نتعرف عالشخصيات
الجد: ناصر عمره 84 سنهه طييب وحنون على عياله واحفاذه واصر لى شباب العيله كلهم انهم يدخلون ادارة اعمال عشان يمسكون الشركات حقت ابائهم وجدهم
الجده: فاطمه :حنووووووووونه دايم تتوسط لاحفاذها ولو احد من عيالها ضرب ولده الله يعينه عالي بتسوي فيه
عيلة ابو طلال: الاب حمد رجل اعمال عمره 54 سنه طيب وحنووون لابعد الحدود على عياله وفريي
الام هدى : طيبه وتحب عيالها وكلمتها ماتنعاد انيقه وتبان اصغر من سنها
طلال: الابن الكبر عمره 27 انسان عاااقل وغامض جداا جمييل مرره جسمه رياضي وخشمه سلة سيف لون بشرته برونز مايعطي البناات وجهه ابدا بتاتا البته يشتغل في شركة ابوه
احمد : انسان مستهتر لابعد الحدود مايهمه احد وحق مغازل وتفحيط وبنات يعني بالعربي انسان ضااايع عمره 23 من ناحية الملامح يجننن ابيضاااني وجسمه وسط شعره بندقي كثيف وطويل ناعم مرره يدرس اخر سنه في الجامعه
اريج : عمرها 19 اولى جامعه تدرس علم نفس انساانه خجوووله وهاادئه لكن بس تنجمع مع الشله المصونه هادا كله يتبخر بييضا وقصيرونه نحييفه بس نحفها جمميل جسمها مقسم وشعرها قاصته فرنسي وطييوبه مرره دلوعة طلال
عايلة ابو تركي
ابو تركي :الاب عمر رجل اعمال في شركته واخوانه دايم مشغول عن عياله حنون مرره بس الشركه هي الي شاغلته عمره 57 وهو اخو ابو طلال العود
ام تركي :عايشه انسانه حنوونه تحاول تعوض عيالها عن بعد ابوهم وانشغاله
تركي: عمره 23 سنهه صاحب احمد وعلى قولة المثل الصاحب ساحب مثلهه ضايع بس بزياده هو الي خرب احمد طوييل جسمهه رياضي بس نحيف ابيض وشعره اسود ويوصل لين نص رقبته اخر سنه جامعه يدرس ادارة اعمال
لوجين :عمرها 17انساانه فلللله بمعنى الكلمه تحب الطلعات والاسواق وتحب تسوي اكشن طبعا هي ماكانت كدا بس انعدت وبتعرفون في البارتات مين الي عداها طولها وسط جسمها نحيف بس مو مره شعرها الين كتفها قاصته فكتوريا
خالد: هادا الي مونس العيله يحب الضحك كل جمعهه يقلبها ضحك بمواقفه مايحب الزعل والنكد دايم هايت في الشوارع عمره 21 صاحب وليد الروح بالروح عيونه عسلي وشعره دايم عامله سبايكي مايحبه طويل مره
جنا:وما ادراكم ما جنا هادي على رغم صغر سنها الا انه لسانها طويييل والكل يتحاشا لسانها عمرها 16 اولى ثانوي
عيلة ابوسالم
الاب: محمد عمره 60 هادا العود طيب وحنوووون على عياله وزوجته
الام: موده: انسانه ماتدري عن عيالها كله في الجمعيات النسائه وتاركه عيالها يعني ام اسم وبس
سالم اكبر اخوانه عمره 34 متزوج وعنده طفل دكتور في مستشفى العيله وزوجته تسير بنت عمه راح نتعرف عليها بعدين انسااان حنون على اخوانه كل مايسافر ابوه هو الي يرعاهم كااره حال امه وحزنان على خوانه وخواته
رغد :25 سنه دكتوره قسم اسنان في مستشفى العيله ماتبي تتزوج ابد انسانه عاقله ماتحب المشاكل حالها حال نفسها وتحب خواتها ماخده دور الام في البيت انسانه جميييله امم طولها عادي بييضه عيونها بني شعرها لنص ضهرها عندها غمازه في خد واحد وجهها بيبي فسي
مها : عمرها 23 سنه تعشق اختها رغد الحين قاعده تسويلها مركز مساج حنطيه قصيرونه بس مو مره عيونها عسلي غامق بس مو مره شعرها دايم تقصه كارييه تهتم بدراستها وهي اخر سنه في الجامعه تستنى تخلص عشان تبدا تفتتح مركز المساج
لما : دلووووعه عمرها 22 تدرس فنون تشكيليه تهوا الرسمم فنااانه فيه فلااااويه وفيها رومانسسسييه جسمها مو مره نحيفه وسط يعني وزنها 57 شعرها اسوود كيرلي وقصييير دايم تصبغ خصل في شعرها وكل يوم لون شكل
وجدان: انساااانه فلااااويه بمعنى الكلمه مايهممها احد والي تبيه تسويه ولو احد سوالها شي خلهم يترحمو عليه اجل لانها بتنتقم والله يعين الي شاف انتقاماتها وحده مهستتتتتره تحب الوناسه وفلها وربك يحلها رئيسة الشلهه عمرها 17 سنهه ثاني ثانوي برونزيه طويله شويه مو مره شعرها الين فخدها لونه عسلي عيونها كحيله ورموشها كثيفه عيونها عسلي فاااااااتح مررره ونحيفه وجسمهااا جميييل ومقسم ودايم هيا والمعلمات هواش ولسانا طووووويل حلمها تسير دكتورة جراحه
ندى :انسانه هاديه خجوووله لطيفه وحبابا مرررره: طبعا هادا كله قبل ما تحولها وجدان سارت متوحشه تقول لاعبة كاراتيه طول الوقت هواش مع البزران مالت عليها بزر عمرها 16اولى ثانوي سنهه جسمها صغنووون الي يشوفها يقول دي عمرها 10 مو في القصر لا طولها تمام لكن شكلها وملامحها برييييئه عكس الحقيقه قاصه قصييير تكره الشعر الطويل شعرها الين رقبتها مدرج على ورا
وليد حبوووب دلووعته وجدان انسان رومانسي وراكز يدرس ادارة اعمال عشان يمسك حلال ابوه عمره 21 سنه عيونه سوده سواااد اليل جسمه رياضي وخشمه سلة سيف لونه حنطي شعره لين ادنه يعشق خواته
رامي : عمره 7 سنين شيطووووون مرررره ودايم عامل هوشات ومشاكل مع ان ملامحه ما تبين كل دا الشر
عايله العمه عبير : زوجها ابو خالد عمره 50 يشتغل في الشركه مع خوانها شراكه مثل باقي الاباء طيب وحباب وفلله مع عياله
الام : طيبه ونياتيه أي شي يبونه عيالها تسوي لهم وادا شي من عند ابوهم هي تتوسط لهم
زياد: 24 سنه حق مغازل وجميييييل كل البنات يتلزفون فيه لونه ابيضااااني وملامحه وشعره بني غامق وعيونه زيتي على جدته ام ابو وجسمه يخققق بس وقت الجد جد يشتغل في شركة ابوه
التؤام:راكان وريان جميييلين جدااا دايم مع بعض ماتفرق بينهم مسوين عصاابه ماسابو احد من خلق الله في حاله دايم يهبلون فيهم ثاني جامعه اعمارهم 20
التؤام:لين وليان لين عربجييييه زي وجدان والبعض ومههههستره امه ليان هدوووء وادب واخلاق وسناااعه وعااقله بيض طولهم وسط بس لين زي نداوي قاصهه شعرها قصير امه ليان مخليته طويل الين نص ظهرها وصابغته بندقي عمرهم 17 سنهه ثاني ثانوي
لينا عمرها 11 سنههه مؤؤؤدبه وتحب تبين انها كبيره
عيلة بو رائد : ابو رائد:متوفي
ام رائد انساانه حبابه وحنونه على عيالها دايم تحاول تعوضهم عن حنان الاب ومووو مقصره معهم ابد
رائد 25 سنه يشتغل بشركة العيله شايل مسؤلية البيت صح انه اعمامه مو مقصرين بس هو يقول انا رجال وانا الي لازم اصرف عليه بس عمامه معزمين انه ما يصرف شي لانه حلال ابوه موجود انسان جدي ما يمزح كثير ويااااويل الي يطي ح بيده وهو معصب وملامحه جديه صح انه طيييييييوب مره وحنون بس لابد من عصبيته مسوي دقن بس مو كثيفه محددها مع الشنب وشعره دايم يحلقه بس مو مره
فيصل: يدرس ادارة اعمال مع الشباب عشان يمسك الشركه عمره 22 امم وناااسه دا الانسان تشوفه تحس براحه قلبه طيييب والي في قلبه على لسانه ما يحب يزعل احد وما قد حقد تحس بداخله طفل صح انه كبير وعقله كبير بس مستحيل تلاقي انسان يخلو من مشاعر الاطفال مايبينها لاي احد بس الغالين عليييه
روان: مع الشله المصووونه في الهستره طعمووونه وخدودها تجنن زي حق الاطفال ثاني ثنوي عمرها 17
شهد زوجة سالم عمرها 29 اكبر خوانها طيوووبه وتسامح بسرعهه ولدها هي وسالم بدر على اسم ابوها الله يرحمه
رازان :عمرها 16 سنهه اولى ثانوي قدام الحريم تسوي يعني اني عاقله ومع الشله المصونه عليه العوض ومن العوض الي يطيح في يدها وقت فصلتها
عايلة بو عبدالرحمن
بو عبد الرح
البااااارت الاول
بسم الله الرحمن الرحيم
……………………………………….
عند عايلة بو سالم
بو سالم : يالله يابنات الحقو افطرو وترا تأخرتو عالمدارس
وجدان وهي في الدرج : كاني يبه جايه ترااا حدي جوعانه ,وجلست تاكل بشرااهه كن لها سنين ما كلت
لما: ياي سوفااج ليه كذا تاكي ترا مره مو كيوت
وجدان تكلم لما بصوت واطي : اسريليك ياشخيه قال سوفاج مالت عليك يالمايعه ضفي وجهك احسن لك وخليك بروحك قبل لا احوسك
لما : نتو نتو نتو نتو مرااا بيئه
مها: لموي حبيبتي خليك فحالك
وجدان خصرتها وكملت اكل عشان مالها خلقها
ندى كانت تنزل من الدرج مستععععجله:باست راس ابوها : صباح الخير يبه
شافت مها :صباح الخير مهاوي
مها: صباح النور يا قلبي اشووف المزااج عالي
ندى: يب يب دام ابة الرياضيات تعبانه غايبه اسبوع
بو سالم: صباح النور حبيبتي يالله خلصو عشان السايق يدويكم بعدين هاذي الناس الي تعرف السنع مو مثلك وجدانو من نزلتي وانتي تاكلين بهالصحون
وجدان وهيا تاكل شرقت وجدان: ككح كح كح كح اححم احم بسم الله علي يبه شفيك ترا كل يوم اقول صباح الخير بس مع الاسف لقد نسيت ياوالدي العزيز وانا الان اطلب السماح فهل لك ان تسامحني
ندى: حركتاااااات والله ونعرف فصحه وجدانو
وجدان: شفتي شلون احمم احمم
بو سالم يالله عن الهذر الزايد وتوكلو على مدارسكم شوفو رغوده حبيبة قلبي راحت من الصبح حتى ما فطرت عشان تلحق دوامها وسلوومي حبيبي راح الشغل مو مثلكم كل يوم متأخرين
وليد وهو نازل من الدرج يدندن : شفت شلون يبه دايم يتأخرون انا احسنهم دايم اروح بدري
بو سالم: أي هين والدليل انك للحين هني
وجدان وهيا تقوم: الحمدلله سفره دايمه عليكو يا قماعه {يقال ان هادا الي تتكلمه مصري
لما : بعد ايه يا حضي بعد ما اكلتي نوتيلاتي وكل الاكل الي احبه{ ماتقول حظي من زود الدلع
وجدان:بالعافيه علي وانتي يالله ,,وهي تأشر على نداوي
وجدان: ترا تأخرنا
وليد: تو الناس توك تستوعبين انك متأخره
وجدان: انت احد كلمك اموت واعرف ليش تتدخل في الي ما يخصك اووف
وليد: اف اف اف اففاااا الاخلاق زيرو اشبها دلوعتي
وجدان: ا ه ه ه ه ابد بس شوي احس اني تعباانه ومالي خلق شي
وليد: بس ترا اذا عدتيها بزعل عليك
وجدان: كله ولا زعل ولووودي حبيبي امر بالي تبي عشان اراضيك
وليد: اممم خلاص اجل بعد المدرسه تجهزين عشان باخذك مكان سر
وجدان: يسلملي حبيييبيي ولوودي وباسته في خده
وراحت غسلت وراحو مدارسهم مع السايق هي وندى
لما:دادي فين روري(دلع لرامي
بوسالم: اول شي اسمه رامي ثاني شي راح من اول مجنون انا اخليه يروح مع خواتك ال كل يوم يروحو الساعه 8 الاربع
لما :اهااا
………………………………………….. …………..
والباقين كلهم في دواماتهم
……………………………………..ز
في مدرسة********** الاهليه الثانويه
في فصل
لين ,ليان,وجدان,لوجين,روان
وجدان: بنات ودي نسوي اكشن ترا مليييييت من ذا الروتين ومن المعلمات هاذيل الخايسات
لين: احنا على حطة ايديك انتي قولي واحنا معاك
ليان: لا ماااابي اخاف تسون مصيبه واتوهق
وجدان : انا في بالي خطهه بسويها الي يبي حياه الله والي ما يبي بكيفه
لين : تكفييين قولي تحمممست
روان : يب يب قولي افا عليك بس واحنا بننفذ
لوجين : سو الي تبونه وانا معكم
وجدان ناظرت ليان: ها وش قلتي
ليان :امري لله معكم بالي تسووونه
وجدااان : يسسسسس اجل سمعو**********
****************************************
(ليه متحمسين خيرتكم بتعرفون
………………………………………….. …….
نهاية البارت
توقعاتكم!!!
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
……………………………………..
عند الشباب بكفترياة الجامعه
……………………………….
فيصل: اووووف ياخي حرام علييه جدي خلانا ندرس اشياء حنا مانبيها والبنات كل وحده داخله الي تبييه ظلم والله ظلم ""{{{{{,,وهو خلاص شوي ويصيح
وليد راحمه لانه حاس بيه جدهم جبرهم على شي مايبونه..وليد حب يغير جو فيصل : الا اقولك شرايك اليوم نخرج مع خواتنا من غير اهالينا كل واحد ياخذ بس خواته ونروح نونسهم بدال كتمة ذي الدوامات
فيصل:امم ماعندي مشكله بس ماشاءالله خواتك بيغطون مكان الاهل
وليد:وجع يامال الي ماني قايله قول ماشاء الله اولاً ثانيا ما يخصك في خواتي
فيصل: خلاص اسف ماشاءالله ماشاء الله ماعاد بجيب سيرتهم مالت عليك وعالي يقولك رأيه
وليد حس انه زودها فحب يغير السالفه: الا وين الشباب
فيصل: يعني وين كل واحد في محاظرته
وليد حس انه زعل فحب يغير موده: فصفص فصولتي
فيصل:……………لارد يعنيني مو سامع
وليد: قام وقف عالطاوله :وسار يغني : زعلان يازعلان خليت قلبي حيران
ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
فصفصصص فصووولي فصوليني فصص
وكل العالم التفتو يناظرونه
وهاذا كله بصوت عالي
شويا قلب يغني مصري لتامر حسني
حبيبي انا األبي واقعني انت عامل فيا ايه انت سحرني ولا ايه
ما كول الناس بتأدر تنسا تنسا طب انا موش اأدر انساك ليه
ارجعلي انا ألبي معاك موش ادر انسا هواك ياحبيبي يا احلى ملاك ياروح الروح
عندي امل كل امل اشوفك تاني في حضني وايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني
انا تعبان من غيريك اسمعني وراضي ضميريك لو عادي تسيبني ليغيرك دنا والله اموووت
اه ه ه والله اموت
ساكت ليه هتعمل ايه يامالك روحي وامري شوفت حصلي عشانك ليه فرحني لو يوم في عمري
فين ايام ليالينا والفرحه الي في عنينا لما بنكون لوحدينا ودايبين في غرااام
انا تعبان من فيرك اسمعني وراضي ضميرك لوعادي تسيبني لغيرك انا والله اموت
فيصل سار يحاول يسكته بس موو راضي
فيصل : وليد خلاااص قسم بالله مو زعلان خلاص مو زعلان بس يرحم امك اسكت فضحتنا
وليد: ناس ماتمشي الا بالعين الحمرا .هههههههههههه
فيصل سكت ونزل راسه عالطاوله يبي يناااام
شوي وجو باقي الشباب جلسو شوي بعدين كل واحد راح لمحاظرته
………………………………………….. ………………………….
مدرسة………………….. الثانويه للبنات الاهليه
البنات يناظرون وجدان بصدمه
لين: لعنه لعنه لعنه من وين جايبه ذالعقل
وجدان:تلعنك وجججع قولي ماشاءالله
ليان: الله يخليكم خرجوني من مخططكم
وجدان: لا مخططاتي مافيها تراجع هع
روان: يلا نبدأ
البنات :يلااااا
شوي وسو انو لين طاحت قامو البنات زعييق وميااعه وطبعا الشله قلك قدام الابله مسوين خايفين
وشالوها على اساس انهم بيودونها عند غرفة المريضين
وودوها شوي شوي وانسحبت وجدان وهم عارفين ليه عشان كذا ما استغربو
قامت لين مسويا انها دوبها تصحا
لين: اححم احمم مويا ممكن مويا
روان تهمسلها: وجع يوجعك ا وش فيك عامله انك توك قايمه من غيبوبه
لين سفهتها
وراحو البنات قالو بيتصلو على اهلهم
اما وجدان: لمت قشها وراحت االحمامات دقو الاداره عليها عالا اساس انها هيا من الاهل
وخشنت صوتها عشان تسوي انها ابو ليين وقالت اوكي برسل ولد عمها ياخذها
والبنات عارفات انه الاداره تكلم وجدان مو ابو لين
وقفلو من الاداره وراحو مع بعض الغرفه الي فيها لين
امه وجدان دقت عالسايق قالت له يجي ويجيب هوية وليد بدون مايدري
وقالت انها بتعطي فلوس اذا ما قال لاحد
وجدان:وينه وينه وينه كاااهو حصلته دقت عالشغاله عشان تعطي السايق الهويه
وجا السايق ودخل الهويه للحارس مثل ما علمته وجدان
واستاأذنو البنات واخذو معهم شلة اولى ثانوي
وعدت على خير
اول ما دخلو السياره
ندى:ياهلا بالطش والرش والبيض المفقش على راسك
وجدان:وجع يوجعك يامال الحادث وينك فيه تأخرت
السايق:انا في مشوار كااتير ماما
لين :زين زين
لوجين: اقول بس شغل شي نسمعه
السايق:ماما وجدان فين فلوس هق انا هازا بابا كبير لو في يأرف هادا كلام انا سوي كدا في يطرد انا من شوقل{{{فين فلوسي بوسالم لودرا بالي ساويتخ بيطردني من الشغل
روان: فكهه يوم المنى
السايق : ايس ماما
وجدان: اقو انثبر سوق وانت ساكت ودنا البحر واياني واياك احد يدري بذا الشي
السايق : حاضر ماما
وجدان بعصبيه: يامال المووت كم مره قلتلك لاتقول ماما
السايق: حاضر ماما
وجدان: ياربي ياخذك قوول اميييين بتجلطني جعل يومك قبل يومي
السايق :امين
البنات: اميييييييييييييييييييين ياااااااارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد ما وصلو البحر
وجدان: بنات كم معاكم فلوس
روان: انا معايا 150
لوجين :انا معايا 70
لين :انا سرقت من جيب ابوي 800
وجدان: اووووف يالمجرمه 800 حرام عليك حسستيني انه مقصر معك فيت الفلوس
ليان:لين حرام عليك بابا راح يزعل منك
لين:اقول طسو بس طسو شي بيني وبين ابوي وش حارق رزكم
وجدان:ماعلينا الموهم عندي خطه جوهناميه موهاهاهاهاهاهاهاهاها
روان:اعوذ بالله من ذي الضحكه دايم وراها مصايب
ليان: دام فيها ذي الضحك هانا من الحين اقولكم انا مو معكم
رازان :الحين خلصونا وش هو مخططكم
وجدان: اوكي بقولكم بس اول شي خلنا نروح السوق
ندى:قولي قسم ضحكه جوهناميه وبالخير سوق
وجدان :ياليل عالقافه الحي السوق جزء بسيط من الخطه
جنا:اقول عن الهذر الزايد واكلو تبن وخلنا نروح السوق
وجدان وهي تدق على كومار :الوووووووووووو
كومار :ايس هازا ماما اوزن مال انا كلاص يروه انت في فجر{ايش هاذا ماما اذني خلاص راحت انتي فجرتيها
وجدان : اقول اسريلك سواقين اخر زمن خلصني وتعال عند الكشك مافينا نمشي للسياره مفهووم ويلا تقققققققلع…طوط..طوط.طوط.طوط. قفلت في وجهه
جا السايق وراحو السوق
في السوق
………………………………………….. ………………………….
لوجين :ها وش تبين جايبتنا السوق
وجدان: كل وحده تروح تشتري ثوب وشماغ وسروال سنه وفلينه ومشد وشبشب(الله يكرمك)
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان:سو الي اقول عليه وبس
راحو محلات الثياب وشترو كل الي يحتاجونه
في محل جزم(الله يكرمككم)
ندى: الا اقول شرايكم بذا وهي توريهم شبشب شرقي(الله يكرمممكم)
جنا:لالاوييع مو بزييييين
رزان:خك منها ترا حلووو
ندى:جدى اجل بتوكل وباخذه
روان :اقول بس يالمبزره خلصوونا
وجدان بصوت عالي :ها بنات خلصتوو
كل الي بالمحل التفتو لهم والشباب الي دخلو المحل استغربو وجود بنات فيه لانه رجالي
وجدان ولا عليها من احد كملت بصوت اعلى:وصصصمخ ماتسمعون ردو خلصتو
ندى بصوت عالي اييي خلصنا باقي ذالمايعه ليااان
وجدان جاتهم وه تفحط:حييييييط حووووط شافت واحد من الي يشتغلون بالمحل سارت تسوي بواري:بيييييييب بيييييب بييييب بيييب
كل الي بالمحل ماتو ضحك على خبالها
وجدان:يلا خلونا نمشي وانتي يالمايعه انا خذيت لك شبشب<<الله يكرمكم
ليان:اولا لاتقولي مايعه ثانيا شووكرا عالشبشب <<الله يكرمكم
لوجين :اجل يلاا
روان دقت عالسايق:الوووووووو اررررررررحب كومااااار بسرعه تعال بوابه 5 سامع…طوووط.طووط….طوووط قفلت بوجهه
كومار:ياااارب انا ايس في سوي أشان يجي هادا بنت سمسم مجنون
وحرك وراح لهم
لوجين فتحت باب السياره بقوووه ودخلت السياره ورزعتوو بس كذا عناد في كومااار
كومااار:ليييه كيزا ماما هرام انت سوي في انا كيزا بابا مال انت في يسوي انا سمسم كفر هق هادا سيارا لو فيه يشوف مشكله سقققير
البنات: علىىىىىىى شححححم
رازان:وجععع ليه تقلدووووو ها
جنا:كلللي زق انتي ال قلدتي
لين: اقول بس انطمو وانتي يا انسه وجدان غردي بباقي الخطه
وجدان:كووومار ودينا البحر الي عنده دبابات وجت سكي
ليان :وهالهدوم الي شريناها شبنساوي فيها
وجدان:أي ذكروني ندخل الحمامات<<اللهه يكرمككم قبل ما نوصل
البناات:؟؟؟؟؟ اوكييه
………………………………………….. ………………………………………….. ….
الجد: شلوون يعني مو موجودين
بو سالم:يبه والله مدري بس كلهم مو موجودين والمديره تقول انهم دقو على بو زياد وقال انه بيرسلهم ولد عمهم
بو طلال:شلون يعني والعيال كلن بدوامه ها وكيف يطلعونهم من غير الهويه
بو سالم:يقولو دخلولهم هوية ولييد
الجد بعصبيه:قولو لعيالكم كلهم ابيهم الحين سااامعين وبما فيهم ولدك وللليد يابو سالم
بو سالم:تم يبه
شوي وجو كل الشباب
طلال,تركي,سالم,وليد,زياد,خالد,راكان,ريان,فيصل,رائد ,احمد
الجد:انتو ماتدرون ونهم فيه خواتكم
طلال: لا يبه
وليد:دورنا عليهم بكل مكان مالقيناهم
تركي:انت اخر واحد تتكلم خواتك هم الي خربو بنات العايله
سالم:تركي عن الغلط فاااهم
فيصل:شباب صلو عالنبي
وليد :شوف لو تطري خواتي على لسانك الوصخ ياوييلك فاااهم
تركي:لا مو فاهم وااعلى مابخيلك اركبه
وليد:ترررريك اقصر الشر وخلك بحالك
الجد:كفووو والله اخفادي لا ذبحو بعض احسن ذبحو بعض
لاتركتو لاحشيمه لي ولا لابائكم بدال ماتشوفو وين خواتكم في تتناجروون وبصوت عالي :هادا نهاية تربيتكم يالهه مابي اشوف وجيهكم الا وخواتكم معم الحي الساعه 3 العصر وانتو ماتدرون وينهم فيه
الشباب طلعو
………………………………………….. ……………………………
عند الشباب برا
سالم: شباب خلنا نروح نصلي العصر اذن وبعدها نروح ندورهم سامعين
الشباب:اوووكي…..يالله…..طيب…..انشاءالله….. ردود متقطعه
………………………………………….. ……………………………….
عند البنات دخلو الحمامات <<<الله يكرمكم
ولبسو الثياب والمشدات وتلثمو والي حاطه كل مسحت والي راسمه حواجبه مسحت
ولبسو سراويل السنه والفلاين
وجدان:طالعت اشكالهم واابتسمت برضى:أي كذا السنع مو مثل ما كنتو تبون تطلعون فضحتونا الي حاطه مسكره والي حاطه عدسات وكحل وراسمه حواجبها مالت عليييكم امشوو كنتو تبون تفضحونا
وراحو السياره عند كومار
وجدان حبت تخرعه: فتحت الباب وبصوت خشن :الجوازات يالحبيب
كومار يستهبل :ايش هازا جوازات بابا
وجدان :لعنه ماخفت طبعا بصوتها الطبيعي
كومار:لا ماما انا في سوبر مان
البنات بعد ماركبو
جنا:اخووص والله وتعرف سوبر مان هذا وجهي اذا ماكنت بال في سروالك<<الله يكرمكم
كومار:استقفرو الله الالي الازيم<<اسغفر الله العلي العظيم
وجدان:اقول ودنا بحر الدبابات
كومار:حازر ماما
وراح كومار لبحر الدبابات
ليان:يامجنونه هنا كله شباب ليه جايبتنا هنا,,وهي تشوي وتصيح لانها خوافه درجه اولى
وجدان :اقول ماتبي تنزلين لاتنزلي حنا بننزل ونخليك لحالك بالسياره مع كومار وريحته الخايسه
ليان:لا لا خلاص هونت بنزل بس الله يخليكم لاتخلوني لحالي
البنات:اوكي
ونزلو
وجدان :هاتو الفلوس الي معاكم
البنات:ليه يعني
وجدان هاتو وانتو ساكتين
عطوها الفلوس وراحت لصاحب الدبابات
وجدان بصوت خشن
ك يالحبيب بكم الدبابات في الساعه
راعي الدبابات: ب 80
وجدان :اووووللللا ليه يالطيب
راعي الدبابات:والله هذا سعري عجبك عجبك ماعجبك توكل
وجدان وجع انت دايم كذا تكلم الزباين
راعي الدبابات:ايه عدك مانع
وجدان ابد بس اخلص علي ابي 8 دبابات
راعي الدبابات :ثمانيه ليه جايب عيال الحاره معك
وجدان:اقول مايخصك وتلايط خلصني بتجيب 8 ولا لا
راعي الدبابات : طيب
وجدان بس دام اني باخد 8 بتعطيني الواحد ب 40
راعي الدبابات لا يالحبيب ترا مرا وايد انك تاخذه بنص السعر
وجدان يا تعطني الواحد ب 40 او اشوفلي واحد ثاني
راعي الدبابات:خلاص طيب بس ب60 مو 0
وجدان اجل ماتبي الصفقه ارح اشوفلي ذاك الي عرض علي في الساعه ب 35
راعي الدبابات صدق :خلا بس مو 40 ,,45
وجدان زين اجل
وراحت للبنات وقالتلهم انها استأجرت دبابات وطارو من الوناسه
وجدان بصوت خشن: وجع يوجعكم لاتفضحونا ترا هنا كله شباب يعني هذي مخاطره والي مستغنيه عن نفسها تبين انها بنت
البنات ماتو خوف بس رعان مانسيو الخوف لانو الدبابات جو البنات ضبطو لثمتهم وركبو الدبابات
وجدان بصوت خشن وعالي تكلم البنات: ها شباب سبااق
البنات باصوات خشنهه: قداااااام
وسارو يتسابقون
خلني اقولكم بالترتيب
اول شي
وجدان,,ندى..لين..روان .. لوجين…جنا..رازان…ليان
وجدان بصوت عالي ههههاهاهاهاهاي محد يقر يفوز علي
لين بصوت رجولي:اقول واائل ((وجدان)) لاتهايط لسه ماخلصنا السباق
ندى:بصوت خشن أي وانت الصادق يا لؤي((لين))
وخلص السباق بفوووز
وجدان
ندى بصوت عالي غششش والله العظييم غشش مالي تعيدون السباق
كل الشباب الي موجودين التفتو
وجدان بترقيعه:وبصوت خشن:ماعلييه شباب اخوي البز من زود الحماس سار يقلد اختي
ووطت رجل ندى
ندى كانت بتصايح وتفضحهم لكن وجدن كتمتها
لين :امشو عالسياره
راحو السياره
وجدان بعصبيه : لعنننننننه تلعنننننك يالحقيييييره بغيتي تفضحينا وكنا بنروح في خبر كان
ندى:اقول ضفي وجهك وبعدين ما كنت اقصد
وجدان:اصلا مومنك من الي يجيبكم توسعون صدوركم وشغلت السياره وكانت بتمشي بس البنات ترجوها وانها على مسؤوليتهم لو ندى سوت أي غطه<<<<بالنسبه كومار نزلو وهم بالطريق وخلو ياخذ له تاكسي
وجدان رضت وبس قالت لو تعودها بيمشون وانها مو مسؤله عالي بيسير
كملو البنات لعب بالدبابات
بعدين عطو صاحب الدبابات دباباته وراحو يستأجرون جت سكي
وجداااان : شباب كم معكم
لين باقي معي 700
ليان :مامعي
روان معي 200
رازان معي 375
ندى : معي 523
جنا :معي 400
لوجين:معي150
وجدان ونا معي 613
لين:بنات وش نحس فيه حنا شايليين كل هالفلوس
ليان :عشان افكار الهانم دايم تحتاج مبااالغ
وجدان : اقول بس هاتو كل وحد 200
كل وحده عطتها 200 ودفعو لليان
واستأجرو الجت سكي
وهم يلعبن الجت سكي شماغ وجدان الي متلثمتبه دخل في الماي وهي على طول وقفت الجت سكي ونطت ورا الشماغ
لين :وجدااان يامجنووونه طلعي
وجدان:…. لارد تسبح
ندى: تكلم لين:ليه الخبله نطت بالبحر كله عشان شمااغ
لين:يالدلخه عشان مافي شي غيره تغطيبه شعرها وتتلثم به ولاتنسي لمن نرجع الجت سكي النمنطقه كلها شباب وكيف بتسوق السياره وهيا مو متلثمه عشان كذا نطت وررا لانو بننكشف لو مالقته
كان في واحد راكب جت بوت ويراقبهم وشافهم وانبهر بوجدان وكيف قبل شوي كانت شاب
وجدان كانت تغرق والبنات موب عارفين يساعدوها
تقدم الشخص باقصى سرعته بالجت بوت ماله ووقفه ونط ساعدها وكانت فااقده الوعي
البنات :مصدوووومااات!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشخص سحبها وحطها عالجت بوت حقه وسار يحاول يصحيها ما قدر لمن جا يسويلها تنفس اصطناعي صحيت وعلى طول ضربته ورفزته على ورا وقامت
وجدان: وععععععععععععععععع مالت عليك يالمقرف حتى مالت مين سمحلك تتجرأ وتلمسني هاا وجججع
ونطت للبحر
الشخص مصدوووووم من هذي البنت وكبف تصرفاتها واول مانطت في البحر قام زي المقروص شافها تسبح للجت سكي حقها ابتس الولد عالبنت هذي ومشي بالجت بوت وهو ماشي كانت وجدان عالجت سكي حقها وشعرها الطويل يطير والشخص متتتتنح فيها بعدي استوعب لمن رمت عليه الشبشب<<<الله يكرمكم
انقهههر من حركتها رمالها الشبشب مره ثانيه <<الله يكرمكم >> ورما معا شمااغ
وجدان ما صدقت لقت شماغ ولمت شعرها وتلثمت بيه ولا اهتمت انو مو حقها الشخص الي عطاها الشماغ مشي
والبنات :صدنااااااكي ياقليلة الخاتمه
لين :وه وه وه يخقققق ماشفتي جسسسمه كيف يجنننن كللله عضلات
:وجداان : ويييييع مالقيت الي ذا المقرف مالت عليه كان بيسويلي تنفس اصطناعي
ندى:امممممه ووش صار
ليان :الله يرحمه دام وقع بيدك
وجدان :ماصار شي ,وانتو مالت عليكم ماعرفتو تنقذوني ها
البنات تلبكو::هووو اءءء قصدي اءءءءء
وجدان خلاص وجع عرفت ما عندكم رد جعلكم الي ماني بقايلته
………………………………………….. ………………………………………….
عند الشباب من اول يدورون البنات لكن مافي اثثثر
شوي وطلال شاف كومار توه نازل من تكسي
طلال نادا خلا يجي عنده هو والباب:طلال:كوماار وينك فييه
كومار من قهرهه كب العشا كلله:هادا مدام وجدان في قول تأل مدرسه و………………………………….
…………………….. حكاله كل الي صار
طلال معصببب حدددده: والشباب نفسه
تركي : انا اراويهم هاذيل يالي ماتربو كله من وجدااانو هاذي راس البلا كافي اهي سمعتها سيئه تبي تخررب باقي البنات
وليد ماتحمل انه يغلط على اخته ودلوعته:قام وهجم علييييه
وسااارت هوووشه كبيييره
الشباب يحاولو يبعدونهم بس موب قادرين
لين جا سالم وفرقهم صح انه ولد عمهم بس له احترامه لانه اكبرهم وبكثيير بعد
سالم:وش ذا لي هالهوشه وبصراخ ردوو وش سبب هالهوشه
الشبااب سااكتين
سالم راح لوليد وبهدووء مفاجئ:وليد وش سبب هالهوشه
ولييييد :هاذا الي ما يتسمه يغلط على اختي وتبيني اسكت اسكت واشوفه يغلط على اختك ها
سالم :ليه وش قال
وليد :يقول انه كله منها وهي راس البلا وانه سمعتها سيئه وبتخرب سمعة بنات العايله
سالم لف على تركي بصدمه:صحيح هالكلام ياتريييك ردد صحيح
تركي: أي صحيح واختكم ماعرفتو تربونها وامكم ماعرفت شولون تسنعها و,,طرااااااخ قاطعه كف من سالم
سالم :لو اسمعك تجيب اسم اختي على لسانك والله ثم والله مايحصل خير
امه تركي مصدوووم من الكف
والشباب مثله
تركي انا تضربي يا سويلم هين هين انا اخر عمري اخذ كف وعشان مين عشان وحده ماتربت
وليد بصرااااااخ تريييييييييييك الزمممم حدووودك فاااهم,,وعيونه يطلع منها الشرار
تركي: هين والله انكم بتدفعون ثمن ذا الكف هي انا اراويكم
وطلع من الفيلا ومن المجمع بكبره
………………………………………….. ……………………….
عند ى البنات
روان :بناات مليييت من الجت سكي خلنا نرجع انه الدنيا اصلا راح تعتم
ليان بخوف:ايييه خلونا نرجججع
وجداان :اكي
ورجعو وركبو السياره
وجدان: بنات خلونا نوقف عند المصلى ونصلي
البنات : اوكي
وقفو وتوضو ودخلو مصلى لرجال
بالصدفه كان الشخص الي ساعد وجدان موجود في المصلى
وجدان بصوت واطي : وييع مالت عليه وش جاابه وهي تكلم نفسها
الشخص: ترا سمعتك والزمي حدودك تران سكت لك كثير وبعدين شلون تدخلون مصلى الرجال
وجدان: اسمع والله ثم والله لو سمعت ان احد درا ان احنا بنات مابتشوف خير سامع
الشخص جاب يرد بس بدأت الصلاة
البنت صلو في اخر صف في الركن عشان لازم يفكون لثامهم
الشخص طوال الوقت وهو يناظر وجدان بدون ما تنتبه له واول ما شافها فكت اللثام ذاااااااااااااااااااااااااااب
وبدأو صلو اول ما خلصو البنات صلاة تلثمو وطلعو
لحقم الشخص وشافهم يركبون سياره وشاف وجدان هي الي تسوق
جنا : وجداان حبيبتي تكفين خليني اسوق عفيه عفيه
وجدان :لاو ولا ولا
جنااا: طب لللللليه
وجدان:كذا مزاج
المجهول يكلم روحه :اجل اسمك وجدان
وجدان حركت ووقفت عند محطه تعبي السياره بانزين و تشتريلهم اكل
وجدان :بناتتتتتت في ماااااك
البنات:بليييييييييييييييييييييز جيبي
رازان: ابوس يدك جيبي
ليان:وانا معها
لين انا معاهم
روان:وانا معاهم
جنا: وانا كمان
ندى: وانا بعد
لوجين:مي2
وجدان:اممممممممم افكر
البنات: لاااااااااااااااااااااااااا
وجدان وجع خلاص بجيب لكم ماك
كلكم بجيبلكم بيج ماك دجاج
البنات بدو اعتراضات
وجدان: ياا كلكم نف الوجبه يا ماراح اجيب
االبنات بعد محاولات فاشله رضو بس قاو يبون سبايسس تتشيكن
نزلت وجدان تجيب الاكل
………………………………………….
في ماك
وجدان بصوت خشن: يالحبيب جيب 8 سبايسي تتشيكن
الموضف: اوككي
وراح يقول للثاني يسوي الطلب
وجدان وهي تنتظر الطلب
المجول:هلا بوجدان
وجدان:شافته وعرفته بس حبت ضيعه,,,, لا يالحبيب معك وائل
المجهول عن الكذب وترا داري انك وجدان
وجدان بقهر:انت وش تبي فيني من صباح الله وانت لاحقني ياخي فكني الله ياخذك مالت عليك
المجهول :وش ابي فيك اممماحتفظ بالجواب لنفسي واذا عالفكه بفكك واحل عنك الحين واتمنى تكوني مرتاحه
وجان وهو رايح: بصوت عالي ورجولي :بلااااااا ردههه ياااااارب
المجهول سمعها بس طنش
………………………………………….. ……………………………..
عند سالم في المستشفى
زميله الدكتور محمد:دكتور سالم في حاله خطره نحتاجك ضروري
سالم:اوكي الحين جاي
وراح يكشف عالحاله
سالم:المريض فقد دم كثير نحتاج اكياس دم وحولوا لان لغرفة العمليات وانا الحين بلحقكم
د.محمد:راح لاهل المريض:فيه نفس فصيلته
اهل المريض :ايه في
وراحو تبرعو بالدم
عند سالم:بس الله الرحمن الرحيم ودخل غرفة العمليات
خلص العمليه بنجااااح
د,محمد :الحمدلله نجحت بس اشبك متوتر من جيت
سالم:لا مافي شي بس مشكله في البيت وكذا
د.محمد:يالله انا استأذن وراي شغل
سالم :واناا بعد بروح وراي الف شغله وشغله فامان الله
وطلع
………………………………………….. …………………………….
عند رغد ولما ومها
رغد:ياربي انك تحفظهم وينهم فيه
مها :لاتخافين تفألو بالخير تجدوه انشاءالله مافيهم الا العافيه
لما:تلاقين وجدان هي الي مسببه دي المشكله وتلاقينهم مبسوتين لا تشيلين هم حبيبتي
رغد:ايش هذا الكلام يا لما هاذي اختك المفروض توقفين معاها وتخافين عليها مو تكونين ضدها
لما:والله هادا الحق والحق ينقال
مها:لما خلاص عن الهذر الزايد
رغد طلعت وهي معصصصبه
مها :عاجبك الحين الي سويتيه زعلتي رغد اختك العوده الي في مقام امك الي ماتدري عن هوا دارنا
لما حزت بخاطرها صح انهم كلهم يدرون انهم مايهمون امهم بس ولو تنجرح كل ما طروه الكلام
مها طلعت ولما ظلت مقهوووووره من امها الي امهم بس اسم
………………………………………….. …………………………
عند تركي الضايع
تركي:هين ياوجدانو اخر عمري اخذ طراق والسبه انتي
شوي جا اتصال
تركي :ها لقيتوهم
……:أي طال عمرك
تركي زين نفذوا لخطه
…..:الحين بيتم التنفيذ طال عمرك
تركي ببتسامة خبث: مابي أي غلطه مفهوووم
…….:مفهوم طال عمرك
تركي: يالله بس طسس…طوط…طوط..طوط سكر بوجهه
………………………………………….. ………………………..
عند البنات
خذو الطلب وراحو
وهم في الطريق
لوجين:وجدان في سياره تلحقنا من اول
روان: لا يمكن تتهيئين
وجدان وهي تسوق :بنااااااااااات انتبهوووووووووووووو
حاست السياره عليها وبالقوه قدرت توقفها
جات سيارتين وحده قفلت عليهم من قدم والثانيه من مورا
بعض البنات :انواع الصياح والبكبكه
وجدان :سكتو الله يسكتكم سكته ابديه مالت عليكم ممكن هدوء عشان اعرف اركز في المشكله الي احنا فيها
نزلو رجال من السيارات ولابسن اسود ف اسود
وكان يقربون من عند السياره
ليان:تهئ اهئ اهئ اهئ يعني خلااااااااص بنموووووووووت مابي مابيييييي امووووت اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
ولين تهديها شوي جو ودقو القزاز
الرجال 1:انزلو بالطيب احسن لكم
وجدان : موب نازلين واعلى مابخيلك اركبه
الرجال 2:لوسمحتي انزل لانستحدم العنف
وجدان:هاهاهاهاهاي قال ايه العنف انا ابي اشوف العنف الي عندك
والبنات تحمسو وجمعو قوتهم:اييييييييه موب ناااااازلين فاهمين
الرجال3:زين زين
الرجال 4: يلا شباب
بدو الرجال تكسير شبابيك السياره
والبنات صريييخ وصيااح باعلى صوت
وجدان:وجع جعلك بالساحق الماحق والمرض المتلاحق هدننييي
ووطت رجله وجرت شافوها البنات سو نفسها
وسارو يجرون شوي جات سياره البنات اول ما شافوا الرجال مشغولين جرو عالسياره وحركت
وجدان باقصى سرعه لكن رجعو لحقوهم ومسكوهم
وهم في السياره
وجدان دقت على سالم وحطت ايسبيكر
سالم اول ما شاف اتصالها ماصدق على طول رد
وجدان تكلم واحد من الرجال:الا احنا وينا فيه
الرجال :مايخصك
وجدان : حلفتك تقوول وين ماخذينا وليه خطفتونا
الرجال:اوامر طويل العمر
سالم كان سامع اول ما قالت ليه خاطفيننا انصصصدم
وجدان:ووش اسم طويل العمر قصر الله عمره
الرجال: مو شغلك هاذي معلومات سريه
الرجال 2:ياخي فك روحك وقولها عشان تحل عنك
وجدان:أي أي والله ما بفكك الاا اذا قلتلي اسمه
وقعدت فوق رااااسه لين مارضي يقول اسمه
الرجال: طويل العمر اسمه تركي عمر ال………
وجداااان جاتها صاعقه هي وباقي البنات
اما لوجين وجنا كانو في سياره ثانيه هادي اوامر طويل العمر
وسالم انبكم من الي سمعه
وجدان :طيب ليه ما خذنا
الرجال:هذي معلوووومات حساسه مايحقلي اتكلم فيها
وجدان: أي هين عشان كذا قلت اسمه مالت عليه تريك مايعرف ينقي رجال عصابته اول ما اشوفه بفضحك وبقول انك كنت تعلم عليه
الرجال :مالت بعد ماقلتلك الي تبيه بتعلمين علمي ماعندي أي مشكله
سالم قفل واتجه ل تركي
………………………………………….
عند سالم كان يدور تركي بس ماحصله بلغ شباب العايله بالي صار
وبعضهم زعلو لانهم ظلمو البنات وهم طلعو مخطوفين
وليد:انا اعلمك ياتريييك النذ الحقييييير
وطلع وعيونع يطلع منها الشرار
احمد لانه عارف تركي ضايع وخوفا على سمعة بنات عمه بلغ
الشباب الاماكن الي ممكن يتواجد فيها تركي
………………………………………….. …………………………….
عند الجد وصله الخبر
الجد:هذي هي تربيتك يابو تركي ها هادي اخري تربيتك ولدك يخطف بنات عمه من الصبح ويظلمهم ويتكلم فيهم سوء وبالاخير هم معهه
بو تركي منزل راسه احتراماً لابوه:السمووحه يبه والله ما ادري عن شيي
الجد:جججججججججججججججب مابي اسمع ولا كلمه وروح شوف ولدك فين هايت فيه مع بنات عممه
بوتركي طلع من المجلس بقهههههر
………………………………………….. ……………………………
عند تركي
الشباب فجرو جهازه اتصالات
تركي:يالييييييييل هاذيل شيبون مني بكل هالاتصالات
شوي جو رجاله ومعهم البنات
……:الو طال عمرك احنا برا
تركي بأمر :خلوهم كلهم بغرفه ماعاد وحده اسمها وجدان
…………:حاضر طال عمرك
عند الرجال والبنات
الرجال1:مين وجدان
وجدان نطت بلقافه :انا ماذا توريد
الرجال:تفضلي معي
وجدان:على ويييين
الرجال: تفضلي وانتي ساكته
وجدان:لا موب جايه الا لمن تقولي وين
الرجال:بتجين بالطيب ولا كيف
وجدان:اقول اسريلك اولا ثانيا مدري افكر اجي ولا اقولك خلاص جايه
وراحت هي والحارس
عند البنات:
رازان: تتوقعو وش يبي فيها
جنا:والله مدري
ليان:بنات انا خاااايفه على ندى من اول وهي ساكته بالعاده تكون نشيطه
روان:الله يستر
………………………………………….. ………
عند وجدان اول ما دخلت
شافت تركي
تركي استغر من صاحب الثوب وزاد استغرابه لمن قاله
الحارس: هاذي هي وجدان طال عمرك
تركي :خلاص اطلع برا
وربطو وجدان بالكرسي
وجدان:ترييييييك وشتبي مننا ومني انا بذات
تركي :اممممم مدري بس ابي انتقم عالطراق الي خذيته بسبتك
وجدان :اي طراق؟؟
تركي:الطراق الي عطوني ياه خوانك قدام كل الشباب بسبتك
وجدان في نفسها """"بعدين بعرف السالفه""" وببرود:اها اوكي تبيي نعطيني طراق عطني كاهو المكان مافيه غيرنا طقني مثل ماتبي لكن تذكر كل كلمه او طق بتسوي بتندم عليه قد شعر راسك
تركي:اووووه والله ونعرف نهدد
وجدان:سميه الي تسميه
تركي جاته فكره راح وفتح الشماغ الي متلثمتبه وجدان
وجدان :وجججججع ابعد عني يالي ماتستحي
تركي ما اكتفى بفك اللثمه كمان فك شعرها وتننننح
وجدان:ياقليل الحيا ابعععععد ياحقير وسيب شعري حرام تشوفه يااا كلب
تركي:مجنون انا لو ابعد والله وطلعتي صااااروخ يابنت العم
وجدان:اجل وش تظن تحسبني شاكوش مثلك
تركي بثقه سار يلتفت :ما اظنك تكلميني وببتسامه ساخره مو مبعد وراويني شبتساوين
وباسها في خدها وطلع
وجدان بصوت عالي: ويييييييييييييييييع جيبولي ديتول ولا فيري لالا جيبولي كلور ريكس خلني انظف هالجراثيم الي على خديييي ويييييع
تري سمعها بس طنش
………………………………………….. …………………………..
عند رغد
رفد:شفتييي الحقير يخطف خواتي وتبيني اسكت لا انا لازم ابلغ الشرطه
مها:رغد حبيبي استهدي بالله مايسير تبلغين عن ولد عممك
لما:يعني يسير هو يخطف بنات عمهه
رغد:طبعا مايسير انا لازم اوقفه عند حده
لما :لاحول ولا قوة الا بالله
طلعت رغد وتوجهة لمكتب اخوها سالم
في المكتب
طق طق طق
سالم:تفضلي
رغد:زاد فضلك سالم احنا لازم نبلغ الشرطه على ولد عمك ترا تركي صايع ضايع
سالم:رغوده حبيبتي مو عدل نبلغ الشرطه عن ولد عمنا بعدين لاتنسين ان ابائنا لهم مراكزهم ولازم مححد يدري عن الموضوع
رغد:استغفففر الله كل ما قلت لاحد قلتو ولد عمنا يعني الحين عدل انه يخطف بنااات عمه
سالم:خلاص انتي بس اعدي وانا بتصرف ولاتسوين أي شي ,,وبأمر لاتفكري تتصرفي أي تصرف انا بحلها
رغد:ا ه ه ه حاضر
يحضرلك الخير حبيبتي ياللله انا استأذن بروح اشوف حل لهالمشكله
راح سالم لشباب وقالهم يبلغو كل الحراس يروحو يدورو معهم
لكـ ودي^^
رواية جميله سجليني من متابعيك
أتمنى ما تطولي علينا و تحطي بارت
تقبلي مروري ❤
السلام عليكم
رواية جميله سجليني من متابعيك أتمنى ما تطولي علينا و تحطي بارت تقبلي مروري ❤ |
وعليكم السلام انتي الاجمل حبيبي
وبكره بيكون في بارت ماقدرت انزل امس لانو
كتبت البارت وخلصتو لكن انمسح والله كلل شي
يسلموآآ .. بنتظار البارت القادم بفارغ الصبر .. بالتوفيق^^
لكـ ودي^^ |
الله يسلمك حبيبي والبارت بكره
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
………………………………………….. …………………….
عند الشباب تقسمو سيارات وراحو يدورنهم مره ثانيه
بس لاجدوه في سيارة زياد وراكان وريان كانو مع بعض
ريااان:اوووف وينهم فيه دورنا بكل مكان لكن لا اثر
زياد:تفائل خير ياخوي
راكان :خلني اشوف تريك قسم اوريه الشغل كيف يكون هالي ماتربى
………………………………………….. …………………….
عند سالم في السياره هو ووليد
جا اتصال لسالم
سالم:الوووو……….اييي …….زين ايه عرفته……طيب مشكور …..يلا مع السلامه
وليد:وش فيه
سالم:انا حطي رجال يدورونهم ويدورون تركي ويسألون معارف السوء ماله وين ممكن يكون وهم وافقو على شرط نعطيهم فلوس وتوهم بلغوني انهم لقيوني
وليد بفرحه:جدددد
سالم :ايه بلغ الشباب راح نرجع الفلل عشان نستعد لان ورانا خط
وليد: اوكي لكن خط ايه
سالم:خط…………………
وليد :نععععم هذا مكان مقطوع
سالم:عشان كذا لازم نرجع نجهز
وكلمو الشباب واتفقو
………………………………………….. …….
عند البنات درو انه تركي الي خاطفهم
لوجين:بنااااااااات ونااااسه
جنا :أي قسم ااحلى شي انك تكوني مخطوفه ويكون اخوك خاطفك
ليان:ليه
لوجين:لانه يالهبله تقدرين تسوين كل الاكشنات الي تسوينها وتكوني متاكده انه ما بيأذيكِ
رازان:اها
ندى :تهقون وجدان هبلت في ترريك
لين:مدري كيف جاته الجرأه ياخذها بغرفه ثانيه لا وبعد من هي وجدانو قسي بتشيب راسه
رازان: الا اقول نداوي وشفيك كنت ساكته
ندى:ابد بس كنت مصدوومه
روان:وليه ست الحسن والدلال مصدومه
ندى بصراخ وفرحه:لاننننننه اخيييييرا حلمييييي تحقققق
جنا:وش هو حلمه
ندى:اني انخطفت ويلا طسو ابي اعيش اللحظه
………………………………………….. …………………..
عند وجدان
وجدان تصارخ: يااااااا اهل الداااااااااار ياااااااعمو خطاااااااااف يااااتريك النذ يالي ما تستحون وينكم
تركي جاها شافها تصرخ انبسط حسبها تصرخ من الخوف
تركي:خير
وجدان:الخير مو بوجهك ليييييييييييه ما تكرمووووون ضيوووفكم وييييين العشااااا
تركي بقهر :ياااااااااااااااااارب انك تاخذها وتفكني
وجدان:والله مح جبرك تخطفني
تركي:ياخي متى تسييرين مثل البنات مالت عيك اسم انثى وين وانتي وين او بنت اشوفها فحياتي بذا الغرب انتي
وجدان:اكيييد لان كل الي تكلمهم مايعات موتميليحيات<<<ترا متعوب عالكلمه
تركي :سكتي والي يعافيكي بس سكتي
وجدان:ماني بساااااكته كيفييييي ابي اكلللللل (وبنبره حزينه)حرام عليك يالظالم تونا شارين ماك ماخليتنا نااااكله
تركي حزن عليها :زين وش تبين تطفحين جعله سم في بطنك قولي امين
وجدان:اميييييييييييييييين ويااااااااااااااااااااك
تركي :خلصيني شتبين
وجدان:امممممممم ابي ثلاث وجبات وحده سبايسي تشيكين ووحده بيق ماك تشيكين ووحدا
تركب قاطعها: لعن لعنع كل ذا لك
وجدان :أي لي عندك مانع
تركي :زين وش هي الثالثه
وجدان:امممممممممممممممممممممممممممممم ابي اممم ابي امممم
تركي :اخلصي علي
وجدان :امممم ابي هابي مييل
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالبزر
وجدان:كللللللل………. وطس عن وجهي جيب الاكل أي لاتنسا البنات
تركي راح وكلم الحارس يجيبلهم الاشياء الي يبونها
………………………………………….. ………………………………………….. ………………
عند الشباب
بلغو الاهل بالي راح يساونه وباننهم لقو البنات
رغد:الله يخليك يا سالم عفيه عفيه خللني اروح معك
شهد:حبيبي رغوده هاذي منطقه مقطوعه وماتدري وش ممكن يسير
سالم:ايه عدل خلك هني ووعد برجعهم
رغد :وعد
سالم بأبتسامه :ايه وعد
وباسها في جبينها وجا يطلع
شهد:انتبه لنفسك حببيبي
سالم:تامرين امر
وطلع
……………………………………..زز
وصل اكل البنات
وجدان
كان تركي عندها
وجدان """""ياليل عالنشبه وش يبي هذا""""":تررريك فكني ابي اتربع
تركي :لا
وجدان :طيب بس رجلي
تركي لا ياحبيبي اخاف تسوين شي عاد انتي ما تنضمني
وجدان:حبك برص فك رجل جعل رجولك البتر
تركي عصصصب:لااااا تدعين فااااهمه
وجدان:لا مو فاهمه الله ياخذك شبتسوي
تركي :طيب كيفيك عنادي وراح تندمين
وجدان:ماجابته امه الي يهددني وبدت تاكل ومطنشته
كلو البنات ووجدان ونامو
………………………………………….. .
عند الشباب
الساعه 5:40الفجر
سيارة رائد وفيصل
فيصل:كم باقي ونوصل
رائد : امممم يمكن ساعتين ونص
قيصل:اوووف كثير
وكملو الطريق وهم ساكتين
……………………………………..
عند وجدان
الساعه 7:30 صباحا
دخل تركي ومعاه صينية الفطور
وجدان كانت تغني بصوتها الجميل
لو يوم احد ي وحدتك نادا عليك ثم التفت وشفت ما حولك احد
**
هذا انا من كثر ما فكرت فيك ناديتلك والكل منا في بلد
**
ما علمك صوت المطر كيف احتريك ولا المطر ما جاب لك طاري ابد
**
يكفيي الى هنا ومقدر اوله عليك اكثن من الوله كني طفلً نسا يكبر
**
يحبك بأحساس يكفي قلووب الناس يحبك بأحساس يكفي قلوب الناس
************************************************** *
تركي :وااااو صوتك روعه
وجدان :ياخي وينك فيه تأخرت من اول انتظر الفطور
تركي :لكِ نفس تاكلي وانتي مخطوفه
وجدان: اييييه الا وال ال الم فتوحه نفسي
تركي :وليييييه!!
وجدان :وش دخلك ولا اقول بقولك واشكرك لانك خطفتني لانك خليتني اغيب عن المدعسه
تركي:المدعسه؟؟
وجدان :خف علينا ما تدري وش هي المدعسه
تركي:لا والله
وجدان :اقول روح طس يالكذاب بعدين معناها واضح انه المدعسه يعني المتعسه اقصد المدرسه
تركي سابها وخرج
وهي قامت تحاول تقك نفسها لين ما قدرت
شافت شباك شالت الكرسي الي كانت جالسه عليه ووقفت عليه
وجدان:يا الهي ماذا افعل
شوي وكانت بطيح
وجدان:هئ كنت س اسقط سهوان
وقدرت تطلع من الشباك وراحت تدور غرفة البنات
وجدان:لقيييها بس في حراس وش اسويي امممم وجدتوووها<<تقلد جيمي نوترون
راحت اندست وسوت صوت رجال
:طوييييل االعمر يبيكم
الرجال راحو وما اهتمو مين الي تكل
………………………………………….. ……………
عند البنات
لوجين:وحشتني وجداااان
لين:ايه قسم الوناسه مالها طعم دونها
ندى:فديت اختي هي الي مسويتلنا جو
شوين انفتح الباب بقون وانرزع وخل وجدان
لوجين توشوش روان
:بو طبيع ما يجوز عن طبعه>
وجدان:سمعتك احل تبيني اترك اطباعي
رازان:ابن الحلال عند زيكرو بيبان<<ترا مصري تتكلم
وجدان بناااااااااا.. قطع عليها
………………………………………….. ………………
عند عائله جديده
عائلة بو رعد
بو رعد: انسان مسؤول ومو فاضي لعياله انسان قاسي ولا همه انهم عياله
دايم يغثهم بالكلام وبكل شي
ام رعد:حبااابه وتموت في عيالها
رعد:انسااان حنووووووووون بس اذا عصب ما يعرف ارضه من سما موب دايم يبين حنيته كل الي يشوفوه
يفكرونه قاسي ومغرور بعكس الي داخله طويييل معضضضضل مره الي يشوفه يفقع شعره وسط مو طويل ولا قصير يعني يجي لنص جبينه مسوي سكسوكه وشنب وشكله يخقق شعره اسود سواد اليل عيونه رمادي
رززه وهيبه هيبته تنفرض عالكل عمره25 يشتغل في شركة هو مأسسها وطبعا بشطارته قدر
يوصل للقمه ويكون له اسم في السوق
لتين :انساااانه حبابه لطيفه عليها طيبه هبله دلعوة اخوها يخاف عليها من نسمة الهوا ومتعلللقه فيه لانه هو الي معها عنها وابوها بعد لانه بحسبة ابوها تحبه وتحترررمه
تالين: عمرها 20:حبوووبه بس فيها غرور امم جسمها وسط وطويله بس مو لذيك الدرجه شعرها لنص ضهرها
ولونه اسود تدرس اولى جامعه في نفس جامعة البنات بس هم يدرسو تحضيري تخصص ادارة اعمال
تحب تطور ذاتها وكله عندها ولا احد يدوسلها على طرف تحب اختها ومقدره
………………………………………….. ……………………………………..
في غرفة رعد
كان نايم وبسااابع نومه
ام رعد دخلت مستعجله:رعد رعوودي حبيبي قوم
رعد:هممم..
ام رعد:قوم ياولدي يادوب تاخذلك شور سريع وتاكلك شي عالسريع وتروح دوامك
رعد :ليه الساعه كم !!؟؟
ام رعد:8 ونص
رعد قام زي المقروص وجري عالحمام
………………………………………….. ……………………………..
عند البنات
وجدان:بنااااااااااا….قطع عليها
تركي بخوف وفجعه :بسم الله اسكنهم مساكنهم
وجدان :خير خير شايف جني
تركي:لوجني ابرك بعدين كيف انتي هنا وانتي هناك اصلا
البنات ماتو ضحك على التعبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان:هههههههههههههههههههههه تريييييييك عفي ههههههههههههههههههههه عفيه هههههه خلاااص بموت من الضحك طالع وجهك شلون صاير وطلعت الجوال صورت وجههه
تركي واقف متنححح
اما البنات مصدومين من فصلة وجدان لانه معها جوال وطلعته قدام تركي
تركي بصدمه وصاير شكله يضضضضحححك :جوال.كيف ايش هذا
وجدان خلاص تسدحت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه تريييييك يرحم اووومك بسك هههههههههههههه
تركي بعد ما استوعب عصصصب وصار يجري ورا وجدان
وهي تجري وهي مقطعه نفسها ضحك :ههههههههه حسبالك ياتوم اني جيري ههههههههههههههههههههه
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
لوجين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه احفظ ماتيبقى لك من كرامه ياواد
جنا:هههههههههههههههه تركي منجد منجد مااااااكو جبهه
البنات الباقين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههه
تركي حححححددددده معصب ومسك وجدان وجرها وكان في صحن قزاز في الارض
من قوة خبطت راسها في تكسر على راسها وسسسسار يننننزل دمممم
البنااات في حالة صددددمه
ندى: وجدان قومي بلا بياخه يلا وجدان ….وشافت لدم يزيد:وجدااااااااااااااااااااان لاااا اهئ اهئ اهئ وجدااان
قومي شفيك عاد تراك قوتي شلون اشوف قوتي تطيييح اهئ اهئ وسارت تصرخ تررررريك الله يلعنك يا………..
والله اني بووورك ودها المستشفى يا كللللب
تركي في حالة صدمه صح انه يكرها من اعماق قلبه بس ما تمنى يسر كذا
اول ما اسوعب جري شالها على الغرفه الي يقعد فيها
راح للثلاجه واخد ثللج وسار يدور عالجره لانه جرحها نززززف مررره وشعرها
تبلل بالدم وسار ثقيل لين لقا الجرح وحط عليه ثثلج شوي وراح واخد بن قهوه تركي وسار
يحطها عالجرح لعل وعسا يوقف النزيف
شوي ووصل الدكتور الي وصى الحرس يجيبونه
بعد ما فحصها الدكتور
الدكتور: اسف بس لازم تنقلوها مستشفى
تركي :لا ولا ولا مستشفى لا انسى شوف أي دبرا
الدكتور:مع الاسفف ما اقدرر اسويي لها شي اذا كانت ..حياتها تهمكم لازم
باقصى سرععه تنقلونها
ومشا
تركي شالها ووداها المستشفى
بعد ربع ساعه وصلو الشباب
دخلو بسرعه طبعا بعد ما تهاوشو مع الحرس ولاتخلو من نزول الدم والكدمات والاجراح
والى ذلك…فتحو كل الغرف لين حصلو غرفة البنات وشافو البنات مقطعين نفسهم صياح
استغرب عدم وجود وجدان
وليد بشك :شفيكم ووين وجدان
اول ما قال وجدان البنات زاد صياحهم
راكان:شباب شوفو عالدم
سالم جن جنننوووونه:من دمههه هذ هااا ردووو
ندى: اهئ اهئ ا ه ه ه وجداااان وسارت تبكييييي
وليد: بهدوء ما قبل العاصفه :تكلمو
لين وهي تصيييح: تريك الكلب اذاها وهذا دمها اهئ اهئ ودخلت بنوبة بكاء
حضنها زياد وسار يهديها
اما خاد كان طول الوقت منزل راسه بس سمع كلام لين رفع راسه
بصدمه اخر شي توقعه انه اخو يأذي بنت عمه
نفس الشي لوجين وجنا كانو مزلين روسهم ويبكون
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهاية البارت توقعاتكم !!!؟؟
البارت بيكون ليلة السسبت
ف بليز ابي ردود تحمس وتفتح النفس للكتابه