طبعا هاي اول مشاركة لي فالمنتدى وغير جي اول مره انشر رواية من روايتي :graaam (253): و ترددت وايد اني انشرها ولا لا بس ربعي اصروا علي اني انشرها :graaam (32):
طبعا ابي تعليقاتكم لانها بتسعدني و نقدكم بحاول استفيد و اتعلم منه :msn6:
وما احلل النشر بدون ذكر اسمي Nowfh
نبدا
تجبرنا الحياة احياناً ان نأخذ قرارات لا نريدها ولم نكن نحسب لها ولاكن انجبرنا لفعلها ، البعض يقاوم مهما حصل و البعض يستسلم لها و احيناً تكون قرارتونا غير صحيحة ولاكن هذه هي الحياة
أبو حمدان: رجل طيب يحب عيالة و زوجته يعشقهاا يودر الدنيا عشنهاا ، يشتغل في شركة العائلة منضبط في شغله بس فالبيت مافي اطيب منه ( عمره 47 )
ام حمدان: اسمها فاطمة( عمرها 45 ) تحب بيتها وعيالهاا وايد ، تستحي يوم ريلها يتغزل فيها جدام العيال
عندهم 3 اولاد وبنت
البكر يكون حمدان: اكبر واحد عنيييد ولو حط شي براسه يسويه غصبا عن الكل. حليو ابيض اشوي عيونه لونها اسود معضل شعره طويل اشوي يشتغل فالشركة ويا ابوه واعمامه ( عمره 25)
فيصل: انسان رومنسي حنطي اشوي عيونه واسعه عسلي على بني معضل بس مب وايد جسمه مقسم شعره طويل بس مب وايد مدرج يشتغل ويا ابوه واخوه فالشركة ( عمره 22)
وليد:يدرس في جامعة يكره الدراسة ومن كثر كره للدراسة منزل مادتين بس للسنة كاملة مغازلجي مزيون البنات يموتون عليه (عمره 19)
واخر العنقود سارة: حلوه ضعيفة شعرها اسود عيونها واسعه لون عيونها اسود طويلة دلوعة ابوها مايرفضلها ولا طلب ، خيالية لدرجة مالها حدود وتأمن بشي اسمه حب ( عمرها 17)
الساعة 9 الصبح يوم الجمعة في بيت بو حمدان
ام حمدان: ميري ميري يالله يبي الفطور
ميري: الحين ماما يجيب فتور ( فطور)
وتوروح ميري للمطبخ عسب تيب الفطور ، تنزل سارة وتحب راس امها
سارة: صباح الخير يما
ام حمدان: صباح النور اقول سوير قومي نشي اخوانج عسب يتريقون ويتجهزون حق صلاة الجمعة
سارة: ان شاء الله يما
وتقوم سارة وتتوجه ل اول غرفة ، غرفة حمدان تفتح الباب وتلاقيه ناش ويصلي صلاة الضحى تخليه وتسير ل غرفة فصيل ، دخلت الغرفة بس مالقته وفجأه يطلع من الحمام وهو رابط المنشفة على خصره وشعره ينقط ماي ويتثاوب من التعب
سارة: وي بسم الله الرحمن الرحيم
فصيل: شفيج شايفة يني
سارة: اليني ابرك من ها الويه اتصبح فيه على الصبح
وراحت سارة عنه وهي سايرة لغرفة وليد شافته يرمس فون قاطعته
سارة: وليدو انزل تحت الريوق
وليد: انزين انزين
ــــــــــــــــــــــــ
سمر: منو هاي
وليد: اختي
سمر: وشو تبا
وليد: تباني انزل عسب الريوق
سمر: اها انزين حسبالي حد ثاني
وليد: تغارين؟!
سمر بدلع: هيه اكيد انت حبيبي اذا ماغرت عليك عيل اغار على منو
وليد يقول بداخله حبيبج والاقيج مرمسه خمسين واحد غيري تقطع سمر حبل افكار وليد
سمر: حبيبي يالله سير تريق
وليد: انزين
سمر: بالعافية
وليد: الله يعافيج
ويسكر الخط ، اما تحت ينزل بو حمدان ويشوف زوجته بكل غزل وهي تشل من ميري الاكل وتحطه فالسفرة
بو حمدان الله بالقمر صباح الغلا والمحبة صباح الغلا وسرور والورد المنثور شحال قلبي وعمري؟
ام حمدان وويها محمر : بخير يالغالي وانت ؟
بو حمدان: بخير دام عمري وحياتي بخير
ينزل فيصل ووراه اخوانه
فصيل: اصبحنا واصبح المملك للله غزل من الصبح راعوا انزين اليوم جمعة
بو حمدان: جب شو الي يابك الحين؟!
فصيل : اتريق ولا ماتبوني اتريق
وليد وهو نازل : والله اتوفر
والكل يلس عسب يتريقون
ام حمدان : سارة مجهزه عسب العزيمة اليوم
وتتذكر سارة ان بيت عمها سالم اليوم مسوين عزيمة وكان ها الشي رايح عن بالهاا
بو حمدان: عزيمة شو
ام حمدان: عزيمة اخوك بو سالم لاتكون مابتي
من سمع فيصل انه العزيمة فبيت بو سالم وقف اكل
فصيل: هاااه و متى واحنا الشباب معزومين ؟! ومنو بي والساعة كم ؟
ام حمدان وبنظرات نذالة : لا عزيمة حريم
انكبد فيصل وسكت
ام حمدان: امزح وياك والكل معزوم
وطار فيصل من الوناسة وقام
بو حمدان على وين ؟!
فيصل: ماشي بسير اجهز للصلاة وبسير الحلاق
وقام فيصل وقامت وراه سارة
ام حمدان : وانتي على وين انشاء الله
سارة وهي تتلعثم : هاا بسير اجهز حق العزيمة
ام حمدان: تو الناس الساعة 3 العزيمة
سارة تقول فقلبها: وين تو الناس يا يماما الحبيب الغالي اهناك ولازم يشوفني حلوه
وفجاه يتكلم حمدان: بس يما يمكن انا ما اي
ام حمدان: ليش
حمدان عندي شغل فالشركة
بو حمدان ماعليه ياولدي اجله
حمدان: ماينفع يبا العقودات لازم اراجعها واقعد اتفق ويا المحامي على القضية
بو حمدان : زين ياولدي حاول تخلص وتي اهناك
حمدان انشاء الله وقام حمدان وطلع بره البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
اما فبيت بو سالم
عائلة بو سالم:ـ
بو سالم: اخو بو حمدان قيادي لو قال كلمة لازم تتنفذ دقيق فشغله (عمره 45
ام سالم : اسمها كريمة اخت فاطمة( ام حمدان) طيبة بس بسرعة تعصب (عمرها 44
سالم: ولدهم البكر يكره شي اسمه زواج ، طيار ويحب شغله وايد (عمره 24
جوري: تدرس في لندن ( عمرها 22
محمد: عصبي اشوي رومنسي ويحب يمزح يموت في بنت عمه سارة ابيضاني شعره طويل اسود، معضل ( عمره 21
ريم: بنت حبووبة ودلوعة ،مزاجة مرات ، بيضه شعرها طويل كستنائي عيونها وساع بنية تعشق الروايات وتدرس ويا سارة ف نفس الاسكول (عمرها 17
حصة: اخر العنقود طويلة ورشيقة حنطية اللون شعرها قصير متساوي لونه بني على احمر ناعم عيونها وساع عسلي غامق ، تكره شي اسمه حب وما تأمن فيه الحب بنسبة لها جذب وخداع (عمرها 16)
ام سالم وهي ترتب البيت عشان العزيمة وفرصة لان الريايل محد فالبيت ساروا صلاة الجمعة
ريم: قوى يما وتحب راس امها
ام سالم : هلا بنيتي زهبتي حق العزيمة؟
ريم: لا بعدني
ام سالم : سويتي الكيك ؟
ريم: هيه بس باقي ازينه
ام سالم وبدا ينفذ صبرها : عيل شو تسوين شو تترين قومي جهزي وزيني الكيك وحطيه فالثلاجة
ريم: ريلاكس مام ( استرخي يما) الحين بسير
وسارت ريم غرفتها تشوف شو تلبس ، فتحت الخزانة و طلعت مخورتين وحده مشجره بورود لونها وردي والثاني حرير لونها ذهبي عليه فصوص بالاسود
ودش حصة على ريموه
حصة: ريماني شو تسوين ؟
ريم: اتجهز حق العزيمة
حصة: ايواا
ريم: حصوه
حصة وماسكه فونها : هلا
ريم: اي واحد البس ها ولا ها
حصة: الوردي
ريم : اوكي
تغمز حصة حق ريم: اكييد كل ها حق حبيب القلب فيصلوه
ريم: هيييه ، وبعدين شو فيصلووه اصغر عيالج هذا بيكون صهرج
حصة وهي تضحك: ههههه مسرع ما استوى صهري
ريم: اقول حصووووه
حصة وهي تضحك : ههههه هلاا
ريم وهي تصارخ: اطلللعي ببرررررررره
وتطلع حصة قبل لا تفلعها ريم وتسير ل غرفتها
لبست ريم المخورة الوردية وسوت شعرها رول من تحت ويابته على يمب وجحلت عيونها عسب تبرزهم و حطت قلوس وردي فاتح يبين طبيعي ، اما حصة لبست مخورة تايقر ( نمري) وفكت شعرها وسوت ميك اب خفيف طالعات الثنتين يهبلن .
فبيت بو حمدان
سارة لبست سكيرت طويل من حرير والقميص ياي ويا الاسكيرت يعني طقم كان لونه تركواز ورفعت شعرهاا وسوت بف وجحلت عيونها وحطت لمعة فشفتها .
ام حمدان:سارووه…. سويرووه والصمخ
تنزل سارة بسرعة : هلا يما أمري
ام حمدان: ما يأمر عليج عدو بس خذي المبخرة وبخري اخوانج والغرف
ساروه ان شاء الله
وتسير سارة تروح ل غرفة فيصل
وتشوف اخوها الي يطيح الطير من السما من كشخته كان لابس الكندورة مضبوطه على جسمه والغترة ومضبط لحيته بختصار مزيوووون
فيصل: سوير
سارة: هلا
فيصل بستغراب: شفيج شو كنتي تبين
سارة: هاا لا بس بغيت ابخر الغرفة
فيصل: انزين
سارة: تبا تتبخر
فيصل وهو يفكر : اممم انزين
وتسير ساروه تبخر اخوها ، عقب تطلع وتسير لغرفة وليد
وليد كان لابس اسكني بيج على بني وقميص ابيض طويل وجوتي تومز ابيض
سارة: وليدو تبا تتبخر
وليد: لا ، سوير
سارة: نعم
وليد يفر ثياب عليها: وديه الغسيل مع ابتسامه
سارة: وجع خدامتك انا ليش ما تنادي ميري
وليد: يالله سوير بروحي متاخر
سارة بستغراب: متتاخر ؟؟؟
وليد: هيه بمر ربعي اول
سارة :ومنو بيودينا ؟
وليد:فيصل او ابوي
سارة: ابوي محد عنده شغل
وليد: عيل فيصل
سارة: انزين
وتسير صوب غرفة فيصل عسب تخبره انه هو بيوديهم ، ادش وتشوفه على المنظره يعدل غترته
سارة: لا حول انت للحين على المنظرة من سرت ورديت ماقمت
فيصل: شو يخصج
سارة: ترا والله مب ساير تتصور واصلا محد بيعبرك اهناك
فيصل: منو قالج انه انا اسوي حق الي موجودين
سارة: هيه هيه صح
فيصل: هاي الكشخه حق الحب
سارة: عشتو
فيصل بنظرة حاده: ماقلتي شو تبين ؟
سارة بدلع : فصولي
فيصل يطالعها بطرف عينه : اصغر عيالج فصولي ششو تبين بدون لف ولا دوران
سارة: اممم ترا انت بتودينا بيت عمي
فيصل: ليش وين وليد و ابوي
سارة بنظرة ترجي وحزن: ابوي عنده شغل وللحين مارد وقال انه بي اهناك و وليد بسير عند ربعه اول
فيصل : انزين خلاص بيوديكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت بو جاسم
بو جاسم: يكون اخو بو حمدان وبو سالم (عمره 43
ام جاسم:اخت فاطمة و كريمة اسمها رشا ( عمرها 39
عندهم ولدين و 3 بنات
جاسم: هو وحمدان ربع واايد ( عمره 25
سيف: انسان جنتل وذكي طويل جسمه رياضي مزيون دحيح نوعا(ن) ما (عمره 18
شما:ربيعت ريم وسارة وياهم فالاسكول انسانة حساسة تحب الضحك و الوناسة تحب عبدالله ولد عمتها ، رشيقة شعرها قصير بني انيقة حنطية اللون (عمرها 17)
جواهر و جمانة: تؤام دوم يتضاربون مايمر اليوم الا وهم يتضاربون ( عمرهم 16)
جواهر: جوري تتوقعين رشودي بي ؟
جمانة: وهي تلبس اشغابها ( الحلق): وشو دراني انا تشوفيني عندهم بس ما اتوقع
جواهر: اووف منج محد يسألج اصلا ، انا اعرف كيف اخليه اي
جمانة بتعجب: كيييف؟
جواهر تمسك فونها
جواهر: هاي
نورة : هايات
جواهر: اقولج نواري بتيون العزيمة اليوم
نورة: والله ما ادري
جواهر: يالله عاد حيييييل مشتاقتلكم
نورة: ان شاء الله
جواهر: عيل اشوفج اهناك شاو
نورة: شاو
وتسكر جواهر الخط
جمانة وهي تغمز ل جواهر : مشتاقتلكم هاااه ام المصحة
جواهر: ههه الحب ومايفعل اقولج بس سوالف وقومي خلنا ننزل بيروحون عنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فبيت بو حمد
بو حمد: يكون ولد خال بو حمدان وبو جاسم وبو سالم ( عمره 45
ام حمد: تكون اخت بو حمدان…….. اسمها سهاا ( عمرها 39
حمد: انسان حبووب و ممكن تقولون على نياته مايحب المشاكل ( عمره 24
عبدالله: انسان سبورتي معضل اشوي ضابط، طويل حنطي هو وسيف ربع دوم ويا بعض (عمره 20
راشد: وليد وهو ربع و شي طبيعي انه مغازلجي بس مب نفس وليد لان راشد يشتغل فالشركة وشغله يعتمد اكثر شي على السفر ( عمره 18
نورة: بنت مسكينة تحب اخوانها وايد ما ترتاح الا ويا العنود عشان جي دوم ويا بعض ( عمرها 17
نورة: يما بنسير بيت خالي ؟
ام حمد: هيه يما، جاهزين
نورة: لا يما بسير اجهز
سارت نورة تجهز لبست جلابية مغربية كان لونها احمر واسود ورفعت شعرها
وراحلوا بيت بو سالم
بيت بو العنود
بو العنود : اخو بو حمدان…….. متوفي 🙁 كان يحب بنته واااايد (عمره 49
ام العنود: اخت بو حمد اسمها إيمان تحب بنتهاا لانها وحيدتهاا ( عمرها 42
العنود: بنت حساسة وحدانية بعد وفاة ابوها لانها كانت متعلقة فيه حيل ، بشرتها سمره اشوي شعرها اسود لين نص ظهرها عيونها وساع لونهم اسود ، جسمها حلو و متناسق (عمرها 18
وتعيش وياهم يدتهم الي هي ام بو حمدان…… : اسمها غريسة
ام العنود: ها يما قررتي بتسيرين ولا ؟
العنود: ما اعرف يا يما بس ما اتوقع
ام عنود: على راحتج
وتنزل الام تحت
اليده: ها شو بتي ؟
ام العنود: لا والله يا خالتي
اليده: سيريلها وقوللها يدتج تقولج نزلي الحين ومافي يلسه بروحج فالبيت
سارت ام العنود وبعد اصرار وافقت العنود وسارت ويا امها ويدتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
فبيت بو صقر
بو صقر: اخو بو حمد و ام العنود يعني ولد خال بو حمدان ….. ( عمره 46
ام صقر:اسمها عائشة اخت ام حمدان……. ( عمرها 43
عندهم 4 اولاد و3 بنات
صقر: (عمره 24) ربيع عبد العزيز
منصور : انسان معقد لدرجة مب طبيعية و السبب مجهول ( عمره 23
خالد: يحب العنود ويموت فيها بس هي مب حاسه فيه ، برونزي ، طويل ، شعره اسود قصير ( عمره 21
شيخة:متزوجة ولد خالها (عمرها 20
مها: ربيعت جواهر و جمانة ، بيضة و شعرها اسود قصير،عاقله برغم من صغر سنها (عمرها 17
و اخر شي وديمه و عمر : تؤام ( عمرهم 9
عائلة بو عبد العزيز
بو عبدالعزيز : اخو بو حمدان بو سالم……. ( عمره 40
ام عبدالعزيز: اسمها نور اخت بو حمد،،،، (عمرها 37
عندهم ولدين وبنت
عبدالعزيز: (عمره 25) متزوج شيخة وعندهم ولد اسمه احمد عمره 3 سنوات
طلال: مزيون اسلوبه حلو وراقي شعره اسود ، حنطاوي اشوي ،طويل، عيونه واسعه لونها اسود ،معضل بختصار جسمه متناسق ،ربيع فيصل ( عمره 22
مريم: خقاقة بس مرات تكون حبوبة مغازلجية ( عمرها 19
الكل وصل ويالسين يسولفون الحريم فالميلس بروحهم والريايل بروحهم
سارة وريم كانوا ويا بعض فالمطبخ عسب يحطون الحلويات والاشياء فالصينية ويعطونها للبشاكير( الخدامات) يقدمونها
سارة: اقول ريماني وين القلاصات الي فيهم كرستال
ريم : معرف والله نادي جودي
جودي تكون البشكاره ( الخدامة)
سارة: جودي جودي اووف وين بتسمعني مع هاي الحشرة يهال وصدعة بسير اشوفها
ريم: اوك لا تتاخرين
تطلع سارة من المطبخ ويطلع فيصل من الميلس
فيصل : سوير
سارة: هلا
فيصل: يبلبي ماي
سارة : وليش مو انت اتيبه
فيصل: اووف منج
سارة: صدقني لو سرت بتدعيلي وغمزتله
فهم فيصل انه قلبه فالمطبخ وطار طيران للطبخ وقبل لا يوصل شاف منظره ( مراية) عدال الدرج ( سلم) قبل دخلت المطبخ يلس يتعدل و سار
فيصل وهو يراقب ريم بدون ماتحس: وانا متاكد بتطلع احلى كيكة لانها من ايدج
ريم وهي محمره ومرتبكه: ف ف فيصل
فيصل: فديت اسمي على لسانج اشحالج قلبي؟
ريم وهي مستحية: بخير وانت
(فيصل: بخير دامج بخير ( ما الومه طالع على ابوه
ريم وهي مختبصة مب عارفة شو تسوي: امر بغيت شي؟
فيصل وهو يبتسم طاير من الوناسة: ابي ماي لو مافيها تعب
ريم وهي مستحية: تعبك راحة
سارت ريم صوب الثلاجة ويابت الماي ،صبته فقلاص
وهي تقدمه لفيصل: تفضل
يقرب فيصل من ريم : احبج ريماني
يدش عليهم وليد
وليد : احم احم نحن هنا
ريم الحين صدق استحت وانحرجت وطلعت
فيصل وهو معصب :ماعرفت تي الا الحين
ليد وهو يضحك: هههه هيه ماعرفت وعاد انتوا مالقيتوا غير المطبخ الرايح و الراد يشوفكم تتغزلون
فيصل و هو يرفس وليد :اقول امشي بس وانت ساكت ( ،يردون الميلس
طلعوا سارة وريم وشما يتمشون فالحديقة
سارة: شرايكم نروح صوب المريحانة
ريم : اوك بس بعيدة
سارة: يالله عاد
شما: شرايكم نتسابق
الكل وافق
وبدو يركضون بس فجاة نادتهم ام سالم وانتبهت ريم وشما وراحوا عندهاا ، اما سارة من كثر الحماس ماركزت
ام سالم: بنات ممكن تودون الدلات عند اعمامكم
ريم :هيه ان شاء الله
ام سالم: شما زخي انتي البسكوت و جودي بتيب الكيك
شما: من عيوني
راحوا المطبخ ايبون الدلات و الاغراض
اما سارة الي وصلت المريحانة تمت تلعب فالمريحانة تتريا البنات
طلع محمد من الباب الي ورا وكانت المريحانة قريبه من الباب اشوي ، محمد وهو يرمس فون
محمد: هيه هيه
المتصل: لازم نتناقش فالموضوع
وينتبه محمد ل سارة: اكيد بنتناقش
المتصل: محمد الموضوع مايستحمل اكثر من التأخير
محمد: ادري والله باجر بكون عندك
وسكر محمد الخط
كانت سارة تتمريح وتغني
اذا ناوي تروح ابا افهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك بالم وجروح
واذا عني مشيت واذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى ياروح الروح
وسمعها محمد ، وبعد اشوي سارة تحس بحد وراها يمسك المريحانة وتفكر سارة انها شما وترد ل ورا وتحس ان الي وراها ولد وتتمنى مايكون الي في بالها
محمد وهو يغمزلها: ومنو قالج اني ناوي اروح
سارة وبخجل: اسفة و تبا تسير
اي يمسكها محمد من ايدها
محمد: تفكرين بهدج بهاي السهولة بعد ماشفتج ويبتسملها
سارة وويها احمر من كثر ماهي مستحية: محمد هدني
محمد: يما يما فديت اسمي بس على لسانج
تحاول سارة انها تروح واي محمد بكل رقة يزخها من خصرها ويقرب منها اكثر واكثر
سارة: م محمد
محمد: اوووص
******وبعد كم ثانية يستوعبون ومحمد حس بغلطته وسارة على طول سارت
خاف محمد انه سارة فهمته غلط وخاف انه ها الشي يقلل من حبها له
سارة وهي تركض تشوف ريم وشما في طريجهاا ويها مختبص
شما: ساروه فيج شي
سارة وهي مرتبكه: هاا لا لا
وتروح عنهم ، وهم يتوجهون ل ميلس الريايل يدقون الباب
ريم وهي تحط الدلات وفيصل يرابقها بكل دقه : ها عمي شو تحب قهوه ولا شاي
بو حمدان: قوه وتصب القهوه ل عمها
(وتقدم للكل المقصود بو حمدان، وبو سالم، بو جاسم ،بو حمد .بو عبدالعزيز )
اما شما فمرت على عليهم تقدملهم الكيك ووصلت و انتبهت ل عبدالله الي كان جماله ماينوصف
عبدالله كان لابس كندورة بدون غتره ومحدد لحيته وجسمه الرياضي مبين بختصار كان طرر
عبدالله: انا متاكد انه الكيكه بتطلع حلوه دامها من ايدج
استحت شما : بالعافية عليكم
عبدالله: الله يعافيج
وليد: واحنااا مايصبولنا قهوه ولا بيعطونا كيك
شما: لا لا بس لكبار الشخصيات
عبدالله: افااا واحنا شو
شما وهي مستحية وتقول فقلبها : انت قلبي و روحي
حست ريم انه شموه توهقت لان الكلام طلع من حبيب قلبها
ريم: اقول عبادي مايمشي ويانا شغل ضباط وخقه شي قانون اسمه اخدم نفسك بنفسك
وليد: لا والله
فيصل: هيه صح اخدموا اعماركم
وليد: هيه انت بس دافع دافع
ويطلعون البنات
وهم طالعين دخل محمد و حمدان وهو متضايق على الي سواه ويشوفه عبدالله
عبدالله: شفيك جي معصب ومهموم
محمد: انا ضايق وبالي ضايق
وجوي ضايق ضيق(ن) كايد
نفسي ملت روحي ولت
دمع(ن) وااااايد
عبدالله: الله شو كل ها الضيق عسى ماشر شفيك
محمد بحزن: اااخ شو اقولك بس بالمختصر الحب
عبدالله وهو يفلعه براسه: وجع فكرت استوى شي الله يخسك ما اقول غير مالت للي يسمعك
جاسم وهو يشوف حمدان: ها خلصت الشغل
حمدان: هيه والله تعب هاي القضية وايد موترتني
جاسم: الله يعين كلمت المحامي
حمدان: هيه و عطيته الاوراق الي يحتاجها للقضية
اما خالد كان كل تفكيره فالعنود
وليد وبصوت قاصر عسب مايسمعوه الكبارية: ااقول شباب مللل اهني خلنا نروح عند البنات
الشباب كلهم : هيييه يالله
بو حمدان: على وين
وليد برتباك: هاا بنسير الحديقة
بو حمدان زين عيل
ويسيرون الشباب صوب البنات
فصيل يلس يمب ريم وشما يمب عبدالله وسارة يمب طلال وحصة عدال وليد وجواهر عدال راشد
محمد وهو معصب: كلنا نيلس على الارض
الكل يضحك عرفوا انه محمد غار
وليد: شرايكم نلعب جرءة و حقيقة
الكل : موافقين
يلسوا على الارض
طلال: بشو بتلعبون
راشد: ما ادريبهم شكلهم بيلعبون بالهوى
مريم: ثواني بيبلكم عطري ممكن تلعبون عليه وطالعها راشد بنظرات يتفحصها ومريم ردتله النظرة
وتلاحظ جواهر النظرات وتسكت
مريم: انتبه عليه تراه ماركة وتغمزله
راشد ب استهبال : فديت عطرج عادي ارش منه
جواهر ما قدرت تتحمل : انا مابي العب
وعرفت جمانة ليش وتقوم جواهر ، ويبدأون العب
راشد لف العطر
راشد: اوه خالد والعنود
خالد: جرءه او حقيقة
العنود: حيقية
خالد: تحبين؟
العنود بأحراج : غير السوال
خالد خاف يوم قالتله غير السوالف خاف انها تحب حد
خالد باصرار وبنبره حاده: تحبين؟
حصة: شوها السؤال
وليد:مايخصج كيفه الولد دوره
حصة: جب مارستك
وليد: جب يجبج يالدبه ويغمزلها مع ضحكة نذالة
حصة: وعوو طاع منو يغمزلي
وليد: خليييج انثى مب ريال استحي اشوي
حصة: على شو ياحسره استحي وجدامي ويه قرد ( المقصود وليد
والكل: يضحك
حمدان : بسكم يالله نكمل
سالم: كل واحد يحط ايده على حلجه
عبدالعزيز: هيه وبسكم نبا نكمل ياخي
طلال: اشوفك متحمس
عبدالعزيز: ذكريات هع
سيف وين وقفنا
جمانة وهي تفكر: عند عند
تقاطعها نورة: عند خالد والعنود
طلال: اسال خالد
خالد: تحبين؟
العنود: لا
اترتاح خالد لدرجة وده يطير من الفرحة بس كان يبا يتاكد اكثر تظل هاي لعبة
اما في لندن يمب البحر
جوري: حبيبي
مايد: امري
جوري: هذا اخر كورس لي هني في لندن بعد اسبوعين برد الديره
مايد تعرفت عليه في لندن حبوب وايد وهو وجوري مسوين احلى ثنائي حبايب ( عمره 23) شعره بني وعيونه عسلية ويموت في جوري
مايد بضيق: ماعليه حياتي شهر وبلحقج
جوري بضيق وحزن: شهر واايد
مايد ايبها على حضنه ويحبها على راسها ويقوللها بكل حزن : هيه والله واايد
جوري وهي فحضن مايد وترفع راسها: احبك
مايد وهو يبتسملها: انا بعد احبج
فميلس الريايل
بو سالم وهو يصارخ: محمد يا محمد
يمسعه محمد لان ميلس الحريم الي قاعدين فيه قريب من الميلس الريايل
محمد : سم طال عمرك
بو سالم: صب لنا القهوه
محمد : ان شاء الله يبا
ويعطي الريايل القهوه
ويظهر ويرد الميلس عند البنات وعيونه ما تفارق سارة الي كانت يالسة ويا ريم ويسولفون
ام سالم: والله وبنتج مريم كبرت
ام عبد العزيز: هيه والله
ام سالم: ومحلوه ياخيويتي
ام عبدالعزيز : تسلمين حتى ريم وحصة ما شاء الله عليهم
ام سالم: اقول ياوخيتي انا ابي اطلب ايد بنتج مريم ل ولدي محمد شو رايج
ام عبد العزيز: والله يا ام سالم احنا ما بنلاقي احسن من ولدكم
نهاية البارت الاول ابي اشوف ردودكم و تعليقاتكم
شو تتوقعون بيستوي ويا جوري ومايد
وهل محمد بيتزوج مريم وبيخلي سارة؟
وشو بيصير في جواهر ويا راشد؟