ع جههة خخالد بقووةة : نععععم وش دخخلكك انت ..!
خخالد : افككاركك واضحةة اننا اعتبريني اخوكك واناا بعتبركك اخوي الصغير .. ولا اني ننجس اعلمم عليككَ .. ماشفت مننك الا ككل خخير
بشرى ارتاححت وحست انو صادقق ف كلامههَ : مع اني مماثق ف اححد بس بقولكك قصتي ..؟
خخخالد : يالله ككل ههذآ صار لكك ككيف اممك و بدر ..؟
بشرى تهز كتوفهآآ : ممدري بس قبل يوممين كلمتهم همآ بخير
ووصلوو الببر…….!
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ