تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :ممكن قلبك يكفلني

روايتي الاولى :ممكن قلبك يكفلني 2024.

ممكن قلبك يكفلني؟
[SIZE="2"]هذه الصراحه اول رواية اكتبها اتمنى تعجبكم وياريت تعطوني رايكم فيها وانتقداتكم وكل شي انا راح احاول اني اكملكم هيا بأسرع وقت خلينا نعرفكم اول شي عن البطله :
خلود: بنت عمرها 19 سنه حلوه كثير شعرها طويل وشرتها قمحيه وعيونها وساع لونها اسود زي شعرها ورموشها كثيفه وحواجبها مرسومه وفمها وردي وصغير وحاطه زمام في خشمها .
والحين نبدا الروايه :
…خلود لما كان عمرها 6 سنوات ماتت امها بحادث سياره وهي البنت الوحيده وعندها اخ واحد اكبر منها بعشرين سنه كبرت خلود وكان ابوها دايم يهتم فيها واخوها معتبرها زي بنته لكن في يوم :
ابو خلود: الو مين؟
…: انت ابو جاسم ؟
ابو خلود : ايوه انا
…..: انا الصراحه مدري شلون اقلك الخبر دا بس ولدك جاسم تعرض لحادث سياره وو انا لله وانا اليه راجعون .
ابو خلود : وهو يبكي لاحول ولا قوة الا بالله
وصل الخبر لخلود وانهارت ودخلت للمستشفى يومين من الصدمه وكان همها الوحيد هو هم عيال اخوها عبد الله وعبد العزيز وخالد وبنته حصه
بعد فتره قصيره اتقدم لها واحد اسمه عبد الرحمن ولد من عليه على قد حالها وطبعا لاانسا اقلكم انو خلود عليتها غنيه جدا
وافقت خلود عليه بعد ماتعرفت عليه وقبل ملكتها بشهر مات ابوها وكان هدا اخر فرد من عيلتها وما بقالها غير عيال اخوها يلي صارو مثل عيالها
صارت المِلكه وسافر عبد الرحمن لامريكا لانه مبتعث هناك دراسه
خلود اتعلفت في عبد الرحمن وصار هو كل شي في حياتها وصارت مررره تحبه
كان لخلود صفحه على الفيس بوك وكانت كل ماتدخلها اول شي تدخل صفحة عبد الرحمن وتشوف يومياته وصوره وبعدها تبدا تنشر منشورات وتكلم صحباتها .
على الفيس بوك :
بتاريخ 12/30 طلعت خلود على السوق عشان تشتري هديه لعبد الرحمن لانو يوم 1/1 هو يوم ميلاده وهي في السوق شافت بنت متزينه مره وكأنها رايحه فرح اتذكرت وقتها المثل الحجازي يلي يقول :في الشارع حلوه وعروسه وفي البيت كأنها جاموسه .
فتحت خلود الفيس بوك وكتبت المثل وبعدها اشترت الهديه ورجعت على البيت .
في اليوم الثاني سوت حفله هي وعبد الرحمن وجابت له الهديه وفي ليلتها سافر عبد الرحمن لامريكا
دخلت خلود للفيس بوك وشافت اشعار واحد بس فتحته حصلته تعليق على منشور امس من واحد اسمه :AbOode يقول فيه: هههههههههههههه قصدك في البيت خروفه عند زوجها .
ضحكت خلود على رده وحبت تعرف من دا الشخص دخلت على صفحته وشافت منشوراته وكان اغلبها ضحك و خواطر بعد كدا دخلت على الصور وشافت صوره بس انتبهت انه فيه شبه كبير بينه وبين عبد الرحمن دخلت على الخاص وكتبت رساله :
خلود الـ…:السلام عليكم
AbOode:وعليكم السلام
خلود الـ…:عفوا ممكن سؤال ؟
AbOode: تفضلي
خلود الـ…:ممكن اعرف اسمك ؟
AbOode:هههههه مكتوب عبودي ولا ماهو مكفيك ؟
خلود الـ..: لا هدا دلعك ابغا اسمك يلي مكتوب في بطاقتك .
AbOode: اها تقصدين اقامتي . اسمي عبد الرحمن . شي ثاني
خلود الـ… : اووو سبحان الله تدري انت تشبه واحد اعرفه حتى انو اسمك مثل اسمه عشان كدا انا سالتك . الى دقيقه انت وش تقصد بإقامتي
.
.
.
يلا انا الحين بوقف هنا وانتو فكرو وراح انزل التكمله بكره بإدن الله

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … عندي ملاحظات على روايتك اول شي البارت جدا قصير ومافيه احداث ملفتة والاحداث سريعة جدا ومافيها حوار بس سرد وحتى مااستخدمتي الوصف لاللمكان ولاللشخصيات ومشاعرهم وردات فعلهم ماقدرنا نتوصل لمشاعر خلود الحزينة من موت اخوها ولا ابوها ولا مشاعر الحب لعبد الرحمن … وحتى تصرفاتها غريبة يعني بنت محترمة تراسل شاب ماتعرفه مهما كان غرضها بس مايجوز تسأله عن شي وخصوصا اسمه او اي شي شخصي عنه هي بحكم المتزوجة ماله داعي تكلم اي رجل غريب عنها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اوكي شكرا حبيبتي
الصراحه السبب يلي خلاني اقصر البارت هو انو ماعندي وقت الصراحه بس ان شاء الله راح اكملها في هالاسبوع
وراح افعل نصايحك بادن الله

وانا الصراحه كنت اقراء رويات كثيره واحسها ممله والسبب هو انه يعطيك الاحداث بتالفصيل وكمان لسه الطريق قدامنا طويل وراح نتعلم وبنسبه لعالاقة خلود مع الولد على الفيس بوك يعني الصراحه انا ما احصلها ابدا سيئه ولا شي لانه هو مجرد مضاف على الفيس بوك ما اظن انو ممكن لبنت شخصيتها مثل خلود تغلط ولا شي
وتظل رواية مايحتاج اننا نخاصم ونتضارب عشانها بلعكس نعطي راينا فيها بكل صراحه وشكرا

كبير بينه وبين عبد الرحمن دخلت على الخاص وكتبت رساله :
خلود الـ…:السلام عليكم
AbOode:وعليكم السلام
خلود الـ…:عفوا ممكن سؤال ؟
AbOode: تفضلي
خلود الـ…:ممكن اعرف اسمك ؟
AbOode:هههههه مكتوب عبودي ولا ماهو مكفيك ؟
خلود الـ..: لا هدا دلعك ابغا اسمك يلي مكتوب في بطاقتك .
AbOode: اها تقصدين اقامتي . اسمي عبد الرحمن . شي ثاني
خلود الـ… : اووو سبحان الله تدري انت تشبه واحد اعرفه حتى انو اسمك مثل اسمه عشان كدا انا سالتك . الى دقيقه انت وش تقصد بإقامتي؟
AbOode: الصراحه انا ماني سعودي.. تعرفين جزر القمر ؟
خلود الـ….: ايه اعرفه ..وش فيه ؟
AbOode: الصراحه انا من هناك
خلود الـ…: اها ماشاء الله ونعم
AbOode: ماعليك زود
.
.
.
اذن الفجر قامت خلود وتوضأت وصلت بعدين راحت نامت
صارت خلود حياتها ممله جدا , تصحى الصباح وتروح على كلية الطب في جده , وطبعا تاخذ وقت عشان توصلها وهي ساكنه في مكه , بعدين ترجع تجلس مع عيال اخوها تذاكر معاهم تطلع معاهم تحاول انها ما تخليهم يحسو بفقدان ابوهم رغم انهم عارفين انو ابوهم مارح يرجع ابدا .
مارت الايام وكانت خلود ما تنسا ترسل رساله لعبد الرحمن .
..
مرت الايام وفي يوم :
خلود : طيب انا ما اقدر اسيب عيال اخوي
….: حتى لو انتي لازم تجين مع مين راح تبقي في السعوديه ما عندك لا اهل ولا احد يعني كيف تبغين تبقي هناك وتدشرين على كيفك
خلود: كيف ادشر عبد الرحمن انا كل يوم بكلمك وبقلك كل حاجه بسويها ليش تسوي فيني كدا , وانا مراح اسيبهم ونت عارف انو ماعندي اهل شلون تبغاني اسيب عيال اخوي ارميهم في دار الايتام مثلا ؟؟
عبد الرحمن: انا مالي دخل ,خلود انا راح اجي وبنسوي الجواز بأسرع وقت وبعدها بتروحين معي لامريكا , وعيال اخوك مالي دخل فيهم ما عندهم ام هما ولا انتي امهم وانا ماادري
خلود: ايوه انا امهم وابوهم وكل شي , ونت داري انو امهم من بعد موت اخوي رمتهم وكملت حياتها عبد الرحمن <<قالتها وهي تبكي >> انا مارح اسيبهم
عبد الرحمن : شوفي هي وحده من اثنين يا انا ياهما وترى ادا اخترتي عيال اخوك ماعندي مانع ارسلك ورقتك , وادور غيرك وخلهم ينفعوك .<<قفل الخط
خلود انهارت بكي حتى انو عيال اخوها سمعوها وجو لعندها وهم مفجوعين ولاهم داريين وش يسوو
..
..
..
..
طيب اكلمكم ان شاء الله في الليل
مع السلامه لاتنسو تعطوني رايكم وملاحظاتكم وانتقداتكم
واتمنى يكون في تفاعل 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.