تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي/ بقلمي

روايتي الاولى : لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي/ بقلمي 2024.

………………..

انا مو شااطرةة بالمقدمات :$

اتمنى انها تعجووبكوم

البـــــــــــآآآآآآآآآآآآآآرت الأوـــــــــــــــــل

الفــــــ(1)ـــــــصل

v

v

v

v

v

v

v

v

(((( كانت رايحه لغرفة أمهـآ

تسولف معهـآ شوي

وتتمخطـر بدلـع

وهي تمشـي بطبيعتها

وصلت للغرفـه جت بتدخـل

بـس ألجمتـهآ الصدمه وهــي تسمـع

حكـي أمهـآ

وقفت بالممـــر وأطرـآفهآ

منشـله من هووووول الصــدمـه

والحكي يتررد بأذنهـآ تمنـت

الموووووت ولآ سمعـت هـ الحـكي

كـآن قلبـهآ يدق بسرعه قيـآسيه

وشفايفها يرتجفون من الصدمه

وقول بنفسـهآ : (لآآآآآ مستحيـل )

حسـت بصوت أقـدـآم تراجعت للخلف

وهي للحين تحت أثـر الصدمـه

ركضــت لغرفتها الأقـل من عاديه

ورمت نفسـهـآ ع السرير وأنفجرت

بكــي عمرهـآ ماتخيلــت يصيـر كذـآ

كـل أحـلآمها وأمنياتها أنهدمو

وتحطمـو بكـت بقوووهـ والسالفه

مو داخله راسها أبد

"بنفس البيت بـس بمكان ثاني"

طلعت أمها لمن حست

بأحد عند الباب تطمنت ورجعـت

أخذت التليفون وكملت : هـلآ عسى

ماطولت عليكك يا أم محسن

جارتها أم محسن : لآ ماطولتي أيه

كملي

قالت بألـم : وهو اللحين كل شهـر يعطينا

مصروف عشـآن نصرف ع وجدان

والله أنها كاسره خاطري

قالت أم محسن : طيب ماحست فيكم

ي أم فارس

قالت أم فارس بحزن : لآ ما أظن

تصدقين أني أعزهـآ أكثـر من عيالي

عشان ماتحـس والله أحاول ما أخلي

بخاطرهـآ شـي

دخل أبو فارس

وقالت أم فارس : بعدين أجل

أكلمكك

أم محسن : فمان الله

أبو فارس ينزل شماغه : السـلآم عليـكم

ام فاارس : وعليـكم السـلآم

أبو فارس : تراني تعبـآن وبنام

أم فارس تقوم وتطلع : نوم العوافـي

يالغالي

وطلعت للصاله وشافت ولدها

فارس أبو 10 سنوـآت جالس

قدـآم التلفزيون ويتفرج ع توم وجيري

وولدها الصغير رائد يلعب بسياراته

مشت تدور وجدان ودخلت

لغرفة وجدان المظلمه وشغلت
اللمبـه

ووجدان فزت ووجهها كله دموع

وتناظر أم فارس بككككره

قوي وحقد

أم فارس بخوف : وجداااان علآمكك ؟؟؟ ))))

بداااية حلوووة …بعد قلبي وجدان
كملي وانا متابعة لك

عوافي ياقلبي
كملي وانا معك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـيـرآ غرام
بداااية حلوووة …بعد قلبي وجدان
كملي وانا متابعة لك

تسلمين حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها توووته 9 غرام
عوافي ياقلبي
كملي وانا معك

تسلمين ^_^

البـــــــ(2)ــــــآآآآآآآآآآآآآآآآرت

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

((((

ووجدان فزت ووجهها كله دموع

وتناظر أم فارس بككككره

قوي وحقد

أم فراس بفجعه : وجدان علآمكك

وجدان ضلت ساكته ودموعها

ينسابون ع خدودها الناعمهةة

وماهي مصدقه كل شي يجري

حولها همست بحده : أنا ميـن ؟؟؟

أم فارس بلعت ريقها بخوف

من شكها يكون صح : وجدان

يابعد قلبي أنتي بنتـي وأنا أمـ…

وجدان قامت من سريرها بصرخه

وهي مو مستوعبه : تخسسسسيين

أنا موو بنتــكك ليـش كذبــتو علـي

ليش عيشتوووني بأحلآم وأوهام

ليش ماقلتو لي الحقيقه من قبــل

"وبصراخ أعلى" حراااام علييييكم

22 سنه وأنا عااايشه معكــم بكذــبه

أم فارس بكـت وماتدري وش

تقول ووين تودي وجها : هدي اعصابك

ياوجدان والله مجبريـن نسوي كذا

وجدان : كذاااااابه مانتو مجبرين

ليـش تدمروني وأنا صغيرهـ

يعني أنا "وبمراره" لقيطه ؟؟؟

صح أنا لقيييطه "وقامت تضحك بنفس

الوقت بهستيريا"

أم فارس بضعف : (الله يلوم اللي

يلومها 22 سنه وهي ع بالها أنها

بنتي وبعدين تكتشف أنها …. )

وجدان : لو سمحتي ممكن تطلعين

برـآ أبي أظـل لحالي

ام فارس طلعت بسرعه

وهي تدعي أن وجدان ماتسوي

شي بنفسها

\\\\\\\\\\\\\

وجدان طلعت جوالها ودقـت

ع صديقتها وئـآم

رـد عليها صوت رجولي

مبحوح : نعـم …!!!

وجدان بعدت الجوال عن أذنها

وتأكدت من الرقم وقالت : هذا جوال

وئام

قال بصوت خشن : أيه هذي هي

وئام : هااااي

وجدان بكت : وئـ ـآـ ـم

وئام بخوف : وجدان وش صاير

وجدان ببكـآ يقطـع القلبـ : تخيلي

طلعــت "وبرجفه" لـ ـقـ ـيـ ـطـ ـه

وئام شهقت بصدمه : هــــــــــــــــــــئ

أيييييييييييش لقييييييييييييييييطه ..!!!

وجدان أنفجرت بالبكـآ : أيوا لقييطه

صار لي 22 سنه عاايشه بكذــب ليش

ياوئام ليييش أنا وش سويت عشان

يصير لي كذـآ وربـي ما آذيت ولآ ظلمت

أحد لآ حتـآ ظلمت نملــه وربـــي

وئام : وجدان ي قلبي دقايق وأجيك

وجدان : لآ خلاص ماله داعي تجين

أنـآ بخيـر لآ تغثين نفسك مع السـلآمه

وئام سكرت الجوال وهي

سرحانه عمرها ماتوقعت

هالشي يصير من جد شي صعـب

تعيش مع أهلكك سنين وتكتشف

أنك واحد غريب ومو منهم

"" وجدـآن / 22 آخـر سنهةة جامعهةة

قسم إدارهةة أعمال

عيونهـآ رمـآديه كحيله ورموشها طويله

وكثيفه طولهـآ حلووو كثير

جسمهـآ ملايين تمنونه

شفايفها توتيه صغار ومليانات شوي

تحب الهدوء وعاطفيه كثيـر

بشرتها بيضـآ وشعرها كستنآئي

فيه خصـل ثلجيـه طبيعي

ومنسدـل بنعومه وحريريه لتحت

كتوفها بشبر بشرته ناعمه حيل وكأنها

بشرة طفـل

وصوتها بطبيعته هاممس وطفولي

أم فارس / نوره 38 سنه قلبها طيب

ورهيف حبوبه ومحبوبه من الجميع

معروف عنها طيبتها الزايدهـ

تهتـم بـ وجدان خاصه أكثـر من أولادها

أبو فارس / محمد 40 سنه

مثـل أي أب شديد وعصبي شوي وحنون

مايهتم وما يحتك كثيـر بوجدان

فارس / 10 سنوات

رائد / 7 سنوات

\\\\\\\\\\\\

أم فارس راحت لغرفتها لقت

أبو فارس يصلي الوتر

جلست ع السرير وهي تضرب

خدودها بخفه : اللـــه يعييين وش هالمصيبه

اللي طااااحت ع رووسنا

أبو فارس يسلم : وش السالفه ؟

أم فارس بخوف : وجداااان

أبو فارس ببرود : وش فيها

أم فارس نزلت راسها : درت

أبو فارس فهـم : هي أساسا راح

تدري يعني راح تدري اليوم أو بكـرا

مستحيل تجلس طول عمرها ع هالكذبه

بيجي يوم وتنكشـف وجا اليوم

اللي أنكشفـت فيه

ام فارس : يابو فارس الله يهديك

وش هالبرود اللي عندك طيب

لو درـآ أبو سعود بالسالفه والله

أنه راح يقلب حياتنا فوق تحت

ويضيع مستقبــل عيالنا وأنت كذا بارد

قال أبو فارس : لآزم أتصل بأبو

سعود وأخبره أنها درت عن الحقيقه

عشان يتصرف

أم فارس : بسسس هوو حطها

آمااانه برقبــتنا ووصانا انها ماتعرف

شي عن المااااضي وهذي هي عرفت

أبو فارس : وكيف عرفت ؟؟؟

أم فارس نزلت راسها : أأ .. كنت

أقول السالفه لأم محسن وشكلها

سمعتنا

أبو فارس : أوكي اجل الغلـط منك

وانه قال لآ أحد يدري

بالسالفه وأنتي مابقـآ وحده من هالححريم

ألا خبرتيها وانا كنت أحذرك

لآ تعلمين أحد بس هذي اللي

بتجنينه تحملي نتيجة افعالك

وحاولي تمسكين لسانك المفلوت

وأنسدح عالسرير ونام

\\\\\\\\\\

في بيـت من بيـن أحد الاحيـآء

الراقيه ويمتد بشموخ من بين البيوت

الآخــرـآ وهو كان البيت أو القصـر

الوحيد المتميز واللي يلفــت النظـر

بتصميمه الغريـب

في أحد أجنحته كانت وئام

صديقة وجدان جالسه ع السرير

والجوال بيدها وسرحانه

ناظرها زوجها بتفحص : وئـآم وش فيك

وئام تناظر عيون زوجها فيصل

اللي تنطـق بالحب : ولآ شـي بس في

مشكله عند صديقتي

فيصل عاقد حواجبه : هذيكك اللي

قامت تصارخ بالشارع

وئام : ايه

فيصل بعصبيه خفيفه : موقلت لك

هالبنت الصاااايعه أتركييييها

ولآ أشوووفكك جايبه لها سيره

قدامي

وطلع

أبتسمت وئام بحزن

بس تلآشــى الحزن وهي تشوف

جوالها يــرن برقمه

ردت بسرعه ولهفه : هـلآ مشعل

مشعل يصطنع الحالميه : هـلآ بكك يااابعد

ناااسسي )

برب بنزل التكملهةة

بااك هذي هي التكملةة
(((
وكملت سوالف مع رجل غريب

تعشقه بجنون …!!!

وكانها مراهقه يلزمها من يعلمها

الصحيح من الخاطئ

وغير مباليه بزوجها الذي عشقها

ومستعد أن يفديها بروحه

هي من ذهبت لهذا الذئب البشري

بقديمها وببراعته ومكره

أوقعها في شباكه

التي لن تخرج منها ألا بفضيحة

تمزق سمعتها

هي ليست الضحيه الاولـآ

لكنها بين عشرات وعشرات

الضحايا من قبلهــآ …!!!

\\\\\\\\\\\\\

فيصل نزل من الدرج اللي

يمتد من فوق لوســط الصاله بالتحديد

شاف أمه جالسه وكأنه طاووس

يتباهى بألوانه كل من شاف

شكلها المغرور قال يحق لها كـل

هالثراء ولآ تغتــر وهي زوجة

أكبــــــــــــر مليونيــر بالعالم

قالت أمه بكبرياء واضح لولدها

البكــر فيصل : هـلا والله تفضـل

ياوليدي من زمان ماشفتك

جلس فيصل بضيق

قالت أمه : هاااو عسـى ماشر وش

فيكك ياوليدي قالب خلقتكك

وش تبي أشتره عشان يونسك

فيصل : يما مو كل شي ينحل بالفلوس

قالت أم فيصل : أجل وش فيك

فيصل : وئام

أم فيصل : وش فيها مضايقتك ولآ مزعلتك

فيصل : لآ يما بـس احسها من كم

شهر متغيره

أم فيصل ببتسامه : يمكنها حامل

فيصل بفرحه قد السماء أخيرا

بيجيب ولد يشيل أسمه ومن مين

من محبوبته : جـــــــــــــــد

قطع عليهم دخول وحده من الخدم

وكانت شاميه : يامدام منسقة الحفـلآت

أجـت

ام فيصل وقفت : أوكي جايه أسبقيني

"والتفتت لفيصل" أنا قلت يمكنها

حامل مو أكيد روحو للمستشفى

وحللو

ومشت بغرور

قام فيصل للجناح وسمعت وئام خطواته

وسكرت بسرعه

دخل فيصل وهو يفكر بفرحته

لمن يبشره الدكتور أنه بيصير

أبو بعد 9 شهور

\\\\\\\\\\\

بنفس القصر بس مكان ثاني

\\\\\\\\\\

رهـف شافت أمها طالعه

راحت لها : هاي مام

أم فيصل : هـلآ ببنوتتي هـلآ بآخر

العنقود

رهف بدلع : يسلمووو بس ليش

جايه منسقة الحفلآت

ام فيصل : عشان أبوكك بكرـآ جاي

من سويسرا وبسوي له حفلـــه

رهـف : أهـــآ بس مو شي جديد

يجلس اسبوع ويرجع يسافر

"وبهمس فيه لسعة شقاوة"

يمكن متزوج عليكك

ام فيصل ضربتها بخفه : هههههههههه

الله لآ يقوله

\\\\\\\\\\\

كانت وجدان طول الوقت

ع سريرها ولآمه رجلينها

وشعرها الحريري مبعثــر

ع وجهها وظهرها

وتناظر للفراغ بشرود

وسرح : معقول فارس ورائد مايطلعون

أخواااني طيب وين أهلــي

ليش رموووني ليييش

كيــف يعنــي أنااا ماالي أصــــل

ولآ فصـــل أناو حده جايه من الشارع

كيـــف يصييير لآ مستحيل يارب يكون

حلــم

كانو دموعها يسيلون وهي تتكلم

وتحاكي نفسها

أكلقت شهقه قويه تمنت روحها

تطلع معها

دخل عليها فارس : وجدان العشـآ

وجدان : اطـــــــــــــــلع برـآآآآآآآآآآآ

طلع فارس بسرعه

ضمت وجدان مخدتهاا : ليييش يصير

فيني كذاااا ليييش

\\\\\\\\\\

باليوم التالي

الصبح الساعه 7

\\\\\\\\\\\

قامت وجدان ع رنين الساعه

سكرتها ووقامت تمغطت

ومشت وعيونها يحملون كل معاني

الضيق

فتحت دولآبها ولبسـت أي شي

قدامها مو فايقه لشي ابدا

ونفسيتها مقفلـه

رفعت شعرها ذيل الحصان

وحتى ماحطت قلوس ولآ كحل

سحبت شنطتها ولبست عبايتها

من اليوم ورايح راح تتغطـى من الانسان

اللي أعتبرته أبوها

نزلت تحت وبدون حتى ماتفطر

طلعت ومشــت للجامعه كانت

ماتبعد كثير

\\\\\\\\\\\\\

وئام لبسـت وكشخــت من أغــلى

وأفخـم الماركات وتعطرت

وشافت فيصل قدامها

هالانساان اللي تكرهه

ماتطيق شوفته

أبتسمت مجامله

قرب منها فيصل وباس خدها : صايره

قمر

وئام تحاول تبتسم : أأ يـلآ بتأخر

عن المحاظرهه

فيصل حس أنها تضايقت وبعد عنها

: يـلآ

مشت وهو وراها

قابلو بطريقهم رهف

فيصل : ماراح تروحين للجامعه

رهـف : لآ ماعلي محاظرات

ورمت ع وئام نظرة أستحقار ومشت

"رهـف من أول ماشافت وئام

كرهتها"

فيصل تضايق من نظرات رهف

وهمس لها : ايييش هالنظرااات ؟؟؟

رهـف : ولآ شــي

\\\\\\\\\\\\\

وصـلت وجدان الجامعه

وبعيونها الانكسسسار

والآلــم مو سهـل اللي صار

لها بيوم وليلة تكتشــف أن اللي

عاشت معهم 21 سنه مو أهلها

ولآ يعرفونها

مشت وهي تناظر للبنات

وهم يسولفون وأزعاج وضجة

الجامعه

أخيرا وصلت لقاعتها

القاعه كانت أزعاج الدكتوره

لسى ماجت جلست وجدان بأحد

الكراسي ونزلت راسها

وسرحت

شوي وحست بظربه خفيفه

ع كتفها صحت وشافت وئام

ببتسامه مشرقه

قالت : صباح الخير

ردت وئام : صباح النور

وجدان جت بترد بس الدكتوره

دخلت

"بعد المحاظره"

وجدان : تعالي معي ع الكفتريا

وئام اللي تزيد كحلها : لآ بروح

وجدان : اللحين باقي نص

ساعه ع المحاظره الثانيه

وئام : يب بروح وأرجع

وجدان : مع مين ؟؟؟

وئام بحالميه : مشـــعل

وجدان : حراام عليك ياوئام والله

حرام زوجكك فيصل يحبك ويموت

فيك ومو ناقصه شي جمال ومال وأخلآق

وبنات الشرقيه كلهم طايحين عليه

وئام بنص عين : لآ يكون حاطه

عينكك عليه وعاجبكك

وجدان أستغفرت من تفكير وئام

: أستغفر الله

وئام : ولآ تنسين أن أبوي غاصبني

عليه وأنا ما آدانيه …!!!

وطلعت وئام ولبست عبايتها

وأخذت جوالها ودقت ع مشعل

وخبرته انها جاهزه وطلعت

وركبت معه متناسيه أن فوقها

رب يمهل ولآ يهمل

أول ماركبت السياره

رن جوالها ردت وهي مرتبكه

ومتوتره : هـلآ فيصل …!!! )))))

أنتهــــــــــــــــــــآآآآآ ..

اممم
توقعااتكم

والي يبي يعرف متى ينزل البارت

يوم الاربعاء + الاثنين

يعطيج العافية

في انتظار البارت اليياي

تسلم ايدينك
ويعطيك الف عافيه
على البارت الروعه
مالي في التوقعات ابدا
بانتظار البارت الجاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.