تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : جنون أنثى تصرخ عابثة بأوتار أحاسيسي

روايتي الاولى : جنون أنثى تصرخ عابثة بأوتار أحاسيسي 2024.

السلام عليكم ..
هذي أول تجرب لي بعالم الروايات ..

روايه تحكي عن إمرأه تقف ضد التيار ..
روايه تحكي عن ظلم الأغنياء إلى الفقراء وكأنهم ليسو بشر بل وجود عبيد لكي يخدموهم ..
روايه تحكي عن ..
كره & حب
بغض & شوق
صراخ& عتاب
هجران& وصل
صد & تسامح
روايه أقرب للواقع منها للخيال ..
فأتمنى أن تحوز على رضاكم ..
تحياتي لكم..

رواية جنون أنثى تصرخ عابثه بأوتار أحاسيسي

للكاتبه : لا يغرك حلاك

دخلت الغرفه وأغلقت الباب خلفها بقوه ..
آنفآسهآ تكاد تتقاتل على الخروج ..
دقآت قلبها يكاد يسمعها من هم حولها ..
مررت يدهآ هلى جسدهآ ..
ملآبس مقطعه .. ومليئه بالدمآء !!

صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام …….موفقة بطرحك …….حبوبة وين البارت مجرد سطرين مع المقدمة الصغيرة …بكذا ماراح تلاقي تفاعل المفروض تنزلي بارت كامل علشان القراء يتعرفو على اسلوبك ويتفاعلو معاك ….اتمنى ماتطولي بتنزيل البارت حتى لاتغلق الرواية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

موفقة

بداية الرواية روووووعة
جذبني الاسم اتمنى تكمليها
في انتظارك يالغلا لا تطولي غرام

صباحكم ومسائكم جوري
سلام يالغلا روايتك احساس عندي انها راح تكون روعه من العنوان وياليت تزلين بارت بسرعه بنتظارك يالغلا

غرام

بدااايه راائعه ومشوووقه للباارت
بس بليييز نزلي الباارت بأسرع وقت
عشان نقول ارائناا
تحيااتي غلااتي
وبتوفيق لك
♥♡♥

متى تنزلي البارت ؟؟؟؟؟؟
في انتظارك لا تطولي
تراني متحمسة بسرعة بلييييز

متى تنزلي البارت ؟؟؟؟؟؟
في انتظارك لا تطولي
تراني متحمسة بسرعة بلييييز

والله آسفه على التأخير ..
بس النت عندي مرآ زفت ..

تفضلوا ..

..

الجنون الأول ..

تبعثرت اوراقها في كل مكان .. سقط قلمها وأصبح بين الأرجل ..

شتاء & دفء
أعاصير & نسمات
جوع & شبع
تشتت & أحضان
تشرد & عائله
خوف & آمان
رهبه & ..

إبتسامة مكابره رغم كل ما تشعر به تلك الإبتسامه ..
نظره مصممه على أن تستمر به رغم كل ما رات تلك العيون ..
نفس مؤمنه بأن الله لن يضيعها ..
وأن بعد الشتاء القارص .. ربيع مليء بالورود والأشجار ,
وشمس تدفء كل من يمر تحت أشعتهآ ..

تلك هي ..

بقلمي..

..

قبل 5 سنوات ..
كانت طالعه للحوش وتغني وهي مبسوطه خلآآآآآص تخرجت من الثآنويه ..
مآعآد فيه نظآم ولآ هوآش ولآ ضرب ولآ أوقفي ليه ما حليتي الوآجب ..
خلآآآص بتدخل الجآمعه اللي كآنت دآيم تحلم فيهآ ..
بتحط مكيآج على كيفهآ محد بهآوشها ولآ بيقولهآ ليه ..
هي حرة نفسهآ ..
قربت من حوض الورد الخآص فيهآ وجلست تسقي الورد بس لاحظت ان الورود قليله ..
رآحت للمخزن اللي ورا بيتهم تجيب منه بذور عشان تزرع ..
أول مآ دخلت مع الباب ما حست إلا بيد تدفهآ بقوه وتدخل ورآهآ وتسكر الباب ..
لفت تبي تشوف مين ..
لقت قدآمهآ رجال غريب أول مرا تشوفه ..
قآلهآ وهو يقرب منها وإبتسآمه خبث: كيفك ياحلوه ..؟!
هي خافت وصآرت ترجع على ورا وصآر هو يقرب منهآ لمآ خلهآ بزاوية المخزن ..
قالت وهي ترجف وصوتها بالقوه يطلع ..:
أبـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـد عـ عـ ـ ـني ..أطـ ـ ـ ـ ـلـ ـ ـع بـ ـ ـرآ ..
قالهآ : ليه آنآ عقلي وين لما أطلع وخلي القمر هينا ..!؟
قالهآ : ليه آنآ عقلي وين لما أطلع وخلي القمر هينا ..!؟
صار يقرب منها .. وهي ترجع على ورا .. يقرب وهيترجع على ورا ..
لما حست بأن في شي لمس ظهرها .. شهقت بخوف..
عيونها جاحظه من شدة الخوف ..
كلها ترجف ..
تحس بأنها مخنوقه وأن ما في هوا ..
جسمها بدا يعرق ..
بنفسها : خلاص هذي نهايتك ي حور .. بكره بتوطين روس أهلك بالأرض .. أحلآمك كلها راح تتبخر .. راح تصير فضيحه .. أبوي ماراح يصير له وجه يطلع قدام الناس وهو اللي كان دايم راسه مرفوع فوق .. قطع عليها تفكيرها
يدين تتحسس جسمها ..
صآرت ترفس .. تضرب .. تعض ..
بس كل هذا ما فادهآ .. كآن أعرض منهآ وأقوى منهآ ..
وبدآ يقطع ملآبهآ بوحشيه .. وهي حتى الصراخ مهي قآدره تصرخ ..
لمحت شي يلمع وراهآ سحبته بسرعه وغرسته بكتفه ..
وبعدت عنه وصآرت تركض لمآ دخلت غرفتهآ وسكرت الباب ..ل
محت شي يلمع وراهآ سحبته بسرعه وغرسته بكتفه ..
وبعدت عنه وصآرت تركض لمآ دخلت غرفتهآ وسكرت الباب ..

بعدهآ بـ فتره ..
كآنوا بالمحكمه ..
أبو ريان و ريان..
وأبو طلال و طلال وخالد وحور ..
رفع ابو ريان عليهم قضيه بتهمت الشروع بالقتل العمد ..
بس أبو طلال ما كانت الماده تسمح له انه يجيب اتعاب المحامي ..
حكموا عليه بالسجن مدة 10 سنه ..
بس مع الواسطه والترجي تنازل وصار محكوم عليها بالسجن 5 سنوات ..

..
نرجع الى وقتنآ الحالي بعد خمس سنوات ..

بالسجن النسآئي ..
:منسدحه على السرير ويدها تحت راسها وتفكر..
: بكره انا راح أطلع من هنا وأروح بيتنا .. أروح عند أهلي .. عند أخواني .. عند أمي وأبوي ..
آآآآآآآآآآه لو يدرون وشكر أشتقت لهم .. وشكر اشتقت لسريري لغرفتي انا وخواتي .. جود وندى ..
يالله يوم أنسجنت كان عمر جود 15 وعمر ندى 13 ..
والله وكبرتوا جوود الحين20 وندى 18 ..
اليوم حفل التخرج بالمدرسه لندى مثل ما قالت لي قبل أسبوع لما زارتني هي وأهلي ..
طلال أخوي الكبير ي روحي الحمد لله أنه لقى شغل بعد ما انطرد ابوي من شغله .. بس هو للحين ما اعرس خلاص ما ورا عمره 30 سنه متى يبي يعرس ..
وخالد هو للحين مخفه ولا عقل كنت دايم اقول الله يفكن منك بس الحين اقول وش ما سويت فيني الله لا يفكن منك ي خوي .. الحين هو من زمان متخرج من الجامعه من 3 سنيني وصار محامي ..عشاني ي روحي ي أخوي الله لآ يخليني منك ي رب ..
أبوي ي عيني هو للحين منكسر من إني دخلت السجن بس مهو راضي يبين لي واله أشتقت له ولتقويمه لنا لصلاة الفجر كل يوم ولهواشه لنا إن أخطينا .. ي حبي لك يا يبه ..
وأمي .. يـــــــــــــآآآه ي يمه والله أشتقت لك كثييييييييييير اشتقت لحضنك لحنانك لدعواتك لنا أشتقت لخوفك علينا إذا طلعنا نتمشى وتأخرنا مع انه الساعه تكون 10 بالليل بس عند أمي كأنها 12 أو 1 بالليل .. آآآه يمه والله أشتقت لك أشتقت لك بالحييييييييييييييييييل يا روحي إنت يا غلآي ي أمي ..
بس أنا الحين سببت لأهلي فضيحه (وهينا دمعت عيونها ) .. وبسبتي باعوا بيتنا وسكنوا بيت ثاني ..وبسبتي خواتي ماراح يتزوجن.. وأخواني لو تقدموا محد راح يقبل فيهم .. مالومهم أختهم قاتله ..نزلت روسهم بالارض .. ياليتني ما انولد ولآ أسبب لأهلي الفضيحه .. آآآآآآه بس والله غصبن علي مهو بكيفي كان راح يغتصبني .. وأسكت له (وهينا عيونها أمتلت بالحقد والكره)لآ والله والله ما اسكت له والله ما اخليه يسوي اللي يبيه والله ما انزل راس اهلي بالتراب عشان واحد كلب حقير مثله ..
قامت وصلت ركعتين شكر لله وجلست تدعي وتدعي لين أرتاحت وحطت راسها على الوساده بس من وين يجيها النوم ..؟!

&$&$&$&$&$&$&$&$&$

جالس هو صديق عمره محمد بكوفي ..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآه اليوم طــــلـــــــــــــعـــــــــــت ..
محمد بأتسغراب : منهي .. ؟!
ريان بتنهيده : حــــور ..
محمد بأستغراب أكثر :من حور هذي .. وبعدين من وين طلعت .. ؟!
ريان : من السجن ..
محمد وهو طايره عيونه : أي سجن يرحم أمك .. قم تعدل وقلي وش سالفتها ..
ريان وهو يتعدل بجلسته : هذي سلمك الله كنت راجع مع أبوي من الشركه كذا المغرب لأن أبوي عنده اوراق ما خلصها ..وكان يبيني أساعده ..
محمد بعجله : الزبده أخلص علي ..
ريان : طيب أهجد .. تجيك السالفه ..المهم وحنا راجعين للبيت إلا أبوي يقول لراشد : رح بيت أبو طلال الفراش بحي الدخل المحدود .. قلت : يبه وش يودينا لهناك .. قال لي ابوي : في ظرف أبي أعطيه إياه اليوم ضروري يستلمه .. قلت : يبه ما ينفع تعطيه إياه وقت ثاني .. قال لي أبوي : لآ ما ينفع لآ زم أعطيه إياه الحين ..
المهم دخلنا الحي الشارع مكسر وكله بيوت شعبيه .. المهم وقفنا عند باب بيت لونه أبيض حديد ودقينا عليه فتح لنا ولد شباب .. قال ابوي : هذا بيت ابو طلال .. قاله الولد : وصلت .. حياك اقلط والحين انادي لك ابوي .. قال ابوي : لا بس ابيه بكلمتين عند الباب ..قال له الولد : لآ ما يصير .. حياك اقلط .. المهم دخلنا المجلس كانت الجلسه شعبيه .. شوي إلآ دخل علينا رجال كبير بالسن .. بسرعه راح وسلم على أبوي : حي الله طويل العمر .. شرفتنا والله .. زارتنا البركه .. والتفت لولده : خالد قم قل يجهزون القهوه ..
خالد فز من مكانه : ابشر يبه .. قال أبوي : لا ما يحتاج .. خالد تعال والله ما تقول لهم يجهزون القهوه هي كلمة راس بغيت فيها ابو طلال وأبي امشي مني مطول .. المهم حالول ابو طلال ابوي ابد عيا .. طلع خالد من المجلس وكان المجلس معزول عن البيت .. ابوي جلس يكلم ابو طلال انا ما تحملت كنت مرا متقرف .. قلت لابوي : أنا بالسياره .. طلعت من المجلس وقبل لآ اطلع من البيت سمعت صوته وحده تغني كان صوتها مرآ حلو .. لا شعوري وقفت ولتفت جهة الصوت كانت البنت معطيتني ظهرها .. وتسقي حوض الورد وتغني ..
شوي راحت ورا البيت مشيت وراها وشفتها دخلت غرفه .. دخلت وراها .. وسكرت الباب ..(وكمل له ) ..
محمد : علشان كذا كنت بالمستشفى ..
ريان بتنهيده : إيه .. عشان كذا ..
محمد :احسن تستاهل .. وياليتها كانت مسويه فيك اكثر من كذا ..
ريان وهو متكتف : وليه أنشاء الله ..؟!
محمد : لآ تسوي حالك بريء .. وبعدين تعال هينا أنت ليه ما قلت لي عنها من قبل ..
ريان : مهو لآزم تعرف ..
محمد : وبعدين تعال .. ليه تتنهد عليها ..؟!
ريان : لأني راح اتزوجها ..
محمد بسخريه : لا اعرستوا وش راح تسمي اول عيالك ..؟!
ريان : انا اتكلم معك جد ..
محمد : صادق أنت ..
ريان : إي والله إني صادق .. وش فيها يعني ؟؟
محمد وعيونه طايره من قوات عين صديقه : خير ..خير .. خير .. وش تحسب نفسك .. والله لو عتبت باب بيتهم ..أخوانها والله لا يحشون رجليك حش .. صاحي انت .. كنت راح تعتدي على اختهم .. وسجنتها ظلم .. وانطرد أبوها بسبتك من الشغل ..وتقول لي وش فيها ..
ريان بغرور : يخسون .. ما بقى إلآ هم عيال الفقر .. حبيبي أنا ريان بن عبدالعزيز الفهد .. من هم عشان يحشون رجليني .. المفترض يبوسون يديهم وجه وقفى إني تنازلت وخذيت أختهم ..
محمد وهو غاسل يده من ريان : منك لهم تصافون .. ما أقول إلا الله يخلف على أهلك ..

&$&$&$&$&$$&$&$&$

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام …….موفقة بطرحك …….حبوبة وين البارت مجرد سطرين مع المقدمة الصغيرة …بكذا ماراح تلاقي تفاعل المفروض تنزلي بارت كامل علشان القراء يتعرفو على اسلوبك ويتفاعلو معاك ….اتمنى ماتطولي بتنزيل البارت حتى لاتغلق الرواية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

موفقة

هلآ بك أكثر ي روحي ..
مشكوره ي حلوه على النصيحه بس كان النت عندي مرا عدم ولا البار ت كان جاهز ..
..

آنرتي عزيزتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رومنسية اولى غرام
بداية الرواية روووووعة
جذبني الاسم اتمنى تكمليها
في انتظارك يالغلا لا تطولي غرام

إنتي الأروع ي عسسل ..

آنرتي عزيزتي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.