تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : وين حضنك يوم احتجت لك ؟

روايتي الأولي : وين حضنك يوم احتجت لك ؟ 2024.

ها انا انطلقت لكم مع روايتي الاولى ..
راح اتقبل الانتقادات لانها اول روايه اكتبها
يارب تعجبكم وماحلل نقلها دون ذكر اسمي
qamarhanna
قمر هانا
=================================
بيت ابو محمد
هدى : 19 سنه- دلوعه امها وابوها – مايله على البياض – عيونها عسليه غامقه-شعرها لنص ظهرها وحرير-تدرس بالجامعه
ابو محمد :اسمه احمد – يحب ولده وبنته كثير – صاحب شركات كبيرة – حنون ويحب يساعد الغير (50 سنه
ام محمد: سمر – لبنانيه – نفس مواصفات ابو محمد بس انها عصبيه (45 سنه
محمد : مغازلجي – كل يوم له وحده – ابيض – عيونه عسليه غامقه – شعره ناعم
20 سنه
================================
بيت ابو خالد ..
ابو خالد : فيصل . عمره 30 . يحب الفلوس وطماع ويعصب بسسرعه
ام خالد : سوسن . عمرها 29 – حنونه وماتهمها المنظر اهم شي سعاده ولادها
خالد : عمره 20 صديق عبدالعزيز . وطبعا كل يوم هواش مع محمد لانه مايطيقون بعض
طويل وجسمه رياضي . شعره كيرلي خفيف . ويحب شيماء بسس من طرف واحد
عيونه بنيه فاتحه وعنده غمازات خفيفه
=================================
بيت ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز :محمد — يشارك اخوه الشركه – حنون على اولاده – عمره (35 سنه
ام عبدالعزيز: ندى- عصبيه وهمها الفلوس – طماعه وكل يوم تسافر ولا تدري بأولادها عمرها : 30 سنه – بس مايبين عليها
شيماء : صديقه هدى الروح بالروح عمرها 19 معاها بالجامعه طويله شوي ومايله على السسمارة بس بيضه عيونها زرقا ورومانسسيه
عبدالعزيز : عمره 20 سنه صديق محمد بس ماعنده سوالف يغازل طويل وعنده غمازات ويخلي الواحد يخق عليه طبعا شعره ناعم وابيض حيل وعيونه زرقا وجسمه رياضي
ماجد : عمره 7 سنوات بزر ويشبه عبدالعزيز مافيه غمازات ويقلد اخوه بكل شي
ماجده : توأم ماجد اكبر منه بــ 10 دقايق وتحب هدى واييد
=================================

هذول الشخصيات المهمه .. والبقايا تتعرفون عليهم بالروايه

[center]هدى وهي تنادي امها من فوق الدرج : ماماااااااااااااا ماااااااااامااااااا
امها طلعت لها وقالت : وصصمخ شفيج هنوود تصارخين
هدى ببرائه : عادي اروح بيت عمي ؟؟
امها تنهدت وقالت : اي روحي يابتي اكو السسواق برا ببس لا تتأخرين
هدى باست راس امها : تسلمي لي يالغاليه
وطلعت على دارها تبدل ولبست :
تنورة لنص الركبه وفوقه بلوزه حمراء ومرسوم عليها قلوب .. ومن ورا سيوور علامه اكس
ولبست عبايتها والطرحه وحطت عطرها المفضل وطلعت على بيت عمها مع السواق
==========================
شيماء تنادي الخدامه تعدل غرفتها عشان تضيف هدى قبل ماتجي ..
راحت المطبخ وجافت كل شي مضبوط ووابتسمت وجلست اطالع تلفزيون
فجأة رن تلفونها برقم غريب قطبت وجها وردت :
الووو
…: هلا والله بالصصوت
شيماء : من معاي ؟
…: انا اححبك والله
شيماء : روح العب على وحده غيري ياحقير
وبندت المكالمه بوجهة .. ورد يتصل ولا ترد اخر شي ملت منه وسوته سايلنت
وبعد ربع ساعه طق الجرس وراحت تجوف مين
شيماء : هلا والله هند منورة البيت
هند : منوور بصاحبته
ودخلتها شيماء داخل وجلست معاها سوالف في غرفتها :
هدى تقول لشيماء : خلينا نروح السسوق والله طفششت من البيت
هند : لاحبيبتي ماقدر امي زين منها رضت اجي بيتككم
وطال بينهم الكلام
============================
عبدالعزيز داخل بيتهم وركب فوق عشان يروح غرفته سسمع اصوات من غرفه شيماء وشافها طالعه
سألها : من معاج ؟
قالت له : هدى بنت عمي احمد
عزوز : اهااا سلمي عليها
ششيماء : يوووصل
وطلع عنها لغرفته وهو يفكر بحب حياتي هدى
========================
========================

بعد اسسبوع

عزوز طلع مع محمد رايح المجمع من الملل
وفي طريققهم كان عزوز فاهي عن الطريق
وفجأاااة
طاااااااااااااااااااااااااخ طاااااااااااااااااااااخ
وصوت الاسعاف ماليه المكان والشرطه منتشره بكل مكان
…………..
في المستششفى هدى و شيماء و ابو محمد وابو عبدالعزيز في المستششفى
وينتظرونهم كانوا في الطوارئ .. بعده طلع الدكتور والكل راح له مسرعين
وسأله ابو محمد : ششخبار اولادنا ؟؟
قال له الدكتور : محمد دخل في غيبوبه لانه الدعمه كانت من جهته
اما عبدالعزيز كسر باليد ورضوض وشدوخ بسسطيه
ابو عبدالعزيز : نقدر نجوفهم
الدكتور : للأسسف لا .. عطيناهم مهدأ وراح يكونو بخير بعد 24 ساعه
الكل رجع بيته وشايل هم ولده معاه
……………………………………….
………………………………………….. …
بيت ابو عبدالعزيز
الام : يالله رجع لي ولدي سسسالم << انعل ابوو اللغه بسس
الاب: هدي بالج حبيبتي .. وادعي له الله يطلعه بالسسلامه
شيماء : راح اتصل على خالتي واجوفها ..
الام : ياريت .. عشان تطمنيناااا
الاب : توكلي على الله واتصلي

شيماء: الووووووو
هدى بدون نفس : هلا
شيماء : ششفيج متغيرة وصوتج رايح
هدى عصبت : يعني في هالضروف وتبيني اضحك
وقفل في وجها التلفووون …
ششيماء عصبت من حركتها بسس ماحسست ابوها وامها
وقالت : اوكي يالله باي
وسكرت التلفون .. عشان مايحسسون اهلها ..
الام: شنو قالت يبنيتي
شيماء : معليش ماما هي تعبانه ولا قدرت تتكلم
الام تنهدت من قلب
…………………………….
في المستشفى :
دكتور داخل على عزوز ودكتور طالع
والاجهزة عليه والحاله قاااااااايمه
راح ابو محمد يسأل : ششنو صاير طمنا
رد عليه الدكتور : ……………………………

في المستشفى :
دكتور داخل على عزوز ودكتور طالع
والاجهزة عليه والحاله قاااااااايمه
راح ابو محمد يسأل : ششنو صاير طمنا
رد عليه الدكتور : هو صاده كسسر بأيده وطبعا قلت لكم من فترة .. بس المشكله ان الجرح
مو راضي يلتأم يعني بأختصار مو راضي يتقبل العلاج .. بسس في عمليه راح نجريها
وطبعا نحتاج توقيع الوالد .. اذا انت بتوقع عادي .. اهم ششي من العائله ..!!
ابو محمد : لا يادكتور اسمح لي .. راح اتصل على ابوه .. هو الوالي له ..!!
وراح عنه واتصل حق احمد اخووه !! وقاله كل ششي .. وبعدين سسكر بعد
ماقال اخوه : مسافه الطريج وانا جااااااااااي !!
……………………..
بيت ابو محمد :
هدى بنفسها : ياربي قووم محمد بالسسلامه وعزوووز يااارب ..
تذكرت انها عصبت على شيماء من ششوي وحطت بخاطرها ..
فكرت وفكرت واخر ششي اتصلت لها وردت
شيماء : نعم بتفششليني مثل من ساعه ولا ماكفااج
هدى ياربيي : ششيوووووم والله اسسفه ماكااان لي مزاااااااج ابدا
شيماء بزعل ودلع : بسس ماكان لازم تسسوين لي جذى اهئ اهئ << دموع مزيفه
هدى : خخلاص اخخر مررررة .. وراح اعطيج ششي ..
شيماء : شنو هو ؟؟
هدى : اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااح << بوسه بالتلفوون
وسكرت التلفووون بسسرعه
………..
شيماء : والله انها غريبه .. الله يصصبرني بسس هههه ..
الام : وش فيج يابنيتي ..
شيماء : لا بس كنت اتكلم مع هدى ..
الام : اتصلي حق ابوج من راح المستششفى للحين ماكلمنا
شيماء : ماما ادعي له بالششفاء .. ولا تخافين اي شي بيصير ابوي بيكلمنا
الام تنهدت وانسدحت على الاريكه <الكرسي
…………………………..
شيماء : والله انها غريبه .. الله يصصبرني بسس هههه ..
الام : وش فيج يابنيتي ..
شيماء : لا بس كنت اتكلم مع هدى ..
الام : اتصلي حق ابوج من راح المستششفى للحين ماكلمنا
شيماء : ماما ادعي له بالششفاء .. ولا تخافين اي شي بيصير ابوي بيكلمنا
الام تنهدت وانسدحت على الاريكه <الكرسي
……………………………
ابو عبدالعزيز وووقع .. وتم اجراء العمليه بنجاح ..
وبعد اسسبووع من الششقا والمستشفيات ..
عبدالعزيز : وناااااااااسه راح اطلع من هالمسستشفى
شيماء : اي عششان اللي خبري خبرك هااا
عزوز : كلي تبـــــــــــــــ (( قطعها يوم جاف هدى داخله عليه وحامله باكيت احمر
وفيها ورود وكارد ..
شيماء : الله على الرومانسسيه .. الاخت مهتمه اجوف ..
هدى : طبعا مهتمه .. مو هو ولد عمي نفس ؟؟
عزوز ابتسسم من الوناسسه ..
ششيماء : يالله بطلع الكافتيريا .. تراني على لححم بطني !!
هدى اطالعها بنظرات ترجي يعني لاتروحي ..
بس شيماء طنشتها وراحت .. عزوز استغل الفرصه ..
عزوز : شلونج هدى ؟
هدى : بخير وانت ؟
عزوز : بخير دام القمر بخير
هدى خجلت ونزلت راسها
وتم السكوت يعم الغرفه
بس قطعها صوت عبدالعزيز : هدى بقول لج شي بسس لاتعتبريه شي غلط !!
هدى طالعته وتقصد كمل وهي مرتكبه ..
عزوز مسك يدها .. توها بتشيلها ضغط عليها اكثر .. هي استحت ونزلت راسها ..
عزوز : هدى انــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
………………………………………
عند محمد :
الدكتور : يا اخ محمد انت عندك كسر لازم ماتتحرك .. وراح انرخصك بعد اسوبعين
محمد : بسس وايد اسبوووعين
الدكتور : لازم يامحمد لانه الجرح بعده ما ألتأم ..
محمد : طيب افففف ..
………………………………………….
ابو محمد :
راح للسكركتير وقال له ينقل محمد وعبدالعزيز بغرفه ملكيه كبيرة ..
وطبعا نقلوهم الى الغرفه مع بعض ..
<< اكيد الحين تبووون تعرفوون وش قال لها عزوز ..
راح اقول لكم .. بسس نزلوا ششوي

اذا ششفت تفاعل راح اكملها

………………………………………….
ابو محمد :
راح للسكركتير وقال له ينقل محمد وعبدالعزيز بغرفه ملكيه كبيرة ..
وطبعا نقلوهم الى الغرفه مع بعض ..
<< اكيد الحين تبووون تعرفوون وش قال لها عزوز .. :
……………..
وتم السكوت يعم الغرفه
بس قطعها صوت عبدالعزيز : هدى بقول لج شي بسس لاتعتبريه شي غلط !!
هدى طالعته وتقصد كمل وهي مرتكبه ..
عزوز مسك يدها .. توها بتشيلها ضغط عليها اكثر .. هي استحت ونزلت راسها ..
عزوز : هدى اناا احبج من زمان .. وماقدرت اخبي عنج وحسيت انه هذا المكان
اللي اقدر اقول لج ..!!
هدى نزلت راسها من الحيا .. وقامت بتطلع بس يد عبدالعزيز كانت اسرع
وسحبها .. ومن قوة السحب طاحت على صدره وهمس لها : احبك والله ياعمري
.. حمر ويها وقامت بسرعه
وطلعت من الغرفه .. صادفت شيماء
شيماء : من وين بدري
هدى مرتبكه : ها لا ولا ششي
شيماء بخباثه : ششنو سسوا لج عزووز
هدى تذكرت الموقف وقالت : ولا شي بسس طفشت
شيماء مو مقتنعه : اها .. يالله نجوفج على خير
هدى : مع السسلامه ..
بس قبل لا تطلع من المستشفى مرت على غرفه محمد اللي صوب غرفه عزوز
وسمعته يتكلم بالتلفون :
محمد : ياحياتي مافيني شي .. لاتخافين عليً
….. : كيف ماخاف وانت حبيب قلبي ؟
محمد : ياعيوونه والله .. بسس اطلع من المستششفى بتلقيني عندج
….: اوكي حبيبي ..
محمد : يالله لازم اسسكر اموااااااااااااح
…….: فدييتك .. تحمل بروحك
محمد : وانتي بعد .. وسكر التلفون
دخلت عليه هدى وهي سمعت كل اللي قاله مع اللي تكلمه
هدى : محمد ..
محمد فز : من وين جايه انتي .. ومن متى هني .. وليش دخلتي بدون استأذان
هدى : اولا جايه من بيتنا وثانيا من يوم تكلم حبيبه القلب وثالثا مو غرفتك لازم استأذن
محمد ارتبك وعرف انها سمعت كل شي : هاااا .. انتي ماعليج مني بسسوي اللي ابيه
وارجووج لا تقولي حق ابووي وامي .. ويناظرها بترجي ..
بعد ممده
هدى : لاتخاف بسس اي ششي مني مناك على طول ارووح لهم ..
محمد بحده : انزين خلاص ياهدى ..
هدى قامت بتطلع وقالت : يالله بااااي .. وسلم على حبيبتك هههه
محمد : ماعليج ممنها وروحي عني
هدى ضحكت ضحكه استهزائيه : ههههههه
محمد استغرب اول مرة يجوفها جذي ببس ماحسسها : طلعي اقوووووووووول
هدى طلعت وراحت بيتهم وهي تفكر باللي قاله عزوز ومحمد حتى غفت عيونها وناااااااامت
……………………
خلصصت البااااااااااااارت
يارب يعجبكم !!

بدآيه بطله :d

كل عآم وآنتي بخيير :*

.
.
~

في شقه خالد مع حبيبته
خالد نايم على فخذ رنى وهي تمسح على شعره
خالد:حبيبتي انتي نمتي
رنى :لا ياقلبي كيف انام وانت مابعد نمت
اخذ خالد يد جومانه وباسها
خالد:الله لايحرمني منك
قام خالد فصخ بلوزة البيجامه
خالد:رنى حبيبي تعالي نامي على صدري
رنى استحت بس خالد عارف ان رنى مستحيل تنام الا على صدره اذا تجي الشقه معاه
حطت رنى راسها على صدر خالد وبعدها فزت فجئه طالعها خالد مستغرب
خالد:حبي اشفيك
رنى:لا بس انت متاكد انك مانسيت شي
ابتسم خالد وقرب منها وباسه في شفاتها
صقر: يلا نامي قبل لاتهور
رنى:لا بليز خلوودي والله اني تعبااانه ..
صقر:هههههههه اليوم بس سماح
رنى :فديتك ياقلبي
وووووووووووووووووووو *_^
……………………
بيت ابو خالد
ام خالد : وين ولدك خايفه عليه ؟
ابو خالد : يعله مايرجع يفكنا ..
ام خالد : ليش تقول له جذي ؟
ابو خالد : على الاقل يبقى فلوس ..مو هو يسرفها كامل
ام خالد بنفسها : والله انت مو هامنك الا هالفلووس
تنهدت وقامت غرفتها وتفكر بحالها وحال ولدها مع ابو خالد
……………………………
صحت هند على صوت الجوال
رفعت بدون ماتجوف من : الووو
..: يااحلى الووو سمعتها
هدى : من معاااي ؟
…: افااا نسيتيني ؟؟
هدى : انا اعرفك عشان انسساك ؟
…: بعرفج على نفسسي : اسمي عبدالعزيز ويدلعوني عزوز
هدى قامت من على السرير بسسرعه : عزوووز من وين لك رقمي ؟
عزوز " فدييتج : مالج دخل اهم ششي اكلمج ..
هدى : تدري انك خربت نومتي .. اقول يالله باي ولاتتصل مرة ثانيه
عزوز بحزن : وهذا انا بقول لج وسكت
هدى : ششنو بتقووول ؟؟
عزوز بهمس : امووووووووت فيج
هدى قلبت احمررررر : ………..
عزوز عرف انها خجووله وقال : يالله بااااااي حبي اموااح
هدى : باي << بهمسس زين منه ينسمع
وسكرت منه وقعدت تفكر ششنو كان بيقوول وكيف راح تعيش وهو يحبها ..
قامت الحمام واخذت ششاور ولبست : فستان لونه تفاحي وفي سيور على الظهر وتحت الصدر كرستالات نعومي ورفع شعرها ونفخته
وقامت تطلع برا
…………………………
……………………………
صحت هند على صوت الجوال
رفعت بدون ماتجوف من : الووو
..: يااحلى الووو سمعتها
هدى : من معاااي ؟
…: افااا نسيتيني ؟؟
هدى : انا اعرفك عشان انسساك ؟
…: بعرفج على نفسسي : اسمي عبدالعزيز ويدلعوني عزوز
هدى قامت من على السرير بسسرعه : عزوووز من وين لك رقمي ؟
عزوز " فدييتج : مالج دخل اهم ششي اكلمج ..
هدى : تدري انك خربت نومتي .. اقول يالله باي ولاتتصل مرة ثانيه
عزوز بحزن : وهذا انا بقول لج وسكت
هدى : ششنو بتقووول ؟؟
عزوز بهمس : امووووووووت فيج
هدى قلبت احمررررر : ………..
عزوز عرف انها خجووله وقال : يالله بااااااي حبي اموااح
هدى : باي << بهمسس زين منه ينسمع
وسكرت منه وقعدت تفكر ششنو كان بيقوول وكيف راح تعيش وهو يحبها ..
قامت الحمام واخذت ششاور ولبست : فستان لونه تفاحي وفي سيور على الظهر وتحت الصدر كرستالات نعومي ورفع شعرها ونفخته
وقامت تطلع برا
وراحت حق امها وابوها وباست راسهم
هدى : سسلام
امها وابوها : عليكم السسلام
ابو محمد بجديه : اليوم راح يطلعون محمد وعزوز
هددى سمعت اسم عزوز نطت وقلبها برقع ..
هدى : ياااااااااااااااي ونااااسه قومي ماما نعدل الغرفه ححق محمد
الام: من زمان عدلناها يابتي
هدى : اهاااا .. عن اذنكم بروح غرفتي
…………………………
في المستشفى (( اليوم بيرخصون عزوز ومحمد ))
الدكتور يتكلم مع محمد : راح تخرج اليوم انت وولد عمك ..
محمد : اخيرا ماظنيت ..
االدكتور : طفشت منا يامحمد ؟
محمد: طفشت من الملل اللي عايششه
الدكتور : عن ازنك .. عندي اششغال
محمد : ازنك معك هه
…………………..
بيت نيوو اول مررة نروحه :
سعد : تعالي يالكلبه وين رايحه
شوق وهي تهرب : لاتقرب ولا راح تجوف شي ماشفته
سعد ضحك ضحكه استهزائ : اججوف وش بتسوين
شوق خافت وحملت سكين وطعنته هو ماقدر وطاح والارض كلها دم
خافت شوق وهربت من البيت بأقصى ماعندها
..
وقفـــــــــــه :
سعد : قصير وعمره 33 وصايع وهو متوعد بشوق همه الفلوس
شوق : 22 بنت موأدبه وخلوقه بس كانت اول صايعه وكل حياتها
مع سعد بس فشلته قدام الاوادم وخسسرت له فلوسه من كذا توعد بشوق
تعيش حياتها كأيــــــبه
………………………………………….
في المستشفى وبعد مارخصوهم طلعوا الممر
ام محمد : الحمد الله على السسلامه
عزوز ومحمد باسوا راس امهاتهم وطلعوا على البيت
………………….
بيت ابو عبدالعزيز
عزوز وهو يصارخ : افتقدت هالبييييييييييييييت
شيماء : عززووووووووووووز والله لك وحششه وضمته
عزوز : شيوووم شلونج شعلومج شنو مسوويه ؟؟
شيماء : بخخير دامني ششفتك وغمزت له
وقعدوا يسسولفوا بعد ساعه استأذن عزوز لانه كان تعبان
………………………………
بيت ابو محمد
محمد دخل البيت : هدووووووووووووووووووووي
هدى وهي تركض وتضم اخوها : والله افتقدتك
محمد : وانااااااااا اكثر .. قومي جيبي لي عصصير
هدى : دقايق وجايه بس قطع الكلام صوت تلفوون هددى
اخذته وردت وراحت المطبخ وردت عليه
عزوز : مابتحمديني السسلامه
هدى بسسرعه : حمدالله على السلامه يا قلبي <عفويه
عزوز : اااااخ ماقدر قلبييي
هدى اسستحت وقالت له : حبيبي وقلبي وعمري
عزوز : حاااااااله طارئــــــــه
هدى : ههههههه .. سلامااااااااات !!
عزوز : ححياتي لاتنسسين تكلميني كل 10 دقايق
هدى : لا والله .. خل المكالمه 24 ساعه مشغله !!
عزوز : لو اقدر سسسويت !!
محمد وهو في الصاله : ووووين العصير ؟؟ هدى ؟؟ < يصارخ
هدى : جايه جايه وكلمت عزوز
هدى : يالله بعدين اكلمك
عزوز : راح توحششيني
هدى : وانت اكثـــــــر
وسكرت التلفون ووصبت عصير واخذته حق اخوها وعطته اياه
شربه وقال : الحمدالله .. يالله بقووم انام .. تعباااااااااااااان ..
هدى : قووم محد قال لك اقعد
محمد : تعال يالــــــــــــــــــــــــــــــــ
هدى شردت وضحك عليها محمد
…………………..
تراني تعبت بالبارت وحاولت اسسويه طووويل ..
انتظر ريكم وانتقاداتكم ..!

[center]بعد اسبوع في بيت ابو محمد

هدى : ماما
الام : هلا هدى
هدى: خلينا نعزم بيت عمي صصراحه ملل هالعطله افف
الام : والله صدقتي روحي اتصلي لهم خلهم يجوون ..
هدى : اوكي ماما وراح اسسوي الحلى والقهووة
الام : اوكي بس خلي الخدم يسسوون الوجبه الرئيسيه والشاي ..
هدى : ان شاء الله ماما
وراحت هدى تتصل على بيت عمها
هدى : سسلام
ام عبدالعزيز : وعليكم السلام
هدى : شلونج عمتي شخبارج
ام عبدالعزيز : بخير يبنيتي وانتي
هدى : بخير دامني كلمتج
هدى : عمتي اليوم عازمينكم على بيتنا ..
ام عبدالعزيز : اوكي عيل من الملل صصراحه
هدى : ايي واااااااايد ملل
ام عبدالعزيز : بعد الصلاة نكوون موجودين
هدى : اوكي حياااااكم بسس وين شيماء
ام عبدالعزيز : نااايمه وين تقعد هذي
هدى : الحيين براااويها .. يالله بااااااااي
ام عبدالعزيز تتصنع الغضب : قولي مع السلامه مو باي
هدى : ان شاااااااء الله باااااااااي اقصد مع السلامه
ام عبدالعزيز :هههههه يالله روووحي .. الله يسلمج
…………………
هدى راحت المطبخ تسسوي جيز كيك والقهوة واتصلت على شيماء
هدى : شيماااااااااااااااااااااااااااااااااااء قوووومي
شيماء فيها نوم : وصمخ .. اخخخخ اذووني
هدى ماتت ضحك : هههههههههههههههههههه
شيماء : شنو تبي بسسرعه
هدى : راح تجوووووون بيتنا بعد الصلاة
شيماء نقزت : والله ؟؟
هدى : والله .. يالله باااي راح اسسوي الحلا
شيماء : يالله باااااااايو
…………………..
بـعد الصلاة في بيت ام عبدالعزيز :
شيماء : مااااااااااااااااااااااامااااااااااا << تصارخ
الام : نعمممم لا تصارخين
شيماء : سسوري ماما بسس حبيت اقول لج متى منروح بيت عمي ؟
الام: بعد ششوي قومي تجهزي وقولي حق اخوج
شيماء : انزين انزين بررررررب
الام : يعني ششنو برب انتي
شيماء : يعني بروح وبرجع بررب قولي تيت
الام وفيها الضحكه : تيت .. (( الله يعني عليج ))
وشيماء راحت لغرفه عزوز وطقت الباااااااب
شيماء : عزووووووووز عزوووووووووز
عبدالعزيز : دخلي ولا تصااااااااارخين
شيماء : عجل مابقول لك ششنو قالت لي امي اقول لك
عبدالعزيز : لا تقولين وطلعي برا
شيماء : عيل منروح بيت عمي وبجوف هدى باااااي
عبدالعزيز نط يوم سسمع هدى : حلفيييييييييي
شيماء : ايييي .. يالله قوم اتجهز الحين منروووح
وطلعت عنه غرفتها تبدل ولبست :
فستان اصفر ليموني لحد الركبه وفيه كرستالات تحت الصدر ورقم سبعه من ورا
ولبست جوتي اسود فيه خطوط صفرا وحطت ميك اب خفيف
وعزوز لبس : قميص احمر وبنطلون اسود وشعره سابيكي ..
هدى لبسها : فستان احمر تحت الصدر كرستال نعومي وقصير ومن ورا سلاسل سودا
وجوتي اسود مخطط بأحمر وخلت شعرها سايح وحطت لها ميك اب خفيف واكسسوارات
…………………………………….
ركبوا السيارة وانطلقوا الى بيت ابو محمد
……………………………..
في بيت ابو محمد هدى تجهز الاغراض
وطق الجرس وقالت للخدامه تدخلهم
وطبعا دخلوا الريايل المجلس
شيماء وامها : سلام عليكم
هدى وامها : وعليكم السلام
شيماء : شلونج خالتي ؟
الام : الحمد الله وانتي ؟
شيماء : بخير ..
هدى سلمت على مرت عمها
هدى : قومي شيماء براويج شي
شيماء : قومي لاني واااايد متملله
هدى قامت مع شيماء وراحت المطبخ
وطلعت لها الجيز كيك
شيماء : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو
هدى : عجبتج ؟؟
شيماء : من مسسويها ؟؟
هدى ضربتها : طبعا اني .. يعني الخدامه مثلا ؟؟
شيماء : خاطري اجربها ..
هدى : مافي مافي ,,<< نذله
شيماء : بس خلاص مابي اكيد مو حلوة <<زعلت
هدى : اوكي خلاص بعدين بعطيج ..
شيماء : اوووف اوكي يالله امشي نركب فوووق
هدى : انتي روحي بدخل الكيكه وبجيب لنا اكل
شيماء : اوكي ..
شيماء ركبت الدرج وراحت .. وطبعا كان فوق محمد في غرفته وطلع منها وشاف شيماء
شيماء بسسرعه مشت بتروح غرفه هدى بس وقفت لانه احد مسك يدها وقلبها يرقع من الخوف

وبكملها بعد الردوووووود

شيماء ركبت الدرج وراحت .. وطبعا كان فوق محمد في غرفته وطلع منها وشاف شيماء
شيماء بسسرعه مشت بتروح غرفه هدى بس وقفت لانه احد مسك يدها وقلبها يرقع من الخوف
اخذت نفس وطالعت ورا تجوف من اللي ماسكها وهي ترقع من الخوووووووف جافت محمد يطالعها من فوق الى تحت وهي ماكانت لابسسه عبااااااااااااااااااااايه ..
محمد : سلام يابنت العم !!
شيماء ومنزله راسها : اتركني ..
محمد : ماتردي السلام ؟؟
شيماء على نفس الحال : اتررركني
محمد تركها ومشت عنه
راح لها ووقف قدامها هي رفعت راسها اطالعه
شيماء : ششنو تبي تبااااااااااااعد
محمد : واذا ماتباعدت ششنو بتسسوي
ششيماء : بسوي شي مو حلو < بدلع
محمد : اجووف وقام يقرب لها
هي بدون ماتحس رفعت يدها وسطرته وطالعت يدها بأعجاب على الششي اللي سوته
ولفت بتجوف محمد جافته معصب
محمد : انا محمد تسسطريني !!
شيماء : انت خليتني اسطرك .. ومرة ثانيه لا تقرب مني ونزلت راسها ومششت
قام مسك يدها مرة ثانيه وقرب لها زياده ..
محمد : بتجوفين وش بسسوي فيج وبخلي حياتج مدمرة يا بنت العم .. وقرب زياده
بس منعه الصوت .. صوت هدى وراكبه الدرج وتغني :
سألوني الناس عنك ياحبيبي .. سألوا المسائيل عنك والهوووا
تركها محمد وقال : باااااااااي .. لاتنسسين اللي قلت لج عنه
شيماء تصصيح بس جوودت روحها قدام هدى ومن داخلها مكسسرة
………………………………………….. ….
مرت عليها هدى واخذتها وراحت غرفتها يسولفوون ..
وفي وقت العششا .. الكل اجتمع على الطاوله ..
ابومحمد وابو عبدالعزيز : جمعناكم اليوم عشان منقول لكم شي
الكل :شششششششنو
ابو محمد : رااااح نروح المزرعه هالسسبووع
ابو عبدالعزيز : مجهزينها وجديده وكل ششي فيها جديد
الكل : وااااااااااااو + مشكورين ماتقصرون + ياااي ونااسه
طريقه الجلسه :
عبدالعزيز قبال هدى
شيماء قبال محمد
وام محمد وام عبدالعزيز مقابلين بعض
و ابومحمد وابو عبدالعزيز مقابلين بعض
……………………………….
محمد يقز شيماء بنظرات وهي تحاول ماتطالعه ..
وبعد العشا الكل اجتمع بالصاله سوالف وضحك ..
هدى : بابا متى راح نروح المزرعه ؟؟
ابو محمد : ورا بكرة يعني تجهزوووا ..
هدى : يااااااااااااي وناااااااسه والله وتلف على شيماء : قومي نطلع برا الحديقه
شيماء (( اخيرااااااااا )) : قومي يالله صصراحه تمللت
قامت شيماء مع هدى وراحوا الحديقه ..
هدى : شيووم شفيج اليوم مو على بعضج
شيماء : مافيني ششي بسس واايد متضايقه
هدى: من ششنو
شيماء : مو من شي خلاص وقامت
هدى : وين رايحه ؟؟؟
شيماء : بروح اتمشى وبرجع اوكي
هدى : اوكي رووحي .. مو تتأخرين
شيماء : اوكي باااااااااااي ..
هدى : باايوو ههههههه
شيماء : هههههههههه
……………………………
محمد يهمس حق عزوز : قوم نطلع برا تمللت
عزوز بنفس الهمس : قووم
قاموا اثنينهم
ام محمد : وين رايحين
محمد : طالعين شوي وجايين
عزوز : يالله بااااااااااي
الكل : بااااااااااي
محمد وعزوز يضحكون على امهاتهم : ههههههههه يالله يالله
………………………
طلع محمد ويه عزوز ..
محمد جاف شيماء بروحها وققال بنفسه : الحين براويها
محمد : بروح ششوي وبرجع تقدر تروح السيارة وعطاه المفتاح
عزوز : لاتتأخر
محمد : زين زين
عزوز وهو رايح السيارة جاف هدى قاعده وماعليها عبايه
قال بنفسه ": ياااااااااااي تجنن .. بروح لها قبل ماترووح
وراح الى هدى وهي ولا تدري بالدنيا ..

زوز وهو رايح السيارة جاف هدى قاعده وماعليها عبايه
قال بنفسه ": ياااااااااااي تجنن .. بروح لها قبل ماترووح
وراح الى هدى وهي ولا تدري بالدنيا ..
عزوز : هلا بالقمر
هدى : ……………..
عزوز : هلووو اني بودي هير
هدى : …………….
عزوز صارخ : هلووو
هدى : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طالع ؟؟
عزوز : لي سساعه واقف اطالعج وانتي حواااس
هدى : ششتبي ؟؟
عزوز : احبج والله احبــــــــــــــج !!
هدى : شنو اسوي ؟
عزووووز : حراااااااام عليج تسسوين فيني جذي !!
هدى : ااذا تحبني شنو بتسسوي امممممممم (( تسوي روحها تفكر
عزوز : انتحر ؟؟
هدى بعفويه : لالالالا ماقدر على فراقك وسكتت ونزلت راسها
عزوز ابتسسم : وااااااااااي بموووت
هدى رفعت راسها : فيني ولا فيك
عزوز : خلاصص قلبيييييي
هدى : طول الوقت واقفين ؟؟ اقعد اقووول
عزوز قعد وقعد يتأمل فيها واقفه وتذكرت انها مو لابسه عبايه وشهقت
عزوز : ششششفيج
هدى بأحراج وصوت متقطع : ماعل لي عع بايه
عزوز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى بنفس الهمس : شفيك تضحك علي
عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى عصبت : بسسس خلاص اووووووف وكششرت
عزوز فيه الضحكه : ششنو فيه الحلو زعلان ؟؟
هدى ساااااكته وتسسمعه لفت وعطته ظهرها
عزوز فكر بفكررره جهنممميه
………………………………………….
عن محمد :
راح لها وهي عاطته ظهرها تاخذ توته من الشجره بس ماتوصل لانها قصيرة
قامت تنط عشان تاخذها ماجافت روحها الا ترتفع وصرخت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
محمد : سكتي سكتي لا تصاااارخين
شيماااء ومغمضه : نزلني نزلني الحين ولا بصرخ
محمد : اصرخي محد بيسمعج
شيماء : نزلني حرااااااااام عليك
محمد بعصبيه هادئه : الحين حرام علي .. بسس يوم سطرتني مو حرام
شيماء بتصيح : سطرتك لانها تحتاجها وثانيه بعفويه سطرتك وانا ماسطرت احد من قبل
محمد بهدائه : بتتأسسفين ؟؟
شيماء معصبه : اول نزلني وبعدين يصير خير يالله نزلني وتحرك رجلها ورا قداام
محمد نزلها وقال : يالله اجووف تأسسفي
شيماء : اخر عمري اتأسسف ( وتخصرت ) اني ماتأسسف ومشت
محمد مسكها من يدها وسحبها له .. هي كانت ضعيفه من جذي جت على صدره
محمد حضنها وهي تقاوم بس ماتقدر
محمد : انتي ححلوة بسس تخلي العنااد وتباعد عنها وقرب من وجها وهي قلبها يرقع
وابتسم لها وو

وبكتبت لكم باااارت بعدين ..

بس ابيكم تجاوبون على الاسئله :
1. ششنو الفكره الجهنميه اللي فكر بها عزوز
2. محمد ششنو اخرته مع ششيماء
3. ششنو راح يصير بالمزرعه ؟؟

< اللي ماتجاوب براااويها

[center]عند عزوز مع خطته الختيييييرةة ..
قام من على الكرسي وحضنها بقوووووووووووة .. صدره في ظهرها ..
قامت بتبعد بسس سحبها زياااااااااده ..
هدى : عزوز اكيد احد بيجوفنا وبيفهم غلط .. بعد عني
عزوز :لالالالالالالا ماقدر
هدى : خلاص بعددددد ..
عزوز لفها وباسسها على خدها وابتسسم
عزوز : انا رايح باااااااااي ..
هدى تلمس خدها مو مستوعبه اللي سسواااه ..
فرحت فرحه قد العااااالم ..
……………………….
عند محمد :
ابتسسم لها وقرب زياده
شيماء : بعد عني خلاصصص
محمد : لالالالا
شيماء هربت وركضت بعييييييد
محمد : والله براااويج في المزرعه ..
شيماء خافت منه : ماتقدر وهربت
محمد : منجووف ششنو بيصير يابنت العم
وراح حق عزوز وطلع معاه مع الششله
……………………………….
تعريف بيت ابو احمد
احمد : عمره 44 متجوز وحده لبنانيه اسمها سمر عمرها 30
ندى وقمر توأم : طويلين وشعرهم قصير .. حنطاووين عمرهم 18
احمد : عمره 22 طويل وسسيم بسس مو ديك الدرجه عادي
………………………………………….
راحت شيماء ححق هدى وقالت لها : خلينا نركب فوق نجهز ححق المزرعه
هدى : يالله لاني طفششانه
وراحو الغرفه وجهزت هدى الاغراااض
………………………………………….. …………

بعدين راح اكمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.