تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :حرموني منك وأنا صغيرة تتوقع باتقبلك وأنا كبيرة

روايتي الاولى :حرموني منك وأنا صغيرة تتوقع باتقبلك وأنا كبيرة 2024.

  • بواسطة
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
مسائكم~
صباحكم~
ورد بأجمل أنواعه 
حبيت أنزل اول رواية لي في مدونة غرام المتميز. 🙂
الرواية طبعاً من نسج خيالي
اتمنى تنال إعجابكم 
انشالله اكمل الروايه وهاذا بطبع اذا نال اعجابكم و، لو سمحتو اذا روايتي نالت إعجابكم وحبيتو تنقلونها لمنتدى ثاني اتمنى يكون اسمي موجود Weichbon-ويتشبون
[معلومه هامه:الأشعار والخواطر منقوله]

رواية : حرموني منك وانا صغيره تتوقع باتقبلك وانا كبيره! "
البارت الاول

حدثيني ,
كيف هوَ يومكِ دوني !
آيزآل صبآحكِ يزرع فِ ثغركِ يآسمينهُ بيضآء وَكرزه !
آترسمكِ آلغيوم آسطورة بلآد آلبُن وَآلقُرنفل 
قمر مسآئهآ يسقيهآ من كؤؤس آلعشق دون خجل !
وَتصطف آلنجوم لتسكن هآمتك وَتُغنيكِ يَ آميرتهآ !
حدثيني ,
آغنيآت آلربيع صدآهآ آيزآل يُطربك !
آسمعيني تغآريد بلآبل نوآفذك | دقآت صوت آلمطر !
حدثيني , حدثيني !
حتى آغفآ عنكِ بكِ !

كانت متمدده ع الكنبه وبهمس: انا الحين كيف صرت اختهم وانا ابوي مثل ما يقولون اولاد اختي انه تخلى عني وامي وأختي صارلهم حادث وماتو انا لازم اعرف بطريقتي   الخاصة كل هاذا

نايف بعطف : ليم انتي لين الحين تفكرين في هاذا الموضوع أهدي وربي يحلها

ليم : طيب متى راح نروح السعوديه 

نايف : انشالله بكره انتي جهزتي شنطتك ؟

ليم بابتسامه :ايه جهزتها امم انا الحين بطلع 

نايف بتسأول : وين بتروحين
ليم : بروح الملاهي ودي اروح لها هاذا اخر يوم لي في هاواي

نايف : اممم شرايك نروح ملاهي أوهايو 
ليم بابتسامه : اوك بس نأخذ الشباب ونروح

                ***********
نروح لأفخم القصور في السعوديه عائلة….؛السعد….؛ من اشهر العائلات في السعوديه تحديدا في "الدمام"
الكل اليوم مجتمع يحضر عشان بكرا بتجي ليم والكل متحمس
ابو سيف : ابو سعد متى بتجي عشان نستقبلها هي و اولاد اختها
ابو سعد بقلق : بتجي بكره الساعة ثلاثه الصباح
الشباب بحماس : أنتو ارتحو إحنا بنجيبها
ابو سعد : انا لازم استقبلها
الكل ماقدر يجادله في كلامه اذا قال كلمه مايثنيها
نروح عند البنات
عهد طفشت وهي تنادي امل صرخت في أذنها :أمول تفكرين في ايش
امل بتفكير عميق : تتوقعين كيف شكلها
عهد بغرور : أكيد مو حلوه
امل :عن الغرور 
عهد ابتسمت الكلمه هاذي دايم يقولونها لها وهي تحبها ماتدري ليش
ريتال تكلم امل وعهد :وشفيكم تتسرسرون
عهد وآمل بنفس الوقت :مالك شغل
ريتال عفست وجهها : مالت عليكم
عبير : بنات شرايكم نقول لهم يخلونها في المزرعه
ريم :اممم فكره حلوه لان المزرعه اكبر 
شوق : طيب مين يقنعم
اشواق :صح مين الي راح يقنعهم
عبير بايتسامه : أنا راح اقنع ابوي
قامت متوجهه لمجلس الرجال الي فيه عمانها وأبوها والشباب
سلمت ع عمانها وجلست جمب ابوها
ابو سعد فاهم انو بنته تبغا منه شي : حبيبتي ايش تبغين
عبير ابتسمت بارتباك :  يبه شرايك نخلي العزيمه في المزرعه
ابو سعد : ايش يفرق
عبير : بابا هناك اكبر وأوسع ….الخ
ابو سعد عرفت بنته تقنعه بكلامها هاذي دلوعته بابتسامه : قولي للكل يجهز نفسه العزيمه في المزرعه

عبير نطت وضمت أبوها. بفرح وباست خده :تأمر أمر 
 

                                          *************
                                                هاواي
عند ليم كانت تضحك بقوه لانو كان سلطان متحديها انو اذا هو صارخ في العبه راح يعطيها الي تبغا واذا هي صارخت راح تعطيه الي يبغا
سلطان بصراخ :  اه اه خلوهه يوقفها يمه اشهد ان لا الله الا الله
ليم ميته ضحك وبصراخ متقطع :ههههه احسن تستأهل
بعد ماخلص سلطان من العبه كان. الشباب وبطلتنا لعبو نص الالعاب << شسوي توني اتذكرهم
قررو يروحون البيت يريحون عندهم رحله الساعة ثلاثه وهم مؤ مهتمين
الكل تاكد انو الشناط جاهزين وأغراضهم جاهزه 
ليم راحت عند فيصل الي هو كنه ابوها باست خده :تصبح على خير
فيصل : وانتي من اهل الخير

وكررت الشي ع نايف وسلمان و سلطان ووليد ومشاري و فهد

ابتسمت برضاء ع الي تقدمه لأولاد اختها الي ربوها وهي ربتهم

انسدحت ع سريرها وهي تفكر كيف بتتقبلهم هم راح يتقبلوها او لا هي تعرف نفسها صريحه لأبعد درجه  وواثقه من نفسها بشكل مو طبيعي ويمكن يفكروه غرور هي صح تعرفت ع سالم وناصر وهم اكثر شخصين حبتهم من العائله وتتمنى البقي يكونون مثل سالم وناصر نامت بعد تفكير عميق

                                              ************
                                                السعوديه
                                               عند الشباب
 
سالم: والله هي مرجوجه ووسيعت صدر وهي ترا ماتحب احد يقولها خالتي او عمتي
عبود : سلوم هي حلوه
ناصر : انت بتنصدم مراح تصدق ان هاذي تقربلك او تعرفك
عزوز يمد لسانه لناصر : انا ماكلمتك
ناصر يتوعد عزوز لانه خلاه يسكت ويتفشل :هين
سعد :ايه طيب هي حلوه ولا لا
سالم :انا كلامي راح يكون مثل ناصر بالمختصر
فراس بوناسه : الله بيصير عندي عمه حلوه
احمد :الحمدلله ربي العالمين ع نعمت العقل
الكل قام يضحك ع تصرفات فراس الطفوليه البريئه
فراس عفس وجهه :ليه تضحكون
ثامر وهو يضحك : لانك بيبي وتصرفاتك برئيه 
فراس ابتسم مايدري ليه يعجبه ان الناس تقول عنه بريئ ع عكس اخوه فارس
فارس : الحمدلله ع ايش تضحك 
فراس مايدري ليه فراس يخرب موده وجوه
راكان الي لاحظ التغيير في وجه فراس حب يغير السالفه :الحين الساعة 12ماودكم تروحون بيوتكم
سالم :يعني طرده محترمه
راكان يضحك :ايه طرده يله قومو كل واحد يأخذ أخته وامه ويروح
الكل ابتسم جد زودوها شوي 
بداء التوديع عند الشباب والبنات والأمهات 
والكل توجه لبيته
والشباب متفقين يستقبلون ليم واولاد اختها

                                      نروح مكان ثاني بعيد

بأمر : راح تحرسون البيت بدون محد يحس
البودي قارد :حاضر طال عمرك اي اوامر ثانيه 
وهو يمشي : من اول ماتدخل الدمام انتم تكونون معها بدون ماتحس وبصراخ فاهمين
البودي قارد : تامر امر ياطويل العمر

                                           *************
                                          في مطار هاواي 
ليم شافته من بوابة القادمون خافت بسرعه :انا بروح الحمام
فيصل : ايش فيها ليم
سلطان بنوم :مدري
نايف وهو متوجه لهم : خلصت كل الإجراءات 
سلمان :كن ليم تأخرت 
وليد : الطيب عند ذكرها
ليم : يله هاذي طيارتنا
الكل توجه لبوابة المغادرين
اقولكم ترتيبهم
فيصل + بنت إيطاليه 
سلطان + وليد
سلمان + فهد
ليم +مع شاب سعودي
نايف +مشاري

                                                   *************
                              في السعوديه الساعه وحده ونص –عائلة السعد–
راكان اتصل ع كل الشباب اجتمعو في بيته عشان يراوحون المطار
اقولكم الشباب فارس. فراس.  ثامر. عبد الله. احمد. سعد. مالك. خالد. عيسى. راكان. ناصر.سالم. 

انقسمو الشباب في ثلاث سيارات وأبو سعد له وحده
توجهو ع المطار. وصارت الساعه ثلاثه
احمد شاف سبعه شباب متوجهين ومتوسطهم واحد : وينهم
ناصر وسالم بركض لسبعه الشباب ضمو الي في الوسط بقوه
وقامو يرقصون
الشباب تنحو لانو الي ضموه ايه في الجمال والشباب كانو أجسام رياضيه كلهم وحلوين الا الي في النص نحيف 
ابو سعد وهو يتوجه لليم مد يده : تو ما نورت  اللشرقيه
ليم بابتسامه تذوب : منوره بأهلها يا الغالي
توجهت للشاب الي كان معها في الطياره الي يحسبها ولد
ضمها : في لقاء اخر انشالله امم ممكن تعطيني رقمك 
ليم طلعت جوالها الي مخصصته للشباب الي يحسبونها ولد :055******
سعود :اوك مع السلامه
ليم : فمان الله
ابو سعد بحنان :مين هاذا
ليم :هاذا واحد تعرفت عليه في الطياره ويحسبني ولد ومشيتها عليه 
ليم :يله شباب مشينا فيه سيارتين الكمارو انا بسوقها لانها حقتي وتاشر ع فيصل ونت السياره الثانيه
ماحب احد يجادلها بكلامها لانها عصبيه
ابو سعد : طيب الحقونا
ليم :انا ماابغى أثقل عليكم بحجز في فندق
ابو سعد:لا وش دعوه البيت كبير
ليم :من عيوني
ابو سعد : تسلم عيونك
خرجو من المطار ووصلو البيت
ابو سعد كان مخصص ملحق لهم فيه ثلاث غرف وحمامين وصاله ومطبخ تحضيري
ابو سعد:يأشر هينا أنتو بتنامون ولما تخلص فلتكم تنتقلون وهو خارج من الملحق والساعه عشره بنروح المزرعه
ليم:تأمر امر يله شباب نترتب 
فيصل ومشاري
سلمان وسلطان
نايف وفهد
سلمان : ونتي وين بتنامين
ليم:بنوم ع الكنبه
مشاري: انا بنام ع الكنبه ونتي نامي مع فيصل
ليم:انا مرتاحه كذا يله ننام عشان نقوم بدري

خلني اوصف لكم الشباب
فيصل : معضل وهادي وعاقل ومرجوج  عيونه رمادي خشمه سلت سيف شعره اشقر غامق  
مشاري: عيونه اخضر حنون معضل عنده غميزتين كل مايسوى شي في وجهه تطلع شعره اشقر غامق ومرجوج
سلمان : معضل خجول عيونه اخضر عند غميزت دقن شعره اشقر غامق
سلطان : شعره اشقر غامق مرجوج عيونه رمادي يلبس نظارات معضل
نايف: شعره اشقر معضل مرجوج ابتسامته تدوم عيونه رمادي مع اخضر
فهد : عصبي معقد مزيون اشقر 
كلهم إخوان 
ليم : مركبه تقويم أسنان  زينه عيونها ازرق مع رمادي تدوخ شعرها لين اخر ظهرها تغطيه بكآب
شعرها عسلي وتلبس نظارات اذا حبت ثقيله وبارده ومرجوجه وعنيده

هاذي نهاية البارت

وانشالله بنتعرف ع كل الشخصيات خلال البارتات القادمه
وادري ان البارت قصير لاكن هاذا الي قدرت عليه
وتمنى يعجبكم وتعطوني توقعات للي بيصير

ودي لكم 
Weichbon-ويتشبون ~ ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدايه حلوه بس عندي ملاحظه صغيرونه اوصاف الابطال احسه ماره مو واقعيه يعني احنا يالخليجين نادر تلاقي عيون ملونين وهذا اخوان كاملين عيونهم ملونه وشقر يعدين وشفيه الجمال البدوي حلو
وبس

مووووووووووووووفقه

السلام عليكم ياحلوه
الروايه حلللوووه وكمليها ياعسل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاصفة حب غرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدايه حلوه بس عندي ملاحظه صغيرونه اوصاف الابطال احسه ماره مو واقعيه يعني احنا يالخليجين نادر تلاقي عيون ملونين وهذا اخوان كاملين عيونهم ملونه وشقر يعدين وشفيه الجمال البدوي حلو
وبس

مووووووووووووووفقه

حبيبتي لو تلاحظين اكثر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ms.ryzo غرام
السلام عليكم ياحلوه
الروايه حلللوووه وكمليها ياعسل

تسلمين من عيوني

صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام …..موفقة بطرحك ….عندي كذا ملاحظة على الرواية …….اول شي لاتعتمدي على الحوار بس في البارت استخدمي السرد والوصف للمكان وللشخصيات

مواصفات ليم وعيال اختها اجنبية بحته من وين جايبين هالمواصفات وكلهم شقر وعيونهم ملونة اذا ابوهم سعودي بدليل لهجتهم واسمائهم يعني هالشي ابد غير مقنع للعقل

كيف عيال اخوانها يخلوها تجلس مع رجال غريب بينما احد منهم جالس مع حرمة وين غيريتهم وهي كيف تقبلها على حالها والاعظم جاية السعودية بدون عباية ولا حجاب وقدام عين رجال العيلة وعادي ومبسوطين فيها والاعظم تحضن رجال اجنبي مايربطها فيه اي رابط شرعي وترقمه عادي ولا كأنها مسوية منكر وذنب كبير يغضب رب العالمين

لاتقولي يحسلها ولد ليش اعمى مايفرق ومعروفة ملامح البنت مهما حاولت تخفي …. وهي وين خوفها من ربها مبسوطة مطلعة لها رقم مخصص للشباب وبكل فخر تخبر الي معاها وبتسوق سيارة وفي السعودية

عفوا عزيزتي بس روايتك واحداثها ابد ماترضي القارئ مو بس لانها خيالية بزيادة بس لانو فيها اشياء ماترضي لاديننا ولا تناسب مجتمعنا لو احداثها وشخصياتها بدول اجنبية بتكون مقبولة ………

اخوان يشوفو اختهم بدون حجاب ولا ستر وتحضن رجال اجنبي وبكل بساطة تخبرهم انها اعطته رقمها وهم عادي عندهم شي مايدخل العقل ….كل ماكانت احداثك منطقية بتلاقي اقبال من القراء

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بدايه روعة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام …..موفقة بطرحك ….عندي كذا ملاحظة على الرواية …….اول شي لاتعتمدي على الحوار بس في البارت استخدمي السرد والوصف للمكان وللشخصيات

مواصفات ليم وعيال اختها اجنبية بحته من وين جايبين هالمواصفات وكلهم شقر وعيونهم ملونة اذا ابوهم سعودي بدليل لهجتهم واسمائهم يعني هالشي ابد غير مقنع للعقل

كيف عيال اخوانها يخلوها تجلس مع رجال غريب بينما احد منهم جالس مع حرمة وين غيريتهم وهي كيف تقبلها على حالها والاعظم جاية السعودية بدون عباية ولا حجاب وقدام عين رجال العيلة وعادي ومبسوطين فيها والاعظم تحضن رجال اجنبي مايربطها فيه اي رابط شرعي وترقمه عادي ولا كأنها مسوية منكر وذنب كبير يغضب رب العالمين

لاتقولي يحسلها ولد ليش اعمى مايفرق ومعروفة ملامح البنت مهما حاولت تخفي …. وهي وين خوفها من ربها مبسوطة مطلعة لها رقم مخصص للشباب وبكل فخر تخبر الي معاها وبتسوق سيارة وفي السعودية

عفوا عزيزتي بس روايتك واحداثها ابد ماترضي القارئ مو بس لانها خيالية بزيادة بس لانو فيها اشياء ماترضي لاديننا ولا تناسب مجتمعنا لو احداثها وشخصياتها بدول اجنبية بتكون مقبولة ………

اخوان يشوفو اختهم بدون حجاب ولا ستر وتحضن رجال اجنبي وبكل بساطة تخبرهم انها اعطته رقمها وهم عادي عندهم شي مايدخل العقل ….كل ماكانت احداثك منطقية بتلاقي اقبال من القراء

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

وردة الزيزفون : انا معك بكل كلمه قلتيها
لاكن بالأحداث الجايه الامور بتبين اكثر ^^

سؤال يعسل متى البارت الثاني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ms.ryzo غرام
سؤال يعسل متى البارت الثاني

أمم لانو ما كتبت بارت راح يكون يوم الجمعه الساعة 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.