السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم قررت انزل روايتي هنا وان شاء الله تنال اعجابكم
(ما احلل اللي ينقلها بأسمه )
نبدأ
بسم الله
البارت الاول
صحيت على صوت الباب
…:يالله قوم ماما يقول صحي شوق في دوان
شوق: شانتي ووجع اذلفي حد يصحى الساعه 5
شانتي: سائه مو 5سائه 7 يالله قوم بسرئه (الساعه مو 5 الساعه 7 يالله قومي بسرعه)
شوق :طيب طيب بس اقلبي وجهك
راحت شانتي وشوق قامة ودخلة الحمام
{شوق عمرها 17 في ثاني ثانوي بنت جميله بمعنى الكلمه بشرتها بيضا وعيونها عسليه طالعه مثل ابوها عندها غمازات وشعرها لنص ظهرها قصيره شوي وتعشق الإنمي واعز صديقه لها امنيه وتكرهه المدرسه وماتطيق سيرتها}
طلعت شوق من الحمام ولبست مريولها وعملة شعرها ذيل حصان ولبست شوزها وشالة شنطتها وعبايتها ونزلت تحت
نتعرف على عائلة شوق
الأب [خالد عمره 45 حنون على عياله وبناته ويحبهم ويخاف عليهم وهو من اهم الشخصيات وعنده 4شركات ثنين بالرياض ووحده بالنمسا ووحده بأميركا]
الام [ ساره عمرها 42 طيبه وعلى نياتها وحنونه على عيالها وبناتها وتحبهم وتخاف عليهم ]
نايف (الولد الكبير عمره 22 بشرته برونزيه طويل يشبه اخوه وسام يحب يشغل نفسه بأي شي عكس اخوه مايحب يمر يوم وما يشتغل ويحب اخوانه حييل)
وسام (عمره 20 وسيم بشرته برونزيه طويل وله عضلات بس مو مره وفيه غمازه مايعمل بس احيان اذا ابوه ولا اخوه عنده شغل يساعدهم )
شوق ( تعرفنا عليها قبل)
ريان ( عمره 15 في ثالث متوسط توأم ريما بشرته فاتحه مركب تقويم ويلبس نضاره بس لان عنده ضعف نظر واقرب اصحابه مشعل)
ريما (عمرها 15 توأم ريان بشرتها بيضا شعرها قصير قصيره ومركبه تقويم نفس ريان واقرب صديقها لها رهف)
نرجع لروايتنا على طالولة الطعام كلهم موجودين الا وسام نايم وكالعاده ريما وريان هواش
ريان: ريموه عطيني الخبز
ريما: اولا اسمي ريما مو ريموه ثانيا مارح اعطيك لو تطير
ريان: ريموه وجعوه
ريما: يوجعك
خالد ابوهم : ريما ريان بسكم هواش وانتي يالله عطيه الخبز
ريما وهي مقهوره : عطت ريان الخبز
ريان يضحك بصوت واطي بيقهرها
الابو : وانت الثاني بسك ضحك
سكت ريان
وبنفس الوقت نزل وسام : وش ذا صراخكم واصل لاخر الدنيا
شوق: كالعاده ريان وريما
وسام جلس : هه مثل كل يوم
نايف قام : يالله انا استئذن بروح الشركه
شوق: وصلني بطريقك
نايف: روحي مع السواق
شوق:تعرفني ما احب امشي مع السواق بليز نيوف
نايف: اوك انتظرك بالسياره وانتو ريان وريما
ريان وريما: لا احنا بنمشي مع السواق
نايف اوك يالله شوق
شوق قامت: اوك لبست عبايتها وشالت شنطتها وراحت
الام: يالله ريان وريما روحو الحين تتأخرون
ريان وريما قامو: اوك
وراحو
وبعدهم قام الابو وراح الشركه ووسام راح يتفرج على tv 📺
والام قالت للخدم يشيلو الفطور وراحت غرفتها
نروح لبيت جديد
… .بصراخ : جمانه جمون يالله تأخرنا
جمانه وهي نازله : وش هالصراخ امنيه خلاص جيت
امنيه : بدري كان تاخرتي شوي
جمانه اوف منك يالدافوره خايفه تفوتك الحصه الاولى
امنيه: تلايطي ويالله الحقيني
جمانه: بفطر مافطرت
امنيه : ماحد قالك تأخري ويالله عناد فيك مارح اخليك تفطرين بقول لسواق مابتروح
جمانه : اوف منك خلاص خلاص جيت
نتعرف على العائله
الاب (سلمان عمره 49 صديق خالد ابو نايف طيب ويحب الخير لناس واهم ماعنده زوجته وعياله وبناته وعنده شركتين وحده بالرياض ووحده بالأمارات)
الام( ساميه عمرها 45تشتغل بدار ازياء حنونه على عيالها وبناتها )
وليد (الولد الكبير عمره 25 بشرته برونزيه وله عضلات يشتغل بشركة ابوه للحين مو راضي يتزوج يخاف على اخوانه واخواته ومايرضى الخطأ)
نهاية البارت
اذا ماشفت تفاعل ماحكمل
لاتنسونا من ردودكم
فراس (عمره 22 صديق وسام الروح بالروح يدرس جامعه باقي سنه ويتخرج )
امنيه (عنرها 17 في ثاني ثانوي بنت جميله بشرتها برونزيه شعرها قصير بس مو مره جسمها مثل عارضات الازياء صديقة شوق ومثلها تحب الإيمني )
جمانه (عمرها 15في ثالث متوسط صديقة ريما بيضا شعرها لين خصرها وقصيره شوي )
وحالياً بس باين روتينهم .. ف عشان جي
وو بخصوص وصف الشخصيات .. ف وصفك مكرر في كل رواية
يعني تعودنا .. وهالشي جدا مستهلك ..
انتبهي ع الاخطاء الاملائيه ..
حاولي تخلي الاحداث فيها حماس لانه بدون هالشي القارئ يمل !
ووبسس ..
تحياتي ..
انا حبيت يكون قصير عشان اشوف اذا فيه تفاعل اكمل واذا مافيه تفعال فما حكمل
اما الوصف بحاول اغير والاخطاء الاملائيه برضو