تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : علمني كيف أحب دامني عجزة أعلم قلبي كيف يحب

روايتي الأولي : علمني كيف أحب دامني عجزة أعلم قلبي كيف يحب 2024.

[COLOR=Rad"]حياتنا غريبه والاغراب نحنا نبعد من نحب ونقرب من نكره خلف تلك الاسوار والمبناه الضخم المعرف بعالوه في حرم جامعه دلمون شباب في عمر الزهر تجمعو البعض منهم يحب بصمت والاخر يرى حبيبته امامه وفي يده زوجته يتحسر بصمت ويا الى ذلك الصمت المريب الذي قد يخسرنا اغلى مانملك لا اطيل عليك وادخل في قصتي الاول علمني كيف احب دامني عجزة اعلم قلبي كيف يحب

علي :اقول احمدوه وش السالفه مافي بنت حلوه مرت علينها(علي 21 سنه قليل بحقه كلمت وسيم طويل وحنطي شعره اسود وعيونه بنيه فاتحه يخلي الشخص اللي يتكلم معه غصب ينظار في عينه من سحرهم خشمه سيف وشفايفه ملينه اشوي همه الوحيد البنات وبس )

احمد:صدق مصرقع وماعندك سالفه قولي جم بنت تعرف اعقل لمتى (احمد21 سنه خجول ويستحي يرفع راسه لوجاف بنت ماره صوبه اطول من علي بشوي لكن لايقال جمالنا من علي يتميز بغمزه وحده في خده اليسار )
قاطعه علي: اقول ياالمطوع ابلعه احسن لك وانا اقول شكو مامروا بنات اليوم اثري القرد معاي
احمد: انا قرد يا البناتي
قاطع هواشهم المرح وهو يفرقهم ويوقف وسطهم : صباح الورد ع الشباب الحلوين (محمد 20 طموح ويحب الابداع ساحر الناس بشخصيته ومدوخهم بعيونه العسليه )

علي: ماصدق حد يمدحه هع: هلا وغلا بوردة الجامعه
محمد: يسبل بعيونه لا تحرجني ادري اني قمرهم
احمد: هههاي
علي: حمود
محمد بخبال: عيونه
علي: حد قالك ان دمك ثقيل
محمد بتمثيل درامي وحاط يده صوب قلبه: انا دمي ثقيل ويحك يابن العرب تدري عاد شوف لك غيري يبرشم معاك التست
علي بخوف: لا تكفى وتكفى تهاز رجال الا ذي ماوراي الا ام علاوي طين عيشتي من قال دمك ثقيل احمار اللي يقول جدي انت دمك عسل ياعثل
احمد: فاطس من الضحك
محمد: ارجال مايمشون الابالعين الحمره المهم الا فصول مومبين اليوم بعد ليكون بعده مصره مايبي يعرس
علي: فونه كل مسكر الرجال ابتلش يوم خطب ولحين عرس بروح فيه حسبي الله ع من كان السبب

احمد : مفهي
تبنون تعرفون ليش تباعونه[/COLOR]

[COLOR=Rad"]عشان مايصير لبس في القصة انه اللي كاتبته في منتديانا باسمين مختلفين رحيل الاحبه في غرام وعدبه المعاني في منتدى …. اذا عجبتكم نكمله وشكرا[/COLOR]

اقول رحيلو بذبحش تشوقين الناس وماتكملين يعني ليش هذا النذاله ماعليه حارسي بس اشوف براويش

[COLOR=Rad"]

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بلسم جرح غرام
اقول رحيلو بذبحش تشوقين الناس وماتكملين يعني ليش هذا النذاله ماعليه حارسي بس اشوف براويش

عساج رجال زين بنكمله هدويش[/COLOR]

[COLOR=Rad"]قطع سولف صوت بباحه تخق بعض الناس
احم احم
لفوه له
صباح الورد اشلونكم ؟
الشباب : صباح النور
علي: اهلين بخيتو الصغيره فطوم
فاطمه : هلا بك زود (فطوم 20 سنه اخت فصول التوام تمتز بصوته المبحوح طول متوسط حنطيه عنونه اصغار وخضره خشمه صغنون وفمه بعد توتي صغير وعصلق حده والحب كلام فاضي )
والواحد الله يستر عليه ميت من القهر
محمد: فطوم اليوم بعد فصول موجاي
فاطمه بالم : اي مسكر ع روح غرفته واذا طلع يضل ساكت موفصول اللي مايسكت من هدرته
علي بمرح: فطوم فطامي يغمز له جم الرقم
فاطمة غصب ضحكت
محمد: ضربه فوق راسه حتى اخت صاحبك ماسلمت منك
واحمد احترق حده (يا حرام)
فاطمة : عند اذنكم اشوفكم بعدين
محمد: اوك
علي: الله معاش وغمزه له
محمد: علوه وبعدين معاك
علي: شوف احمد راح فيه الرجال اعيونه بطيح واهو يطالعه
محمد يهمس : وش السالفه
علي ياشر ع قلبه
محمد: احلف يحبه
علي : الا عاشق ومتيم بعد
محمد :رفع صوته احمدو هلو ترى القمر راحت وتبخرت وانت بعد اطالع
احمد: برتباك ها
محمد: وهاون ليكون الخبل اللي صوبك عدك وصرت مغازلجي نفسه
احمد: بلا كلام فاضي تاخرت ع المحاظره
علي بلعنه: المحاظره لو فطامي
احمد:ماسك اعصبه باي
فطوم : صباح الورد ع الحلوين
حناين: صباح الجوري يا الكريه ههه
فطوم: كريه زوجش المقحلف(شديد السود)
حناين: عادي سبيه بعدي ماتعرفت ع خشته (حناين 20 طويله حنطيه شعره طويل لي خصره واسود مقطع عيونه بنيه واسعه وخشمه صغير وفمه صغير وفيه غمزتينه اصغار مايبيون الا اذا تققون فيه )
قطع عليه منار
منار وجه كل نوم: ياعالم ابي انام وش يقعدني من صباح الله خير
حناين: وعليكم السلام
حجيه من ماسكج روحي انخمدي
منار: تتريقين حضرتج
فطوم: لا من قال حنون بس تمزح
حناين تطالع السانه : منور افصخي النظارة جان اكحل عيوني بشوفت الشينه
منار: الشين رجلش
حناين : مسكين رجلي الله يعينه سابينه سب
منار( منار 20 روح حناين وحناين روحه قنوعه وتهوى المغمارات طويله وملينه اشوي بيضه عيونه عسليه وخشمه سيف وفمه ملين اشوي وفيه خفسه )
فطوم: اعترفي موراضيه عليه من هو ذا
حناين : امم هو نفسه رجلش :p
فطوم: خلي رجلي مكانه
منار: صفعو وصطرو بعض فطوم فصيل مابجاي اليوم بعد
فطوم: لا
حناين : بعده راكب راسه مايبي يعرس
فطوم :هزت راسه
منار: ترني ضايعه وش السالفه
فطوم: قومو لا يطردونه بعد المحاظره بقول لش وراحو لمحاظرة
في مكان بعيد عن اجواء الجامعة
يبه ماابي اعرس انا موبنت تغصبني على شي ماابيه
ابو فصيل: اذا خلصت كلامك تفضل على جامعتك موفاضي لهدرتك
فيصل : يبه
ابوفيصل :وبعدين
فيصل تنهد: خلاص يبه سو اللي تبيه
ابوفيصل: روح زهب نفسك لجامعتك وخلص عفشك مال العرس
فيصل: حاضر يبه وباس راس ابوه وطالع يبدل وهو يكلم روحه: والله ثم والله ثم والله لطين عيشتش (فيصل 20 وسيم بكل معنى الكلمه يمتزبطوله وعظالته عيون عيون صقر وخشمه اشبه بسلة السيف وشفيفه ملينه شخصيته قويه مع الكل ماعدا مع ابوه المتسلط نوعنا معاه يحترم ابوه لقصى حد وكلمه ابوه الماشيه حتى لو على رقبته)[/COLOR]

[COLOR=Rad"]اذا مابتردون او ماعجبتكم مابنكمله :s[/COLOR]

[COLOR=Rad"]غرامغرامغرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحيل الاحبه غرام
اذا مابتردون او ماعجبتكم مابنكمله :s

[/COLOR]

[COLOR=Rad"]ابوفيصل(45 سنه صورة مكبره من ولده فيصل انسان عملي يعشق اولاده ومايقصر عليهم بشي الحنان تساوي الفلوس عنده )
اثناء المحاظرة والكل مندمج مع الدكتورة
قطع عليهم
والله لجيب راسج واعلمج من يكون ولد الحاميل
والله لجيب راسج واعلمج مع من تلعبين
:علي اتفضل اطالع
علي:يماه وش دراش فوني اللي يرن
محمد: يا الفالح وفي حد يحط رنة نشاز غيرك
علي: انطم
دكتورة: وبعدين اتفضل بره
علي:دكتورة قاطعته :تلفوني مستعجل تفضل
علي: تكت بيتزا
كل اللي بمحاظرة: ههههههههههههه شال قشه وطالع الا صوت
محمد: والله لجيب راسك قبل انت ماتجيبه
لف راسه طالع الدكتورة : اشوي بس دكتورة ورجم القلم ع محمد وطالع
علي: هلا وغلا بصوت وراعيته
:بجمود هلا بك زود
علي: سوري نطرتج
:نوبروبلم
علي: يعني بالله عليش وش اناديش
:كل شي بوقته حلو
علي بضجروبداخله : اذا اسم موب قادر اعرفه وش لون بعرف الباقي
: ياالبشه نمت
علي:ها لا
: اها
علي: حبيبتي
قاطعته : بدون حبيبتي لانه لسناك متلطق ابها اكثير وانت ماتعنيه
علي: انصدام وماعرف وش يقول
: بعدصمت
:انصدامت شكلك ههه
علي:يغير السالفة عن اذنش الربع ينادوني
: الربع لو البنت الشينه
على بلع ريقه: اي بنت
: باي وسكرت
علي: بعده حاط الفون باذنه ومفهي
بعد المحاظره
طالعو 3 المرح
وراحو الفود
منار : يلا فطوم حدي متحمسه ابي اعرف السالفه
فطوم: صبري له خلني اتنفس
حناين :وعلامات الضياق باينه بوجه
منار: حنون عمري اشفيش
حناين :ولا شي
منار: بنظرة
احم اسمعي
عندي بت عم كل الصفات الشينه فيه وحمدي ربش ماجفتينه لانه معانا بنفس الجامعه
خديجة: اوف الله ياخده وفكني منه
فاطمة : رفعت راسه : وعليكم السلام ورحمة الله
خديجة: خير
فاطمة :الخير بوجهش وش فيش مشططه
خديجه : وحد يشوف اخوج ومايشطط
فاطمه: فيصل؟
خديجة: ليش جم اخو عندش عشره واحد واثقل من دمه ماكو الله يعني عليه لاتزوجته بنتحار
فاطمة : بستغراب اكثر: اي زوج
خديجة: تستهبلين انت بعد من اخوج الخياس
فاطمة: اخوي يتزوج
خديجة: واهي تلعب بشعره وبحياه مصطنع: اي
فاطمة: خدوج احلمي ع قدج واخوي شليه من بالج
خديجة: نعم ههه يا حليج تنكتين اخوج بكون زوجتي وغصبنه عنه بعد مسكت خد فطوم بقوه باي يا الحلوه
فاطمة: بداخله باللي مايحفظج
نرجع لعلوش المفهي
محمد: وصل عنده يحركه ماكو رد صرخ باذنه بو الشباب
اختراع علي: وصمخ
محمد: يصمخ وش فيك مفهي
علي: ولا شي
محمد: والله وجابت راسك شكله
علي: تخسي
محمد: عشان يقهره 3 شهور تكلمه واسمه ماتعرفه وتقول تجيب راسه
علي: بجيبه يعني بجبيه ولو عقب دهر بعد
نهاية الجزء الاول توقعاتكم
*وش دخل زوج فيصل ببت عمه وش قصته
*من ذي المجهولة بحياة علي؟
*ومن بجيب راس الثاني ؟
سيو يا حلوين[/COLOR]

حلووووووووووووووووووه
هوااااااااااااااااااااااايه
بلا مجامله
منتضره بشووووووووووووق
الجزء الثاني
يعطيك العافيه

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.