تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : عندما يقسى البشر

روايتي الأولي : عندما يقسى البشر 2024.

  • بواسطة

بسم الله الرحمن الرحيم
آبدآء آول روآيه لي وآول تجربه لي في هذآ العآلم
الي طالمآ آحببته وآبحرت فيه قرآت آلكثير وآعجبت بالكثير وآنتقدت الكثير
ورغم هذآ لم آتجرآء بكتآبة قصه لآ آدري مالسبب خوف قلق رهبه من آن لآتعجب القرآء
او آن آنتقد بشده لست آدري مآلسبب
ولكني قررت آخيرآ آن آبدآء بآول روآيه لي
وآتمنى آن يكون التوفيق حليفي

… آختكم..لبى ـآ كلي

؛عندمآ يقسى آلبشر…؛

آلبآرت آلآول

في آحد آحيآء آلريآض وفي حي يتميز بالبسساطه وفي احد بيوته الصغيره يوجد
بعض من افراد روآيتنآ جلست الام تصارخ
آلآم:وجدآآآآآآآن وينك فيه
وجدآن: هلآ يمه جآيه جآيه
آم ريان: بسسرعه نظفي البيت وتعآلي ساعديني في المطبخ آلنآس على وصول
وجدآن: آن ششآء الله يمه تآمرين آمر
رآحت وجدآن تكمل باقي الشغل وتسسآعد آمهآ وتحآول تخلص قبل وصول الضيوف

آعرفكم على عآئلة وجدآن
أبو ريآن: 47 سنه رجل طيب ومحبووب عمله بسيط ويالله يغطي مصآريف آلبيت والعيآل
آم ريآن : 36 سنه طيوبه وحنونه تحب عيآلهآ وزوجهآ ومآترضى عليهم ومبسوطه بعيشتهآ تحب بنتهآ كثير لآنهآ آلوحيده وفي سبب ثآني بنعرفه بعدين
وجدآن :20 سنه آكبر آخوآنهآ بنوته طيبه وآخلآقهآ حلوه محبوبه بين صآحبآتهآ وآهلهآ ملآمحهآ حلوه ومليآنه حبتين وفيها شامه مميزتها
ريآن:19سنه هذآ أرج وآحد بالعآئله مآيحب يشوف آي آحد متضآيق وطول وقته يضحك ومآخذ آلدنيآ آستهبآل طويل وآسمر جسمه حلوو وشعره نآعم
محمد:17سنه آخرآلعنقوود دلوع وكلمته مسموعه وهآلشي مآثر على عآئلته الي ودهآ مآتقصر عليه بشي بس هو مزودهآ حبتين وسيم نوعآ مآ

آم ريآن:وجدآن يممه خلصتي
وجدآن: ايه يمه خلآص آنا بكمل آلبآقي وآنتي آفتحي آلبآب آلضيوف وصلو
رآحت آلآم تفتح آلبآب
آم ريآن: يآهلآ وغلآ بآم سعود تو مآنور آلبيت
آم سعود:يآهلآ فيك آلبيت منور بآصحآبه يآوخيتي
آم ريآن: تفضلي دآخل آلآوين آلبنآت
مآكملت كلمتهآ ألآ وهم نآطين عليهآ يآهلآ بخآآلتي آششتقنآ لك
آم ريآن وهي تضحك و تحضن في بنآت آختهآ وآنآ بعد آشتقت لكم
دخلو آلمجلس ورآح آلبنآت جري على آلمطبخ قفلو عيون وجدآن
وجدآن: بسسم الله الرحمن الرحيم ريآنوه بلآسخآفه وخر عني
ليآلي ولين ولاكلمه وكآتمين الضحكه
وجدآن:ريآنوه لومآبعدت بعلم آمي آنك مآخذ فلوس من عندهآ
هنآ لين وليآلي مآقدرو وضحكو باعلى آصوآتهم
ليآلي :آنتي للحين تفتنين على آخوآنك هههههههههههههههههههههههه
لين:ماتتوب هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدآن:صرررخت بآعلى صوتهآ وضمتهم لالا مو مصصدقه آنكم هنآآآآ يآلخآآيسسآت ولاتقولون لي
ليآلي ولين:وش رآيك بهآلسبرآيز قلنآ لخآلتي مآتقولك
وجدآن: وآحلى سبرآيز بعد متى رجعتو من آلشرقيه
لين:آمس وصلنآ
وجدآن:آلحمدالله ع آلسسلآمه
لين وليآلي :الله يسلمك ويسمنك وحطو رجلهم ههههههههههههههه
وجدآن وهي تلحقهم تعآلو وين رآيحين مررردكم لي
دخلت وجدآن وسلمت على خآلتهآ وتحمدت لهآ بآلسسلآمه وجلسو يسولفون شوي وبعدهآ قآمو آلبنآت ورآحو غرفة وجدآن آلي كآنت عبآره عن غررفه صغيرره مره وفيهآ سرير شوي وينكسر ودولاب مكسر من جهه جلسوو البنات سسواللف وضحك وبعدها تعشو وراحو البيت الساعه 10
نظفت وجدآن آلبآقي من البيت والمطبخ ورآحت غرفتهآ تنآم بعد التعب والشغل
رمت وجدآن نفسهآ ع آلسرير ودقآيق الآ وهي نآيمه

في حي ثآني من آرقى آلآحيآء وفي آحد قصوره آلتي تمتآز بالفخآمه وتدل على ثرآء آصحآبه آلفآحش
آيآد:تصبحون على خيرر
آم آيآد:وآنت من آهل آلخير يمه
شروق:تو آلنآسس بدري
آيآد:تو آلنآس للنآس الفآضيه مثلك
هنآء ورآمي: هههههههههههههههههههههههآي وآحد صفر
طنشتهم شروق وجلست تتآبع آلبرنآمج وطلع آيآد غرفته قصدي جنآحه

عآئلة آبو اياد
آبو ايآد:سنه 48رجل آعمآل معروف حياته كلها شغل ويحاول قد مايقدر يعوض عياله بالوقت الي يجلس معهم فيه
آم آيآد:40 سنه سيدة آعمآل مآسكه وحده من شركآت زوجهآ ومستثمرتهآ اكثر وقتهآ شغل واجتماعات مع سيدات الاعمال تحب اولادها وماتحب احد يضايقهم او يغلط عليهم
اياد:27 سنه شخصيته حلوه وغامضه نوعا ما نادر مايضحك رغم طيبة قلبه يشتغل مع ابوه في الشركه يكره الحب بسبب تجربه عاشها وعانى منها طويل
شروق:18 سنه آنسآنه حبوبه تحب التعارف وتكوين صاحبات جدد ومآيهمآ من آي طبقه
نواف:17 سنه فلاوي ومرجوج بدوي وعاجبه هالشي دايم مع جدته وجده ويتمنى لوعاش مثلهم دايم يفشل امه وابوه
هنآء:16 سنه دلوعة العآيله فيهآ طيبه بس دآيم تخفيهآ تحب تمشى رآيهآ على آلكل وهالشي يضايق الي حولها وخصوصا صاحبآتهآ

دخل آبو آيآد آلبيت وسلمو عليه آولآده وزوجته وتحمدو له بالسسلامه
أم اياد: آلحمد الله على السلامه يالغالي طولت علينآ
ابو اياد: الله يسلمك الشغل والله ولا لوبيدي مابعد عنكم
هنآء ورآمي:يصفروون وشش الرومآآنسسسيه
آبو آيآد:تعرفون آني مآقدر على فرآقكم وغلى فراق الغاليه وغمز لها
آم آيآد وجههآ رآح آلوآن وآستحت
شروق: يبه يآهوو نحن هنآآآآ هههههههههههههه
آبو آيآد :وآنآ قلت شي غلط زوجتي وبتغزل فيها
ام آيآد مآقدرت تتحمل وقآمت طلعت فوق والعيآل تعليق وصيآح
قآم آبو آيآد وقآل يالله عاد انا استاذن بكرآ آن شاء الله نجلس ونسولف انا تعبان وبطلع ارتاح وانتو بعد قومو باكر وراكم مدارس طلع فوق وآلبنآت بعد قآمو على غرفهم ورآمي جلس عند التلفزيون شوي وقام ينآم
الله اكبر الله اكبرر لا اله الا الله
قآم آبو ريآن لصلآة آلفجر ورآح يصحى آولآده ريان ومحمد
قآمت وجدآن على صوت آبوهآ ورآحت توضت وصلت ورآح تسسوي
الفطور قبل لايروح ابوها العمل اجتمعت العايله بعدالصلاه وافطرو وراح ابو ريان العمل والبقيه راحو يجهزون للمدرسه والجامعه
ريآن:وجدآن آخلصصي المحآضرره بتروح علي
وجدآن وهي تلبس وحده من بلايزها الي شوي وتنقطع من كثر ماتلبسها رغم ان جمالها يغطي على هالشي وعلى قولهم لو تلبس خيشه تطلع قمر :جآيه بسس ثوآني
محمد:في سابع نومه بالسيآره وهذي عادته كل يوم
لفت وجدآن الطرحه بسرعه ولبست عبايتها وراحت تجري وركبت السياره
ريآن: بدري كآن جلستي بعد
وجدآن:خلاص رورو سسوري ماعودها
ريآن:ورور بعد آقول وش رايك تنزلين
وجدآن بسرعه:لالالالا آمزح ي آحلى اخ بالدنيآ
ىبتسم ريآن على حركآت آخته وكمل طريقه نزل حمود عند مدرسته بعد مآتآكدآنه دخل يخاف يهرب كالعاده وبعدهآ نزل وجدآن وراح لجامعته

صوت المنبه ملى آلغرفه لفت وجهآآ منزعجه وحآولت توصله بس مآقدرت آضطرت آنهآ تقوم شروق وهي تناظر في الساعه فتحت عيونهآ على وسعهآآ يووووه تآآآخرت وقآمت جري تآخذ شآور وتجهز
آبو آيآد وآيآد رآحو للشركه وبعدهم بشوي راحت ام آيآد جهزت شروق بسرعه ورآحت تصحي آخوآنهآ للمدرسه آلي مآيرروحونهآ آلآ بعد آلحصه الاولى وآحيآن آلثآنيه وآلسبب آنهآ آهليه
شروق:نوآف قووم بسسسرعه تآخرت
نوآف:صفآؤه لو مآبعدتي مابيصيرلك خير
شروق:قووووم لآكلم آبوي
نوآف:وهو يتحلطم خلاص فآرقيني بقوم
خرجت شروق وهي تضحك ورآحت لآختهآ
شروق وهي متفآجآءه :لآلآ آكيد آحلم صح
هنآء:وهي تحط آللمسآت آلآخيره من الميك آب آلي مسموح عندهم
:وش فيييك مآحد يقوم لوحده يعني
شروق:هآه لآ قصدي آن ششآء الله دووم وخرجت وهي متفآجآءه
ضحكت هنآء على آسلوب آختهآ ورجعت تجهز نفسهآ
وبعدهآ طبعآ كل وآحد رآح لوجهته
هنآء وهي تفتح بآب آلفصل:هآآآآآي قيرررر
آلبنآت:هآيآت
آلآستآذه:كآن تآخرتي آحسن
آعطهآ هنآء نظره ورآحت مكآنهآ طبعآ مآكآن من آلآستآذه تسوي شي غير آنهآ قآلت ي الله نكمل الدرس وسط ضحك البنآت الي كآتمينه على شكلهآ

في مكآن آخر وتحديدآ في بريطآنيآ كآن رآجع للبيت بعد مآخلصت محآضرآته كآن مآشي ويفكر فيهآ يفكر في آلي سرقت كل تفكيره حبيبته آلي تعرف عليهآ قبل ثلآث سنين يعشقهآ ويموت فيهآ جآ في بآاله آول موقف لهم كآن توه وآصل مآيعرف آحد ومآيحتك بآحد عكسهآ كآنت جريئه وتحب تتعرف على آي احد جديد بالجامعه
مشآعل:هلآ هلآ نورت آلجآمعه وش هآلزين
رآكآن وهو فآتح عيونه ع آلآخر ذي تكلمني
مشآعل :يآهو نحن هنآ
رآكآن: تكلميني
مشآعل:وش رآيك في مزيون غيرك قدآمي
ضحك رآكآن وبآنت غمآزآته آلي محليته آكثر
مشآعل بنفسهآ يبي يجلطني ذآ
مشآعل :معك مشآعل محمد آل
رآكآن:هلابك تشرفت
مشآعل: آلشرف لي مآعرفتني بنفسك
رآكآن :معك رآكآن سعود آل
مشآعل فتحت عيونهآ على وسعه آمو مصدقه لآ لآ آكيد تشآبه آسمآء لآهو يشبه لهآ كيف مآنتبهت
مشآعل: آنت آخو رينآد سعود ال
رآكآن وهو مصدوم:ايه
طآرت من آلفرح مشآعل مو مصدقه ذآ حبيبهآ آلي كآنت تحبه من سنتين من دون لآتشوفه ولايحس فيهآ مآشآفته آلآمره آو ثنتين ومآركزت كثير عشان كيذا مآعرفته من البدايه طبعا كانت تحب اسلوبه وشخصيته من كثر ماتحكينها ريناد عنه
مشآعل:آنآ صديقة رينآد آلروح بآلروح
رآكآن:من جدك
مشآعل:والله ويآكثر مآجيت عندكم
رآكآن:وش هالصدفه الحلوه
مشآعل بصوت خفيف وهي مقهوره على صديقتهآ
:آوريهآ آلخآيسه مآعلمتني
رآكآن:قلتي شي
مشآعل وهي تبتسم بتوتر:لآلآ ولآشي
ومن بعدهآ آستمرت علآقتهم وعرف كل شي وعرف عن حبهآ له وهآلشي آلي خلآه يحبهآ آكثر صآرو آحلى كنآري وآتفقو على آلزوآج آول مآيوصلون
صحى من تفكيره على صوتهآ
مشآعل:آلي مآخذ عقلك يتهنآ به
رآكآن:فديت عيونك مآغيرك مآخذ عقلي وروحي وقلبي
مشآعل وهي مستحيه:تحبني!
رآكآن:كثر آلثوآني آلي عشتهآ كثر آلشجر كثر آلبحر كثر آلبشر
مشآعل وهي تنآظر بعيونه:الله لايحرمني منك
رآكآن:ولآمنك يآقلب رآكآن

رينآد:يمممممه شيلي ولدك عني
عمآد وهو يقلدهآ:يمه شيلي ولدك عني قومي قومي يآلبزر
رينآد:بزر بعينك يالشايب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههه آنآ شآيب
رينآد وهي مقهوره من برود آعصآبه:ايه وآكبر شآيب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انا اكبر شايب آجل آنتي آكبر بزر
قآمت رينآد وهي مقهوره وطلعت غرفتهآ وقفلت آلبآب بقوووه ورآهآ

خلونيى آخذكم من الروآيه شوي وآعرفكم بعآئلة آبورآكآن

آبورآكآن:49 سنه رجل آعمآل معروف وعنده آملآك وخير كثير وهو آخو آبو آيآد طيب ومتواضع
آم رآكآن:39 سنه ربة منزل ومهتمه بعيآلهآ وزجها وتحبهم وهم كل حياتها
رآكآن:24سنه وسيم لابعد حد وآكثر شي محليه غمآزآته آنسآن رومنسي وطيب بس آذآ عصب مآيعرف آحد
عمآد:23 سنه مرجوج ويحب يطفر اخته الوحيده آحب آصحآبه نوآف ومحمد
رينآد:22 سنه دلوعه ودمعتهآ دآيم على خدهآ تحب صديقتهآ مشآعل وتتمنى ترجع بسرعه
آم رآكآن وهي خآرجه من آلمطبخ:وش فيهآ رينآد
عمآد:تتدلع كآلعآده مآعليك شوي وتلقينهآ نآزله تضحك
آم رآكآن:وآنت وش فيك على هآلضعيفه حآط نقرك بنقرهآ
آلآ بدخلة آبو رآكآن
آبو رآكآن:آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آم رآكآن وعمآد:وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته
آبو رآكآن: من هي آلضعيفه
عمآد بنفسسه كملت وقف بيصرف نفسه قآبل لآيآكل تهزئيه بغنى عنهآ
:قصدهآ آلشغآله تعبآنه شوي وكيذآ يالله يبه آستآذنكم خوي عند آلبآب
آم رآكآن وهي تنآظر بولدهآ وكآتمه آلضحكه على تصريفته :آذنك معك يآوليدي
خرج عمآد بسرعه وحمد ربه آنهآ مشت على آبوه ورآح يدق على محمد ونوآف عشآن يخرجون يتعشون

وجدآن:يمممه وآفقي ليه هآلتعقيد آنآ رآيحه بيت صديقتي وآمهآ وآخوآتهآ فيه
آم ريآن:وجدآن يممه آنآ خآيفه عليك
وجدآن :يآحيآتي يآيمه مآبيصير شي كلهآ زيآره
وبعد محآولآآآت كثيييره وآفقت آمهآ آنهآ تروح بشرط آنهآ مآتتآخر
وجدآن وهي تبوس رآس امهآ:الله لآيحرمني منك يآلغآليه
آمهآ وقلبهآ مقبوض مآتدري ليش:ولآمنك يآبنيتي
رآحت وجدآن آلغرفه وآتصلت على صديقتهآ خلود
وجدآن:خلوووود آبشششرررك وآفقت
خلود:وهي تصآآآرخ وآخيرآآآآآآ
وجدآن وهي تضحك على صديقتهآ:آلحمد الله بس
خلود:طيب خليني آتصل على شروق وآقولهآ
وجدآن:بس خلوود والله فشششله آنآ مآعرفهآ
خلود:مآعليك شروق مآفي آحسن منهآ وبتحبينهآ بسرعه
وجدآن:آن ششآء الله يالله آنآ بروح آقنع ريآنوه يوديني السوق اشتري شي صاحي لبكرى
خلود: وآنآ بروح آكلمهآ
وجدآن: آوكي فمآن الله
خلود: فمآن آلكريم
بعد مآقفلت وجدآن من صديقتهآ رآحت تتصل على ريآن ووآفق يوديهآآآ وكلهآ تجهز وهو بيمرهآ قفلت وجدآن وهي مبسسوطه ورآحت تجهز عشآن تروح آلسوق

آيآد وهو يكلم آلموظف:خلاص كمل هالاوراق وحطهآ بمكتبي
آلموظف:حآضر طآل عمرك آي خدمه ثآنيه
آيآد:ايه قولهم يجهزون السياره
آلموظف:آبشر طآل عمرك وخرج من عنده
آيآد وهو يستند على الكرسي من آلتعب رآح بفكره بعيد مايدري ليه مو قآدر ينسآهآ مو قآدر ينسى حبهآآآ رغم آنهآ خآنته خآنت آلحب آلي بينهم رجع للموقف الي هزه وقلب كيآنه
كآنو آحلى آثنين وعايشين احلى قصة حب الا ان جات فتره لاحظ تغيرهآ كآن يشوف اهمآلهآ وتصريفهآ له كآن ينقهر من تصرفآتهآ ويحآول يحط لهآ آعذآر حآول يعرف منهآ بس مآكآنت تعطيه أي اهتمام
وبيوم من الايآم كآن رآيح للمقهى الي دآيم يروحونه مع بعض وهو يفكره فيهآ ومستغرب من تغيرهآ فجآءه سمع ضحكه ضحكه يعرفهآ زين كآن بيلف عليها بس سمعهآ تتكلم
فجر:لآتحرجني عآد كلهآ كم كلمه بس مآتوفى غلآك بقلبي يآروحي آنآ
بدر وهو ينآظر فيهآ:مآني مصدق ان هآلشعر لي ومن مين من حبيبتي آنآ
فجر:يآعمر حبيبتك ايه لك لك انت وبس
بدر: ويلوموني فيك
فجر وهي تبتسم:متى بيجون آهلك حبيبي
بدر:قريب يآروح حبيبك آنتي
آبتسمت له وهي تقول:الله لايحرمني منك يآدنيآي
دنيآي دنيآي دنيآي ترددت هالكلمه برآآآسسه ومآقدر يستوعب آلصدمه نفس الكلمه الي تنآديني فيهآ نفس المكآن آلي نجلس فيه نفس الآسلوب ونفسس آلشعر آلي كآنت تقوله له مآختلف آلآ آلآسم بسس آنصدم تشتت مو قآدر يستوعب ذي حبيبته ذي الي يشوف فيهآ آلعآلم كله ذي الي كآن يبيهآ آم عيآله حمد ربه آنه مآبعد كلم آبوه صحى من تفكيره وهو يسمع بدر يقولهآ
:ولامنك ياعمري حبيبتي انا بقوم شوي وراجع
فجر:اوك ولاتتآخر علي
بدر وهو رآيح آوكي وآرسلهآ بوسه وآختفى
لف عليهآ وهو يدعي ربه آن كل ذآ يكون كآبوس ويصحى منه رغم آنه متآكد بس يبي لو شعرة آمل يتمسك فيهآ لف وشآفهآ شآف فجر حيآته وهي تنآظر بدر وهو بعيد وتبتسم قرب منهآ وموعآرف وش يسوي من صدمته
رفعت فجر رآسهآ وجآت عينهآ بعينه
آيآد: تخونيني يآفجر
فجر ببرود:ومن متى حبيتك عشآن آخونك
آيآد بصدمه وعيونه حمرا: آنتي كذآبه كنتي تحبيني
فجر: يآبآبآ آصحى آنآ كنت آحب فلوسك ومنصبك مآكنت آفكر مجرد تفكير آحبك تبيني آحب وآحد من بنت لبنت
آيآد:بس آنآ تغيرت ومن يوم حبيتك مآخنتك
فجر:مستحيل آرتبط فيك لاني ماضمنك ولا اثق فيك ولاافكر اصلا اني اثق فيك وآعطته نظره من فوق لتحت وهي تقول:يالله يآحلو بآي
ومشت من قدآمه وهو سآكت ومو مستوعب صح آنه كآن من بنت لبنت بس ذآ من زمآن ومن يوم حبهآ مآفكر مجرد تفكير في أي بنت صحى آيآد على صوت آلموظف:خلآص طآل عمرك السيآره جآهزه
قآم وهو متضآيق ليه مو قآدر ينسى هالذكرى آلمؤلمه رغم آنه مر سنتين عليهآ رآح ركب آلسيآره وتوجه للبيت وهو كآره نفسه

خلود:وجدآن بسرعه آنآ عند آلبآب
وجدآن:آوك بس خمس دقآيق
بعد ربع سآعه نزلت وجدآن
خلود وهي معصبه :كآن جلستي آكثر مو آحسن
وجدآن وهي تبوسهآ:يآحيآتي سوووري آخر مره
خلود:يآكثر مآسمعهآ
وجدآن:هههههههههههههههههههه فديت المعصبين يانآس
نآظرتهآ خلود بنص عين وهي تبتسم وقآلت للسوآق يمشي

شروق وهي بالمطبخ:هآ هنو جهزو كل شي
هنآء: ايه خلآص كل شي جآهز يآلله آنآ بروح آنآم تآمريني بشي
شروق :لآهنوو وش تنآمين خليك معي بعرفك على صديقآتي
هنآء:وش آبي فيهم قصصدي عندي آختبآر وآبي آرتآح عشآن آقوم آذآكر
شروق وهي تدري آنهآ تصريفه:طيب روحي يالدافوره
هنآء :هههههههههههههههههههه طيب وطلعت غرفتهآ

دق آلجرس ورآحت شروق تنآظر شكلهآ بآلمرآيه لاخر مره قبل لآتفتح آلبآب كآنت لآبسه تنوره جينز قصيره وتوب آصفر مبين جسمهآ روعه وفلآت آصفر وفآتحه شعرهآ آلي قآصته درجآت لنهآية ظهرهآ وحآطه بلشر خفيف ومكحله عيونهآ وحآطه روج فوشي كآن آلميك آب خفيف و مطلعهآ كيوووت
صفآء:هلآ وغلآ تو مآنور آلبيت
خلود ووجدآن :آلنور نورك
دخلتهم ورآحت تنآدي آلشغآله تجيب آلعصير شروق:زآرتنآ آلبركه وآخيرآ
خلود وهي تضحك:هههههههههههههههههه آحمدي ربك بس جينآ
شروق : وهي ترفع يدهآ اللهم لك آلحمد
جلسو يضحكون وجدآن وخلود على حركآتهآ آلي كنهآ طفله
خلود: وهي تضرب على رآسه يوه صح نسيت لاعرفك هذي وجدآن صديقتي من آلآبتدآئي الي حكيتك عنهآ
شروق وهي تبتسم لوجدآن آلي آرتآحت لهآ:آهلين وجدآن آخيرآ تقآبلنآ من زمآن ودي آشوفك على كثر مآتحكيني عنك خلود
وجدآن:عسى بس مآتحش فيني
شروق:يوه يآكثر مآحشت
خلود وهي مفتحه عيونهآ ع آلآخر:يآكبرهآ عند ربي يآلكذووووب
وجدآن وهي تمثل آنهآ زعلت:هذي نهآية آلعشره
شروق وهي كآتمه آلضحكه:مآحد ينضمن يآختي
خلود:وجدآن من جدك والله مآسويهآ
آنفجرو وجدآن وصفآءضحك على شكلهآآآ وهي تحلف ومصدومه
خلود:مآآآلت عليكم وعلى آلي يعطيكم وجه ولفت عنهم
بعد مآوقفو آلضحك جلسو يرآضون فيهآ وهي تتوعد فيهم

نوآف:آقول آمش بآلطيب آحسن لك
محمد:يآخي آحرآج آعذرني
نوآف:وش آحرآجه حرمه آنت ىمش بس آمش
محمد:بس
عمآد :لابس وغيرهآ آمش
محمد:آمري لله
ورآحو آلبيت مع نوآف
نوآف وهو يدخلهم بيت آلشعر آلخآص فيه :ي حيآ الله آبو حميد زآرتنآ آلبركه تو مانور البيت
عمآد وهو يسوي نفسه زعلان:الله الله كل ذا لمحمد وآنآولد آلبطه آلسودآ مآلي ترحيب
نوآف ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوآف:تبي تقنعني آنك مآتدآوم هنآ هههههههههههههههههههههههه
عمآد وهو يصرف:بيت عمي وكيفي آجي بآي قت
نوآف:آلبيت بيتك آمزح معك
عمآد:آدري
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه وآحد صفر كفك
عمآد وهو يمد يده لمحمد ويرفع حوآجبه بشكل يضحك
ضحك عليهم نواف ورآح دآخل يجيب القهوه
محمد وهو يدق عمآد:آجل كل يوم هنآ يآالحبيب
عمآد وهو يصرف: ايه بيت عمي
محمد:مشيهآ على نوآف مو علي
عمآد:المشكله آنك فآهمني
محمد وهو يبتسم :متى نآوي تخطبهآ
عمآد:آن شآء الله آخلص آلثآنوي وآجي
محمد :بآلتوفيق يآرب
عمآد:وعقبآلك
جآ طيف خلود بعيون محمد آلي آبتسم وهو يقول:آن شآء الله
دخل آلبيت تعبآن ومو شآيف من آلتعب سمع ضحك ومآهتم كثير

وجدآن:آقول شروق آذآ مآعليك آمر ممكن توصليني للحمآم
شروق:آقول بس بطلي الرسميآت البيت بيتك الحمام نهاية الممر ولاتخافين اخواني مو في البيت
وجدآن:هههههههههههههه آمرك يآستي
ورآحت للحمآم مشت لحد آخر آلممر ومآنتبهت للي ينآظر فيهآ من يوم جآت رآحت تعدل شكلهآ وتحط روج وجدآن كآنت لآبسه فستآن رمآدي قصير مآسك على جسمهآ ومطلعه جنآن كآن نآعم وبسيط بكم وآحد طويل ومن تحت الصدر شريطه لونهآ آسود وكآنت لآبسه كعب آسود وفآتحه شعرهآ آلي مسويته كيرلي كآن شكلهآ نآعم وحلو ضبطت آلروج وعدلت شعرهآ وهي مبتسمه برضى ورجعت للبنآت ولآحست بشي

وآقف مصدوم من هآلملآك آلي مرت قدآمه كآن وآقف ورى آلبآب بيطلع فوق بسمع صوت قريب وقف ينآظر وشآفهآ شآف ملآك مو آنسآنه آنتبه لنفسه وهو يقول كلهم وآحد لآيغرك آلجمآل يآآيآد طلع غرفته وآخذ شآور وحط رآسه ونآم

عبد العزيز:يآحيآتي يآنور عيني ريحي نفسك
نوره:حبيبي مآبي آجلس طول الوقت كذآ طفشت وتعبت
عبد العزيز:آلدكتوره قآلت لازم ترتآحين
نوره:وآنآ مرتآحه
عبدالعزيز:آنآ مآبي ولدي يجي تعبآن ولا فيه شي
نوره:ايه آعترف آنك خآيف على ولدك مو علي
عبدآلعزيز:آنتي آلآصل ومستحيل آحب آحد كثرك آو آخآف عليه كثرك حتى لو ولدي
نوره:ايه اضحك علي بكم كلمه
عبد العزيز:تبيني آثبت لك
نوره ببرآءه:ايه
آبتسم لهآ آبتسآمة خبيثه وهو ينآظر فيهآ من فوق لتحت
نوره عرفت وش ورآ هآلآبتسآمه:وقآلت آه يآبطني
عبد العزيز ويعرف آنهآ تصرفه:قرب منهآ وش فيه بطنك
نوره:هآه مدري يآلمني
عبدالعزيز وهو يبوس بطنهآ ويقرب منهآ ويهمس لهآ:آحبك
نوره ووجهآ آلوآن:وآنآ آمووت فيك
عبدالعزيز:فديت آلحيآ وآهله يآنآس
نوره :فدآك روحي وقلبي
عبدالعزيز مآقدر على كل هآلكلآم وجلس يبوسهآآ ودخل بعآلم ثآني
*-* آكيد مشفررر ^-*

خليهم بعآلمهم وخلوني آعرفكم عليهم شوي
آبوعبد آلعزيز متوفي من زمآن
آم عبد العزيز: 40 سنه آنسآنه حنونه ربت عيآلهآ وآهتممت فيهم بعد وفآة زوجهآ آم عبد العزيز تصير آخت آبو آيآد وآبورآكآن وهي آختهم آلوحيده
عبد العزيز:29 سنه متزوج من نوره الي تصير صديقة اخته يحبها ويموت فيها صار لهم سنه متزوجين وهي حامل الحين
شهد:22 سنه انسانه جرئيه وماتجامل احد وهالشي يسبب لها احراج بعض الاوقات ورغم ذا طيبه وقلبها ابيض صديقة نوره وبئر اسرارها
رغد :17 سنه صديقة هنآء نفس التفكير واخلاقهم وحده وفيهم غرور مو طبيعي

عآيله نوره
آبو نوره:53 سنه رجل آعمآل معروف ويحب آلفلووس آكثر من نفسسه فيه طمع وجشع كبير ومستعد يسوي أي شي مقابل الفلوس
آم نوره:44 سنه آنسآنه طيبه وعكس زوجهآ ودآيم تنحرج من تصرفآته وتدعي له بآلهدآيه
نوره:22 سنه صديقة شهد طيبه وتحب زوجهآ تنقهر من تصرفات ابوها بس مابيدها شي
ود:17سنه هآلبنت كل همهآ آلفلووس رغم آن آبوهآ عنده خير بس مايملى عينهآ
ودآد:5 سنوآت حلوووه وآموره ومآخذه الدلع كله

ود وهي تكلم بالجوال:ايه حبيبي وينك عني اليوم
سآمي:كنت مشغول ياحيآتي
ود بدلع:تنشغل عني
سآمي الي ذاب على صوتهآ:فديت هالصوت آرحميني
ود:ايه صرف آلمهم مآعلينآ وش سويت بالي طلبته منك
سامي :قريب يآحيآتي
وجلسو يكلمون بعض ويضحكون وهذآ حآل ود كل يوم تكلم آلف وآحد وتآخذ آلي تبي من فلوس وهدآيآ وترميهم

ودعو خلود ووجدآن شروق آلي آنبسطو معهآآآ ومرت الوقت عليهم سريع
وآتفقو يتقآبلون قريب
خلود وهي بالسيآره:وش رايك فيهآ
وجدآن:بصرآحه مآتوقعتهآ كذآ مره حبوبه وطيبه وسوآلفهآ تضحك
خلود:قلت لك مآبتخسرين
آبتسمت لهآ وجدآن وهي سرحآنه بآلموقف آلي صآر لهآ
جآت آلخدآمه تقول لشروق آن آم عبد العزيز عند الباب
آستآذنت صفآء ورحبت بعمتهآ ودخلتهآ
شروق:هلا وغلآ تو مآنور آلبيت
آم عبدالعزيز: منور باصحآبه يآبنتي
شروق :وين آلبنآت مآشوفهم معك
آم عبد العزيز:وقت ثآني يجون ورآهم آختبآرآت
شروق :الله يوفقهم
آم عبدالعزيز:ويآك يآرب
دخلتهآ شروقوعرفتهآ على آلبنآت
شروق:هذي صديقتي خلود
آم عبد العزيز وهي تسلم عليهآ آخبآرك يآبنتي
خلود:الحمدالله يآخآلتي بخير آخبآرك يآبنتي
ام عبد العزيز :الحمدالله بخير
وجدآن سآكته وهي تنآظر ومآتدري وش فيهآ مرتبكه وودهآ تبكي
شروق:وهذي صديقتي بعد وجدآن
آم عبدالعزيز لفت وسكتت تنآظر وهي مصدومه معقوله لا لا اكيد خيآل بسم الله وش فيني معقوله قمت آتخيلهآ بكل مكآن بس تشبهآ نفس العيون وآلشكل بس هي مآتت صحآهآ صوت شروق وهي تقول مآبتسلمين عليهآ
رآحت آم عبد العزيز وهي ترجف مآتدري ليه يوم سلمت عليهآ وكآن ودهآ تآخذهآ بحضنهآ مآتدري ليه تحس بهالشعور
وجدآن:كيفك يآخآله
آم عبد العزيز وهي مرتبكه:الحمدالله بخير وطلعت على طول ماتبي تحرج نفسها وتحرج البنت معهآ
خلود:يآهووو وين رحتي
وجدآن:هآه معك معك
خلود:لا بآين آقول آنزلي آنزلي وصلنآ منذو مبطي
لفت وجدآن ولقت بيتهم معقوله مآحست بشي سلمت على خلود وطلعت البيت وراحت غرفتهآ ونآمت على طول

في بيت ابو آيآد آلعآيله مجتمعه على الفطور
شروق شوي وتطيح علة وجههآ لآنهآ مآنآمت زين
آبو آيآد:صفآء وش فيك يآبنتي تعبآنه
آم آيآد:لآتعبآنه ولآشي بس آمس كآنو عندهآ صديقآتهآ ومآنآمت زين
لفت على شروق وهي تقول مين جآء منهم
أيآد كآن يرآقب ويحسه مبسوط يبي يعرف مين
شروق:خلود ووجدآن
آم آيآد:آهآآ
آيآد آلحين من الي شفتهآ خلود ولآوجدآن شكلي بسآل شروق طرد هآلفكره من رآسه وهو يتذكر فجر آكيد كلهم نفس الطينه قآم وآستأذن اهله ورآح للشركه

وبعدهآ رآحو آبو آيآد وآم آيآد كل وآحد لشغله شروق طلعت غرفتهآ تقرآء روآيه وعمآد جلس على النت ويشوف منتداه
طفشت هنآء وخرجت برآ آلحديقه جلست تتمشى وهي تغني لمآجد بصوتهآ آلي فيه بحه ومعروف في العايله بجمآآآله
حبيبي صبآآآح آلخير
صبآآآحك ورد وفل ولوز
يآآآحبيبي صبآح آلنور
ي الله آصحى غنت فييروز
عماد وهو موحآس بنفسه:صآحي من آليوم
سكتت فجآءه وش الي سمعته صوته لا يتهيأ لهآ بس هي تعرف
هآلصوت آلي تعشقه رغم انه مآكلمهآ بس عآرفه صوته زين
لفت وهي مرتبكه وجآت عينهآ بعينه لفت بسرعه بتمشي بس فقدت توازنها
وجآت بتطيح مسكهآ بسرعه حست بقشعريره ودقآت قلبهآ كل شوي تزيد
تحسه بيطلع من مكانه جلسو ينآظرون ببعض
وكل وآحد مآيدري وش آحسآسه صدمه فرح خوف وفجآءه سمعت صوت وقف قلبهآ ولاقدرت تتحرك……

من تتوقعون صآحب آلصوت؟
وش رآح يصير لعماد وهنآء؟
آم عبد آلعزيز وش ورآهآ وليه آرتبكت يوم شآفت وجدآن؟
آيآد هل بيعطي نفسه فرصه ويحب؟

يسعدك ربي اختي ومبارك عليك شهر رمضان ..

روايتك ماشالله عليها كبدايه حلوه واسلوبك حلو وتعطين الحوار والمشهد وصف دقيق

والأحلى انك متنوعه في الشخصيات على كثرهم وكل واحد ميزتيه بشخصيته والكاركتر

الي يمشي عليه ..واصلي ابداعك وبالتوفيق..

بالنسبه لتوقعات انا مو شاطره كثير اتوقع .. احب اشوف الأحداث ومفاجأتها بأسلوبكغرام

وناطرينك …غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لفانتا غرام

يسعدك ربي اختي ومبارك عليك شهر رمضان ..

روايتك ماشالله عليها كبدايه حلوه واسلوبك حلو وتعطين الحوار والمشهد وصف دقيق

والأحلى انك متنوعه في الشخصيات على كثرهم وكل واحد ميزتيه بشخصيته والكاركتر

الي يمشي عليه ..واصلي ابداعك وبالتوفيق..

بالنسبه لتوقعات انا مو شاطره كثير اتوقع .. احب اشوف الأحداث ومفاجأتها بأسلوبكغرام

وناطرينك …غرام

علينآ وعليك حبيبتي

تسلمين لي حبيبتي آنتي آلآحلى ومشكوره على شهآدتك الي آفتخر فيهآغرام

شآكررره لك مرورك الي نور الصفحه غرام

لكغرام

——————————————————————————–

حبآيبي آلحمد الله خلصت البآرت آلثآني لعيونكم وبنزله بس من آليوم ببدآ معكم
وقتي الي انزل فيه يوم آيه ويوم لا يعني بكرى مآرح يكون فيه بارت
آخليكم مع آلبآرت

آلبآرت آلثآني

وقف قلبها من الصوت ومن آلربكه مآتدري وش تسوي سمعت صوت نواف وهو يتكلم بالجوآل
ومن آلخوف شآفت محمد ينآظر فيهآ مصدوم مآحست بنفسهآ آلآ طرآآآآآخ
وهي تعطيه كف ورآحت غرفتهآ تجري

عماد مو مستوعب الي يصير ذي حبيبته قدآمه وبحضنه بعد حىس آ
نه بحلم ياربي وش اخربط انا ذي مو محرم لي مآحس الا
بالكف الي على خده وشافها وهي تجري من قدامه مسك
خده وهو ينآظر فيهآ وآستحقر نفسه ورآح

هنآء وهي تبكي ياربي وش سويت انا وش طلعني اصلا وليه
اعطيته كف ليه وش فيني اكيد الحين يكرهني ياربي الي سويته صح ولاغلط
وجلست تبكي وتندب حظها لحد مانامت

ريآن:وجدآن
وجدآن:هلآ
محتآجه شي تبين شي نآقصك شي
وجدآن وهي تخزه بنظرآتهآ:غريبه وش الطاري وش عنده الحبيب
ريآن في نفسه وش يفكني من لسآنهآ آلحين:لآ وآحد ويسأل آخته فيهآ شي
وجدآن:ريآن قول الي عندك ولاتجلس تلف وتدور
ريان:فديت الي فاهمتني
سكت شوي وقال وهو مرتبك:امممم يعني انا كنت بسالك هي يعني تتوقعين يعني بترفض
وجدان وهي كاتمه الضحكه على شكله:ريان وش فيك قول شي ينفهم بعدين من الي ترفض
ريآن تنهد وقآل:بصرآحه آنآ آبي آخطب بنت خآلتي ليآلي ومآدري آذآ بتوآفق ولا لآ
وآبيك تسآلينهآ وتقيسن نبضها سكت وهو حس انه سوى مجهود
وجدآن ودهآ تطيييير من آلفرحه هي كآنت شآكه بس آلحين تآكدت :طيب ياآحلى آخ وآخيرآ قررت كلووووووووووووووششش
ريآن ووهو يضحك على شكل آخته:هههههههههه آقول آجلي هآلفرحه لبعد مآتوآفق
وجدآن:ان ششاء الله توافق
وقامت تكمل شغلها وهي ناويه تكلم ليالي اليوم وتشوف رايها

في بريطآنيآ آحلى عشآق وكنآري
رآكان:متى بسس نرجع للسعوديه آشتقت لهوآهآآ ولآهلهآ
مشآعل:خلاص هآنت كلهآ كم شهر ونرجع وكملت بغصه بتوحشني هالبلد وكل شي فيهآ
ودمعت عيونهآ آحس آني تسرعت يوم قررت آرجع
رآكآن:حبيبتي وش فيك ان شاء الله بنرجع لها
مشآعل:رآكآن مثل مآلسعوديه بلدك بريطآنيآ بلدي عشت فيهآ تربيت فيهآ مرآهقتي هنآ طفولتي
صح جلست بآلسعوديه ثلاث سنين بس كل عمري هنآ
مشآعل آمهآ بريطآنيه تعرف عليهآ آبوهآ في وحده من زيآرته وتزوجهآ جآبت مشآعل وتوفت
ولمآ صآر عمرهآ 15سنه توفى آبوهآ رجعت السعوديه وجلست فيها ثلاث سنين المرحله الثانويه
وبعدهآ رجعت هنآ وكملت درآستهآ طبعآ مآكآن لهآ آلآ جدتهآ هنآك وتوفت وعمآنهآ مآلهآ علآقه فيهم ولآتعرفهم بسبب مشآكل بينهم وبين آبوهآ
رآكآن :حبيبتي خلآص آنآ بجي آخطبك من آعمآمك وبنتزوج مآرح آخليك
آبتسمت مشآعل وهي تدعي ربهآ آن الله يوفقهآ مع رآكآن

عبدآلعزيز وهو يفطر بسسرعه:آلحين وش آقول لخآلي
نوره:حبيبي شوي شوي عآدي قوله رآحت علي نومه
عبدالعزيز:تدرين حتى لو هآوشني مآيهمني يكفي السبب الي خلآني آتآخر وغمز لها
نوره ووجهآ آحممممر:عبد العزيززززز
عبدالعزيز يبي يقهرهآ:تدرين لو سآلني وش آخرك بقوله من زوجتي
نوره وهي ترميه بآلمخده :لوبآيع نفسك سويهآ
عبدالعزيزوهو يضحك :لا والله مآني بآيعهآ ورآح يلبس شمآغه وهو يقولهآ ي الله آنآ
رآيح آنتبهي لنفسك وطبع بوسه خفيفه على شفايفها وراح

نوره وهي تبتسم :الله يحفظك لي يآبعد قلبي

شروق وهي نآزله مع آلدرج وبيدهآ عبآتهآ قآبلت نوآف
شروق:آلسلآم عليكم
نوآف: وعليكم آلسلآم على وين آن شآء الله
شروق:بروح آلمكتبه توديني
نوآف وهو يطلع آلدرج بسرعه لامعلييش دوري غيري ورآي آلف شغله
شروق:تكفى الي يسمعك يقول مدير رئيس شي مو عاطل لاشغل ولامشغله
نوآف من فوق آلدرج:والله حر عآجبتني حيآتي ودخل غرفته يبدل ملابسه ويطلع مع الشباب
خرجت شروق وهي مقهوره وركبت مع آلسوآق ورآحت للمكتبه

خالد وهو يسلم على امه :هآ يالغآليه تآمريني بشي
آم خآلد:آنتبه على نفسك يآوليدي الله يحفظك
خآلد:ان شآء الله وآخذ نظآرته ومفتآح سيآرته وخرج

عآيلة آبو خآلد
آبو خآلد:تآجر معروف وله هيبته بآلسوق والكل يعمله الف حساب ورغم ذا مافي ا طيب منه يحب زوجته وعياله
آم خآلد:ربة منزل حنونه واخلاقها حلوه تزوجت ابو خالد عن حب وعايشه معه بسعاده
خالد:28 سنه شخصيته حلوه غيور بس بحدود ويحب اخته الوحيده جود ومدلعها ومايرضى عليها
جود:18 سنه دلوعة آلبيت بنت فله ومآهمهآ شي والي بقلبها على لسانها

لفت آنتبآهه بنت خآرجه من آلفيلآ الي جنبهم وبآين من حركآتهآ وكلآمهآ للسوآق آنهآ معصبه تذكر آخته
جود وآبتسم وهو يقول لاعصبو بناتنا مايكلها غير السواقين والخدم هالمساكين عدل نظارته وكمل طريقه

في الشركه…
آيآد وهو يكلم عبد العزيز:كآن تآخرت آكثر
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههههههههه آسف عمي
آيآد وهو من قهر من بروده:وش مآخرك
آنفجررر عبدالعزيز ضحك وهو يتذكر شكل نوره وهي تهدده
آيآد:سسلآملآت يآبوالشباب
عبد العزيز بعدمآسكت:بكرى لآتزوجت مآبتلومني
آيآد عفس وجهه وتنكد من هآلطآري
عبد العزيز حس بصديقه :آنسآهآ يآ آيآد وعيش حيآتك
آيآد بقهر:موقآآدر يآعبدالعزيز مو قآدر
عبدالعزيز:آنت حآآول وآن شآآء الله بتكون قدهآ ومو آيآد آلي تقهره بنت لآجآت ولآرآحت
آيآد وهو يتنهد:ربك يعين يآعبدالعزيز
خرج عبدالعزيز من عند صديقه وهو يدعي له آن ربي ينسيه هالبنت ويعيش حيآآته

نوره :شهوووده متى آلجمعه في بيت عمك
شهد:آلخميس
نوره:آهآآ وش رايك تروحين معي السوق
شهد:ليه
نوره:بشتري كم لبسه آكثر آلي عندي ضآقت علي
شهد وهي تنآظر بكروشه نوره:ههههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه
نوره:آقول لآيكثررر بسس غيرآنه مني
شهد:على وشو يآحظي على هآلكرشش ههههههههههههههههههههههه
آنقهرت منهآ نوره وجآت بتضربهآ شهد عرفت نية نوره وحطت رجلهآ وهي تضحك

وجدآن وهي تكلم لين :آفتحي آلبآب بسرعه تعبت
لين:ثوآني بسسس
فتحت لين آلبآب وسلمت على بنت خالتها ودخلتها الغرفه

ليآلي:هلآوغلآ وآنآ آقول آلغرفه منوره
وجدآن:شي طبيعي بمآ آني آنآ وجدآن بقدري وجلالي تواضعت وجلست فيها
ليالي:وهي تقلدهآ آقول الخلآ بسسس ولاتصدقين نفسك
لين:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وآحد صفر
جلسو آلبنآت يسولفون ويآخذون ويعطون ووجدآن تدور فرصه تكلم فيهآ ليآلي

نزلت شروق من السيآره ودخلت آلمكتبه بسرعه تدور آلكتآب قبل لآحد يآخذه
لآن مآجلس آلآنسخه على كلام صديقتهآ
رآحت تدوره وفجآءه لمحته رآحت وهي فرحآنه وتحمدربهآ مدت يدهآ وحست بآحد مد يده للكتآب مآحست بنفسهآ آلآوهي تششده

دخل خآلد للمكتبه وهو مسرع يبي آلكتآب آلي وصآه صديقه عليه حس بآحد يشد
الكتاب رفع عيونه وجآت بعيونهآ معقوله هذي البنت الي شافها اليوم معقوله تكون بنت جيرآنهم وش هالصدفه
شروق:لووسمحت آنآ آخذته قبلك
خآلدمازال منصدم:هلا
شروق:آقول آلكتآب لي
خآلد:آنآ شفته قبلك
شروق وهي مقهوره:وآنآ آخذته قبلك
خآلد:سسوري ومششى من عندهآ
شروق وهي تلحقه :هي موعلى كيفك عطني الكتاب الحين
خالد:واذا ماعطيتك
شروق ياربي شكله معند:مارح اسوي شي بس ابي الكتاب بسرعه
خالد:لاتثقين بزياده ومشى من عندها
شروق وشوي وتبكي من القهر:ابي الكتااااب
خآلد كسلات خاطره و حس آنه زودهآ:آوك يآلبزر ذآ كتآبك حطه وجا بيمشي
شروق فرحآنه آنه آعطهآ وبنفس الوقت مقهوره من كلمته :آحترم نفسك
آنا مو بزر وعطته نظرة آستحقآر ورآحت

خآلد وهو سرحآن وشش هآلعيون مىششآءالله عليهآآآآ ياحليلها عنيده ودلوعه ابعد ابتسم
وهو يراقبها لحد ماختفت من قدامه انتبه لصوت الجوال رد على صديقه وهو يقوله انه مالقى الكتاب
خرجت بسرعه من المكتبه وهي تضحك على شكله شروق:يس ردتيها له
بس مسكين شكله ندم انه اعطاني يالله ماعلي اهم شي اني اخذت الكتاب
وابتسمت على شكل خالد الي جا ببالها واتجهت للبيت

بعد مرور آسبوع آليوم آلخميس وآلجمعه ببيت آبو آيآد

آم آيآد:شروق ترى جيرآنآ آلجدد جآيين ومعهم بنت كبرك حآولو آنكم تخلونهآ معكم ولآتتحسون منهآ
شروق:من جد ونآآآآسسسسسه بتنضم للحزب
آم شروق:الله يخلف بسس وقآمت تشرف على آلترتيبآت
رآحت شروق تجهز آغرآض آلسهره بحكم آن بنآت عمهآ بينآمون عندهآ
هنآء:شروق مآجهزتي للحين آلنآس على وصول
هنآء كآنت لآبسه فستآن آسود قصير وبآين عليه فخم ونعوم كآن توب ومن ورى فيونكه سكري
ولآبسه كعب آسود وفيه لولو كآن شكله روعه ولآبسه حلق دآئري وبوسطه فيونكه نفس آلفستآن
وحآطه روج آحمر وبلشر ومدعجه عينهآ بآلكحل كآن شكلهآآآ رووووعه

شروق :آلحين بلبس ورآحت غرفتهآ طيرآن شروق ولبست تنوره بيج قصيره ولآبسه هآينك لون بني فآتح
شفاف وفيه ازارير فخمه لون سكري من بداية الرقبه لحد تحت كان شكله روعه ولبست ساعته الذهبيه
من ديور وحلق ذهبي ناعم حطت شدو خفيف درجات البني وبلاشر وقلس ونزلت لآمهآ

آم رآكآن:رينآآد آخلصي تآخرنآآ
رينآد وهي تآخذ عبآيتهآ كآني جيت يممه رينآد كآنت لآبسه كآجوآل بنطلون جينز سكيني
وبلوزه بيضآ خفيفه وفوقهآ جآكيت آزرق لونه رآآيق وحآطه روج فوشي ومكحله عيونهآ وبلآشر خفيف ولآبسه
سآعتهآ آرمآني كآن شكلهآ مرتب وحلو
عمآد:ي الله يمه آنتظركم بآلسيآره
آم عمآد:ي الله جينآ
وركبو آتجهو لبيت آبو آيآد

آم عبدآلعزيز:وينكم يآبنآآآت آخلصصو تآخرنآآآ
شهد ورغد مع آلدرج وهم يلبسون آلعبي شهد كآنت لآبسه فستآن موف مآسك على الجسم
ونعوم ولابسه حلق فضي وآسآور فضي نعومه وكعب موف رآيق وميك آب خفيف
رغد كآنت لآبسه بنطلون جنز سكيني وتوب آحمر وفيه رسمة بنت مررره حلوو ولآبسه آسآور
حمرآ نعومه وكعب آحمر وميك آب خفيف

عبدآلعزيز وهو يعدل شمآغه :هآحبيبي خلصتي
نوره وهي رآيحه تجيب عبآتهآ:ايه حبيبي بسس ثوآني
نوره كآن لبسهآ نعوم عبآره عن فستآن حمل لونه سكري رآيق قصير ومن تحت آلصدر فيه شغل
عبآره عن ورود صغآر من نفس آلفستآن وملفوفه على آلفستآن كآن شكلهآ مرتب وحلوو ولآبسه فلآت سكري
وفيه وردتين من نفس الفستآن ولابسسه آسآور آورنج وحلق فيه شرآيط صغيره آورنج وحطت ميك آب نآعم
عبدالعزيز:وشش هآلحلآ لآشكلي ببطل
نوره:حبيبي هيآ تآخرنآ خآلتي بتزعل
عبدالعزيز:بقولهم يروحون مع آلسوآق وآنآ بجلس مع زوجتي وهو يقرب منها
نوره بسرعه :حبيبي آشتقت للبنآت من زمآن مآشفتهم ي الله خل ننزل بسرعه لانتآخر ومشت للبآب
لحقهآعبدالعزيز:مصيرك لي يآحلوه وعطآهآ بوسسه على آلطآير ونزل
آبتسمت نوره له بحب ونزلت تحت

آجتمعو آلعوآئل وتعرفو على جيرآن آبو آيآد وآنبسطو معهم
آم آيآد:آلحمدالله آن ربي رزقنآ بنآس طيبين مثلكم
آم خآلد:آنتم آهل آلطيب وآلآصل وحنآ آلمفروض نحمد الله آنآ جآورنآكم
آم رآكآن:متى سكنتو
آم خآلد:لنآآسبوعين
آم آيآد:وتو تجونآ
آم خآلد:مآعليه بس تعرفين تعب النقل وشغله
ام عبدالعزيز:ايه والله تعب
وكملو سوالفهم عند البنات تعرفو على جود ودخلو معها وجود حست
انها تعرفهم من زمان وانبسطت ان صار لها صديقات
شروق:ههههههههههههههههههههههههههه منتي صآحيه
جود:هههههههههههههههههههههههههههه يآكثر مآسمعتهآآآآ
كآن آلبنآت يضحكون على سووآلف نجد آلي كآنت تحكيهم عن موآقفهآآآ والمقآالب الي كآنت تسسويهآ

في غرفة هنآء جآلسه هي وشهد مع بعض ومو عآجبتهم جود
هنآء:شكلهآ حلوو بسس مآحبيتهآ
رغد:بالعكسس عآديه
هنآء:مآعلينآ منهآ
رغد:آخبآر آلحبيب
هنآء بحب:آسسسكتي وربي آعششقه صح مآقلت لك وجلست تحكيهآ عن آلموقف آلي صآر لهآآ

في بريطآنيآ
رآكآن ومشآعل خرجو برآ يتعشون رآكآن كآن تعبآن بس مآحب يرفض طلب لمشآعل وخرج معهآ
مشآعل:حبيبي ليه مآتآكل وش فيك
رآكآن بتعب:مآلي نفس
مشآعل بشك:فيك شي
رآكآن والي يحس نفسه بيطيح :لآ حبيبتي تطمني
مشآعل مآصدقته وقآمت عنده يوم مسكت يده آنصدمت آنهآ بآرده على طول حطت يدهآ على جبينه وتآكدت آن حرآرته مرتفعه
مشآعل بخوف:وتقول مآفيك شي
رآكآن:حبيبتي لاتخآفين شويت حراره وآرهآق
مشآعل وهي تسنده:قوم معي بوديك للطبيب
رآكآن:ماله دآعي آنآ بخير بس وديني للبيت
وطبعآ مع عنآد رآكآن ودته مشآعل آلبيت وهي كل شوي تنآظر فيه بخوف رآكآن
كآن سآند نفسه على آلمرتبه بتعب ويتمتم بكلمآت مو مفهومه من آرتفآع آلحرآره وصلته
مشآعل لشقته آلي آول مره تدخلهآ بحكم انها محافظه سندته على السرير ورآحت تسوي له كمآدآت عشآن تنزل آلحرآره

ود:سآمي حبيبي آكلمك بعدين مآمي جآت
سآمي:حبيبي لاتقفلين
ود:لآزم ياروحي ولا تبيهآ تحرمني منك
سآمي:وش عرفهآ من تكلمين
ود افف متى بخلص:لا حبيبي ماما ماتمشي عليها
سامي تحت ضغطهآ:آوك آرجعي كلميني لاراحت
ود بقلبهآ ههه مصدق نفسه:آوك حبيبي بايو وسكرت قبل تسمع رده
آفف متى بفتك منه هآلنشبه صدق غثى آروح آنآم آبرك لي ورآحت على سريرهآ ونآمت ولآكآنهآ مسويه شي

وجدآن كآنت نآيمه ببيت خآلتهآ بعد محآولآت هي وبنآت خآلتهآ وآفقت آمهآ
وجدآن :الآ آقول ليآلي
ليآلي وهي بتنآم:لاتقولين آنآ بنآم
وجدآن:آهآ طيب خلاص ماله دآعي بقول لريآونه آلبنت رآفضه ولفت نفسهآ بتنآم
ليآلي من سمعت آسمه فزت بسرعه وش رافضه وش السالفه
وجدآن وهي كآتمه آلضحكه:وخري فيني النوم
ليآلي:وجدآن بلآعبط قومي
رحمتهآ وجدآن وخآفت مآتسالهآ ويغسل شرآعهآ رآكآن:خلآص خلاص بقولك ماشاء الله هذي الي بتنآم
ليآلي ووجهآ آلوآن:مآجآني نوم
وجدآن:ههههههههههههههههههههههه بآين
ليآلي:وجدآن آخلصي
وجدآن:طيب بقولك لاتصارخين طال عمرك اخوي العزيز وقالت لها السالفه من الى
ليآلي وهي مستحيه :هو قآل كيذآ
وجدآن وهي تقلدهآ:ايه قآل كيذآ والحين وخري بنآم ولفت وجههآ ونآمت طبعآ وجدآن لآجآت تنآم تصير آخلآقهآ تجآريه نوعآ مآ
ليآلي حطت راسها وهي مبتسمه وتحمد ربها ان الانسان الي تمنته بيتقدم لها

في بيت آبو آيآد آلحريم والرجال رآحو وجيرآنهم آهل خآلد بعد مآتوآعدو يتقآبلون قريب ومآجلس آلآ بنآت آلعم والعيآل

في بيت الشعر
نوآف:اقول بلا غشش انت واياه
محمد:ههههههههههههههههه ياعم روح
عمآد:خلي اللعبه لاهلهاااا
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههههههه حلوه كملو كملوو

بعيد عنهم بشوي اياد وريآن كآنو يرىقبون وهم يضحكون على اشكالهم
اياد:صدق مبزره
عمآد:آرحمنآ يآكبيررر
ريآن:ههههههههههههههههههههههههههههه
اياد وهو يناظر ريان بطرف عينه:عجبتك
ريآن:منهي ههههههههههههههههههههههههههه
آيآد:لآآنت قاضي
ريآن:ههههههههههه قاضي ولا محامي
آيآد دفه بعيد:آقوم ىبرك لي قبل لانجن
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريآن:تو آلنآآس يآجمعة آلجلآسس
آيآد:آقول آلخلآ بسسس
عمآد:خشششمك خششمك هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريآن وهو متفشل:عآدي تصير بآرقي العآئلآت هههههههههههههههههههههه
خرج آيآد من عندهم وهو يضحك على آشكآلهم وطلع غرفته ونام

في غرفة البنآت آنوآع آلرجه والآستهبآل مره رقص ومره ضحك ومره
سوآلف لحد مآغلبهم آلنوم ونآمووو وطبعا اشكالهم حدث ولاحرج

في بريطانيا
رآكآن وهو يفتح عيونه شآف حبيبته عند راسه ونايمه باين عليها التعب وشكلها من
امس مانامت حاول يقوم يغطيها بس ماقدر من التعب يتحرك حست فيه وقامت طبعا
مشاعل مانامت وطول الليل جلست تسوي له كمادات وتسوي له شوربه وتنظف شقته
الي شكلها يكسر القلب ثياب من كل جهه طالعه واكياس مرميه وكتب في كل مكان بعد ماخلصت
جلست عنده ومن التعب ماحست بنفسها ونامت
مشاعل وهي تقوم:هآحبيبي كيفك آليوم
رآكآن ينآظرهآ بحب:بخير دآمك قربي
مشآعل وهي مستحيه:دوم
رآكآن:ليه تعبتي نفسك
مشآعل:لآتعب ولاشي بعدين انت حبيبي لو ماهتميت فيك فمين بهتم
رآكآن:بس مآبيك تتعبين
مشآعل:وبعدين شكلك بتزعلني بعدين اوشش ولاكلمه انت مريض
ورآحت ففتحت آلشبآبيك عشآن يدخل الهوآء ورآحت للمطبخ تسوي له فطور
رآكآن وهويرآقبهآ يآرب لاتحرمني منهآ
جلست مشآعل تمر علي راكآن يوميآ وتسوي له آكل وتعطيه آلدوآء وتكتب له
المحاظرآت وتغسل ملابسه لحد مآتعآفى وقام بالسلامه

بعد ثلاث شهور

نوره وهي تتآلم:عبدالعزيز قووووم
عبدالعزيز:حبيبتي تعبان بنام ششوي
نوره وهي تبكي :قووووم بووولد
عبدالعزيز فز من نومه :وش من جدك آنتي
نوره وهي تبكي من الالم:تكفى بسرعه ممآفيني آتحممل
قام عبدالعزيز ولبسس ثوبه بسرعه وشال نوره الي ماقدرت
تتحرك وركبها السياره وطيران على المستشفى

آم نوره:اللهم اجعله خير من الي يتصل بهالوقت راحت ترد على التلفون
آم نوره:هلا
عبدالعزيز:هلآخآلتي كيفك
آم نوره بخوف:الحمدالله ياوليدي خير عسى ماشر
عبدالعزيز:مآفي الا كل خير ياخالتي بس نوره تعبت شوي ووديتهآ المستشفى وطلع عندهآ ولآده
آم نوره وهي تبكي:يآويلي عليك يابنتي ابي اشوفهآ
عبدالعزيز:آهدي ياخالتي وادعي لها الله يسهل عليها وبعدين لايصير خاطرك الا طيب انتي اجهزي وانا بمرك الحين
ام نوره:طيب ياوليدي لاتتاخر
عبدالعزيز:ان شاء الله يالله فمان الله
سكرت ام نوره وراحت تلبس عباتها وهي تدعي لبنتها الله يسهل
عليها وتقوم بالسلامه بعد ربع ساعه جاها عبدالعزيز وتوجهو للمستشفى

ام عبدالعزيز:شهد قووومي بتروحي معي
شهد وهيشبه نايمه:يمه تعبانه وين اروح
ام عبد العزيز :قومي مرت اخوك بالمستشفى تولد لازم نكون معهم
شهد وهي مطيره عيونها:وشووو نوره بتولد
وعلى طول اخذت عباتها وكلمت السواق يجهز السياره وراحو للمستشفى

ولدت نوره بالسلامه ووصل الخبر للكل العايله وتحمدوو لها بالسسلامه
ابو آيآد:مبروك ماجاك ياولدي
عبدالعزيز وهو مبسسوط:الله يبارك فيك
آبو رآكآن:مبروك و يتربى بعزك آن شاء الله
عبدالعزيز:الله يابارك فيك ان شاءالله
سلمو عليه الشباب وباركو له وبعدهآ كل وآحد رآح لشغله

عند نوره باركو لها البنات والحريم وانبسطو بالمولود والي تسلم والي تشيله
والي تلعبه والفرحه باينه على الكل وهالمسكين من يد ليد وبعدهآ رآحو وقررو يجونهآ بالبيت لاطلعت

عبدالعزيز:مبروك علينآحبيبتي
نوره بتعب:الله يبآرك بعمرك
عبدالعزيز وهو ينآظر بولده ويبتسم:طالع حلو مثل امه
نوره وهي تنآظر فيه وتبتسم:وش قررت تسميه
عبدالعزيز:بمآآنه قمر على امه بسميه بدر
نوره وهي تبتسم بخجل:الي تشوفه يابو بدر
آبتسم عبدالعزيز وجلس يسلم على ولده وخرج من عندهم يخلص الاجراءت وقال انه بيجي العصر وقت الزياره

شروق كانت نايمه وماعرفت الا الصباح فقررت تروح لها بعد الجامعه
دخلت المستشفى وسالت عن نوره اشترت بوكيه ورد وتوجهت لغرفتهآ
طبعا شروق راحت قسم ثاني وهي مو منتبه لانها تكلم صديقتها بالجوال قفلت
منها وابتسمت وهي تفتح الغرفه مالقت احد استغربت وجت بتخرج بس سمعت صوت بالحمام
رجعت وحطت البوكيه وفتحت الطرحه وجلست تحرك شعرها وتعدله طبعا كان شكلها خيال
فكت شنطتها وحطت قلس ورجعته حست بحركه لفت وهي مبتسمه الحمدالله على
السلامـ مآكملت كلمتهآ من آلصدمه فتحت فمها وجلست ترمشش كذا مره مي مستوعبه

ياترى من الي شافته شروق؟
ليالي بتوافق على ريان ولابيصير العكس؟
ايآد بيجي يوم ينسى هالذكرى ولابتضل تلازمه؟
رآكآن ومشاعل وش الي ينتظرهم اذا رجعو السعوديه؟

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

حبآيبي معليش لآتزعلون بس آذآ حآبين آكمل آلروآيه آتمنى تردون آنآ مآبي مدح بس آبي آعرف آن آحد متآبع معي مآرح آجلس آنزل لنفسي آتمنى آشوف ردودكم عشآن آستمر

آختكم:لبى ـأ كلي

بدآيه موفقه

وكل عآم وآنتي بآلف صحه وسلآمه :*

.
.
~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.