تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :اسهر على حبك ولاتقدر تعب قلبي ياحبي حس مو كافي بس تعبتني وربي

روايتي الاولى :اسهر على حبك ولاتقدر تعب قلبي ياحبي حس مو كافي بس تعبتني وربي 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. هاذي اول رواية لي اكتبها لكم هنا في مدونة غرام و ان شاء الله اشوف تفاعلات

(1)

في أحدى الأحياء الراقية .. نذهب إلى أحدى قصور في ذلك الحي //
… : هيييييه أنتي قوووومي اخلصي علينا ما صارت ذي
… : اوووهـ اقول انقلعي لا والله بتشوفين شي ما يسيرك ابدا
دخل عليهم … : لححححول انتوا لازم في كل صباح كذا تزعجونا فيكم اخلصوا يله وراكم المدرسسة تنتظركم
… وهي فيها نوم : انا بغيب فينننني نوم ارحمووني ما نمت الا متاخر
…: بس عليك اختبار فيزياء اليوم و ما راح ينعاد لك كم مره يتأجل و بسبتك
… : يووومممما منك وش دراك انتي ووجهك و انتي في 3 ثانوي
…: و بععععععدين معكم انتوا انقلع اصرف لي
…: اييييه روح انقلع يكون احسسسسن و اكمل نومممتي
اخذت … كاس مويا و كبتها على … طشششششششششش
… وهي تشهق : الله ياخذك يا كلبة وش تحسسين فيه انتي
…: علشان تقومين والله
…: انقلعيي اطلعي ببرا قبل لا اذبحححك بجد
…: مااااريا توليييييييييييييييييييين اخخخلصوا السساعه 7 الحيين و انتوا ما رحتوا المدرسة للحين والله لو ابوكم يدري كان ذبحكم الحين يلههه
ماريا : يممممه مابي اروح غصب هو
الأم : اقول بلا دلع و يله قومي
ماريا : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووف
الأم : الله يصلحك بس
ماريا بصراخ : و يصصلح الجميع

##############################

… : تكككفى الله يخليك ابتعد عننني
… : هههههههه لا يا حلوه انتي واحده مثلك اخليك احححلمي بس
… وهي تبكي : الله يوفقك و يخليك لاهلك تككفى اتركني
… بخبث : بششرط !!
… وهي تبكي : وش هو شرطك ؟؟
… بخبث اكبر : تعطيني الي ابيه منكك
… وهي منصدمه و تبكي : لا تتتحلم اعططيك
… بخبث : اججل اخذه بالغصصصب
و تقرب منها و هي تحاول تبعده عنها لكن لا حياة لمن تنادي و اغتصبها اغتصاب شنيع ..

#####################################

… : حبيبي ويننك تاخرت ولا جيت تفططر معي اليوم ؟؟
… : اسف حبيبتي بس فطرت مع اهلي و بعدين شهودتي انا كل مره افطر معك و بعدين اهلي بدوا يلاحظون فيني علشان كذا ما جيتك !!
شهد : و متى تعترف بزواجنا ترا مليت كذا ؟؟
… : قريب شهودتي
شهد بفرح : صدددق ؟
…وهو يضحك على فرحها : اككيد شهودتي كم شهد عندي ؟؟
شهد بدلع : واحده وهي انا :$
…: يله حبيبتي انا بروح الشركة الحين اكلمك اذا خلصت
شهد : اوك جيجو مع السلامة
جاك : بحفظ الرحمن
و سككروا من بعض شهد راحت للجامعة كل مره و جاك راح لشركته
###########################################

انتهى البارت الأول ,, ادري البارت قصير جدا لكن علشان اعرف ارايكم في بدايتها
رايكم في بداية الرواية ؟؟

اذا ما عجبتكم عادي قولوا و اغلق الرواية

هاي بصراحه تحمست اعرف منو اغتصب البنت وابي اعرف وش بيصير مع ماريا وتولين كمل/ي انتظر التكميله

ابقى انا معجزه هزت كيانك : منورهه والله ,, لعيونك اكملها و ان شاء الله اليوم عالساعه 8 او 9 الليل انزل البارت الثاني

السلام عليكم و هذا البارت الثاني لعيون ( ابقى انا معجزه هزت كيانك )

(2)
بتكلم في البداية عن الأبطال إلي ظهروا في الجزء الأول :
( عائلة مطلق ) :
الأب : مطلق .. الأم : يارا
الأبناء :
الابن الأول : متعب عمره 32 سنه يشتغل في شركة خاص له
الابن الثاني : ماجد عمره 25 سنة طالب جامعة تخصص طب
الابن الثالث : مشعل عمره 20 سنة طالب جامعة سنة تحضيرية
الابنة الأولى : تولين عمرها 18 سنة طالبة ثانوية و أخر سنة لها 3 ثانوي
الابنة الثاني : ماريا عمرها 17 سنة طالبة ثانوية بـ ثاني ثانوي ( علمي )

=============

( عائلة سلمان ) :
الأب : سلمان .. الأم : جينا من أمريكا
الأبناء :
الابن الأول : جاك عمرهـ 26 سنه و يشتغل في شركة أبوهـ
الابن الثاني : جيسي عمره 21 سنه طالب جامعي سنة أولى تخصص هندسة معمارية
الابنة وحيدة : لوتز عمرها 16 سنه طالبة ثانوية أول سنه ( أول ثانوي )
=============================

في الشركة * سلمان بن عبدالرحمن آل بندر *
جاك يدخل على مكتب أبوه : السلام عليكم يبة
سلمان ( ابو جاك ) : وعليكم السلام اقععد اشوف
جاك قعد وهو مستغرب وش فيه ابوه اليوم : امر يبة بغيت شي ؟؟
ابو جاك رفع عيونه على ولده : انتم متى تعقققل ؟
جاك مستغرب ولا يدري ابوه يتكلم عن وش : ايش فيك يبه تتكلم عن شنو انت ؟؟
ابو جاك وهو يرفع حاجبه : تحسبني ما اعرف سواتك الي بتسسود وجيهنا
جاك سااكت يبي ابوه يكمل كلامه ..
ابو جاك : دررييت انك متزوج بالسسر !!
جاك وهو مرتبك : يبه الله يهديك انا اتزوج بالسسر لا وييين ؟؟
ابو جاك باستهزاء : اجل مين شهد بنت راشد الـ ….. و انككر بعد هاه ؟؟
جاك بـ ثقه : ما اعرفها ولا مر علي هالاسم اصلا
ابو جاك : و حاطها في فندق مرديان بعد !!
جاك منصصصصدم ابوه ايش دراه في كل هذا اصلا
ابو جاك : اسمعني يا جاك البنت و اهلها مو من مستوانا و الحين تنقلع تطلقها والله ان ما طلقتها لا بتشوف شي عمرررك ما شفته في حياتك
جاك بحزن : يبه بس انا احبهها
ابو جاك : حبببوك الجنانوه وش علي منك تحبها ولا تحبك بطلقها و غصبن عنكك و انت عارفني يا وليدي وش راح اسسوي فيك اننت وهي !!
جاك بـ استسلام : ان شاء الله يبة راح يصير الي تبيه تامرني على شي ثاني ؟؟
ابو جاك : لا سلامتك و الحين تروح تطلقها و تردها بيت اهلك و بعدها تعال هنا و كمل شغلك
جاك : طييب مع السلامه
ابو جاك : انتبه على نفسك و بحفظ الرحمن
جاك : ان شاء الله
و طلع جاك و يبي ينفذ الي في راسسه ان راح لـ زوجته شهد

#############################

في المدرسة :
ماريا و تولين مثل كل مره يتأخرون على مدرسة علشان ما يحضرون الطابور
و تفرقوا كل واحده راحت قسمها ..
ماريا طلت من عند الباب تشوف مين الي عليهم اول حصة و شافت الاستاذة نورة للمادة الدين
ماريا بصوت واطي : ووووويه وش ذا اول حصة هي اووف اقوم انقلع للساحة الباصات ولا اني احضر هالحصة ..
نزلت ماريا و صاروخ على الساحة الباصات و قعدت بالكراسي الي موجوده و تنتظر أي واحده من صديقاتها تجي و تهرج وياها ..
من ورا ماريا : ههههههههههههههاااااي
ماريا بصراخ : فقعتتتي اذوني و ربي ابيها
…: هههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يا بططه شخبارك ؟؟
ماريا : بططة في عينك تمام و انتي كيفك ؟؟
…: تمام و بعدين وش عندي قاعده هنا ليه ما علينا حصصة ؟؟
ماريا بقرف : وووويعع علينا الاستاذة نورة اموت ولا ادخل حصتتها ياختتي تططول بشكل مو طبيعي
…: ايهه والله ودي ادووس في بطنهاا
ماريا : الا اقول تليين ماشفتي باص الجوري ما جاء ؟
تليين : للاسف بعض الاحيان يتاخر الباص تبعها
ماريا : اها اجل خلينا نسولف و ننتظرها و نروح سووا لكلاس
تليين بتاييد : اوككي
قعدوا يهرجون لين جت صاحبتهم الجوري الي ما تجي الا على نهاية الحصة الأولى و راحو فصلهم
# ماريا و تليين و الجوري ( 2 ثانوي علمي ) .. تولين اخت ماريا ( 3 ثانوي علمي )

#####################################

في مكان مظلم :
… وهي تبكي : الله ياخذك يا كككلب
وهو يسسكر الازارير حقته : هههههههه جسسمك خيال
…وهي تبكي : لييييه سويت كذا باللهي انا وش سويت لك ؟
هو : ابدا ما سويتي شي عجبتني و عملت معك فيها شي ؟؟
… وهي تبكككي : يا ربي وش اسسسوي انا مخططوبة تعرف ايش يعني مخطوبة ؟؟
هو بسخرية : ططيب و اذا مخطوبة افسسخي الخطوبة يا حلوه ة تعالي لي كل يوم .. غمز لها
كمل هو : الا وش اسسمك ؟؟
… تناظره باستحقار : سارة
هو : حساافه والله المفروض اسمك قمر يا قمرتي انتي
سارة بصراخ : انننقلللع الله ياخذك ربي ما يوفقك لا دنيا ولا اخرهه
طلع وهو يضحك و منبسط على الي سواهه معاها
سارة : ياربي وش اسسوي الحين و انا مخطوبة لـ … ان درا و دروا اهلي بيذبحوني من غير تردد
سارة قعدت تفكر في المصيبة الي صارت لها الحين لين وصلت لفكرة
قامت و لبست عباتها و طلعت تركض للشارع , انتظرت لين جت سيارة مسسرعه و على طول ركضت و انصدمت بالسيارة …
الشخص طلع من سيارته يبي يتاكد البنت حيه ولا ميته .. شافها و انصصدم الدم ملطخها في كل مكان ما عرف وش يسوي شالها و ركبها لسيارته و على طول اقرب مستشفى بيقطها عند البوابة و بيروح علشان ما يحققون معاه .. وصل للمستشفى و حطها عن البوابة و انطلق بسرعةة

###########################

في البيت اهل سارة :
ام سارة ردت على تلفون الي يرن : الو
…: هذا بيت سارة بنت عبدالاله
ام سارة بخوف : ايه نعم .. ليه بنتي صار عليها شي ؟
..: بنتك صار لها حادث و اتمنى تجون المستشفى الحين !!
ام سارة منصددمه و طاحت السماعه منها : بنننتي انا صار عليها حادث يا حسسرتي عليك
و راحت ام سارة تجيب جوالها و تكلم ولدها الكبير او زوجها الي هو ابو سارة

( عائلة عبدالاله )
الأب : عبدالاله .. الأم : احلام
الأبناء :
جابر : عمره 29 سنة متزوج ( هدى ) و يشتغل مهندس ديكور
سارة : طالبة جامعة تخصص محاسبة عمرها 23 سنة و مخطوبة و اصبحت الان الفتاة المغتصبة
نورهان : الطفلة الصغيرة المدللة عمرها 3 سنوات

———————————————-

انتهى البارت 2 , رايكم في البارتين الي طافوا ؟
و توقعاتكم في سارة ايش رايح يصير فيها ؟؟

اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر ولا تجعلنا من المحرومين ♥

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.