انا اليوم حبيت اقول
لكم اني باسوي رواية وانشاء الله تكون
تعجبكم
شروطي.
1. اتقبل النقد بس ارجو ماتتعدون حدودكم
2.اللي ماتعجبها الرواية لاترد
3. احب ابلغكم اني اذا جاني وقت مناسب اكمل البارت
4.ابغا ردود تحمسني علشان اكمل
.5اانا رح احط صور للملابس وللقصور وكل شئ
٦..واخيرا يلانبد
هــذي حـاله في ذمتك لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك
قلبي ازعجني عليك وياهو محتاجك يبيك
وده ياخـذك بيـديـك ويـقهـر الـعالــم وراك
يعـني ماتـعرف غـلاك وانه معميني هــواك
يعـني ماتـدري حـبيبي ماابي غـيرك سواك
لو ظروف الوقت خانت ودمعتك طاحت وبانت
ودامـني مـوجـود هـانت انا واحـزانـك فـداك
———————-
والله يوفقك
موفقه
*****في ايطاليا****
صحت على صوت المنبة نطت بسرعة من السرير ومشت متوجة للحمام وهي تزين روبها
ودخلت تتروش بعد دقايق طلعت وعليها روب الحمام
وهي تنشف شعرها الطويل
رمت النشفة بسرعة على السرير
واخت ملابسها اللي مجهزتها لها الخدامة ودخلت غرفة التبديل
وطلعت ووقفت عند التسريحة محتارة وش تسوي لشعرها في الاخير شعدته
وحطت ورة على جنب لونها بنفسجي وحطت قلوس احمر على شفايفها
وختمت برشة من عطرها المفظل ووقفت عند المراية تناظر شكلها وان لبسها كدا
اخدت شنطتها بسرعه واحطت النظارة على عيونها ونزلت بسرعة من الدرج ولقيت ابوها يفطر
راحت له بسرعة وضمتة وهي تبوس راسة
ملاك : صباح النور ياأحلى اب في الدنيا
ابوها ( سعد ) : صباح النور حبيبتي كيفك
ملاك وهي تجلس تفطر : تمام وانت اخدت دواك
ابوها :ايه
ملاك :اوكي "وبدلع " بابا انا احبك
ابوهاوهو يضحك : ماورا انا احبك الاشئ
ملاك وهي تسبل بعيونها : افا انا بنتك كيف تقول كدا
ابوها : واحلى بنت في العالم امري تدللي وش تبين
ملاك بدلع : باباي حبيبي بروح بسيارتي
ابوها بجدية : بس ياحبيبتي انا اخاف عليك
ملاك : باباا انااعرف اسوق صح
ابوها :بس ا…
ملاك وهي تقاطعة :لابس ولا شئ ارجوك بابا
ابوها ببتسامة : اوكي
ملاك نطت على ابوها وهي تبوسة على خدة : فديتك ياحلى اب في الدنيا
ابوها: طيب يلا اجلسي افطري لاتروح عليك المحاظرات
ملاك : وهي تسحب شنطتها وتبوس راس ابوها : لا يبة شبعت الحمد لله
ابوها ببتسامة : اجل يلا مع السلامة
ملاك وهي ترد الابتسامة : باي
وطلعت وهي تركض ونطت من فوق باب السيارة وشغلتها وحركتها بسرعة
وهدي سيارتها
الاب ببتسامه : الاه يحفظك
نادر وهو يتثاوب : صباح الخير يبة
الاب : صباح النور
نادر وهو يجلس في مكان ملاك بعد ماسلم على راس ابوة : وين ملاك
الاب ببتسامة: راحت الجامعة
نادر ببتسامة وهو يقوم : اجل يلا طال عمرك نروح الشركة
الاب وهو يقوم :يلا
وطلعو بسيارة التيما
التعريف بالشخصيات
(ملاك .عمرها 19 شنهو جمال اشوي عليها جمال مو طبيعي عيونها بنفسجـــي غامق ورموشها
كثيفه وشعرها اشقرررر طويل الي لين ركبها وجسمها مرررره يجننن منحوت نحت ولاعرضات
بيضه بياض مو طبيعي وجها صافي وشفايفها الصغيره والي لونه توتي
على احمر رطب واهم شي الغمزززات الي في خدينها الي يخلونها احلى بواااااااااااجد وتحب
الكل وقلبه طيب مره ولاتقدر تزعل وتشيل بخاطرها طالعة على امها يطالية
في ثاني جامعه تدرس ادارة اعمال)
(نادر .عمره 23 وهو دكتور اطفال وهو جميل مره شعره اسود وطويل وناعم بالمره
وعيونه ناعسه وجسمه معضل يحب ملاك اختة من الرضاعة ويموت فيها
ولا يرضى عليها ابدا)
(الاب سعد:حبوب وطيب ومايرضى على بنتة
وهو غني ومن اغنى الناس وطبعا يشتغل في شركته في ايطاليا
عندة مرض القلب
زوجتة ماتت بعد ماجابت ملاك وبعدين تعرفون قصته *ـــ~)
في
******الرياض *******
وفي افخم القصور
نزل من غرفتة ودخل غرف الطعام
راكان : صباح النور
الكل : صباح الخير
ركان راح لأبوه وامة وسلم على راسهم : كيفكم
الاب(سيف ) والام(حصة ) : بخير وانت كيفك
راكان وهو يجلس :تمام
لين وهي تهمس لتركي : افف يابقرة اترك يدي
تركي قرص يد لين بقوة
لين بصراخ :ااااااااااااااااااه
كلهم لفو على لين
راكان بنظره حادة : خير انسة لين
لين وهي منحرجة : هدا تـ..ركـ..ي يـيـ قرصني
راكان وهو يلتفت على تركي : وانت ماتبطل حركاتك
تركي بدون اهتمام : ماسويت شئ
منال بهدؤ وهي تقوم : الحمد لله
الام : يمة منال ما اكلتي شئ
منال :لاخلاص يمة شبعت "ولفت وهي تناظر لين اللي وقفت " يلا لين
لين ومنال : يال مع السلامة
الكل: مع السلامة
عزام : الحمد لله يالله يبة انا باسبقكم للشركة
راكان وهو يقوم : خني معك
عزام وراكان : يالله مع السلامة
الاب والام : مع السلامة
تركي : الحمد لله
الاب : يالله على الشركة معاي
تركي وهو متوهق : هاه يبة ايه اللحين انت روح وانا اللحقك
الاب : اقول يلا امش يلا مع السلامة
الام : مع السلامة
تركي : بااااي مامي
الام وهي تضحك : مع السلامة
في احد القصر المجاور له
نزلت وهي تركض ودخلت غرفة الطعام بسرعه
ندى : رغييد يال بسرعة
الاب( عبد العزيز) : قولى السلام عليكم ولا صباح الخير
ندى وهي مفتشلة : صباح الورد والحب والنور والزهور و..
مشاري وهو يقاطعها : اوف اوف بس بس اكلتينا
ندى بدون اهتمام : يلا رغيد بسرععة اخلصي
الام( اسماء ):مرح تاكلي يا ندى
ندى :لايمة وانفسي
رغد وهي تقوم : الحمد لله يلا باي
ندى : باي
الكل : مع السلامة
طلعوا ندى ورغد على الجامعة
وقام ابو تركي : يلا انا رايح الشركة
مساري وخالد : انا بروح معك
الام : الله يحفظكم
في القصر المجاور لهما
الاب (سعود ): يلا كل واحد على شغلة
لمى وريم : يلا احنا بنروح الجامعة باي
وطلعو
الاب وهو بناظر ولد محمد : وين نايف ونواف
نايف ونواف وهم عند الباب : في احد قال اسمنا
الاب : وين كنتم
نايف وهو يبرر: احنا بنروح للشركة
الاب ومحمد : احنا بنروح معكم
نواف وهو يناظر نايف بنص عين وبهمس : هد ا اللي قال بنطلع نتمشى
نايف : امش نروح الشغل شف ابوي جاء
كلهم طلعو
الام (عبير ) : يمه نجوى اطلعي جناح زوجك ارتاحي انتي حامل
نجوى بخجل : انشاء الله خالة
التعريف بالشخصيات
…………………………
(العم الثالث سعود . عصبي مرهههههه بس يحب اعيالة موت يشتغل في شركة ابوه)
(زوجتة عبير .طيبة تحب اعيالها وتموت فهم)
(محمد . عمره 28 متزوج بنت خالته نجوى وهي حامل الشهر 4 حبوب وطيوب ويموت في زوجتة ويحبها )
(نايف .نواف. عهرهم 22 تؤام مراجيج على الاخير مغازلجييين بس حبوبين
يشبهو ن بعض كثير مافي الا الخال اللي على خد نواف يميزة عن نايف
ملامحم حلوه تجنن دايم استهبال اخر همهم الشغل )
(لمى. عمرها 21 سنه طويله تميل للسمنه شوي على طول شعرها قصير لانها يعطيها ملامح طفوليه بيضاء)
(ريم:عمرها (19)سنه بثالث متوسط ….
حلوه وجذابه …بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع
وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..)
(زياد .عمره 11 سنة طيب حبوب انطوائي يحب الكل)
(دانة 4 سنوات دلوعه الكل دايم تبكي
وتزعجهم بصراخها )
وبكا انتهينا يالشخصيات
امممممممممممم
شرياكم اكمل بكرا
لا اكدب عليكم
راح احط البارت الثاني
الساعة 8تمام
انتظروني
1. اي شخصية اعجبتكم
2. شنو تتوقعي رح يحصل
وانتظر ردودكم
الردود
وسحبت المفتاح وحطتة في الشنطة ودخلت تركض
لأنها تأخرت على المحاضرة 4 دقايق
كانت ملكة وجدا جميلة
وصلت عند باب القاعة وهيي تلهث فتحت الباب بسرعة
وتوجهة كل الانظار عليها
وبخجل وارتباك لأن كانو يناظرونها : اسفة دكتور على التاخير
ابتسم الدكتور بارتباك : حسننا انسة ملاك تفضلى بالجلوس لمقعدك
وراحت على مكانها وجلست وهي تطلع دفتر وقلم علشان تكتب مع الدكتور
واحد من الطلاب بهمس لخوية : ياخي شوف الناس تصبح على هالقمر اللي دخل تصبح بوجه العلل الي يتميعون هنا
خوية بهمس: وااااو وربي خطيرة بس تصدق جمالها جداب
خوية : هههههه ماشفت الدكتور اول مادخلت ارتبك خايف من ابوها
خوية بسخرية : ومين ابوها ليكون الامييير
خوية ببتسامة : فيصل حبيبي اصحى ماتدري عن ابوها ابوها هو ال ملياردير 3في العالم
خوية : واللله
لمى : صباح الخير بنوتات
ريم :متى المحاضرة رح تبدأ
رغد وهي تجلس وفي يدها عصير: نص ساعة وتبدا
ندى بكره : وععععع اسبوع وتبدأ الامتحانات
لمى : لازم ننجح
ريم : اية والله
منال: تدرون بنات شنو افكر فيه
لين بخبث : شنو ياحبيبت اختها
منال : نيهاهاهاهاها
رغد :وش دي الضحكة
منال : هههه هادي الله يسلمك ضحكة شريرة
(ووبتسامة)افكر اننا نقول لجدتي الحبيبة انننا نجتمع في بيت واحد يوم الاختبارات علشان نداكر وانتو تعرفون اهلنا مايرفضون كلمة لجدتي
لين وهي تحضنها وبدلع : فديت اختي الحبيبة ويا افكارك الي تهبل
منال وهي تسبلل بعيونها : اعجبك حبيبتي
ندى : ايام اعتقد انكم منحرفين
منال ولين بصوت واحد : لاوالله
رغد : الله يفشلكم ياأغبياء وش دا الصراخ خربتو برستيجي شوفو كيف الناس تناظرنا
لمى بهبال : الله ياخد بيسكوم
ريم ببتسامة : عجبتني كوم ههههههه
رغد وهي تشوف ساعتها وتشهق : بنااااات المحاظرة بدت
كل البنات نطو :من جد
رغد :والله
مشاري ببتسامة : والله ياحبيبي ان الاختبارات سوف تبدأ الان
ويلة نروح للكوفي
راكان وهو يضربة على كتفة : ههههههه الله يقطع بليسك يلا امش
نزلت من الدرج وهي تركض
وكانت لابسة
بنطلون جينز وبلزة خظرا فيها جمجمة
راحت وحضنتة وباست خدة : اوهايا ندور
نادر وهو يحضنها : سلام قلبي كيفك
ملاك :تمام واانت كيفك
نادر ببتسامة : بخير حبيبتي
ملاك تسبل بعيونها : حبيبي نادر فاضي
نادر قفل الاب توب : وهدا وحنا خلصنا الشغل وش تبين حوبي
ملاك تلعب بأصابع نادر بيدها الصغيرة : ابي اطلع معاك نتمشى
نادر باس خدها : يلا روحي اللبسي ملابس ونطلع كم ملوكة عندي
ملاك وهي تسبل : وحدة واللي هي انا
نادر : اوكي انا بروح البس ونمشي
ملاك وهي تركض على الدرج: من عنوني
دخلت غرفتها وهي تصرخ : لولو لولو
جات لولو : نعم انسة ملاك هل تريدن شيئا
ملاك ببتسامة: اناابي اتسبح وانتي طلعي لي ملابس بطلع مع ندوري
لولو ببتسامة : حاضر انسة ملاك لكن هل ازين لكي شعرك عندما تخرجين
ملاك : لالا انا بسوية
لولو: حاضر
دخلت ملاك تتروش وبعد دقائق طلعت وهي عليها الروب
واخدت الملابس الي على السرير ولبستها
ووحطت غلوس وردي لمعة وبس >> لنة مايحتاج عيونها مكحلة خلقة ورموشها كثييييييفة مره
وعيونها البنفسجي الغامق اعطى شكلها جمال<<
اكثر نزلت من الدرجوشافت اخوها نادر اللي في اخر الدرج وهو لابس
لف عليها وصفر وهو يشوفها تنزل : واااااااااااااااو ملوكة تجننين
وااا ياليتك منتي اختي علشان ارقمك
ماحس الا وعلى ضربة في راسة لف و: ااااه يبة ليه كدا عورتني
سعود (ابو ملاك ):هههه تستاهل
لف يناظر بنتة : واااو Tu sei bella صغيرتي
ملاك بخجل : انت الحلو بابا
نادر : ياهو نحن هونا يلا احنا بنمشي تجي معنا يبة
سعود (ابو ملاك ): لا مابي انتو روحو استانسو
ملاك ونادر: اوكي باااي
سعود (ابو ملاك ):الله يحفظكم
"(يوم كان عمرة 21 سافر ليطاليا يكمل دراستة وهناك تعرف على جولي وحبو بعض وكانت تموت فيه وهو كدلك وتزوجها بدون اهله مايدرون لأنه لو طلبها بيقولون مو من مستوانا وبعد 2كانت جولي حامل بــ ملاك ورجع سعود لسعودية علشان يعلم ابوه انه تزوج
سعود ببتسامة وهو يشوف اهلة كلهم مجتمعين :السلام عليكم
كلهم حلت الصدمعة على وجههم وتحولت لفرحة
الجدة (نورة ): حبيبي سعود
وراح وحضن امة وباس راس ابوة وامة وسلم على اخوانة
وكلهم كانو فرحانين و:اممممم جبت لكم معي هدية
الاب بفرحة :انت اغلى هدية
الام :وشهي هديتك يالغالي
سعودوهويسحب جولين اللي كانت عند الباب: هادي هديتي
الجد بصدمة : مين هادي ياسعودة
سعود ببتسامة توتر: هادي زوجتي جولي
حلت الصدمة يالجميع
الجد بعصبية : شنو طلع دي الكافرة من بيتي
سعود :يبة هدي زوجتي وهي مسلمة وولدي في بطنها
الجدة وهي تبكي : ااااه ولدي بيضيع حياتة في بنت الناس اكيد طامعة في فلوسة
سعود بحدة : يمة شنو تقولين انا مني طفل وبعدين هي تحبني وانا احبها
سيف بعصبية : طلقها يأاخوي اكيد طمعانة فينا
سعود بصراخ : قلت لكم انا احبها ومرح اطلقها
ولف على جولي اللي تبكي وضمها : خلاص حبيبتي خلاص
الجد بعصبية : ادا ماطلقتها لأنت ولدي ولا انا ابوك وانقلع من بيتي الله لايردك
وماتت وهي تولد واخد بنتة وطلع من المستشفى وهو يبكي وراح لصديق عمره وروحة واللي دايم معه سعد اللي رزقة الله بطفل صغير قبل ارع سنوات
سعد وهو يفتح الباب:هلا
وانخطف لونة يوم شاف خوية
سعد بخوف :سعود وشفيك انت بخير
ووجة نظرة لـ الطفلة الصغيرة اللي في يد سعود واخدها وسحب سعود
المنهار ودخلة المجلس وطلع للصالة ومعة الطفلة:فوزية فوزية
جا نادر على صوت ابو وبطفولة : وسو تغى بابا ماما في المتبخ ( وشو تبغى بابا ماما في المطبخ )
راح سعد ركض لزوجتة :فوزية
فوزية اللي كانت تشرف على الخدم : هلا حبيبي (وناظرت الطفلة وشهقت وهي تاخدها منة ) بسم الله عليها مين هادي
سعد بتوتر : بنت جولي زوجة سعود انت رضعيها وانا اروح اسأل سعود وش فية الله يستر
وبعد7 سنوات ماتو سعد بحادث سيارة وكان رايحين ل،، (نادر. ملاك.سعود )
في قصرهم
ورباهم بعد سعد وفوزية "سعود"
بس بقا لي اثنين "ملاااااك. ناااااادر"
الله يحفظهم
كان اسم عائلتي "العالي"ولحد الحين العالي)"
دخلت الخادمة :سيد سعود مابك
ماسمعت منو صوت
راحت واتصلت على طبيب العائلة
وجا الدكتور
د"فرانسوا بخوف :اين السيد سعود
الخادمة لوسين : انه في جناحة
ركضون الخادمة و الدكتور وصلو الجناح
حطوا سعود على السرير فحصة الدكتور
وتغير لونة واناظر الخادمة وعطاة ابره
وتنهد وطلع من الجناح : ارجو ان لا تخبري السيد نادر والسيدة ملاك
الخادمة بخوف :ولمادا
د"فرانسوا : سوف اخبرك والان اعطي السائق هده الورقة وليجلب الادوية
ودخل الجناح
سعود قام : وشفية
د"فرانسوا مافهم علية : سيد سعود لمادا لم تلتزم بالدواء
سعود :ااااه رجعتلي الحالة
د"فرانسوا : يجب علك التقيد بالادوية فأن المرض ينتشر في جميع انحاء جسدك ونحن لانستطيع ايقافة
سعود وهو يتنهد:لاكن لاأستطيع
د"فرانسوا :حسننا سيدي سوف تتقيد بالدواء وسوف اتابع صحتك
سعود رفع راسة :لاتعلم احد من نادر وملاك
د"فرانسوا :لكن يجب اعلامهم
سعود بعصبية : قلت لاتعلمهم
د"فرانسوا : حسنا حسنا
سعود :حسسننا تفضل خارجا
د"فرانسوا :الى القاء
سعود :الى القاء
"في السعودية وبالتحديد الرياض الحبيبة 7 م"
الكل مجتمع في بيت الجد
كانو( الحريم. والرجال. والشباب. والبنات )
مجتمعين مع بعض ولايتغطون بما انهم من عائلة الهاي هاي
الجد بصوت عالي خلا الكل يلتفت :اسمعو بكره رح نجتمع في المزرعة ومابي اي اعتراض بما ان الاختبارات رح تبدا فلكدا قققرت نروح المزرعه وانشاء الله الكل يحظر ورح نجلس اسبوعين
سيف: بس يايبة خلها بعد بكرة احسن
كيف يجهزون ملابسهم
الجد: اللحين يروحون يجهزونها
الكل اوكي
نايف :حبيبتي ريومة ممكن طلب
ريم:اووف من وين شارقة الشمس اليوم وش هالأدب اللي طب عليك فجأئة
نايف:الله يسامحك يالحلوة انا مأدب من اول ما أمي جابتني
ريم :شنو تبي بسرعة
نايف بسرعة خايف تغير رايها : حبيبتي ابيك ترتبيلي شنطتي
ريم بخبث وهي تغمز للبنات اللي فهموها : من عنوني ياحلى اخ في العالم
نواف : لموي اختي حبيبتي
لمى بخبث اكثر:من عنوني هادي قبل هادي
نواف :فديتك يالحلوة
تركي:ليون ليه مترتبين لي
لين بخبث :من خشمي عيوني
عاد وكل واحد طلب اختة وهم مستغربين من البنات اللي نزل عليهم الطيبة فجأه
معدا ( راكان .ومشاري . ومحمد ) ماطلبو من البنات
البنات راحو البيوت ورتبو كل شئ وجابو شنط الشباب معهم
واجتمعو في بيت العم سيف
ريم بخبث وهي تناظر في شنط الشباب :والله وطاحو بين ايدينا
لمى :ولية وش الخطة
منال ببتسامة خبث :علمينا بسرعة
ريم وهي تصرخ : جوني جووووووووني
جوني :هلا انسة بغيتي شئ
ريم بخبث :روحي جيبي …………..
جوني : حاضر
رغد : وش الخطة
ريم : الخطة ياطويلات العمر ………………………
…………………………………………..
…………………………………………؟
وبدا انتهينا من البارت 2
شنو رح يصير في طلعت نادر وملاك ؟
وش فيه سعود ( ابو ملاك )؟
وش خطة ريييم؟
وش موقف الشباب من الخطة ؟
وش رح يصير في المزرعة ؟
وهل فية علاقة بين ( ابو ملاك "" والجد عبد الرحمن )؟
اسف اني كثرت عليكم في البارتات انتظروني غدآآآ
بالتوفيق بطرحك
إن شاء الله
أطلعي على قوآنين القسم
وهذآ الموضوع بيفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه
~