انا كنت حابه ابدأ الروايه من امس
لكن كانت عند ي ظروف
الموهم اني ابي منكم تشجيع
و ان شاء الله تعجبكم
ملاحظه : لا احلل نقل الروايه بدون ذكر اسمي
( سكرتيرة ابليس )
تحيات : نووف
فزاع :شاب جميل وسيم عيونه عسليه ومعضل وشعره سايح على وجه وطويل حيل سكسوكة مرتبه ورقيق حيل دلوعة امه وعمره 22 سنة
سلاف : بنت حلوة عيونها وساع شفايفها توتيه شعرها على شكل كسرات وانفها صغير عنوده تسوي مقالب دايما باخوتها
طيوبةة مره ولا تعرف تقول لا عمرها 19 سنة
تركي : عمره 21 حنطاوي عيونه وساع شعره راجع على وراء مهتم بدراسته زيادة عن اللزوم يدرس في طب بس قلبه ابيض ومايزعل الأ على شىء مهم ولامرة دمعت عينه قدام احد يحب يكتم همومه ولا يقولها الا احد ابدا
سارة : اخت تركي مره مره طيوبه شعرها كيرلي عيونها صغار شعرها اشقر اشويه ماتحب تاكل وكل اوامر اهلها مستجابة مره باره باهلها ولا تزعل احد منها عمرها 22 سنة لون عونها رمادي
ليان : شعرها طويل حيل وسايع على وجهها شفايفها توتيه مرره مره دلوعه ودايم تنكسر رجلها وايدها كسلانه ودايم تنام في فصلها وعيونها رمادي وعمرها 16 وجسمها حلو
ابو تركي : مسؤول مره وملتزم بدينه قصير اشوي وعريض شعره نصه طايح يعني اصلع عمره 50 سنه
ام تركي : تحب زوجها مره عمرها 45 سنة طيبه عيونها زرق
ام وليد : طيبه مره عمرها 45 سنه تحب تساعد الكل ووليد ولدها الوحيد
وليد : ابيض يحب امه حيل ماعنده اخوة ولاخوات يحب يساعد الكل مثل امه بس اشويه خباثه يخقق مره سافر اكثر من مره بريطانيا بس شعره مدري كيرلي وعيونه وساع وسكسوكته مره دقيقه عمره 20 سنه
فيصل : عمره 20 سنه حبوب دكتور سكسوكته عذااب حنطوي ذكي وفيه غمازات يهبلون مرره محبوب بين الناس
ماجد : مره مغرور وحلو مره وغني وعنده خدم عنده شركه تجاريه متهور مره عذاب شكله وسكسوكته تهبل معضل وعريض عمره 26 سنه عيونه سود
مشاري : طيب مره عمره 23 سنه يشتغل في شركة مرتبه يحب يغازل ويرقم بنات سكسوته تطيح الطير من السماء وجسمه حلو وطويل وعضلات طالعه عيونه صغار واسمر اشوي
مشاعل : بنت طيوبه وحبوبه بس تكره تتدخل في شىء تكره شباب دوم شعرها طويل حيل وابوها وامها ماتوا في حادث وتعيش مع جدتها واخوها عمرها 17 سنه
تمشي السياره بتهور مثل العآده لكن
هالمره غير كل مرة لانه فجآة
سارة: ليان بسرعة تعالي ابيكي بسالفة
ليان: انتي ماتنادي عليي الأ وراك سالفه عودهـ..؟
قولي يالله اسمعك
وفجأة رن التلفون
ساره :الوووو
المتصل : هذا بيت ابو تركي عبدلله بن حامد المبارك
ساره خافت : ايوه ليه في شىء
المتصل : الوالد والوالده عطوكي عمرهم تفضلوا استلموا جثثهم
ساره صمتت ماتكلمت ولاكلمة ليان خافت
ليان : ساره ساره وش فيكي ساره …
ساره تبكي: ماما وبابا سووى حادث وماتوا ليان نحنا صرنا ايتام
ليان تصرخ: نحنا ايتام
وطاحت غشيانه ولينان تصرخ وتبكي سارة سارة
جاء خالهم ابو سليمان تكفل بالجثث دفنوهم
سارة وليان ماقدروا يناموا من البكاء
ولكن فجأة طاحت ساره وليان تجرب تصحيها
ليان : سارة سارة لاتتركيني لحالي سارة ….
قحطان وفزاع في الفيصله يرقمون بنات كالعاده
وشافوا بنتين في وحده منهم عيونها عذاب قحطان مسك فزاع للبنات البنات كانوا يبون يعبرون
قحطان : وين الحلو رايح وتاركنا
البنت : انت ماتفهم ابعد عني ابي اعبر
قحطان : يالبيه الصوت اروح فدوه له
البنت اعجبت بشكله بس ماحبت توضح
البنت الثانيه : حبيبتي شعوله امشي ماعليك منه
قحطان سمع اسمها : امووت فدوه لشعوله انا
مشاعل : اوف انت ماتفهم ابي اعبر
فزاع : قحطان امشي خلها ماعليك من هل بنات
يركضون ولا ناوين نظره منا لاتنزل مستواك لها
قحطان: يب يب امشي
مشاعل بدون شعور وقف
قحطان تفاجا : نعم وش بغيتي
مشاعل : وقف
قحطان فهمها : فزوع عطني رقم جوالي نسيته
فزاع فهمها على طول :05045…….
مشاعل حفظت الرقم عنها وراح فزاع وجاء وراه قحطان وهو يغمز له
شجون : شعوله وش في بالك ليه اخذتي رقمه انتي ماتعطين الشباب وجه ابدأ
مشاعل : ما ادري
شجون : لأيكون معجبه به
مشاعل : مستحيل
شجون : بكيفك بكيفك
قحطان وفزاع طلعوا يضحكوا عليهم
راحوا للشله
سعود : القحطي وش بك فرحان
فزاع : رقم البنت
سعود : خخخخ
راكان :اننت وش فيك وش هل ضحكه ويقلد ضحكت سعود خخخخخ
فزاع : وش رايك نروح الفيصليه
قحطان : تونا راجعين
فزاع : عادي
راكان : ايوا ملل قوموا وراحوا الفيصليه شافوا بنت داخله المجمع
سعود بدلع : لو سمحتي وش رايك تدخلينا معاك على اساس احنا اخوتك البنت اعجبت بهم حييل : No
سعود : افا ي الحلو ماتساعدينا
البنت بجراءة : اول شىء رقمك
الشله اتفاجوا : اوكي
سعود دخلينا وبعدين الرقم
البنت صدقتهم ودخلتهم بيروحوا
البنت : انت وين الرقم
سعود : ب الاحلأم يحلو
البنت عصبت ونقهرت وقامت تصارخ الحقوني الحقوني
الهيئه سمعت وراحوا على طول
الهيئه: حنا سمعنا صراخ وجينا وش بك يَ بنتي
البنت تتباكى : ياشيخنا ذيلا الشباب يبون يعتدون عليي
الشباب تفاجاو لجراءتها الهيئه مسكتهم وطردتهم
برا وجلسوا يضحكون ونسوى السالفةة
سارة دخلت في غيبوبه ريان خلاص مب طايقة الحياة وودها تتنتحر
شجون مب مصدقه : بكيفك بكيفك
مشاعل : حبيبتي شجون انتي اكثر انسانه قريبه من قلبي
قولي لي اكلمه او لا
شجون: اكيد لاتكلميه لان باين عليه من الشباب الضايعين والي يلعبوا بالبنات
مشاعل : مادري مادري
شجون : ايش ماتدري خلاص انسيه
مشاعل : يب يب بنساه
شجون: ياالله حبيبتي خلنا نخلص نتسوق ونطلع
مشاعل : اوكي
و اشتروا و خلصوا ورجعوا بيتهم
دخلوا قحطان وفزاع البيت ونطت عليهم سلاف
قحطان: ولعنه كم مره قلت لك لاتنطي مثل المجنونة علينا
سلاف : تعودت مراح ابطل من هل حركه
فزاع : انا بنسبه لي تعودت
سلاف: بجد
فزاع : ايوه شوفي سلاف انا صرت حافط كل حركاتك
سلاف : خلاص اه اه وجلست تبكي
فزاع حن قلبه عليها : سلوفه خلاص عمري لاتصيحي كنت امزح معك
قجطان يضحك : هههههه الاخ طالع حنون مشاء الله
فزاع عصب: قحطانوه مالك دخل ادلف غرفتك فكنا من وجهك
سلاف : فزوع اخوي ماعليك من قحطانوه لاتعصب
قحطان : سلافو على فكرة ماجربت اسلوبي الثاني معاك
بتنقلعي او …
سلاف خافت : خلاص راح بروح بس مجهزه لك
مفاجأة يا قحطان
قحطان متوتر : اوك
في المستشفى
سارة كانت في غيبوبه ليان رجعوها الى المدرسة
طبعا لينا عزوها كل صاحباتها
ليان : ريم حبيبتي تعالي باقول لش
ريم : سمي ياقلبي
ليان: انا راح اطلع من السعوديه
ريم مصدومه : ليه ليه …
ليان : مااقدر اشوف اختي بهذه الحاله وراح اسافر بريطانيا وبرجع بسس هده الفتره وماودي تقولي لاحد ابدا ابدا
ريم : لامسستحيل
ليان : ريم انتي اقرب صديقه لي ومابي اخسرك
ريم : خلاص خلاص ماراح اقول لاحد بس متى راح تسافرين
ليان : ليوم
ريم : اها الله يوففقكك
ريم بنت حلوه ملامحها عاديه وشعرها طويل حيل عمرها 16 صديقة ليان …..
ام وليد : لا ماراح تسافر يعني ماراح تسافر
وليد: يمه ابي اكمل دراستي
ام وليد: لالالا تبي اموت بدونك
وليد : بعيد الشر عنك بس لازم اسافر ولا مارا اكون ناجح في حياتي
ام وليد: يولدي بريطانيا تخوف ومالك احد تعرفه هناك
وليد : خلاص يمه انهي السالف انا اليوم مسافر
ام وليد وهي تصيح : طيب طيب الله يوفقك ويرضى عليك ياولدي ويصبرني على فراقك
وليد: مشكوره ي الغاليه ….
توقعاتكمم……
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
اممممم توقعاتي للبارت الجاي
ـــــــــــ
اكيد ليان ووليد بيتقابلون في بريطانيا
وساره الله يقومها بالسلامه راح يشرف على حالتها او شي زي كذا الدكتور فيصل
قحطان اسمها غريب علي مره بس مااتوقع انه يحب مشاعل مدري
اممممم استنى البارت الجاي عشان يبين لي الروايه اكثر
صحيح بيني لنا العايله يعني فزاع وقحطان وسلاف اخوان كذا
كل عام وانتي بخير رمضان كريم =)
روعــــــــــــــــــــہ
تسٍلـمَ آآنٍـًاملًـگ
يًعُطَيگ رًبَيٌ آلُفً عًآآفيًــــہ
وًدَي
’،
بِصَرَاحَه عَجَبَتْنِي اكِثييِيّر
اسْتَمِرِّي يَالَغَلَا بأبْدَآعِك
بَس لآتْطُّوَّلِين عَلَيْنَآ
مُتَآبَعَتِك لِلنِهَآيَهـ
آَخَتُك/عَآَشِقَة آَلَجَّنُوْن
حلو بدايتها حبيبتي استمري ابي بارت ثاني =)
اممممم توقعاتي للبارت الجاي ـــــــــــ اكيد ليان ووليد بيتقابلون في بريطانيا وساره الله يقومها بالسلامه راح يشرف على حالتها او شي زي كذا الدكتور فيصل قحطان اسمها غريب علي مره بس مااتوقع انه يحب مشاعل مدري اممممم استنى البارت الجاي عشان يبين لي الروايه اكثر صحيح بيني لنا العايله يعني فزاع وقحطان وسلاف اخوان كذا كل عام وانتي بخير رمضان كريم =) |
وجودككِ هو الاحلى
تسلمي عَ توقعاتككِ حبيبتي
اما عن فزاع و قحطان و سلاف ايوهه هم اخوه
و ان شاء الله بكره البارت الجديد
’،
روعــــــــــــــــــــہ تسٍلـمَ آآنٍـًاملًـگ يًعُطَيگ رًبَيٌ آلُفً عًآآفيًــــہ وًدَي ’، |
الاروووع حضورككِ حبيبتي
يسلمككِ ربي و يعافيككِ
منوووره
رِوَايَة رَائِع جَدَّأ بِدَايَهـ جَمِيْلَه مَرَّه
بِصَرَاحَه عَجَبَتْنِي اكِثييِيّر اسْتَمِرِّي يَالَغَلَا بأبْدَآعِك بَس لآتْطُّوَّلِين عَلَيْنَآ مُتَآبَعَتِك لِلنِهَآيَهـ آَخَتُك/عَآَشِقَة آَلَجَّنُوْن |
الروعه بحد ذاته حضورككِ حبيبتي
تسسلمي يَ ذووق
ان شاء الله مَ راح اطول
تسسلمي حبيبتي و اشكرككَ عَ متابعتككِ وربي شرف لي