تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :جرحتني طفلة وظليت احبك

روايتي الاولى :جرحتني طفلة وظليت احبك 2024.

  • بواسطة
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ياحلوييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
بصراحة هذي اول رواية اكتبها وترددت كثير انزلها واخيرا قررت انزلها بمنتداكم الرائع
اتمنى تعجبكم……

نبداااااااااااااااااااااااااااا

البارت الاول
طقت الباب بهدوء جاها صوته :تعالي حبيبتي
دخلت وابتسمت لابوها :بغيتني بابا
ابتسم لها:اجلسي حبيبتي
جلست, ناظرها شوي بعدها تكلم:حبيبتي طــــلال ولد عمك خطبك مني
فتحت عيونها مو مصدقة الي تسمعة…………………………………..
…………………..قبل سنوات…………………………………..
بوزت:ليه ماما
الام:لانك صرتي كبيرة ومو لازم تلعبين وتطلعين معهم لانهم رجال كبار
جود:بس ماما
ام سامي:جود خلاص انا وش قلت لك
دمعت عيونها:طيب
صعدت غرفتها مقهورة ودموعها بعيونها سمعت التليفون يرن
بمكان ثاني….
جلس عسرير شاف التليفون وخطرت هي بباله واتصل عليها..
سمع صوتها :الووو
ابتسم :مرحبا جودي
جود نزلت دموعها :طــــلال
طلال:وش فيك انتي تبكين
جود:اــــــــــــــيه
طــــــلال:من مزعل حبيبتي ومخليها تبكي
جود:ماعاد يخلوني اطلع او العب معك
طـــــــلال:طيب حبيبتي مسحي دموعك بعدين شي طبيعي يصير كذا
جود:يعني انت تبيني اسوي كذا
طـــــــــلال:لو بيدي لا لكن الشي مو بيدي بعدين انا مستحيل اتركك وكل يوم بكلمك طيب
ابتسمت بطفوله:طيب
طــــلال:اجل يلا روحي غسلي وجهك وبليل اكلمك
جود:طيب مع السلامه
ط،ــــــــلال:مع السلامة
سكر منها وهو مبتسم عجود الي يسميها طفلته اخذ محفظته ومفتاح السيارة ونزل
استقبلته امه:يما طـــــــــلال وين رايح
طـــــــــــلال:عند الشباب يمه
ام طلال :بتتعشى بالبيت
طلال:لا يما سعود عازمنا بتعشى عنده
يلا تامرين شي يالغاليه
ام طلال:سلامتك ياامي روح بحفظ الله
…….بعد مرور سنة ونص…………….زز
كان حال جود وطلال لازال كل يوم يكلمها وهي كل يوم يزيد حبها له
رن التليفون نطت له وردت بصوتها الطفولي:الوووووووووووووو
طلال:مرحبا جود
جود:هلا طلال
طلال:كيفك جود
جود:تماااام وانت
طلال:تمام,كيف الامتحانات معك
جود تنهدت :بخير
طلال:ذاكري زين سامعه مابي درجاتك ينزلون ابغاك دايما الاحسن طيب
جود:طيب
سكت شوي وهي استغربت سكوته لانه مايسكت الا اذا كان فيه شي
جود:طلال
طلال:نعم
جود:وش فيك
طلال:جود انا
جود:انت شنو
طلال:بسافر لندن بكمل دراستي هناك
ابتسمت جود له:جد الله ياحبي للندن
طلال:جود سمعيني زين
جود خافت من نبرة صوته:اسمعك
طلال:جود انا اسف
جود:على شنو تتأسف
طلال:انا ماا راح اكلمك بعد اليوم انا مااحبك جود انا لعبت عليك سامحيني انتي بالنسبة لي زي اختي بس
دمعو عيونها :ليه سويت كذا ليه حرام عليك
طلال:جود حنا صار سنة ونص نكلم بعض من ورا اهلي واهلك وهذا خطـأ وبصراحة انا ماعمري حبيتك ولا فكرت فيك كحبيبة
طاحوا دموعها:انا اكرهك
سكرت التليفون بوجهه وهي تبكي
سكر التليفون بعد ماسكرت
بالصبااح بالمدرسة وقت الفسحة جالسة جنب صاحباتها كل الشلة تسولف الاهي ساكتة وواضح انو فيها شي
اسيل :جود وش فيك
جودسكتت وماردت
اسيل:جود قلبي وش فيك شنو الي مزعلك
جود طاحت دموعها وخبرتهم بكل السالفة
ضمتها اسيل:حياتي جود انتي متأكدة من الي قلتيه يمكن يكون يمزح او بيختبر حبك
جود:لا اهو مايمزح جرحني اسيل لعب علي لاني بزر ماافهم اهئ اهئ
جلسوا يهدون فيها

جود صارت تحاول تنسى طلال وتدفن حبه بقلبها وجابت الاولى
طلال راح بريطانيا يكمل دراسته وقرر يستقر ويعيش هناك ويبني نفسه بنفسه
…………………..بعد مرور 6 سنوات …………………………………..
نزلت وشافت كل شي جاهز ابتسمت برضا
رن جوالها وردت :هالووووووووووو
……………………………………..
يبب
……………………….
اممم طيب بس لاتتأخرون
يلا بااااااااااااااي
كملت مشيها وراحت عند اهلها وجلست
سامي:جود وش الحلا هذا
جود:شكرا سام
سامي:انا طالع واي شي تبينه دقي علي تيب
جود:تسلم حبيبي سام الاوين ماما
سامي:محد هنا كلهم اطلعوا
(شخصية جود:جود بنت دلوعة الكل يحبها وتدخل القلب بسرعة تكره قصص الحب وماتؤمن فيها ابدا عيونها لونها ازرق وشعرها لونه اشقر لانو جدتها بنانيه ام امها )
وصلو صديقاتها وبدت الحفلة المعتادة كل سنة جود تسويها بمناسبة حصولها على المركز الاول لكن السنه هذي غير جود تخرجت من الثانويه
بفلة ثانية
كانو الشباب مجتمعين دخل وسلم وجلس
فهد:شباب طلال يسلم عليكم اليوم كلمته
سامي:جد
سعود:شلونه والله له وحشه الدب
عبد العزيز:شرايكم نروح له باقرب وقت
الكل:والدواااااااااااااااام
سامي:لا لا لازم نقنعه يرجع بسه قربه كم سنه صار له
رائد:صار له 6 سنين من اسبوعين كملهم
سعود:من راح مارجع لازم يجي
فهد:خل نتصل عليه وش رايكم
الشباب:ايه
بمكان بعيد جدا لندن
كان جالس بالمزرعه الي تطل عالبحر وفيها فلة جالس يمسح عالخيل حقته سمع صوت جواله
رد :الو
الشباب بصوت واحد :مراحب طلول
طلال:اعوذ بالله توكم طارين على بالي
(شخصية طلال:رجل اعمال كبير اسس نفسه بنفسه جدي وبارد مايظهر مشاعره بسرعه وعصبي لاعصب مايشوف شي قدامه غيوووووووووووور حييييييييييييييل مايحب احد يجادله لاقال كلمه تتنفذ غصب جميييييييييييييييل جسمه رياضي عيونه عسليه ناعسه وشعره اسود لرقبته )
سعود:متى ناوي تجي مو كانك طولت
طلال:هههههههههه غريب بتشوفوني انشاء الله
رائد :بترجع
طلال ابتسم :ايه اسبوعين اذا مو اقل
الشباب :جد
طلال وهو يمشي طالع من المزرعه:ايه انا اشتقت لبلادي ولشرقيه واهلها
الشباب :اخيرا
طلال:هههههههههههه ايه اخيرا المهم مابي حد يدري اني قررت ارجع بخليها سبرايز طيب
عند البنات
جود:يلا قومو نرقص
وسن:ايه انتي بالاول
جود:نو نو نو اسل اول
البنات :لا انتي
جود:انا قلت لا
صارو البنات يشجعون بصوت عالي: جوجو جو جو
قامت وبدت ترقص والبنات يصفرون والجو صاير هبال
بعد ساعتين
مشى الكل
جود:تعبت
عهد:حتى انا والله تعبت حييييييييييييييييييييييييييييل رقصت رقص
جود:سلامتك من التعب حبيبتي يلا خلينا نصعد نرتاح
قامو سمعو صوت سامي
(شخصية سامي:حنون عاخواته يحبهم حيييييييييييييييييييييييييييل ولا يرضى بالغلط لاعصب يتصرف بدون شعور يحب وحده راح تعرفونها بعدين وهي تحبه بعد يشبه جوووووووووووووووود كثير نفس لون العيون والشعر الي يشوفه يقول مو سعودي صديق طلال الروح بالروح)
سامي:مرحبا ياحلوات وين رايحين
عهد:ننام تعبنا
سامي:من هبالكم يالمهابيل
جود:سام احترم نفسك ترى كلنا تعبنا مو بس انا وهي وغمزت له
فهمها وابتسم:روحو ارتاحو اعوذ بالله منكم
…………..صباح يوم جديد…………………..
نزلت لقتهم يفطرون :صبااااااااااااح الخييييييييير
الكل :صباح النوووووووور
ابو طلال:صح النوم
ابتمت:وش اسوي هذي من بنت اخوك سهرتنا ومانمت
ابتسم على طاريها
اسيل:بابا
ابو طلال:نعم يبابا
اسيل:بابا انا وجود ورغد نبغي ندرس برى
ابو طلالتوه بيتكلم شاف ظل واقف رفع راسه وقف مو مصدق:طلاااااااااااال
تقدم وباس راس ابوهوسلم عليه وعلى الكل
فهد:متى جيت مو امس مكلمنا
طلال:ايه امس لما كلمتكم كنت طالع للمطار
سكتو شوي
اسيل:شنو قلت بابا
ابو طلال:لا مستحيل كيف تدرسون لحالكم
طلال:وش صاير
ابو طلال:اسيل وبنات عمها يبون يدرسون برى
طلال:ليه كم نسبكم
اسيل:انا ورغد 99 و(ناظرت وهي تقول اسمها):جود 100
ماشافت اي ردت فعل على وجهه غير البرود :اها
طلال:طيب وين تبون تدرسون
اسيل:اي مكان اهم ندرس برى
ابو طلال:اسيل بابا
طلال:وش المشكلة يبا تدرس بلندن وبتكون معي
ابو طلال:خلاص اجل اكلم عمامك عشان يروحو معك
ابتمت اسيل بحب لطلال
ببيت ابو سامي
نزلت دموعها:بس بابا هذا حلمي ادرس برى انا واسيل ورغد
ابو سامي توه بيتكلم الا رن جواله رد:الو
……………….
الحمد لله انت شلونك ياابو طلال
……………………………….
جد
…………………………
خلاص ولايهمك
…………………………..
يلا بحفظ الله
سامي:وش فيه عمي يبا
ابو سامي:عامل عزيمة الليله
عبد العزيز:ليه يبا وش عنده
ابو سامي:يقول مفاجائه يلا قومو تجهزو
قامو كلهم وجود جالسه ودموعها شوي وتنزل
ابو سامي :جووووووووووووود قومي مع امك واخواتك
جود:مابي اروح
تنهد ابوسامي:حلاص ولايهمك راح افكر بالموضوع
نطت بفرح وباست راس وايد ابوها
نهاية البارت

اتمنى انه نال اعجابكم
التوقعات
1/منو الي يحبها سامي وتحبه؟
2/وش راح يصير ببيت ابو طلال
3/هل جود وطلال بيتقابلون ولالا
4/راح يسافرون جود وبنات عمها ولا لا ومع من بيسافرون

البارت الثاني
بالليل كان الكل موجود ببيت ابو طلال
عند البنات
جود:سوسو وش مناسبة العزيمة يلي عاملها عمي
اسيل وبخوف من ردة فعل جود:طـــــــلال رجع
جود بعدم مبالاة :اها
اسيل ناظرتها
جود :خير فيه شي
اسيل:لالا
جود:اسيل انا شلته من بالي وماعاد يعني لي شي افهمي كم مره لازم اعيد
اسيل:طـــــــــــــــــــــــيب
سكتو شوي
اسيل:جود عندي لك سبرايز
جود:شنو
ايل:بابا وافق وراح يكلم عمامي
جود:احلفي
اسيل:وربي
جود:وناســـــــــــــــــه اخيـــــــرا بيتحقق حلمنا بس انشاء الله بابا يرضى
بمجلس الرجال(عند الشباب)………….
سامي:من جد تغيرت
طلالبغرور:عارف انو كل مره اصير احلى
سعود:رحت لندن واختربت صرت مغرور وواثق مررررررره
طلال:هههههههههههه
نرجع للبنات
رند(اخت طلال):فديته طلول وربي محلو
عهد:من جدك
رند:يب يب
عهد:اكيد بيطلع حلو على بنت عمه (وصارت تسبل بعيونها)
رند:مااااااااااااااالت قصدك على اخته
عند الثلاثي المرح
رغد:بنات
جود+اسيل:نعم
رغد:انا انخطبت
جووووووووود بفرح:احلفي
رغد:والله
اسيل :مبروووووووووووووووك بس منو هو
رغد :تتوقعو منو
جود:رياااااااااان
رغد:ايه
اسيل:انا من سالفة الورد وانا غاسله ايدي منكم يلي ماتستحون
جود:يالمؤدبه انتي اتكلم
اسيل:ها
ضحكو عليها
جود وقفت:بروح احط جوالي بشاجن شحنه خلص
اسيل:طيب اول ماتصعدين شوفيه عطاوله
صعدت وحطت جوالها
بالمجلس
طلال :احلف
ريان:وربي
طلال:مبروووووووووك عقبالك سامي
ابتسم له سامي:قريبا انشاء الله
ريان:عقبالك طلول يااخي حب وخلصنا عشان نعرس ثلاثتنا
طلال:اقول انثبر بس
وقف واستاذن وراح للفله دخل من الباب الخلفي وصعد لفوق لمح ظل بنت نازله
راح غرفته اخذ جواله وطلع كان بينزل لكن وقف لما سمع الصوت
(بمكان يملاه حقد وشر اول مره نروح له)
ابتسم لها:اصبري علي شوي ان مادمرتها ماكون ولد ابوي اجل هذي ال******* تهينك قدام الكل وتسبك وتسب عايلتك بعد
ابتسمت له:تستاهل الله يخليك دمرها ال**********
…….:خلاص اووووووش يرن(شوي وفتح الخط):مرحبا حياتي
سكر الجوال بوجهه
بمكان ثاني
رغد:شنو ردة فعله طيب
اسيل:ماشفت عوجهه شي غير البرود الي يقهر ويذبح
رغد:وهي
اسيل:وهي ماعلقت ولما حست علي قالت لي انها شالته من بالها ومن اسطوانتها المعتاده
(شخصية اسيل:اسيل بنت ناعمه وحساسه هي اخت طلال وصديقة جود الرورح بروح تشبه طلال كثير شعرها لين اخر ظهرها وعيونها عسليه ناعسه بيضا ونحيفه حيييييييييييييييل تحب واحد من عيال عمها)
(شخصية رغد:رغد بنت ناعمة مرحة وخجوله تحب ريان وهو يحبها اخت سعوووود شعرها لونه بني لين كتوفها وعيونها لونها بنيه)
عند طلال
سمع صوت جوال راح له بدون شعور ورد لكن على طول سكر بوجه الي داق
طلال بنفسه:يمكن جوال وحده مخطوبه وانا بلقافتي رديت
شاف ايل صاعده
اسيل:طلال
طلال:نعم
اسيل:شتسوي هنا
طلال:جيت اخذ جوالي
اسيل:اها
لفو للجوال الي يرن
اسيل بعفويه:ياربي هذا جوال جووووود
اخذته ونزلت من غير ماتشوف وجهه طلال الي انقلب مية لوووووون
طلال:معقوله جود كذا وانا كنت منخدع معقوله تكلم استغفر الله شنو هذي ماتخاف ربها الي خلاها تكلمني يخليها تكلم غيري
عند البنات
مدت لها الجوال:يرن
اخذته وردت:الو
جاها صوت واحد:مرحبا حياااااااااااتي
جود بعصبيه:خييييير شكلك غلطان
…………:لاحبي ماني غلطان اممممم ممكن نتعرف
جود زادت عصبيتها وسفلت فيه وسكرت بوجهه
وكسرت الشريحه من العصبيه راحت تصعد الجوال
صدمت بشي رفعت راسها وياليت مارفعته
جود بنفسها:منو هذا هذا طلال تغير تغير كثير كم صار لي ماشفته ياربي صار احلى كانه من الفنانين وش فيني انا وش جالسه اخربط
طلال بنفسه:منو هذي هذي جود ايه اهي نفس العيون والوجهه ونفس الملامح ازدادت حلا عن قبل وكبرت وش فيني هي خاينه خاينه
ناظرته باستحقار ولفت
تكلم وخلاها توقف
طلال:تدرين عاد ياجود هنظرات ماتليق الا لحد خاين ومو نافعة معاه التربيه الي تعبو اهله يربون فيه مثلك
وقفت مصدومه من الي سمعته تكلمت من دون وعي:نعم
طلال بابتسامه ساخره:ابسالك وجاوبيني بصراحه كم واحد عرفتي وكلمتي غيري هذا اذا ماكنتي طلعتي معه بعد
جود بصدمه:……………………………..
طلال:طبعا ماعندك رد على كلامي لانك قليلة ادب مسكين عمي الي الله بلاه ببنت مثلك
تركها ومشى نزلت دموعها بدون شعوووووور
مسحتهم بسرعه لانه بنظرها نذل ومايستاهل دموعها
انتهى اليوم على خييييييييييير
((صباح يوم جديد))
عالفطور…………..
ابوسامي:جوووود
جود:نعم بابا
ابو سامي:جهزي اغراضك عشان تروحين مع اسيل بعد اسبوعين
نطت لعند ابوها وباست ايد وراسه :جد بابا يعني برووووح
ابو سامي:ايه راح تروحو مع طلال لندن
صدمه جاتها لكن بينت نفسها طبيعيه :طيب
سامي:وانا يمكن الحقكم بعد
لفت له جود وناظرته بنظرات فهمها وابتسم لها بمعنى ايه
صعدت لفوق ودقت على اسيل
عند اسيل
ابتسمت لما شافت اسمها ينور بشاشاة الجوال:اوهاااااااااااااااااااااايو
جود:اوهايوووووووووووو
اسل:كيفك حبيبتي
جود:بخير
اسيل:وش فيك
جود:رايحين بعد اسبوعين
اسيل ابتسمت:ايه واخيرا برووووووووح وبدرس بلندن
جود:اممممممممم
صارور يسولفون بموضوع ثاني لانو لو ظلو يسولفون بلموضوع هذا بيفهمون على جود حطا بيفهمونانو جود تحبه
وهي ماتحبه
(بعد اسبوعين )
يوم ملكة ريان ورغد
بعد ماوقعت رغد كانو جود واسيل جنبها
جود:ياحياتي يارغد صرتي عروووووووووووووووووس
رغد:عقباااااااااااااااااالك
جود:…………………..لاتعليق
اسيل تغير السالفه:الا رغد كلمي ريان عشان يسمح لك تجين معنا
رغد:اممممممممممممممم مدري والله اشووووووووووف
جود:بشتاق لك يالهبله
رغد:وانا بعد
اسيل:اتحدى لاذكرتينا اصلن طول وقتك ماسكه الجوال مع ريانو وسوالف
رغد:شدعوه
اسيل:بتقولين اسيل قالت
شوي وراحت رغد المجلس لريااااااان
صورو ولبسو الدبل وطلع الكل عشان يجلسون لحالهم
ابتسم لها ريان :اخيرا صرتي لي
رغد:……………………………….
ريان قرب وباسها عخدها
رغد صار وجها احمررر مايتفسر
ضحك ريان عليها وجلس يسولف معها
سلم الكل عجود واسيل لانو اليوم الثاني سفرهم
صبااااااااااااااح جديد
جود:افففففففف
سامي:وش فيك تنافخين مو انتي الي كنتي بتموتين لو ما وافق ابوي
جود:بشتاق لكم
سامي:ياحبيبتي حتى انا بشتاق لكم
ابتسمت له جوووووود:وينها عن كلامك شكلي بسجل صوتك وبسمعها
سامي :لا انا قصدي انتي وطلال
جود:صدقتك
وص طلال لبيت ابو سامي سلمو الكل عجود وعليه راكبت ورى اسيل
سامي :ماوصيك طلال
طلال الي فاهم سامي:وش رايك تنقلع قالو لك بزر بعدين كلها فتره ولاحقنا
اسيل من سمعت كلامه صار وجها احمر وجود ماتت ضحك لكنها ماسكه نفسها
حرك طلال السياره والصمت الي كان يحتل المكان
وصلو للمطار وركبو طيارة طلال الخاصة
باللليل عند الشباب
سعود:ورجع سافر هالدووووووووب
سامي:متى يوصلون ياربي
ريان همس له:هذا عشان اختك ولا عشان بعض الناس
سامي :اقووووووول اكل تبن بس عشان الكل
اليوم الثاني بلندن
صحت من النووووووووم بتكاسل راحت اخذت لها شاور وصلت ونزلت تفطر مالقت حد صاحي
جود:اففففففففف وش ذا الملل
سمعت صوت من وراها:وش الي مو عاجبك يامحترمه اقول افطري وانتي ماكله تبن مابي اسمع صوتك صوتك ينرفزني
جود ناظرته بحقد وجلست عطاوله وهي ساكته
نزلت اسيل وشافتهم جالسين وكل واحد ياكل بصمت وعيونه عالاكل
اسيل:صباااااااااااااااااح الخير
جود وطلال:صباح النور
طلال:ها اسيل كيفك حبيبتي
اسيل:بخير
طلال:جاهزه
اسيل:اييييييييييييه جاهزه

طلال:اجل يلا السواق ينتظركم خلصو فطور عشان ترورحو للجامعة
وقفو وراحو للسواااااااق لقو الحراس
جووووووووووود:افففففففففففف شنو هذا اسيل حتى هنا حرااااااااااااس
اسيل:جود عادي
جود:لامو عادي انا ماصدقت افتك من الي هناك نجي لاضعافهم الي هنا
ركبو السياره وجود متضايقه من طلال ومن نفسها ومن كل شي
بالسعوديه
عهد:افففففففففف والله لها وحشه ماما
ام سامي :اكلم ابوك واخليه يحجز لنا عشان نروح لها
عهد:جد
ام سامي:ايه
مرت الايام هاديه مررررررررره جود وطلال مايحتكون ببعض ابد بحكم ضروف شغل طلال وجامعة جوووووود مرت اسابيع وشهور
بعد 3 شهووووور
اسيل:يلا جود تاخرنا
جود وقفت:طيب
اسيل وجود توهم بيطلعون لقو الي واقف قدامهم ومبتسم نطت جود بحظنه :ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ااااااااااام
ابتسم لها وعيونه عاسيل:هلا والله
بعدت عنه جود:الحمد لله عسلامتك
سامي :الله يسلمك
ناظر اسيل الي ساكته ومنزله راسها
سامي:احم احم
اسيل فهمت عليه وانحرجت زياده:الحمد لله عسلامتك سامي
سامي بابتسامة حب:الله يسلمك
جود:خلصتوووووووو ولا لا
سامي ضحك عليها
جود:ممكن نمشي ياجولييت
لفت على سامي :راجعين لك بس ورانا جامعه
طلعو لقو طلال داخل للبيت
سلم عليهم ودخل
اسيل تنهدت بحب
جود:اقول لاتموتين علي بس امشي يلا
عند سامي دخل طلال وسلم عليه وجلسو سوالف ليما راحو كل واحد لغرفته
بعد ساعتين عند جووووووووود
الدكتوره جالسه تشره وهي غرقانه بماضيها
تذكرت لما رجعت من المدرسه قبل 6 سنوات
شافته واقف يسلم عاخوانها وما عبرها بنظره دخلت لداخل وراحت ركض لغرفتها وقفلت الباب عليها
تسطحت عسرير ودموعها تطيح بدون توقف
صعد لها سامي لما فقدها وصار يطق وهي ماترد
وقفت لما سمعت صوت طق الباب وراسها صار يدور وطاحت عطاولة الزجاج وانكسرت وصار المكان كله دم
كسرو اهلها الباب وشافو الدم الي تحتها وشالوها وودوها المستشفى
حست بايد اسيل تقطع حبل افكارها
رجعو من الجامعه(العصر)
دخلت اسيل لعند جووووووود
اسيل:جود وش فيك
جود:اشتقت لشرقيه
اسيل:الاسبوع الجاي راجعيين
بعدين حنا مو اتفقنا نرجع من الجامعة ونروح نشتري لزوااااااج رغووووووود
جود:ايه يلا قومي نجهز
جهزو ونزلو لقو سامي وطلال
طلال:عووووووين
اسيل:بنروح نقضي لزواج رغد
جود بملل: يلا اسيل
سامي:لحظه قوم نروح معهم ابي اشم هوى
ابتسم طلال ابتسامة قهرت جووووووووود:طـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــ ــــــــــــــــب
راحو وصلو وجود واسيل لحالهم وطلال وسامي لحالهم
سمعت جود صوت خلفها:hi
لفت واستحقر ت الي قدامها تكلمت من غير نفس(بعد الترجمة):نعم
………….:اسمي هو جاااااك
جود ببرود:كيف يمكن ان اساعدك
جاك:هل يمكنني ان ادعوك لفنجان قهوه
جود:لا لايمكن
لفت بتمشي لكن تفاجئت فيه يمسك ايدها
بمكان قريب طلال وسامي يمشون ويضحكون وقفوا لما شافو المنظر الي قدامهم جود تتكلم مع واحد وهو ماسك ايدها
تقدم سامي والشرار يطلع من عيونه وطلال حالته مو اقل من سامي
سامي بحده:جووووووود
لفت لهم وطاح قلبها من اشكالهم الي تخوف والشرار الي يطلع من عيونها
لفت لقت اسيل توها طالعه من المحل
الشاب بس شافهم تركها ومشى
سامي مسك ايدها وبعصبية:امشي قدامي احسن لك
اخذو الحراس الاغراض
وصلو للبيت ودخلو رماها بكف طيحها عالارض
انصدمت اول مره يمد سامي ايده عليها
دخلت اسيل خايفه عجووود وطلال الي وده يذبحها
سامي بصرااااااااخ:منو هذا
جود:مااعرفه وربي مااعرفه
سامي مسك ايدها ووقفها وعطاها كف ثاني اقوى من الي قبله:جلسه هنا مافي وحسابك معي ماخلص وياويلك لوتفكرين تعترضين فاهمه ولالا
الثقه يلي عطيناك اياها ماتستحقينها ابد
صعدت جري لغرفتها ودموعها تنزل دخلت وقفلت الباب على نفسها طقت عليها اسيل الباب :جووووووووود افتحي جوووووووود
جوووووود:لارد
نزلت لقت طلال وسامي جالسين
طلال ناظر شكلها :وش فيك
اسيل بصراخ بدون شعووووور:كيف تسوي فيها كذا
كيف تشك فيها انت ماتعرف هي منو هذي جود اختك مستحيل تغلط حتى ماكلفت نفسك تعرف وش فيها بس عصبت ومديت ايدك عليها قدامنا رووح شوفها كقفلة الباتب على نفسها ومو راضيه ترد
سامي بدى الشك يدخل لقللبه
طلال حظن اسيل عشان يهديها يعرف اخته وحساسيتها
اسيل:طلال خله يروح يشوف لايكون صار لها شي
طلال لف عسامي الي تغير وجهه
وراح يركض لفوق تركها وراح وراه طق الباب
وصار ينادي عليها وهي ماترد لاحياة لمن تنادي
ظلو ساعتين عند الباب
راح طلال وجاب مفتاح غرفتها وفتح الباب دخل سامي مالقاها دور عليها بكل الغرفه راح لعند
البلكونه لقاها جالسه بلبس خفيف والجو بارد ووجها صاير احمر ودموعها لين الحين ماوقفت
سامي:جووود
جووووود:اطلع برى سامي
سامي:جود فهميني
قاطعته بصراخ:اطلع برى اكرهك ماتفهم اطلع شنو تبيني افهمك بعد ماضربتني تبيني افهمك افهم اني ماغلطت والله ماغلطت وقالت له السالفه وسامي
قلبه يتقطع عليها
سامي:جود انا
جود:انت ايش اطلع برى
دخلت اسيل لما سمعت صراخهم وضمت جود تديها وطلع سامي من غرفتها
لقى طـــــــــــــــــــــــــلال
طلال:وش صار
خبره سامي بكل شي
طلال بنفسه:بلاك ماتعرف اختك ياسامي وانها الشيطان بكبره
طلال:طيب مردها راضيه
سامي :مااظن
طلال:ليه
بدى سامي يحكي لطلال عن تغير جود المفاجئ قبل 6 سنوات
نهاية البارت
اتمنى ينال اعجابكم

صباح الخير ….. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … عندي بعض الملاحظات على الرواية اول شي حاولي ماتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف للمكان وللشخصيات

ملامح الابطال كل ماكانت واقعية كل ماكانت الرواية مقنعة العيون الملونة والشعر الاشقر ملامح اجنبية مو كل من كانت جدته لبنانية او تركية اخذ ملامحها غير كذا اللبنانيين مو بالضرورة ملامحهم اجنبية اغلبهم ملامحهم عربية بحته والملامح الاجنبية ماهي دليل على جمال الشخصية

طلال وجود الي علاقتهم ابتدت وهي طفلة بسادس ابتدائي كيف بتعرف الحب ولا بتستوعبه شي مايدخل المخ بصراحة اذا بعد ست سنين جود متخرجة من الثانوية يعني يوم كانت بخامس ابتدت علاقتها مع طلال لانك قلتي انو كان يكلمها من سنة ونص هل معقولة بنت بخامس تعرف الحب والعشق ؟؟؟

كذلك اختلاط بنات العم مع عيال العم بدون حواجز وبدون مراعاة للدين هالشي ينفر القارئ من مضمون الرواية وايضا المبالغات في الاحداث يعني واحد حكم على بنت عمه انها صايعة بس لانو رد على الجوال ومافكر مين الي متصل هل هو غلطان او واحد يقرب لها على طول شك فيها ولا مجرد واحد يتحرش ببنت في السوق على طول بيشكو فيها هذا الشي ان دل بيدل على انو العيلة مو واثقة بتربية بناتها

حبوبة انت بأحداثك شوهتي صورة ابطالك من البداية وايضا الرواية البعيدة عن الواقعية مايكون عليها اقبال حاولي تهتمي بهالاشياء علشان تلاقي تفاعل يرضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

يسلموووووووو حبيبتي
عمرورك وانشاء الله راح
اسوي كل الي قلتي لي عليه

انا اسفه ماراح اقدر انزل بارت لمدة طويلة
بسبب ضروفي
تقبلو اعتذاري
be love me

بدآيةة موفقة يَ جميلةة

ܓܛܟ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.