تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى مستوطن احلامي كيف لي ان انساك

روايتي الاولى مستوطن احلامي كيف لي ان انساك 2024.

السلام عليكم ،،
منذ مُده وانا اكتب الروايات ولكن لااجد من يشجعني
وصلت الى هنا وقد عزّمت على ان اضع مولودتي الاولى والتي ب اذن الله سأكون معها "مستوطن احلامي ، كيف لي ان انساك.
،،
رأيت هنا بعض الاساليب على كاتبات الروايات ،، لكن اتمنى ان اكون عند حسن ظن ربي بي اولا وحسن ظنكم ،
سأبدا قريبا ب أذن الله
مواعيد البارتات / لم تُحدد بعد
طويله ولاقصيره / طويله بااذن الله
^ كذا اتوقع جاوبت على اكثر الاسئله ،ً
بسم الله توكلت على الله
،

روايتيفي الماضي قبل ٢٠سنه
….: مااتت خلاص؟
……بعصبيه؛انت توحي ؟ قلت لتس ماماتت ماماتت
…: حتى والله بنيتي حاسه فيها ! وش سويتوووو فيها الله لايوفقكم
دفها وطاحت ….: مثلهااا مثلهاا ماتتغيريييييين
رفعت راسها برجى : هاتوا بنتي هاتوووووووها الله يووفقكم
التفت على البودي قارد حقه واللي ماكان هذاك الوقت الا كم شخص من الاغنياء عندهم : شيلوووها وارموها في اي مكان المهم برى السعوديه.
……: يامعزب بس شكلها يسكر الخاطر
….رفع عيونه له بتعذيب : واللله لاافصلك ان حكيت مرتن اخرى!
تحرك من قدامه وهو يزفر هوعارف ان هذي وظيفه زينة ومحد من عيال حارته يحلم فيها بس هذي الحرمه ^ورفع عيونه يشوفها ^ يحسها مظلوووووومه
في الحاضر ~~
لطيفه : مامااا تكفييين
عمشاء بتهكم : قلت لتس لا يعني لا تفهمين انتي ؟ ، هذي اختتس من ابوتتس المفروض تنقهرين وتقهرينها اخخ بس ماعرفت اربيتس
لطيفه بعصبية : مهما كان هي اختي وواجب علي ازورها ! والحين بروح لها ومحد راح يمسكني خلاص !
عمشاء ابتسمت بخبث : سعود
لطيفه بصدمة (وشدراها عنه ياووووويلي ، )
عمشاء رفعت حاجبها : سعود ابراهيم الـ. وانتي لطيفه ابراهيم الـ ممكن اعرف وش يقربلك ؟
لطيفه تنرفزت بس مهما كان هذي امها طلعت وسكرت البوابه ب اقوى ماعندها وعمشاء تضحك عليها!!!!
لطيفه ابراهيم ~٢٣سنه
عمشاء سعيدان ~٦٥سنه!
عمشاء : شذى تعالي يايمة
شذى بخبث نفس طينة امها :ياهلا وش بغيتي وجلست
عمشاء ماعجبها وضع شذى بس سكتت علشان المصالح ! : بنت اخوووك تبي تزور اختها هالمهبوله!! وشتبي بها حسبي عليها !!!!
شذى بخبث : يعني ؟
عمشاء مع انها جده ّ بس الشر للحين فيها : ابي الوي ذراعها
شذى بضحكه: سههلهههه يااااعمشاااء سهلههه
عمشاء ~معروفه
شذى عمت لطيفه ~٣٣سنه ماتحترم احد
قامت شذى بعد مااتصل فيها ….. : هلا s, a
: ااايه هذا الاسم لاتفضيحني فاهمه. شذى بملل: وشتبي ؟
:بخبث ابي عمممممشاااااااء ولطيفة !!!
شذى بكُره :متى تببيهم ؟ : شوي وجااي بس انتبهي انتي عارررفه عجوز النار هذي
شذى :بتتدري اني السبب بتدري ، : بالطقاق اهم شيء يجوننني وسكر في وجهها
شذًى طالعت الجوال : وبكككسرك انت بعد !!!! انهيتهم هههههههههههههههههههههههههههههه
أستاااذذ
عمر طالعه من فوق النظاره : هلا
: خالد له كم يوم وهو ماغير ينوم وكأنه فاقد له احد
عمر عقد حواجبه : وينه ؟؟؟. : عند المرششد تكفى يااستاذ والله خالد صديقي العزيز ماعندي غيره لااهل ولاعمان ولااي زفت
عمر طالعه : ابشر مايصير خاطرك الا طيبّ
رن الجرس وطلع عُمر على امل انه يشوف خالد ويكلمه ،،، يعني يفهم منه شيء خصوصا انه شااطر وهذي اخر سنه ! وبطيبه قلب عمر مااعرف يتركه راح يدوره
عمر ….~٣٠سنهه
لطيفه : حنووو يالله عاااد تكفييين.
حنان وهي مسرحه في لطيفه : تركنننننني تركنننني ^مسكت بلوزه لطيفه
خطبني وراح لبنت خاللله اللله لايوووفقه تركننننننني علقننننني واللله
ومسكتها بكىى
حنان اخت لطيفه لكن من الاب ~ ١٨سنه
حنان : توفي قلبي قاابضني عليك انتي فيك شيء ؟
لطيفه ب استغراب : لاا ودق جوالها وكانت عمشاء
يالله حنو مااوصيك اهتمي بنفسك ، وانتبهي لسعود تراه طايش شوي الله يصلحه
طلعت من غرفه حنان وركبت الاصنصيل <تبع المستشفى
دخل واحد واضح من ملامحه انه حزين او شيء كذا جات لطيفه بتنزل بس وطت رجله وطاحت عليه
لطيفه قامت وبحياء : معليش ماقصدت. ضحك بهستييريا: كلكم زي بعض كلكم كذاااااااا
لطيفه شكت انه مريض نفسي ونزلت ركبت مع السواق للبيت~ ماتدري وش ينتظرها هناك
^ قصير بس هذا بوحي ك بدايه !
التوقعات
لطيفه ممكن تتخلص من s,a بهالسهوله
وشذى وش مشكلتها
اللي التقت لطيفه فيه ممكن يكون له دور في الروايه ولالا ؟؟؟
سعود ليه ماظهر معنا بالبدايه ؟؟؟

بدايه موفقه
بس أحس أن غمووض وكيذاا><
يلا استمري للامامم

السلام عليكم ..
صباح الورد ..
موفقه في روايتك ..
بدايه جميلهه ..
الغموض مسيطر على الروايه ..
لا تعتمدين على الحوار و كثفي وصف للمكان و الزمان و تحرك الابطال ..
كبري الخط شوتين و حطي لون مناسب ..
موفقه مرا ثانيه و ان شاء الله تشوفين تفعال ..
..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهد بن تركي ..~ غرام
بدايه موفقه
بس أحس أن غمووض وكيذاا><
يلا استمري للامامم

شُكرا ، صحيح هي تتسم بالغموض
انرت.

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حروف راقيه .. غرام

السلام عليكم ..
صباح الورد ..
موفقه في روايتك ..
بدايه جميلهه ..
الغموض مسيطر على الروايه ..
لا تعتمدين على الحوار و كثفي وصف للمكان و الزمان و تحرك الابطال ..
كبري الخط شوتين و حطي لون مناسب ..
موفقه مرا ثانيه و ان شاء الله تشوفين تفعال ..
..

وعليكم السلام ،،
صباح النور
الله يوفقك ، شكرا
ان شاء الله ابشري
ان شاء الله سلمتي
ايه صحيح كما قلت هي تتسم ب الغموض

++
كسر البوابه ودخل ببساطه ماكأنه مجرم و مطلوب !
مشى شوي ويحس بشيء يبلل بنطلونه نزل راسه وانصدم
قال بهمس وخبث : هذا سيكل مليان مويه ! معناه في طفل هنا
اشر للبودي قاار يدخلون ،،، كسروا الباب الداخلي ودخلوا
عمشاء كانت جالسه تتقهوى وبما ان سمعها ضعيف ماحست بهم
بس كان عندها احساس غريب ،،،قامت وفتحت بوابه المجلس صرخت: من فيذاااا ؟؟ واغمى عليها !!
،
مشت بترنح وفي يدها كأس الخمر عفوا المعصيه ! قالت ولسانها ثقييييل : هـ ..هههه وين وينكك ماشفت ك من زماان حبيب ي هههههههه دفها بتقرف منها ومن الوضع اللي هي فيه بس لما شاف وجهها : عمتي شذى ! وصخه !! يالنجسه وسحبها مع شعرها دفها وركبها السياره ب توتر وهو ناوي يذبحها الا شوي!!
:الو هلا روحي هدو
هدى بعصبيه :احنا على ايش اتفقنا موقلت لاتنشر صورها !
ضححك بقذاره/حبيبتي والفلوس وينها
هدى انفلتت :اصلا انت تشتغل عندي مو شريكي
عصب :ابشرك الصور بتوصل لباب بيتكم وسكر
هدًى انصدمت ماتوقعت انه ممكن يكون ب هالقذاره ،بككت وبكت وبكت لين نامت
هدى سعد ~٢٨سنه

خخخخخخخالد وقف قالتها وهي تلهث من البُكاء
لف لها وهو كاتم ضحكته:خير وش تبين
افنان بصياح :لالاتتزوج والله اني مااعرف اسوي بيض مااعرف الااندومي
خالد ابتسم عليها وفلتت ضحكته
افنان رفعت عيونها الناعسه المليئه بالدموع لعيونه العسليه الحاده !
ضربته :هييييييين هيييين خويلد مااحبكك ولاشيء !
خالد مسك يدها وراح عند اذنها :طيب انا احبك
اختفى صوته وصوتها مابقي الاانفاسهم
افنان تبي تقطع هالجو اللي بنظرها انه عيييييب ! مع انه زوجها !!
:خلاص جب كرتون اندومي واصلح لك احلى اندومي ذقتها قرب خشمه من خشمها :بيصير احلى اندومي دامه من يديك ! و مشى بيروح لشغله بما انه تأخر
افنان سعد,~٢٢سنه
خالد محمد ~ء٢٥ سنه

هدددددى هدددددى هدى وصمممخ قووممممي
هدى رفعت عيونها وهي يالله تفتحها:هااه ،،
افنان ناظرتها وكأنها تحتقرها :هدى تقول امي انك نايمه لك يومين سلامات وش فيك
هدى بصفتها حساسه والدموع تجمعت في عيونها :افـ…افنان ن نتـ ..نتيجتي بتطلع موحلوه !!
افنان ضحكت :وهذا اللي مزعلك ، محد قالك ماتدخلين الجامعه بدري تستاهلين
وطلعت حست هدى ان افنان داريه عن كل شيء بس تسلك لها ! رجعت حطت راسها على المخده.
وبحزن افرغته في الطاوله ضربتها بااقوى ماعندها وجلسست تبكي بحاله هستيريه

،
خالد : اقول ابراهيم قم ود الاوراق للمدير
ابراهيم:فاضيلك انا انقلع انت ،
:تتهاوشون على ورقه ياقليلين الحياء
خالد يبه ابراهيم عممي !!
رن جوال خالد مره ثانيه شاله لقاه رقم التفت بإنزعاج ، ابراهيم بروح اكلم روح ود الاوراق انت
طلع وترك ابراهيم اللي جالس يتذمر ،
الو ،،
هلا روحي
خالد عقد حواجبه ، من انتي ؟
انا فاعله خير ! زوجتك هاذي انت مخدوع فيها !!
رفع عينه بعصبيه ، ليييييييه ووشو تكلمي ياحرمه!!
قالت وصوتها كل ماله يزيد مياعه ؛ زوجتك على مااظن اسمها افنان سعدد وعمرها ٢٢سنه و ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
خالد انصدم معقوله افنان تكون كذا :اقدر اشوفك!؟
:ايوه في ستاربكس اللي في الرياض باي
خالد نزل الجوال وجلس على الكرسي مبلم مايدري وش يسوي اللي يعرفه انه
يبي يشوف افنان و والحييييين. ‘!!!!
جالسه في المطبخ ، الكل يقول ان شغلتها كلها اذلال بس هي مقتنعه انها تشتغل من عرق جبينها
ولاتسسرق ، تتمتم :ايه احبك والحب شاغلني ملكت قلبي كله ياا
صفق بيدينه وهي خافت فطاح الصحن منها وانكسر ،
ماتضايق بالعكس يحس انه له هيبه مع انه روعها ! : دُنيا شغالتنا الجميله ً غني غني ثانيه
دنيا بخوف : لو سمحت اطلع يا
ابتسم وبانت غميزاته اللي ذوبتها بس قاومت :ناادر
دُنيا بخوف اكثر نست انها ماتجوز له وانها فاتشه غطت وجهها بسرعه وجت بتطلع بس حدها
:لالالا ماقلنا كذا ، انا اسف دُنيا
حست ان عيونها بتطلع من مكانها لها٣سنين وهو يأذيها اول مره يعتذر لهاا!!!
نـ…نانادر انـ..ت ت تعتذر ل..لي انا !!
ابتسم بحزن ثانيه ايه لك انتي ، ويالله روحي كملي شغلك اسف عطلتك وطلع
بلمت مكانها ماهي مصدقه ممكن يكون حلم و وخلص !
طلعت من المطبخ للدور العلوي مع انهم حذروها ماترقى
رقت وهي تسمع صوت حرمه اُنثى غيرها ،، حست بقهر خفيف
رقت ورقت الين وصلت لمصدر الصوت وهوو .. غرفه ناادر !!
هالولد اسرع منهاا قربت من البباب تبي تسمع بفضول قربت واتضح الصوت اكثر
:حبيبتي اسمعيني انا احبك بس لازم اشوفك
:لاوالله امموت فيككك ، انتي عمري
بعدت عن الباب ونزلت دمعه على خدها ، نادر مو لهدرجه موب لعاب على بنات الناس لهدرجهه
لااا ياررب مشت وهي تركض واصلا ماتشوف لان عيونها مليانه دموع ،
زلقت في الدرج وتدحرجت الى اخر الدرج ، طلع نادر بخوف ونزل
شافها طايحه و الدم يصب من شفاتها و راسها ، شالها وبدون تفكير للمستشفى مايدري متى طلعت هالحنيه ّ
دخل المستشفى بهلع وهو يصرّخ عليهم :بسسسسسسسرعه تعالوووووا فيه مريضضضضه هنااااا
كلهم خافوا شالوها من يده وركضوا بها لغرفه العمليات وهو جلس وكأن نادر القديم رجع
@:انا ليه ساعدتهااا هالفقيررره !! ماهي من مستواي و الخخخ
حس بكف على وجهه رفع عيونه شوي فتح عيونه على كبرها:يبه !
ابوه :هذي اخرتهاا تعتدي على بنت الاجاويد يااللي ماتربيت ومن هالكلام
ضحك ب استهتار :كل شيء نادر. نادر نادر انا لقيتها طااايحه والله وساعدتها !! يعني اللي يساعد يعتبر مجرم ؟ صفق بيديه مسرحيه حلوه يبه !
ابوه حس الدم يوصل لراسه ؛ انقلع عني لابارك الله فيك من ولد !
نادر طلع ونزل. القبعه على وجهه علشان يمحي الدموع اللي نزلت !! ، وكلمه ابوه لازلت توجعه(لابارك الله فيك ) (لابارك الله فيك) حس بخنقه وركب سيارته والدنيا تدور فيه
،،،،،،،،،
افنااااااااان افناااااااااان !!!!
جت تركض وبيدها شوكولا :لبيه ؟
مسكها مع ذراعها ولواها لها همس ف اذنها : وش سويتي ، بتدمرينا
فتحت عيونها على وسعها ، : خ خالد تك تكفى يدي المتني ماسويت شي بس اكلت شوكولاته
خالد باستهتار :المتك هاه ؟؟؟ واناااا وانااااا ياللححححححقيره ؟
افنان ماكانت فاهمه شيء :خالد وربي وش السالفه
صفقها كف طاحت من قوته قالت وكأن الصدمه شلتّ لسانها : ت تضربني؟
خالد بعصبيه: واكسر راسك بعد

لطيفه بخوف : سنسد ليه سياره كذا ؟
سنسد بخوف اكثر من لطيفه : مدام ماادري هزا كفر كربان انا مايئرف الهين شوف
سندت راسها على المرتبه خاايفه من المكان الموحش ، ومن مستقبلها اكثر!!!!!!
،
وكأن احد ضربها وطاحت مغشي عليها
سيد s,a لقد اُغمي عليها يالها من عجوز بائسه ! هههههههههههههههههههه
S,a بخوف : اِحملها وضعها في السياره ساأذهب لاابحث عن الاخرى
ضحك الاخر بخوف سيدي اظن انها ليست موجوده ، هل ارسل احدا ليتتبعها ؟
ابتسم بششر : ايييه وابيها كسسسسيره كسيره بس حيّه ؟!!!!!!

ابي ردود اقلها 20 رد علشان اكممممل

مقطتفات من البارت القادم :

يااااابنتتتتتتتتت الللللل ….. جيبييهاااا
،
صدقيني ياافنان انتي تنرفزين !
،
انتتتتتت انتتتتت اللي قتلتها !!
،
احبك بس تراني مااحبك !
:$ من اللي قالها اتحفوني حبايبي

حبايبي ، البارت بأذن الله بينزل اليوم كاني من الحيين
واحتجت دعم بس مااحد رد على الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.