تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى [ ذكراك يخنق عبرتي ]

روايتي الاولى [ ذكراك يخنق عبرتي ] 2024.

آلـسلـإآم عليكمُ ورحمته الله وبركـإآته ،،

صبــآحكم ./. مسـإآءكمُ ورد جوْوٍريْ ~

روايتي الاولى [ ذِڪْـراك يخنـق عـبرتي ]

أعرفڪْم على الشخصيات

" عائلة أبو محمد "
ناصر ( أبو محمد ) : أب متزوج وله اربعة أبناء ويملك شركه فخمه , عمره 46 سنه .
نوره (أم محمد) : زوجة ناصر تهتم بمظرها , عمرها 39 سنه .
محمد : الآبن الأكبر متزوج من منار عمره 24 سنه .
منار : زوجة محمد عمرها 22 سنه .
ياسر : متخرج من الثانويه يدرس في الكليه ، عمره : 20 سنه .
أحمد وأبرار توأم , عمرهم 17 سنه وهم أخر العنقود .

……………………………..
خالد : أخو ناصر و نوال عمره 49 سنه .
نوال :أخت خالد وناصر , عندها بت اسمها " ريهام " وولد عمرها 38 سنه .
………………………………….
دعاء : صديقة أبرار عمرها 17 سنه ومعاها بنفس الصف وباقي القروب بتعرفونه بعدين .
بدر : صديق أحمد عمره 19 سنه .

الجزء الأول : part 1
في منزل أبو محمد
نوره : ميرررررري , أنتي شنو جم مره أنا أفهمج !
ميري : ماما أبرار يقول نظف غرفه مال هو أنا ما يسمع أنت ينادي .
نوره : زين روحي نظفي غرفتها ولا تزعلينها أو تكدرين خاطرها .
.
.
وعلى طاولة الطعام
نوره " ام محمد " وناصر " ابو محمد " قاعدين ينتظرون أولادهم ينزلون , نزل محمد
محمد : صباح الخير يمه .. صباح الخير يبه .
نور وناصر بصوت واحد : صباح النور , وين منار ؟
محمد : تقول تعبانه شوي ومو طايقه تآكل .
نوره : سلامتها .

ياسر وأحمد نزلو يركضون بسرعه ومباشره قعدوآ على الطاوله .
ناصر : شدعوه عااد يبه لا سلام ولا كلام .
محمد يطالعهم بنظره وهو يبتسم
ياسر : آسف يبه ما كان قصدي .
نزلت أبرار وراحت لآبوها وحبته على راسه وقالت له : صباح الخير يا أخلى ابو بهالدنيا
ونفس الحركه سوتها لأمها وقعدت على الكرسي .
أبرار : بابا ابي لابتوب جديد ربعي كلهم خذوآ لهم لابتوبات جدد .
ناصر : طلباتج آوامر حبيبتي اليوم العصر روحي مع السايق وآخذيه , وهذا الكرت مالي .
أحمد يطالع ياسر ويغمز له .
وبعد ما خلصوآ من الاكل أبرار راحت المدرسه مع السايق .
نوال أخت ناصر وعمة أولاد نوره عايشه على قد حالها وبما انها مطلقه فهي عايشه مع ناصر أخوها في نفس البيت , نوره ونوال كأنهم خوات , طلعاتهم ورداتهم دائمآ مع بعض , صح ما عندهم خوات بس الله عوض عليهم وخلاهم مثل الخوات .
نوال : موقادره أعيش مو طايقه هالدنيا .. ياربي ألهمني الصبر
نوره : صلي على النبي .. شفيج ؟
نوال : اسمحي ليي نوره أنتين مثل أختي ريهام تقول إنها مو من مستوى ر بعها يعني … يعني … !
ما قدرت تكمل انهارت وقعدت تصيـــح
نوره : بس خلاص فهمت قصدش ريهام بعدها صغيره وهي في سن المراهقه ويصير خاطرها تلبس وتشتري من أغلى الماركات مثلها مثل ربعها .
نوال : اي بس اني يالله أقدر أوفر المبلغ اللي أدفعه للمدرسه خصوصآ انها في مدرسه خاصه مو حكوميه .
نوره : اي عدل كلامش المفروض كان في بالنا هالشيئ ومثل ما أبرار بتي , ريهام بعد بتي وإنشاله أكلم خالها أخليه يفتح لها حساب وينزل لها كل شهر مبلغ .
نوال :والله مو عارفه شقول . . !
نوره : لا تقولين ولا شيئ مو أحنا خوات ويلا روحي إلى ريهام وبشريها بالخبر .

في غرفة ريهام
نوال : ريهام بلا قومي لا تتأخرين
ريهام : آوووه يمه قلت لج ما بروح المدرسه .
نوال: قومي سمعيني آبي أكلمج
ريهام : زين أول أغسل وجهي .
نوال : سمعيني يمه انتين بتي وسندي في هالدنيا وولية عهدي ولازم ..
قاطعتها ريهام : ردينا على طير ياللي .
نوال : ماما سمعيني ابي أكون أمش وصديقتش وكل شيئ .. أبوش تركنا وراح وخالش ما قصر
كلمت زوجة خالش وقالت بتكلم خالش يفتح لش حساب وينزل لش مبلغ كل شهر .

ريهام حست روحها غلطت في حق أمها وخجلت من تصرفها , حضنت أمها وقعدت تصيح دخلت نوره وقالت : يلا ريهام حبيتي لا تتأخرين على المدرسه , بدلت ريهام وطلعت مع السائق .
نوال أبتسمت وقالت : والله ما أعرف شلون أطلع من جزاش .
نوره غمزت لنوال وطلعوآ من الغرفه .

ملاحظه : لاحظت على البعض انه يقوم بنقل راويتي وينسبه له ويتصنع بأنه هو من كتبها ..
لا امانع نقلها ولاكن مع ذكر اسمي نَظْرَـ غَلآآﮧ

الجزء الثاني part 2

في مدرسة أبرار
ابرار : تصدقين قلت لبابا ابي لابتوب جديد عطاني الكرت عشان اروح العصر مع السايق وآخذه .
دعاء : زين والله , ياحظج دام هذا أبوج .
المعلمه : ابرار شفيج ؟
ابرار : ما فيني شيئ
المعلمه : زين انتبهي .
ابرار : إنشاله .
.. طق جرس الفسحه ..
دعاء : تصدقين نور ابرار قالت لأبوها تبي لابتوب جديد عطاها الكرت ماله عشان تروح تشتري .
نور :أصدق ليش لا , مو هي دلوعة بابا .
عُلا : باين عليكم تغارون منها .
دعاء : لا ما نغار ولا شيئ بس مستغربين من ابوها .. شلون عطاها الكرت , لهدرجه واثق فيها !
نور بس خلاص , ابرار وصلت
ابرار : hi
ردوا عليها : هايات
نور : ها ابرار ما خذيتي الابتوب ؟
ابرار : لا اليوم العصر بروح مع السايق وباخذه
وبعدين طق الجرس وكل وحده راحت على صفها , مر الوقت بسرعه ورجعت ابرار بيتهم
تغدوآ والعصر الساعه اربع ..
ابرار : بشيييررر تعال أبيك توصلني .
بشير : إنشاله ((ما يقدر يرفض ليها طلب لان ناصر موصنه ما يزعليها أو يكدر خاطرها))
وصلوآ المحل وأول ما دخلت أبرار أعجب فيها راعي المحل وظل يطالعها ويراقبها وين ما تروح , نفس الشيئ هي أعجبت فيه .. كانت مستحيه فجأه رفعت راسها وفالت :
بكم هذا الابتوب ؟
راعي المحل : 999 دينار .
ابرار : عطني إياه .
راعي محل ظل واقف ياترى هو منبهر من جمالها والله لأنها بتشتريه بهالسعر !
دخل داخل وحطه داخل الشنطه وكتب لها ورقه مكتوب فيها
[عجبتيني من أول نظره شفتش فيها , أرجوش ما بقدر انام الليله إلا وانا سامع صوتش هذا رقمي ××××××33 وهذا ايميلي OOO@live.com]
لما رجعت بيتهم فتحته وتفاحئت لما شافت الورقه , ظلت محتاره تكلمه أو ما تكلمه لاكن خافت ابوها يزعل بس هي تعلقت فيه , كانت سهرانه فكرت تسوي له رنه أو مجرد تسمع صوته وتسكر وفعلآ الساعه وحده في الليل اتصلت له
رن التلفون ورد عليها لان كان طول الليل ينتظرها ويفكر هل بيلاقيها أو لا .
إيهاب : هلا بهالصوت
أبرار ساكته
إيهاب : شدعوه عاد كلميني . !
أبرار كانت خايفه وفجأه سكرت الخط
وقعدت تصيح شلون تخون ثقة ابوها اللي عطاها إياه .
نامت وقعدت الساعه اربع الفجر وضميرها يأنبها
طالعت تلفونها شافت فيه 15 اتصال + مسج .
نزلت المطبخ ما عجبها شيئ في الثلاجه , طلعت الحديقه وقعدت على الكرسي الخشبي
ظلت عليه وتشوف السما شلون صافيه والنجوم تلمع فيها .. وفجأه ما حست بشيئ ونامت
قعد ناصر من النوم على صوت المنبه فتح الستاره , شاف ابرار نايمه في الحديقه .. خاف عليها
, نزل يركض بسرعه .. بجامة النوم وراح ليها ..
ناصر : ابرار بابا .. ابرار حبيبي شفييج ؟
ابرار ( تحاول تفتح عيونها من الشمس موقادره ) نعم بابا .
ناصر : خوفتيني عليش .
ابرار ابتسمت وراحت لغرفتها .

راح انزل البارت 3 بعد مااشوف ارائكم

الجزء الثالث part 3
ولليوم الثاني منار مستحمله الالام وما كانت تآكل طوال هاليومين ولا حتى تنزل ..
ولما قعدها محمد ما كانت قادره تقوم , طلع محمد وراح دوامه ووصه امه عليها .
دخلت نوره غرفة منار وشافتها قاعده تصيح ..
نوره : شفيج يمه من أمس مو قادره تاكلين ولا تتحركين ، قومي نروح المستشفى ؟
منار : لا عمه ما فيني شيئ .. كلها جم يوم واصير زينه .
نوره : لا لا هذا مو كلام اني لازم اطمن عليش مو محمد موصني عليش وهذا الغالي .
منار : صدقيني ما فيني شيئ
نوره : اذا ما فيش شيئ قومي بس نتظمن عليش والله ما ليي خاطر عنش
منار : ما اقدر ارفض بعد خلاص نروح .. وخاطرش يسوى مليون خاطر يالغاليه .
وصلوآ المستشفى وينتظرون موعد دخلوهم على الدكتوره
الدكتوره : منار علي Manar Ali
نوره : يلا قومي
منار : آخ أحس جسمي ثقيل .
الدكتوره : شنو تحسين ؟ what Do u feel

منار : بطني وما أقدر اكل ودائمآ لايعه جبدي
الدكتوره : متزوجه ؟ married
منار :قالتها بخجل " اي "
الدكتور : تعالي على السرير Come and sit on the bed
نوره تنتظرها على آحر من الجمر هل يارترى منار فيها شيئ لا سمح الله
أو أو تكون .. فجأه فتحت الدكتوره الستاره .
نوره : ها عسى ما شر
الدكتوره : Children will come in the way
راح يجيكم طفل في الطريق .. !

حضنوآ على بعض والفرحه مو شايله نوره .. بتصير جده بعد جم شهر .
اما منار فما كانت عارفه شعورها شنو .. وكل هلآشياء تدور في بالها
[ منار .. ولد .. جنين .. بنت .. محمد .. حفيد .. حفيده ]

وفي السياره
نوره : انتي ما تشتغلين من اليوم ورايح .. ريوقش يوصلش لفوق .. لا تركبين على الدرج واجد
واخذي إجازه ترتاحين فيها .. واهتمي بحفيدي زين .
منار ابتسمت وكانت خجلانه . !
منار : عمه لا تقولين لآحد أول أقول لمحمد .
نوره : اوكي
رجعوآ البيت و اول ما وصلوآ منار طلبت من السايق يشتري ورود وشموع وشغلات تزين فيها غرفتها وخلصت قبل نص ساعه من وصول محمد .
محمد وصل وفتح الباب شاف شموع على الارض تشتغل وباقاات ورود على الطاوله ومنار كاتبه كلمة Baby بالشموع ورساله مكتوب فيها :
كل اللي حولي بشر
وبعد 9شهو ر راح يجيني قمر
ونصير أم وابو ونحمل بأيدينا أحلى بدر

محمد مو مصدق المكتوب .. حلم .. علم .. حقيقه .. خيال .. مزحه .. مقلب . . !
دخل داخل شاف منار كانت لابسه
[فستان أبيض حريري فوق الركبتين سلب كل عقله ومشاعره .. وشعرها الرائع وخصلاتها المتسايحه على عينها الزرقاوتان ]
وقف عند الباب والروقه في إيده , عيونه دمعت وقال :
منار .
منار : يا عيون وروح منار , آمرني .
محمد : صدق الكلام , راح نصير أم وآبو .. يعني راح يجيني ولد يحمل أسمي . !
منار : اي صدق اليوم رحت مع عمتي وسويت تحاليل وطلعت النتائج وقالوا ليي حامل .
محمد : ابوي .. اخواني .. يدرون ؟
منار : لا قلت لامك لا تقول أول اني اقول لك ..
محمد : اها .. يلا نبدل وننزل نبشرهم .
نزل محمد والابتسامه ما فارقت شفتيه الكل مستغرب منه , طالع امه و ابتسم
نوره : بما انكم كلكم متجمعين اليوم سمعوآ هالخبر اللي يونس .
ناصر : شنو من زمان ما سمعن أخبار حلوه .
نوره : منار حامل وقريب راح يجينا أو حفيد .
ناصر : مبروح يبه في اي شهر ؟
محمد : امممم ماادري
نوره : الدكتوره قالت هذا الشهر الثالث .
ابرار : أكيد اذا بنت بتسمونها ابرار
قاطعها احمد : واذا ولد أكييد أحمد
ياسر : لا اكييد اذا ولد بيسمونه ياسر

نزلت منار وقامت نوره حضنتها
ابرار : مبروووووك وآخيرآآآ راح آصير عمه
منار : الله يبارك فيج

رجعت ابرار غرفتها وطالعت تلفونها , شافت إيهاب يتصل لا إرادي ضغطت على الزر.
ابرار : ألو
إيهاب : ما بغينا نسمع هالصوت . !
ابرار ساكته
ايهاب : شنو الحلو يتدلع علينا ؟
ابرار : حرام عليك
إيهاب : شخبارج ؟
ابرار : الحمدالله
إيهاب : شفيج دقيتي أمس ورد سكرتي ؟
ابرار : ما فيني شيئ
إيهاب : كوني صريحه ولا تحاولين تخفين عني
ابرار : اممم , زين بقول كنت خايفه لان أول مره أكلم وااحد .
إيهاب : اها شنو إسمج ؟
ابرار : ابرار وأنت ؟
إيهاب :انا إيهاب انتي جم عمرش ؟
ابرار :17 وأنت
إيهاب :19
ابرار : اها
ناصر : ابرررررار
ابرار : بسكر بابا يناديني
إيهاب : أوعديني أنج ما تحرميني من سماع هالصوت مره ثانيه .
ابرار : اوكي باي
……. مع ناصر …….
ابرار : نعم باباا
ناصر :نامي الليله مع منار يمكن تحتاج شيئ لان محمد مسافر الليله وباجر وبيرجع .
ابرار : اممم اوكي

بدر صديق أحمد يتصل على تلفون البيت وابرار ترد عليه
بدر : الو
ابرار : هلا
بدر : أحمد موجود
ابرار : امم نايم تحب أخبره شيئ
بدر : قولي ليه بدر أتصل
ابرار : انشاله مع السلامه
بدر الله يسلمج
دخلت ريهام وابرار قاعده في الصاله
ريهام : hi عمري
ابرار :هايات
ريهام : شعندج قاعده في الصاله .
ابرار :ولا شيئ تعالي نروح فوق .
……… في غرفة ابرار ……………
ريهام : شقاعده تسوين ؟
ابرار : سمعي اني تعرفت على واحد لما رحت السوق اشتري الابتوب وعطاني رقمه , وإسمه إيهاب .. أحس روحي أحبه ! وكان هذا أول اتصال بينه .
ريهام : ويييييييي من صدقش تتكلمين ؟
ابرار : اي من صدقي .
ريهام : صراحه اني ما احب هالسوالف وشيليه من راسش .
ابرار : لاتخليني أخاف
ريهام : تركيه أحسن لش .
ابرار فكرت في كلام ريهام وحست كلامها عين العقل ..
إيهاب يتصل وابرار ما ترد عليه , لاعت جبدها وهو يتصل .. ردت عليه
ابرار : نعم
إيهاب :الناس يقولون هلا
ابرار : اني صراحه ماارتحت لك ولا آبي أكون علاقه أساسه خطأ × خطأ
إيهاب : أفهم من كلامش خلاص نقطع علاقتنا .
ابرار : وهو متى صارت علاقه عشان ننهيها
إيهاب: بس انا حبيتش !
ابرار : سكر الموضوع وإذا لينا نصيب بنلتقي ومع السلامه
ابرار قررت تبدل رقمها عشان تنهي العلاقه اللي بينها وبينه .. وبالفعل بدلته .. وهل ياترى أنتهى كل شيئ !

روووعه

بليييييييز كمليها

وويسلمووو

اقتباس:
روووعه

بليييييييز كمليها

وويسلمووو

ياهلا
ثانكس لتواجدك
وراح انزل البارتات كل اسبوع الاثنين والجمعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.