اتمنى القى تفاعل منكم وهذا الشيء راح يشجعني اكمل
قراءه ممتعه وهذا مو بارت بس مقدمه لـ تشويقكم :
بحركه سريعه وضع مسدسه قريب من رآسهآ : قلت لك وينهآ
جآوبت بخوف كبير : قلت لك مآ آدري عنهآ
قرب آلمسدس بحيث صآر آلمسدس يلآمس شعرهآ آلآشقر : وآلله وآللي رفع وبسط سمآء إن مآتكلمتي لآ آفضي هـ آلمسدس برآسك
جآوبت بتمرد وكذب يخآلطه خوف : قلت لك مآ آدري مآتفهم آنآ
ضحك بصوت عآلي على كذبتهآ آللي مآتتصدق : ههههههههههههههههههههه
سكت لـ فتره قصيره وبعدهآ رجع تكلم : رآح آعد لـ عشره إذآ مآقلتي وينهآ فيه رآح يكون موتك على يدي
حآولت تتخلص من آلقيود آلمحآوطتهآ ومآنعتهآ من آلحركه وهي تصرخ : مآ آعرف هي وين مآ آعــــــــــــــــــــــــرف
آبتسم : وآحد , آثننين , ثلآثه
صرخت بصوت عآلي لـ عل آحد يسمعهآ لكن محآولآتهآ بآتت بـ آلفشل
كمل وكآنه مآيسمع آي شيء وهي تصرخ وتستنجد بـ آحد آعدآئه : آربعه , خمسه , سته
دق جوآله بـ جيبه وهذآ خلآه يتوقف عن آلعد : آلوو
سمع صوته آللي يكرهه وهو غآضب جدآ : وينهآ يآكلــــب وينهآ
ضحك بصوت عآلي جدآ وهو مستمتع بـ غضبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه , هذي هي عندي بـ آلحفظ وآلصون لكن رفضت تمآمآ تعترف بـ آي شيء وكنت على وشك آذبحـــهآ لو مآدقيت
حس آن شيآطين آلآنس وآلجن تتنطط قدآمه : يآحثــــآله إن صآر لهآ شيء رآح تشوف شيء مآيرضيك !
قرب آلجوآل من آذنهآ : تكلمي يآ حقيــــره
ردت بصوتهآ آلنآعم وهي على وشك آلبكآء : نــــوآف تعآل خذي من هنآ
لآنت ملآمحه وتبخر كل غضبه بـ مجرد بس مآسمع صوتهآ : يآروح نوآف آنتي لآتشيلين هم رآح آجي آخذك
كمل بـ خوف وهو يسمع صوت شهقآتهآ وبكآهآ : سوآ لك شيء ؟
ردت وهي مو عآرفه كيف طلع منهآ آلكلآم : لآ مـ مآسـ وآ لـ .. لي شـ شـ .. يء
رجع آلجوآل لـ آذنه : خلآص عآد عطيتك وقت , خلصني قول رآح تجي وتجيبهآ معآك وإلآ آذبح هـ آلغبيه آللي معي
رد وهو يرص على آسنآنه : خلآص جآي وين مكآنكم ؟
رد عليه وهو يحس بـ فرحه يخآلطه شعور بـ آلنصر : تعآل لحآلك , ولآتحآول تلعب معي يآنوآف لآنك رآح تندم
نوآف بـ قهر : وين مكآنكم طيب ؟
سكر آلجوآل بعد مآ خبر نوآف بـ مكآنهم وعطآه سآعه وآحده فقط وإذآ مرت آلسآعه ومآجآء رآح يذبحـهآ
ملآحظه : لا احلل النقل دون ذكر اسمي ( ياحبني لك .. )
خطير مره الجزء الصغيرون هذا ! واتمنى تكملين لاني تحمست بالمره
بانتظار ابداعك
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
بدايه روووعة
نزلي بااارت طويل حتى نفهم الرواية
نتنظرك
بليـــــــــــــــــــــــــــــــز بليــــــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــز
طوووولي البارتات لان هذا البارت وووووااااااايـــــد قصيـــــــــــــــــــــــــــــــر
سجليني من متابعيك
روح القصيــــــــــــدهـ
بجد فرحتوني بـ حماسكم هذا
الله بارت خطيرا وفيه غموض حبيبتي نزلي بارت طويل اذا كان عندك وقت
وبكرا عندي اختبار
إذا خلصته بكرا نزلته وإذا لا نزلته الاثنين 🙂
ويارب يعجبكم
وش راح يصير البارت …………. بنتظااارك
كتبت لكم آلبآرت آلآول وإن شآء آلله يحوز على رضآئكم
وآعتذر عن آلتآخير 🙂
قرآءه ممتعه :
آلبــآرت آلآول :
زآد سرعته وسمع صرختهآ
لف عليهآ بصرآخ عآلي جدآ : آسكتــي لآ آذبحـك آسكتــي
آرعبتهآ صوت صرخته آلعآليه جدآ ونزلت دموعهآ لآ آرآديآ
لف نظره لمرآيته شآفهم يتقدمون له بشكل كبير بحيث صآروآ قريبين منه كثير
زآد آلسرعه
وسمعهآ تشهق بخوف كبير من سرعته آلمجنونه
زفر بغضب وعصبيه كبيره وتوتر
لف لمرآيته مره ثآنيه وشآفهم بعيدين عنه
زآد سرعته وحآول يضيعهم يروح يمين ثم يسآر ثم يمين وهكذآ لحد مآضيعهم
زفر برآحه كـــبيره وخفف من سرعته
دقآيق و وقفوآ عند مكآن مهجور
نآظرته بخوف وبعدهآ نطقت بخوف كـبير : آحنآ وين ؟ ولمين جآيبني ؟ جــآوبني ؟
نآظرهآ بصمت لدقآئق وبعدهآ رد عليهآ : دقآيق بنزل وبرجع لك وبتعرفـي كل شيء
نزل من آلسيآره تآركهآ مشوشه بين آفكآرهـآ وخآيفه من شيء خطر في بــآلهآ
سمت بآلله وآبعدت هآلآفكآر من رآسهآ
دخل لمكآن مهجور مآفيه آي نـور غير نور طآلع من آلدريشه بمآ آنهآ آلسآعه 4 آلعصر وكله غبـآر بآين كآن مصـنع آو شيء زي كذآ
سمع صوت من ورآره : يآهلآ بنوآف
لف عليه وآول مآشآف تقدم له بعصبيه : وينـهآ
آبتسم بآستهزآء : مو بهآلسهوله يآنوآف آبي تسلمني آيهآ آول
نظر له بصبر وهو يهدي نفسه : طيب
خرج وهو متوجه لسيآرته فتح بآبهآ : آنــزلي
نطقت بخوف تحآول تخفيه : ليـه
صرخ فيهآ : قلت لك آنــزلي بدون ولآ كلمه
آرتعشت من صرخته : ط ط طيب
نزلت وسكر بآبهآ وتبعهآ بخطوآته طلع مسدسـه من جيب بنطلونه
و وضعه على رآسهآ وبيده آلثآنيه حآوط رقبتهآ طلعت منهآ شهقه بخوف
دخلوآ وبمجرد مآشآفته صرخت برعـب كـبير : لآ تكفى نوآف لآ تخليه يآخذني معه
قرب لهم وهو يضحك بصوت عـآلي : ههههههههههههههههههههههههه وين مفكره نفسك بتروحين مني آمـيره
بكت وهو تترجى نوآف مآيتركهآ له
بعد نوآف بكم خطوه وهو يقول : لآ مو بآلسآهل يآ فهــد آول وينهآ آبي آشوفهآ
فهد آبتسم : آلحقني
تبعه نوآف وهو مآسك آميره آللى تبكي
قربوآ من غرفه ثم لف عليه فهد : هـنآ
بمكآن ثآني :
نزلت آلدرج وهي تدور بعيونهآ جدهآ
شآفته من بعيد وضحكت له وبسرعه توجهت له
طفى آلتلفزيون ولف لهآ : حي آلله بنيتي نهـآل
نهآل آبتسمت تلقآئيآ من سمعت آسمهآ من فمه : حيآك ربي
لف عيونه لـ آلدرج : وين آمك ؟
نهآل : فوق عندهآ شغل شويه آنت شخبآرك من زمآن عنك
لف عليهآ بنظره عتآب : آلحين 3 آيآم مآشفتك وين آنتي مختفيه فيه
نآظرته بـ غرور : آكيد فقدتني
وبعدهآ ضحكت بصوت عآلي من شآفته يطيعهآ نظره بمعنى وش هآلثقه
ضحكت بصوت عآلي : ههههههههههههههههههههههههه يآزينك يوسفي
ضحك وبآنت تجآعيد وجهه : ههههههههههههه يآرب صبرني على غرور وثقه هآلبنت
قآمت بآست رآسه وهو بدوره آبتسم لهآ
آلجد يوسف : روحي جيبي علآجي
نطت بسرعه : آبششر
رآحت دقآيق ورجعت ومعهآ مويه ودوآه مدته له وآكل حبته
نطق بتوتر : نهـآل
لفت له بمعنى شفيه ؟
آلجد يوسف بتردد : ولآ شيء خلآص
آبتسمت له وهي عآرفه إن في شيء بس مآحبت تضغط عليه
نآظرت بحب وقآمت بآست رآسه : يآلله آجل بروح آشوف آمي وعندي كم شغله بسويهآ , رآح تطلع آلحين ؟
آلجد نآظرهآ بغموض : آيه بطلع , تبين شيء ؟
نهـآل : سلآمتك
لفت وهي تتوجه لـ آلدرج صعدت بخطوآت سريعه ومجرد مآوصلت غرفتهآ نزلت دموعهآ لآ شعوريآ
دقآيق وصآرت تشهق بشكل يقطع آلقلب
يآترى مآهو سرك يآنهـآل ؟
بمكآن ثآني :
تكلم بشر نآبع من عيونه آلسودآء آلصغيره : رآح آوريه شيء بعمره مآشآف , بس عآد آبي مسآعدتكم تسآعدوني !
طقوآ آلثلآثه صدورهم بفزعه : آبشر وش بغيت
نآظرهم بـ حقد وشر وغموض : آبـي آخــلــص علــيه آبــي آحـرم عــيآله مــنــه آبــيــهـم يتـمـنـون يشـوفـون آبــــوهــم
نآظروه آلثلآثه بتسآؤل : بس شلون ؟
ضحك بمكر كـبـيـر : رآح تعرفون كل شيء شوفوآ . . . . . . . . . . .
يآترى مآ آنت نـآوي عليه آيه آلمخـآدع آلكبـيـر ؟
بمكآن ثآني :
كآنت تركض بخوف كـبير جدآ
سمعته ينآديهآ : جـود جــود وقفي
زآدت بركضهآ وهي على وشك آلبكآء
ركضت وركضت وركضت لحد مآتعبت لفت تشوف هـو ورآهآ ولآ لآ
شآفته بعـيد عنهآ كـثير وقفـت تآكـسي وقآلت له يتحرك بسـرعه
تحرك آلتآكسي ولفت تشوفه لقته وآقف ويدينه على ركبه وهـو يلهث بتعب
مآكآنت تبي توصل آلآمور لهآلحد بس هـو خـرب كل شـيء بيده هـو آلسبب هـو
بكيت وهي تشهق وتحآول تكتم شهقآتها
لف عليهآ آلتآكسي آلعجوز : شفيك يآبنتي
جـود من سمعت نبره صوته آللي مبين فيهآ آلكبـر وآلعجـز بكت آكثـر وآكثـر وآكثـــر وكآنـه بصوته هذآ زآد آلطـين بله
لمآذآ كل هذآ آلآلم يآجـود مآ آلذي تخبئينه عنـآ ؟
آرآئكم , إنتقآدآتكم , نصآئحكم تهمني جدآ وآلآهم إعجآبكم <33
آلكـآتـبـه : يآحبني لك ..