تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: أغصان كسرها الزمن

روايتي الاولى: أغصان كسرها الزمن 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اختكم :بكره احلى اقدم لكم روايتي الاوى بهالمنتدى

اتمنى تنال اعجابكم

الروايه بعنوان[اغصآآن كسرهآآ الزمن]

ولا احلل نقلها بدون ذكر اسمي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كانت تمشي وتحاول تبين انها مو خايفه وهي بداخلها مييته رعبب

الوقت كان بعد الظهر والمكاان بعيد عن بيتهم والطريق ضيق واصوات

ضحكاتهم العاليه تزيد من دقات قلبها

حسين:ياهوه ياثقيل

ضاري:عطينا وجهه ياحلوة

^هواجس حست انها بتكون صيده سهله لهالحيوانات وهالشي زاد خوفها

اسرعت بخطواتها وتحاول تبعد عنهم

محمد يكلم اخوياه:وقف السياره انا بنزل اجرها من شعرها للسيارة وسيده عالاستراحه فاهمين!

حسين:اخس ياقوى ههههههه

محمد نزل من السيارة وراح ركض جهه هواجس.لكنه تفاجأ ببوقس قوى

على وجهه وركله في مكان حساس بجسمه خلته يطيح عالارض

هواجس:لسى ماولدته امه الي يلمسني ياكلب

وقبل مايحاول يقوم كانت هواجس حطت رجها وضلت تجري تجري

لين غابت عن عيونهم ..وصلت البيت وكان نفسها شبه مقطوع من الركض

دخلت البيت لقت عمها وزوجته وعيالهم على وشك يخلصون غداء

رمت شنطتها وكتبها عالارض

هواجس:اففففف متى ربي يفكني من هالعيشه الزفت

صالح:الناس تسلم بالاول والا ماعلموك في المدارس

هواجس:انت مالك دخل فاهم

ام صالح:اشوف لسانك طال يابنت عاليه

هواجس :خلاااص ماقدر اتحمل شوفو لكم حل

ياتوصليني انتي وولدك الخبل ذا ياتدفعون لسواق جيرانا يوصلني معهم

ام صالح:هههههههه ياحليلك بالله من جد

هواجس:ترا ماقلت نكته

ام صالح:انتي بكبرك نكته

هواجس تجلس تقرب من عمها:عمي يرضيك كذا؟الجامعه بعيده حييل

وكل يوم الشباب يتحرشون فيني لاني امشي لحالي

صالح:هههههههههههه اه يابطني بذمتك بيخلون المزز ويناظرون فيك يالبويه

^هواجس عطته نظرة خلت الضحكه تمسح من على وجهه

ام صالح :وهو صادق ..بس تدري الحل عندي

هواجس:وش الحل ؟؟

ام صالح:تتركين الجامعه

هواجس بصدمه :اييييييششششش!! مجنونه انتي

ام صالح:جني يشل عظامك ياقليله الحياء

هواجس:ماراح اترك جامعتي لو على موتي هذا الي ناقص

ام صالح :اجل انطمي ولاعاد اسمع هالسالفه تبين الجامعه روحي مشي واحمدي ربك بعد

هواجس:اففففف الله يصبرني عليكم بس

^راحت غرفتها الي مومسموح لها يكون معها مفتاح للباب حقها ..رمت نفسها عالسرير ..غطت وجهها بالمخده (اه يارب لين متى بتحمل والله تعبت تعبت)
قطع تفكيرها صوت ام صالح

ام صاالح:قومي غسلي المواعين واشطفي المطبخ

هواجس:اوووووه تاكلون الغداء كله لحالكم وانا ميته جوع وفوق هذا تبوني اغسل مواعينكم!!

ام صاالح قربت منهاوشدتها من شعرها:انتي ماتملين؟كل يوم نفس الموال وبالاخر تقومين مثل الكلبه تغسلينهم والا جلدك صار يحكك للضرب؟

هواجس:خلاااص خلاص بقوم بس فكي

ام صالح:بروح انام شوى اصحى احصل المطبخ يلمعععع فاهمه

هواجس في نفسها(نومه اهل الكهف يارب)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في المستشفى@

ناير:يالبى قلبها وعيونها وكل شي فيها

سعد:خييييير يالحبيب تتغزل فيها وقدامي بعد!!

ناير:تدري اني احبهاااااا لا وبتزوجها بعد

سعد :تخسي الا انت ماعاد الا هي اعطيك اختي ياشيخ لوانك اخر واحد مازوجتها لك

ناير بصدمه:اومايقاد ليششش ياصديقي اهون عليك تكسر قلبي

سعد:اييه تهووون

ناير طلع برا الغرفه وشاف الدكتوره سماح ونادها تجي بسرعه

د سماح:خير يادكتور ناير فيه ايه

ناير طلب منها تدخل وتسكر الباب

سماح:هوه فيه ايه

ناير:دكتوره سماح بلييز طالعي فيني ..وبدأ يرمش بعيونه

الدكتوره شبه خقة على ناير وهو حس بهالشي بس كمل

ناير:امانه فيني شي غلط او شكلي وحشششش

سماح:احم بالعكس دنتا قمر 14والي يقول غير كده اعمى

ناير ياشر على سعد :علمي سعد باشا

سماح حست انها هبله بينهم:هوه فيه اييييه

سعد:الاخ طالب يتزوج اختي سمر وانا مشش موافق بس

ناير:بلييييز سموحه خليه يوافق ترا احبهااااااا مووت

سماح سحبت كرسي وجلست جنب سعد:شوف ياسعد انا ماحبش ادخل في شؤن حد بس للامانه الدكتور ناير من خيره الشباب مال وقمال وسمعته زي الفل وميه بنت تتمناه انا لو بايدي مافوتوش خالص بس اعمل ايه بمصطفى هههههههه

ناير:احم يسلموو ياعسل

سماح:حرام تكسر بخاطرهم دول بيحبو بعضهم

ناير وسعد خلاااص انفجرو من الضحكككك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

سماح:هوه انا قلت نكته ؟؟

سعد: اختى عمرها8سنوات ههههههههه

سماح:انت بتهزر صح

ناير:سورى سموحه كنا نمزح معك لاتزعلي بلييز

سماح:كدا ياناير كدا بتلعبو عليا اووك بس يكون في معلومك يوم الاربع مش حامسك مكانك ومافيش خروج يافالح

ناير :اممممم وانا بقول لمصطفى الكلام الي قلتي قبل شوى

سعد:هههههههههههه

سماح:ياخرابي يالهوى دنا كنت بهزر معاكو

ناير:هههههههههه واحنا كمان بنهزر ويالله اقلبي وجهك على مكتبك

سماح:مقبوله منك يابتاع سمر

الكل هههههههههههههه

نهاية البارت الاول

بانتظار رايكم

~بكره احلى~

بدايه حلوه ضحكت على سماجة ناير وسعد

هواجس شخصيته قويه وعنده اصرار اجل

وش اللي يخليه تسمع لام صالح ؟ 🙁

يمكن لانه مالها ظهر ولا سند بذا الدنيا غير عمها

لكن ما دخلت سالفة روحتها الجامعه مشي بمزاجي

وجلست اتخيل اني اروح من بيتنا لجامعة عزوز

والله ان تتفكك رجولي ماوصلت لكبري فلسطين حتى 🙁

لو انش قايله انها تروح بالليموزين اصرف عندي

ولو انها كليه كان قلت ممكن تكون أقرب لكن الجامعه ؟ غرام

غير كذا ماعندي انتقادات احب اشوف كيف بتكملين الرواية

واتمنى تستمرين على نفس اسلوبك لان كثير بنات

يبدون باسلوب لكن معى الانتقادات يغيرونه

وتصير الرواية سخيفه لان القارئ هو اللي يحرك الكاتب

وهذا خطأ وانا اشوفه عكس ادوار المفروض

السن توب حقي صار دافي لأني مطلعته من أول غرام

فالك البيرق 🙁

منوره حبيبتي [ودي اطير] شاكره لك عالنقد الحلو وانا هنا مازعل من النقد بالعكس ارحب فيه لانه راح يفيدني كثير
وبالنسبه لنقدك احتمال يكون بيت هواجس موبذاك البعد الي جاء بخيالك لكن مثلها مثل غيرها تبي تروح بسياره
وعادي عديها لي اعتبريها كليه فديتس ههههههههه

☆البآآآآآآآآآآرت الثاني 2 ☆

جالس يتصل من امس وهي مطنشه ماترد بس اخيرا ردت
عزه:الو
عمر ياهلا باحلا الو بحياتي
عزه:طيب وبعدين؟
عمر:افااا زعلانه من الي يبيع عمره عشانك
عزة:كذاب
عمر:معقوله الحلو زعلان مني     !!
عزه:اسئل نفسسك
عمر:ياقلببي والله كنت مشغول امس ونسيت نفسي وكل شي حقك علي
عزه:بس كذا مايصير دايم مشغول مشغول
عمر:تعرفين اني ماسك اغلب شغل الوالد وهو معتمد علي بكل شي
عزه:وانا مالي نصيب بوقتك؟؟  
عمر:انتي روحي وقلبي وكل عمري
عزه:بس كلام
عمر:امري وش تبين
عزه:مابي شي خلاص لانك دايم توعد وتخلف
عمر:فديت الزعلان انا يالله اطلبي الي يرضيك وانا تحت امرك
عزه:قلت لك مااابي شي هففف
عمر بخبث:امممم اوك براحتك انا كنت ناوي اراضيك بعزومه عشاء الليله بس خلاص    انتي ماتبين
عزه :اممم طيب خلاص موافقه
عمر يستهبل:الووو ماسمع صوتك يقطع
عزه:موووووافقه عالعزومه
عمر:ههههههههه ايوه الحين سمعتك 
عزه:بس بالاول خلني اشوف منى اذا تقدر تجي معي
عمر:اوووه كل مواعيدنا لازم منى تكون طرف فيها اشرايك اتزوجها احسن
عزه:ايش ايش عيد عيد
عمر:امزززح ههههههه.. بس جد طفشت منها نفسي مره نطلع لحالنا
عزه:انت تعرف ابوى لو اكتشف اني طلعت معك لحالي ممكن يكنسل الزواج ..صح يحبني ومدلعني بس بهالنقطه مخه مقفل
عمر:خلاص هانت
عزه:مافهمت
عمر:بعدين افهمك .يالله شوفي منى وردي لي خبر
عزه:اوك حبيبي
عمر:باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في شركه ابوجراح

جراح:احتمال كبير ان ارملته ماتوافق عالبيع لاتتسرع
ابوجراح:بتبيع ورجلها فوق رقبتها.مابقي غير هذي توقف بطريق شغلي
جراح:بس يايبه هذا حقها وحق عيالها انا سمعت انها يتيمه ومالها احد وماعندها غير هالفيلا الي تركها لها زوجها وماتوقع بتبيعها
سلمان:الفلوس تخليها تبيع وابوحراح راح يدفع الي تبيه
جراح:بس شغلنا مومتوقف على هالفيلا
ابو جراح:انت اطلع منها وماعليك
جراح:الاراضي وش كثرها اتركو هالمسكينه بحالها
ابوجراح:مجنون انت!!انت عارف موقع فيلتها وين؟يعني لوماباعت راح يتوقف المشروع ياغبي
^جراح انقهر من اسلوب ابوه معه قدام الموظفين وقرر انه يترك الاجتماع
جراح:عن اذنكم
ابوجراح بعدم مبالاه:سامي ايش صار معك
سامي:للاسف لسى مصره انها ماتبيع
ابو جراح:عطني الرقم وانا بتصرف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت ابو عمر
مرام عازمه صديقاتها
مرام:وين حلا ماجت معاكم
نرجس :تسلم عليك وتقول اممها مريضه
مرام:الله يشفيها يارب.اممم منى جبتي الملزمه الي قلت لك منى:ايوة مع عزه
عزه:ذكرني بعدين لانساها معي
مرام:انساك ومانساها ههههههه
البنات:ههههههههه
نرجس:واااو ذووقك بلون غرفتك روووعه متى غيرتي
مرام:هذا ذوق عموري حبيبي هوه الي اختاره لي
عزه:هييييي رجاء لاتقولي عموري
مرام:وليه ياحظي؟؟
عزه: خلاص حبيبتي هذا صار حقي انا بس الي ادلعه انتي قولي عمر وبس
مرام:لاجد!! احلفي بس
عزه:ايوة واحتمال اخليه لاتزوجنا يتبرى منك هههههه
مرام تحذفها بالمخده
قطع كلامهم دخول رنا
رنا : سلاااااام ياحلوات
البنات: اهليين ياقمر
نرجس:حياك اجلسي
^رنا سلمت وجات بتجلس لكن
مرام:رنا حبيبتي روحي ذاكري
رنا باحراج:اممم اصلا كنت بسلم عليكم وبروح عندي اختبار بكره عن اذنكم
منى:ليش احرجتيها كذا ؟كان خليتها تجلس
مرام :احنا كبار مافي احد من سنها
نرجس :ترا عمرها18مونونو
مرام:والله عاد كل وحده حره مع اختها ..روقينا اوك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المدرسه ..كان يوم الاثنين
كانت جالسه بين كومه دفاتر تصحح وتجهز دفاتر تحضير ونست نفسها وحتى كاسه الشاي بردت
سلمى:ممكن تفهميني لين متى بتضلين هبله وع نياتك كذا
ندى:وش لزوم هالكلام ؟؟
سلمى:مدري عنك!دافنه نفسك بين هالدفاتر وهالكراريس وهم فالينها ضحك ووناسه؟وش ذنبك تسوين شغلهم عنهم؟؟
ندى:تعرفيني استحى اقولهم لا
سلمى:الحين صار لي بهالمدرسه تقريب السنه وكل يوم اشوفك تصححين دفاتر طالباتك وفوق منهم دفاتر ابله ساره وابله موضي وابله مها واحيانا دفاتر التحضير وش دخلك فيهم قولي مشغوله ..تعبانه اي شي كذا ظلم وترا بيقولون عنك غبيه
^ندى عرفت انها ماراح تفتك من تهزيء سلمى الا بهالطريقه ندى:ماعليك مني وقولي وش صار مع زوجك المحترم
سلمى:اه بس لاتقلبين المواجع
ندى : هاه وش الجديد
سلمى:تخلي قبل امس خواتي واخواني كلهم مجتمعين ببيت اهلي وقلت له واكدت عليه انو لازم يجي معي قال ابشري ومن هالكلام وفي اخر لحظه وقبل مانطلع من البيت قالي معليش جاني شغل ضروري ولازم اسافر جده ..وخلا اخوى يجي ياخذني ..اموووت واعرف وش هالشغل الي كل يومين ناط لي ياجده يامصر ياابها
ندى:ياقلبي انتي عارفه ظروف شغله من اول قالك عنها لازم تتحملي وبعدين اذا موعشانه عشان يزن فديت روحه
سلمى :ياقلبي الله يرزقك بولد نسخه يزن
ندى وعيونها امتلت دموع:انا رضيت بنصيبي في هالدنيا
سلمى:طيب ليه ماتسوين العمليه الي قلتي عنها
ندى:انا سئلت اكثر من دكتور وقالو الامل 1%بالميه يعني تعب ومصاريف عالفاضي ومابي اتعلق بامل مستحيل
سلمى :الله كريم
ندى:يالله ياقلبي زوجي على وشك وصول
سلمى:اووه حركات اليوم مومع السواق
ندى:لا اليوم عازمني عالغداء برا
سلمى:الله يخليكم لبعض
ندى:امين
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ام سعد:ياوليدي اختك موعاجبتني ذبلانه  واحسها تعبانه بس ماتتكلم
سعد:مين سمر والا جوهره
ام سعد:لاجوهره
سعد:هي وين الحين
ام سعد :بغرفتها
^معقوله انا دكتور واختي تعبانه ومالاحظت؟ الله يستر
دق الباب ودخل بعد ماقالت له تفضل
سعدوهو يطل براسه: اختى الدلوعه مختفيه لها كم يوم عسى ماشر
جوهره:هلا سعودي تعال ..ابد بس تعرف الجامعه وغثاها
سعد بمسك يدها:جوهره وش تحسين فيه؟؟امي تقول تعبانه
جوهره:مافي شي لاتقلق
سعد:قومي البسي
جوهره بخوف:ليه
سعد:بنروح المستشفى نعملك تحاليل واشعات لازم اطمن عليك
جوهره:قلت لك مافي شي شويه الم بسيط ببطني وبيروح
سعد:طيب بس مايضر لو تطمنا اكثر يالله انا انتظرك بالسياره
جوهره بقله حيله:اوك جايه وراك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بفيلا ابو عمر
ناير: السلاااام عليكم ياقوم
رنا تجري جهته: اهلييين باخوى الغالي
ناير:هلا بحبيبه اخوها
مرام:ترا اكيد تبي منك شي هالمصلحجيه
رنا تمد لها لسانها:مااالك دخخلل
ناير وهو يحب راس امه:كيفك يالغاليه
ام عمر:بخير ي نور عيني
مرام:غريبه جاي بدري موبالعاده
ناير:حاسس بشويه تعب وجيت
ام عمر بخوف:سلامتك ياقلبي وشفيك
ناير بابتسامه حب:شويه ارهاق يالغاليه لاتخافي
مرام:الله لنا كل هالدلع للدكتور واحنا بلوشي
ناير بغرور:ايييه انا استاهل
ام عمر:انششهد انك تستاهل
رنا:ناير حبيبي تعال غرفتي ابيك شوى
مرام:شفتتتت انها تبي منك شي مولوجه الله
ناير:طيب روحي وبجيك ..ومد يده للقهوه
ناير:لكن الحين بذؤق هالقهوه الزينه ريحتها واصله باب الشارع
ام عمر:ياجعل فيها العافيه
مرام :انا مسويتها
رنا تقاطعها:كذااااابه ورب البيت انها امي
ناير وام عمر:ههههههههههه
ناير يبي يولعها بينهم:عيب تقولي لاختك الكبيره كذا
مرام :ايوالله فهمها لانها صايره حماره ماتفهم
رنا:ترا كلها4سنوات لاتسوين فيها الكبيره ومدري ايش
مرام:ان شاء الله لو يوم
^رنا انقهرت من مرام واسلوبها وخلتهم وراحت غرفتها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالشركه
^ناظر بالورقه ومسك جواله واتصل ع رقمها
مريم:الوو
ابوجراح:السلام عليكم
مريم:عليكم السلام مين
ابو جراح:معك ابو جراح
مريم:اهااا اذا متصل بخصوص البيت انا رديت عالموظف الي ارسلت لي
^ابوجراح عجبه صوتها
ابوجراح:ابي اسمع الرد منك
مريم:ماراح ابيع بيتي
ابوجراح:اذا عالسعر راح ادفع الي تبين اصلا صوتك يستاهل ملايين
مريم بعصبيه:اخس عليك ياقليل الحياء الشرهه على الي رديت على اشكالك..وقفلت الخط بوجهه..هالحركه خلت كل عفاريت ابوجراح تتنطط قدامه
..جراح كان بمكتبه سمع صوت شي انكسر بمكتب ابوه ..ترك الملف الي بيده وراح لابوه..دخل المكتب وشاف بقايا متناثره عالارض من جوال ابوه
جراح:وش صار!!
ابوجراح ببرود:شوف لي احدث جوال وجيبه لي البيت
جراح:…………..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يوووه مافي اي تفاعل يخلي الواحد يتحمس

صحيح انكم ماشجعتوني ابد ابد لكن انا بستمر بتكمله الروايه لاني ماحب ابدا شي وماكمله

البآآآآآآآآآآرت الثآآآآلث 3

.ام خالد:تسلم يدك عالغداء صراحه طبخك رووعه
ندى:بالعافيه ياقلبي
خالد:اصلا مرتي حبيبتي كلها حلا موبس طبخها
ام خالد: ياليت الي في بالي يتعلمون
غلا بصدمه:لايكون تقصدني
خالد:والله مافي غيرك عالسفره ههههههههه
ام خالد:لو كل اسبوع تتعلمين منها طبخه احسن لك من هالخرايش الي مشغله نفسك فيها
غلا:يوووه يمه اسمها فن  يمه فن
ندى:بالعكس ي خاله غلا رسمها يجنن بوريك كيف رسمتني انا وخالد
غلا:يالبى الناس الذؤق
خالد بضحكه:طيب ليش ماترسمين حامد
غلا غصت باللقمه:كح كح ..ارسم مين!!
خالد:ماقلتي ليها يمه؟؟
ام خالد:نسيت
غلا:وش السالفه
خالد:حامد تقدم لك
غلا:حامد ماغيره!!!
ام خالد:ايه بشحمه ولحمه ..هاه وش رايك موافقه؟؟
غلا:اكيد موموافقه اناالمتعلمه الرسامه الفنانه اتزوج حامد!حامد الي حتى خطه مايعرف يقراه زين
ندى:الانسان موبشهادته ياغلاوى
غلا:ادري بس هذا مره مايعرف شي بدوووووي
خالد:بس رجال وكفو
غلا:……….
ام خالد:لاتستعجلين بالرد
غلا:خلاص افكر وارد لكم خبر
خالد يحب راس امه :تبين شي يالعزيزه
ام خالد:لايعمري انت الله يحفظك
خالد:ندى حبيبي انا بطلع تبين شي
ندى :لاياقلبي كل شي موجود
خالد:سلام
غلا:صرااااحه هذي اهانه بحقي وش انا رجل كرسي عالطاوله ماتسئل اذا ابي شي
الكل:هههههههههه
خالد:انتي ماتحتاجين غير الوان واوراق وكلها متوفره عندك هههههه
غلا:هه هه سامج خلاص روح الله يستر عليك
خالد:ترا احتمال اثنين من اخوياي يجوني الليله
ندى:سمره والا عشاء؟
خالد:لا  سمره بس مايمنع شوي خرابيط من يدك
ندى:ههههه ابشر باحلا خربيط
خالد:جعلني فدا هالضحكه
غلا بنفسها(ياترى السيد حامد بيعرف يتغزل فيني كذا)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ناير:اشفيك مهموم
سعد:والله جوهره كاسره خاطري اخر شي كنت اتوقعه يطلع عندها فشل كلوى
ناير:وكلها على الله
سعد:كنت بتبرع لها بكليتي بس للاسف مانتناسب انا وهي
ناير:ان شاء الله تحصل لها متبرع ولاتشيل هم الفلوس عيوني لك
سعد:ماتقصر يالعشير انت اخوى الي ماجابته امي
<<<<<ناير يعتبر سعد اكثر من اخوه ولو يبي عيونه عطاه وسعد نفس الشي
^قطعت كلامهم الانسه صبا
صبا بخجل مصطنع :دكتور ناير يبونك في غرفه362
ناير:اوك جاي وراك
ناير يوشوش سعد :مايليق عليها الخجل صح؟؟
سعد يبتسم:صح
ناير:يالله اشوفك بعدين
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سهام: اهدي شوي ووقفي ضحك واحكي لي موفاهمه شي
هواجس:ههههههههه واي بطني ههههههه اه لو شفتيها اليوم تموتين ضحك قسم بالله
سهام:تكلمي حمستيييني هههههه
هواجس:شفت زووجه عمي قبل كم يوم طلعت تتسحب من البيت  واخذت معها شنطه  .انا طلعت وراها راقبتها من بعيد وشفتها وهي تدفن الشنطه
سهام:وش في هالشنطه
هواجس:فيها فلوووس..المهم اليوم رجعت من الجامعه وهي في حاله مايعلم بها الا الله تصيح وتسحب شعرها هههههههههههه تقول ياليته اخذها وماحرقها وحرق قلبي معها
هههههعهههههههههه
سهام:لحظة لحظه وش الي احترق!!
هواجس:ههههههه الشنطه
سهام بصدمه:لايكون !!!!!!
هواجس:ايييييييييه انا
سهام:ووجع اييه..مجنوونه انتي تحرقين الفلوس
هواجس:هههههه لايابقرتي الجميله انا اخذت الفلوس وحطيت بدلها جرايد
سهام:ههههههههه والفلوس وين وديتيها
هواجس:فتحت لي حساب بالبنك وحطيتها فيه وصرفت منها شوى تصدقت فيها عن اهلي
سهام:ومن وين لها هالفلوس!!
هواجس :تلعب على عمي وتلهف الاجارات حق الفلل الي هي بالاصل لابوى اه بس  ياليت هي الي انحرقت موالشنطه
سهام:لهالدرجه تكرهينها
هواجس:اخ وش اقول وش اخلي تدرين من يوم ماتو اهلي وعمري8سنين  لليوم وانا اتحمل معاملتها المخيسه وظلمها لي بس وش اسوى ماعندي غير هالعم اجلس عنده
سهام:وهالعم ضعيف شخصية موقادر يحميك
هواجس:عمي طيب ويحبني لكن هي مصيطره عليه وكرهها لابوي طلعته فيني انا
سهام:تكره ابوك ليه
هواجس:سمعتها تسولف لجارتها انو ابوى كان رافض زواج عمي منها وكان يقول لجدى انها موكفو يتزوجها ويقنعه يرفض بس عند وتزوجها ومن يومها تكره ابوي وامي والحين انا
سهام:الله يعينك
هواجس:يالله اذلفي لاتجي المعفنه ذي وتسمعني اكلم وتحسب اني اغازل بهالليول
سهام:هههههه هههههه انتي ووجهك بالله من بيتجرأ ويغازلك يالبويه
هواجس:كذا احسن لي ..يالله باي باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جراح وخالد يتعشون بمطعم
خالد : اجل ساحبه عليك المدام هههه
جراح:ماحبيت اكسر بخاطرها والا هالناس ماحبها تجلس معهم
خالد:بالاخير يضلون من اهلها
جراح:مومشكله وش سويت بنقل اخوك
خالد:لسى ماجاه شي هو اصلا عاجبته مكه بس الوالده تحن تحن تبيه يجي الشرقيه
جراح بحزن :الام دايم قلبها كبير وحنون
خالد يغير الموضوع:باقي مصر تنفصل عن شغل ابوك
جراح:والله مادري ياخالد حاليا مكتبي شغال لكن الوالد ماراح يخليني راح يسوى اي شي عشان ماتركه
خالد:طيب خلك مع ابوك وبنفس الوقت اشتغل بمكتبك
جراح:صراحه شغل ابوي فيه لف ودوران كثير واسلوبي يختلف عنه وعشان كذا ودي اترك الشركه
خالد:بس كذا بيعتبرك تتحداه وابوك من النوع الي مايرحم احد حتى لوانك ولده
جراح:الله يهديه بس منفر الناس منه ياليته مثل عمي جاسم
خالد يناظر ساعته:موكاننا طولنا؟
جراح:وش معجلك
خالد:اممم صراحه اشتقت لنبض قلبي اخاف اتاخر وتنام تعرف وراها مدارس وقلق
جراح:ههههههه ياربي كانك توك متزوج ياخي اثقل شوى
خالد:احبهاااا احبهااا ياخي
جراح:الله يكمل سعادتك بطفل يشيل اسمك
خالد:عندي ندى تسوى 1000طفل
جراح:لوواحد غيرك كان تزوج من زمان
خالد:هذا انت قلتها لووو واححد غيري يالله استاذنك
جراح:بحفظ الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جالسه بغرفتها عالاب توب تنتظر اتصال من عزه رن الجوال وشالته بدون ماتناظر
مرام:هلا عززتي

^لكن فجاها صوته المبحوح
….:اهلين باحلا الو سمعتها اذني
مرام بصدمه:منو انت؟
حمد:حمد
مرام:اهاا شكلك غلطان
حمد:فعلا انا غلطان بس اممم صراحه صوتك خقققه
مرام بقرف:يووووه ياكرهي لهالاشكال يالله اذلف ولاشوف تتصل مره ثانيه
^..وقفلت الخط بوجهه لكنه جلس يتصل فوق20مره
مرام بعصبيه:انت حمار ماتفهم؟؟قلت لاتتصل والا قسم بالله لاعلم اخواني اخليهم يادبونك
حمد بسخريه:يووه خفت..امانه روحي علميهم تكفيين ابي يادبوني
مرام:استغفر الله العظيم..الحين انت شتبي؟؟؟
حمد:بس ابيك لما اتصل تردين اوك
مرام:بالله من جد؟؟اقول ترا انا عطيتك وجه اكثر من الازم يالله تقلع..باي
مرام(اففف وش هالغبي.؟لاويتكم بثقه .لما اتصل ردي عساك للعمي)قطع حبل افكارها صوت الجوال وردت بعصبيه
مرام:وبعديييييين هاه
عزه:يمممه اشفيك فجعتيني
مرام:هههههه يووه انتي!!معليش سورى
عزه:خير وشفيك
مرام واحد غثيث غلطان ونشب لي
عزه:اوك احكلي بعدين الحين اطلعي انا برا تاخرنا عن غلا حدها معصبه
مرام:اوك

نهايه البارت ♡

اختي بكرة أحلا لا تخلي قلة الردود تثبط عزيمتك عديها تجربة اولى واستفيدي من التجربة بحلوها وبمرها ولا تنسين الفترة اللي فاتت وفاة المغفور له بإذن الله أبو متعب فما في ردود كثير

انتظر القادم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لامــارا غرام
اختي بكرة أحلا لا تخلي قلة الردود تثبط عزيمتك عديها تجربة اولى واستفيدي من التجربة بحلوها وبمرها ولا تنسين الفترة اللي فاتت وفاة المغفور له بإذن الله أبو متعب فما في ردود كثير

انتظر القادم

يسلموو ياذؤؤق شرف لي مرورك المتألق

طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرتي

تشكرات كثيرات

أعجبني كثيراً الطرح

تقبلي مروري / محمودغرام

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. بداية جيدة لكن عندي بعض الملاحظات راح تفيدك لو اهتميت فيها اول شئ روايتك مافيها سرد ابد والوصف معدوم مجرد حوار وهالشئ مايكفي القارئ حتى توصله الاحداث صح ولا تعطيه مجال يعيش مع المشاهد والاحداث

كثرة الشخصيات تشتت القارئ وماشاء الله شخصياتك كثيرة المفروض تركزي على الشخصيات الي تحرك مجرى احداث الرواية حتى يسهل للقارئ حفظهم

للان ماوضحت افكار الرواية ولا برزت احداث قوية تميز الرواية حتى يتحمس القارئ ويقدر يتفاعل حطي احداث والاهم تكون جديدة غير مستهلكة واحبكيها كويس لانها اساس نجاح الرواية وخلي الواقع هو الغالب على الاحداث حتى تكون معقولة ومقبولة للقارئ

حددي مكان الحدث حتى يعرف القارئ انتي نقلتيه لاي مكان واوصفي مكان الحدث وضعية الشخصيات ردات فعلهم ومشاعرهم حتى يوصل المشهد بصور صحيحة للقارئ

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.