تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: أخفي همومي بالشيطانة والهبال

روايتي الاولى: أخفي همومي بالشيطانة والهبال 2024.

للكاتبة : ندى ع
ولمساعدتها:shloonm’3lyk

.
.
.
.
السلام عليكم هذي روايتي الاولى ما أمانع في الانتقادات أبدا لأكن بدون تحطيم او الجراح وبسملة الرحمن الرحيم.
> بطل الرواية هو ياسر من عائلة فقيرة ولكن وعظه الله بجمال ووسسسسسيم حيييييييييل وعلى قولتكم يخخخخقق مرة ابوه توفى من بعد سنتين وأمه سوريه ولكن متزوجة من ابن خالتها وهما تركتهم غصبن عنها وتسكن في سوريا في الوقت الحالي نبدا..
.
.
.
.
البارت الـ 1
صالح:ياسر ياحيوااااان
ياسر :لوززز ايش تبغى
صالح:ابغى حلااااوة.
ياسر:لا يكثر.
صالح:أبوي عازمك اليوم على غداً.
ياسر:لاا ما قدر لازم اروح البيت ماني فضي
ابراهيم:ايش عندكم شباب
صالح:عندي كتب ودفاتر وأقلام وو.
قاطعة ياسر بصراخ:شبااااااااب محمد جاااااااا
صالح:ايش جابة ذاك معفن.
ابراهيم :شكلة نقل الى مدرستنا
ياسر:ايش جابه من الرياض مدارس الرياض أحسن وأفخم وأطلق ايش جابة في هاذي المدرسة امعفنة
صالح:الله اعلم.
ابراهيم :يمكن عشان ياسر.
ياسر: ايش جابني في السالفة.
ابراهيم يهمس في إذن ياسر :انت غبي ولا تتغيبة نسيت أنه معجب بك ولا لا
ياسر:قطعة زعم انا بحاجتو
صالح:نقص صوتك قد أجا.
ياسر:طيب اووووف الله لا يبلانا
ابراهيم:اسكتتتت آجا.
محمد:هااااي شباب.
ياسر بصوت هامس: استغفر الله.
ياسر:وعليكم السلام.
محمد: مسموحة حبيبي مسموح.
ياسر بصوت واطئ : قطعة.
ابراهيم وكز ياسر ويصوت واطئ: اسكت لاتفضحنا.
صالح يهمس لياسر : نفسي أقول لو انقلع
ياسر يهمس لصالح: تسوي خير.
محمد : ايش فيكم تتهامسون
ياسر:مالك دخل.
ابراهيم يتلاحق الموضوع :يتكلمون عن اختبار
رن جرس الحصة تررررررررررررر ررررررررررن.
ياسر وصالح صاروخ يتسابقون كل عادة لين الباب لكن هاذي المرة فاز ياسر ياسر يقبض يدية ويرفعها فوق ويقفز يسسسسسسسسسسسسسس انا فزت انا فزت
طلع راجح وعمار من فصلهم اصدقاء من شلة ياسر
راجح :يا حبي له.
عمار:ههه كائنة بزر أي والله
راحو الشباب عند ياسر.
المعلم : يااااااسر اركد ياولد هههههههههههه.
ياسر : طيب
ياسر:سهل لنا اختبار بكرة يااستاذنا الحبيب.
معلم: أكيد لوماسهلتو قد رسبتو من زمان.
ياسر : غريب مقد رحت بيتك
معلم: تبغى الفكة صح ( وغمز ) بااي شباب.
( وراح معلم)
.
.
.
.
كااات نصف الشخصيات
>> ياسر نوصفه زين شعره كثيف بني فاااتح مائل للشقر بشرته بيضاااا عيونه عسلية انفه حلو شفاته صغيرة وطوله متوسط وكله على بعضه حلو
>> صالح شعرة أسود وعيونه اسمر حجمه متوسط الملخص ( حلوة)
>> ابراهيم شخصية متواضع شعرة اسود عيونه عسلي غامق متوسط الحجم اسمر حلو شعرة لين كتفة
>> محمد مغرور متكبر لكن طيوب شعرة لين كتفة عيون ازرق ووسييييييييم ابيضاني شعر اصفر( لكن مو احلى من ياسر)
.
.
.
.
انصرفو من المدرسة.
ياسر:أح رجلي رجلي توجعني اااخ.
راجح: سلامات ايش بها رجلك.
صالح: اية احححححححسن خل النطنطة تنفعك.
ياسر يتعور:انطنط النطنطة
الكل ماعدا صالح:هههههههههههههههههههههههههه
ياسر: اي صح شباب بكرة يوم اللغة العربية.
عمار:طيب ياسر دست على رجلي.
صالح: ايش الفائدة منه.
الكل ماعدا ياسر: اية صح ايش الفائدة.
ياسر: شباب انا بكرة بسافر مع خالي.
راجح: ليه ووين رايح.
ياسر: لية اكمل الدراسة ووين الرياض.
صالح: لااااااااااااااااا بنشاتق لك.
ياسر: ليه ميت عليكم انا.
صالح: لاااااا ما أبغاك. تروح.
ياسر: أقول حاجة.
الكل: ايييييه.
ياسر: مالة داعي تصرخ ياصالح وأنتم بعد. المهم بعقد سنة.
ابراهيم: ليش تطول كذا
ياسر : أدور على حب.
عمار: بلا ترقيه.
صالح: فاضي لتريقه.
ياسر: ايه لكن لاتاخذون على بالكم إني بشتاق لكم
ابراهيم: شوفو النذالة.
ياسر: نذالة وله لعانة.
صالح: ياللللليل بدة السماجة
ياسر: سامجة وله سخافة
ابراهيم: ياخي اسكت
ياسر: اسكت وله انطم.
جات سيارة سوداء وقفت عندهم
بودي قارد : في واحد معكم أسمه ياسر
ياسر: انا ايش تبغا.
بودي قارد: ممكن شوي.
ياسر ناظر في الشلة : امممم طيب
ركب ياسر السيارة
بودي قارد: ممكن اسأل سؤال.
.
.
.
.

أتمنى انها تعجبكم الروايه يا حلوين

توقعــــــــــــآتكم …
شو يبا البودي قارد من ياسر !!
ايش بيصير لياسر !!
ايش رايكم اكملها ولا لا !

بدايه روووعه وموفقه انشاء الله ما عندي اى توقعات انا بالنسبه لى اتمنى تكمليه
بالتوفيق انشاء الله فى البارت الجاي

شكره حياتي والنشاء الله تعجبكي البارتات الجاية

بدايه حلوه

بالتوفيق

^_^

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي بعض الملاحظات على الرواية البارت جدا قصير ومافيه احداث تجذب القارئ

لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات ووضعياتهم وردات افعالهم وطولي البارت وحطي احداث توضح فكرة روايتك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

تسلمي وراح احطة طويل الحين

البارت الثاني للحلوين
.
.
.
.
.
ركب ياسر السيارة
بودي قارد: ممكن اسأل سؤال.
ياسر وهو قاطب حواجبة : تفضل ليش الرسميات
بودي قارد: انت من اي عائلة
ياسر: ال……
بودي قارد: انت من عائلة السيد.
ياسر بصدمة: انت تتكلم من جد.
توقفت السيارة توقفت امام قصر كبييييير جدا
بودي قارد: ممكنك ان تنزل لان.
ياسر بصدمة: هييي رجعني البيت
بودي قارد: هذا بيتك.
ياسر بخوف وصدمة نزل جاه حارس ودخلة البيت.
ياسر هنا مصدوم من فخامت المكان : انا انا ايش جابني هنا نزل رجل في الأربعين من الدرج وتوقف يناضر في ياسر ودمعت عيناة : ابني
( وركض وحضنني بقوة ويبكي بقوة ): ابني حبيبي اشتقت لك. ياسر بصدمة : انت اانت ايش تخربط انا أبوي مات.
الرجل: لا حبيبي انا أبوك والله أني أبوك.
ياسر بصدمة: كيف اابوي مات.
الرجل: انا بعلمك قصة هذاك مو أبوك انا أبوك هذاك الرجل انا أرسلتو ليحميك لآني في ذالك الوقت كنت مشلول و واخذوك مني لآني كنت في إعاقة معدية وحمى وما كنت ابي اعديك ارجوك يابني افهمني
ياسر يبكي : ي يعني انت كنت بعيد عني يوم كنت بحاجتك
( ازداد بكاء ياسر ) ل لية يايبة حرمتني من من حنانك لييييية يا يبة ابو ياسر: والله مكان قصدي طيب حبيبي انت صف كم. ياسر وهو مازال في حضن أبوة : ثالث ثنوي.
ابو ياسر بصدمة: ااااااايشششششششش ( ايش)
ياسر باستغراب : وش في ثالث ثنوي.
ابو ياسر: الظاهر ان ذاك الحيوان سجلك بدري يا حبيبي المفروض نك في ثالث متوسط
ياسر وطامة الكبرى تنزل علي: انت أأنت تمزح صح
ابو ياسر: ايوة حبيبي. عمرك 15 سنة فهمت.
ياسر بدون اهتمام : طيب ايش اسوي لة مثلن مات وشبع موت اووف زهقت بروح غرفتي ابرك لي.
ابو ياسر ؛ تفضل ( يا ولدي سري أحب هاذي الأخلاق خيم الضلام وضوى البدر يسقط على منازل في بيت ابو يسور>>اصغر عيالك انا خرج ياسر مع وليد ونواف وماجد للمول>>مسرع صادق خخخ
ياسر: الله يقبح سوق ولي فية بستثنأي.
وليد: ياسلام.
ياسر: شوف عباياتهن واحكم ضيقات الستغفر الله
ماجد: هذي مسألة تعود
ياسر: لاااااااا والله ما طب السوق.
جات بنت بكل وقاح تمد رقمها لياسر ( قبحة)
ياسر بشمئزاز من ملابسها أخذ الرقم وشقة أمامها
ياسر باستهزاء : ماني من هذا النوع ياقمر
بنت قاعدة تلقط وجها من فشيلة ز.
شباب وهم يمشون ويضحكون على الموقف
نواف: ههههههه نسفت جبهتها ياسر: خل جبهتها راسها كامل ههه
ماجد: خليكم من البنت الوقحة شوفو هذا المحل فيه
تي شيرتات حلوة خلونا ندخلة

(دخلو المحل)
ياسر: ايش رايكو في هذا التي شيرت
وليد: خطيييير
ياسر: عيونك اخطر
نواف : رهييييييب.
نصف لكم اتي شير ( لونة اسود في وسط جمجمة واكمامة لين كوعة يعني نص اليد >> ماعرف اوصف )
ياسر: بشترية
ماجد: عادي اذا متبغاة انا بشترية
ياسر: في سابع الاحلام اخليك تاخذة ( مد لسانة له)
ماجد: شوفوا انذالة امسكت بك بلجرم مشهود
وهم خارجون وفي زححححمة ياسر وهو خارج من محل مجهول حط منديل منوم على أنف ياسر صقط على صدر ذاك مجهول واخذة معه اممم صحي ياسر وهو مصدع شاف يدية مربطة وقدمية

ياسر: ااخ راسي وين انا اااااه احس اني مكسر اااخ.
مجهول: كيفك يا حبيبي
ياسر يرفع رئاسة ببطء وألم : شايفني بخير ااااه
المجهول: انا يوسف يالحبيب تقدم إلى ياسر واعطاة ذاك البقس في بطنة : والحين كيفك هههههههه
ياسر بألم شديد: آه ه ه ه ه ه ه ه ارجوك تكفى توقف
يوسف بحقد رفع بلوزت ياسر الي يكب دم : هههه انفكت الخياطة مرر اصابعة على خياطة وكان يقطع الخياطة
ياسر: اااااااا ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه. ه ه ه ه ه ه ه ه تكفى توقف وهو ينزف بقوة تكفى تكفى توقف زاد نزفة يوسف وهو معصب ويرفس ياسر بقوة وهو يتعذب وينزف

ابو ياسر وهو يصرخ ويبكي: جييييييبولي ولديييييي. فين ولدي ياسر وليد وينه نوااف فين راح ماجد جييبة لي
كانو وليد ونواف وماجد منزلين رؤسهم ويبكون: ك كان والله م معنى بس اختفاء مدري وينة
ابو ماجد: صلى على نبي يا ابو ياسر ( خالد) خلاص قد أرسلنا الحراس يبحثون عنة ( نزل راسة) انا لله وانا إليه راجعون
ابو ياسر: اللهم اجرني في مصيبتي وخلف لي خير منها ( تنهد) ااااه وين راح ابني فين

(نرجع عند ياسر ويوسف)

ياسر على الارض ودم من حولة حاولة ان يقوم ولاكن بلا جدوة يوسف بحقد: ههههه كيفك ياحبي
ياسر بكرة: ضحك بلا ضروس ( بصراخ) انا وش سويت لك حيوان ااااه

( رفسة يوسف بقوة)
يوسف: اول حاج لا تسب ثانين ابوك دمر عائلتي
ياسر بصراخ: طيب مو اناا أبوي انت قلتها ليش تضربني يوسف : لانك أبنو المهم جهز اغراضك ههه بنسافر
ياسر بألم : ووين ( بدا يتنفس بصعوبة)
يوسف: بريطانيا بعد نص ساعة أقلاع الطائرة

( مرت نص ساعة وهم في الطائرة هبطت الطائرة بسلام)

وراحو فلة يوسف: بتداوم بكرة الجامع ومابيك تهرب
ياسر بانفعال: زعم بنتة خليت معي قرشن واحدن

( يوم جديد)

صحى ياسر وصلاء فجر وافطر مع يوسف الكلب >> حاقده بقوة خخخ على طاولة يوسف: ياسر
ياسر رفع راسة ببطء: اول مرة اكرة اسمي
يوسف طنش : سيارة الي تحت روز لك >>معرف الى هذي السيارة خخ
ياسر:ادري

( راح ركب السيارة)
دعسة على بنزيم بقوة وانطلق زي صاروخ >أبوك يتمثيل المهم وصل جامعة متائخر ياسر: اووف ايش هذا الحظ شافة العميد: ايها ولد( مترجم)
ياسر: ياليل اليل ماذا تريد
العميد: لمذا انت هنا ياسر: يعني ماذا ترى لقد تئخرت
العميد بعصبية : تعال امامي بسرع الى مدير
ياسر بهمس: تقولني رايق لو

( دخلو غرفت مدير)
المدير: ماذا هناك
لعميد: هذا الطالب قل ادبة علي
ياسر: ارحمني انت الي احترمتني
( طبعن زلت لسان ماعندو مانع انزلاق كااااااك)
المدير رفع راسة وأعجب بياسر : تستطيع الذاهب
ياسر ماصدق صاروخ برا الغرفة راح لصف وطق الباب
ياسر: احمم السلام عليكم ( يتريق على الكفار)
الستاذ يناظر ساعت : كم الساعة لان
ياسر باستهزاء: عشر طاعش
الدكتور يتعجب من جرائتة: ادخل ( مايبغاء مشاكل)
دخل الفصل تنقل نظرة ولم يجد مكان الى جنب بنت ملابسه فاصخة ( شورت وردي ضيييق وبلوزة كت صفراء وكاب وردي )
ياسر لدكتور: ليس هناك مكان
الدكتور بتعجب : بلا هناك جنب أنجل

كان في اخر الفصل شلة شباب مسلمون إعجابهم تصرف ياسر
، ياسر: لا اريد ان اجلس عندها فديني لا يسمح لي الجلوس عند واحدة لا تعرف التحشم ،
الشباب يناضرون بعضهم ويبتسمون على جرائتة
وائل يهمس لطلال: والله انو قوي عين
الدكتور: اممم مافي مكان فاضي
ياسر ياشر على مكان جنب وائل: بجلس هنا
دكتور: Ok
راح ياسر وجلس جنبة ياسر يهمس لوائل: ادري ان هذى المكان لواحد من اصحابك اصبر لين تخلص الحصة وبروح ،
وائل : خذ راحتك
ياسر ابتسم ابتسامة حلوة ووائل رد الابتسامة اتهت الحصة الاولى
البريك ياسر راح اشترا لة شاورما
وكبتشينو( احبة يم)
راح يأكل في الطاول وحدة راح عندة شلة وائل :سلام ،
ياسر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طلال بهبال:وش اسمك كم عمرك وش تخصصك وش اخبار السعودية من اي منطقة انت وش تحب أكلة أعجبك المكان هنا ليش وحدك ؟
ياسر:ياسر، 16، تشريح ، تمام ،عسير، كبسة، لامعفنة . ما تعرفت على احد،
( ابتسم)
طلال بانبهار: وااو كيف حفظت اسئلتي
ياسر: سر المهنة ( غمز)
وائل :ممكن نجلس ياسر هز راسة بأية جلسو الشلة وائل: بعرفك على الشلة (( يأشر باصبعة ) هذا مشاري وهذا راشد وهذا ريان وهذا طلال وانا وائل
ياسر بابتسامة: تشرفت بمعرفتكم
الكل: الشرف لنا
( قام ياسر من عندهم رايح لغرفة المدير بعدين يتعرفون ليش راح)

وائل التفت لشلة: ليش راح ً
مشاري: الله اعلم

، عند ياسر :البغاء اسحب ملفي
المدير : ليش واضح من ملفك انك ممتاز
ياسر بهمس:ياليل من ذي يفكني من ذي النشبة
ياسر بابتسامة حلوة كل معتاد: ابغاء انقل مدرسة ااا قصد جامعة ثانية ( بابتسامة ) كذا كل السالفة
المدير بانفعال: ليش وش ناقصنا في احد آذاك
ياسر: يارب رحمتك استغفر لله
ياسر بابتسامة: خلاص اسحب كلامي
مدير براحة : احسنتا

،انصرف ياسر بعصبية يخفيها راح عند شلة ياسر جلس بجانب وائل ياسر بابتسامة: تأخرت
، وائل باستغراب: ليش وجهك اصفر
ياسر بتعب واضح: تعبااان،اخرج ثلاث حبات أكلها دفعة واحدة دون ماء وائل: أجيب لك ماء
ياسر أخذ موية مشاري : هذي تكفي ( وشربها دفعة وحدة)
وائل بالستغراب: مفتوحة
ياسر: عااااادي
طلال بهبال: معنا عشاااق

وانتهى البارت الثاني عشان لحد يزعل ان البارت الاول كان قصير انشاء الله هذا
طويل

امممممممم ومعندي أسئلة هههههههههه

ها طويل

………..

جمييييييييييل ………استمرى خيتو

صديقتي

سوف استمر ههههههههههههههه

ما اقدر على الفصحى انا ههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.