بدون مقدمات ,
انا راح اسسوي روايه *انبض لاجله *
30 بارت ويمكن اكثر ,
حابه منكم تشجعوني على ذي الروايه , ثالث روايه لي , لاكن اللي قبل ما نزلتهم
اذا عجبتكم ذي الروايه راح انزل الروايتين اللي قبل
اتمنى تعجبكم ,
__________________________________________________ __________
*ممكن عيونك تشوف الجمال بكل مكان بس احيانأ قلبك يكون مقتنع ان الشخص اللي تحبه اجمل منهم كلهم*
اعرفكم على ابطال رواية انبض لاجله ,
_______
بتول : عمرها 19 ,* تؤام نواره* قصيره نحيفه , جسمها مخصر , كل شيء فيها حاد عيونها لونها خضراء ومكحله وكبيره *يتيمه* ,فمها صغير لكن شفتها اللي تحت منتفخه جميله مرهه فمها شعرها طويل لين اخر ظهرها لونه اشقر على بني سمراء , سمارها فاتن , شخصيتها قويه لكن مو بكل الااوقات , عنيده , طيوبه ,حنونه لكن شرسه على اي شيء تحبه ويروح , ,,,,…..
حننان :*20* طويله دبدوبه جسمها ابدأ مو حلو , شعرها قصير , *باختصار بويه* لون شعرها اسود شرسه مالها شخصيه لكن تمثل ان شخصيتها قويه , بويه لكن ما تحب البنات ,,…….
منال :*23* اخت حنان قصصيره دبه شعرها طويل ناششف , ما تهتم بنفسها , لون شعرها بني , …,,
نواره : *19*اخت بتول يتيمه , عكس بتول ب كل شيء , شعرها قصير لونه بني طويله بيضاء عيوها صغيره شبهه مكحله فمها عادي , خشمها كمان عادي لا هو كبير ولا صغير ,
ساره : *20*صديقه نواره , نحيفه وهاديه جميله , دايم مع نواره ودايم تنصح نواره ومثل اختها , واقرب وحده لنواره ,
عهود وعنود : خوات , *23* متزوجات, ,,,,,,,…………….
ميالا : تحب كل شيء لها , غيوره مره : عمرها *18* اصغر وحده فيهم ولكن تكرههم ولا تحب جمعتهم , ولا تحب شيء , مثل *جدأ لآ يعجبني العجب * , ~
شادن : ………………………………….عمرها 30 , بالروايه نتعرف عليها , ان شاءالله .
سديم : عمرها 24 ما تهتم بنفسها , تحب كل شيء , عنيده وطيوبه لكن تحب تمتلك كل شيء طويله نحيفه , تحب ……. ~
__________________________________________________ ____
راكان : عمره 23 معضل جميل عيونه عسليه , يحب الكوره , والبلاستيشن , يكرهه البنت بششكل , غامض , ما يحب يناقش كثير , واذا قال كلمه تصير , عصبي , عنيد , يبي كل شيء يمشي على مزاجه ,
سلمان : اخو راكان عمره 19 نحيف ماله ششخصيه ويقلد راكان ب ايش شيء , يحب يثرثر , عيونه بني غامق , مره حبوب وينلعب عليه بسسرعه ,
سامي : اخور راكان وسلمان واكبر واحد فيهم عمره 30 متزوج , وعنده عيال , /
خالد : شخصيه ويحب يتكشخ , عمره 22 , بسس يضحك ودايم يخرب البيت , حوسسه بششكل , يحب يطبخ ويحب ياكل , ويحب كل شيء 🙁 ~
سلطان : عمره 24 ما يجلس بالبيت ويشتغل , ودايم من مكان الى مكان يحب السسفر , ويحب يتمشى , ويحبب كل شيء الا اللي يتتحكم فيه , مغغرور بالحيل ~
وليد : يحب يتكشخ ودايم يقلد اخوانه 19 *خالد وسلطان وياسر ورعد*
ياسر ورعد : تؤام اعمارهم 17 , اللي يشوفهم يقولو اعمارهم بالعشرين , مره غامضيه , ودايم يتهاوشون , ويشبهون بعض , , ومهبل ششوي , لكن مو بكل الاوقات واذا شافو بنات يتكبرون :)~
تركي : عمره 32 , ما يبي يتزوج , يحب البنات ويحب الطلعات ومرجوج واللي يشوفو يقول بالعشرين كمان , لكن اذا تشخص يطلع جنان 🙁 فيه غرور على البنات اللي يعطونه وجهه واللي ما يعطونه يقط حاله عليهن بالغصب ولعاااااااااب :(ْ
ثامر : اصغر واحد عمره 17 , شايف نفسه ودلوع لان كل شيء له , ويشوف نفسه كبير ويقلد اخوه تركي , :(~
__________________________________________
ام تركي : مغروره وما تحب احد ودايم تفرض حالها على كل شيء , وتحب تعرف كل شيء 🙁 ْ *لكن تبقى سعاده الام *
ابو تركي : طيوب بالحيل وشخصيه وومو مباين انه كبير , ويحب بتول ونواره كثير ويرحمهم ,
_______________________________________
عائله ابو تركي : ام تركي ابو تركي تركي ثامر عهود وعنود ** ~
________
ابو راكان وام راكان : ام راكان طيوبه وتتحب كل شيء وما تحب احد يتكلم على بتول , دايم تقول بتول زوجة راكان ,
ابو راكان : يبي راكان منال , وششرس , وما يعجبو شيء 🙁
_______________
عائله ابو راكان : ابو راكان ام راكان راكان سلمان وسامي ميالا وسديم , ~
_____________________
ياسر وخالد وسلطان ورعد , اخوان يشتركون ب كل شيء الا واحد , اللي هو سلطان
ام سلطان وابو سلطان مثل بعض : اذا ابو سلطان قال لا ام سلطان تقول لا اذا واحد منهم ما اعجبه شيء الثاني كمان ما يعجبو يدورون راحة بعض ب كل شيء , ويهتمون اكثر شيء ب سلطان لانه مره داشششر ,
_________________________
ام منال : وابو منال : ما عندهم غير منال وحنان ,
___________________________
بتول ونواره : عايشين ببيت لحالهم , يتيمين , ~
__________________
سساره وعبدالمجيد وصقر وابو سارره : ~ عائله سعاده على فكره :(~
__________________________________________________ ___________
نتعرف على زوج عهود وعنود , وزوجة سامي ~
_____________________________
صالح : زوج عهود عمره 30 طيوب بالحيل , وما تعرف مزاجه , تقلب مزاج , طويل , رجل اعمال ,
عياله / وداد عمره 3 سنين , مساعد عمره 6 ~
__________________________________________
سامي وعهود متزوجين عندهم بنت , اسمها أسيل, عمرها 9 سنين ~
_________
اتمنى تعجبكم و وراح انزل البارت الاول ان شاءالله ~
____
*روايه انبض لاجله ~
اللهم قيدنا بعقد من السعاده والرضا واشرح قلوبنا ~
ملاحظه : لحد ينقل روايتي اللى اذا كتب اسم الكاتبه : goj
__________________________________________________ ____
: أيوا كذا كشخه ,
بتول وهي تعيسه : طيب انا ليه حظي كذا اوفف ,
نواره وي جالسه على جوالها , اصبري احسن شيء .
بتول تناظر نفسها : تراك ازعجتيني اصبري اصبري , امشي نتمشى ؟
نواره وهي تقوم : مع مين ؟
بتول : امزح معك الحين بالليل بنام تصبحين على خير
نواره : وانتي بخير
………………….
حنان وهي منسدحه : يا ربي متى اشوفها
منال تطمر : مين مين تشوفين ؟
حنان جلست : بسالك انتي هيه
منال : اسالي
حنان : صدق راكان يبي بتول ؟
منال قامت : مسستحيل والله يا ويلها تاخذه مني ناقصني انا كمان
حنان : ليه , ايش بينكم ؟
منال : ولا شيء نامي احسن لك .
………………….
سلطان توه دخل : السلام عليكم , اوف للحين ما نمتو
ابو سلطان : وعليكم السلام والحمدالله على السلامه وابيك بغرفتي شوي
سلطان : الله يسلمك طيب =سلم على امه واخوانه وراح لابوه
_______نتركهم ما نبي حزن 🙁 ْ~
راكان وهو منسدح , ويفكر ب بتول , يحبهاا حيل امهو متخيل ان ابوه يبي يزوجه منال
راكان : سلمان
سلمان : سم
راكان : تتوقع ابوي يبيني لمنال ؟
سلمان : اكيد يابوي , ابوي اممس يقول لمنال نصيبك عندنا .
راكان : مسستحيل
ونزل يركض لاخته سديم
____________دق الباب
سديم : ادخل
راكان : سديم الله يخليك ساعديني اوكي بقولك كل شيء
سديم وهي مستغربه : هد هد , شوي شوي سولف
راكان ما عطاها وجهه : ابيك تدقين على منال وتقولين لها اني ما ابيها وابي اعترف ل بتول حبي لها تفهمين يالله ؟
سديم تمسك جوالها وتشوف الساعه : دفت راكان : يا هيه الساعه 3 ومالي دخل تبي ابويا يهاوشني عشانك انت وبتول ومنال , ومشت للمطبخ
راكان تنهد بقهر من ابوه يغصبه على الزوج منها
________________________________________________
ثاني يوم : -صباح الخير –
ابو راكان : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو راكان : راكان
راكان انقهر لانه عرف السالفه : سم
ابو راكان افطر وتعال بغرفتي
ام راكان : تعال افطر
ابو راكان وهو يناظر الاكل : مالي نفس اكل
راكان قام وراء ابوه
:سم يبه
___
ابو راكانا : يا يبه ابيك تتزوج منال , انا ابيها زوجتك فحرني فيك
راكان : يبه انا ما ابيها مابي اضلمها معي انا واحد غير عنها و ان شاءالله يجي نصيبها
ابو راكان رفع صوته شوي : كانك تعاكس كلمتي ؟
راكان : يبه مو قصدي , بس انا ما ابيها والله يا يبه ابيكم تفهموني راح تكون كل حياتي مع بنت ما ابيها وراح تتعذب معي ,
ابو راكان : على فكره بعد اسسبوع خطبتكم خطبناها لك
راكان صدمه ما قدر يقول شيء قام وراح لغرفته وهو مقهور يبي بتول
__________________________
نواره : بببببببببببببببببببننننننننننننننننااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تت خخخخخخخخخخخخخخطبة راكان باقي لها سبع ايام
بتول انصددمت : تمزحين ؟
سديم وهي مقهوره من ابوها وامها زوجو راكان غصب : ايوه خطب منال
ميالا : ايوه واخيرا نفتك منه
ام راكان تناظر بتول وهي كانت تبيها لولدها راكان
بتول قبل ما تقوم : الف مبروك يتهنون
وقامت ________________
راحت لغرفتها تبكي , ما تدري ليه حست بغير وحب اتجاهه وهي تبكي نامت
______________
نواره : اشبها خبلتي بتول راحت لغرفتها
سسديم : سحبت نواره خليها ششوي ,
__________________________________________________ _________________
راكان : يبه ليه خطبتا لي ؟ ايش السبب ؟ ما ابيها يا يبه حرام عليك ؟ يبه تبي تدمرني
ابو راكان : يابوك , بقولك كل شيء لكن ما يطلع الكلام
راكان تحمس :: ايوا تكلم تاج راسي ؟
ابو راكان : ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………
راكان : صدمهه .
_____________________________________
ثاني يوم -حنان بالجامعه شافت بنت مزيونه وصارت تلحقها _*لا تنسون بويه الله لا يبلانا يعني*
ساره *عرفتوها صاحبة نواره*
سحبتها حنان يا حلوه تعالي
ساره : هيه انتي وخرييي عني يالوسسخه
حنان : تكلمي معي زين لا اكسر راسك
ساره خافت لكن ما تبي تبين : وخري عني
نواره جت-خير ايش صاير-*صدمه ؟؟
_____________________________
خخلاص اكتفيت , ان شاءالله راح اكمل البارت , لكن بشوف البارت ذا يعجبكم ولا ؟ ~
توقعاتكم ْ~ ايش السالفه بين راكان وابوه ~ ساره ونواره وحنان ~ بتول ~ منال ايش راح تسوي ؟ ~
ساره : نواااااااره وخريها ععني
حنان : وقفت على طول وهربت
سااره اغمى عليها : قومي قققققققققققومي يالله ساره
وما قدرت تشيلها
راحت تركض وشافت ولد وتسحبه فجاه وتددخلها الحمامات شال ساره ووداها المستشفى
نواره متوتره تبكي : شكرأ على كل شيء اخوي ,
: العفو اختي , اسمي وليد , تشرفنا , ما عرفوا بعض مع انهم يقربون لبعض ,
نواره : اها تششرفت معك نواره
وليد : تشرفت اختي و تبين شيء الحين ؟
نواره وما تبيه يروح لانها تخاف شوي : لا سلامتك
_____________________
: تحرك يدها : نواره قمزت عندها صحيتي يا اجملهم ؟
ساره ابتسمت : ايه يا روحي , اكرهه المستشفى امشي نطلع
نواره : لحظه بكلمهم
ساره : تعالي فكي الابره اخلصي
نواره مستغربه : ايش بتسوين ؟
ساره : اخلصي نوني
نواره فكتها وساره قامت وسحبت نواره وطلعت من المسشفى بدون محد يدري
_________________________
ساره لفت يمين ويسار ما لقت نواره
صارت تصرخ
نوااااااااااااااااره نواااااااااااااااااااااااااااره وين رحتي لا تلعبين علي بسسرعه وينها ؟
________________
سمعت صرختها فجاه هدوء
راحت تركض تدق على اخوها : الللوووو تعععععععععععال بسسسسسرعه تكفففى نواره مخطوفه ,
صقر لمن جاء دق عالشرطه وصارو يدورونها
عند نواره _____________________
فكني *وتبكي* فكني تكفى رجعني ,
: طيب اسكتي بس حاب اعرفك شكيت اني اعرفك بسس
نواره : فكني , تشك وتخطف يا جبان ؟ ليه كذذا فكني تكفى
وليد : اوكي احم ,
نواره انصدمت : انت يا حيوان كيف تسوي كذا يا حيوان
راحت تركض تطلع ولكن ما دلت شيء
رجعت ووليد جالس ومنسدح
نواره : انت هيه
وليد عمدأ ما رد :…………….
نواره : رد يا ولد
وليد : ………………..
نواره : تمسك مخده وتطشها عليه : قوم هيه رجعني يالله خطفتني يا جبان
وليد ماسك ضحكته : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه , مجنونه ماني خاطفك
دخل :رعد : …………انصدم ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذي نواره اللي احبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , وليد ايش يسوي مععها ؟
نواره اشرت قالت خطفتوني وخرو عني يا جبان انت وياه رجعوني متواعدين علي *تبكي*
وليد خاف من رعد , : جاه كف ,من نواره
يالله قوم قوم رجعني
وليد : رعد , اممم وشسمه ما ادري ايش اقول
رعد تجمد : نواره ايش تسوين هنا ؟
نواره : مين انت ؟
رعد مصدوم : ما عرفتيني ؟
نواره ممستغربه وتبكي : رجعني مابي اعرفك رجعععوني
رعد تقدم و:……………………………….
_________________________
بتول وهي تبكي وتمسك ساره كيف راحت دوروها وصارت مثل المجنونه
______________
راكان يبي يقرب لها ما حب يشوف حبيبته كذا بس مو قادر من منال متمسكه فيه
________________
نواره جتتهم وهي مصدومه من الشيء اللي شافته من رعد : , بتول
بتول : بدون ما شافتها ضمتها : وين رحتي ليهه كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه تركتيني مثل المجنونه يا حيوانه ليه كذا *تحزن:~
راكان دمع بحالة بتول
ام راكان مسكت بتول ونواره مع السواق ترجعهم البيت
(___________
بالبيت
نواره للحين تفكر ب رعد : بتول
بتول : وهي بحظن نواره : سمي
نواره : تعرفين ولد اسمه رعد , ووليد
نواره وبتول سكتو , طمرو مع بعض قالو : عيال عمي ,
وصارو يضحكون ,
نواره علمتها السالفه
نواره جلست : اهه ما باقي شيء على ملكة راكان
بتول سكتت ونزلت راسها : يتهنون ,
نواره ترفع راسها : اعرف كل شيء هاه *وتغمز لها
بتول : ما عاد يفيد شيء راح , الله يهنيهم
دق جوالها
الو : هلا ؟
انا راكان : بتول دموعها بدت تنزل تحس نفسها مشتاقه للصوت
بتول ما تبي تبين : هلا راكان
راااكان : أسف ا
بتول وهي تزيد وعرف من نبره صوتها تبكي : من ايش تتاسف ؟
راكان ابتسم وهو يدمع : ولا شيء
بتول : راكان
راكان : سمي
بتول : مبروك تتهنون
راكان سكت
بتول : باي
وتسكر وتقعد تبكي , يا ررببي ابيه اهه ما اقدر اعيش بدونه اوف يا ربي الله يصبرني ~
_____________
راكان : اه يا بتول ونزل راسه ما اقدر كذا , والله يا بتول مو بيدي ابوي يبي كذا
بتول اسف سامحيني ~*ونام
_____________________________
بعد اربع ايام ,
ملكة (راكان-منال).
__________
حنان ومنال تكشخو , وراحو لبيت راكان لان الخطبه هناك
_نواره تكشخت
_بتول لابسه كل شيء هادي كانها ما تبي تروح ومو مهتمه ل ذي الخطبة
-سديم وميالا تكشخو
-عهود وعنود لابسات شيء عادي
(سااره ) ~لابسه فستان طويل , لون فستانها اسود وكعبها ابيض ومسويه تسريحه ومعها شنطه بيضه ~
(بتول)لابسه فستان قصير لونه وردي فاهي , جزمها سود , والفستان عليه حزام اسود , ومسويه فير لشعرها , بدون مكياج ولا شيء
حنان -ملابسها اولاد ~
عهود وعهود لابسات مثل بعض ~ فستان طويل لونه بني , فخم , وجزمتهن كمان
سديم : فستان طويل لونه بنفسجي مره فاهي , وكرستال من فوق
ميالا : فستان قصير لونه اسود وجزمتها حمراء ~ *وأأأأأأأأأأو , ايش ذا الذوق هههههههههههههه*
________________________________
حنان : انصدمت انها شافت ساره اللي بغت تتحرش فيها , ولفت على طول وراحت لكن نواره شافتها , واسكتت عشان ساره
بتول : تناظر على منال وهي منقهره كيف راح منها : منال توقف بغرور وتبوس بتول : راح منك بتول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,
بتول قامت : هيه انتي ومين قال اني ابيه من زينه
ودخل راكان وسمع : بتول انصدمت منه على طول لفت وطلعت وجلست عند الباب وتبكي
راكان ما شال عينه عليها ,
منال حست ب ذا الشيء وانقهرت وسحبت وجهه وبست راسه مبرو لنا حبيبي
راكان انصدم من جراتها له : يبارك فيها
منال استغربت : مين هي ؟
راكان استعوب وانقهر على كلمته : هاه , قصدي فيك
منال جمالته : اها اوكي حبيبي اجلسس نسولف
__________________________________________________ ________-
نواره جلست عند بتول
بتول : نواره شششفته مع منال مسكت يد اااااااااااااااااه
نواره انقهرت على اختها : خلاص يا قلبي
*تحك راسها وتقول : ما اعرف اهدي الواحد اللي يبكي قدامي , خلاص اسكتي
بتول ابتسمت : ههههههههههههههه , هبله . *تحاول تنساه تلهي نفسها*
وليد كان يشوف نواره ويتذكر متى شافا لمن تذكر راح يركض لرعد وقاله
ورعد ما عطاه وجهه دفاه وراح يشوفهها وشافها صدق
______________
سديم منزلها راسها : مسكينه ارحمها اوفف استغفرالله ببسس
ام راكان : مين هي ؟
سديم رفعت راسها بسرعه : هاه ,
ام راكان : مين ي اللي مسكينه ؟
سديم وهي مقهوره وقالتها بهدوء : بتول ~
ام راكان /: كنت ابيها ل راكان الله يهديه ابوك يعرف ان منال مو كويسسه وما تصلح له اوف
_______________
نواره تفكر ب حنان كيف تقرب لها وهي تتعداء على صاحبتها
وجاء في بالها وليد ورعد : وتاففت ونامت
__________________________________________________ ____________
-صباح الخير-
ابو راكان : مبروك يا راكان
راكان بدون نفس : الله يبارك فيكم ~ (فيكم)
ابو راكان كمل اكله مع عياله ومرته : ارتحت لها يا راكان ,
راكان ما رد : …………
ابو راكان ابتسم : قلت لك تصلح لك
راكان انقهر : مين قال لها تصلح لي لا ما ارتحت لها اوف ابي بتول انا *ثم فكر ايش قال *
وقام على طول
______________________________
بتول : …………………………..
نواره :…………………………..
_________________________________
ول صحت بعد تعب شديد , ولبست وراحت للجامعه مع نواره
___________________
منال صحت وعلى طول دقت على راكان , راكان ساحب عليها وعلى البيت كله
______________________
رعد ووليد للحين يتهاوشن
_________________
عهود وعنود ؟ ايوه عهود وعنود
_____________
عهود دوبها تصحى : مسساعد حبيبي يالله قوم ع مدرستك ,
مساعد وهو مغمض : ماما بشرط
عهود : ايه وايش هو
مساعد : زوجيني الحلوه اللي لابسه فستان قصير
عهود : عيب يالله قوم عالمدرسه
مساعد : ايوه بتاله اسمها
عهود : ههههههههههههههه اسمه بتول
يالله قوم عيب هالكلام
_____________
عنود : انت لليه تتعبني معك كذا ؟ ما تبيني طلقني وافتك منك :؟
سامي : يا حبيبتي ايش هذ الكلام كبرنا وصار عندا بنت وللحين تقولين ذا الكلام ههههههههههههههه
عنود : سامي
سامي : عيونه
عنود ضمته : احبكك بس تعبتني
سامي : ههههههههه , تعالي *وضمها*
______________
نواره وهي تمشي مع ساره وتدور بتول :
ساره : اوفف امشي امشي ندق على صصقر
نواره : صقر ؟؟
ساره : ايوا
نواره : اوكي
*سساره دقت عليه * *اول ما قالت نواره وهو يجي بسسرعه *
نواره وساره : السلام عليكم
صقر: وعليكم السلام .
نواره : كيفك
صقر : * من شفتك وانا بخير * انا تمامم وانتي ؟
نواره : دوم / واسكتت
______________
بتول رجعت للبيت وراحت لغرفتها وشافت سنسال تتذكر لمن عطاها راكان ___
راكان : بتول
بتول : هلا
راكان : كل عام وانتي بخير جبت لك هديه سنسال هههههههه
ببتول ابتسمت : تسلم
_ كانت كلها احلام , تتذكر وتنزل دموعها , دق جوالها ,
: الو
بتول : الو هلا خالتي
ام راكانا : كيفك
بتول ابتسمت بين دموعها : تمام وانتي ؟
ام راكان : الحمدالله بخير , بتول ايش رايك تجين عندنا , عندنا عشاء
بتول وما ودها تجي : اوكي خالتي تامرين
ام راكان : يالله بسكر الحين باي انتبهي لنفسك انتي ونواره
بتول : باي ,
_________________
بتول تكشخت هي ونواره
___________
كلهم تقابلو عند بيت ابو راكان
_———–
ام راكان: سديم قومي جيبي القهوه
سديم سحبت بتول : طيب ماما
______
في المطبخ
بتول : يالله جيبي القهوه
سديم : لا انتي
بتول : اقول خالتي تقول انتي ما قالت انا
سديم : لا مالي دخل اخذتك معي عشان تاخذينها وتروحين
دخل راكان : سديم
بتول تجمدت
سديم ناظرت عليهم : هلا
راكان ما قدر يشيل عينه عن بتول
دخلت منال كانت تبي مويه
لمن شافت المنظر راحت تركض على راكان وتسحبه برا : امش حبيبي ابيك شوي , وتناظر على بتول وهي منقهره
بتول منزله راسها ودمعت : سديم بشيل القهوه وبروح
سديم امسكتها وسحبتها وراحو لراكان : سديم : يالله راكان يالله قول لمنال الكلام اللي قلته لي وقول انك تبي بتول
راكان : منال احبك , وسحبها وطلع
__
ودمع وانقهر على كلمته ومنال استانست
بتول صارت تبكي , ليييه لعب فيني
سديم يا حيوان اوفف , سحبت بتول وضمتها ما عليك منه تزوج وانقلع هف ,
_________________
منال : ركون حبيبي
راكان : ناظر لها وابتسم : سمي
منال استانست : احبك
راكان ما عمره قال احبك الا لبتول والحين قالها لمنال تغيرت ملامح وجهه : وانا اكرهك وابعدي عني وما ابيك مغصوب فيك . وانتي طالق طالق طالق
كانت صدمه لمنال وراكان قام
___________
ام راكان هي قال لراكان يطلقها عشان يخطب بتول : ……………………..
بتول :……………………….
ام راكان وسديم :……………………….
نواره والبنات :…………………
_____________
راكان دق على امه : يمه طلقتها اله ياخذها
ام راكان : ليييه ؟ ما قلت لك قول لابوك ؟
راكان : ما استحملتها
ام راكان : اوكي ايش اسوي الحين ؟
*بتول كرهت راكان تحس لو شافته راح تقوله اكرهك *
________
ابو راكان عرف بالسالفه وكانه ارتاح لمن طلقها , وهو كان يغصبه *
________
ثاني يوم
ام راكان : بتول ابيك شوي انتي والبنات
منال تناظر عليهم بقرف
بتول : سمي
ام راكان : ابي اخطبك لولدي
بتول : لا خالتي اسفه
ام راكان مسكت يد بتول : راكان
بتول : طلقها ؟
ام راكان ابتسمت : ويبيك .
بتول : ما ابيه
نواره : خبله انتي بيك الولد فكري وصلي وثم قرري
البنات : ايوه جد يبيك
بتول : ما ابيه انا , وقامت
__________
ابو راكان : وشلون ما تبيه خلته يطلق منال واخر شيء ما تبيه
او راكان راح لبيتهم : غصب عنك تتزوجينه
بتول وهي تبكي :مابي مو غصب
ابو راكان غصب عنك تتزوجين ولدي دمرتيه
بتول : ايش دخلني فيهم والله هو طلقها اكرهه ولدك افهم خالي علي
ابو راكان : اليوم نبي نخطبك وتوافقين غصب عنك تفهمين
بتول : خاليي تكفى لا خالي الله يوفقك ويسعدك لا خالي *تسحبه*
ابو راكان : فكيني انا خلصت كلامي باي
بتول تبكي *تحس انها كرهت راكان من قال لمنال احبك وما تبيه ومو طايقته *
___________________
*يوم خطبتها*
___
اام رااكان : جايين نخطبك لولدي ,
بتول : ………….
نواره : ………..
_______________
عند رعد : يا خوفي جايين يخطبون نواره اوفف
تركي : لا ما اتوقع يمكن بتول
راكان دخل : خطبتها واخيرأ ,
رعد وتركي والكل فز : وافقت :
راكان وهو تغيرت ملامح وجهه بعد ما دقت امه عليه : ………..
_______
ام راكان : جايين نخطبك لولدي راكان
بتول : خالتي انا موافقه
نواره : متاكده
بتول ناظرت على نواره وهي دموعها تنزل وهزت راسها ب ايه
منال قامت تبكي وتهدد : والله لا ادمر حياتها ومستاسنه انها تبي انخطبت من حبيبي
*ما تدري ان بتول مغصوبه
___________
راكان : بتول ووافقت يسس
كلهم يباركون له وخاصة رعد فز من وناسته
وليد حس انه يحب نواره ويدري ان رعد يحبها ,
__________
بالليل مع العيال
راكان : يا عيال برد
رعد : اقول هش والله حر
وليد : لا برد مين قال حر *ويناظر رعد **رعد انقهر من نظراته*
سامي وصالح , يوهه والله حر ولعو المكيف
خالد : لا برد
سلطان :: على كيفك يابوي لا حر
سلمان : مريضين *قام يولع المكيف
سامي : قام وقال على كيفك هي برد بكيفي وطف المكيف
ياسر وتركي : بس يضحكون ,
وصارو يتهاوشون برد وحر
_____________________
راكان ثاني يوم دق على بتول : الو
بتول وهي تكرهه : نعم ؟
راكان عصب شوي : ردي على خطيبك زين ؟
بتول وهي تتافف : والله هذا ردي اوفف
راكان : يا بنت الناس ردي علي زين
بتول : اوكي يصير خير *قفلت بوجهه
وضمت نواره : نواره مغصوبه عليه اهه
نواره : كيف مغصوبه عليه
بتول دفتها : ولا شيء بنام تصبحين على خير
نواره ما ردت ومستغربه هزت كتفها ولفت تروح للصاله تتفرج
(________
راكان عصصب : والله لا اوريك يا بتول مين اللي تقولين له اوف ونعم وتقفلين بوجهه
___________
منال : الو حبيبي
مسفر : نعم ؟
منال : تطلقت عشانك يا روحي
مسفر يحبها : والله ؟
كنال وهي مقهوره وتتصنع الفرح والدلع : ايوه بس بعطيك محادثة ورقم ووبعد عشر ايام تدق عليها وتقول كل الكلام الي بالمحادثه على الرقم اللي بتدق عليه
مسفر : ابشري
_______________
حنان سمعتها وعرفت ان رقم بتول على طول دقت على بتول
بتول استغربت : اهلين
حنان : اهلن بجيك واعلمك حاجه
بتول :تنورين
نواره استغربت ان حنان كل اللي سوتته ولها عين تجي
__
لمن جت حنان
بتول بعلمك حاجه
بتول ونواره : ايوه تفضلي
حنان علمتهم على كل شيء
وبتول بدت تدمع :يا الله ايش هذا الحقد انا مغصوبه والله
حنان ابتسمت : ادري الحين هاتي جوالك
بتول عطتها : خوذي
حنان :اخذت شريحتها وبدلت
بتول : قامت وضمت حنان شكرا
حنان ابتسمت لانها تحب بتول مره : العفو ,
تبين شيء ؟
بتول : سلامتك
حنان :الله يسلمك باي ,
نواره مستغربه : بويه وتسسوي كل ذا غريبه
بتول : هههههههههههههههه طيوبه تراها
نواره وهي تناظر بتول : ايه طيب طيب بروح اتفرج ما عندكن سالفه
بتول : طيب .
وانسدحت وهي تفكر ايش راح يصير فيها ,
_______________
رعد وخالد يسولفون رعد : انا احبها من زمان والكل يدري
خالد : وليد ما سوى شيء بس اخذها يشوف مين طلع غبي ههههههههههههه
رعد ابتسم : وليد والله حيوان كيف ياخذ حبيبتي 🙁
وليدركان يسسسمع كلامهم
وليد دخل : حبيبتي قصدك ,
رعد وقف : ايش تقول أنا محترمك لانك اكبر مني مابي اتوطى فيك هنا
وليد ابتتسم : لالا عادي يابوي , اعتبرني اصغر منك هههههههههههههههههههههههههههههه
رعد انقهر : وقام يبي يضربه : مسكه خالد مبزره
وليد راح لراكان
راكان منقهر من بتول كيف تعالمه
ولي : بببو
راكان : اطلع اطلع *ويدفه
وليد : ماني
راكان : خلني افكر الحين خربت تفكيري
وليد : راح يركض يقلده
راكان انقهر وصارو يتضاربون وكل العيال تهاوشو مزح الا رعد
________
عهود : ييوهه ما يرد ليه اوفف , صالح رد رد بسسرعه
وداد : ماما
مساعد :
وداد : وخر ماما شوفيه ,
مساعد يضحك
عهو خلاص روحو عني ونامو
__
عنود
اسيل : ماما
عنود : هلا حبيبي
اسيل : بابا متى يجي ؟
عنود ابتسمت وسحبت بنتها
: نامي نامي اليوم ما راح يجي يالله ننام
___________
منال الو حببيبي مسسفر
مسفر : هلا قلبي
منال : جتك الرساله المحادثه والرقم
مسفر : ايوه حبيبي
حنان قامت : هيه انتي نامي مالنا خلق ترا لك انتي وهو
مسفر : مين هذي ؟
منال : حبيبي بنام الحين باي وسكرت بون رد مسفر ,
منال : هيه انتي ما تشوفيني اكلم وطي صوتك
حنان : ابتسمت لها
منال شكت فيها وجاها الخوف
وحنان بقت تناظر فيها وتبتسم
لمن قامت
منال خافت منها واسكتت ونامت بالها مشغول مره
___________
نواره : يوه ما بقى شيء على زواجكم ,
بتول : اها ايه
نواره : اشبك استانسي
بتول ابتسمت وقبل ما تتكلم دق جوالها
بتول بدون ما تشوف الاسم
بتول اهلين
راكان : هلا فيك
بتتول تغيرت ملامح وجهها : نعم ؟
راكان : كانك مغصوبه علي تكلمي معي زين
بتول : )*ايه مغصوبه واكرهك * هاه , لا الحين توني جايه من الجامعه باي بنام
راكان : نوم الهناء
بتول : الله يهنيك وسكرت
________
راكان باله مشغول ونزل ,
ابو راكان : كيف بتول معك
راان ابتسم : تتمام
ابو راكان *ايه زين هددتها ومشت مع ولدي زين : اها الحمدالله , بعد زواجكم راح تسافرون وتشتغل انت وياها هناك
راكان ابتسم : ان شاءالله يبه
_________________________________________
خلص البارت
توقعاتكم ……………….
انصحك ان الاحداث ماتكون بطيئه واجد ولا سريعه واجد
ولا القارئ مايحب الرواية الي تكون احداثها سرييعه
انا متأكده انها حلووه وجنان بس لو ماتسرعين الاحداث بيكون احلى
وبنتظارك ^.^
____
,
بتول تفكر كيف راح تبعد من راكان ,
ونواره تفكر للحين برعد ,
ومنال ومسسفر ,ايش راح يسسوون ,
————-.
بتول وهي منسدحه :نواره ,
نواره : هلا
بتول , نزلت دمعتها : نواره ايش رايك نساافر ,
نواره طمرت :وزواجك ؟
بببتول راحت سكرت الباب وجلست عند نواره : مابيه يا نواره ساعديني تكفين ,
نواره : اامممممم, طيب كيف نروح ؟
بتول :انا روح اشتغل , وراح نجمع فلوس وراح ب ذا الاسبوعين نسافر , تكفين
نواره ابتسمت : اوكي , وكيف تشتغلين ؟
بتول تناظر فوقق : اممممم
نواره سكتت ,
بتول فتحت دولابها طلعت بلوزه , وقطعتها من تحت وحطته على صدرها وتششد لمن تخفي صدرها , ولبسست ججنز , وقطعته من تحت , ولبست بلوزه ,
نواره : ايش تسوين ؟
بتول ابتمت وهي تبكي : لازم نبعد عن البيت ذا وسحبت نواره وراحت تلها وين شغلها ,
________________________________
منال : حبيبي
مسفر وهو يلعب بجواله : نعم ؟
منال بدلع :حبيبيي ليه ما نروح نتعشاء
مسفر وهو كارهها , : انا ما ابي اكل منسده نفسي *قام*
منال : حبيبي فين تروح ؟
مسفر لف عليها وسحبها ودفاها برا : انتي هيه , كل كلامك راح يوصل لراكان الزفت
منال دفته وراحت تركض وتبكي , *ايش الخييييانه*
منال تركض , ودفتها ,وطاحو الثنين ,
منال : غبي ما تششوف ؟
بتول : …………
منال كانها عرفتها نزلت راسها لين ما وصلت بتول : انتي ,,,؟
بتول لفت وتوترت ودمعت وتمشي وهي ترجف : …..
منال : ااممممم ؟
بتول تمشي وكانها ما تسمع شيء : …
منال صرخت
بتول :غمضت عينها وسكرت يدها بقوهه ,: ساعدني يا ربي ااهه
منال : اهه اوف ,لفت وطلعت
_______________________________
راكان وهو منسدح يفكر ببتول ودهه يدق عليها
ابو راكان : يا راكان
راكان وقف وباس راس ابوه : سم يبه
ابو راكان : امش معي
راكان : وين يبه ,
ابو راكان : لبيت خطيبتك نسلم عليها وابي اوصل امك هناك تروح معها ؟
راكان وهو يصرخ : ايه وراح يركض يتكشخ
________
بتول وهي تعد الفلوس اللي جتها : ايي
الولد : اسسف
بتول : ايش اليوم الكئيب هذا ,
__
وهي تمشي تبي تدخل لبيتها شافت سيارة راكان , صارت ترجف ,
بتول وهي تدف الباب وبصوت واطي ك نواره افتحي
ولد جيرانهم طلع , : ناظر عليها وصار يصفر
راكان ناظر على جيران بتول :
راحت تركض بتول , تدور فتحه عشان تدخل منها ,
جلست وهي ترجف تضم حالها , وتبكي ,
:أخوي فيك شيء ؟
بتتتول ما قدرت تتحرك :هزت براسها لا
سعود : متاكد
بتول قامت وابتسمت ولفت
سسعود تفاجاء ولد ويشبهه البنات وحلو
سعود صار يلحقها , بتول , وقفت عند الاششاره ,
راحت تركض على سيااره تشحد ,
سعود وهو راكب سيارته ابتسم وعطاها 100 : بتول تتذكر كانها شافته
على طول نزلت راسها وراحت :
__
راكان معصب : كيف مو هنا ؟
نواره وهي طفشانه : ايوا اقولك مو هنا اوفف *راحت لغرفتها *
__
نواره تدق على بتول ما ترد
____________
راكان طلع معصب ابوه وامه راحو لسياره لحالهم
بتول : اهه تعب
نواره : ايوا جاء راكان
بتول نزلت راسها : عارفه شفتو
نواره ابتسمت : كم جبتي ؟
بتول : 4500
نواره : وانا معي 300
بتول : نواره نبي نروح نحجز بكره تكفين انا تعبت
نواره : اوكي
________________
منال : الو حبيبي
سعود : هلا
منال : امممم , فيه ولد مهددني ,,
سعود كشر : وايش ااسوي ؟
منال وهي تتصنع الدلع والزعل : ابي اعطيك صورة اختو ؟
سسعود ابتسم : حلوه ؟
منال وهي تتلعنه بقلبها : مدري ,
سعود : .
______________
ثاني يوم اللكل سحب عالجامعه وكان يوم زواج راكان وبتول
______________
بتول :نواره
نواره : ما عليك انا وحنان راح نهربك من زواجك ثم نسافر ,
بتول نزلت راسها وهي مبتسمه :
___
منال وهي منقهره لان مسفر قلب عليها ومالها الا سسعود : اوفف اليوم زواججها الله لا يهنيها
حنان : حرام عليك وش سوت لك البنت ؟
منال : انتي مالك دخل متخلفه , يالبويه
حنان قامت وكسر القزاز عند رجل منال : احترمي نفسك ؟
منال تتصنع الخوف : يمه يمه خففت *وتضحك*
حنان ابتسمت :على الاقل راكان وبتول يستاهلون بعض هه ,
منال ناظرت عليها وسكتت
__________؛
كل واحد راح للقصر ,
ساره : مبروك بتول حبيبتي
بتول وهي مبتسمه : يبارك بعمرك يا قلبي
وقرصت نواره نواره سحبت بتول , يالله ساره شوفي نبي نزفها
حنان دفت الباب وي مختنقه : اوف اختنقت يالله
بتول قطعت فستانها بالمقص :وطلعت تركض ,
ساره رجعت : نوا …………. ناظرت يمين ويسار ما لقت احد نزلت راسها ولفت صارت تدورهم
نزلت تركض تدق ع صقر : اللوو
صقر : ايش ؟
ساره : صقر قول للعريس ما لقينه بتول
رعد راح يركض كيف ما لقيتوها ؟
راكان دخل يركض عند الحريم وكلهم يصرخون : ببتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتول
وراح فوق يفتح الحمامات ,جاه صقر سحبه وضربه كف : الحريم ما تدخل عندهم
راكان جلس بالارض : بتتتول وينها ؟
صقر : نلقاها
ساره وهي متغطيه وتبكي : ونواره كمان فينها ؟ _
_______________
نواره : بتول يالله اركبي
بتول هي تبكي :وتظم حنان شششكرا
حنان وهي مدمعه : العفو يالله اركبي
بتول ابتسمت : باي
_______________
………………………………………….. …………………………………….
حياة جديده عند بتول ونواره وراكان ومنال .
__
عهود : يمه يا قويه كيف تهرب
عنود : مسكينه ,تعبت
عهود ::ومهما يكون ما تهرب قلة ادب
عنود : يمكن البنت ما هربت يمكن مخطوفه او …
عهود : هررربت لا تكثرين كلام
عنود نزلت راسها من القهر وقامت
____
منال قامت تدور عليها وابتسمت ولفت بغرور ,
لقت ملابس وراء الباب وهي كانت تشيل هدايا بتول تفكهن
منال تذكرت اللي بالشارع لمن اصدمت ببتول : اهاااا اجل انتي اللششحاذه ههههههههههههههههههههههههههههه.
راكان كان وراها ومنصدم : ……………………
منال : وتركت راكان لي , هههههههههههههههههههههههه
ولفت بغرور وطلعت
وراكان جلس بالارض وضم نفسه وساكت كيف بزواجه حبيبته تهرب ,
_____
لمن وصلو :………..
………….
_________________
البارت الجاي اكمل ,
توقعاتكم
——-
البارات الرابع —
بتول :نوادره بقولك حاجه بس خايفه
نواره :ليه خايفه
بتول :دامنا بعدنا وكل شيء راح ليه ما ادخل جامعه اولاد وآخر سنه بالجامعة كمان ؟
نواره :كييف كييييييفف مالا فففهممتتتتت ؟؟
بتول شردت وراحت مكست جوالها ودقت علئ ساره :
آلو مين معي ؟
بتول :أنا بتول اخت نواره
ساره وهي تبكي :ليه ما حظرتو عزاء أخوياا لييييه ؟؟؟؟؟
نواره :بتول مين تكلمين
بتول :بدون ولا كلمه عطت الجوال نواره وراحت
نواره :مين انتي ؟
ساره :ااناااا مالا يمددديي علي فكرره طلع عندي اخو ومات وفوق هذا تركتي صقر ورحتي ارجعي عشاني
نواره كانت صدمه :ساره حقولك كل سالفه أوكي ؟
وقالت لها السالفة أتوقع تفتكروها لما هربو وكدا
نواره :مالنا غير حل واحد يا ان بتول تدخل جامعه ونبيها للأولاد يا ان خلاص نموت من كل شيء
ساره : عندي لك حل اللي مات اسمه مسفر وأتوقع بالجامعة بعلمك خطه
نواره تحمست :أوكي
……………
اكمل بالبارت الجاي
نواره وساره ؟
صقر لو عرف ان راحت نواره إيش يبا يسوي ؟؟
راكان وأبو راكان ؟؟
البارات قصير بشوف مين يتابع روايتي
أدعو لها
اللي يسال مين أنا ؟ صاحبتها وأختها وكل شيء لها
الله يرحمها ً