#روايه_لماذا_الغريب !! بقلمي ..أخذت قليلا من الواقع وقليلا من الخيال وأتمنى ان تحوز ع رضاكم واعجابكم ..♥
البارت {الأول}
في الماضي ….*
دخل القصر وهو معصب صعد فوق بسرعه فتح باب غرفتها تغيرت ملامح وجهه يوم شافها كانت بزاويه وحاطه أيديها بفمها وتناظره وكأنها تترجاه قرب لعندها وجلس ع ركبته ومسح ع شعرها
سليمان : ليه ي حبيبتي تسوين كذا أنا م قلت لك عيب تصرخين ع الكبار
ملك بصوت كله خوف ونظرات غريبه : أنا م احبك أنا أحب ماما
سليمان متعود ع هالحكي منها : حبيبتي أنا ابوك عيب تقولين كذا ماما راحت عند ربي خلاص أنتي ادعي لها بس
ملك حطت أيديها ع اذنها وم تبي تسمع وبدت تصارخ : م ابيككككك اطلع م احبكككككك أنت زعلت ماما بعددددد م ابيككككك اطلع
سليمان يبي يهديها : خلاص حبيبتي خلاص ي خلود خلود خلود < المربيه حققت ملك
جات خلود وهي خايفه : سم طال عمرك
وشافت ملك تصارخ وعرفت طلع سليمان وهو معصب من وضع بنته
دق جواله سليمان ماله خلق: نعم وش تبي
خالد بسخريه : ههههههههههههههههههههههههههه ابد ولا شي
سليمان بعصبيه : تراك ازعجتني
خالد بجديه : أقول ترى م نسيت نصيبي بشركه وابيه اللحين
سليمان : تبيه أجل ، طيب م عندي مشكله اعطيك اياه بس نتقابل بالاول
خالد : م عندي مشكله بس وين
سليمان ببرود : في ………..
قفل من المكالمه ودخل يشوف بنته كانت نايمه حزن عليها كثير
في بيت غني !!
…… : الو …. أي نعم أنا اخوه ….. شصاير !!! …. ايش ………يلا أنا جاي
سلوى : علي وين رايح !
علي بخوف : اخوي خالد لقوه طايح بشارع م قالوا لي وش صار وهو اللحين بالمستشفى
سلوى بخوف : طيب أنا بروح بيته وباخذ فهد وفيصل وفي
علي : أي أي
وطلع بسرعه
انصدمممم يوم شافهه « اخوي مات مين سوى كذا اخوي م مات أي م مات »
تابع..
………!!!
في العزا كان الجميع يأتي ويعزي
وكان وجهه مليئ بالحزن ،سالم : عظم الله اجرك
علي بحزن :جزاك الله خير
في قصر ….سليمان
سليمان « لا حول ولا قوة الا بالله» شافها نازله من عند الدرج وماسكه بايد خلود
سليمان بابتسامة : تعالي ي حبيبتي
ملك بنظرات غريبه قربت لعنده وجلست
خلود : طال عمرك ابي اروح اليوم بيتي لانو أمي بتجي وأنا لازم أكون موجوده
سليمان : طيب روحي وسلمي لي ع امك
خلود : ان شاء الله
وراحت
انتهى الماضي وبدأ الحاضر
سنه 2024…..
سليمان : ملك يالله حبيبتي
ملك وهي تنزل : طيب طيب
" ملك عمرها اللحين 21 انسانه عنيده غريبه صعب التعامل معها وحيدة أبوها مواصفاتها جميله شعرها طويل جسمها حلو بس :$"
ركبوأ السياره سليمان : شوفي طلعت معك وتركت شغلي مو يجي اليوم الثاني تقولين اطلع معي
ملك : ههههههههههههههههههههههههههه طيب
في قصر اخر
في الحديقه …..
يرمي بالعلب
علي يصفق بيدينه : احسنت احسنت
لف عليه : ههههههههههههههههههههههههههه من جدك عمي وش احسنت
علي قرب منه ويحط ايده ع كتف فهد : شوف ي فهد ابوك ذبحهه سليمان وابيك تنتبه منه وسليمان هذا بيموت قريب
فهد بحقد : عمي كيف بيموت وهو اقوى منا قدر يذبح ابوي تبينا نذبحهه حنا
علي : م عليك الأيام جايه
" فهد شخص وسيييييييم جميل غامض جدا . جدي . الكل يخاف منه . مواصفاته جسمه حلو طويل "
……: وش تسوون
علي : ههههههههههههههههههههههههههه ابد نحش فيك
فيصل : استغفرالله بس ههههههههههههههههههههههههههه
فهد قام : يلا أنا رايح مع ريان
علي : اجلس تو ريان م جاء
فهد : لا أنا اللي باخذه من بيته
فهد : ههههههههههههه الحمدلله
وراح ……… " فيصل انسان م يهمه شي عايش حياته جميل "
……. في الداخل
سلوى بحماس : أي وش صار بعد
في : بس ومات البطل
سلوى بحزن : مات !!
في : من جدك يمه هذا كله تمثيل ههههههههههههه
سلوى : أي والله ههههههههههههههههههههههههههه
" في انسانه طيبه مرااا وتسمع الكلام وتنخدع بسرعه طبعا امها مو سلوى بس هي اللي ربتها . موصفاتها جميله جسمها حلو شعرها طويل بس "
في بيت عادي جداا "
ريان : يمه اللحين بيجي فهد وبروح معه مو تدقين كل شوي
أم ريان : ي وليدي خايفه عليك أنت تعرف فهد وعائلته ينخاف منهم
ريان مو مصدق : يمه فهد صديقي تعرفين كيف صديقي من جدك يمه!
أم ريان : بكيفك أنا قلت لك
نزلت وجلست
ريان : م فيه سلام ولا شي
امل : م لي خلقق
ريان : احلفي !
امل : ههههههههههههههههههههههههههه
ريان : الحمد لله والشكر
ريان : يلا فهد برا تبون شي
امل « ابي سلامته ♥♥♥♥♥»
أم ريان : سلامتك حبيبي انتبه لنفسك
ريان: ان شاء الله يلا مع السلامه
ام ريان – امل : مع السلامه
طلع من البيت وركب السياره
ريان : سلام
فهد بسرحان : وعليكم السلام
ريان يشوفه : وش فيك !
فهد لف عليه : مقهور ي ريان مقهور
ريان منصدم : افا وش اللي قاهرك !
فهد : ابوي مات واللي ذابحه قدامنا وم سوينا شي !
ريان بلطف : ي فهد ابوك مأت والله يرحمه وبعدين أنتم م تاكدتم انه هو اللي ذابحه
فهد بعصبيه : من جدك أنت اقولك هو أنا متأكد
ريان بدأ يخاف : طيب خلاص انتبه لطريق
فهد : اوففف استغفرالله
في مطعم ……
ملك : هاه شرايك !
سليمان : امممم يهبل زي بنيتي
ملك : ههههههههههههههههههههههههههه
سليمان ابتسم ع ضحكتها : ي ربي لا تحرمني من هالضحكه
ملك: امين ههههههههههههه
سليمان : طيب وين تبين نروح بعد العشاء
ملك بدت تفكر : اممم أنت توديني مكان ع كيفك يعني زي المفاجأة ههههههههههههه
سليمان : ههههههههههههههههههههههههههه طيب
ملك : يبه أنأ بروح الحمام واجي
سليمان بدأ يخاف : أي أي ولا اللحين نطلع
ملك بدت تعصب : يبه ليش خايف احنا بمكان أمن وبعدين مين بيجي يخطفني اوففف
وقامت دق جواله طلعته تبي تشوف الا ……… فهد : اسف م شفتك
ملك ابتسمت : مو مشكله
فهد بدون نفس : زين
وراح لطاوله اللي فيها ريان وجلس
عند ملك « شفيه هذا الحمدلله بس » وراحت للحمام أكرمكم الله .
ريان : فهيد مين اللي صدمت فيها
فهد : مدري
ريان يناظر فيها يوم جت : فهد فهد هذي هذي
فهد رفع حاجبه : شفيك أنت ازعجتني !
ريان : لا لا هذي جالسه مع مع سليمان
فهد سمع اسمه لف عالطول : حقير م يستحي شف وقاحته جالس مع بنات
فهد : لا أنا متأكد انها مو بنته
قام سليمان وبعد شوي عن بنته وهي قايمه شافت المحفضه حقته
نادت عليه بصوت عالي : بابأ محفظتك نسيتها
سليمان لف : يووه
عند فهد وريان
يناظرون بعض ريان: م قلت لك
فهد متفشل : م دريت !
ريان وهو يضحك : المشكله واثق ههههههههههههههههههههههههههه
فهد : ههههههههههههههههههههههههههه طيب
في قصر علي "
علي : في حبيبتي أنتي قولي لي وش فيك
في : م فيني شي بس متضايقه شوي ابي اغير جو ابي اسافر
علي: أوعدك ان شاءالله قريب ..
في « دايما هالحكي »
سلوى : أقول علي وين فهد وفيصل !
علي: فهد مع ريان وفيصل م قال لي وين رايح طلع عالطول
……عند باب بيتها !
فيصل : الو … حبيبتي أنا عند الباب ….. ليش خايفه ! … وبعدين أنا فيصل الجاسر م يقدر يقولي شي … يووه يلا حبيبتي …. ايوا كذا ابيك هههههههههههههههههههههه
قفل من المكالمه
رفع راسه لشباك « هذي وينها » انفتح الباب نزل راسه يبي يشوف جت لعنده
الجوهره : فيصل م قلت لك لا تجي
فيصل بلهفه : طيب مشتاق لك وش اسوي
الجوهره بخوف : فيصل اللحين يجي ابوي ويهاوشني اذا شافني يلا روح
فيصل : طيب بس شوي
الجوهره : أنا مو راضيه ع اللي قاعدين نسويه لأنه حرام ي فيصل اذا تبيني تعال واخطبني
فيصل بحزن : أنتي عارفه عمي م يرضى لأن ابوك م يكلمه ومتهاوشين
الجوهره بزعل : طيب أنأ داخله أنا أسفه
فيصل : لحظه جوج اوك بقول لعمي م عليك ان شاءالله قريب بس م تزعلين
الجوهره بفرح : طيب ،
ودخلت
فيصل « اءءه وش اسوي بعمي عشان يوافق »
دق جواله فيصل : الو
فهد : وينك
فيصل : بالسوق
فهد : احلف ! تستعبط أنت كم مرا عمي قالك لا تروح لها
فيصل بعصبيه : احلف أنت ! وش عليكم أنا احبها وابيها
فهد : أنت م ينفع معك الحكي
انتهى البارت الأول …. هل اعجبتكم البدايهه !!!!
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
قفل منه …*
فهد معصب : غبي
ريان : فهد م عليك خله هو يحبها أنت شعليك
فهد معصب : يحبها ! غلط يحبها افهم غلط
ريان : ليش ! فهد أنت م جربت الحب وفيصل يحب وأنتم تضغطون عليه وهو م يقدر يتركها اللي يحبها افهم أنت فهد خلك جنب اخوك وساعده لا تصير ضده
فهد منصدم : ريان أنت تحب !
ريان بسرحان : هاه لا أنا أحب ههههههههههههه
فهد يحاول يصدق : أي م ودك نروح نسافر كذا يعني
ريان : مدري بشوف
فهد : يلا أجل خلنا نقوم
ريان : يلا
قاموا دق جواله …
فهد : هلا عمي
علي : تعال بسرعه
فهد باستغراب : ليه !
علي : قلت تعال
فهد : ان شاءالله
قفل الجوال
فهد : عمي يبيني !
ريان : وش يبي !
فهد بسرحان : مدري
وصلو لبيت ريان : يلا تبي شي
فهد بابتسامة : سلامتك
نزل من السياره
في قصر علي …
دخل القصر م لقى أحد استغرب فهد : في عمتي وينهم !
لف ع مكتب عمه شاف الباب مفتوح « اكيد عمي موجود »
مشى لعند المكتب طق الباب
علي رفع راسه له : تعال فهد
فهد دخل وبكل هيبته وجلس مقابل عمه : امرني
علي ببرود: لقيت الطريقه
فهد باستغراب : أي طريقه !
علي : طريقه اذبح سليمان فيها وم فيه الا هي !
فهد بحماس : وش ي عمي قل بسرعه
علي بابتسامة : نأخذ بنته
صدمته « كيف ي عمي تفكر في الحريم مستحيل تأخذها م يجوز ليش كذا »
فهد بصدمه : بنته ي عمي لا مستحيل حرام !!
علي : شفيك أنت افهم م راح نأخذها بالحرام
فهد مو مستوعب : كيف يعني مين اللي بياخذها !!
علي ببرود : أنت
فهد بصدمه : أنا مستحيل لا أنا اخطف بنت مستحيل افهم ي عمي م اقدر وحرام
علي بعصبيه : يعني أنا بخليك تخطفها كذا
فهد بعدم استيعاب : أجل ايش !
علي : بناخذها بعدين تتزوجها وهنا سليمان ينجن ههههههههههههههههههههههههههه
فهد يحاول يصدق كلام عمه فهد : عمي كيف اتزوجها مقدر مستحيل
علي : ي فهد شفيك أنت الطريقه عندي أنت بس اسمع الكلام
فهد بسرحان : بفكر وبعدين نشوف
علي ببرود : طيب مو مشكله بس فكر بابوك اللي انذبح !
فهد قام وهو معصب صعد فوق مر بجنبها في : جيت
فهد بعصبيه : بعدي عني
في منصدمه منه « شفيه هذا !»
دخل غرفته جلس .. « مستحيل اتزوج أصلا أنا م ابي طيب ابوي عشانك يبه بس اتزوج وحده أبوها قاتل ابوي مستحيل الا ليش مستحيل والله اخليك ي سليمان تبكي ع بنتك راح تشوف »
ابتسم ….
دخلوا القصر
ملك : ههههههههههههههههههههههههههه شفيك بابا
سليمان : شفيني م فيني شي بس الطلعه معك تتعب
ملك : أنا قلت لك بتعبك معي بالتمشيه
سليمان : اووه منك بس
ملك : اوك أنا بصعد تبي شي !
سليمان : لا ي حبيبتي
ملك ضمته : يلا
صعدت بس
سليمان طلع الجوال شاف الرسائل اللي منها دق عليها
سليمان : الو
افنان بزعل : الو حبيبي ليش م ترد
سليمان : حبيبتي أنا كنت طالع مع ملك كيف ارد عليك
افنان : لا والله ليش م تجي عندي ازين من انك تطلع معاها
سليمان : يلا عاد هذي بنتي وانتي حبيبتي
كانت تسمع كل شي م دخلت غرفتها ! كانت مصدومه عيونها تدمع من اللي تسمعه
م قدرت نزلت بسرعه
سليمان منصدم : يلا مع السلامه
قفل الجوال
ملك بين دموع عيونها: كنت تكلم حبيبتك صح أي لا تكذب أنا عارفه وسامعه كل شي
سليمان بصدمه : حبيبتي أنا كنت اكلم صاحبي
ملك بصراخ : لا تقول حبيبتي أنا مو حبيبتك حبيبتك اللي كلمتها قبل شوي أنا اكرهك م احبكككككك اكرهكك
وصعدت ع طول ودخلت الغرفه وقفلت الباب وبدت تبكي بقهر « ليش ليش يكذب أنا م احبهه اكرهه هذا مو ابوي اءءءءه ي ربي سامحني ي رب »
رفعت راسها لسقف : اءءءءه ي رب تسامحني أنا م احبه هذا مو ابوي م احبه اءءءءه
عند سليمان جالس منصدم « أنا وش سويت ي ربي وش اسوي ملك عرفت »
تنهد دق جواله شاف رقمها عصب : هذي م تتوب
قام وصعد وقف عند بابها : ملك حبيبتي أنا اسف يلا افتحي عشان افهمك
ملك ببكى : م ابيك تفهمين م ابيك اتركني اءءءءه
سليمان تنهد : ملوك حبيبتي ليش تبكين افتحي الله يخليك لي
ملك بحزن : الله يأخذني منك اءءه
سليمان معصب من الحكي : ملك لا تقولين هالحكي افتحي
ملك : م ابي م ابي
سليمان تنهد : طيب أنا رايح
عند ملك « اءءءءه م احببببه هذا خاين اءءه خان أمي وهي بقبرها ي قساوتك ي يبه اءءه »
حطت راسه ع ركبها لمت نفسها خرج انينها بقهر ….
في الشركة
سليمان بحزن « اهه ي بنتي ليش كذا ليش الحقد أنا ابوك طيب وش اسوي لو رحتي وخليتيني وين اروح أنتي حبيبتي » تنهد بالتعب طق الباب : تفضل
سالم : السلام طال عمرك
سليمان : اهلين تفضل اجلس
جلس سالم : عندي خبر مو زين
سليمان : وش الخبر !
سالم : فهد بن خالد الجاسر ناوي عليك وهذا اللي سمعته طال عمرك
سليمان بملل : اللحين أنا وش سويت فيهم عشان يحقدون علي كذبه وصدقوها !
سالم : أي والله بس هذا فهد يخوف !
سليمان بستهزاء : مثلا يعني وش بيسوي !
سالم : مدري والله يلا أنا جيت اقولك طال عمرك وأنا اللحين استاذن
سليمان بتفكير : تتوقع ولا أقول مع السلامه
سالم بضحكه : مع السلامه
وطلع
في قصر علي "
كان يفكر طق الباب : تفضل
علي جلس جنبه بسرير : فهد وش قلت !
فهد بتوتر : مدري ي عمي مدري
علي : م عليك سوها وصدقني بترتاح
فهد باستسلام : طيب
علي ابتسم بخبث : هذا ولد خالد
فهد قام :أنا رايحه الشركة تبي شي !
علي : سلامتكك
طلع شافها جالسه فهد : أنتي وين كنتي
في بضيق : كنت موجوده بس أنتم كله طالعين
فهد بحزن : ي حبيبتي هذا الشغل شسوي أوعدك نسافر قريب
في بفرح : بنسافر يعني أنت معانا !
فهد بابتسامة : أي وفيصل بعد
في : زين
فهد: يلا اللحين بروح الشغل
في : بحفظ الرحمن
طلع ركب السياره سند راسه لوراء « ي ربي وش اسوي اخطف بنت وبعدين اتزوجها م يصير ي ربي ساعدني » عدل نفسه ومشى لشركه
عند ريان .. امل "
مدت له الشاي « اممم اقوله ولا لا الا لازم اقوله » بتوتر : اءءء ريان بقولك شي !
ريان باستغراب : قولي وش !
امل : اممم اءء ريما اءء
ريان بخوف من سمع اسمها : وش فيها تكلمي
امل بخوف : هاه لا اقصد انها انخطبت
صدمته « كيف تمزح هذي كيف تنخطب وأنا احبها مستحيل ليش طيب ليش ي عمي أنا عارف انه منك ريما تحبني مستحيل ترضى » حط ايديه ع راسه
امل بحزن : خلاص ي ريان ليش أنت متعلق فيها وهي مو لك أنت تعرف عمي م يبيك تأخذها لانك ولد محمد !
ريان قام من عندها ولا نطق بشي وصعد لغرفته
امل « اءء ي ريان ي حبيبي »
دق تلفونهم اللي بالصالة
قامت تبي ترد
امل : الو
فهد : سلام عليكم
امل طيرت عيونها « فهد اءءءءه ي زين صوتك وحشتني ي حبيبي »
فهد باستغراب : الو
امل باستيعاب : اءء الو
فهد : ريان موجود !
امل بسرحان : أي مين اقوله
فهد : فهد الجاسر
«ي زينكك ♥♥♥♥»
امل بحزن : ريان فوق وتعبان
فهد خاف من نبرتها : شفيه !!
امل بخوف: مدري
فهد : طيب أنا اتصل عليه بعدين
امل : طيب
قفل
«هذا وش فيه أنا متاكد من بعد حكيه اخر مره »
وصل لشركه نزل من السياره
دخل لمكتبه جلس وكل تفكيره باللي قاله عمه « طيب ليش مو فيصل اللي يتزوجها ي ربي وش هالمصيبه ي ربي ساعدني »
…فتحت عينها لقت نفسه بالارض تبي تقوم حطت أيديها ع راسها : اءءءءه راسي
قامت ودخلت الحمام " اكرمكم الله "
عند سليمان:أنت شتقول !!!
سالم : هذا اللي سمعته
سليمان : اسمع ابيك ترسل له يرجع بسرعه والدراسة بعدين
سالم : ان شاءالله
……
عند فيصل
بغرفته يفكر كيف يتزوجهها « اءءه ي الجوهره شفتي كيف نصيبي أنا وياك » تنهد : ي رب
غمض عينه طق الباب فتح عينه : تفضل
دخل عمه جلس بجنبه : وبعدين ي طالع ي بغرفتك
فيصل بملل : وش تبيني اسوي !
علي بعصبيه : اختك في حسسها انها اختك اطلع معاها اجلس معاها سو أي شي عشانها ازين من انك أربع وعشرين ساعه عند باب بيت سعود !!!
فيصل بعصبيه : يوم انك عارف اني عند بيتهم ليش م تزوجني لها ليش !!!
علي تنهد : فيه أحسن منها
فيصل برجاء :لا أنا م ابي الا هي
علي : ابشر
فيصل م صدق : يعني أنت موافق
علي بابتسامة : أي موافق
فيصل باس رأس عمه : الله لايحرمني منك ي علاوي
علي طير عيونه : قل عمي علي وش اللي علاوي
فيصل بفرحه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاءالله
قام عمه وطلع « اءءه أخيرا ي الجوهره بتصيرين لي »
انسدح وغمض عينه …….
في بيت سعود
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره بزعل : أي اضحك وش عليك
أم الجوهره : ي بنت عيب عليك هذا ابوك
سعود مبسوط ع بنته : أنتي وش تبين بالضبط
الجوهره : ابي اروح عند في صديقتي حرام م عندها أحد
سعود : في الجاسر !
الجوهره بخوف : أي
سعود : اوك روحي بس لاتتاخرين
الجوهره بفرحه : ان شاءالله
قامت بسرعه وراحت تجهز نفسها ….
عند شخص م ذكرتهه !!!
في كندا …*
راكان يكلم: ايش أنت وش قاعد تقول ارجع كيف ارجع وتوني م خلصت !!!
سالم : طال عمره هو اللي قال !!
راكان مسح ع شعره بعصبيه : وش قاعد يقول عمي !!!
سالم تنهد : حجزنا لك وبكرا رحلتك
راكان : طيب طيب
قفل الجوال « ي ربي حتى الدراسه م يخليني اكملها » تنهد
انتهى البارت الثاني ….*
ابي ردود احبتي !! حتى اكملها *