( _______ البارت الاول _______ )
دخلت غرفته و كانت ظلمه و باردهـ ابتسمت بنذاله
وطفت المكيف وفتحت الستارة وراحت عند سريره وصارت تهزهـ : فيصل فصول قوم يلا تأخرنا قوم
سحب اللحاف لوجههه ولف للجهه الثانيه : ريموه وزق انقلعي برا
ريما : فصول قوم قوم قووم قووم قووووووووم
فيصل : خلاص خلاص قمت اففف
ريما :هههههههاي وتبي تتزوج بعد
فيصل وهو يدخل الحمام : ايه بتزوج وادلعها واسفرها واسوي لها الي تبي
ريما بغيرة : حتى زوجي بعد .. يالخروف
قالتها وطلعت برا ركض وهي تضحك
فيصل تنهد : كان سألتي منهي سعيدة الخظ
___________ التعريف ____________
ابو فيصل : سلمان , رجل اعمال ناجح
ام فيصل : الجوهرة , عميدة بالجامعه بس متقاعده
ريما وفيصل : توأم , 18 في ثالث ثانوي
فيصل : خفيف دم ويضحك ويحب ريما لأنها اخته الوحيدهـ " ابيض وجسمه رياضي عيونه رماديه وشعره اسود "
ريما : خفيفة دم وتحب تطقطق على الناس مرجوجه ودلوعه مافيها غرور ابداً وتكره المغرورين
" ريما بيضاء وطويله وجسمها مخصر ومتناسق عيونها عسلية فاتحه وشعرها بني على اشقر "
( اكيد مستغربين ليش ما يشبهون بعض لأن نسب امهم فيه عرق بريطاني وسوري )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزلت ريما تحت وسلمت على امها و ابوها وجلست تفطر
نزل فيصل وسلم على امه و ابوه : ريوووم يلا
ريما : طيب
لبست ريما عبايتها وخذت شنطتها ولحقت فيصل برا
( سيارة فيصل bmw بيضاء )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
ركبت ريما و اول ما وصلها فيصل عند باب المدرسة قبل ما تنزل : ريومتي
ريما : هلا
فيصل: انتي جايبة جوالك ؟
ريما : مجنونة انا .. لو جبته ما يوروني اياه الا اخر الترم
فيصل : هههههههه كل هذا حب للجوال
ريما : اكيد …. سلملم
فيصل : باي
دخلت ريما المدرسة واستقبلتها نظرات بعض الامهات المعجبات بجمال ريما ونظرات الحقد والكرهه
طنشتتهم كلهم وراحت لشلتها
واستقبلها صراخ البنات : ريييييييمماااااااااااااااااااا
ريما : هلا والله
منار : وينك يالدبه مختفيه
ريما بدلع : البعد عنكم راااحه
نوف : كل هذا تغلي
غصون : يييحححققققق لللهههههاااااا
ريما : هذا الكلام الزين … الزبده وش سويتوا
نوف : لو انك معنا دايم كان عرفتي كل شي بالتفصيل الممل
ريما : بالله كلي زق هذا وجهي ان سألتك ياحمارههه
نوف : ههههههههههههههههه يمه كليتيني
امزح معك … سافرنا دبي وجده و رحنا ابها ومادرينا الا وابوي حاجزلنا لمصر
ريما : لي معك نقاش ثاني طويييييييل
نوف : خلاص اليوم العصر
ريما : اوك
منار : انا وغصون وضعية مزهريه
نوف : هااهاها مساك..
قاطعتها ريما : غصون انتي وش سويتي
منار : هاهاهاها مين المسكين الحي…
قاطعتها غصون : سافرنا تركييييا شهريين
ريما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني اه ههههههههههههههههههههه
غصون مستغربه : قلت شي يضحك !!!
ريما : هههههههههههههههههههه سكتت نوف وسكتي منار
غصون : أي صح هههههههههههههههههه
نوف : منار كـأنهم يضحون علينا !!!
منار: ايه من جد
دخلت عليهم الاستاذه : بنات خلصنا بئه
تعدلوا البنات و شرحت لهم كيف تقسيم الدرجات والشرح والملفات وكذا وكانت مادة الرياضيات
__________التعريف_____________
منار : صديقة ريما من اولى ثانوي
مملوحه ورجه وما تزعل على أي شي
نوف : على أي شي تزعل ودلوعه مره لانها وحيدة امها وابوها بس وقت الهواش تطلع العربجيه وصديقة ريما من اولى
ثانوي وجمالها عادي
غصون : فلللله ورجه ودلوعه وعربجيه وصديقة ريما من الابتدائي هي توأم لولد صديق فيصل اسمه فهد
جميله مرة ورشيقه وشعرها اسود ناعم وعيونها سودا تسحر
.
.
هذي اول تجربة لي في كتابة الروايات يعني ياليت ما تخيبون ظني طبعاً اتمنى من كل قلبي انكم تتفاعلون لان بصراحه في ناس كثير قروها وشجعوني على اني انزلها
وقالوا عنها حلوة وغريبه مره بس الحمدالله مافي احد حطمني على العكس كلهم شجعوني على اني انزل هذي الرواية بالذات في منتدى غرام
وان شاء الله تعجبكم
البارت الجاي يوم السبت
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه