بنزل المقدمه والجزء الاول..
فزت (غلا) من سريرها برعب تتذكرأحداث أمس…
( آآآآه يالدنياصدق تعذب الواحد هذا أناعمري 17سنه راح
أبدا عذاب )
أعرفكم على:
غلا:عمرها17سنه حبوبه عندهاثلاث أخوات/
حلا22سنه ،سناء 19سنه ،
مها15سنه<<نكمل
جمالهارباني الكل يتمنى نص من جمالهامجروووووحه من
الداخل فضولييييييييييييييييييه
كل شي عندهابتفاهم
دمعتها دايم ع خدهاماتفارقها
ضعيفه الشخصيه الكل يتغلب عليها …
{أمس أيش صارلها ؟؟؟
نشوف+
دخلت غلا الصاله شافت الكل
مكشر سلمت وجلست
أم حلا مكشره:يابوحلا قل اللي عندك
أبوحلا:غلا
غلا التفتت :نعم..!
أبوحلا:أسبوع الجاي تملكين
على راشد
غلامصدومه ماتوقعت هاشي
فتحت عيونها الواسعه المكحله
على كبرها أبد آ مصدومه: ……
مرت أبوها (أم حلا) لاحظت الصدمه عليها:غلا اللي قاله أبوك يصير يعني يصير حنا مانبي ننفضح عند خلق الله يقولون عنا شحاذيين إذا ماتزوجتيه راح ينسجن أبوك بسبب الدين اللي عليه
غلا:يعني وش معنى أنا
حلاوسناء ليش بس أنا مختاريني
أبوحلا:مالك دخل فيهم
غلا:طيب ليش ماتنسجن وتفكنا
أبوحلامن سمع هالكلام ماعنده
تفاهم قام ضربها ضرب xضرب
…………….
غلاتتألم:آآآآآي حرام ….عليكم
يكفي
أبوحلاجرهامن الأرض وهو ماسك شعرها:تزوجينه يعني ولاكيف أذبحك ترى
غلاتصيح مع شهقاتها:وش
وش ذنبي أنا …!
أبوحلا:مانبغى مشاكل فاهمه
غلاتشاهق:خــــلا ..ص
فـكـ ـ نـي
فكها أبوهامن يده الثنتين
وتناظر يدأبوهااللي كلهاشعرها
وتلف ع مرةأبوها اللي مستانسه
لأخــــر درجــــــــه
وتناظر سناءاللي ترسلها بوسات تقهــــرها
وتناظرحلا اللي حاطه رجل ع رجل وتخزهامن فوق إلى تحت
بإستهــــزاء
وتناظرمهااللي ساكته ماتقدر تسوي أي شي بس دموع تسيل من عيونهاهذا اللي تقدر تسويه
أتجهت غلا غرفتها سكرت الباب بالخشــــونه و بالقــــوه’
كأنهاراح تسكرحياتهاأبــــدآ
حياتها كلها عذاب من
مرت أبوها النذله وبناتها حلا و سناء
أما مها أختهامن أمها وأبوها
أمهم توفت قبل سنتين بحادث
كان أبوها يكرها حيييل ويكره
أمها ……………………………..
مع تحياتي // ..اسيرة الاحزان..
"]مشت بـخطواتـهــا الضـعيفه إلى الـمطبخ ….
شربت ماء ثالجآ لعله يثلج أنفاسها الحارهـ جلست تسترخي على الكرسي
تنهدت
دقائق معدوده ثم "
قامت من الكرسي لتطبخ لحظرت الأميره وبناتها ،،
دخلت مرت أبوها عليها
بإبتسامت خبث :غلاي حبيبتي
تعبتي نفسك وماباقي شي
وتصيرين عروس
غلا ناظرتها بتأنيب:هامتك أنا
مرت أبوها بضحكة شراسه تقهرها:أكيدأغلابناتي بتروح
عند ناس مستحيل يحبونها
ههههاهههاي
غلادمعت عينها: ………
مرت أبوها بأسلوب أمرقهرها:
جهزي لي الفطور
وأسمعي بعدين خوذي شنطتك ورتبي أغراضك عشان بكره تكونين عند
عدووووك >>شدة عليها
ولاتفضحينا عنده أي شي
يبغاه تنفذين له
وياوييييلك مني ترفضين له
طلب فاهمه
غلاهزت راسهابإيجاب: ……
مرت أبوها:هههاههاها
بعدين طلعت قوتها عليها:
أنقلعي سوي اللي قلته لك
…….
غلا ركضت
دخلت غرفتها وصقعت
الباب بقوه حتى صدى الباب
مسموع في كل جهات البيت
"وتبكي بحسره وألم ع حياتها
ودهاتصارخ لأحد كل اللي
في قلبها تطلعه تبغى أحد
يجاوبهابشي ويقول حتى أنا
مثلك أحزانهاصارت يتيمه
لايوجد لهامخرج تفك حزن
من قلبها كل إنسان
مايبغى يهين نفسه ويصيح
قدام الناس بس ….
خلاص ظروف الوقت
خلت شخص مجبور…
طقطقطقطق (الباب يدق)
غلابصوت متقطع:مـ ـيـنـ ـ
:مها
غلاتقوم وتفتح الباب :هلاقمتي
مها:أنانمت أصلآ علشان أقوم
غلابنظرت أستفهام:….
مها:ممكن أدخل وأشرحلك
غلا:متى صرنا غريبين
علشان نستأذن_
مهاتحك راسها ماتدري
وش تقول :هههههه
غلا:هههههههههههههههههه
عادصدق ليه مانمتي
مها:شلون بنام وانت بتروحين
غلاتتنهد:امممم لوعلى كيفي
كان مارحت بس وش سواة
مها:يعني أقعدلحالي
غلا: …؟؟!الله يفرجها
مهاصاحت وحضنت أختها:
حرررإآاأأإام عليييييك
تروووحين وتخلينننني
أقعععدلحاااالي عند سناء
وحلاوالوحش؟!؟؟ "،"
غلاتمسح ع راسها :حبيبتي أنتي كبيره المفروض ماتصيحين ع روحتي
مها:مين أقعدمعاه إذارحتي؟؟؟
غلاتنهدت بإرتياح:هـــــــ آآآ
شوفي مها خليك قويه إن شاء الله مثل ماقلت
ربي راح يفرجها وأنا يمكن راشد بعد شهر من زواجنا راح يطلقني
مهانست كل شي واستانست:
يعني راااح تزوجين راشد هههههههههههه
غلاأبتسمت رغم الألم:
ربي إن شاء الله يعدي الشهر ع خير
مها:إن شاء الله …….. طيب اذا حملتي
غلا بقلق:إن شاء الله ما يسوي فيني شي
مها:الللللللللللللللللللللللللللله يعيينك
◄▼►
ف نفس الوقت ؟
:طيب البنت جاهزه
: .. أكيدلوتبيها بالساعه ذي
عادي من عيوني
:لايكثربس ……… ماقلت لي
كم عمرها؟؟
:17سنه
يحك فكه:حلوووو
:بغيت شي
:…………………….لأ اقلب وجهك ..
◄▼►
أم حلا تكلم بتليفون:طيب… سميه سميه .. انا ماودي تتزوجه .. مابغاه .. هو
بيتزوجها علشان مايفضح رجلي .. مممم ودي .. اوكيه .. مع سلامه
التفت ع زوجها :حمد وش
رايك تحول لحلا
أبو حلا(حمد):تبين حلا تشوف
الويل
دلال:بس … نكسب منها فلوس
حمد:كاسبين من غلا مافي
فرق لاتنسين أنها بنتي
أم حلا:طيب … بتفاهم
خلاص اللي تشوفه
◄▼►
مها:غلا أنت قلت الوحشه
قالت بكره تروحين عند راشد و اللحين المفروض تجهزين
أغراضك ؟
غلا:خليني بس اروح بلبسي ذا
….. أناخايفه منه وأهله"_"
مهاتفكر:…
غلاأبتسمت ع الفكره اللي
جت براسها:طيب … وش رايك
نفلهااليوم؟
مها:وشلون
غلا:شوفي ذي دلال تقول
نظفوا الحوش وش رايك نلعب
ونرطش نفسنا بالماي
مها:موافقه امشي
غلا:يلا هههههه
مها:ههههههههه
◄▼►
حلا:والله ماأخليها تستانس
أنها تزوجت راشد راح أتعس
حياتها
سناء:حلا لاتنسين متزوجه عشان
ياخذحقه من أبوي
حلا:ماشفتيها شاقه حلقها
تحسب نفسها متزوجها بالرضا
سناء: أسمعي أمي تقول أنه
يحب بنت خالته وراح يتزوجها
حلا:لا بنت خالته ولاغيرها
أنا وأمي فكرنا شلون
نجيبه
سناء:شلون يا لذكيه
حلا:خطه راح تنجح
سناء:أيش
حلا:بعدين تعرفين]
[=""]§§§§§§ §§§§§§[/]
توقعاتكم؟
*زواج غلا هل راح يصير ع خير؟
*حلا وش خطتها؟
*وش مصير غلا بعد الزواج؟
*راشد و أهله؟
*بنت خالته؟
تم البارت الأول [/size]
مع تحياتي//..اسيرة الاحزان..
في السيب…….
غلا بهمس :دلال وابوي بصاله مهابنفس الهمس:طيب شلون نمر غلا:شوفي راح اسوي نفسي بروح المطبخ واطلع من باب الخلفي وانتي اممممم خلاص تروحين بعدي بشوي اوكيه مها:ياخبله راح انطول وحنا نغسل الحوش بعدين ابوي بيشك تعرفين الأيام هذي يشك فينا غلا:اوووف صح شلون نسيت _مشت ترجع للغرفه_ مهامشت معاها:انتي من جدك بعد ماحمستيني ترجعين بكل سهوله غلا وقفت وحطت يدها ع خصرها:اجل روحي خلي ابوي يشوفك تعرفين مايحب احد يغسل الحوش غير الشغاله مها:اووووف …طيب ………… اسمعي وش رآيك نتجسس ع حلا و سنا غلا :علشان ينفتح الباب وننفضح مها:يابنت نسوي اكشن شوي غلاترفع سبابه:وذا صار شي عليك انتي مها واثقه _ طقت صدرها_:افااا عليك عندك مها غلا بحيره:خلاص مها:امشي _مشوا راحوا لغرفة حلا شافوا……. ***فاصل *** بيت ابوغلا يتكون من دور واحد وفيه 6غرف وحمام ومطبخ وصاله جايه مفتوحه ع مجلس رجال والغرف تمرين سيب طويل بكل جها غرفه _كان بيت جد غلا_يعني بيت قدييم وكان عندهم تلفزيون بس خرب ومن زود انهم ماعندهم فلوس مافكروا يصلحونه ولون بيتهم كله بيج غامق.. ***عدناا*** راحوا لغرفة حلا شافوها مفتوحه وعيونهم من بعيد ع الغرفه يمين يسار مها:وينها نقلعت غلا مسويه نفسها مو مهتمه:تلقينها عند سناء مها مشت وغلا وراها عند غرفة سناء :اسمع صوتهم غلا تحمست:امشي نسمع حطوا اذنهم قريبه من الباب _والللله مخاطرات_ سمعوا حلا:والله ماأخليها تستانس أنها تزوجت راشد راح أتعس حياتها سناء:حلا لاتنسين متزوجه عشان ياخذحقه من أبوي حلا:ماشفتيها شاقه حلقها تحسب نفسها متزوجها بالرضا سناء: أسمعي أمي تقول أنه يحب بنت خالته وراح يتزوجها حلا:لا بنت خالته ولاغيرها أنا وأمي فكرنا شلون نجيبه سناء:شلون يا لذكيه حلا:خطه راح تنجح سناء:أيش حلا:بعدين تعرفين مها وغلا صنموا وقلوبهم طق طق _ غلابلعت ريقها سناءتطنز:خطه راح تنجح حلا:هي عاد انطقي سناء:انتي يالفقيره تجيبن ولد لا بعد راشد راعي شركات حلا:كيفي سناء:ابفهم وش عاجبك فيه عجوز شعره كله شيب وانتي منهبله عليه _كشت بيدها عليها_مالت حلا:ذوقي سناء:تخيلي الخطه ماتنجح حلا بإستخفاف:ههاههه ماراح تنجح نشوف راح اخليه يمسح غلا في البلاط غلا مشت ودموعها متحجره بعيونها تشوف الدنيا ضباب بين نفسها { ناس فاضيه تسوي حركات زي كذا الله يكفيني شرها } مها حطت يدها ع كتف غلا مشوا الى غرفة حلا وسكرت الباب وجلسوا ع ارض لان مافي سرير: غلا ماعليك منهم_براءه_ بزرات غلا ابتسمت:عادي بس خايفه مها تقاطعها وضحكت:يعني مصدقه المخيسه غلاتخفف من خوفها:لا مها:اقول قبل يومين العيد صح غلا:ايه مها:كان ابوي ودلال وبناتها جالسين في الصاله سمعت ابوي يقول_ جا غلا خاطب_ ودلال تقول _مين _قال _راشد_ دلال شهقت تقول _مالقاء الا المخيسه _ولا حلا انخطف وجهها هههه ابوي قال_ مو مصروف البيت منه وفلوس يعطيني دايم_ غلا قاطعتها:وليش ماعلمتيني مها:حسبالي حلم غلا:احلفي مها:هههه والله عاد تدرين ابوي كم يدخر فشهر غلا:كم مها تأشر بيدها:عشرة ألاف ريال غلابصدمه:انتي وش عرفك مها: انا جاسوسه غلا:ماشاء الله وذي الفلوس وين تروح مها:طلعات ابوي وصديقاه ع حسابه وحلا وسناء ملابس شهريآ غير المطاعم ياعمه غلا: ماشاء الله والله انك خطيره يابنت مها:من قدي ** قطع عليهم ** طق باب الغرفه ….. يتبع ….
ممكآنني ): |
آنتتظرككككككككككككككككككك ,,
بآين من آلبدآيههةة آنهآ حلوآ , -‘$
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
ياليت تهتمي بتنسيق الخط بشكل اكبر
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
روعة روايتك كمليها انا متابعتك
يوم السبت بنزل تكملة الجزء
مع تحياتي//.اسيرة الاحزان..