احب ان اقدم لكم اول روايةة…
كتبتها الفتاهه ذات العمر " 13 سنه "
نعم انها انا " طيف الغامدي "
كتبت روايتي بقلمي الذي لم يجف
سهرت سنه كاممله و ها قد انتهيت منها
فاريد ان اشكر صديقاتي اللتن شجعنني…
" فريها نور ،، صابرين ،، امل الغامدي ،، شهد نايف ،، اثير سالم ،، جنى الشمراني ،، نور ،، فاطمة ،، بشاير علي ،، فاطمة موسى ،، فتون ،، تذكار ،، بشاير الزهراني ،، نوره ،، يسرى "
واشكر صديقاتي اللتن حطمنني…
" ربى ،، رغد ،، دانا "
لكن الحمدلله رفعت معنوياتي شوي…
واتمنى بنات عمي يقراون روايتي
" ازهار ،، انوار ،، عهود ،، اثير ،، صدف ،، ريوف ،، ايناس ،، الاء "
" عند نشركم لروايتي اتمنى ان تكتبوا اسمي في البدايه "
سابدا بالروايةة……
الجد و الجده " متوفين "
عائلة ابو طيف احمد & جمانه
ابو طيف : طيب و حنون عصبي شوي عمره 46 يحب الفلوس ويحب بنته الوحيده
" طيف " يدلعها و يهتم فيها مثل اي اب يمتلك شركه له ولاخوانه ورثوها من ابوهم…
ام طيف : عصبية عمرها 40 م تهتم في بنتها طيف كل همها حفلات و صديقات و جمالها وبس تغار ع زوجها من طيف بسبب جمال بنتهم و دايم تشوفه مهتم فيها
طيف : " بطلةة الرواية " بنتهم الوحيده عمرها 20 سنه ثاني جامعه آيه في الجمال محد يوصل في جمالها
" هي واثير و محمد الوحيدين اللي عيونهم رماديه ع ازرق "
طويله و جسمها عارضة ازياء تمااما شعرها طوييييل
لنص فخذها لونه اسود مثل سواد الليل ونااااااعم و كثييف
ما تعرف شيء اسمه حب و دايما تقول للكل ان " الحب نهايته خيانه "
تعاند و راسها يابس تحب تكون وحييده تكره دمووعها خصوصا قدام احد
عائلة ابو زياد حمد & نهى
ابو زياد : طيب وحنوون لكن احيانا ينقلب عصبي يحب عياله و طبق الاصل من اخوانةة يحب الفلووس عمره 43
ام زياد : حنوووونه لاخر حد تعشق بنتها اثير وتخاف عليها من نسمة الهواء عمرها 41
زياد : جميل لكن م يوصل لجمال محمد معضل يخقون عليه البنات عيونه عسليه شعره لونه بني ع اسود عمره 22 يشتغل بشركةة اعمامه
اثير : جميلةة عمرها 18 سنه طيوبه حييل دلوعةة امها اول ثالث ثانوي عيونها رماديةة ع ازرق شعرها لنص ظهرها لونه اشقر لها شبه من طيف لكن طيف احلى
عبدالله : " اخر العنقود " عمره 13 يعشق بنت عمه اسيل حياته فله ووناسه
عائلة ابو نواف عبدالله & سماهر
ابو نواف : مثل اخوانةة عمره 44
ام نواف : طيبه وعلى نياتها تعشق ولدها محمد عمرها 43
نواف : جميل ومعضل شعره اسود عيونه بينه عمره 22 سنه صديق زياد الروح بالروح يشتغل مع اعمامه
محمد : جمييييييل و جماله عمره 20 يشبه طيف كثييير غيير معضل يخقون عليه البنات شعره قريب للاشقر وعيونه رماديه ع ازرق يعشق بنت عمه اثير و مقرر يخطبها
ملاك & ملك : توام عمرهم 18 سنه ثالث ثانوي يشبهون بعض حيل لكن الفرق الوحيد بينهم ان ملك شعرها لاخر ظهرها لونه بني و طيوبه وهاديه وعيونها بنيه مثل ملاك واما ملاك شعرها ايمو صبغته اشقر ع بني عيونها لونه بني مرجووووجه وكل همها الفله والوناااسه
اسيل : عمرها 13 سنه تحب عبدالله
عائلة ابو مهند فارس & سارة
ابو مهند : مثل اخوانه عمره 42
ام مهند : تحب عيالها طيوبه وحنونه عمرها 41
مهند : صديق محمد الروح بالروح عمره 20 معضل و جميل يحب ملاك
امل : جميله شعرها اسود لكتفها عيونها عسليه عمرها 18 سنه تحب ملك ونفسها بكل شيء
في الساعة 1:35
في احد الاحياء الراقيةة…في منزل او نقول عنه قصر
جالسة في حديقةة قصرهم الكبيــــــــــــــــر
لوحدها…ليس لها اخ او اخت يفرحونها ينسونها همها يضحكونها يستهبلون معاها……
ملت من جلستها اللي حست انه بدون فايدةة…
ففكرت انها تتصل ع بنت عمها " اثير " وفعلا! اتصلت…
لم يرد أحد..اتصلت مرة ثانية وثالثة ورابعةة لكن!…" لا حياهه لمن تنادي "
عصبت حييل “ ههف هاذا وقته م تردين علي ي اثير اعرفك شيخة النوم مين قدك؟ "
قامت تتمشى شوي يمكن تلقى شيء يسليها؟…
رن جوالها ناظرت فيه كان مكتوب " اثيروه شيخه النوم " يتصل بك
ابتسمت ع اسمها وردت بابتسامةة : هلا مين معي
اثير وفيها النوم : مين يعني انا اثير ي خبله
طيف باستهبال : م اصدق صحيتي الحين؟!! مو عبيد يقولي دايم تصحي العشاء شنو اللي مصحيك الحين لا يكون جوالي ( وبطنازهه ) انتي حريقةة في بيتكم م صحيتي
اثير بعصبيةة : تتطنزين حضرتك ( تتثاوب ) ابي اناااااام شتبين داقه علي
طيف : لابس من جدي شنو اللي مصحيك؟
اثير بقهر : الحمار عبيد ما خلى ثلج الا وحطه في ظهري حسيت اني فـ القطب الجنوبي من البرووووده لااااااا وازيدك من الشعر بيت يقولي ابيك ترسلي لاسولةة لو خطبتها بتوافق ولا لا؟ قسم كان ودي اصفقه كف يطير وجهه و عقله معه اجل يصحيني عشان اسيلوه ههف
طيف ودموعها ع خدها من الضحك : هههههههههههههههه وربي اخوك فلةة ليت عندي واحد مثل عبيد
اثير : هه انتي بس جربي وربي بتتبرين منه ،، الا بقولك ليه اتصلتي علي
طيف تنهدت : مثل كل مرهه ططفشاااااااااانه اقول هذا الكلام لامي تقولي كم تبين؟ ع بالها ابي فلوس مالت ع حظي ليت معي وحده تحبني مثل امكك ي اثير
اثير ابتسمت : عادي امي اعتبريها امك ( شهقت ) لا يكون معتبرتها جدتك وانا اخر من يعلم؟
طيف ضحكت ضحكةة خفيفة : ههههه لا تخافي امك هي امي كمان
سمعت صوت وراها : عساها دوم هالضحكة
التفتت له وابتسمت : اقول اثيروه يلا باي لقيت اللي يونسني
قفلت بوجهها خخخخخخ
اثير بنفسها " مالت عليك اجل وقت م تطفشين تحسين بقيمتي!! ( تنهدت بقوه ) الله يعينك ي طيف لا اخو ولا اخت حتى امك م تهتم فيكي محد حاس فيك ي طيف ،، يلا بروح اقول لعبيد ان اسيل تحب واحد غيرهه هههههه وربي ينجلط "
راحت تستهبل عليه وتقهره…
**********
نرجع لطيف……..
بعد م قفلت من اثير قامت وباست راس ابوها وجلست بجنبه
ابوطيف بابتسامة : شعندها الحلوه طفشانه
طيف بزعل : يعني شوف بنات عمي كل وحده معها اخو واخت الا انا البنت الوحيده
ابتسم : بس هي احلى بنت وحيده ،، مدلعه و مدلله و اللي تبيه يجيها لو القمر
قالت له بحزن واضح في عيونها : ابي اخت
ابوطيف : ي ليت بس شوفي كبرت بعدين شنو احتاج بالعيال دام عندي وحده؟ هم لا صار عمرهم بالعشرين يمكن اكون ميت صح؟
طيف قامت بسرعة و باست راسه وبابتسامة : بسم الله عليك ي الغالي خلاااص دام السالفةة فيها سيرة الموت مابي لا اخو ولا اخت
ابتسم وقام : يلا حبيبتي تبين شيء بروح للشركة اكيد اعمامك ينتظروني
طيف بابتسامةة : لا بابي ابي سلامتكك بس
طلع وراح للشركة…
اما طيف رجعت لجوالها تسولف مع صحباتها
و م لاحظت العيون اللي تراقبها و الغيرةة ماكله قلبها
**********
بالعصر الساعة 4:28
دخلت طيف المطبخ و بيدها جوالها وتتسمع لاغاني فرقتها المفضلةة ( exo )
جلست ع الطاولة وتاشر للخدامةة تجيب لها عصير…
شربت العصير بعدها سندت راسها ع الكرسي وغمضت عيونها..
بعدت السماعات عن اذنها و ناظرت فـ جوالها الساعه 4:28…
" شكل بابي و مامي م صحيوا غرييييبةة مو من عادتهم؟! "
طلعت لجناح امها وابوها….
كانت بتطرق الباب لكن ايدها توقفت لا ايراديا وهي تسمع امها وهي تكلم ابوها بعصبيةة
ام طيف : اسمع هاذي البنت م ابيها عندي فاااهم
ابوطيف : هدي شوي لا احد يسمعنا بعدين نسيتي هاذي بنتنا ايش فيك؟
ناظرته بطنازه : لا والله بنتنا هاه شكلك صدقت التمثيلية ي ابو ( و باستهزاء ) طيف ،، اقول حبيبي لا تنسى انها يتييييييمه لا بنتي ولا بنتك..
ابوطيف بخوف : اوكي اوكي طيب وورثة ابوها؟
ام طيف بلا مبالاة جلست ع السرير وحطت رجل ع رجل : عادي نقول لها ابوك مات و م ترك لك و لا فلس ما له داعي تقول لها ان ابوها اعطانا الورث
ابوطيف بنص عين : اعطانا الورث؟ لا تنسي الورث سرقناااااااه افهمي سرقناااااااااااااااااااااااه يعني تعتبر جريمةة و..
قاطعته ام طيف : اووف خلاص بروح اخبر البنت تجهز شنطتها انا ما ابي اشوفها هنا
طلعت و جمممدت مكانها وهي تشوف طيف واقفة عند الباب ودموعها بخدها…
ناظرت فيها بغرور : زين سمعتي بنفسك و مثل م فهمتي م ابي اشوفك ببيتي
( وبعصبية ) و عطررررك م ابيه يوصل لهنا حتى غرفتك ابي اجددها و لبسه وحده اشوفها هناك لاذبحك ( وبصراخ ) فااااهمه ههف
راحت….وتركت وردةة ذابله…… تتقطع من داخلها قطعه قطعه وكل ما يتردد في عقلها هو كلمة " يتيييييمة…يتييييمة…يتيييمة…يتييمة…يتيمه… يتـ……"
توقفت الكلمة وهي تسقط ع الارض مغشي عليها..
مثل طفلة تكتشف غدر امها ،، كذب ابيها ،، و عدم كشف حقيقة انها يتيمة الا متاخر !!….
**********
الساعة 10:47
استيقظت وهي ترى نفسها في سريرها وبجانبها ابيها …. او هكذا اعتقدت….
احمد بخوف : كيفك ي بنتي ان شاءالله بخير تحسين بالم محتاجه شيء؟
لفت وجهها عنه : لا تقول بنتي انا مو بنتك حتى زوجتك تقول م تبي تشوفني هي تكرهني اصلا انتم كلكم كذابين انتم تكرهوني وما تحبوني
نزلت دموع يتيمة فقدت الامل و الاحساس و الكثيييييير في حياتها
( وبصراخ ) : اطللللع برااااااااا ماا اببببببيي اشوووووفففكككم بررررااا يااا كذاااابين برااا كذبتووو عليييي قلتوو للللي انننني بنننتتتكممم لكككن انننناااااا يتيييييمممممه ا ا انا ي يتيمه…اكرهكم…ماما…بابا…احـ… تـ..ـا………جـ…كم…
توقفت عن الكلام عندما اتت الممرضة وخدرتها…..
واخبر الدكتور احمد و جمانه انها تحتاج يومين لترتاح ويجب عليها ان تاكل وووووووو
طفشت جمانه وقامت بعصبية وهي تردد بهمس : يعني تنام يومين كمان اووف طيب تبيها ترتاح ي احمد انا بعلمها كيف الراحه بخليها تطلب تطلع من البيت بنفسها وبتعرف من جمانه ي احمد…
.
..
…
شلونج حبيبتي
شوفي صراحة بالنسبة لعمرج تمام حلو اسلوبج وهسة مااگدر احكم من اول بارت
بس نصيحتي الج لا تتسرعين هواي بالاحداث
البارت الاول كشفتي حقيقة قوية حتى يزيد الحماس واوافقج بهذا الشي لكن بالبارتات الجاية حاولي تعدلين شوي بما انج تكولين مكملتها
وشي ثاني
بلييييز لا تغيرين اسم الرواية
اسمها مميز وحلو
اذا غيرتيه نفس ماگلتي عليه رح يصير مشابه لاسماء بعض الروايات واكيد ماتردين هذا الشي
وبالتالي اگلج انا مشجعتج من هسة ورح اتابعج اول بأول وانا ماجذبني غير اسم الرواية لانه حلو
وان شاء الله تستمرين ع هذا الاسلوب الحلو وتكون افكارج حلوة مثلج
اختج شمس â¤ï¸ڈ
و اقوووولك ان اسلووووبك روووووووووووووعة بالنسبة لبنت عمرها 13 سنة اتمنى تكملي و ما تهتمي باللي
حطموك و انا اشوف ان عندك مستقبل زاهر في الكتابة
اتمنى تابعي روايتي احضان الرجولة تنسيني الم الطفولة
وبنسبة لبنت عمرها 13سنة وتكتب رواية من اول بارت بيبين ان الرواية تجنن وخيال
وانا من متابعينك وانتظر البارت الجاى