كيف حالكم عآشقين الروآيآت ؟ إن شآءء الله بخير !
روآيتي آلآولى المكتملة تقريبآ بقي 5 بآرتآت واكملها 🙂 !
مآني شآطرة بالمقدمات ! لكِن نقدر نقول تصنيف روايتي : [ رومنسية , غامضة , كوميديآ ]
إن شآءء الله تعجبكم <3333"
بآلنسبة للبآرتآت ! , كل اربعآء بآرت , واذا يوم سحبت ع البارت راح ادبل لكم ك بآرتين 🙂
لذا ااِكرھوني ﺑ القدر الذي تُريدون : )
#لااا مانع ابداً
جالسة بغرفتها وفاتحة جهازها سكرته بملل وهيا تفكر بحياتها ابوها يعتبر من اغنياء المملكة
واسم عيلتها يهز جبال , لكن هييا ماهي حاسة بهذا الشي اخر مرة خرجت فيها من البيت كانت قبل 13 سنة !!
ذحين عمرها 19 , حبسها ابوها في بيتهم خايف عليها دايما يجيها , صحيح انه قاسي ولكنه حنون وامها ماتدري عنها
كل اللي تعرفه انها اجنبيه وخانت ابوها فرماها , كان ابوها في طفولتها يضربها عشانها تشبه امها وكان يصرخ خاينه
انقطعت افكارها على صوت الباب
الخدامة : مدام رغد , بابا يبغى انتي
رغد : طيب [ ايش يبغى مني ؟ غريبه ]
نزلت بهدوء ببجامتها السودا كل شي يدل على كآآبة داخلها , شعرها البني طايح حاطه طوق اسود
ناظرت ابوها : طلبتني ؟
آبوها (احمد) : ايه ,اجلسي
كانت ساكته نظراتها حاده على ابوها , عيونها العاكسه كل شي حولها قرمزية واسعهه حواجبها رسمتها على تحت ناظر بنته تعتبر
وسط لاهي طويله ولاهي قصيرة نحيفة , بيضا شفايفها حمرا شفايفها الشي الوحيد اللي ماتشبه امها فيه لانها حمرا وفي
البداية كان يحسبه مرض طلع التصبغات اللي عندها زايدة فقط مع بجامتها السودا وشعرها البني الطويل لنص ظهرها زي مصاصي
الدماء ابتسم بخفه ورجع طالعها : اسمعي يا رغد انا راح اسافر لمدة طويلة اتمنى تكونين فاهمة يعني وش طويلة
ناظرته بمعني كمل !
احمد : انا دايما اسافر اسبوع اسبوعين بالكثير واكون عندك لكن ذي المره كثير يابنتي كثير ( سكت عشان يشوف ملامحها مافي
اي شي يدل على الصدمه عادي كانها تسمع إي كلام كمل ) وعشان كذا راح ارسلك لبيت جدك في الرياض
رغد بصدمه اخفتها : تقدر تتركني هنا , وانا كيف اروح من جدة للرياض , واصلا ما اعرفهم ما اعرف غير جدي وجدتي
وكمان على ايام زمان يعني آ ..
قاطعها : انتهى وبكرآ راح تروحين
تنهدت من متى اصلا يسمعها : فهمت راح اخليهم يجهزو اغراضي
طلعت فوق نادت الخدامة
رغد : نادي اللي معاكي ولمي كل ملابسي واكسسواراتي واش….
الخدامة : إي نو مدام , مستر كلام هق انا من زمان
ابتسمت بإستهزاء :الله حتى هم يدرون قبلي , دخلت عشان تستحم
————————————————–
: هيي سمعتي بنت عمي احمد راح تجي بكرا تعيش عند جدي
: كذابهه , يقولون هي من جدة ولا لا ؟
: الا الا إصلا مدري هي مريضة مدري ايش قلعتها بس كان حابسها
بعصبيه :منار , امجاد !!
امجاد : هلا جدي
الجد : تعالن هنا واسمعن قبل ما تحكمن
اجتمع الكل , العيال البنات , العمان والعمات
الجد بهدوء : هاذي بنت ولدي واسمها رغد عمرها 19 سنه ! راح تعيش هنا معي
والاشاعات مال انها مريضة ولا مسكونه هدوها البنت مافيها الا العافيه ! لكن عمكم احمد
حطها في بيت لحالها عشان يبي يطلعها بنتن رزينه , وانا وجدتكم اخر مرة شفناها كانت قبل 13 مدري 12 سنة !
الجدة : ايه قبل ما تروح جده
الكل سكت والافكار تدور في مخهم من ذي البنت ؟
_________
اعرفكم على العائلة الرئيسيه
الجد : سالم , عمره 75 سنه , شديد على عياله بس حنون وايد عليهم
الجده : عايدة , عمره 63 سنه , هادية وحنونه وتحب عيالها كثثير
عيالهم :-
خالد : اكبر واحد من خوانه عمره 55 نفس صفات ابوه وماسك شركاته هو واخوانه
زوجته هدى : 51 سنه , حرمه طيبه لكن ادعس عليها وشوف ايش يجيك
راكان : عمره 33 سنه متزوج بنت خاله صفاء , طيب حنون مرههه وعنده ولد واحد اسمه عبدالكريم (كيمو)*
اسامه :عمره 29 سنه عزابي , مع ابوه في الشغل , يحب يهايط مع العيال بس وقت الجد جد
فيصل : عمره 25 سنه عزاابي , شغال 24 ساعه مغازله وكل شوي نكت , ماهو حق مسؤليه ابد
دانه : عمرها 20 سنه , مع اخوانها واللي في قلبها على لسانها نفس صفات امها
فهد : 6 سنين بزر م عليه بشي 🙂
____
ولدهه الثاني
مشاري : عمره 53 سنه , يد ابوه اليمين اطيب اخوانه بس شديد وقت الجد
زوجته نجاة : عمرها 49 سنه , طيبه و يحليلها مديرة مدرسه ومجتهده في شغلها وعيالها
بسام : عمره 29 سنه , زي ابوه , مره طيب , بس دلع البنات والقرف هذا يرفع ضغطه
رائد : عمره 23 سنه , حبوب ومرح مع العيال دايم , ويدرس طب
لمى : عمرها 19 سنه , مرحهه كثثير على اخوانها , وتحب تتفلسف كثيير مع كذا بير اخوانها
________
ولده الثالث
ناصر : عمره 50 سنه , ماهو داري ربي وين حاطهه , حق سفرات وسكاير
زوجته مها : عمرها 48 سنه , زواجات ماركات مشاغل هذا اللي تعرفه
امجاد : عمرها 24 سنه , معجبه بولد عمها بسام , نفس امها وشايفه نفسها وماتحب اللي احلى منها
منار : عمرها 18 سنة , ماعندها شخصيه هيا طيبه بس ورا اختها على طول
_____
ولده الرآبع
احمد: 49 سنه , متزوج ومطلق زوجته متفرد بشركته واغنى من اخوانه ذكي ويتمنى بنته مثله عشان كذا حبسها
زوجته شوان : بريطانيه , بعد ماجابت بنته خانته مع واحد , طردها وسفرها ومنعها تدخل السعوديه
رغد : عمرها 19 سنه , هادية ذكية على ابوها , تكره كثير اشياء عندها جانب مرح بس ماجربت تطلعه
______
بنتهه الخامسة :
هناء : عمرها 45 سنه , متزوجة طيبه وحاده الطباع ,
زوجها مازن : عمره 47 سنه طيب مره , ويمشي ورا هناء ..
_____
بنته السادسه :
مي : عمرها 25 سنه , فرفوشة ومع عيال اخوانها مرهه وملسونهه ككثثثير تحب ابوها واخوانها
<– هاذي العيلة الاساسية , راح تكون في شخصيات بس مو لدرجة إنني اعرف عن عوائلهم 🙂 !
—————————————————————–
اليوم الثاني : في جدة
رغد واقفه قدام ابوها باست راسه ووصها كم توصيه اعطاها بطاقة البنك وطلب منها م تحتاج لاحد
احمد : رغد انتي كبرتي واقدر اعتمد عليكي في كثير اشياء , لا تخلي تربيتي فيكي تروح خليكي قوية زي ابوك
وهادية زي مننتى اللحين , وتعرفين الباقي وانا ابوك م قصرت انا وعرفتك عليهم واحد واحد احذريهم . .
ابتسمت ولإول مرة في وجهه : فهمت شي ثآني !
تنهد واشر لها ب لا وراحت في السيارة ركبت وهي تفكر كثير كيف حياتها هناك راح يتقبلوها !
هناك كلهم باردين زي ابوها ؟ طييب كيف صحيح ابوها اداها فكره عنهم وعرفها على شخصية عمانها واحد ورا واحد
لكن حياتها هي كيف راح تكون . . ؟ ما وعت الا والسواق يفتح لها الباب , كانت بعبايتها ولافة الطرحه
ولابسة النظاره , ركبت الطيارة الخاصة بهدوء ششغلت جهازها وقعدت عليه شوي طفته وفتحت الايبود وحطته ب اذنها
ساعه ونص ولا تحس ب نزلة الطيارة , حطت جهازها جوت شنطتها , هدت نفسها نزلت من الطياره
والسواق يتحمد لها على السلامة ردت عليه وهي اصلا ما تدري إيش قالت له !!!
وقفت السيآرة وصحيت من سرحانها المعتاد , فتح لها الباب نزلت بشويش ناظرت الخدامة هه " ارسلها ابوها معاها
م انتبهت اصلا انها معها غير دوبها
رغد : مارني , فين ملابسي واشيآئي ؟
مارني : هادا ودي غرفة هق انتي كدا هدا كلام [ ودوها غرفتي هما قالو لي ] !
رغد : طيب يلا ,
كانت ترجف , بس تشجعت هيا طول حياتها منطوية حتى لو في ناس جدد , تذكرت كلام ابوها الاخير
وقد إيش هو رافع راسه فيها ! رجعت حالتها الطبيعية هدوء قاتل وملامح حاده استقبلتها خدامة مبتسمه
دلتها على الطريق وطلبت عبايتها , ادتها عبايتها وشافت شكلها من على المراية الطويلة اللي في المدخل
كان بنطلون برمودة اسود وبلوزة رسمية ابيض فاتحة اول زرين ولابسة سلاسل كثيرة سودا وفلات شوز في رجلها
حلق اسود بسيط في كل خرمة في إذنها حاطه 3 خرمات في اذنها ولابسة ساعه رادو سودا , حاطه مسكرا سودا
ومسوية بف في شعرها وتاركتو عادي , دخلت في المكان اللي دلتها عليه , سمعت شوية اصوات
دقت الباب , ودخلت رفعت عيونها بحده لقيت عيال بنات رجال حريم , على اليمين كانو الحريم والبنات ووسطهم الجده
ومن الجده الجد , وبعدها الرجال والشباب 🙂 !
مشت بهدوء زي هدوء الغرفة وقتها وسلمت على الحريم كلهم والبنات كانت تمشي نظرات البنات لها
وسلمت على الجده والجد وسلمت على عمانها وعلى العيال باليد بس , وفجاة صوت جدها
: ي هلا ب رغد ي هلا تعالي هنا يا بنيتي تعالي هنا
تقدمت بهدوء : اهلين فيك , جلست , وبدإت اسإلت جدتها
الجده : كيف حالك ي بنيتي عساك طيبه , وليه م تتصصلين ي بنيتي ولا تسإلين
رغد بنفس الهدوء : الحمدلله بخيرات , اسفة ي امي م كانن قصدي
العم ناصر بشماته : وليه ماتجاوبين زي الناس ي بنت ؟ ولا ابوك ماعرف يربيك , مير حابسك مثل المساجين
رغد مجرد ما ناظرته رجعت طبيعيه : ذحين انا المفروض ارد عليك ولا اسمع واسكت ؟
العم ناصر : ماتقدرين يا بنت ابوك تردين ي المسجونه
رغد ابتسمت بنظرة غريبة : اقدر ارد , ولا تحدني على رد يخليك تكرهني طول عمرك
العم ناصر بعصبيه : وتردين ي بنت احمد !! , والله ما عرف يربيك يالمسجونه
للاسف وقع بخبث رغد : مسجونه احسن من اللي مفلوت وهو بهل العمر ويسرح ويمرح ويحسب الدنيا بفلوسو ! لا ي عمي
لا تحسب اني ما ادري شي عن ذي العيله ! ادري كل اللي يصير ماني مسجونه الا بنظرك وبنظر امثالك بس
قام لها بهيجان : والله لإربيك ي المسجونه ,
مسكه مشاري : هد يا ابو امجاد استعيذ من الشيطان ي رجل
طلت رغد بكآبة في عمانها : انا اسفة , لفت على جدتها ممكن اعرف فين غرفتي !
الجده : فوق قومي يا لمى معاها
لمى : حاظر واشرت لها
وقفت رغد وهي تناظر بجدها اللي من اول ما شاف نظرتها صار يضحك
الجد : والله انك بنت ابوك تدرين كل شي وتدرين إني ماراح اخليك تروحين بدون ما اتكلم
رغد : سبق وقلت ادري عن النملة اللي تمشي هنا !
الجد : مع انك يا ناصر ما احترمت وجودي وقلت لها كلام يهز الروح ! هذا وانا موجود
وانتي يا رغد هذا عمك لازم تحترميه استري عليه حتى لو تدرين
رغد بهدوء فضيع : حاظر , انا ما عشت مع الناس فما اعرف دستورهم وابتسمت للمى وجاتها
وهما ماشين حطت امجاد رجلها لاحظت رغد لإن كعب امجاد فسفوري لما قربت منها وقفت
رغد لفت تحت نظر الكل وبانان امجاد كانت تبغى تطيحها
خرجت هيا ولمى
الجد بصوت مضخم : ي عيالي الثلاث عالمكتب
راحوعياله وراه واول ما تسكر الباب صفير فيصل على المكان
______ هذآ آلبآرت آلآول : ) , إن ششآءء الله يعجبكمم 🙂
وب إذن الله لنآ ملتقى الاربعآء الجإي 🙂
الروآيهه مبين آنهآ روعهه..
بآنتظآآر البآرت الثآني ع آحر من جمر..
الله يوفقك
ودي لك
يعطيك العافيه ومتى البارت الثاني ؟
بالتوفيق
أَڳٌمًلٌيِ أًنَأٌ مًتًأًبًعٌهً بِصٌمِتً..!!..