تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى / جمال مامثله مثيل لاكن يخلق من الشبه اربعين

روايتي الاولى / جمال مامثله مثيل لاكن يخلق من الشبه اربعين 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم يا احلى اعضاء

بنزل اليوم روايه ان شاء الله تعجبكم

بصراحة تعبت وانا احاول اطلع فكرة جديدة لاني كل ما طلعت فكرة اكتشفت اه يه احد مطلعها

بس ان شاء الله هاذي فكرة ماتكون مقلدة

ببدا ببارت صغنووون

1993

بريطانيا

المستشفى وتحديدا غرفة الولادة

ابو خالد : ياالله قومه بالسلامة ياررب سترك

خالد5سنوات: بابا وش فيها ماما

ابو خالد: ما فيها شي يا حبيبي امك اللحين بتجيب لك اخت بيبي عشا. تلعبون مع بعض مو انت دايم تقول لنا جيبوابيبي جيبوا بيبي

خالد : هيه هيه الله و ناسة بصير اخو كبير بيصير عند اخت

الممرضة : مستر فيصل

ابو خالد: نعم

الممرضة : مبروك جاك بنت

ابو خاد : الحمد لله

دخلت الممرضة
وفجاة
طلعوو ممرضتين يركضون ويروحون ينادون دكتور ودخلو الغرفة
ويقوم ابوخالد من مكانه ويبي يسالهم قالو له لو سمحت ممنوع الدخول

ويطلعو. بسرير على غرفة العماليات فيه ام خالد ( ايزابيلا)
ويركض وراهم ابو خالد ويقول لهم وش فيه

الم مرضة : اكتشفنا انه فيه جنين ثاني وعلى وشك الموت ولازم.نطلعه لانه راح يكون خطر على امه

اكمل اذا شفت فيه تفاعل

وابي اشوف وش توقعاتكم عن الروايه

بدايه حلووووووووووووه مره
وموفقه. استمري
بانتظارك ياعسل

اهلن اهلن
بدايته حلووه استمري ياعسل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا& غرام
بدايه حلووووووووووووه مره
وموفقه. استمري
بانتظارك ياعسل

ششكرا على. مرورك انتي العسل

اسعدتيني بردكغرامغرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خٌ ـرآفُيّهِ غرام
اهلن اهلن
بدايته حلووه استمري ياعسل

اهلين
شكرا يا قلبي على الرد

فرحتيني غرام

لااااا طيب كملي ‘(
ههههههههه تحمست عاد الشكوئ لله ،
أنا متابعه لك ي جميلةة 🙂

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها maxy’z غرام
لااااا طيب كملي ‘(
ههههههههه تحمست عاد الشكوئ لله ،
أنا متابعه لك ي جميلةة 🙂

حبيبتي شكرا شكككككرا مررررررررررررررررة

وان شاء الله اكون عند حسن ظنكغرامغرام

تاابع
ترى المحادثات اللي صارت كانت بالانجليزي بس محادثة الابو مع ولده بالعربي
* ايزبيلا ما تتكلم عربي يعني بتكون محادثاتها بالانجليزي
بس انتم لا تدققون غرامغرام

الممرضة : اكتشفنا انه فيه جنين ثاني وعلى وشك الموت ولازم.نطلعه لانه راح يكون خطر على امه

ابوخالد: يا الله انك تلطف بعبادك يااارب

خالد يجر بنطلون ابوه: بابا بابا وش فيها ماما

ابو خالد:امك بس تعبانه شوي بتروح تاخذ ابره وتجي

خالد : اووووووه بابا اذا اختي توها ولدت اخذت ماما مني وتعبتها انا ما ابيها رجعوها

ابو خالد : ليه ليه وش ذا الكلام وانت الاخو الكبير لازم تهتم فيها وبعدين يمكن مو اخت وحدة يمكن اختين بس انت ادعي لماما عشان تجيب اختك الثانيه وتصير بخير

خالد : يارب يارب تصير ماما بخير

الممرضه جت تركض : الحمد لله قدرنا نطلع الكنين بس نبضه ضعيف ىبنخليه في العنايه 24 ساعة تحت الملاحظة وبعدين بنوديها للحظانة

ابو خالد : طيب وامها

الممرضة : الام بخير بس تعرف جهد بعد الولادة وعمليه بعدها ممكن تقعد اسبوع

ابو خالد : خلاص اجل اذا خفت حولوها على الجناح

الممرضة : خلاص انت روح كمل الاوراق وبعدين تعال

———————-في اليوم الثاني ———————–
ابو خالد طق الباب ومعه خالد بيده ورده

ايزابيلا : تفضل

ابو خالد : الحمد لله على سلامتك

ايزابيلا : الله يسلمك

ابو خالد : كيف البنتين

ايزابيلا: الاولى بخير والثانيه توها بالعنايه بس يقولون بدا نبضها يتعدل تدريجيا وبيطلعونها بعد كم ساعة من العناية ويحطونها بالحضانه
بس انت وش تبي نسميهم

ابو خالد : ما بعد فكرت

خالد : وش رايكم بـ ياسمين وجوري

ايزابيلا : لا وش ياسمين وجوري هذا اسم غير معروف عندنا

ابو خالد : نفكر وبعدين نختار اساميهم

ترررررن تررررررن رن جوال ابو خالد

طلع ابو خالد ورد

ابو خالد ( فيصل) : هلا يا مساعد وش بك داق بهالوقت

ابو تركي (مساعد) : فيصل اللحق انت لازم تجي السعودية انا حجزت لك على اقرب طيارة

فيصل: ليش عسى ما شر

مساعد : تدري ان جدي مريض وكبير بالعمر اخذ من الدنيا ما يكفيه ولازم يرجع لربه وهذا كلنا ما شين عليه

فيصل : بسرعة بلا مقدمات قول لي

مساعد : جدي يطلبك الحل وابوي جمعنا كلنا يبي يكلمنا بموضوع وانت تجهز طيارتك بعد 3 ساعات

فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص يالله بروح اتجهز مع السلامه

مساعد : مع السلامة

فيصل [ يالله الحين وشلون اسافر واترك ايزابيلا وهي بهل الحاله خلاص لازم اقول لابوي اني متزوج وعندي ولد وبنتين يكفي تخبيه من قادر اخبي طول عمري وعيالي بيكبرون واذا مت بعد عمر طويل من بيبقالهم غير اعمامهم لازم اقول ]

فيصل دخل على ايزابيلا

ايزابيلا: فيصل ليش وجهك متغير وليش طلعت يوم جتك المكالمة وش فيك

فيصل : انا يا ازابيلا لازم ارجع السعودية

ايزابيلا : وشو وشلون وبناتك وانا توني والدة اصبر اسبوع ونروح مع بعض

فيصل :ما اقدر لازم اروح وطيارتي بعد 3ساعات باخذ خالد وبقول لابوي

ايزابيلا والدموع بعيونها : اخيرا اخيرا الحمد لله انه جتك المكالمة

فيصل : بس تراني باخذ خالد والبنت الطيبه معي وانتي اقعدي مع التعبانه

ايزابيلا: وشلون وش تقول البنت توها مكمله يوم وانت بتاخذها بطياره انت صاحي ولا بعقلك شي

فيصل : خلاص عاد هذا اللي قلته وبيصيريلا يا خالد

خالد تمسك بفراش امه ويصيح : لااااا انا بقعد مع امي ما ابي اروح

فيصل : خلاص براحتك بس تراي باخذ اختك

خالد : خلاص عادي روح من دوني

فيصل طلع وراح ياخذ البنت

اولل مرره يشوف بنته وانبهر من جمالها ( لان ابوها جميل واامها جميله وجمعت من جمالهم ) قال : بسميك حلا اسمك حلا ، حلا يا روح ابوك

واخذ فيصل حلا وراح المطار

—————————-

وفي مطاار السعوديه

وصل فيصل وكان خايف من ردت فعل اهله وخاصة ابوه وكيف بيتقبلون انه كان متزوج من 6سنين وماعلمهم وعنده 3 اطفال

صاحت حلا وصحت افكار ابوها مع صياحها وذكرته بانهم امانه برقبته وهو اللي جاب لنفسه البلا

ودخل فيصل ومعه حلا وسط ذهول الجميع دخل عليهم بالعزاء والناس كل واحد وتفكيره

اللي يقول انه بنت حرام واللي يقول بنت اخوه واللي يقولاكيد تزوج وعملت عملتها وجدعت البزر وراحت

!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟! ؟!؟!؟!

نكمل اذا فيه حماس

رووووووووعه حمستيني
بليز كملي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.