حبيت ان اضع روايتي (لا تغرك الضحكه ترى القلب مجروح)بين ايديكم و تلاحضون مشاعر الحياة المتلخبطة بالشوق و الهجران بالحب و الكره بين الكبرياء و عدم التنازل
لا تغرك ضحكتي ترى القلب مجروح
انجرح قلبي من ناس يضن انهم يحبونه
~~
كــــان ياماكان يــــــا آقسى زمـــــان
قلب ٍ يتيم الحب مفطوم عالحرمان
شــــاف يـــاما شاف واتغرب وخاف
ويـــــامـــــا في مـــــاضي الشــــــوق
بـــات فـــ حــــضــــن بـــــــــــــــــــردان
الشقـــــــا آه ياقلب الشقـــــــا
ياما دوّر مـــــا لقى الأحباب
مالقى غير نــــــارٍ تحـــرقــــه
نار غربه و نار حزن غياب
لي متى ياقلب خايف ؟!
ترتجف خلف الشفايــــف
ماكفاك تعيش ســــاكــــت
بيــــن هــــالجـــــــــدران ؟!
البارت الاول::
……………:ماتت
الدكتور:سوينا الي علينا لكن……..
………….:لا لا لاتخليني بروحي في هالدنيا
الدكتور مشا و خلها
………….:لا ليش تخليني
دخلت عليها الغرفه
جوان:يمه يمه لاتخليني كله سبتي كله سبتي
الممرضه غطت و جه ام جوان
جوان:لا امي ما ماتت ليش تغطين وجها الحين بجيب لها الدوه بس قولي لها لاتخليني "طاحت على الارض":لا تخليني
و هي ماسكه يد الممرضه و هي تبكي:قولي لها قولي لها ترى انا ما اعرف حد في هالدنيا غيرها
الممرضه طلعت عنها
جوان وهي تشهق:لا لتخليني كفايه ابوي خلانه بروحنه في هالدنيا انا ما اعرف حد غيرج لا تخليني.ابوي خلانه بروحنه و انتي الحين خليتيني بروحي
جو الممرضات و دكتور و حطوها على الفراش الابيض و ودوها الغرفه و هي تكرر:لا تخليني قولو لها ارجوكم
دخلوها الغرفه عطوها مخدر ورقدت
برع الغرفه
الدكتور:عطيني تقرير كامل عن حياة المريضه
الممرضه:طيب
راح الدكتو المكتب"الله يكون بعونها الحين من بياخذها من المستشفى لازم انخبر حد مايصير انتم ساكتين"
ادخلت الممرضه و في يدها ملفات:هاي التقارير الي طلبتهم.تبي شي ثاني؟
دكتور:لا مشكوره
فتح الملف و انصدم يوم شاف انها متزوجه المرحوم عبدالرحمان ال—— /هاي اسم عائلته كبير بالمملكه انا اظن عندي رقم راشد ال——- اخو عبدالرحمن ال—— بس يربي وين البطاقه دورها و ماحصلها مالي حل الى اني اكلم الضابط فتح الموبايل و كلمه
الضابظ:الو
الدكتور:هلا بغيت رقم راشد ال——
الضابط:ماعندي رقمه بس بطلبه لك و اذا حصلته بدزه لك
الدكتور:مشكور ماتقصر
الضابط:بس ليش بغيته؟
الدكتور:والله شقول لك"قال له السالفه كلها"
الضابط:الله يكون بعونها
الدكتور:آمــين
الضابط:خلاص عيل خل هالمهمه علي
الدكتور:مشكور ماتقصر
الضابط:واجبنا
و صكر
الضابط دور بملفاته حصل رقمه
"نسيت اعرفكم على الشخصيات"
(جوان:بنت خوافه و تعيش مع امها عمرها 18 سنه و ابوها توفه و هم حالتهم الماديه مب زينه" ابوها و عمامها في مشكله و هي ماتدري انها عندها عم"
من ناحبية الشكل:جميله ماشاالله عليها و بريئه ملامحها ملامح طفله ناعمه)
"قبل 22 سنه كان عبدالرحمن (ابو جوان) متزوج (ام جوان وكانت حامل)و محد يدري لانه عبدرحمان (بو عبدرحمن و راشد) مش موافق .شركتهم اربحة صفقه و عبدالرحمن خذ الفلوس و شرد و بعدها محد سمع عنه خبر بس اعرفوه انه تزوج"
<<راشد ال——>>
راشد:حنون طيب عمره 58 سنه و عنده ولدين(رعد,راكان) و 4 بنات(جنى,رنا,ريم,نور)
رعد: عصبي و اذا عصب مايعرف من امهو ابوه عمره 24 سنه مب متزوج مدير شركه من شركات ابوه
من ناحية الشكل:طويل , مجسم اسمراني اعيونه عسليه ناعسه و شعره الناعم لي ارقبته و خشمه سلة سيف و شفايفه محدده
راكان:18 سنه في ثالث ثنوي طيب و حنون و دمه خفيف
من ناحية الشكل:في جمال من اخوه بس جسمه مو مثل اخوه لأنه صغير و مب فاضي للرياضه
جنى:متزوجه عمرها 23 سنه و عندها بنت عمرها 5 سنوات بنتها اسمها شهد
(شهد بنت السانها متبري منها ماتحشم كبير و لا صغير و هاي كله من دلال ودلع ابوها)
رنا و ريم و نور:كلهم توائم يشبهون بعض و ماتقدرين اتفرقين بينهم بس شي الوحيد انه ريم تلبس نظاره و رنا حاطه تقويم و نور ولا شي شعرهم بنى لين ارقبتهم كري>>حلو صح هههـ
و هم في ثاني ثنوي عمرهم 17 سنه
<<في احدى قصور المملكه>>
~قصر بو رعد(راشد ال——)~
في غرفة التوائم الثلاث
رنا:نورو وين حطيتي بنطلوني
نور و هي تسرح شعرها:فوق السرير
ريم:رنوي يالعميه ماتشوفين
رنا و هي تلبس البنطلون:انتي مالج شغل
البسو و جهزوا و حطوا ملابسهم في الشنط ونزلوا
رناو ريم و نور البسوا اسكني جينز ازرق فاتح و
train suit كل و حده لون
ريم وردي فاتح
رنا ازرق فاتح
و نور اصفر فاتح
انزلوا تحت حصلوا ام رعد تلبس عبايتها
ريم:وين رعد و راكان
ام رعد:برع يحطوا الشناط في السياره
نور و هي تنزل الشنطه:ماما في شنطه زياده
ام رعد: لبسي عباتك و عطيهم
رنا:قولي حق الشغاله
فجأأه
انفتح الباب دخلت جنى:يالله من هالبنت شيبت راسي وانا في العشرينات
شهد و هي تتهاوش مع امها و حاطه يدها على خصرها:اذا ماتبيني ليش جبتيني
رنا و هي تكلم جنى:شمسويا هاذي
شهد:هاي انتي ترى لي اسم شنو هاذي
ريم:اسفين عمتي شهد
نور:يالله من السانها
دخل رعد:يالله بنمشي
راكان في سياره و معه شهد و الاغراض
و رعد في سياره فيها البنات
و ابو رعد في سياره و ام رعد معاه
راكان مشا سيارته و راح و رعد ينطر ابو يمشي عشان ابو ساد الباب بسايرته ابو رعد جاته مكالمه من رقم غريب رد عليه
ابو رعد:الو من معاي
…………: معك الظابط——
ابو رعد:هلا امرني شبغيت
الظابط:ابيك اتمرني في مغفر —–
ابو رعد:ماتقدر اتأجله
الظابط:لا والله ماقدر
ابو رعد:طيب جاي
ابو رعد صكر الخط:رعد رعد خل السايق يوصلهم تعال معاي
ام رعد:خير شصاير؟
ابو رعد:مافي شي بس انتي الحين ركبي مع عيالج
انزلت ام رعد و ركبت في سيارة رعد و السايق خذ السياره و وصلهم
<<في سيارة بو رعد>>
رعد:يبا خير شصاير
ابو رعد:والله مدري شساله بس الظابط يبغينه
رعد:وشسالفه
ايو رعد:مدري
<<وصلوا المغفر>>
بو رعد دخل المكتب:خير شسالفه
الظابط: كل خير بس استريخ خلني اقولك السالفه
بو رعد قعد على الكرسي و رعد قدامه
الظابط:الصراحه اليوم جاتنه حالة وفاة
رعد بخوف:من متوفي
الظابط:خلني اكمل كلامي.اليوم جاتنه حالة وفاة ل منيره بدر ال——- (ام جوان)
ابو رعد مر عليه الاسم بس ما اذكر من اتكون
رعد سكت و هو يطالع ابوه الي واضح من شكله مصدوم من كلام الظابط و هو خايف انه تكون زوجة ابوه
الظابط:و بنتها في حالة انهيار من البكاء و هي مرقده في المستشفى و ابوها طلع عبدالرحمن ال——-
بو رعد بصدمه و صراخ:زين هي وين؟
الظابط:هي الحين في متشفى ———-
بورعد طلع بقصى سرعه و رعد وراه
ابو رعد رعد انت كلم السايق خل ياخدك من هن انا باخ السياره و بروح
رعد و هو مب فاهم اي كلمه قالها الظابط:طيب يبه لاتشيل همي
بو رعد توجه للمستشفى
<<في المستشفى>>
~جوان~
فتحت عيني لدنيا القشره
فتحت عيني لدنيا جرحتني
فتحت عيني لناس خلوني
فتحت عيني لعيش حياتي من جديد
لكن
لـــــــــوحـــــدي!
لـــــــــوحـــــدي!
لـــــــــوحـــــدي!
نزلت دمعتها بقهر وحرقت خدها الاحمر الناعم و تكرر بصوتها المبحوح من البكي:لا تخليني
^
^
فزة من النوم كررت الاسم:
يـــمــه
يــمــه
يمه
تذكرت الي صار و كملت بكيها
وفجاأه دخلت الممرضه المصريه:اخبار الحلو؟
جوان بصوت مبحوح:زينه
المرضه:دوم ياألبي>>هع هع
~عند رعد~
"معقوله!!!! عنديعم وانا مادري,,لا لا مستحيل لو عندنا كام ابوي قالينا على الاقل قالي بس مستحيل و بعدين من هاي المرحومه (منيره بدر ال——) اكيد مرت عمي بس انا ماعندي عم ابوي طول عمره يقول انه وحيد امه و ابوه بس الي سمعته مايدل على كلام ابوي . اكيدعندي عم بس ابوي ليش خبه علي اكيد في مشكله في انه في الموضوع"
نهاية البارت
توقعاتكم:
ابو رعد بيتقبل جوان ولا لاء؟
ليش جوان تقول انه امها ماتت بسبتها؟
البارت الجاي يوم الاحد
شكرا
امممم يمكن جاتهآ صدمه بـسـ ايشش السبب مدري ..!
موقفه يالغلـآ
اعتقد اكييد بيتقبلهآ ..!
امممم يمكن جاتهآ صدمه بـسـ ايشش السبب مدري ..! موقفه يالغلـآ |
انشالله تكون توقعاتج بمحلها
منوره الصفحه اختي<3 <3
صباحك – مسائك ورد معطر بذكر الرحمن
روايه كثير حلوه
كملي…
طرح رائع
يعطيك الف عافيه
ماننحرم من جديدك
اختك.:نرجس الجنوب
صباحك – مسائك ورد معطر بذكر الرحمن روايه كثير حلوه كملي… طرح رائع يعطيك الف عافيه ماننحرم من جديدك اختك.:نرجس الجنوب
|
مشكوره اختي نورتي الصفحه
يشرtني تكونين من متابعيني<3
^
^
^
^
^
رعد توجه للمزرعه حصل الكل موجود
رعد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رعد"اقولهم؟":انا بروح اريح
ام رعد:ماتبي عشا؟
رعد:لا يما مشكوره
رعد:تصبحون على خير
الكل:و انت من اهله
~في سيارة رعد الي فيها بو رعد~
"زين وين عبدالرحمن ليكون مات نزلت دموعه بيدون مايحس –لا يا اخوي لا- مسح ادموعه و وصل المستشفى "نسيت اجيب باقة ورد . اهم شي احصلها بس هي شسمها"
نزل من المستشفى راح عند الستقبال
ابو رعد:لو سمحتي عنكم حالة وفاة اليوم بالمرحومه(منيره بدر ال——)
الاستقبال: اي بس شتقرب لها؟
ابو رعد:انا اخو رجلها
الاستقبال:يعني انت عم المريضه (جوان عبدالرحمان ال—–)
ابو رعد:ايوه هي اي غرفه
الاستقبال:386
ابو رعد:مشكوره
راح لها ودخل الغرفه
لقى ملاك حاط يده على ويها و تشهق و يتكرر الكلمه على شفاته:
يـــــــــمـه
يــــمــــه
يــمـــه
يمه
بو رعد بدون مقدمات:احم احم السلام عليكم.حمداله على السلامه انا عمج راشد ال——
جوان ارفعت راسها شافت بو رعد تذكرت ابوها نزلة و جهها و حطت يدها على وجها و كملت بكاها
كانت مثل الطفل الحنون
كانت مثل الطفل المجروح
كانت مثل الطفل البريئ
حتى بكائها مثل الاطفال
كان كل شي فيها يدل انها طفله
جوان بعدم تصديق:عمي؟
بو رعد قرب منها:اي عمج
جوان:انا ماعندي عم
بو رعد :انا عمج
جوان صدقته لانه ملامحه من ملامح ابوها
قرب منها بيحضنها احضنته و بدة بنهيار من البكاء
بو رعد يبي يلطف الجو:يالله طلعي عشان اعرفج
على العائله الكريمه
جوان من بين دموعها:ابي اروح بيتنا
بو رعد بصرار: مافي بتجين تسكنين في بيتي
جوان تخاف اتثقل عليهم:لا عمي احنه عندنا بيت
بو رعد بصرار اكثر:ادري بس تسكنين معاي
جوان بستسلام:طيب
بو رعد قرب منها و مسح ادموعها:تبين تطلعين؟
جوان بصوتها الرايح:ايوه
بو رعد:الحين بروح عند الدكتور و بقوله يرخصج
جوان بهمس:طيب
طلع بو رعد من الغرفه حصل الدكتور في وجهه
بو رعد:دكتور لو سمحت ابي اسألك عن المريضه جوان عبدالرحمن ال—–
دكتور"شيصير لها؟":تعال معي المكتب و بشرحلك
بو رعد لحق الدكتور
الدكتور:"قاله السالفه كلها"
بو رعد:الله يكون بعونهايصير ترخصها ؟
الدكتور:ايوه اصلن هي مابها شي لاكن انا خليتها لين ايجي حد ياخا
بو رعد: مشكور .مع السلامه
بو رعد طلع من المكتب و كلم رعد
بو رعد:السلام عليكم
رعد: و عليكم السلام
بو رعد:رعد تعال مستشفى ——- انا انطرك هناك رعد فز من الفراش:انشالله دقيقه
طلع رعد من الغرفه ركض الكل اسأله شسالفه بس مارد عليهم
وصل رعد المستشفى و راح غرفة جوان بس قبل لايدخل لقى ابوه قاعد ينطره
رعد:هلا يبا امر
ابو رعد:"قاله كل سالفة عبدالرحمن و جوان"
رعد:والحين شلمطلوب
ابو رعد:ودها بيتهم تاخذ اغراضها
رعد:انشالله انا انتظرها في السياره
ابو رعد دش الغرفه وحصلها لابسه عبايتها
بو رعد بابتسامه:يلا جوان بنمشي
جوان اطلعت شافة سيارتين وحده ركبها بو رعد وقال لها تركب مع ولده رعد
جوان اركبت السياره مع رعد لكن وره
رعد:حمدالله على السلامه بنت العم
جوان و هي منزله وجهها و صوتها الرايح:الله يسلمك
رعد:ماعرفتينه
جوان برتباك:معك جوان عبدالرحمن ال—–
رعد :معاج رعد راشد ال—–
جوان:تشرفنه
رعد:الا ماقلتيلي وين بيتكم
جوان دلته و كأنها طفل:يمين , يسار ,لا لا ذلك الصوب
و هو يلف يمين و يسار لين مادوخته
وصلوه البيت الي كان صغير ولا في حديقه ولا شي و الباب مكسر و رايح فيها
رعد"معقوله هالملاك عاشت هني؟":يالله جيبي اغراضج
جوان ادخلت البيت خذت اغراضها كانت شنطه ضغيره فيها ثيابها لانها ماعندها واجد و خذت اغلى شي عندها الي هو الجيتار مالها
رعد شافها تأخرت دش البيت حصل ملاك معطي ظهره و ماسك جيتار و يغني بصوته المبحوح:
و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
رعد:جوان يالله نمشي
جوان مسحت ادموعها و مسكت الجيتار:يالله
طلعوا و راحوا المزرعه
^
^
^
نرجع قبل نص ساعه
~في المزرعه~
بو رعد اول مادخل
ريم روحي نادي كل اخوانج و امج
ريم راحت غرفتها لقت رنا و نور يشوفون مسرحيه ويضحكون
ريم:يالله ابوي يبينه تحت كلنا
رنا و نور اطلعوا من الغرفه و انزلوا
اما ريم راحت غرفة راكان
اول مادخلت لقت راكان ماسك اكتاب
و يقول:في عصر ال…….. شنو نسيت
يجوف الكتاب و يقرا الفقرا و يحك راسه و القلم ورا اذنه
ريم:راكان
راكان ماسمعها
ريم:ركاانوو
راكان ماسمعا
ريم حذت علبة المناديل و حذته عليه
راكان:وجع
ريم:توجع العدو يالله ابوي يبينا كلنا تحت
راكان:طيب الحين جاي
ريم اطلعت و نزلت تحت
بعت ما اجتمعت كل العائله
بو رعد: انا بقولم عن شي خبيته عنكم من سنين
ام رعد بخوف :خير اشصاير
بو رعد:لاتحاتين مافي شي,انا عندي اخو اسمه عبدالرحمن و هو توفه وعنده بنت و امس مرته توفت و بنته كبيره و ماعندها غيرنه فبتكون ساكنه هني (لاحضوا انه ماقال لهم انه اخو اسرقه)>شفتوا شلون بو رعد من ذهب
(ملاخظه:بس رعد و ابو رعد و جوان يدرون انه عبدالرحمن سرقهم)
فجأا انفتح الباب و دخل رعد ومعاه جوان
و…………………………………………. ………………………………………….. .
نهاية تكملة البارت الاول
توقعاتكم شنو ردة فعل ام رعد و بناتها؟
انتضروني يوم الاحد بالبارت الثاني
.
.
.
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
.
.
.
موفقه بطرح كل ماهو مفيد للجميع..,
.
.
.