تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :فضولي دمر حياتي

روايتي الاولى :فضولي دمر حياتي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..

عندمـآ يلتقي
( العدل & الظلم ) ..
( الحب & الكرهـ ) ..
( العـطف & القسـوهـ ) ..
( الغرور & التواضع ) ..
( المـآل & عزة النفس ) ..
( الخـوف & الأمـآن ) ..

تختلف المـوآزين ..
وترجح الأكُـفَّ ,,
وتختلَّ الموآزين ..

أحببت أن أٌطلَّ عليكم في معزوفتي الأولى المتـوآضعه ..
وأضعهـآ بين أيديكم وقلوبكم لتستمتـعوآ بهـآ ..
ولتمنحـوهـآ الجمـآل والـروعـه بتعليقـآتكم وآرآئكـم البنـآئه ..

ترددت كثيرآ بكتابتهـآ ..
ولكن حب المغـآمرهـ والتجربه دفعني لخـطهـآ ووضعهـآ بين متصفحـآتكم لـ تعينوني بتوقعـآتكم وأفكـآركم لإتمـآمهـآ بتوفيق الرحمن ..

روآيـة .. فضولي دمر حياتي ..

/

بقـلـمـ // لصمتي مهابه

البـآرت الأول " 1 "

في الجامعه بلندن ..

امل تاصل متأخر اول مره<<دافورهه …

الحوآر بلانجليزي وانا اترجمه بالفصحهه…

امل : هل استطيع الدخوـول ؟؟

الدكتور بعصبيه من بدايتها : انا أحذركم دائما يجب عليكم القدوم مبكرا لكي لاتفوتكم النقاط الاساسيه والمهمه ونحن الآن قاربنا

على انتهـآء السنهه يجب عليكم الاهتمام اكثر

امل بعبره: ءاه أنا اسفه

الدكتور : اتمنى الا يتكرر هذا مرة أخرى تفضلي

دخلت امل الفصل بتنورتها السوده وبلوزه جينز ازرق اكمامة طويلهه وحجابها الي على راسها باللون الاسود كآنت

بقيمة النعومةة وموحاطة ميكاب لان جمالها طبيعي ومايحتاج بشفايفها الورديهه وبشرتها الحنطيهه الصاافيهه وجسمها

المتناسق وبطولها المثالي وعيونها السوداء الواسعه وحاجبها المرسومة بدقه واسنانها اللؤلؤيه تضيف لابتسامتها الحيويه الجمال
تمر عبر كراسي الكلاس وتجلس بجمب {جنب } صديقتها روبي والعبره خانقتها

روبي بهمس : اموت يالحساس انا هههه

امل بنفس الهمس و بغيض : افف مورايقتلك أبد

روبي : ماعليك لاتزعلين ترا الكل ياخذ تهزيئه وإيزي

امل : احسه يحاول يدور الزله لاجل يهزاني وانا مومقصرة معه لابواجبات ولابالمشاركـآت

روبي : لايتهيلك بث لانك مومتعودهه

امل : ان شاءالـ

وقطع كلامها صوت الدكتور بعصبيه: تأتين متأخره وتشغلين زملائك عن الاستماع والفهم

امل بترد قاطعها الدكتور بنفس العصبيه : تفضلي الى الخــــــــآرج

أمل

( 2 جامعه تخصص طب شاطرة مجتهده تدرس بلندـن جـات مع زوجة ابوها الحالهم اكيد استغربتوا بدون محرم هم

عيلتهم فرري حتى لو مالتزمت امل بالحجاب مابيغصبوها بس هي اصرت اخو أمل وصلهم لندن على اساس محرم

ورجع للسعوديهـ مواصفاتها ( >>سسبق التعرف به في احدآآث الروايه << )

امل وشوي وتطيح دموعها جمعت بـآقي كرامتها وطلعت بره تمشي بين الممرآآت بضيق …

وفجأة وهي تمشي سمعت صووت طالع من مكتب المدير وكل ماله الصوت يعلى

{ الحوآر بالانجليزي}

روبي
( بنفس قسم امل ماهمتها الدرراسه تجي الجامعه للفلهه هي بحرينيه كانت مقيمة بالسعودية وماخذه الجنسية جمالها

خليجي عيونها البنيه وبشرتها البرونزيه وشعرها الاسود طويله نوعاما اطول من أمل جسمها حلوو كووشخخه ماهي
محجبهه )

……..1 : أنت أحمــق أم مآذا كيف هـربت ؟؟

…….2 : لاأعلم ياسيدي لقد كـآنت مع بآقي الفتيات وفجأه فقدناها

……1: اذا لم نجدها سوف ينكشف أمرنـآ ويغلق الجآمعه ومصيرنا السجن

…..2 : سوف نجدها لاتقلق

…..1: جدوها واقتلوهـآآ

طلعت من أمل شهقه : ههأه

…..1 : من هنا

امل كانت بتركض الي صقعت بالجدر بقوة : آآهه

وججججرت ****

……1 : تعالي الى هنا بسرعه

امل والخوف مسيطر عليها : اهء ارجوك اتركني

…..1 سحبها ودخلها للغرفه : مـآذآسمعتي ؟؟ هل سمعتي شيئاا

امل من الخوف بس تشهق موبقادرة تتكلم

… 2: سيد جون يجب ان نقتلها

امل تبكي بقوووة وتشههق : ائئءهئ

جون : انت يا دريك ابحث عن تلك الفتاة الهآربه وانـآ سأتكفل بهذه الفتاه

دريك : حسنا سيدي

نهـــــــــآية البـــــــــــــآرت

التوقعات ..

وش قصة الدكتور هو مستقصد حركاته مع امل ولايتهيأ لها ؟؟؟

ايش قصة الشخصين الغامضيين ووش يقصدون من كلامهم ؟؟؟

وش رآآح يصير مع أأمل ؟؟

اذا لقيت تفـآعل بنزله كل يومين واذا نص ونص كـل اسبوع واذا مرة مافي مابكمل

تحـيـآتي .. لصمتي مهابه

بداية موفقةة
ننتظر التكملةةة

بداية حلوة استمرري وان شاء الله مع الوقت تلقين تفاعل … بنتطار البارت القادم بفارغ الصبر .. بالتوفيق^^
لكـ ودي^^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشاعري تتحدث بصمت‏ غرام
بداية موفقةة
ننتظر التكملةةة

مشكورة حيآتي ع المرور غرام

واتشرف انك اول الرادين على موضوعي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها zozokamanozo غرام
بداية حلوة استمرري وان شاء الله مع الوقت تلقين تفاعل … بنتطار البارت القادم بفارغ الصبر .. بالتوفيق^^
لكـ ودي^^

اسسعدني مرورك القمييل ياقميلهه ة غرام


البآرت الثآني 2

في السعوديه عند عائله اول مرة نروح لها ..

ام ليان: ها يليان خلصتي ؟؟

ليان : أي يمه الساعه كم ؟؟

ام ليان: يايمة الساعه 3 ونص العصر يالله روحي

ليان:يمة بدري هم مايطلعون بدري

ام ليان:والله اخاف يروحون عليك

ليان : اوك يمة خلاص ولايهمك بروح *واخذت شنطتها *

يالله باي
ام ليان : بحفظ الرحمن

ليان طلعت من بيتهم لبيت الجيران الي كان شوي بعيدعن بيتهم

واول ماوصلت وقفت في حوش البيت هو باب رئيسي أي احد يقدر يفتحه وبعدين يكون حوش وبعده باب

العمارة ان شاءالله فهمتو

ليان في نفسها : اووووف صارلي ربع ساعه واقفه تحت الشمس

وبعدانتظار دام ربع ساعه ثانيه طلعو

ابو سعاد : سلام عليكم

ليان : وعليكم السلام

وراح ابوسعاد للسيارة وليان تنتظر سعاد تطلع وبعد خمس دقايق طلعت سعاد

سعاد : سلام

ليان : وعليكم السلام

وراحت للسيارة وليان وراها

سعاد ركبت قدام وليان وره

وبعد عشر دقايق وصلو ونزلو من السيارة

ليان : حفظتي
سعاد : ئي
ليان : زين
اعرفكم عن الشخصيات الجدد

ليــآآن : بنوته عمرها 15 سنه حلوة حيل متوسطة الطول والوزن وجهها مليان وجهها حنطي وجسمها برونزي عيونها وساع وشفايفها ورديه رموشها طويله حواجبها مرسومة رسم شعرها اسود لين بدايه كتوفها والباقي بتعرفوه مع الاحداث

سعاد : بنوته بنفس عمر ليان 15 سنه قصيرة وبرونزيه ومتوسطة الوزن صآيعه شوي اجتماعيه حيل تحب التجميل دايما تحدد حواججبها وتشقر واحيانا اذا ماظبت الرسم ع الحواجب تنمص والعياذبالله عايشه مع ابوها وامهها دكتورة تشتغل بمنطقه ثانيه وماتجي عندها الابلاجازات والباقي بتعرفوه مع الاحداث

ابوليان : انسان متحكم مزاجي عصبي بقوة عنده الضغط والسكري اذا حب يرفع فوق واذا كره يوطي تحت مايجامل انسان وااضح عنده معارف كثير وفيه صفات حلوة بعدين بنعرفها مع احداث الروايه
نرجع لبطلتناا بلندن…

امل تبكي بقوووة وتشههق : ائئءهئ

جون : انت يا دريك ابحث عن تلك الفتاة الهآربه وانـآ سأتكفل بهذه الفتاه

دريك : حسنا سيدي
وخرج من المكتب وبقى جون و امل

مسكها جون من فكها : مآذا سمعتي

مايسمع الاصوت شهقاتها العالليه المتواصلهه

ضغط على فكها اكثر وعطاها كف علم بملامح وجهها البريئ : اسمعي ايتها الفتاة ان افشيتي بسرنا

سوف يكون أخر يوم بحيآتك **وبحده اكثر** هل فهمتي

امل اكتفت بهز راسها ودفها ع البودقار الي كان بزاوية الغرفه وقال: غدا سوف نقدم لك ورقه لنقلك

من هنا وسوف تكونين مراقبه وان حاولتي باللعب معنا فلن نرحمك هذه المرة هيا انصرفي

امل : كومة احساس بداخلي مااعرف احدده هل هو خوف؟؟ صدمه ؟؟ ماادري بس الي اعرفه انه

هالشعورين تجتاحني طلعت بره الجامعه امشي بشوارع لندن بلاهدف فكرت ارجع للبيت بس وش رح

اقول لمرة ابوها اذا سالتني ليش رجعتي بهالوقت لانه ابد مومن عوايدي يالله وش هالحظ النحيس ليتني

ماداومت اليوم ليتني ماتبعت فضولي واتجسست عشان اسمع كلامهم ياليت و ياليت وياليت بس الليت

ماينفع واذا فات الفوت ماينفع الصوت …

بينما امل كانت تمشي وسرحانه بافكارها ماحست نفسها الا وهي قدام باب البيت تنهدت بضيق وهم فجأه

سمعت صوت تفحيط سيارة سووده وانفتح شباك الباب الخلفي وشافت رجل لابس نظاره سوده وبدله

رسميه سوده عرفت الرجل الي عمره مارح تنساه كان نفسه الي عطاها الكف واصابع ايده على خدها

شاهد على جرمه وتشويهه وشخط بالسياره كانه يقولهاانها مراقبه حست بضيق وخوف ودخلت بيتها

وقابلة مره ابوهاا

اعرفكم على ساره : مرت بو امل عمرها 35 سعوديه تحب السفر لاجل كذا وافقت تروح مع امل موحبا فيها ذكيهه شريره بس في المواقف الصعبه تعجبكم طويله سمينه شوي بيضة شعرها ناعم بني فاتح * صبغه * الباقي بتعرفوه مع احداث الروايه

ساره *مرت ابوها* : امل ؟؟ شجابك بهالوقت ؟؟
امل : والي يعافيك ابي ارتاح لاتساليني عن شي باخذلي غفوه وحزت مااقوم ابداي التحقيق
ساره : صدق ماتستحين وابوك مارباك يابنت خديجة * ام امل *

امل : اوووف يالله وش تبين تعرفين ؟؟ رح اقولك رحت الجامعه ومن اولها بدل مااسمع صباح الخير

سمعتلي كم تهزيئة من الدكتور وفشلني قدام الطلبه وبعدها طردني ورحت للاداره وو ماكملت كلامها لان

دموعها وصوت شهقاتها ماخلتها تكمل كلامها وراحت ركض لغرفتها وسط نداء ساره مرت ابوها

ساره : امل اممممل وصمخ تعالي اربي كيالي ماتربيتي

نهاية البارت ..

التوقعات …
وين راحو ليان وسعاد ووش قصتهم ؟؟

وش رح كون مصير امل مع جون ؟؟

ودي لكم/ لصمتي مهابه

مره مره ابدااااااع كملييييييييييييييي تكفيييييييييييييين

نحن بأتنظاااااركك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غرام
مره مره ابدااااااع كملييييييييييييييي تكفيييييييييييييين

نحن بأتنظاااااركك

لبى قلبك فديتك غرام من عيوني غرام

مسكيينه امل .. بنتظار الباارت القادم بفارغ الصبر .. بالتوفيق^^
لكـ ودي^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.