تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى/القلب ماعمره نوى ينساك لو مهما يكون

روايتي الاولى/القلب ماعمره نوى ينساك لو مهما يكون 2024.

السلام عليكم
.
.
.
.
.
روايتي الاولى/القلب ماعمره نوى ينساك لو مهما يكون

.
.
.
.
.
.
ماأحل نقل الروايه دون ذكر اسمي{a@m}
.
.
.
.
.
اتمنى تتفاعلون معي
..
.
.
.
.
.
.
البارت الاول
بيت ابو سامي يوم الجمعه الساعه12:00الظهر
دخل اياد البيت وكان في بالصاله ريم حاطه السماعات ع اذانها ومندمجه ومانتبهت بدخول اياد ابتسم وراح من وراها
اياااد:بوو
ريم:يمه اياد ياحيوان
اياد:هههههههههههههه
قامت تلاحقه وهو يهرب فتح الباب بيطلع صدم اخوه سامي
سامي:وش السالفه؟؟ليش كل هذا الصراخ؟؟؟
اياد:ابعد عن الباب بسرعه
سامي ابعد وطلع اياد وراح للحوش وفتح المويه ورش ع ريم
ريم:ياحمار لالالالالا
اياد:هههههههههاي احسن
دخل الابو وهرب اياد من الباب الخلفي
الاب:ريم!وش مسويه بنفسك؟
ريم:يبه هذا اياد مو انا
الاب:ههههههههه وانتم كل يوم هواش الله يصلحكم امشي بدلي ملابسك لايدخلك البرد
ريم:حاضر
دخل الاب مع ريم وشافهم جالسين ينتظرونه ع الطاوله
الاب:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
جلس ياكل وراحت ريم تبدل
الاب:اياد!
اياد رفع راسه:سم يبه
الاب:وش مسوي بأختك؟كل يوم هواش
اياد:اسف يبه
رغد:ههههههههه وش مسوي
سامي:هههههههه اكيد رش عليها مويا ماشفتيها
الام:هههههههه الله يهديك وتترك حركاتك
اياد:ههههههه امين
مازن ووائل يناظرونه ويضحكون
اياد:كيفكم ياحلوين؟
مازن ووائل:الحمدالله
قام الاب:الحمدلله
الام:ليش تجلس مااكلت شي
الاب:لا الحمدلله شبعت
الام:اجل بقوم معك يلا نستاذن
راحوا الام والاب غرفتهم
نتعرف على شخصيات الروايه:*
عائلة ابو سامي
الاب(احمد)
شركاته هو واخوانه من اكبر الشركات في الرياض ويحب عياله مايرفض لهم اي طلب عمره(47)
الام(نوره)
طيبه وتحب عيالها عمرها(45)
سامي(الاخ الكبير)
معضل بشرته سمرا عيونه سودا قووه شعره لاخر رقبته بأختصار جمييل مره عمره(21)يحب يمزح بس بوقت الجد جداخر سنه بالجامعه
ريم(البنت الكبيره)
بيضاء طويله شعرها لنص ظهرها عيونها بني غامق عمرها(19)رومانسيه وتحب الروايات تدرس بالجامعه
اياد
قصير شوي ابيض عيونه عسليه شعره طويل شوي جمييل مره ونحيف يحب الاكشن والمغامرات ويسوي مقالب بأخوانه وشريكته رغد عمره(17)اخر سنه بالثانوي وماايلبس ثوب ابد دايم بنطلون وبلوزه
رغد
لون بشرتها سمرا نفس اخوها سامي وشعرها لي كتوفها عيونها كبار ولونهم بني غامق نفس اختها جميله تحب تسوي مقالب مع اخوها وعمرها(15) تدرس بأول سنه بالثانوي
وائل(الاخ الصغير)
ابيض نحيف شعره لونه اسود لي كتوفه عيونه لونهم اسود وتؤمه مازن
مازن
تؤام وائل نسخه من وائل لكن عيونه لونهم بني يحبون اللعب عمرهم(3)
نروح بيت ثاني واللي هو بيت ابوخالد
جوري وهي تركض :خالد عطني الشاحن
خالد وهو يركض:لا*ويلتفت عليها ويطلع لسانه*
جوري انقهرت وركضت بقوه:خالد عطني الشاحن بسرعه
وركضت لي ماوصلت عنده ونطت فوق ضهره وطاح وطاحت عليه
خالد:ايييي يادبه قومي
جوري اخذت الشاحن وهربت ووقفت بالدرج:حرام عليك انا دبيه؟
خالد:ايه
جوري رمت عليه الجزمه*وانتم بكرامه*اللي عليها وهربت لغرفتها وسكت الباب
خالد:حمااااره
دخل ابوه واخوه الصغير الاب:مين الحماره؟
خالد:جوري
الاب:عيب عليك ياخالد
خالد:اوكي اسف
دخل المطبخ لقاء امه تكلم اخته امل
الام:يلا مع السلامه
خالد:من كنتي تكلمين؟
للام:اختك امل تعبانه شوي
خالد:ايه الله يسهل عليها جوعااان
الام:روح بدل وانا احطلك الاكل
خالد:مشكوره وطلع
نتعرف ع عائلة ابو خالد:*
عائلةابو خالد
الاب(سعد)
عنده شركات مع اخوانه حبوب يحب عياله وزوجته عمره(45)
الام(هدى)
طيبه وتحب عيالها وزوجها عمرها(42)
البنت الكبيره(امل)
متزوجه ولد عمها فيصل حامل بالشهر الثالث بشرتها بيضاء وشعرها صابغته بني غامق عمرها(24)
الاخ الكبير(خالد)
يحب بنت عمه ريم وصديق سامي بقوه معضل شعره اسود ومايحب البزران عمره(21)مع سامي بالجامعه اخر سنه ودايم يتهاوش مع رغد ومايهتم بأي شي وبارد
البنت الصغيره(جوري)
بيضاء عيونها كبار شعرها لنص ظهرها دايم مع بنات عمها رغد و دانه ويسموهم الثلاثي المرح مع بعض بالمدرسه عمرها(15)
الاخ الصغير(عمار)
عمره(7)مشاااكس وعنيد
وفي بيت ابو فيصل
قاعدين يتقهوون
الاب يسولف مع الام
ويزيد مع يارا يلعبون
وغاده تسولف مع ريم ب البيبي
غاده:هاي ريم
ريم:هاي اخبارك؟
غاده:تمام
ريم:دوم
غاده:اخبار امك واخوانك؟
ريم:تمام بس اياد الحمار
غاده:ههههههههههههه وش مسوي اكيد مقلب
ريم:افف ايه يقهرر مره
غاده:ليه وش مسوي
ريم:كب علي مويه
غاده:ههههههههههههههههههه
ريم:غاده اكلمك بعدين باي
غاده:اوكي باي
غاده:طفشااااانه وراحت تلعب مع اخوانها الصغير وامها وابوها يضحكون
دخلت عليهم دانه:سلام
الكلل:وعليكم السلام
جلست وشافت غاده تلعب وضحكت عليها
نوقف تعرف ع الشخصيات:
عائلة ابو فيصل
الاب(عدنان) يشتغل بشركاته هو اخوانه عمره(42)
الام(فاطمه)
تحب عيالها ومدلعتهم بقوه عمرها(40)
الاخو الاكبر(فيصل)
متزوج امل بنت عمه يحبها اسمر وشعره بني
البنت الكبيره(غاده)
دايم مع ريم بنت عمها بيضاء شعرها لي كتوفها اسود عمرها (19)اول سنه بالجامعه
دانه(الاخت الوسطى))
طويله بيضاء شعرها طويل تقعد مع رغد وجوري عمرها(15)ومعهم بالمدرسه
الاخو الصغير(يزيد)
عمره(8).دايم مع عمار
حبوب وع نياته ومفهي شعره بني فاتح
الاخت الصغيره(يارا)
عمرها(3)مثل مازن ووائل وتحب تلعب معهم

لي هنا اوقف البارت عطوني اراأكم وتوقعاتكم

بليز تفاعلوا:(((((

يلا تفاعلوا هذي اول روايه لي:(
يلا علشان انزل البارت الثاني

كملي ولا يههمك ححد ..!
بس كبري الخط واوصفي شوي المكان والشي مثلا :
وتمشي بخطوات هادئه باقدامها الصغيره .. حتى صدمت بحائط ..
لاكن كان جسمه القوي .. رفعت عينيها وهي خائفه من ابتسامته الخبيثه ..

وتقدري يكون الوصف بالسعودي عاتي..

α .. no

مشكوره يا(غغمازه)

عنووانهااااا رووووووعه اككيد ماخذته من انشودة محمد القحطاني : ما نسيتك
اعععشق هالانشوووده ان شاء الله بكون متابعه لج و اتمنى تتميها على خير
و اشووفها ضمن الروايات الكامله و بالتووفيق ^_^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اضحك لعنبوها من دنيا !! غرام
عنووانهااااا رووووووعه اككيد ماخذته من انشودة محمد القحطاني : ما نسيتك
اعععشق هالانشوووده ان شاء الله بكون متابعه لج و اتمنى تتميها على خير
و اشووفها ضمن الروايات الكامله و بالتووفيق ^_^

مشكوره يا(اضحك لعنبوها من دنيا)
وان شاء الله اكمل اكم الروايهغرام

بكرا ان شاء الله بنزل البارت٢واتمنى تتفاعلون

يلا يلا تفاعلوا البارت الثاني بينزل اليوم

البــــــــــارت الثــــــاني: *
في بيت ابو سامي الساعه١:..الظهر
قام اياد غسل وجه توضا وصلى اللي فاته وبدل وطلع من غرفته ودخل غرفة رغد
رغد:ماتعرف تطق البااب
اياد ببرود:لا
رغد:اخلص وش تبي
اياد بحماس:ايش رايك نسوي مقلب
رغد بحماس:اييه جبتها من زمان ماسويت طيب ب مين نسويه؟
اياد:بسامي
رغد:طيب وشو المقلب؟
اياد:اسمعي(………..)
رغد:ههههههههههههههههه يلا قبل مايقوم
اياد:طيب روحي جيبي الاغراض من المطبخ وانا بروح الحوش
رغد:اوكي
وطلعوا
بعد٥دقائق
دخلوا غرفة رغد
اياد:عطيني احطه
رغد:خذ
اياد:اخيراا خلصنا
طلعوا رواحو غرفة سامي
حطوا السطل فوق الباب وانزلو بالصاله
اياد:هههههههه ودي اشوف شكله اذا قام
رغد:تخيل شكله هههههههههههههههـ
دخلوا الصاله
اياد ورغد:سلام
الام:وعليكم السلام
الام تشوف اشكالهم:وش مسوين
رغد واياد يناظرون بعض:ولاشي
الام نظرتهم وسكتت
فجأه سمعوا صوت سامي
سامي:وعععععععع ايااااااااااد رغددددددددد وجعععع
اياد ورغد:هههههههههههههههههههههههههه
في بيت ابو خالد
جوري قاعده بالصاله تناظر التلفزيون بطفش
دخل خالد جلس جنبها
خالد:وش فيك؟
جوري :طفشانه
خالد:٥دقائق البسي عباتك وتعالي السياره
جوري :صدددددق
خالد:يـــــــــب
راحت جوري تركض لغرفتها تلبس العبايه شافتها امها:وين؟
جوري:بطلع مع خالد
الام:طيب اصبري اكتب الاغراض الللي ابيهم
جوري:طيب
اخذت الورقه وطلعت
وفي بيت ثاني (بيت ابو فيصل)
جوري تكلم دانه
جوري:الو دنو
دانه:هاي
جوري:اقول ماودك تطلعين
دانه:الا اكيد
جوري:طيب الحين نمرك
دانه:اوكي باي
قفلت الخط
دانه:يممممممه
الام وهي تطلع من المطبخ:نعم؟
دانه:يمه بطلع مع جوري
الام:اوكي بس لا تتأخرين
دانه:ثااانكس
لبست عبايتها وقفت عند الباب تنتظر شافت سيارة اخوها فيصل توقف ركضت عنده
دانه بفرحه:رجعتواا؟؟
فيصل:ايه اخبارك
دانه حضنته بفرح:الحمدالله على السلامه
وراحت للباب الثاني عند امل وحضنتها وتحمدت لها بسلامه
فيصل:بتطلعين؟
دانه:ايه بروح مع جوري
فيصل:اوكي بروح اسلم ع امي وابوي يلا امل
ودخلوا وراحت اوفقت عند الباب
شافت سيارة خالد واقفه راحت ركبت
دانه:هايي
جوري:هاي
خالد:وعليكم السلام
دانه:لازم تفشلني؟
خالد وجوري:ههههههههههه
دانه:اخباركم؟
خالد وجوي:الحمدلله وانتي؟؟
دانه:الحمدلله تمام
وصلوا السوبر ماركت
نرجع لبيت ابو سامي
نزل سامي وهو معصب وثيابه بيض
سامي بعصبيه:اياااد!
اياد:ههههههه نعم ههههههاي
سامي:اجل انت اللي مسوي كذا ولحقه
اياد يهرب وطلع للحوش وسامي يلاحقه
مسك خرطوم المويه وقال بتهديد:قرب وشوف راح ارش عليك مويه
سامي يتقدم:هه مافي مويه اصلا
اياد حط خرطوم المويه ع وجهه وبسرعه سامي فتحها
اياااد:لالالالا
سامي:هههههههههه رديت لك المقلب
اياد:ترى مو بس انا حتى رغد
سامي وهو داخل للبيت :ادري
راح سامي يبدل وطلع من غرفته وشاف اخوانه وائل ومازن
نزل لمستواهم وفتح ايدينه وقال:مين اول؟
جوا يركضون وحضنوه ورفعهم وقال:تبون شوكلاته؟
وائل ومازن:ايه
سامي:اوكي بس اول حطوا الثلج بظهر رغد
كان معه ثلجتين
كل واحد اخذ وحذه ونزلوا يركضون ودخلوا الصاله شافتهم رغد فتحت ادينها وحضنوها وحط الثلج بضهرها وهربوا رغد:واااااااااااااائل ماااااااااااااازن وجع
نزل سامي وهو ماسك وائل ومازن ويضحك:ههههههههههه احسن
في السوبر ماركت
جوري لدانه:دانه بروح اجيب الاغراض اللي قالت امي لي وانتي جهزي الاغراض اللي بناخذهم لبيت جدي
دانه:اوكي
راحت جوري تجيب اغراض امها
خالد:خلصتوا؟؟
جوري:ايه
حاسبوا وطلعوا
لي هنا اوقف
ارائكم وتوقعاتكم 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.